أخبار عاجلة
مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة
مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة .. أفضل الأسعار من 9 جهات

 لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

يلجأ الكثير من التجار الآن إلى الاستيراد من تركيا، لانها الأفضل على الساحة، والأكثر تميزا ومع انتشار مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة عليك الآن المقارنة بينها للحصول على أفضلها، ولكن كيف ستفعل ذلك؟ يمكنك الآن الاعتماد على الكثير من الجهات المستوردة من تركيا والتي تسهل عليك كافة الإجراءات، وتتعامل مع الجهات التركية بشكل مباشر وإليك التفاصيل.

 

ملابس تركية بالجملة اون لاين

نسأل أنفسنا دائما لماذا نلجأ إلى مواقع تسوق الملابس التركية طالما أن هناك مواقع تسوق ملابس عربية تقدم نفس الخدمة وجودة عالية أيضًا؟ والجواب أن المواقع العربية بالطبع تزودنا بمجموعة مميزة من الملابس، لكن من المعروف أن للأزياء التركية نكهة خاصة،  ثانياً، نلجأ نحن العرب إلى مواقع الاستيراد من تركيا لأسباب عدة أولها السعر، ونجد أن سعر الملابس التركية ليس باهظ الثمن ولا رخيص، ويمكننا القول أنها أسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

السبب الآخر هو التصميمات، ونجد أيضا أن قرب تركيا من أوروبا جعلها متأثرة ثقافيًا بالغرب جزئيًا، وأن وجودها في الشرق الأوسط أدى بالطبع إلى نفس القرب حيث استفاد المصممون الأتراك من هذا التنوع، لقد تمكنوا من الجمع بين أناقة الشرق والغرب ليخلقوا لنا منتجًا فريدًا من الذوق الرفيع وجودة التصنيع العالية.

 

التجارة الإلكترونية هي أداة لعبور الملابس التركية إلى العالم

كان للإنترنت دور فعال في انتشار مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة ، و إيصال هذه المنتجات إلينا واستطاع أن تقدم لنا يد العون في هذا الأمر، حيث جعلت مفهوم التجارة والتسوق أكثر شمولاً وتماشياً مع توجهات الدول نحو عولمة التجارة، بحيث تكون إلكترونية،  تعتبر التجارة جزءًا أساسيًا من القوة الاقتصادية للبلاد، وبالتالي ظهرت العديد من المتاجر ومواقع التسوق التركية عبر الإنترنت، التي تخدم الساحتين المحلية والدولية، في هذا المقال نستعرض أهمها وأكثرها إفادة من خلال قائمة تحتوي على مواقع التسوق التركية العالمية للملابس التي توفر الشحن الدولي والمحلي والتي توفر الشحن داخل تركيا فقط، مع وجود خدمة الدفع عند الاستلام لدى البعض منها، والدعم لتصفح المتجر والحصول على خدمة الدعم باللغتين العربية والإنجليزية، دعونا معًا، نتابع قائمة مواقع التسوق التركية هذه مع ملخص لكل موقع.

 

وإليك ملاحظات هامة

أولاً: هناك بعض مواقع تركية للبيع بالجملة المتوفرة باللغة التركية فقط، إذا كنت لا تعرف التركية أو الإنجليزية، فيفضل استخدام Google Translate لترجمة الموقع، أو استخدام خيار الترجمة المتاح في متصفح Google Chrome أو الكمبيوتر.

ثانيًا: لا يوجد سوى المتاجر التي توفر الشحن في الأراضي التركية، ولتجاوز تلك العقبة يمكنك اللجوء إلى خدمات مثل (Shop and Ship) أو أي من شركات تحصيل الشحنات التي تقدم لك نفس الخدمة، وهي خدمة الحصول على عنوان تركي لشحن مشترياتك إليه، ومن ثم يقوم مزود الخدمة بإعادة إرسال الشحنة إلى عنوانك الأصلي في بلدك.

 

  • باتيرتي

موقع رخيص جدا، ويدعم اللغة العربية، وهو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في هذه المقالة، وكما هو مطلوب، يحتوي المتجر على قائمة غنية بقطع الأزياء التركية والإكسسوارات لكل من النساء والرجال جنبا إلى جنب مع مجموعات من ملابس وملابس الكابلات المتطابقة بمقاسات أسعار قطع كبيرة تبدأ من 20 جنية تركي أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توفر فريق دعم يتحدث العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات العربية والتركية والإنجليزية، مع توافر الشحن لجميع البلدان تقريبًا.

 

  • مودانيسا

 مودانيسا موقع تركي نسائي يبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى،  يضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وأيضاً قسم آخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للأجسام الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقة الائتمان و PayPal الدفع، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من جميع الدول بالإضافة إلى طرق أخرى.

 

  • في آبي براندز

دعم مميز للغة العربية: إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والسعر الصحيح، فأنت في المكان المناسب، فمع موقع في آبي ماركات تركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva وغيرها، التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى.

 

  • ADL

ADL هو موقع تسوق نسائي تركي يقدم مجموعة رائعة من الملابس والاكسسوارات النسائية، ويتميز المتجر بتوافره باللغتين الإنجليزية والتركية مما يجعل عملية التسوق أسهل، كما أنه يتميز بأسعار مغرية للغاية عرض، حيث نجد أن أسعار الملابس تبدأ من 19 ليرة تركية، أي حوالي 5.14 دولار أمريكي وتقريبًا 19.27 ريال سعودي حسب سعر الصرف الحالي والدفع الآمن عن طريق بطاقات الائتمان.

لـ شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين يوفر الموقع شحن مجاني للمشتريات التي تزيد عن 150 ريال، لديه القدرة على تتبع الشحنات ولكن للأسف لا يقدم الموقع خدمة الشحن المباشر خارج تركيا لذلك أوصي باستخدام خدمات الشحن المشهورة للحصول على عنوانه أيضا داخل تركيا.

 

  • صفروه

موقع تسوق نسائي تركي يبيع أزياء وملحقات الحجاب لا يختلف كثيرًا عن موقع مودانيسا، نجد أن الأسعار تختلف قليلاً عما هو متوفر في أزياء مودانيسا، بالإضافة إلى الإشارة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من الأزياء التي تختلف قليلاً عن أزياء مودانيسا، كما أن الموقع يقدم خدماته إلى جميع دول العالم، أي يمكن لأي سيدة محجبة الوصول إلى الموقع والتسوق بسهولة، إلى جانب طرق الدفع يوفر المتجر عدة طرق للدفع منها بطاقات الائتمان وأمريكان إكسبرس وبطاقات الائتمان.

 

  • مودو

أيضًا، لا يختلف هذا المتجر كثيرًا عن متجر Koton، الذي ذكرت بعض التفاصيل عنه أعلاه، فقط الاختلاف هو في ما يتم تقديمه داخل كل متجر على حدة. في مودو نجد الملابس والإكسسوارات النسائية والرجالية بدلاً من قسم خاص لديكور المنزل، وإلا فإن هذا المتجر يضم مجموعة من أشهر الماركات في العالم بالإضافة إلى مجموعة من الماركات التركية المميزة أيضًا.

 

مواقع ملابس تركية للاطفال
مواقع ملابس تركية للاطفال

 

مواقع ملابس تركية للاطفال

لم تترك التجارة أون لاين الباب مغلقا أمام أي من المنتجات حتى ملابس الأطفال، والآن بعد انتشار الكثير من مواقع بيع ملابس الأطفال عبر الإنترنت، يمكنك التسوق من كل موقع بسهولة.

 

  • قطن

موقع تسوق تركي يبيع الأزياء النسائية والرجالية ويتضمن أيضًا قسمًا خاصًا لأزياء الأطفال من كلا الجنسين، ويقدم المتجر خدماته داخل تركيا، فإذا كان لديك حساب في خدمة Shop and Ship المقدمة من شركة Aramex، أن تكون قادرًا على التسوق وشحن المشتريات بسهولة إلى عنوانك التركي على الجانب الآخر هو أن هذا المتجر يتميز بأسعاره الرخيصة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى. ويوفر عدة طرق ووسائل للدفع منها الدفع ببطاقات الائتمان، والتي تتميز أيضًا بأنها متوفرة باللغتين التركية والإنجليزية مما يجعل التسوق أكثر سلاسة لمن يتقنون اللغة الإنجليزية حتى لو كانت بسيطة.

 

  • تريند جول

ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا وموقع تسوق تركي للأزياء ومستحضرات التجميل والاكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى قسم خاص لديكور المنزل والمفروشات، يعتبر Trendyol من أبرز مواقع الموضة في تركيا، وما يميز هذا المتجر هو جودة الملابس التي يقدمها، ونجد أنه سواء على مستوى الموضة للرجال أو النساء الأذواق رائعة حقًا ولكن للأسف نجد أيضًا أن المتجر لا يدعم لغات أخرى غير التركية ولا يدعم الشحن خارج تركيا ولكن يمكن التغلب على هذه العقبة إذا كان لديك حساب في خدمة شوب آند شيب،

يمكنك شحن مشترياتك إلى عنوانك التركي، ثم تجمع أرامكس جميع مشترياتك وترسلها إلى عنوانك الأصلي في بلدك، ومن حيث طرق الدفع يقدم المتجر العديد من طرق الدفع، بما في ذلك الدفع ببطاقة الائتمان.

 

  • LC Waikiki

هو موقع من افضل مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة ويعتبر موقع تسوق تركي متخصص في الأزياء الرجالية والنسائية وملابس اطفال تركية بالجملة اون لاين والمراهقين، ما يميز هذا المتجر أنه يقدم خدمة الشحن لبعض الدول العربية ومنها دول مجلس التعاون الخليجي، باستثناء السعودية ولبنان ومصر، الأردن والمغرب وبعض الدول الأوروبية الأخرى، وعند التصفح من حيث الأسعار، نجد أن الأسعار في الحقيقة رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى، حيث يصل سعر الفستان الواحد إلى 40 ريالا، ومن حيث طرق الدفع، فنجد أنه يوفر عدة طرق للدفع عن طريق بطاقات الائتمان و باي بال.

 

ربما تفيدك قراءة …استيراد جاكيتات من تركيا .. 18 مكان يوفرها لك “اونلاين”

 

تجربتي في الاستيراد من تركيا

قال أحد التجار عن تجربته في الاستيراد من تركيا أن فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وليست مبتكرة، لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي ظهرت في التاريخ، لأن استيراد الملابس من تركيا أمر ضروري وهو منتج لا غنى عنه في جميع دول العالم، حيث جميع المنتجات التركية أصلية وذات جودة عالية  وبأسعار في متناول الجميع.

إلى جانب أن الربح فيه ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة فيه، حيث يمكنك فتح مشروع مثل هذا بسهولة ومن خلال السرد حول هذا الموضوع أضاف قائلا: “سأشرح تجربتي بشكل كامل من خلال الاستيراد من تركيا ومن أجل قدر أكبر من المعلومات”،  من الممكن أن يكون لعدد الأشخاص الذين سيستفيدون من بدء هذا المشروع عدة عوامل أساسية وهذه العوامل تساعده على النجاح. قبل إنشاء هذا المشروع، هناك عدة شروط وأساسيات يجب اتباعها حتى ينجح هذا المشروع، ومن بين هذه الشروط والأساسيات ما يلي:

  • دراسة السوق المحلي أثناء عملي في هذا المجال، فبدأت بدراسة السوق المحلي بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها من تركيا، حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية يجب أن تكثر فيها ملابس الأطفال، وأسواق أخرى يجب أن تشمل الملابس الرجالية والنسائية، ومعرفة العرض والأسعار المنتشرة في الأسواق لتقسيم العمل.
  • معرفة نوع الملابس التي يحتاجها الناس والكميات التي تساعدك على تغطية السوق، وبعد التعرف على طرق الحصول على الملابس من تركيا، هذه الأشياء هي القواعد التي يجب عليك اتباعها في بداية العمل وبعد الانتهاء من هذه الدراسة يجب معرفة مكتب أو شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا حفاظا على الوقت والجهد.

معرفة كيفية الاستيراد من تركيا وهناك خطوتان يمكنك من خلالهما الحصول على الملابس من تركيا بسهولة والطريقتان مختلفتان تمامًا، وهاتان الطريقتان هما:

  • الطريقة الأولى: وهي التعامل مع شركة تقوم بـ شراء ملابس بالجملة اون لاين من تركيا ودون مجهود أو صعوبة احصل عليها وأنت في مكان، وهذه مقابل المال وهي الطريقة الأكثر انتشارًا
  • الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا، والحصول على ملابسك التي تريدها، وشحنها إلى بلدك، والعودة لاستقبالهم ومواجهة بعض الصعوبات، لكن تكلفتها ستكون أقل، وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة.

 

النصيحة التي اتبعتها أثناء الاستيراد من تركيا

  •  حددت جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا، وهي من الخطوات المهمة، ويجب معرفة جميع الأوراق الحكومية المطلوبة.
  •  يجب معرفة الملابس التي نستوردها قبل شحنها أو استلامها.
  •  يجب أن تعرف طريقة الدفع التي ستقوم بالدفع بها للحصول على ملابس تركية بالجملة اونلاين، ويجب أن تكون إلكترونية بعد الشحن.
  •  سيتم الاتفاق على كافة التفاصيل من قبل الشركة المسؤولة.
  •  يجب أن يكون العقد بينك وبين الشركة باللغة العربية وأن يذكر المنتجات المراد استيرادها ومواصفاتها.
  • يجب كتابة عنوان المكان الذي سيتم فيه الإيصال، وذلك لتسهيل عملية استلام البضائع على أكتافك وعلى الشركة، ويجب ذكر ذلك في العقد.
  •  لابد من الاتفاق على المواعيد التي سيتم من خلالها تسليم البضاعة وفي حال التأخير ستكون هناك غرامة على الشركة التي يتم الاستيراد منها.

 

اسعار استيراد الملابس من تركيا
اسعار استيراد الملابس من تركيا

اسعار استيراد الملابس من تركيا

تختلف الأسعار باختلاف كمية الملابس والشركة التي اخترتها للتعاقد معها، وهذا اعتمادا على شهرة الشركة أيضا، في الغالب تكون الأسعار أغلى من أسعار الاستيراد من الصين لكن الجودة والخامة تغطي هذا الفرق.

 

طرق الاستيراد من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، حيث كان العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم وما زالوا يشترون منتجات مختلفة من تركيا، من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة، لبيعها في الأسواق المحلية، مدركين بذلك العديد من المكاسب المالية، يمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة الثرية بـ طريقة الاستيراد من تركيا ، وما تحتاجه الأسواق المحلية، ثم البيع والربح، فهو عمل بسيط، لكنك تشتري من أفضل مكان بدلاً من أقرب مكان، وسنقدم لك أدناه بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك بالتأكيد إذا قررت الاستيراد من تركيا يومًا ما.

 

ربما تفيدك قراءة … استيراد بيجامات من تركيا من أشهر 8 متاجر

 

للاستيراد من تركيا عليك

دراسة الاسواق المحلية: استيراد الملابس من تركيا بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يعرف جيداً كيف يختار ملابس تركية بالجملة اونلاين التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة هم مضمونة لبيعها بأعلى هامش ربح، لذلك، في حالة كنت ترغب في الاستيراد من هناك بالطريقة الصحيحة التي تجلب لك الربح، فمن الضروري أولاً دراسة الأسواق المحلية لمعرفة ما تحتاجه بالضبط من المنتجات.

ملاحظة: – يفضل إجراء دراسة أو بحث عن السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال أبحاث السوق للحصول على نتائج دقيقة وسريعة إذا كلفك ذلك بضع مئات من الدولارات.

 

تأسيس شركة استيراد وتصدير

شروط الاستيراد من تركيا من تركيا أو من أي مكان في العالم يكون من خلال وجود ترخيص لشركة الاستيراد والتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إخلائها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها.

 

طرق الاستيراد من تركيا

1- السفر الى تركيا

أيا كان البلد الذي ترغب في الاستيراد منه، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من هذه الشركات والمصانع وأيضا الأسواق وبالتالي ستمتلك القدرة على فحص المنتجات عن قرب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار موردين ملابس أطفال من تركيا الأكثر ملاءمة لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه على هذه الطريقة هو أنها أغلى طريقة للاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، كما تحتاج أيضًا إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا في بالإضافة إلى فندق للإقامة من 7 إلى 10 أيام.

 

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

إن اختيار ملابس تركية بالجملة اسطنبول تركيا عبر مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة هو أمر شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية التي تتخصص في بيع أنواع مختلفة من كافة البضائع مثل Turkishexportal و Tradekey و Alibaba،  والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

 

3- الاستيراد عن طريق وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها الجمركي وبالتالي تحقيق الراحة، ولكن في المقابل ستدفعون المال مقابل تلك الخدمات، والمبالغ المدفوعة غالبًا نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنكن 20٪ من إجمالي التكاليف).

 

خطوات الاستيراد من تركيا

1- ابحث إلكترونيًا في المواقع المذكورة أعلاه عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت وعن تجار جملة ملابس في تركيا بالاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة بأفضل سعر ممكن، لا تستعجل أبدًا وتقضي الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع.

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار لـ ملابس اطفال تركية بالجملة اون لاين، من الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس شخصيًا، حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

3- يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل كمية وأنواع وأحجام وجودة الأقمشة والألوان لذلك لا تترك مثل هذه الأشياء للبائعين.

4- يجب تحديد ميناء الشحن الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء، وضرورة وجود المستندات المتعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك، ثم تحصل عليها في حال تحرير الشحنة.

تجارة استيراد من تركيا من أهم التجارات المربحة والتي يعمل بها الكثير من المستثمرين وخاصة في تجارة الملابس، والتي تتم بكثير من الطرق التي وصفناها لك.

 

المصدر | الأفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مكتب ملابس اطفال جملة

مكتب ملابس اطفال جملة .. 5 جهات توفر لك كا ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

محلات ملابس اطفال انستغرام

محلات ملابس اطفال انستغرام .. ماركات عالمية من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أفضل 4 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

محلات ملابس أطفال جملة في جدة

محلات ملابس أطفال جملة في جدة .. موديلات عصرية من 4 أماكن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

 ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض

 أفضل 5 أماكن لبيع ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

ملابس اطفال جملة من تركيا

ملابس اطفال جملة من تركيا .. أرقى الخامات من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *