مصانع فضة في تركيا

مصانع فضة في تركيا.. 7 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن والتوربد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفضة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم

 مصانع فضة في تركيا

من المعروف أن الفتيات يعشقن الجمال بجميع أشكاله وأن الجمال لا يقتصر على الملابس وتسريحات الشعر، بل يكتمل جمال المرأة بالإكسسوارات سواء كانت ذهبية أو فضية، ونظراً لارتفاع قيمة الذهب، اتجه التجار إلى  مصانع فضة في تركيا حيث تتميز صناعتها بالرقي والجمال ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة الربح يجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة “موقع أفضل, والآن سنعرض عليك معرفة كيفية استيراد الفضة من تركيا وأفضل المصانع بشرح أوفر وبسيط ابق معنا.

مصانع الفضة في تركيا       

لكي تتم عملية الاستيراد من مكاتب استيراد تركي عليك تعرف على المصانع التي ستستريد منها:

  1. مصنع مؤسسة MYSILVERS GUMUS TAKI: هو تاجر تجزئة يعمل في المصنوعات الذهبية والفضية, كما تعمل في قطاعات القلائد الفضية والأقراط الفضية والأقراط الفضية في تركيا اسطنبول.
  2. مصنع CREO WATCH JEWELS: هو مصنع بيع جملة وتعمل في قطاع استيراد وتصدير المجوهرات والمجوهرات والساعات كما تعمل في قطاعات إصلاح الساعات الفضية والجيب, يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.
  3. مصنع COSAR SILVER: هي مُصنِّع / مُنتِج تأسست عام 2001، وتعمل في صناعة الفضة كما تعمل في قطاعات المجوهرات الفضية والخواتم الفضية التركية للرجال يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.
  4. مصنع KUYUMCULUK SAN: هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1984 وتعمل في قطاع ورش تصنيع الفضة للمجوهرات كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة وسلاسل ذهبية/ أطواق، سوار ومقرها في Istanbul, تركيا.
  5. مصنع irem silver Bayrampasa.
  6. مصنع HASAN TUNA TOLSAN GUMUS Molla Gurani Mahallesi.
  7. مصنع Silveks Jewellery Emin Sinan Mah.

 

استيراد الفضة من تركيا
استيراد الفضة من تركيا

ربما تفيد قراءة …شركات الاحذية في تركيا .. 7 جهات توفر لك أفضل الأنواع

استيراد الفضة من تركيا

وستبقى عملية الاستيراد من تركيا عملية مربحة للغاية، لأن العديد من المستوردين حول العالم كانوا ولا يزالون يشترون الفضة مختلفة من تركيا من حيث جودتها الرائعة وأسعارها المعقولة من أجل بيعها في الأسواق المحلية، والتحقيق فيها وأخرجهم.

 من أهم طرق الاستيراد ما يلي:

  1. السفر الى تركيا: يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع وزيارة أماكن بيع الفضة بالجملة والشركات التي تم التواصل معها عبر الإنترنت لمتابعة وشحن البضائع بأفضل طريقة والعودة إلى بلدك لاستلامها من ميناء الوطن بعد دفع المستحقات الجمركية.
  2. يمكنك الاستيراد من خلال الإنترنت من تركيا: من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو ملف تعريف على أحد المواقع التجارية الشهيرة يمكنك طلب الكمية المطلوبة.
  3. الاستيراد عن طريق وسيط: يعني تكليف شركة استيراد وتصدير وشحن للقيام بمهمة الاستيراد بدلاً منك، بشرط أن تتبع المواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليص الجمارك حتى تتمكن من الراحة.

ربما تفيد قراءة …مصانع كاسات بلاستيك في تركيا .. أجود العبوات من 8 شركات

شراء الفضة من تركيا

يمكنك التعرف على أفضل أماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا:

  1. السوق المغطى: ستشاهد مجموعة من المجوهرات القديمة، ومجموعة مميزة من تجار الفضة بالجملة، وبمجرد دخولك هذا السوق، تشعر أنك قد عدت إلى زمن الإمبراطورية العثمانية القديمة، حيث ستستنشق رائحة عطر تاريخي في كل مكان يأخذ شكله العثماني القديم.
  2. شارع عثمان بك: فهو يعتبر من أبرز الأسواق في اسطنبول، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الشركات الاستشارية في صناعة الحلي الذهبية ومصنع للفضة.
  3. محلات الفاتح: هي من اسواق الجملة الشهيرة جدا لتجارة الفضة في اسطنبول، ويوجد العديد من المحلات التي يوجد بها موزعين فضة وتبيع المصوغات الذهبية، وتحتوي على كل الأشياء التي يمكنك البحث عنها.
  4. سوق محمود باشا: ويتميز ذلك السوق بأسواقه الشعبية الكثيرة في اسطنبول، حيث يقدم للزوار العرب لتلبية جميع احتياجاتهم اليومية العديدة، من الملابس إلى المجوهرات التقليدية والإكسسوارات والهدايا التذكارية والعديد من المنتجات.
  5. متاجر مارت: يمكنك الذهاب إلى متاجر مارتر التي يوجد بها أكبر عدد من صائغي فضة خام للبيع التركية بالجملة، وهذه المنطقة من الأماكن الجديدة مع الحمالين.
  6. أراستا بازار: في مدينة إسطنبول القديمة، يُطلق على هذا السوق اسم Sepahi وهو مشهور لدى الزوار كوجهة مثالية لشراء الهدايا التذكارية التقليدية.

مميزات مشروع  تجار فضة جملة من تركيا: ويتميز هذا النشاط بتكاليف تحمل صفرية ومخاطر قلية وكذلك صفر ويمكن أيضًا ترك العمل نهائيًا دون أي خسائر، وهو بالطبع غير متوفر في العديد من المشاريع الأخرى.

 

تجار فضة جملة
تجار فضة جملة

ربما تفيد قراءة … مشروع توزيع طرح .. أبدأ استثماراتك بنجاح مع هذه الشركات

مواقع بيع الفضة التركية

أفضل موقع تسوق لبيع المجوهرات الفضية: متجر Anyuzuk الإلكتروني الذي يبيع المجوهرات المصنوعة من الفضة التركية مثل الخواتم والسلاسل والأساور والأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة، بالإضافة إلى تشكيلات أخرى من الإكسسوارات مثل المسابح والمحافظ الجلدية والساعات الرجالية والنسائية.

 

اسعار الفضة في تركيا

تختلف أسعار الحلقات من مدينة إلى أخرى ومن المناطق قد تكون سعر الفضة التركية الرجالية التركية تبدأ من:

  1. الأسعار تبدأ من 350 إلى 750 ليرة وأكثر.
  2. خاتم رجالي من الفضة عيار 954 مقاس 11 سعره 3540 ليرة.
  3. سعر جرام الفضة في تركيا عيار 935 مقاس 9، سعره 3240 ليرة.

وهذه أسعار الخواتم الفضية التركية نسائي:

  1. خاتم فضة تركى عيار 967 بحجر سواروفسكي سعر 17538 ليرة.
  2. خاتم فضة تركى عيار 935 سعره 3458 ليرة.
  3. خاتم وقفل من الفضة التركية عيار 987 سعره 4500 ليرة.
  4. خاتم نسائي 900 فضة تركية سعره 3678 ليرة.

 

دراسة جدوى مشروع فضه

تحتاج إلى توفير واجهة لعرض بضاعتك فيها، والعمل في الفرن أكثر بكثير من مجرد العمل في المحل، لأن الواجهة التي تشتريها مرة واحدة وبالتالي لا تحتاج إلى دفع الإيجار كل شهر مثل المحل، وهناك هناك أنواع عديدة من الأفران، وهناك أنواع منها مصنوعة من الخشب, وهي مصنوعة من الزجاج وتحتوي بداخلها على رفوف لعرض البضائع عليها وفي البداية يفضل شرائها مستعملة لكنها جيدة وبالتالي فهي ارخص سعرا من الجديدة يمكنك الوقوف عليها مناطق كثيرة، ولكن يفضل اختيار المنطقة التي يتواجد فيها العملاء المستهدفون، بحيث يمكنك بيع الكثير من البضائع.

 

ربما تفيد قراءة … مصنع الشوكولاتة تركيا .. أفضل الأسعار من 4 جهات

 

منتجات للاستيراد من تركيا

  1. الملابس والمنسوجات المنزلية.
  2. بلاط الرخام وأيضا السيراميك.
  3. المكسرات وأيضا الفواكه الجافة.
  4. الجلود.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة  تجارة الفضة في تركيا، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، وذلك جودة الفضة المستخدمة لذلك كانت الأسواق والمصانع المذكورة من أفضل الأماكن التي يجب أن تصل إليها لشراء فضة منها، ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

 ربما تفيدك قراءة | مصانع فلاتر السيارات في تركيا.. دليلك لخبراء قطع غيار المركبات

 

المصدر |أفضل

انتقل إلى أعلى