أخبار عاجلة
مشاريع عقارية في اسطنبول
مشاريع عقارية في اسطنبول

مشاريع عقارية في اسطنبول .. فرص متعددة من أفضل 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في مشاريع عقارية في اسطنبول ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع عقارية في اسطنبول

يزور آلاف الأشخاص إسطنبول سنويًا من دول مختلفة حول العالم، ولطالما جذبت إسطنبول انتباه الأجانب بتراثها التاريخي وثقافتها المتنوعة، فضلاً عن مشاريع عقارية في اسطنبول التي تعتبر استثمارًا رائعًا لهواة المشروعات المضمونة الربح، بالإضافة إلى جمالها وطبيعتها، حقيقة أن هذه المدينة تربط القارتين وتبهر الأجانب وتجعلهم يرغبون في العيش في هذه المدينة لبقية حياتهم كواحدة من أكبر المدن الكبرى في العالم، وفي هذا المقال مع منصة « أفضل» سنخبرك عن المناطق الأغلى بالإضافة إلى المناطق الاقتصادية لمساعدتك على اتخاذ قرارك وجعل استثمارك وشرائك في حدود إمكانياتك، وسنقدم لك كل ما تحتاج من معلومات.

مشاريع عقارية اسطنبول

اسطنبول هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في تركيا، وهي أيضًا المركز الثقافي والمالي لتركيا، وتقع إسطنبول على جانبي مضيق البوسفور، وهو المضيق الضيق بين البحر الأسود وبحر مرمرة، وتربط بين آسيا وأوروبا ماديًا وثقافيًا، ويقدر عدد سكان اسطنبول بـ 19 مليون نسمة، مما يجعلها واحدة من أهم المدن في أوروبا والعالم. واسطنبول مكان يمتزج فيه القديم والمعاصر معًا، للتسوق هناك مجموعة متنوعة من الخيارات، البازار الكبير والمتاجر الكبرى الشهيرة ومراكز التسوق Ak Merkez وGalleria وCapitol وغيرها الكثير، ومحلات Nişantaşı وBeyoğlu وشارع بغداد في خدمتك على مدار السنة. المدينة لديها تراث تاريخي وثقافي وطبيعي مع المناظر الطبيعية الجميلة والمباني التاريخية ولكن أيضا الفنادق الحديثة والمطاعم الأنيقة والنوادي الليلية والحانات والبازارات التاريخية والمحلات التجارية.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع استثمارية في اسطنبول من أشهر 4 خبراء متخصيين في التخطيط

وستتمكن من العثور على العقارات التي تحلم بها هناك وفقًا لميزانيتك في مناطق مختلفة من المدينة إما على الجانب الأوروبي أو في الجانب الآسيوي والاستثمار العقاري في تركيا هو الأفضل ومن المشاريع المربحة في تركيا، وفي الواقع، لديك خيار واسع بين الفيلات والمجمعات السكنية لجميع الأذواق، وبعد قانون العقارات الجديد الذي يسمح للجميع بشراء العقارات في تركيا، هناك اهتمام متزايد اليوم بالعقارات في اسطنبول، ويبحث العديد من المشترين العرب عن فلل في اسطنبول ولكن هناك العديد من الشقق في اسطنبول للمشترين الأجانب. وتعتبر تكلفة المعيشة في اسطنبول عاملا إيجابيا لأولئك الذين يفكرون في شراء العقارات، وأسعار العقارات في تركيا ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الأخرى، مع مناخ مشابه لساحل البحر الأبيض المتوسط ​، من السهل تخمين سبب رغبة الأشخاص الذين يبحثون عن منزل ثان أو مكان تقاعد أو عطلة أو استثمار في اسطنبول.

مزايا شراء الاقامة في تركيا

اتخذت الحكومة التركية ترتيبات لجعل الاستثمارات الأجنبية أكثر جاذبية، على سبيل المثال، تم تخفيض تكلفة برنامج “التأشيرة الذهبية” من مليون دولار إلى 250 ألف دولار (تعتمد الليرة التركية على الدولار)، إلى جانب تخفيف بعض القيود وانخفاض تكاليف الشراء، ساعد هذا في زيادة عدد المشترين الأجانب وجذب مصادر جديدة للمشترين، وأصبح الإيرانيون مشترين مهمين للغاية، وكذلك المشترين من إفريقيا والخليج وآسيا، على الرغم من ركود السوق المحلية، ارتفع إجمالي المشتريات الأجنبية بنسبة 80٪ في عام 2017. لذا، لماذا تشتري من تركيا؟ سبب وجيه للغاية هو الأسعار الجذابة للعقارات، ويضع دليل الملكية العالمي العقارات في مراكز المدن التركية على قدم المساواة مع تلك الموجودة في إسبانيا والبرتغال، ولكن كان ذلك قبل تخفيض قيمة الليرة. السعر أقل بكثير مما هو عليه في المملكة المتحدة أو فرنسا، فهو يأخذ حوالي 4500 يورو، لذا إذا قارنا الأسعار، فإن تركيا أرخص في المتوسط ​​بنسبة 50٪ من حيث تكلفة المعيشة و60٪ أرخص لتناول الطعام في الخارج.

أضف إلى ذلك سعر صرف الليرة التركي المثير للاهتمام ويمكنك الحصول على بعض الصفقات الجيدة حقًا، ويمكن القول إن ضعف العملة يعكس تصور المستثمرين للمخاطر السياسية العالية ويظل التضخم مرتفعًا بشكل عنيد، ولكن إذا كان دخلك بالعملة الصعبة، فلن تواجه مشكلة في ذلك. في حين أن الإحصائيات الاقتصادية يمكن أن تتسبب في إيقاف تشغيل مصرفي أو مستثمر حقيقي، إذا كنت تبحث عن عقار ثانوي منخفض التكلفة أو ترغب في زيادة ميزانيتك، فإن تركيا سوق يجب أن تفكر فيه بالتأكي،  وإذا كانت جنسيتك تعني أن التأشيرة الذهبية التركية ستحسن نمط حياتك، فيمكن أن توفر العقارات التركية جواز سفر ثانيًا مثل الشمس والبحر وتكلفة معيشية جيدة جدًا.

ربما تفيد القراءة …المشاريع فى اسطنبول … 3 جهات خبرة تخدمك في استثماراتك

أغلى أحياء اسطنبول
أغلى أحياء اسطنبول

أغلى أحياء اسطنبول

أغلى المناطق في اسطنبول هي، بشيكتاش، ساريير، بيكوز وهي الأقرب إلى مركز المدينة، حيث توجد جميع المرافق الاجتماعية وفرص العمل، وستجد في هذه المناطق بنى تحتية متطورة وفرصًا اجتماعية وتجارية تزداد قيمتها يومًا بعد يوم، وسعر العقارات مرتفع مثل عدد العقارات وكذلك الإمكانات التجارية، بشيكتاش هي المنطقة الأغلى ثمناً تليها ساريير، بيكوز، باكيركوي، كاديكوي، أدالار، بيوغلو، شيشلي، أوسكودار، أتاشهير، زيتين بورنو، الفاتح، مالتيب، شيلة وباشاك شهير، وللحصول على أفضل مشاريع عقارية في اسطنبول يمكنك البحث عن مشاريع اعمار في اسطنبول.

شركات عقارية اسطنبول
شركات عقارية اسطنبول

شركات عقارية اسطنبول

تجمع اسطنبول بين التاريخ والحياة الحديثة، وإذا كانت المدينة تجتذب باستمرار الوافدين الجدد بطاقتها التي لا يمكن إيقافها، فإن سوق الإسكان فيها ليس غريباً على هذه الحالة. مع موقعها الاستراتيجي، تعد اسطنبول أهم مركز تجاري في العالم عندما يتعلق الأمر بتركيا، ولهذا السبب تتزايد طلبات الاستثمار في هذه المدينة بسرعة كبيرة، وفي الوقت الحاضر، يرغب الآلاف من الأشخاص من جنسيات مختلفة في الاستثمار في اسطنبول وشراء منازلهم الخاصة هنا، ولهذا السبب تم إنشاء دليل استثماري لأولئك الذين يرغبون في شراء عقارات في اسطنبول.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية في اسطنبول .. ابدأ استثماراتك بأفضل التكاليف مع 5 أماكن

وتتعدد الشركات العقارية ومكاتب عقارية في اسطنبول، ومن أبرزها

  1. Immonur إذا كنت ترغب في الاستثمار في مشاريع عقارية في اسطنبول، فإن وكالة العقارات Immonur تقدم لك مجموعة واسعة من المنتجات العقارية عالية الجودة بأفضل أسعار السوق.
  2. Taşyapı تعتبر Taşyapı، إحدى الشركات الرائدة في تركيا، وهي تعمل في العديد من المجالات بما في ذلك العقارات والطاقة والسياحة، ويمكنك التواصل معهم إذا كنت ترغب في البحث عن اراضي للبيع اسطنبول.
  3. 3A.FLAT GAYRIMENKUL VE DANISMANLI شركة A.FLAT GAYRIMENKUL VE DANISMANLIK، وكيل وممثل، يعمل في الوكالات العقارية، بقطاع التجارة والصناعة، كما أنها موجودة في الاستثمارات البديلة وقطاعات تأجير القوارب، موجودة في كوجالي بتركيا، وتقدم خدمات عقارية اسطنبول.
  4.  SHOW REALTY TURKUAZ شركة SHOW REALTY TURKUAZ هي وكيل وممثل يعمل في الوكالات العقارية، بقطاع التجارة والصناعة، وموجودة في اسطنبول، تركيا.
  5.  BIM BIRLESIK MAGAZALAR A S شركة BIM BIRLESIK MAGAZALAR A S، هي مقدم خدمة، وتم إنشاؤها في عام 1995، وتعمل في قطاع العقارات التجارية والصناعية، والمطورين والوكالات، كما أنها موجودة في القطاعات والوكالات العقارية، التجارة والصناعة، وموجودة في اسطنبول، تركيا إذا كنت ترغب في التواصل معهم لـ شراء عقار اسطنبول.
  6.  BIM BIRLESIK MAGAZALAR A S شركة CB RICHARD ELLIS ISTANBUL INT، هو مقدم خدمة، يعمل في قطاع العقارات التجارية والصناعية، المطورين والوكالات، كما أنها موجودة في القطاعات والوكالات العقارية، التجارة والصناعة، وموجودة في أكاريتلر، تركيا، ويمكنك التواصل معهم لمعرفة تفاصيل حول شقق بالتقسيط في تركيا.
  7. الهدى من أبرز الشركات الاستثمارية في مجال العقارات في تركيا، وأشهرهان ولها خبرة طويلة في مجال العقارات وبالتالي ستكون من أفضل الخيارات في هذا الصدد.
وكالة عقارية في اسطنبول
وكالة عقارية في اسطنبول

وكالة عقارية في اسطنبول

تمثل العقارات التركية مفارقة للمشترين الأجانب، فالسوق المحلية قاتمة، حيث يؤثر الاستثمار المفرط المقترن بالاقتصاد الأضعف على الأسعار والمعاملات، لكنه يظل سوقًا مفضلاً للمستثمرين الأجانب، ولضمان حصولك على عمل جيد، مع إمكانات ربح عالية، انظر إلى المناطق التي شهدت تطورًا سياحيًا على مر السنين، وسترى بشكل أوضح المشاريع الصغيرة بالإضافة إلى سوق جيد للاقتصاد، وإعادة البيع، على سبيل المثال، ولطالما كانت بودروم مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات الأتراك والأجانب، وهذا يقلل تماما من المخاطر الخاصة بك، لأنك لا تعتمد على جنسية واحدة، وتجنب أماكن مثل برج البابس، ولكن عليك إجراء البحث الخاص بك، وابحث عن عدة عقارات، قارنها، تعرف على البنية التحتية للمكان، اقرأ التقييمات، وبالطبع تحقق من الأسعار.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع عقارية اسطنبول .. مجمعات سكنية للاستثمار من هذه الجهات

أين تشتري عقار في تركيا؟

يمكن الشراء في مجمع سكني في باشاك شهير، وهيسارونو هي منطقة العطلات التقليدية، وهي مشهورة لدى البريطانيين، يمكنك الحصول على شقة من ثلاث غرف نوم هناك بحوالي 50000 يورو أو فيلا مع مسبح بحوالي 100000 يورو، هيسارونو هي منطقة مرغوبة، الأسعار أقل قليلاً في فتحية، حيث يوجد مجتمع وافدين قويين، ويسهل الوصول إلى كلا المنطقتين من خلال القرب من مطار دالامان. ويجب على المتسوقين الباحثين عن حي راقٍ، في الجزء العلوي من السوق، أن يفكروا في كالكان، بحيها القديم الساحر، فضلاً عن الجبال والشواطئ المحيطة بها، مرة أخرى، يخدم المكان جيدًا من قبل المطارات، مع سهولة الوصول إلى أنطاليا ودالامان، وتتراوح أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة هنا بين 40.000 و65.000 يورو، ومن الضروري الاعتماد من 500.000 يورو للفيلات، وجميع هذه المناطق لديها سوق تأجير راسخ، ويمكن أن تكون الغلات حوالي 4-5٪، بموسم 12-18 أسبوعًا.

وقد يرغب المستثمرون الحقيقيون في شراء عقارات اسطنبول 2020 لأنها مركز قوة يبلغ عدد سكانه 15 مليون شخص وشعبه متعلم جيدًا ولإنها الوجهة الأكثر شعبية للمشترين الأجانب في تركيا، ولديها جاليات كبيرة من المغتربين من جميع أنحاء العالم، لكن البحث الشامل أمر بالغ الأهمية للعثور على الضواحي والتطورات المناسبة، على سبيل المثال، قد يكون Bomonti وBacsehir، اللذان كانا في يوم من الأيام الأحياء الجديدة النابضة بالحياة، قد حققوا بالفعل أفضل العائدات للمستثمرين، لذا فإن الأمر متروك لك لامتلاك غريزة اكتشاف الحي العصري التالي، وسوف تجد أيضًا أن العائد في المناطق المزدحمة مثل بشكتاش منخفض، 2 ٪ فقط، وبالتالي فإن المنزل الثاني في هذه المنطقة يكون أكثر منطقية. ولن تخطئ أبدًا في شراء منزل ثان على البحر، تمتد أماكن العطلات التركية من ساحل بحر إيجة إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​ويمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه، من بيليك (المعروفة بملاعب الجولف فيها ) إلى أنطاليا مروراً بمارماريس وبودروم وكوساداسي، ولا تشتهر تركيا بمنتجعات التزلج، لكن بعضها يجذب المزيد والمزيد من الزوار كل عام، ويمكنك الاختيار من بين Saklikent وUludag وPalandoken وغيرها، ويمكنك التواصل مع امتلاك العقارية اسطنبول لمعرفة تفاصيل عن كل ما سبق.

أرخص أحياء اسطنبول

تقع المناطق الاقتصادية للمنازل في اسطنبول في إسنيورت، وتشهد هذه المنطقة تطورًا كبيرًا وتتغير بسرعة، وفرص الاستثمار ميسورة التكلفة في هذه المنطقة التي تحتفظ بمكانتها بين أكثر المناطق تفضيلاً للاستثمار في المستقبل، ومن السهل الوصول إلى عدة أماكن من إسنيورت عن طريق وسائل النقل من نقاط مختلفة في اسطنبول، والأماكن العامة الأخرى الأكثر تقدمًا وكذلك عن طريق الطرق المتصلة.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع السكك الحديدية في تركيا .. خدمات عالية الجودة من 6 أماكن

تشتهر أرناؤوط كوي أيضًا بأسعار المنازل غير الباهظة على الإطلاق، فهي منطقة بعيدة عن وسط المدينة، ولا تحتوي على الكثير من الإنشاءات ولكنها خضعت لتحولات سريعة جدًا بسبب بناء مطار إسطنبول، وبفضل وجودها، تمكنت هذه المنطقة من التطور بسرعة وتحقق الاستثمارات المتعلقة بهذه المنطقة مكاسب كبيرة، إلى جانب ذلك، تقع مرحلة البناء الأولى لمشروع قناة اسطنبول في نفس المنطقة، ومن المتوقع أن يؤدي هذا المشروع إلى زيادة تطوير المنطقة ومنحها قيمة عالية جدًا، ويمكنك إيجاد العديد من شركات الاستثمار العقارات والوكالات الناجحة، بالإضافة إلى شركات الاستشارات العقارية، ومن أبرز شركات الاستشارات العقارية

انطاليا للاستشارات

تقدم الشركة لك روابط لمطوري العقارات في اسطنبول، وبفضل هذه الروابط يمكنك زيارة المواقع الإلكترونية لمطوري العقارات في اسطنبول، ومشاهدة مخططات الطوابق للشقق، ومشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية للمروجين، ومشاهدة خطط السداد التي تختلف من سنة إلى 10 سنوات، راجع خرائط جوجل الخاصة بهم، وأهمها أن تعلمك بقائمة أسعار الشقق المتاحة للبيع، وبفضل هذا ستتمكن من وفر ما لا يقل عن 10000 يورو، مقارنة بالوكالات العقارية التي تقدم نفس المنتجات، فلماذا لا تحتفظ بأموالك في جيبك، اشتر شقتك في اسطنبول دون دفع عمولة ضخمة، اتصل بهم واكتب لهم التفاصيل التي تبحث عنها، على سبيل المثال؛ البلدية، كشقة للبيع في إسنيورت، الحد الأدنى لعدد غرف النوم 1 + 1 ومقدار ميزانيتك، وسوف يتصلون بك في أقرب وقت ممكن. وتقدم لك أن تكون قادرًا على شراء شقق رخيصة في اسطنبول، شراء شقتك في اسطنبول مع شركة أنطاليا للاستشارات، والاستفادة من مبلغ 10000 يورو عند شرائك، وتضمن لك أفضل أسعار العقارات في تركيا، وسيتم إثبات كل شيء لك من خلال المشاركة مع روابط مواقع المطورين العقاريين.

الاستثمار العقاري في اسطنبول

مقارنة بالدول الأخرى، فإن شراء العقارات سهل نسبيًا في تركيا، ربما يفسر هذا نزعة الملاك المغتربين في البلاد، في عام 2013، ارتفعت العقارات السكنية المملوكة للأجانب بنسبة 66٪، ويجب على الوافدين احترام شروط معينة لشراء العقارات في هذا البلد، وبالنسبة للكثيرين، يعود نجاح مشروعهم إلى تدخل محترف أو وكالة أو وسيط مستقل متخصص في شراء العقارات للأجانب.

  • المتطلبات
    يفضل معظم المغتربين اللجوء إلى خبراء العقارات للعثور على “العقار” الذي يلبي جميع معاييرهم، من خلال الذهاب إلى محترف، ويمكنك التأكد من الحصول على مساعدة ملموسة وواضحة أثناء عملية الشراء بأكملها، ويمكن أن يساعد الوكلاء أيضًا في العثور على عقار مربح في الحي المناسب. في تركيا، يمكن للمستثمر الأجنبي شراء ما يصل إلى 30 هكتارًا من الأراضي، مع العلم أنه ممنوع شراء مناطق عسكرية، ويجب على جميع المالكين في تركيا الحصول على “تأمين Dask”، هذا التأمين، الذي يتم تجديده كل عام، يغطي الممتلكات ضد الكوارث الطبيعية.
  • الضرائب
    المغتربون مؤهلون أيضًا لضريبة الممتلكات، والتي تمثل 4.4٪ من قيمة الأصل.

أنواع المساكن المتاحة للشراء

يحتوي سوق العقارات في اسطنبول على جميع أنواع المساكن، بغض النظر عن المنطقة أو الحي الذي ترغب في شرائه، ستجد المباني الحديثة، Fikirtepe وBahçelievler وMaslak وLevent هي المناطق الأحدث. ومن ناحية السعر، سيعتمد كل شيء مرة أخرى على الحي، وعلى مشاريع عقارية جديدة في اسطنبول على سبيل المثال، في Fikirtepe (في مدينة Kadiköy)، تبلغ الأسعار حوالي 900000 ليرة تركية بسعر 2 مليون ليرة وفي Maslak وLevent، من 1.5 مليار ليرة، وفي الضواحي، ستجد منازل كبيرة مع مسبح وحديقة خاصة وحظائر الحدائق، والأسعار تبدأ من 1.5 مليار ليرة. ويفضل معظم سكان اسطنبول، ولكن المغتربين أيضًا، العيش في سكن، ولا شك في جذبهم لمرافق مثل حمامات السباحة والحدائق والمركز الرياضي، إلخ، وهنا تبدأ أسعار الشقق من 4 ملايين ليرة، وتضم هذه المساكن أيضًا فيلات راقية بأسعار تبدأ من 3 ملايين ليرة، وإذا كنت تبحث عن إقامة أو قصر نموذجي على الواجهة البحرية في اسطنبول، تبدأ الأسعار من 8 ملايين ليرة وتزداد بمرور الوقت.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع للبيع في اسطنبول … خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 7 مكاتب

أبرز أماكن الشراء

  • سيليفري هو حي يقع بالقرب من محافظة تكيرداغ، ومن أفضل موقع للعقارات في تركيا وتشتهر هذه المنطقة بالطبيعة ومساحاتها الخضراء الرائعة، وستجد في هذه المنطقة فيلات ومزارع ذات حدائق واسعة، لذلك فهذه هي أفضل منطقة للعيش فيها إذا كنت تحب الطبيعة وتبحث عن مكان هادئ للعيش بعيدًا عن وسط مدينة اسطنبول، وستكون جميع احتياجاتك على بعد أقل من 45 دقيقة من منزلك.
  • بيليك دوزو هي منطقة معروفة بأسعارها المعقولة من حيث الشقق، لذلك فهي تحتوي على عدد كبير من المساحات الخضراء، مع حياة هادئة بعيدًا عن فوضى وسط المدينة، قيمة الاستثمارات التي تتم في هذه المنطقة تتزايد بسرعة، وتقسيم، قلب اسطنبول على بعد 45 دقيقة فقط من هذه المنطقة. Sancaktepe وSultangazi وAvcılar وSultanbeyli وÇatalca وEsenler وPendik وÇekmeköy وGüngören وTuzla وGaziosmanpaşa هي أحياء بأسعار معقولة. فضل المستثمرون هذه الأحياء لأن دخلهم من الإيجار مهم للغاية، وتذكر أن الطلب على الاستثمار في اسطنبول يتزايد يومًا بعد يوم مما يجعل هذه المدينة تكتسب المزيد من القيمة كل يوم، وبالتالي يُنظر إلى الاستثمارات في عقارات تركيا اسطنبول على أنها فرص لكسب المزيد في المستقبل.

أسعار العقارات في اسطنبول

يختلف سعر شقق للبيع في اسطنبول في تركيا بشكل كبير حسب المنطقة، في الواقع اسطنبول مدينة عملاقة يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 20 مليون نسمة وتمتد على 100 كيلومتر، وتعرف مناطق وسط المدينة مثل بشكتاش وشيشلي وبيوغلو وساريير أسعارًا مرتفعة جدًا، حوالي 3000 يورو للمتر المربع ولكن هذه الأسعار يمكن أن ترتفع إلى 9000 يورو في بعض المشاريع العقارية الفاخرة، من ناحية أخرى، تعرف المناطق المحيطة مثل إسنيورت أو بيليك دوزو أسعارًا أكثر فائدة، فمن الممكن شراء شقة هناك من 800 يورو فقط للمتر المربع. وبعد انخفاض سعر الليرة التركية، أصبح البحث عن عقارات اسطنبول للبيع والاستثمار في اسطنبول في تركيا مثيرًا للاهتمام للغاية، وبالفعل تسبب هذا في انخفاض كبير في أسعار العملات الأجنبية، وخاصة اليورو والدولار، وسيؤدي هذا الانخفاض في العملة إلى استثمار عقاري أجنبي قوي في تركيا منذ عام 2019.

وأخيرًا .. إن اسطنبول مدينة حية يمكنك أن تستثمر أموالك بها وبـ عقارات اسطنبول والحصول على أفضل أرباح مضمونة.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=TE6PEniSMuQ

 

 

المصدر | أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

دراسة جدوى ماكينة تغليف

دراسة جدوى ماكينة تغليف .. استثماراتك مضمونة مع 6 خبراء

ترخيص مصنع تعبئة وتغليف   

 دراسة جدوى تغليف .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستشارات

دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل

دراسة جدوى مشروع تعبئة مسحوق الغسيل .. 7 مكاتب توفرها لك

 غرف النوم بغداد

غرف النوم بغداد .. أفضل 10 جهات توفر طلبك بأسعار مميزة

مشروع اغنام في تركيا

مشروع اغنام في تركيا .. حسابات دقيقة لاستثماراتك مع3 جهات

ما هي الاجراءات لفتح مشروع صغير في تركيا

ما هي الاجراءات لفتح مشروع صغير في تركيا ؟.. أفضل الخدمات من 3 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *