أخبار عاجلة
 مشاريع ناجحة في اسطنبول
 مشاريع ناجحة في اسطنبول

مشاريع ناجحة في اسطنبول .. احصل على أرباح عالية مع 4 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع ناجحة في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشاريع ناجحة في اسطنبول

سنستعرض معكم خلال مقالنا العديد من الأفكار التجارية  لتحقيق أعلى ربح ممكن وذلك من خلال التعرف على أفضل المنتجات التي يمكن الحصول عليها من تركيا وسنطرح مجموعة مشاريع ناجحة في اسطنبول تقودك لتحقيق نجاح كبير ولكن كل ذلك لن يتم بدون تخطيط سليم لذا سنقدم لك دراسات جدوى مع أشهر المكاتب عبر منصة أفضل مع ذكر أهم الشركات العقارية التي تساندك خلال مشوار نجاحك.

مشاريع ناجحة في اسطنبول

هناك الكثير من الأفكار للمشاريع الناجحة المتوسطة التي لا تحتاج إلى الكثير من المال أو المغامرات المالية خاصة إذا كنت من الأشخاص الذين ادخروا مبلغًا معينًا وترغبون في استثماره بأقل الخسائر الممكنة وهناك أيضًا مشاريع لم تنجح لأسباب عديدة ومن أهم أسباب نجاح أي مشروع هو إعداد دراسة جدوى مشروع في تركيا لبدء عمل تجاري ناجح معك ومن خلالها يتم:

  • اختيار المشروع المناسب يجب أن يكون المشروع أولاً جذاباً لصاحبه قبل أن يجذب السوق، حيث أن هناك العديد من المشاريع التي تفشل بسبب عدم إيمان أصحابها بها، لذا حاول البدء في نشاط يكون لم يخطر ببالك أحد من قبل وبالتالي يطابق اهتماماتك ويكون مناسبًا للمهارات التي تستمتع بها.
  • ابحث عن الجهات التي تدعم مشروعك: يحتاج مؤسس المشروع إلى جهات داعمة لتزويده بالمساعدة في مشروع تجاري ناجح جدا مشروعه، وقد تكون هذه الأطراف أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء أو شخص يمكن الوثوق به وإذا لم تجد شخص ذو خبرة يشاركك حماسك في بدء المشروع، يلجأ إلى مكتب إحدى الجمعيات المتخصصة في تقديم التوجيه لرواد الأعمال وهناك ستجد المتخصصين  لعمل دراسة جدوى مشروعك وطرق دعمه، إذا كنت تفتقر إلى الخبرة وقد يزودونك بفكرة مشروع إذا كانت لديك نية صادقة في اتجاه العمل الحر.
  • وضع الإستراتيجيات وخطط العمل من المهم جدًا قبل البدء في أي مشاريع مربحة في اسطنبول وأن تضع إستراتيجية واضحة تمثل خارطة طريق لشركتك نحو النمو والنجاح وذلك باتباع تخطيط علمي مدروس يجنبك عناء تعديل بالطبع أو ارتكاب الأخطاء التي يرتكبها معظم رجال الأعمال الجدد.
  • عند البدء في مشروع ما عليك البحث ودراسة جميع الجوانب المتعلقة بمشروعك، وفهمها تماما.
  • توفير المال اللازم للمشروع: خلال مرحلة البدء يجب عليك ادخار ما يكفي من المال واستخدامه عند الحاجة
  • استخراج جميع الأوراق القانونية قبل البدء في مشاريع صغيرةبدون استخراج التراخيص اللازمة والسجل التجاري والملكية والعقود
دراسات جدوى مطاعم ومقاهي
دراسات جدوى مطاعم ومقاهي

ربما تفيدك قراءه … مشاريع مقترحة في تركيا .. احصل على أرباح عالية مع هذه المكاتب

  • احصل على مساعدة الخبراء لتحقيق مشروع ناجح حيث إن هناك الكثير من المؤسسات والشركات غير الربحية تقدم خدماتها مقابل مبالغ بسيطة، مثل:
  1. مكتب دراسة الجدوى المستشار لتطوير الأعمال

هو مكتب لديه خبرة في عمل دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه الكادر المتخصص القادر على اعداد دراسة جدوى ممتازة ويقوم المكتب بتحليل المشاريع بطريقة جيدة ولديه القدرة على معرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسين المحتملين للمشروع.

  1. مكتب سنابل الإبداع

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تجري دراسات الجدوى في جميع المجالات، حيث يمتلك خبرة تمتد لمدة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع من جميع الجهات ولديه القدرة على تجنب وتحديد مخاطر المشروع، تساعد في تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمر ويقدم المكتب أفكار للمشاريع الصغيرة الناجحة والربحية برأس مال صغير.

يمكنك الوصول إليهم من هنا: اضغط هنا  او هنا 

  1. شركة ارتقاء

تقوم بفريقها الاستشاري الاستراتيجي بإجراء أبحاث سوق متعمقة لتحقيق أفضل النتائج وتحديد الفرص المتاحة في السوق، حيث نتناول اتجاهات السوق والنمو والتوريد والتسعير.

  1. MENA Research Company

تتمتع بخبرة واسعة في دراسات السوق والأبحاث المالية تختص بتغطية حوالي 90 قطاعا في أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعمل على تلبية احتياجات دراسة الجدوى المالية لمشروع صغير ومؤسسات مالية ووكالات حكومية وشركات كبيرة ومكاتب استشارية.

إذا كنت تبحث عن مشاريع ناجحة فيما يلي ستجد دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة تشمل كافة الدراسات القانونية والتسويقية والمالية والاقتصادية التي تمكن من توفير مقياس للبيانات والمعلومات التي تساعد متخذي القرار الاستثماري على اتخاذ قراراتهم من أجل تحقيق أهدافهم

  • مشروع المطاعم: من الأفكار المربحة خاصة وأن تركيا تدعم مشاريع المطاعم بكافة أشكالها المالية والفنية يشجع الشباب على العمل لحسابهم الخاص، بعيدًا عن العمل ولكن نحتاج إلى دراسات جدوى مطاعم ومقاهي لتحديد أهم عوامل النجاح ونقاط التسويق في مشروعك لضمان نتائج مرضية ومن الدراسات التي يجب إعدادها معدلات الإشغال المتوقعة والشرائح المستهدفة من المشروع والموقع المناسب للمشروع والخدمات المتكاملة التي سيوفرها مجمع المطاعم.
  • مشروع زراعة الشعير بدون تربة.
  • مشروع مشتل الفاكهة والخضروات.
  • مشروع تربية أبقار الألبان.
  • معمل اعلاف الدواجن.
  • مشروع مصنع الأجبان.
  • مشروع مصنع المكرونة.
  • مشروع إنتاج مخلل الزيتون.
  • مشروع تربية الأرانب.
  • مشروع أكياس القمامة والأكياس البلاستيكية
  • مشروع شركة الترجمة
  • مشروع صناعة الصابون
  • مشروع إنتاج الفحم المضغوط:
  • مشروع مصنع لإنتاج وتوزيع المياه المعدنية.

يعد قطاع البناء في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية الأكثر فاعلية حيث يوفر فرص عمل للقوى العاملة ويمنح القطاعات الأخرى فرصة للإنتاج، حيث إن نجاح ذلك القطاع لم يقتصر على المستوى المحلي فقط، بل امتد أيضًا إلى المستويين الإقليمي والعالمي تألق العديد من شركات المقاولات في هذا المجال وإليكم:

1- شركة كالاش أوغلو هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في تركيا مع أكثر من 35 عاما من الخبرة في المشاريع السكنية في تركيا والمباني المكتبية ومراكز التسوق ومراكز التسوق الخاصة التي تبنتها الشركة لبناءها كلها مشاريع حازت على جوائز على مستوى دولي.

2- سوق تركيا المفتوح للعقار لمن يرغب في تملك شقة أو عقار أو قطعة أرض للاستثمار في تركيا بشكل عام وفي أنطاليا وألانيا، توفر لك الشركة عروض ممتازة وبأسعار مناسبة.

3- شركة إعمار العقارية تركيا مجموعة إعمار العقارية في تركيا، اسطنبول الأوروبية بيليك دوزو، تعد شركة إعمار العقارية واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمة واحترامًا في العالم تتمتع الشركة بخبرات استثنائية في قطاعات التطوير العقاري والسياحة ومراكز التسوق وتجارة التجزئة  والضيافة والترفيه، حيث أنها شركة متخصصة في الاستثمار  وتملك العقارات والخدمات الاستشارية  والتسويق  والاستشارات العقارية  والمبيعات وما بعد – خدمات البيع للأراضي والشقق والمحلات التجارية والفيلات والمزارع والشقق الفندقية والمقاولات ومشاريع البناء والعديد من الخدمات.

ربما تفيدك قراءه … مشاريع مربحة في تركيا .. أهم نصائح تفيدك في قرارك

4- شركة داماس العقارية أجمل شقق للبيع في تركيا، عقارات في تركيا، منازل، مكاتب، شقق تمليك للبيع في تركيا بأسعار رخيصة ومناسبة للاستثمار العقاري يوفر لك خدمات متكاملة عند شراء عقارات في تركيا نقدًا وبأقساط ميسرة.

5- شركة امتلاك للتسويق العقاري شركة تركية كبيرة الحجم، مصنفة في طليعة الشركات العقارية في تركيا، مقرها الرئيسي في اسطنبول ولها مكتب في طرابزون، ولها تعاملات في مدن أخرى داخل تركيا، وكذلك وكلاء في عدة مدن عربيةحققت امتلاك نجاحات كبيرة في سوق العقارات التركي خلال مسيرتها الطويلة واكتسبت خبرة عملية واسعة جعلتها من أوائل الشركات العقارية الموجودة، بالإضافة إلى الشهرة والسمعة الطيبة، فقد حازت على الثقة من قبل المستثمرين العقاريين وشركات المقاولات التركية.

6- شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري عضو في غرفة التجارة التركية هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق العقاري الداخلي والخارجي ولها العديد من الشراكات الإستراتيجية مع العديد من شركات التسويق العالمية وشركات التطوير العقاري التركية والأجنبية على الأراضي التركية.

7- شركة الفاتح للاستثمار العقاري والتطوير العقاري الاحترافي الرائد الذي يضمن جودة المنتجات العقارية والسياحية التي تقدمها الشركة ورضا العملاء وتحقيق بيئة استثمارية مثالية ورفاهية بطرق إبداعية تهدف الشركة من خلال توسيع أعمالها إلى تحويل الفرص التجارية الواعدة إلى مشاريع ناجحة.

8- تعتبر امتلاك تركيا كوجهة للمستثمرين العقاريين، نظرًا لنموها الاقتصادي غير المسبوق لذلك توجه امتلاك المستثمرين للاستحواذ والاستثمار في تركيا، مرفوعة شعار “تركيا وطنك الثاني والعقار هو القرار الأفضل,

9- تركز شركة ماج للتطوير العقاري ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج، على المشاريع التي تقدم فوائد طويلة الأجل للمستثمرين والعملاء تعد الشركة من أشهر الأسماء في قطاع العقارات المحلي، حيث تقدر قيمة مشاريعها الحالية بمليار دولار أمريكي.

ربما تفيدك قراءه … أسعار وكالة الملابس تركيا .. أكثر من 30 مؤسسة تؤمن لك أفضل التكاليف

افكار مشاريع في اسطنبول

هناك العديد من أفكار لمشاريع صغيرة في تركيا يمكن تقديمها بأقل قدر من الموارد من قبل المقيمين الدائمين أو المؤقتين ومن خلالها يمكنهم تحقيق دخل ممتاز يسمح لهم بعيش حياة أفضل في تركيا  وربما حتى الادخار وتجدر الإشارة إلى أن تلك المشاريع حققت قدرًا كبيرًا من الشعبية والفائدة، سواء مع المواطنين الأتراك أو المقيمين العرب.

  • توفير السكن للسوريين افضل مشروع استثماري في تركيا فهناك أكثر من 3 ملايين سوري في تركيا لهم الحق في السكن، من بينهم العديد من الشباب الذين تركوا وحدهم دون أسرهم وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الشباب يواجهون صعوبة في إيجاد سكن لأن معظم أصحاب العقارات لا يفضلون السكن للشباب فقط يفضلون العائلات لذلك فإن فكرة إنشاء سكن للشباب السوري بأسعار رخيصة فكرة رائعة ويمكن أن تدر أرباحًا جيدة على المالك، وفي المقابل تنفيذ هذه الفكرة غير مطلوب رأس مال صغير، ولكن يمكن أن يكون أقل من 10000 جنيه إسترليني.
  • بيع الملابس بالتجزئة تعد تركيا تقريبًا من أولى دول العالم في مجال تصنيع وإنتاج الملابس، ولهذا يأتي العديد من التجار من خارج تركيا لشراء وتصدير الملابس بالجملة والتجزئة، خاصة مع توفر مرافق الشحن يمكنك الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط من خلال التواصل مع شركات ومصانع الملابس وسؤالهم عن إمكانيات التوريد والتصنيع والكميات والأسعار وغيرها من التفاصيل التي ستفيدك في بدء العمل الخاص بمجال تجارة الملابس بالتجزئة سواء داخل تركيا أو خارجها في مكان محدد أو من خلال المتاجر الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.
المشاريع الناجحة في اسطنبول
المشاريع الناجحة في اسطنبول

مشاريع استثمارية في اسطنبول

طريق الاستثمار والتجارة طريق طويل مليء بالتحديات للوصول إلى القمة ولكن مع الطموح والتصميم القوي يمكن للفرد الواعي الذي يريد الاستثمار حتى لو كان ذلك بمبلغ بسيط أن يفعل ذلك ويتحمل الصعوبات التي سيذهب إليها ودائمًا ما تكون نقطة البداية للمستثمرين هي الخطوة الأصعب، لذلك تحتاج إلى البحث في مشروعك بعناية فائقة ومن جميع الجوانب.

أعلنت شركة إعمار تركيا إحدى الشركات التابعة لشركة إعمار العقارية، عن إتاحة الفرصة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي لشراء وحداتهم السكنية المتكاملة من فئة الخمس نجوم ضمن مشروعها المتميز، إعمار سكوير، الواقع في قلب مدينة إسطنبول

يعتبر مجمع إعمار سكوير اسطنبول السكني من أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا حاليًا لثاني مشاريع إعادة إعمار تركيا الكبرى في الدولة التركية والتي تمتد على مساحة 66 ألف متر مربع في منطقة جمليكا  وتوفر فرصة لا مثيل لها عملاء في منطقة الخليج للاستثمار في السوق التركي الواعد.

تضع مشاريع اعمار في اسطنبول معايير جديدة في قطاع الشقق كاملة الخدمات في تركيا  وستديره مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، المجموعة الفندقية العالمية الرائدة التي تملكها وتديرها شركة إعمار يضم فندق إعمار الحصري في اسطنبول 73 وحدة فقط، مما يتيح للعملاء الاختيار بين شقق بغرفة نوم واحدة و بها 3 غرف نوم بمساحات تتراوح من 83 إلى 187 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى العديد من “بنتهاوس” المكونة من 4 غرف نوم بمساحة 374 متر مربع.

بشكل عام فإن مشروع شراء عقار في تركيا بالتقسيط “إعمار سكوير” سيشمل أكثر من 1000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق “إعمار” من فئة الخمس نجوم  والذي سيضم 180 غرفة ومركزًا للتسوق  وبذلك يصبح واحدًا من أكبر الشركات المتكاملة للمشاريع العقارية في تركيا، ويضم المركز التجاري بدوره مركزًا ترفيهيًا عائليًا وحلبة تزلج ومجمع أفلام.

تعد أعمال البناء من مشاريع مقترحة في تركيا أحد المحركات الرئيسية للاستثمارات العامة والخاصة في البلاد بينما صحيح أن هناك العديد من شركات المقاولات في تركيا، لا تزال هناك فجوات عديدة في البيئة وكذلك البنية التحتية للطاقةوبالتالي، هناك فرص كبيرة للمستثمرين للعمل في هذا القطاع وخاصة إذا كانت لديك خلفية قوية في الهندسة أو البناء، فستتمكن من بدء العمل في تركيا بكل سهولة أو يمكنك إنشاء شركة تبيع المواد الخام المستخدمة في مجال البناء.

مكتب صرف العملات:

حقيقة أن تركيا احتلت المرتبة السادسة في قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم تعني أن أي عمل يخدم السياح سوف يزدهر في تركيا “مكتب الصرافة” هو عمل يمكن تأسيسه بسهولة شديدة في تركيا  ويمكنك بسهولة تحقيق أرباح منه بسببكبر حجم المسافرين وكذلك الزوار إذا كنت تنوي إنشاء مكتب صرافة، فتأكد من استئجار مكتب بالقرب من المطار أو أحد أفضل الفنادق في تركيا.

البندق التركي:

هو من أكثر مشاريع زراعية ناجحة في تركيا حيث تساهم في رفع قيمة وصادرات الاقتصاد التركي بشكل كبيرتشتهر تركيا بإنتاج مئات الأطنان من البندق سنويًا ومن المشاريع المقترحة في هذا المجال توفير آلات خاصة لتكسير البندق أو تقشيره أو تجفيفه أو تغليفه ثم التعاقد مع أحد أصحاب البساتين ومنتجي البندق من أجل التعاون معهم في الحصول على الإنتاج النهائي من محصول البندق وبيعه.

تنظيم الرحلات الجماعية:

 من أبرز المشاريع الاستثمارية في تركيا حالياً والصغيرة في تركيا سواء للأفراد أو المجموعات أو العائلات أو المتزوجين حديثًا الذين يطمحون لقضاء إجازة سياحية مميزة في تركيا تنظيم الرحلات اليومية أو الأسبوعية يتطلب منك القليل من رأس المال من أجل البحث عن أماكن خاصة والحصول على أسعار مناسبة من الفنادق والمطاعم.

ربما تفيدك قراءه … كيفية استيراد أدوات منزلية من تركيا.. 3 جهات تساعدك في الإجراءات

مشاريع تجارية في اسطنبول

هناك مجموعة متنوعة من المشاريع الناجحة وتركيا دولة تصدر عدة أنواع مختلفة من المنتجات إلى معظم أسواق العالم ويمكنك العمل كممثل لشركة أو مصنع ينتج منتجًا يقبله الناس أو تفعل ذلك للحصول على مبلغ مدخر وبدء مشروعك فهناك مئات الآلاف من المصانع في تركيا التي تبحث عن وكالة منتجات تركيةللتوسع في منتجاتها على مستوى دول العالم لتحقيق الإذدهار الاقتصادى بشكا أوسع وأكبر وسنوضح مجموعه من تلك المشاريع.

يعتبر الاستثمار الصناعي في تركيا من أهم ركائز الاقتصاد التركي المتين، إلى جانبالسياحة والاستثمار العقاري والتجارة والملاحة والصناعات التركية عديدة ولا تعد ولا تحصى، والحكومة التركية تدرك أهمية هذا القطاع وتعمل على تخصيص مراكز للبحث العلمي الدائم، بهدف تطوير الصناعات ومواكبة التطورات وتأمين متطلبات الحياة المتغيرة، كما يعتبر القطاع الصناعي قطاعاً متجدداً ومتطوراً باستمرار، نتيجة للتطور السريع والهائل للوتيرة الهائلة للتقنيات والتقنيات الحديثة، وتأثيرها المباشر على تطوير آلية وديناميكية الصناعة.

المناطق الصناعية في تركيا متنوعة ومناطق جغرافية واسعة، تم تخصيصها من قبل الحكومة التركية وفيها بنية تحتية قوية  وتضم مراكز تنظيمية وإدارية لتسهيل إدارة العمل في المصانع وتأمين فرص عمل وعالية الإنتاجية بطريقة منهجية وصحيحة إضافة إلى وجود مراكز ترفيهية وبحثية وعلمية داخل المنطقة الصناعية.

  • أوسيتوم:

تقع هذه المنطقة الصناعية في أنقرة وهي واحدة من أكبر المناطق الصناعية وأكثرها تطوراً في تركيا وبها قسم الصناعة التقنية والذي يشمل الصناعات المعدنية والكهربائية والإلكترونية والنسيجية والطبية والبلاستيكية وقطع غيار السيارات والأدوات المنزلية، والأثاث والمفروشات والأدوات الرياضية المتنوعة ويوجد قسم الصناعات الغذائية والذي يشمل الصناعات الغذائية والمعلبات والحلويات والعصائر ومنتجات الألبان والجبن وكل ما يتعلق بها، كما تسعى الدولة التركية باستمرار إلى فتح المزيد من المناطق الصناعية، لإدراكها لأهمية الصناعة والتنمية الصناعية، والدور الريادي للقطاع الصناعي في الترويج للمنتجات المحلية وتحسين المستوى المعيشي العام.

السيارات والمعادن أفضل:

مشروع صناعي في تركيا وبالتالي من المتوقع حدوث نمو هائل في الاستخدام المحلي للسيارات، علاوة على ذلك، هناك نقص كبير في الموردين المتنوعين قطاع قطع غيار السيارات بعد ذلك، يمكنك تحقيق الربح الكبير إذا كان بإمكانك البدء في بيع السيارات أو إجراء دراسة جدوى لقطع غيار السيارات في تركيا.

إعادة تدوير الأثاث من أنجح المشاريع في تركيا:

بالرغم من أن تركيا مُصدرة للأثاث لاحتوائها على مدن ومصانع متخصصة في إنتاج الأثاث ومع ذلك، لا يزال الطلب على الأثاث المجدد شائعًا، خاصة بين العائلات والأسر ذات الدخل المتوسط مشروع تأجير ورشة لإعادة التدوير وتجديد وصيانة المفروشات المنزلية هو أحد المشاريع المتوسطة المقترحة بقوة في السوق التركي.

طاقة شمسية:

هو استخدام طاقة الشمس والرياح لتوليد الكهرباء وتسخين المياه يتميز هذا النوع من منتجات الطاقة بحقيقة أنه يعطي طاقة نظيفة ومتجددة على مدى العمر بالإضافة إلى توفير الطاقة من الناحية المالية وقد أثبتت هذه التجارة أهميتها بشكل كبير في السنوات الأخيرة لوجود أزمات اقتصادية في بعض الدول تسببت في ارتفاع أسعار الكهرباء أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل.

فتح مشروع في اسطنبول

بشكل عام، تطبق تركيا قوانين صارمة على المستثمرين الأجانب التي تثقل كاهل صغار المستثمرين السوريين الذين يطمحون في إقامة مشروع أو فتح متجر صغير، حيث تتطلب هذه القوانين منهم تأسيس شركة تجارية لممارسة أنشطتهم الاقتصادية ويسمح القانون أيضًا بإنشاء الشركات دون الحاجة إلى شريك يحمل الجنسية التركية، مما يعني أنه يمكن للأجانب فتحهالشركة نيابة عنهم أو مع شركاء أجانب آخرين وخطوات بدء عمل تجاري في تركيا ما قبل تأسيس الشركة:

  • اختر نوع التجارة أو الاستثمار الذي تريد أن تبدأ به
  • دراسة جدوى استثمارية
  • ادرس رأس المال المطلوب
  • والاستفسار عن المشروع والأرباح المتوقعة منه والمشكلات التي قد تواجهك
  • التواصل مع وكيل لتأسيس الشركة

الإجراءات القانونية

  • تجهيز الأوراق وكذلك المستندات اللازمة لتأسيس الشركة
  • تحديد موقع الشركة وإعداد رأس المال اللازم والشركاء إذا لزم الأمر
  • إعداد العقد لتأسيس الشركة
  • استخراج رقم ضريبي للشركة
  • فتح الحساب المصرفي باسم الشركة وإيداع رأس المال فيه
  • الحصول على السجل التجاري الخاصبالشركة
  • الحصول على موافقة غرفة التجارة التركية
  • الموافقة على توقيع العقد

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا حول أهم المشاريع التجارية والاستثماريه في تركيا.

افكار مشاريع في اسطنبول
افكار مشاريع في اسطنبول

ربما تفيدك قراءه … مشاريع تجارية للبيع في تركيا .. أفضل مكتبين بتكلفة مميزة

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع اتيليه فساتين افراح

مشروع اتيليه فساتين افراح .. تشكيلة مميزة تؤمنها لك 5 شركات

دراسة جدوى مشروع اتيليه فساتين افراح

متجر فساتين زفاف .. أشهر 9 أماكن خبرة جاهزة لمساعدتك

مشروع بيع فساتين زفاف

مشروع بيع فساتين زفاف .. أفضل 5 مؤسسات تؤمن طلبك بأحدث التصاميم

مشروع محل تاجير فساتين افراح

مشروع محل تاجير فساتين افراح .. هذه الأماكن تساعدك في تجارتك

مشروع محل تاجير فساتين افراح

مشروع محل فساتين افراح .. تكاليف مدروسة مع أفضل 10 شركات

متجر فساتين زفاف

مشروع فساتين افراح .. إجراءات مبسطة توفرها لك هذه المؤسسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *