اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا

اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا

لقد اشتهرت تركيا بصناعة الحلويات، حيث تعد أفضل الحلويات التي يمكنك تناولها في حياتك، ولذلك كثرت اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا ، فإن كنت تريد عمل مشروع حلويات تركية تقدم لك ” منصة أفضل كل ما تحتاجه من أدوات وخامات وكذلك طرق للتسويق لكي تضمن نجاح المشروع، فقط قم بقراءة الموضوع للنهاية…

 

محلات بيع ادوات الكيك في اسطنبول

انه في الآونة الأخيرة اهتمت السيدات اهتماماً كبيرا بصناعة الحلويات وقوالب الكيك، استخدام البعض مهارتهن في عمل الحلويات لعمل مشروع خاص بهن، كما توجّه الكثير منهن لمجال صناعة وتزيين الكيك والحلويات، ولذلك توجد العديد من محلات بيع ادوات تزيين الكيك في تركيا التي توفر جميع  انواع مستلزمات الحلويات الخاصة بصناعة وتزيين الكيك من الألف على الياء بأفضل الأسعار، ودون الحاجة لطلبها من الانترنت.

ونقدم لك أفضل شركات الحلويات في تركيا:

1 – شركة الصباغ للتجارة

2– شركة ROYAL DAMAS للبسكويت والشوكولاتة

3– شركة Akra grup لصناعة حلوى الاطفال

4– شركة perfettivanmelle لصناعة الحلويات

5– شركة hazalbiskuvi لتصنيع الحلويات والشوكولاتة في تركيا

6– شركة evliya لتصنيع الشوكولاتة والحلويات في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … احصل عليها بسعر الجملة من 5 محلات

معدات حلويات في تركيا

لعمل مشروع محل خامات حلويات لابد من عمل دراسة جدوى لكي تستطيع البد في المشروع، وتوضح لنا دراسة الجدوى المعدات اللازمة لصناعة الحلويات، ومن أهمها:ـ

 فرن الكهربائي

 ان جميع الحلويات تقريبا تتطلب التسوية في الفرن، وهذا ما يجعله على رأس قائمة الأدوات التي تستخدم في صناعة الحلويات، حيث يعتمد الفرن في استخدامه على الهواء الساخن والجاف المنتشر في أنحاء الفرن بالتساوي، وهذا بسبب وجود مروحة تتوسط الفرن، ما يقلل وقت تسوية الحلويات والمخبوزات مقارنةً بأفران الغاز العادية.

محلات بيع ادوات الكيك في اسطنبول
محلات بيع ادوات الكيك في اسطنبول

 العجان

ان العجان لا غنى عنه في تحضير الكثير من أنواع الحلويات وكريمات الحشو المختلفة بمنتهى السهولة، ويفضل استخدام كيتشن ماشين كينوود KMM710 ميجر بريميوم، حيث يأتي معه وعاء كبير مصنوع من الاستانلس استيل بسعة 6.7 لتر، مما يزيد من كفاءة ومتانة الجهاز، لتحصلي على آلة متينة تدوم طويلًا.

 وعاء بقياس مدرج

ان صناعة الحلويات والمخبوزات تحتاج لدقة شديدة، لذلك يجب استخدام الأدوات التي تسهل عليك تنفيذها بأقل جهد، ومن بين هذه الأدوات، وعاء بقياس مدرج، الذي يعمل على صب العجين بالتساوي وبدقة كبيرة ويمنع سكبه، ويجعل عملية إعداد البان كيك أسهل وأكثر راحة، ويضمن حصولك على قطع متساوية الحجم، إضافة إلى أنه يتسع حتى 4 أكواب من العجين، كما أنه مصنوع من البلاستيك عالي الجودة، مما يسهل عملية التنظيف، فيمكنكِ غسله يدويًّا أو في غسالة الأطباق.

 طقم معايير ومكاييل

سر نجاح صناعة الحلويات وجميع أنواع المخبوزات هو القياس الصحيح للمكونات، حيث أن مقاس الأكواب في المطابخ تختلف من مكان لآخر، لذلك من الضروري جدًّا وجود طقم معايير ومكاييل لضمان نجاح إعداد الحلويات.

 ورق الزبدة

له دورًا أساسيًّا في تسوية الحلويات دون حيث يمنع تعرضها للالتصاق، بسبب قدرته على مقاومة الحرارة حتى 420 درجة فهرنهايت، ما يجعله مثاليًّا لخبز جميع أنواع الحلويات في الفرن.

مستلزمات الحلويات في تركيا

لكي تقوم بعمل مشروع مستلزمات الحلويات، يجب عليك تحضر المعدات والمستلزمات المستخدمة في صناعة الحلويات، لكي تكون منتجاتك مميزة وتلاقي اقبال كبير في السوق، مما يؤدي الى نجاح مشروعك، فمن أهم مستلزمات الحلويات:ـ

1 ـ القوالب الدَّائرية:

لابد من وجود قوالب ذات مقاسات مُختلفة، ويجب أن تكون مصنوعةِ من الألمنيوم، أو الستانلس ستيل التي لها حوافٌ قائمة وتعد أكثرُ القوالب المُستخدمة بكثرة في المحالِ المُختصة في تحضيرِ وبيع قوالب الكيك المُزينة، حيث أنها تمنعُ التصاقَ الكيك في القالب، وكذلك يمنحها قواماً مُستقيماً من الجوانب مما يُساعدُ في نحت وتكديس طبقاتٍ مُتعددةٍ من الكيك المُزيّن.

2 ـ  ورق البرشمان: وهو عبارة عن ورقٌ رقيقٌ وشفَّافٌ يُستخدمُ في قعر قوالب الكيك حتَّى يمنعها من الالتصاقِ بالقالب، وكذلك يسهل عملية تنظيف القوالب لأنَّهُ يمنعُ من التصاق أيٍّ من مخلفات المخبوزات فيها،

3 ـ  سكين المنشار الحاد:

 يستخدم في تقسيم الكيك بطريقةٍ أُفقيَّةٍ، لحشوه، وعمل طبقاتٍ مُتعددة من الكيك المُزين، ويُفضل استخدامُ سكينٍ ذاتِ حدٍ يُشبه المنشار، لأنَّها تُساعدُ في إبقاءِ قوام الكيك مُتماسكاً ولا يتفتّت.

4 ـ  لوحات الكيك الكرتونيَّة:

 يُفضل استخدام اللَّوحات الكرتونيَّة لكي توضع أسفل الكيك للمحافظة على قوامهِ أثناءِ تزيينهِ ونقلهِ من مكانِ لآخر، وكذلك يُنصحُ بوضعِ أكثر من طبقةٍ تحت الكيك المُكوّنِ من طبقاتٍ كثيرةٍ، من خلال لصق ثلاث لوحاتٍ معاً.

5 ـ  المكشطة Scraper:

 هي  قطعةٍ معدنيَّةٍ مستويةٌ، ويوجد لها طرفٌ يحتوي على ممسكٍ لليد، يُستخدمُ في تجميع العجين، أو في تقطيعِ عجينةِ السُكَّر، وكذلك تُستخدم  في تنظيف مكان العمل والتخلص من كُلِّ المُخلفاتِ المُلتصقة.

 

محلات بيع مستلزمات الحلويات في تركيا

يوجد العديد من الحلويات التركية الرائعة، لذلك يبحث الكثير عن استيراد الحلويات من تركيا، حيث توجد أصناف الأطباق والحلويات التركية كثيرة حسب المطبخ التركي الذي ينتمون إليه، حيث يوجد عدة مطابخ رئيسية في تركيا موزعة على مناطق جغرافية كثيرة حسب المدن والقرى وثقافاتهم المختلفة.

هناك العديد من المشاريع الصغيرة التي يمكنك القيام بها من خلال الاستشارات الإدارية وعن كيفية إدارة مصنع حلويات، فهي تعد من المشاريع التي لا تحتاج إلى رأس مال كبير ومتطلباتها سهلة ومتاحة، لذا فإنه عند توافر رأس المال المناسب يجب أن تبحث عن مشروع متكامل، حيث يحقق لك الأرباح المناسبة بأقل التكاليف ويمثل ذلك محل حلويات مستوردة، وهذا ما ستجده في دراسة جدوى مشروع مستلزمات حلويات.

تنتشر مصانع الشوكولاتة في تركيا بشكل كبير، حيث توجد مصانع تعتمد على صناعة الشوكولاتة يدويًا وهناك مصانع كبيرة تنتج الشوكولاتة آليا، وتتم صناعة الشوكولاتة باعتمادها على بذور شجرة الكاكاو التي يتم تجفيفها بشكل مميز ثم يتم تحميصها عادة على النار ثم طحنها، ويتم تصنيع ألواح الشوكولاتة بطريقة مميزة، لذلك تعتمد مصانع إنتاج الشوكولاتة على مسحوق الكاكاو وليس على حبوب الكاكاو.

ان الايدي الماهرة تستطيع أن تُبرز الجمال في كل ما ينتج عنها، فهي ترى مواضع الحسن وتتميز بذوق راقي يدمج ويشكل لكي ينتج أشكالًا جيدة، ومن الأمور التي يجب عل هذه الأيدي في مهمتها هي الأدوات والخامات اللازمة لذلك. توجد في  مجموعة من المحلات التي توفر كل ما يتعلق بالحلويات من أدوات وخامات، وتختلف اسعار خامات الحلويات من محل الى آخر.

ملتقى الخبازين:

 يوجد فيه جميع متطلبات الحلويات من مستلزمات وأدوات ومن خلطات كيك وعجائن وأدوات تزيين ومحسنات وغيرها الكثير، فهو يعد وجهة كل محب للحلويات، كما يعرض طريقة عمل: تورتة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني

مركز ديكور الكيك:

  يحتوي على جميع مستلزمات حلويات جملة ومفرق، وهو يعد مقصد أصحاب محلات الحلويات كثيرًا لوجود خامات مختلفة ومتنوعة وذات ذوق مميز، قد ترتفع أسعار المحل قليلًا، إلا أن المعروضات مميزة جدًّا.

تافولا

يعد من الاسماء المميز في عالم الحلويات والتزيين في الخليج العربي أجمع، ويقدم منتجات متميزة من أدوات وخامات ودورات في تزيين الحلويات للراغبين. كما يمنك زيارة موقعهم الإلكتروني للتعرف على دوراتهم ومنتجاتهم.

متجر الميناء:

 هو  متجر لبيع أدوات الحلويات المميزة الشكل بالإضافة أدوات الطبخ والتقديم الأخرى، كما يوجد به منتجات مميزة ومختلفة عن المعروض في أماكن أخرى.

محل الصناعات الوطنية:

 يوجد به الورقيات والبلاستيكيات المميزة لتقديم الحلويات وصنعها بأسعار مناسبة جدًّا.

هايبر ماركت:

 تتوفر به العديد من المنتجات والأدوات الخاصة بالحلويات في سلسلة هايبر ماركت، مثل العثيم وبندة وكارفور واليورومارشيه.

 

كما يوجد كثير من مصانع مستلزمات الحلويات في تركيا، ومنها:ـ

مؤسسة INOVEN

هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفران منزلية، كما تعمل في قطاعات أفران مخابز البيتزا الفرن مفردات خِبازة و أفران للحلوى . ومقرها في Bursa, تركيا.

ربما تفيدك قراءة: افكار مشاريع مربحة في تركيا … 3 مكاتب  تدلك على طريق الاستثمار الناجح

مؤسسة GORSEL PLASTIC PACKAGING

 هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك، كما تعمل في قطاعات تغليف لصناعة الحلويات وإعلانات ثلاثية الأبعاد ومقرها في Istanbul, تركيا.

مؤسسة FO FOOD PRODUCTS

 هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات، كما تعمل في قطاعات قطع شبه جاهزة لصناعة الحلوة كوكتيلات و طبقة علوية . ومقرها في Istanbul, تركيا.

أنواع الحلويات التركية

من يستطيع أن يقاوم إغراء الحلويات التركية بخفتها, ومذاقها المميز، فعندما تتزوق قطعة منها لا تستطيع أن تمنع نفسك من تناول الاخرى، و إن كنت ترغب في تجارة حلويات تركية جملة  فعليك بزيارة تركيا، حيث توجد أفضل وأشهى الحلويات في تركيا.

فعندما نتحدث عن الحلويات التركيا لا نستطيع أن نغفل ذكر ألذ وأشهى الحلويات التركيا فمنها:

1- لقمة القاضي:

هي عبارة عن حلوي من العجين المقلى ويتم إضافة السكر القطر، وتكون في حجم حبة الجوز, وبمجرد أن تأكل واحدة منها لا تستطيع أن تمنع نفسك أن تأكل الكثير منها.

2- الكنافة والقطايف:

القطايف من أفضل الحلويات التركية، وهى  عبارة عن مزيج من الدقيق والماء يتم تسويتها أولًا، ثم تحشى بالمكسرات, وتقلى في زيت غزير.

 الكنافة هي عبارة عن شعيرات من العجين تصنع بأشكال عديدة, ويمكن أن تحشي بالمكسرات, أو يضاف اليها الجبن, وتغطي بالقطر.

3- البقلاوة: baklava

من تعد من أشهر الحلويات في تركيا, ويمكنك أن تجدها في المراكز التجارية كوجبة خفيفة, كما أنها تقدم في المطاعم بعد الوجبات كنوع من التحلية.

  وهي عبارة عن نوع من المعجنات الهشة يتخلل طبقاتها الفستق, ويمكن إضافة القشدة ثم تسقى بالشربات الحلو.

4- الدندورمة: dondurma

 هي تعرف أيضا بالايس كريم, ولكن ليس بالطريقة المعروفة فهو يصنع من المستكة, وتجد قوامه مختلفا عن الايس كريم العادي فهو سميك, ولزج, ويمكن تقطيعه بالسكين, وتجد الباعة في الشوارع يقومون بحركات ممتعة أثناء البيع.

5- الحلقوم: lukum

هي عبارة عن الملبن ويصنع منها العديد من النكهات المختلفة, وهى تعد أفضل هدية يمكن أن تصحبها معك عند زيارة أي بيت تركى, وهى تأكل بعد القهوة التركية للتخفيف من حدتها, وثقلها.

 

طريقة الاستيراد من تركيا

إذا كنت تريد أن تقوم باستيراد الحلويات من تركيا، فيمكنك  البدء فيها فوراً بكل سهولة، لكن في البداية يجب أن تتواصل مع موقع لبيع الحلويات التركية، أو شركة استيراد حلويات في تركيا، ليسهل عليك  طريقة الشراء من تركيا ويجعله أسرع وأضمن من أي وقت مضى، وكذلك يوفر عليك غرامة مالية التي من الممكن أن تدفعها في الجمارك في حالة إذا لن تكون البضائع والمنتجات طبقاً للمواصفات المطبقة، فمثلاً عدم وجود اسم للبلد المنشأة على البضائع والمنتجات المستوردة، وهذا يحمل المستورد غرامة كبيرة من المال، لذلك وظيفة شركات استيراد البضائع التركية  هي  التأكد من جميع المواصفات المطابقة للصفقة، وكذلك تقوم بالتأكد من سمعة الشركة وإنها لا يوجد بها أي مخالفات ومصرح بها في الأسواق ولن تتورط نهائياً في أي معاملات أو تصدير بضائع مشبوهة.

ينصح الخبراء في البداية هي عدم استيراد مواد غذائية من تركيا بكميات كبيرة، ولكن قم باستيراد كميات قليلة، وهي فكرة جيدة وتحقق نجاح كبير

وعند وصول البضائع عليك بعمل حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك إنشاء صفحات على الفيس بوك، وعليك باستهداف الفئة التي تهتم بتلك النوع من البضائع والمنتجات، فإذا جمعت عدد كبير من المستهدفين حول العالم العربي، فهذا يعني أن هذه المنتجات من ضمن الاحتياجات التي يحتاجها الأسواق العربية ويرغب بها معظم العرب ويشترونها، وفي هذه الحالة عليك بتنفيذ صفقة استيراد من تركيا مرة أخرى، لكن بكميات أكثر من الكمية الأولى، وفي هذه المرة تستطيع  تصريف بضاعتك بشكل أسرع من أي وقت مضى، حيث تكون قد أصبحت تمتلك قاعدة بيانات ومستهدفين يرغبون بشراء بضاعتك المستوردة في أي وقت.

شروط الاستيراد من تركيا

 أولا يجب عليك تحديد البضاعة المستهدفة التي تريد استيرادها، وهذا يعني دراسة احتياجات السوق، وتتعرف جيداً على ما هي أفضل البضائع التي تتناسب مع الأسواق العربية، لكي تجلب المزيد من العرب للشراء وتحقق أعلى نسبة مبيعات.

بعد النجاح في بيع الكمية الصغيرة التي قمت باستيرادها من قبل، عليك بالاتفاق مع أفضل شركات ومصانع حلويات من تركيا التي يمكنك التعامل معهم بكل سهولة.

طريقة استيراد حلويات من تركيا

ان أشهر ما يميز الشعب العربي هو اعتزازه بثقافته العربية على المستوى الفكري و العادات والتقاليد، وهذا واضح في اعتزازنا بنوعية الاطعمة والمأكولات الشعبية التي توارثناها عن أجدادنُا من الاف السنين، حيث تعد الحلويات الشرقية جزء من قائمة المأكولات التي نعتز بها لتصبح أشهر ما نتداوله على سفرة الضيافة حتى الآن, تتميز الحلويات الشرقية بالاختلاف الكامل عن نظيرتها في الغرب، حيث يوجد بها كثير من المكسرات والزبد المحلي الدسم, على مر السنين.

لقد وصلت الحلويات الشرقية إلى دول غير عربية مثل ايران وازربيجان واليونان وبلغاريا وارمينيا، ان العصر العثماني  له تأثير كبير في انتشار الحلويات الشرقية، حيث يوجد في تركيا حتى الآن أنواع من الحلويات الشرقية و أخذتً شكل آخر حيث أضيفت إليها أنواعاً جديده من المحليات وطرق صنع مختلفة.

  “Karakoy Gulluoğlu”  هو متجر لبيع الحلويات التركية الذي تمتد جذوره إلى أكثر من 100 عام، حيث يعد من أشهر أماكن بيع الحلويات الشرقية في تركيا على الاطلاق وليلحق  بالتطور الهائل حيث أخذ يتجه نحو الانترنت لكي يوفر إمكانية شراء حلويات من تركيا أون لاين،  لتصل إلى محبيها في أي مكان في هذا الكوكب مع المزيد من التفاصيل حول طرق الدفع وخلافه، كما يمكنك طلب مستلزمات حلويات انستقرام.

محلات بيع مستلزمات الحلويات في تركيا
محلات بيع مستلزمات الحلويات في تركيا

خطوات استيراد حلويات تركية:-

١- ابحث الكترونيًا في مواقع الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل سعر ممكن لتحقق كثير من الأرباح.

٢- تأسيس شركة فانه عند التواصل مع أحد المصانع والشركات التركية لكي تحصل على عرض أسعار، فمن الضروري أن تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل باسم الشركة فهذا يضمن جدية في التعامل، وبهذا تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات التي تمكنك من الاستيراد من تركيا.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين، والاتفاق مع مكاتب شحن في تركيا.

٤- عليك تحديد ميناء الشحن ليرسل لك البائع البضائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة، وفي هذا الوقت يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتقوم  بتوزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

ربما تفيدك قراءة: المشاريع فى اسطنبول … 3 جهات خبرة تخدمك في  استثماراتك

شركات الشحن في تركيا

يوجد الكثير  من شركات الشحن بين تركيا والسعودية، وكذلك يوجد طرق كثيرة لتقديم خدمة الشحن، وهذا ما يؤدي إلى اختلاف تكلفة شحن حلويات من تركيا من شركة إلى الأخرى، حيث تسعى كل شركة لتحقيق افضل الخدمات في مجال الشحن بأفضل الأسعار لتمييزها عن باقي الشركات.

فمن أهم شركات الشحن في تركي ما يلي:

1– شركة الشحن الدولية: تركيا – اسطنبول – الفاتح .

2–شركة سانا جروب للشحن والخدمات اللوجستية: تركيا – اسطنبول، وبإمكانك التواصل معها هاتفيا.

3– شركة الصابوني للتجارة والشحن: تركيا – اسطنبول التواصل فيها يكون هاتفيًا.

HK Africa _ 4   -: تركيا – اسطنبول

 وهي تعد  من أفضل وأكثر شركات الشحن التي تلتزم بمواعيدها.

5ـــ شركة الباشا للتجارة والشحن: تركيا – اسطنبول التواصل هاتفيا أو بإمكانك مراسلتهم بالبريد الإلكتروني.

6– شركة لؤلؤة الشرق للشحن: تركيا – اسطنبول

7– شركة بروس لتوريد الحلويات والشوكولاتة:

حيث تلتزم الشركة بتوريد منتجات من الحلويات الفاخرة والمتميزة في الطعم والجودة، وتقدم أفضل الأسعار لإرضاء العميل عن طريق تطبيق المعايير العالمية في عمليات الإمداد التي تضمن تقديم المنتجات الراقية في السوق المحلي وفق أعلى معايير الجودة.

تسعى شركة بروس لتكون أفضل مورد للحلويات والبسكويت في الأسواق الدولية مع كبار المنتجين، كما تدعم المنتجين وتضعهم على اتصال مع المستوردين الذين يستطيعون أن يقدروا جودة المنتج، وتحقيق جميع الضوابط للحفاظ على معايير السلامة الغذائية المطلوبة وفقاً للمعايير الأوربية, والتعامل معها يعتبر مشروع ناجح.

 

وفي النهاية نكون قد أوضحنا لك كل ما تريده حول عمل مشروع حلويات، وكذلك أوضحنا أماكن بيع مستلزمات حلويات في تركيا، حتى تحقق مشروعك بنجاح، وتستطيع تحقيق أعلى الارباح.

https://www.youtube.com/watch?v=uLnQwLsYbFM

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى