أخبار عاجلة
المشاريع فى اسطنبول
المشاريع فى اسطنبول

المشاريع فى اسطنبول … 3 جهات خبرة تخدمك في  استثماراتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء المشاريع فى اسطنبول ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

المشاريع فى اسطنبول

هل تريد أن تعرف ما هي أهم أنواع الشركات و المشاريع فى اسطنبول وكيف يمكنك بدأها؟ يمكنك أن تعرف كافة التفاصيل في منصة ” أفضل” حيث يتجد أهم المعلومات عن كيفية فتح مشروع أو شركة وما هي الإجراءات الواجب اتباعها في هذا الشأن؟.

فتح مشروع في اسطنبول

في حالة بحثك عن شركة تخطط لك وتعمل دراسة جدوى لمشروع في تركيا فيمكن للمكاتب التالية أن تساعدك في عمل دراسة كاملة لعدد 25 مشروع وفكرة ناجحة ومربحة:

مكتب مستشار تطوير الأعمال

للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع

للتواصل اضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة: افكار مشاريع مربحة في تركيا … 3 مكاتب  تدلك على طريق الاستثمار الناجح

مكتب الفنار

التشريع الرئيسي بشأن الاستثمار الأجنبي هو القانون رقم 4875 بشأن الاستثمارات الأجنبية المباشرة مع اعتماده ودخوله حيز التنفيذ في 17.06.2003، يضمن التشريع الحالي بشأن الاستثمار الأجنبي المباشر صراحة مبدأين: حرية إنشاء المشاريع التجارية والمعاملة المتساوية، وفقًا للمادة 3 (أ) من قانون الاستثمارات الأجنبية المباشرة:

فتح مشروع في اسطنبول
فتح مشروع في اسطنبول

ما لم تنص الاتفاقيات الدولية وأحكام القانون الخاص:

جعل الاستثمار الأجنبي المباشر في تركيا من قبل المستثمرين الأجانب مجانيًا.

يخضع المستثمرون الأجانب للمعاملة المتساوية مع المستثمرين المحليين “قبل سن القانون رقم 4875، كان المستثمرون الأجانب يرغبون في إقامة أعمال تجارية في تركيا، وكان القانون الأجنبي رقم 6224 بشأن تشجيع رأس المال موضوعًا.

وفقًا للتشريع القديم الذي تم إلغاؤه بموجب القانون رقم 4875، خضعت الشركات الأجنبية لسلسلة من إجراءات الافتتاح الصارمة، وكان من بين أكثر الأمور إثارة للجدل الإذن المسبق من وزارة الخزانة ومتطلبات رأس المال البالغة 50،000 دولار أمريكي لكل شريك أجنبي.

بالإضافة إلى ذلك، رفع القانون رقم 4875 القيود المفروضة على الأنشطة التجارية للمستثمرين الأجانب في السابق، كان يُسمح للمستثمرين الأجانب بتكوين شركات مساهمة وشركات ذات مسؤولية محدودة وفروع، نتيجة للقانون رقم 4875، والأهم من ذلك، الإصلاحات المتوخاة في القانون التجاري التركي الجديد، بغض النظر عن امتلاك شخصية اعتبارية، يمكن للمستثمرين الأجانب تأسيس أي شركة يمكنها الانخراط وأنشطة تجارية في تركيا.

الحياة التجارية في تركيا، 1 يوليو 2012 في 55 عامًا من القانون التجاري التركي رقم 6102 الذي ألغى واستبدل القانون التجاري التركي الجديد تم تعديله من خلال التقديم.

تماشيًا مع جهود التنسيق في الاتحاد الأوروبي، أنشأ قانون التجارة الجديد حياة تجارية أفضل تنظيماً وأقل تعقيداً علاوة على ذلك، يعكس القانون مبادئ الاتحاد الأوروبي الأساسية مثل حرية حركة رأس المال، من بين جميع التطورات الرئيسية التي تحققت مع سن القانون الجديد هو تصحيح هيكل المساهمين في الشركات.

 وعليه، يسمح القانون الجديد بتأسيس شركات مساهمة أو شركات محدودة بمساهم واحد علاوة على ذلك، يمكن للأفراد الأجانب تأسيس شركة مساهمة أو شركة محدودة في الشركات المساهمة، لا يمكن تشكيل مجلس الإدارة إلا من قبل شخص واحد، ويمكن أن يجتمع المجلس أيضًا في بيئة إلكترونية.

أيضًا يمكن تعيين الكيانات القانونية كأعضاء في مجلس الإدارة وبالتالي، يمكن للأفراد أو الكيانات القانونية الأجنبية إنشاء شركة مساهمة وقد يكون أعضاء مجلس الإدارة أشخاصًا أجانب.

 

الشركات الخاضعة لموافقة الوزارة:

تخضع الأنواع التالية من الشركات المساهمة لموافقة مسبقة من الوزارة قبل إنشائها و\ أو تعديل نظامها الأساسي.

  • البنوك.
  • شركات التأجير التمويلي وهو مشاريع في تركيا للسوريين.
  • شركات التخصيم.
  • شركات خدمات التمويل والبطاقات الاستهلاكية.
  • شركات إدارة الأصول.
  • شركات التأمين.
  • شركة مساهمة تأسست في شكل ممتلكات.
  • الشركات العاملة في مكاتب الصرافة.
  • مشروع صناعي في تركيا.
  • الشركات التي تتعامل مع المستودعات العامة.
  • الشركات التي تتعامل مع التخزين المرخص به للمنتجات الزراعية.
  • شركات التبادل التجاري.
  • شركات التدقيق المستقلة.
  • شركات المراقبة.
  • شركات إدارة منطقة تطوير التكنولوجيا.
  • الشركات التي تنشئ وتدير منطقة تجارة حرة.

أنواع الشركات:

وفقًا للمادة 124 من القانون التجاري الجديد، تم تحديد الشركات المساهمة كشركة جماعية، شركة توصية بسيطة، شركة مساهمة، شركة محدودة وتعاونية، وفقًا للفقرة الثانية من المادة 124، تصنف شركات التوصية البسيطة والتضامن كشركات مساهمة وتصنف على أنها شركات مساهمة وشركات ذات مسؤولية محدودة وشركات رأس المال وفقًا لأسهم التوصية البسيطة.

دراسة جدوى مشروع في تركيا

الغرض من الاستثمارات هو إنتاج وتوريد سلع أو خدمات إلى السوق وكنتيجة لتحقيق الربح. يعتمد الاستثمار والربحية التجارية على مدى توافر الطلب الكافي على السلع أو الخدمات التي سيتم إنتاجها وبيعها بأسعار توفر الربح المتوقع.

 يشمل فحص المشروع من ناحية ريادة الأعمال فحص وتقييم الوضع الحالي للقطاع الذي يقع فيه المنتج الخاضع للمشروع والتوقعات المستقبلية، يمكن فحص تقييم السوق الذي توجد فيه السلع أو الخدمات الخاضعة للمشروع باعتباره الوضع الحالي والتوقعات المستقبلية.

يتم تقدير المصروفات التي سيتم إجراؤها في حالة المشاريع الناجحة في اسطنبول ويتم تقدير المصاريف فيما يتعلق بإجمالي النفقات، مع مراعاة سياسات الشركة التسويقية ومبادئ الجدوى العامة، في حالة التطوير، يتم تقدير إيرادات المشروع ويتم عمل الافتراضات خلال هذه التوقعات.

 في هذه الافتراضات، يتم أخذ حالة القطاع والأرقام الإحصائية للمشاريع المماثلة القريبة من موقع المشروع في الاعتبار، ويتم استخدام الموقع المحتمل للمشروع في المنطقة والقطاع.

ثم يتم تقدير أداء المشروع ويتم حساب صافي القيمة الحالية ومعدل العائد من تقدير الأداء هذا.

دراسات الجدوى الأولية

دراسات جدوى شاملة.

أفضل وأعلى استخدام تحليل قيمة.

تشارك شركات التقييم العقاري، التي تشارك في مرحلة تطوير المشروع، في عملية التقديم بأكملها، بدءًا من عمليات اختيار الموقع.

 

دراسة الجدوى لمشاريع اسطنبول 2020:

دراسة الجدوى عبارة عن تقرير يعتمد على تقدير عملية الاستثمار بناءً على تحديد البيانات الفنية والمالية والاقتصادية للمشروع من أجل تحديد الإمكانات الاقتصادية والتطبيق العملي للمشروع.

 دراسات الجدوى) هي دراسة شاملة يتم إجراؤها قبل القرار الاستثماري النهائي وإعداد مشاريع التنفيذ (النهائية) وتحليل الجدوى الفنية والتجارية والمالية والاقتصادية والاجتماعية والمؤسسية للمشاريع، الاستثمار (سواء كان استثمارًا جزئيًا أو جديدًا أو كاملًا أو تجديدًا أو توسعة أو تحديثًا، إلخ).

ماذا سينتج المستثمر.

أين تبيع كسوق.

حيث سيكون من المربح الإنتاج.

نوع عملية الإنتاج.

متطلبات التمويل للاستثمار.

إلى متى يمكن للاستثمار أن يسدد نفسه.

في الاستثمار معدل الإنتاجية المطلوب.

أولئك الذين يريدون أن يعرفوا من البداية يجب أن يكون لديهم دراسة جدوى المشاريع فى اسطنبول ومع ذلك يلزم إجراء دراسة جدوى مسبقة قبل الشروع في إعداد دراسة الجدوى التفصيلية، يتم التحقق مما إذا كان موضوع الاستثمار مناسبًا أم لا مع دراسة الجدوى الأولية، إذا تم الحصول على نتيجة إيجابية من دراسة الجدوى الأولية، يتم البدء في دراسة الجدوى الفرق بين دراسة ما قبل الجدوى ودراسة الجدوى الشاملة هو مستوى تفاصيل المعلومات التي تم جمعها.

يجب أن تكون دراسة الجدوى، أو بعبارة أخرى، إعداد المشروع، بطريقة تناسب متطلبات التحليل التجاري والمالي والاقتصادي، غالبًا ما يتم افتراض تمويل المشروع في مرحلة دراسة الجدوى، ويتم حساب التأثيرات المالية وإضافتها إلى التكلفة الإجمالية للإنتاج، ومع ذلك إذا تم استخدام الائتمان ومصادر التمويل الخارجية المماثلة في المشروع، فيجب حساب التكاليف الإضافية التي سيحققها ذلك وإدراجها في مصروفات المشروع.

كما تضمنت الدراسات المعدة بناءً على التقديرات النهائية للمنافع والتكاليف التجارية والاقتصادية الناشئة عن المشروع حسابات الربحية لكل من مؤسسة المستثمر والاقتصاد الوطني، من أجل أن تكون التقديرات النهائية لتكاليف الاستثمار والإنتاج وحسابات الربحية التجارية والاقتصادية اللاحقة ذات مغزى، يجب تحديد نطاق المشروع بوضوح، دون استبعاد أي عنصر وتكلفة مهمين.

ربما تفيدك قراءة: وكالة منتجات تركية … أفضل 9 شركات تلبي لك طلباتك “أونلاين”

تكلفة مشروع صغير في تركيا

أهم شرط للحصول على المنحة لمشروعك هو أن تقدم أحد المشاريع فى اسطنبول بالإضافة إلى برنامج المنح الذي تتقدم إليه سيطلب منك مشروع عينة للحصول على منح أو دعم من Kosgeb أو مؤسسات أخرى، عندما تقدم مشروعًا معدة بالتفكير والاهتمام بالتفاصيل، يمكنك بسهولة الحصول على المنحة التي ستجعلك تصل إلى أحلامك.

يحلم الكثير من الناس بامتلاك أعمالهم الخاصة العمل في ساعات معينة، وعدم القدرة على الإنتاج، والالتحاق بمكان عمل أو مدير ليس طريقة عمل مناسبة للجميع قلة من الناس الذين يحلمون ببدء أعمالهم الخاصة معروفون بأنهم يستجمعون شجاعتهم ويتقدمون.

 يتردد الناس في اتخاذ الخطوات لأنهم لا يخشون تقديم أفكارهم ويفكرون في الفرص المالية ومع ذلك فإن الدعم المقدم لرجال الأعمال مع KOSGEB يتزايد يومًا بعد يوم في تركيا.

 توفر العديد من برامج المنح المختلفة من دعم إنشاء الأعمال إلى تطوير الأعمال ودعم البحث والتطوير الدعم اللازم للأشخاص لتحقيق أحلامهم وخلق فرص عمل.

ما الذي يجب أن يعرفه أولئك الذين يرغبون في الحصول على منحة:

بادئ ذي بدء يجب أن تعلم أنه ليست هناك حاجة إلى فكرة عمل غير مكتشفة للحصول على منحة، الغرض من المنح التي تقدمها منظمات مثل KOSGEP أو ARDSI هو تطوير أفكار عمل الناس بدلاً من الكشف عن أفكار غير مدروسة سابقًا لإعداد خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى، ووضع جداول الربح والخسارة الممكنة، وخلق فرص العمل، وتطوير الاقتصاد المحلي.

 لذلك يجب على أي رائد أعمال أن يضع في اعتباره أنه حتى لو كان يعتقد أن فكرته بسيطة، يمكنه الحصول على منحة بالتخطيط الجيد، من بين المتطلبات الأساسية لمشروع جيد تطوير الأفكار الحالية، واتباع الاتجاهات والتعرف على احتياجات الناس قبلهم، بدلاً من إيجاد فكرة عمل لم يتم التفكير فيها بعد في العالم.

نماذج من المشاريع في اسطنبول التي تم دعمها من قبل:

يجب على الأشخاص الذين سيتقدمون للحصول على برامج المنح البحث بعناية عن ظروف المؤسسة التي تنفذ البرنامج وتوفر الأسرة على سبيل المثال، يعد KOSGEB برامج تدريبية لزيادة الوعي بعملية إنشاء الأعمال ولتمكين الأشخاص من جعل تخطيطهم أكثر احترافية.

 يمكن للأشخاص المشاركين في هذه البرامج التدريبية إعداد مشاريعهم والتقدم بطلب للحصول على منحة في ضوء المعلومات التي تعلموها نتيجة تدريبهم، بدلاً من إنشاء فكرة عمل للحصول على منحة، فإن التفكير في كيفية تطوير فكرة عملك من خلال الحصول على منحة سيساعدك على إحراز تقدم كبير في تحقيق هدفك.

مشروع ناجح في اسطنبول

في هذه الفقرة نقدم لك أفكارًا مميزة لـ المشاريع فى اسطنبول :

مشروع آيس كريم ومشروع بقالة في تركيا:

مشروع نموذجي لمن يرغبون في الحصول على المنحة: مشروع أيسكريم:

اتخذ الأكل الصحي خطوات سريعة نحو أن يصبح اتجاهًا شائعًا ولا غنى عنه في السنوات الأخيرة يتزايد اهتمام الناس بالأطعمة الطبيعية، خاصة بسبب التأثير السلبي على المنتجات المحتوية على السكر، أصبح تناول الفاكهة الليفية بدلاً من عصير الفاكهة والآيس كريم المصنوع من الفواكه المجمدة في المنزل بدلاً من آيس كريم السكر الفوري خيارًا شائعًا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اللحاق بهذا الاتجاه، فإن مشروع الآيس كريم هو فكرة عمل جيدة للغاية، يتم تحضير البان آيس كريم باستخدام الفواكه الموسمية في المواسم الأخرى، وخاصة في الربيع والصيف، وهي نكهة تحضر أمام أعين الشخص، بالمواد التي يريدها.

 هذه النكهة، المعروفة أيضًا باسم الآيس كريم التايلاندي في بلدنا، هي أحد المشاريع التي يمكن تنفيذها من خلال افتتاح منصات في مراكز التسوق. قد يفكر رواد الأعمال أيضًا في إنشاء علامة تجارية وطنية وإعطاء وكالة أثناء وضع خطط متوسطة وطويلة الأجل لهذا المشروع.

 

مشروع نموذجي: زراعة الفطر

تعتبر زراعة الفطر إحدى أفكار المشروع التي يمكن أن يفضلها أولئك الذين يرغبون في تقييم الظروف المناخية للمنطقة التي يعيشون فيها، يمكنك حضور الدورات المجانية المفتوحة في مراكز التعليم العامة المتعلقة بزراعة الفطر، ويمكنك اكتساب الكفاءة في هذا المجال من خلال اتباع برامج اكتساب الوظائف.

يعتبر الفطر من أكثر مصادر البروتين النباتي استهلاكًا. يمكنك الحصول على منح من خلال مشروع زراعة الفطر، خاصة في السنوات الأخيرة، حيث انتشرت التغذية النباتية والنباتية بسرعة وكان الناس أكثر حرصًا في اختيار البروتين بسبب تصنيع إنتاج اللحوم. نظرًا لأنه سيكون لديك أعمال تصنيع مباشرة، يمكنك أيضًا الاستفادة من دعم البحث والتطوير وتطوير الأعمال على المدى المتوسط ​​والطويل.

مشروع مطعم بتركيا:

يمكنك الحصول على منحة من مشروع عن بيض الدجاج المتنقل، وهو اتجاه آخر شائع لنمط الحياة الصحي في السنوات الأخيرة الفرق الرئيسي بين بيض الدجاج القروي وبيض الدجاج المتنقل هو أن دجاج القرية لا يخضع لأي رقابة، وبالتالي فإن البيض المستهلك كبيض دجاج القرية غير صحي أو مريض.

 لهذا السبب، يفضل المزيد من الناس البيض المنتج في مزرعة موثقة بالكامل ومراقبتهابعد الحصول على منحة من مشروع بيض الدجاج المتنقل، يمكنك تطوير عملك عن طريق بيع الدجاج العضوي إذا كنت ترغب في ذلك.

عينة المشروع: روث الخفافيش

دعم ضمان الأسمدة الأكثر كفاءة في العالم: مشروع سماد الجروح

من المعروف أن 6 كيلوغرامات من روث الخفافيش، وهي واحدة من أكثر الأسمدة كفاءة في العالم، تكفي لحوالي 1 دونم روث الخفافيش، الذي يعتبر سعر كيلوجرامه مرتفعًا جدًا حاليًا في بلدنا، يُفضل الآن بشكل عام من قبل الأشخاص الذين ينتجون كهواة، هناك العديد من برامج الدعم والمنح لتطوير الزراعة ودعم الأنشطة الزراعية في تركيا من الممكن لمشروع في هذا المجال أن يتلقى المنح بسهولة ويطورها.

المشاريع اسطنبول

أفكار لمشاريع يمكنك أن تبدأها في اسطنبول لتدر عليك ربحًا مناسبًا:

السماد الدودي

مشروع مناسب لدعم Kosgeb لأصحاب المعدة الصحية: إنتاج الأسمدة الدودية يعتبر السماد الدودي أحد المفاتيح السرية لزيادة الإنتاجية في الزراعة، وهو فكرة تجارية مربحة للغاية يمكن زراعتها بسرعة على المدى المتوسط.

 يمكن للديدان طحن نفايات الأسمدة الخالية من المواد الكيميائية مثل الخضروات والفواكه والقش والسماد الحيواني حتى 2 ميكرون، بالإضافة إلى ذلك، حتى لو كان هناك أي مادة سامة في هذه النفايات، فإن المواد السامة لا تختلط في السماد أثناء مرورها عبر أمعاء الدودة.

وبهذه الطريقة، يظهر سماد عضوي ومغذي بشكل لا يصدق ولا تتأثر المنتجات المزروعة بهذا الأسمدة بالمواد الكيميائية الموجودة في خلائط الأسمد  مع فكرة العمل هذه، يمكنك بسهولة الاستفادة من برامج المنح التي تدعم الإنتاج والزراعة.

زبادى مثلج

يعتبر الزبادي المجمد من آخر الأشياء المفضلة لاتجاهات الأكل الصحي، هذه الحلوى التي يتم الحصول عليها عن طريق خلط وتجميد الزبادي الطبيعي والفواكه الموسمية، تعد من بين الوجبات الخفيفة الشعبية في الآونة الأخيرة لأنها صحية ولا تحتوي على السكر المكرر ومن خلال هذا المشروع يمكنك الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط.

 على وجه الخصوص يمكن أن يكون فتح عمل لبيع الزبادي المجمد في مناطق مثل مراكز التسوق والملاعب ودور السينما حيث تكون المحفزات البصرية صعبة للغاية بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال أمرًا فعالاً للغاية.

يمكنك الحصول على منحة من خلال إنشاء أحد المشاريع فى اسطنبول جميل بالزبادي المجمد، وهو بديل طبيعي للسكر والمنتجات السكرية، يسمى بالسم الحلو، والذي تسعى العائلات جاهدة لإبعاد أطفالها عنه.

المشاريع الناجحة في اسطنبول
المشاريع الناجحة في اسطنبول

مركز الالعاب

لا تزال مقاهي الإنترنت في تركيا من بين مناطق الترفيه الشعبية على الرغم من إغلاق معظم مقاهي الإنترنت التي ظهرت في نهاية التسعينيات، إلا أن ثقافة مقاهي الإنترنت قد تغيرت وتطورت باتباع التكنولوجيا، وذلك بفضل المشغلين الذين طوروا أعمالهم ونقلوا مقاهي الإنترنت إلى مستوى مختلف.

 مع صعود الرياضة الإلكترونية واهتمام الشباب بهذا المجال واكتساب حجم كبير من الإلكترونيات مثل لوحات المفاتيح الخاصة والفأرة وسماعات الرأس وأجهزة الكمبيوتر، والتي تسمى معدات الألعاب، تحولت مقاهي الإنترنت إلى مناطق تنظم البطولات، وتبيع معدات اللاعبين، وتؤجر فرق الرياضات الإلكترونية للتخييم.

بالنسبة لشخص يتابع التكنولوجيا وعالم الألعاب عن كثب، فإن فتح مقهى إنترنت من الجيل الجديد يمكن أن يكون فكرة عمل ممتعة للغاية وعملية بالنظر إلى ظهور تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي، فمن المنطقي الاستثمار في هذا المجال.

 يمكننا القول إنها دورة عامة أن الوصول إلى الجيل الجديد من الأجهزة التكنولوجية يكون دائمًا صعبًا في البداية، ويلتقي الأشخاص بهذه الأجهزة في مراكز الألعاب أو مقاهي الإنترنت، يمكنك أيضًا تضمينك في هذه الدورة كفكرة عمل وتطوير مشروع جيد للحصول على منحة.

ربما تفيدك قراءة: اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول … تكلفة مميزة من 9 شركات

المشاريع العقارية في اسطنبول

مشروع Asil Comfort Büyükçekmece

تم تنفيذ مشروع Asil Comfort Büyükçekmece من قبل Asil İnşaat في Büyükçekmece، واحدة من المناطق الثمينة في اسطنبول، مخطط الطابق Asil Comfort Büyükçekmece يرتفع مشروع Asil Comfort Büyükçekmece، الذي يجذب الانتباه بموقعه على مسافة قريبة من الشاطئ، على مساحة 5000 متر مربع.

الشراء من هذا المجمع يعد مشروع استثماري في اسطنبول حيث يوفر المشروع حياة رحبة بمساحاته الخضراء، ويتكون المشروع من 5 أبنية و107 شقة، في المشروع الذي يشمل الدوبلكس بالإضافة إلى الشقق العادية، جميع الشقق الدوبلكس تطل على البحر.

تم تصميم شقق 2 + 1 في المشروع بمساحة 105 متر مربع، وشقق 3 + 2 دوبلكس بمساحة 170 متر مربع، وشقق 4 + 2 بمساحة 200 متر مربع، Asil Comfort Büyükçekmece أين؟ يقع Asil Comfort في ألباتروس، الموقع الأكثر قيمة في بيوك شكمجة، ويهدف إلى تغيير العادات السكنية في المنطقة.

 نظرًا لارتفاعه بجوار مدارس النخبة والمستشفيات ومراكز التسوق، يوفر المشروع ميزة بقربه من الطرق المتصلة. يقع مشروع أصيل كومفورت على بعد دقيقتين فقط من البحر، يقع مشروع Asil Comfort، الذي يرتفع في نقطة يسهل الوصول إلى المطار الثالث، على مقربة جدًا من الطريق السريع E5 والطريق السريع E6 والجسر الثالث.

 مرافق Asil Comfort Büyükçekmece الاجتماعية مسبح Asil Comfort Büyükçekmece، حيث ستقول مرحباً بحياة هادئة على البحر، مع منطقتها، الكاميليا، أمن على مدار الساعة، مولد كهربائي، موقف سيارات داخلي يتسع لـ 110 مركبة، فهي توفر بيئة مثالية لأولئك الذين يهتمون بالتواصل الاجتماعي والرياضة سيتم تسليمه في مارس 2021.

في هذا المقال قدمنا لكم أفكار لـ مشاريع صغيرة ناجحة، كنماذج من المشاريع فى اسطنبول التى يمكنك البدء بها.

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع فلل في اسطنبول

مشروع فلل في اسطنبول ..  6 مكاتب تضع أقدامك على طريق الاستثمار الناجح

مشاريع استثمارية في تركيا

مشاريع استثمارية في تركيا .. تجاراتك رابحة مع أفضل 3 شركات

مشاريع زراعية في تركيا

مشاريع زراعية في تركيا .. 6 جهات توفرها لك في مواقع مميزة

مشروع تربية الارانب في تركيا

مشروع تربية الارانب في تركيا .. اضمن الربح في تجارتك مع 5 مكاتب

مشروع زيت الزيتون في تركيا

من الخبراء: دليلك لأفضل مشروع زيت الزيتون في تركيا

مشروع مطعم في تركيا .. خريطة جهات تخدمك باحترافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *