اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا

اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … احصل عليها بسعر الجملة من 5 محلات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الفضة بالجملة في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا

نظرًا لجمال الفضة ورقة المصوغات الفضية وبعد ان ارتفعت أسعار الذهب فكثُر شراء المصوغات الفضية لهذا فإن مشروع استيراد الفضة والتجارة فيها من أفضل المشاريع وفي هذا المقال نذكر لك اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا من خلال منصتنا “أفضل، لمعرفة كل ما تبحث عنه تابع القراءة.

 

اماكن بيع الفضة بالجملة اسطنبول

بعدما ارتفعت أسعار الذهب ووصلت إلى حدود يصعب على الناس شرائها بما فيهم نساء المجتمع الراقي أو الثري زاد الإقبال على المشغولات الفضية والتي أصبحت التجارة بها بمثابة مشروع مربح جداً نظراً لأنها ناصعة البياض وبراقة وتشبه الماس كما يمكن تزينها ببعض المشغولات التي تجعل التفريق بينها وبين الماس صعب وبالطبع الفارق في السعر كبير جداً لصالح الماس، وفكرة اليوم هي البدء في مشروع مربح وهو عبارة عن تجارة الفضة في سوق الفضة بكافة أشكالها مثل ” الدبل، الخواتم، الحلقان، الاساور، السلاسل، … الخ” ويتم ذلك بدون أن يكون لديك مقر أو محل وبدون رأس مال وبدون عماله حيث يمكنك بدء العمل عبر الانترنت وتحقيق الكثير من الأرباح، وقد يكون الموضوع غامض بالنسبة إليك ولكننا سنعمل على أن نوضح لك جميع الجوانب التى تجعلك مؤهلاً لبدء العمل وامتلاك مشروع مربح وناجح.

الفضة هي من المعادن الثمينة وهي بيضاء وتستخدم في النقود والمجوهرات ولكنها أقل قيمة مقارنة بالذهب، وتستورد الفضة من تركيا من قشرة الأرض وقد تكون في صورة مجانية أو على شكل سبيكة أو ضمن مكونات بعض المعادن مثل الأرجنتين والكلورارجريت، وقد استخدمت الفضة في الاستثمارات المالية، كما أنها متواجدة على نطاق واسع في الذهب، وتساعد الفضة في مجال الصناعة والألواح الشمسية وتنقية المياه.

يمكنك أن تتعرف على أفضل اماكن بيع الفضه في اسطنبول وتركيا:

1- شارع عثمان بك:

يعتبر من أجمل الأسواق في اسطنبول حيث يحتوي على عدد كبير من الشركات الاستشارية في صناعة المشغولات الذهبية والفضية.

2- محلات الفاتح:

من أشهر أسواق تجارة الفضة في تركيا ويوجد العديد من محلات بيع الفضة في تركيا والتي تبيع كذلك المصوغات الذهبية، وتحتوي على كل الأشياء التي يمكنك البحث عنها.

اماكن بيع الفضة بالجملة اسطنبول
اماكن بيع الفضة بالجملة اسطنبول

3- سوق محمود باشا:

يمتاز هذا السوق بأسواقه الشعبية في اسطنبول حيث يقدم للزوار والسياح جميع احتياجاتهم اليومية المختلفة من الملابس إلى المجوهرات التقليدية والإكسسوارات والهدايا التذكارية وغيرها من المنتجات.

4- محلات مارتر:

بإمكانك الذهاب إلى متاجر مارتر والتي تضم أكبر عدد من محلات فضة تركية بالجملة، وهذه المنطقة هي واحدة من الأماكن المميزة الجديدة مع الحمالين.

ربما تفيدك قراءة: المشاريع فى اسطنبول … 3 جهات خبرة تخدمك في  استثماراتك

5- السوق المغطى

ستشاهد مجموعة من المجوهرات القديمة، ومجموعة مميزة من تجار فضة جملة، وبمجرد دخولك إلى ذلك السوق تشعر أنك قد عدت إلى زمن الإمبراطورية العثمانية القديمة، حيث ستستنشق رائحة عطر التاريخ في كل مكان، والذي يأخذ شكله العثماني القديم.

6- بازار أراستا:

في مدينة اسطنبول القديمة يُطلق على ذلك السوق اسم Sepahi ويشتهر بالزوار كوجهة مثالية لشراء الهدايا التذكارية التقليدية.

استيراد الفضة من تركيا

سوف تضل عملية الاستيراد تحقق الثراء، لان العديد من المستوردين في أنحاء العالم كانوا ويضلون يشترون المنتجات المختلفة من تركيا من حيث جودتها الرائعة والأسعار المعقولة لكي يتم بيعها في الأسواق المحلية محققين وينتج عنها المكاسب المالية, فإن الامر عبارة عن عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان الأفضل عن المكان الأقرب, وأنت أيضا يمكنك أن تنضم إلى هذه الفئة الثرية فيمكنك أن تقوم بعملية استيراد فضة من تركيا ولكن لكي تتم عملية يلزم وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير, لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني, وعند دفع جمارك يمكنك أن تبيع وتربح.

شروط الاستيراد من تركيا

عند التواصل إلكترونيا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فيلزم عليك أن تتواصل باسم شركتك وليس بصفة شخصية، فالتواصل يكون عن طريق بالاسم وإيميل الشركة يضمن لك الحصول على إجابات سريعة وعروض جديدة من الشركات.

البحث إلكترونيا في مواقع الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا عن أماكن بيع الفضة بالجملة أو الشركة أو المصنع التي تقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل الأسعار, ولا تستعجل وقضي كثير من الوقت في البحث عن أفضل مصدر للبضائع.

يجب ان يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد فضة فيلزم عليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والمقاسات وشكل وغيرها، فلا تترك هذه الأمور للبائع.

عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن المهم أن يكون لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل علي إذا إطلاق عن هذه الشحنة وحينها تستطيع نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

كيفية الاستيراد من تركيا

إن الاستيراد من تركيا يعتبر تجارة مربحة جدا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جيدًا كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلية، ويعرفون كيفية الحصول عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون البيع بأعلى هامش ربح، لذا عليك اتباع شروط الاستيراد من تركيا :

ـ دراسة الأسواق المحلية

إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة المناسبة، يجب دراسة الأسواق المحلية لكي تعرف ما تحتاجه من منتجات حتى لا تستورد منتجات لا يحتاجها السوق لديك وتتعرض لخسارة كبيرة.

ـ تأسيس شركة استيراد وتصدير

لقد يتطلب الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم استخراج ترخيصًا لشركة استيراد وتصدير حتى تقوم بإجراء عمليات الاستيراد بشكل قانوني، ويسهل تخليصها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية، وأيضًا استكمال المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير، وهذا ما قمت به أثناء تجربتي في الاستيراد من تركيا.

– يمكنك الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

يعتبر من أكثر الطرق انتشاراً في الوقت الحالي، واستيراد المواد الغذائية من تركيا من خلال مواقع استيراد من تركيا، فتوجد المواقع التجارية الكبرى التي تضم عدد كبير من الشركات التركية المنتجة للمواد الغذائية التي يمكن خلالها استيراد كل أنواع المواد الغذائية بسهولة كبيرة جداً إلى أي مكان في العالم.

ويمكنك أيضًا الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط او عن طريق البريد الإلكتروني لتلك الشركات، حيث يتم التواصل معهم وطلب المنتجات، ولهذا يفضل إنشاء شركة صغيرة ومن خلال البريد الإلكتروني لشركتك لكي تتواصل التواصل معهم وطلب المنتجات بالجودة والأحجام والأنواع التي تريدها.

شركات الاستيراد من تركيا

العديد من المستوردين حول العالم كانوا وما زالوا يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث جودتها الرائعة وأسعارها المعقولة من أجل بيعها في الأسواق المحلية، والتحري عنها وإخراجها، تقدم لك شركات الاستيراد خدمات مميزة، وهي تتجلى في الاتفاق مع التاجر على حجم بضاع خواتم فضة رجالى تركي، ووقت التسليم، وبعدها تقوم الشركة بشحنها حتى باب متجرك، وهكذا فأنت توفر على النفسك الجهد والمال الذي كنت تنفقه إذا قمت بالسفر إلى تركيا بنفسك بجانب نفقات الإقامة والمترجم والأكل والشرب.

ومن ضمن تلك الشركات

– شركة حلبلي أوغلو.

– شركة الفارس لوجيستك.

– شركة غواترو تركيا.

– شركة الفارس لوجستيك: وهي شركة متخصصة في شحن قطع غيار السيارات، وتوفر لك الشركة أفضل الأماكن والمصانع التي يمكنك الشراء منها، كما تقوم بتسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير وتجهيز كافة أوراق الشحن، ويمكنك ان تشحن عن طريق البحر أو الجو أو البر، وذلك حسب حجم الشحنة ونوعها، حتى يضمن لك أسرع توصيل بأفضل سعر، وتتميز بالتخليص الجمركي وكذلك التأمين الشامل للحاويات، والمتابعة المستمرة لضمان خدمة مميزة لك وتوصيل المنتج بأمان إلى يديك، وبإمكانك التواصل معهم للتعرف على أسعار الاستيراد من تركيا.

– شركة حلبلي لوجستيك: وهي شركة استيراد وتصدير وكذلك شركة شحن عالمية تقوم بشحن البضائع وقطع غيار السيارات، كما تقوم بشحن السيارات إلى كل مكان في العالم، وهي تعمل على ضمان نقل البضائع واستلامها بكل أمان ويكل سهولة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

– شركة غواترو تركيا: وهي من أفضل شركات الشحن الدولي البري والبحري والجوي، ويمكنك الشحن عن طريقها في معظم الدول العربية وتتميز بالدقة في مواعيد التسليم، وإعادة التعبئة والتغليف، وتوصيل الطلبات حتى باب المنزل.

– شركة الأنوار: تقدم شركة الأنوار العالمية لزبائنها الكرام خدمة الاستيراد من تركيا بدون المجيء إليها وذلك عن طريق إرسال معلومات أو نماذج أو كتالوجات عن نوع البضاعة التي سيتم تصديرها إلى خارج تركيا أياً كانت البلد حيث توفر شركة الأنوار طاقماً خاصاً بها لخدمة زبائنها عن طريق مصانعها الخاصة أو المصانع والشركات في تركيا حيث يقومون بالبحث و التحري عن البضاعة المطلوبة واختيار أفضل الجودة و الأسعار في السوق التركية وموزعين فضة وإرسال المعلومات الكافية إلى زبونها وبعدها يتم الشحن إلى الميناء التركي عبر حاويات ليتم تصديرها إلى الخارج حيث تقوم شركة الشحن بتوصيل البضائع إلى مستودع الزبون في بلده بعد تخليصها من الجمرك.

تكلفة الشحن من تركيا

أسعار الشحن بشكل عام للطلبات في تركيا إلى أي من المدن السعودية عبر أرامكس لاحظ أنه في بعض الأحيان يتم الشحن عبر شركات الشحن السريع الأخرى مثل UPS و DHL و TNT حسب ما هو متاح لنا، وتعتبر ارامكس افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية.

– النصف الاول كيلو 149 ريال.

– كل نصف كيلو اضافي 39 ريال.

للطلبات التي يزيد وزنها عن 21 كيلوغراماً، سيتم حساب الكيلوجرام 89 ريالاً.

إذا كنت تريد الشحن إلى عنوان في تركيا فستكون قيمة الشحن 69 ريالًا للنصف الأول للكيلو، ثم 19 ريالًا لكل نصف كيلو إضافي، وتكلفة الشحن عبر البريد السعودي: 158 ريالاً للكيلو الأول، ثم 39 ريالاً لكل نصف كيلو إضافي.

تعمل أرامكس على تسليم الطلب إلى عنوان العميل، سواء كان منزل العميل أو عنوان العمل. أو يتم الاتصال بالعميل لاستلام الطلب عن طريق أحد مكاتب شركة الشحن في مدينته.

اسعار الفضة بالجملة في تركيا

لقد اتبعت أسعار الفضة لعدة قرون هو معدن ثمين يستخدم في المجوهرات والأواني الفضية والإلكترونيات والعملة، يتم متابعة سعر الفضة في تركيا على نطاق واسع في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم، تم تداول الفضة منذ آلاف السنين وكان يستعمل مرة واحدة لدعم العملة، تستمر الفضة في كونها واحدة من السلع الأكثر تداولًا هذه الفتره، أسعار الفضة متقلبة للغاية بسبب المضاربة والعرض والطلب، Ag هو الرمز الكيميائي للفضة.

تختلف أسعار الفضة من مدينة إلى أخرى ومن المناطق فقد تكون أسعار خواتم فضة رجالى تركي بـ:

أسعار تبدأ من 350 إلى 750 ليرة وأكثر.

خاتم فضة للرجال عيار 925 مقاس 9 سعره ٢٧٣.٨٨ ليرة.

خاتم فضة للرجال عيار 925 مقاس 11 سعره ٢١٢.٤٩ ليرة.

خواتم فضة تركيا عيار 925.

خواتم فضة تركية للنساء

خاتم فضة تركي عيار 925 حجر سوارفسكي يكلف ١٢٧.٤٩ ليرة.

خاتم الفضة التركية عيار 925 يكلف 2,100 ليرة.

دبلة ومحبس من الفضة التركية عيار 925 يكلف 3,600 ليرة.

خاتم نسائي من الفضة التركي عيار900 يكلف 2,500 ليرة.

ربما تفيدك قراءة: اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول … تكلفة مميزة من 9 شركات

سعر جرام الفضة التركية

سعر جرام الفضة يكلف 6.450 ليرة تركية.

مصانع الفضة في تركيا

الجميع يبحث عن مشروعات مربحة وميسرة تساعده على الوصول للغنى الذي يحتاجه لتحقيق أحلامه وطموحاته، وفي الوقت نفسه فإن المحاولات التي تيسر أن يحصل الإنسان على الغنى في الغالب محظوة أو خطيرة أو تتطلب وقتا ومجهودا شديدا للغاية، ولكن هناك من المشروعات ما يمكن للإنسان أن ينتهجها لتحقيق النجاح المطلوب وبأقل الجهود، مثل مشروع التجارة في الفضة بكافة أشكالها مثل “المحابس، والخواتم، والحلق، والأساور، والسلاسل، … الخ” وهذا المشروع في الغالب قد لا يحتاج من الشخص في البداية لتوفير أي مقرات أو محلات أو ورش تصنيع الفضة وقد يكون بدون رأس مال ولا عمالة؛ حيث يمكن العمل عبر الانترنت وتحقيق الكثير من الأرباح.

تشتهر صناعة وتشكيل الفضة في تركيا ونذكر لك أهم مصانع الفضة التركية:

7- MYSILVERS GUMUS TAKI

مؤسسة MYSILVERS GUMUS TAKI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في مجال صياغة ذهب وفضة وفضة خام للبيع.

كما تعمل في قطاعات قلادات من الفضى أقراط فضيّة والفضة في تركيا اسطنبول.

8- CREO WATCH JEWELS

المؤسسة CREO WATCH JEWELS, هي تاجر الجملة وتعمل في مجال استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات . كما تعمل في مجال تصليح ساعات بجيب وفضة . ومقرها في Istanbul, تركيا .

9- COSAR SILVER

هي المُصنع/المنتج تم تأسيسها في 2001 , وتعمل في قطاع صياغة فضة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات من الفضة و خواتم فضة جملة تركي رجالي. ومقرها في Istanbil, تركيا .

10- KUYUMCULUK SAN

المؤسسة KUYUMCULUK SAN. TIC. LTD. ŞTI, هي المُصنع/المنتج, تم تأسيسها في 1984 وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في مجال صياغة ذهب وفضة وسلاسل ذهبية/ أطواق، سوار . ومقرها في Istanbul, تركيا

– المؤسسة AKAY PLASTIC CO LTD, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1974 , وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أدوات منزلية . كما تعمل في مجال أغراض منزلية أدوات مطبخ بلاستيك قضبان ذهبية وفضية و أواني المطبخ . ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة EVEREST CELIK KAPI / EVEREST STEEL DOORS, مصنع فضة فى تركيا , تأسس في 2007 , ويعمل في قطاع أبواب منازل خارجية، كما يعمل في قطاعات باب مصفح أبواب طوارئ إطارات مطلية بالفضة وباب خشبي، ومقرها في Kayseri, تركيا .

– المؤسسة TAÇ KUYUMCULUK SAN. TIC. LTD. ŞTI., هي المُصنع/المنتج, تم تأسيسها في 1984 , وتعمل في قطاع مجموهرات . كما تعمل في مجال صياغة ذهب وفضة و سلاسل ذهبية/ أطواق، سوار . ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة GÜMÜŞ ÇARŞISI, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2009 , وتعمل في قطاع تلبيس بالفضة، صياغة فضة، كما تعمل في قطاعات مجوهرات فضية ومجوهرات من الذهب والفولاذ . ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة TROIA JEWELLERY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات، كما تعمل في قطاعات مجوهرات مجوهرات بالجملة حلي مطلية فضة وتصميم المجوهرات، ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة AFFIX SILVER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس بالفضة، صياغة فضة . كما تعمل في قطاعات قلادات من الفضى مجوهرات من الفضة خواتم فضة و سلاسل فضية . ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة SANROZA KUYUMCULUK DIS TIC. LTD. STI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تلبيس بالفضة، صياغة فضة، ومقرها في Fatih, تركيا .

– المؤسسة AYLASILVER JEWELRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة، كما تعمل في قطاعات قلادات من الفضة و أساور من فضة . ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة GLORRIA JEWELRY, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2011 , وتعمل في قطاع مجموهرات كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة طقم مجوهرات ذهبي ومجوهرات من الفضة . ومقرها في Istanbul, تركيا .

– المؤسسة TAKI SATIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات كما تعمل في قطاعات مجوهرات من سبائك الفضة قلادات من الفضى و الفحص الميكروسكوبي متشارك البؤرة للقرنية ومقرها في Istanbul, تركيا.

سعر الفضة في تركيا
سعر الفضة في تركيا

صناعة الفضة في تركيا

من مميزات مشروع محل بيع فضة أنه لا يتطلب تحمل أية تكاليف في البداية كما أن نسبة المخاطرة فيه ضعيفة أو تكاد تكون منعدمة، والعمل فذ هذا المجال غير مرتبط بعقود ما حيث يمكن ترك العمل نهائيا بدون وجود أية خسائر، وتلك المميزات بالطبع ما لا تتوافر في الكثير من المشروعات الاخرى.

كيف تبدأ مشروع تجارة الفضة المربح؟

يمكنك الحصول على المشغولات الفضية بكافة أشكالها بوسائل متنوعة ومتنوعة منها البيع بالعمولة لمتاجر شهيرة، أو شراء قطع بسيطة من تجار فضة تركية بالجملة وبيعها بسعر التجزئة، وبعد الاستقرار على الطريقة التي تنوي العمل بها بإمكانك التقاط صور للموديلات المختلفة أو تنزيلها من الإنترنت لاستخدامها في الترويج بعد ذلك.

كيف تبيع وتحقق أرباح؟

عملية البيع تتم في هذا المشروع الميسر عبر المنزل من خلال شبكة الانترنت حيث يوجد عليه الملايين من النساء والسيدات وكذا الشباب المهتمون جميعهم بمثل هذه الاكسسوارات، ويتم ذلك عن طريق انشاء صفحات على المواقع المختلفة مثل انستغرام وتويتر وفيسبوك بإسم يدل على مجال العمل، ويتم عمل إعلانات مجانية او ممولة لهذه الصفحات تستهدف بها السيدات، كما بإمكانك العرض في المنتديات النسائية وأيضا يمكن العرض على مواقع البيع الالكتروني، وبالتالي سيتم الوصول إلى شريحة كبيرة جدا من الناس، وبإمكانك البحث عن افكار للتجارة الالكترونية ومعرفتها.

ربما تفيدك قراءة: افكار مشاريع مربحة في تركيا … 3 مكاتب  تدلك على طريق الاستثمار الناجح

العائد المتوقع من هذا المشروع

اذا كانت نية الشخص أن يعمل ضمن ما يسمى البيع بالعمولة، فإنه يجب أن يتفق على الحصول على عمولات مرضية ولتكن 10% عن كل سلعة يبيعها، وهنا نفترض على سبيل المثال أن سعر السلعة 50 دولارا فيكون الربح فيها 5 دولارات، واذا استطاع الشخص أن يبيع شهريا حوالي 200 قطعة من جميع الأنواع والأشكال بمتوسط سعر 50 دولارا فإن الربح سيكون 1000 دولار في الشهر وهذا بالتأكيد جيد بالنسبة لفرق سعر العملة بين معظم عملاتنا العربية وبين الدولار.

ولا شك حول أنه في بداية النشاط ستكون الأرباح اقل من ذلك بكثير إلا أن الشخص بعد أن يوفر لنفسه إسم متخصص في هذا المجال فإن الأرباح سوف تتزايد مع الوقت، لكن إذا اعتمد الشخص على أسلوب الشراء بسعر الجملة والبيع بسعر التجزئة، فإن الأرباح سوف تزيد ولكن المخاطرة أيضا ستزيد، لذلك من المفضل ان يتم استخدام أسلوب البيع بالعمولة.

وقد تم الانتهاء من سرد كل التفاصيل التي تبحثون عنها ونامل لكم مشروعًا موفقًا.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى