أخبار عاجلة
وكالة منتجات تركية
وكالة منتجات تركية

وكالة منتجات تركية … أفضل 9 شركات تلبي لك طلباتك “أونلاين”

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة منتجات تركية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

 

وكالة منتجات تركية

تتميز تركيا بجودة صناعة منتجاتها فأصبحت تركيا من أشهر الدول التي يمكنك الاستيراد منها حيث ظهرت الكثير من الشركات التي تصدر وتستورد الكثير من البضائع التركية حيث وكالة منتجات تركية جيدة تقدم أسعار وعروض مناسبة للتجار ومن خلال منصة أفضل نقوم بعرض بعض المنتجات التركية وأسعارها وكيفية الحصول عليها.

 

منتجات تركية للاستيراد

المنتجات التركية للاستيراد تجعل المستثمرين يحققون ربحًا مضمونًا من خلال وكالة منتجات تركية ، لذا تعد عملية الاستيراد من تركيا من أحدث العمليات التجارية نظرًا لما تتمتع به من مزايا عديدة، اقتصاديًا أو تجاريا، لأن هناك شركات متخصصة في هذا المجال وأصبحت من أشهر الشركات وبفضلهم يمكنك بسهولة شراء المنتجات من تركيا.

حاليًا، أثناء تصفح الإنترنت، يمكنك البحث عن دليل تجاري في تركيا لمعرفة كل شيء عن الشركات التي تستورد الملابس من تركيا إلى السعودية أو التجارة التي ستستخدمها وتعمل في مجالها، ويمكنك بسهولة شراء بضائع تركية بالجملة من بعض المواقع.

يمكنك الآن بسهولة الحصول على عناوين مصانع الملابس الجاهزة في تركيا أو أماكن شراء المنتجات التركية للاستيراد من شركات معروفة ومتخصصة في هذه المجالات، كما يمكنك التفكير أيضًا في التصدير إلى تركيا لتتمكن من التصدير وليس شراء المنتجات التركية إلا بكميات كبيرة كما هو الحال اليوم.

ربما تفيدك قراءة: وكالات غذائية تركية … مكسبك مضمون مع هذه الأماكن

كيف تبدأ مشروع شراء المنتجات التركية للاستيراد

 يجب على أي شخص يبدأ البحث عن استيراد مواد غذائية من تركيا  من خلال وكالة منتجات تركية أولاً أن يعرف أن الاقتصاد التركي يعتمد بشكل كبير على عملية الاستيراد، وكذلك تفعل العديد من الشركات والمصانع في تركيا التي تسعد بالمنافسة وتزويد دول أخرى ومستوردين بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة، ولكن من جهة وإلا فعليك أولاً معرفة نوع المنتج الذي ترغب في شرائه في تركيا ومعرفة إمكانية تسويقه في الدول العربية.

لأن هناك شركات مواد غذائية تطلب وكلاء من تركيا إلى السعودية والعديد من الدول العربية والأجنبية على سبيل المثال تدرس وضع البيع والشراء في السوق السعودي وتكشف كل التفاصيل والخطوات.

 هذا المثال ضروري لشراء المنتجات، ويمكن أيضًا تطبيقه على جميع السلع والمنتجات التي تريد شراءها في تركيا.

ومع ذلك، من الضروري أولاً إجراء دراسة جدوى للمشروع ومعرفة أهم المنتجات التركية للاستيراد التي يمكن الحصول عليها حتى تتمكن من إجراء بحث كامل عن حالة السوق وكيف يوجد مسوق ومدى حاجتها لهذا المنتج، ما هي أفضل منتجات تركية للتصدير التي يمكن معالجتها، ومقدار الأموال المتاحة لتشغيل هذا المشروع، وإمكانية نجاحه، وكافة التفاصيل اللازمة.

منتجات تركية للاستيراد
منتجات تركية للاستيراد

قبل شراء المنتجات التركية للاستيراد

 يجب أن يعلم المرء أن هناك العديد من المنتجات التركية التي يمكن استيرادها في السوق، من خلال مكاتب استيراد تركي لكن الأهم أن يقوم المالك بإجراء دراسة جدوى لعدد من الخيارات التي تبدو مناسبة للسوق المصري في هذه المرحلة قبل التعاقد مع الشركات والمؤسسات التركية فى هذا الشأن.

وتجد العديد من مكاتب عمل دراسات الجدوى في المملكة، حيث تنتشر هذه المكاتب في كل مكان وهذه المكاتب توفر عليك الوقت والجهد أثناء قيامك بعملك من التخطيط ودراسة متطلبات المشروع، وسنعرض لك أكثر من مكتب استشاري اقتصادي في الرياض ومدن أخرى ومنها:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

هي من المؤسسات الرسمية الكبيرة المتخصصة في إعداد دراسات الجدوى المميزة لـ وكالة منتجات تركية ، وتوفر لك الشركة أسعار مناسبة للجميع. كما أنه يساعدك على النجاح في المشروع الجديد وتجنب الخسائر فيه.

 ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال دراسات الجدوى حيث أنها تعمل منذ أكثر من عشر سنوات لذا فهي توفر خبراء ومتخصصين في هذا المجال وتقوم بدراسة جدوى لمشروع لتعبئة المكرونة ولجميع المشاريع كما تتميز المؤسسة بدراسة المنافس في السوق المحلي لمشروع معين وابتكار طرق جديدة للتغلب عليه.

 ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط هنا .

مكتب التمكين

هو أحد المكاتب المتخصصة في كتابة دراسات الجدوى الاقتصادية، ويحرص المكتب على إنجاح المشروع بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

شركة المشرق

تقدم الشركة دراسات جدوى في السوق السعودي والوطن العربي، وتقدم المساعدة لرجال الأعمال وصغار المستثمرين، وتوفر لك دراسات الجدوى بأسعار مميزة وبطريقة احترافية.

يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال البحث عن المنتجات التركية المراد استيرادها يمكن لبعض الشركات التركية ومصانعها تقديم العديد من المنتجات عالية الجودة حسب رغبة العميل، وذلك لوجود شركات تعمل في العديد من المجالات المختلفة.

 

منتجات تركية بالجملة

يحتوي دليل تركيا التجاري على كل ما يريده العملاء ومن يرغب في استيراد المنتجات التركية من أي وكالة منتجات تركية بشكل عام، لأنه قسم المنتجات وفقًا لمصنعيها، وكذلك أنواع المنتجات التي يمكن أن تقدمها هذه الشركات، وهناك أيضًا الجانب المبيّن عناوين الشركات الموردة التي يمكن التعامل معها في المجال الذي يريد المطور دخوله.

يحتوي دليل تركيا على أكبر موسوعة تجارية موجودة حاليًا في تركيا، حيث يحتوي على أسماء وعناوين الشركات والمؤسسات المتخصصة في طلب منتج معين أو تقديم أسعار تنافسية لأسعار السوق، وهناك أيضًا فئة تقدم خصومات كبيرة على مبلغ محفظة الشراء.

واردات المنتجات التركية للاستيراد مباشرة، عبر الإنترنت، ستجد العديد من أماكن الشراء التي يمكن تسوق من تركيا عبر الانترنت والتي من خلالها العثور على العديد من الشركات والمصانع التي تقدم خدمات متمايزة ومختلفة من أجل جذب العملاء لشراء المنتجات التركية للاستيراد يمكن العثور على هذه الأماكن أيضًا من خلال طلب الاستيراد من أصحاب البضائع والخبراء في التعامل مع المنتجات التركية.

لكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الأماكن يمكن أن توفر المنتجات المطلوبة بنفس المواصفات والإمكانيات والجودة التي يريدها صاحب المشروع وتوفرها في الوقت المحدد وتعطي الضمانات اللازمة قبل انتهاء العقود النهائية وهو أمر ممكن أيضًا يشترط إرسال عينة من العمل المطلوب قبل الاتفاق النهائي لطمأنه المستورد بهذه المنتجات.

يمكن للشخص الذي لا يرغب في الحصول على منتجات تركية للاستيراد بمواصفات محددة وجودة محددة التواصل مع الشركات التركية عبر الإنترنت في حالة عدم قدرته على السفر، ولاتخاذ هذه الخطوة يجب على المرء تحديد الهدف في البداية وهو المواصفات المطلوبة والنهائية للمنتج الذي يرغب في شرائه وسنتعرف الأن على كيفية استيراد المنتجات التركية وتتم ذلك عن طريق:

السفر إلى تركيا:

بغض النظر عن الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن الرحلة إلى هذا البلد هي الخيار الأفضل والأكثر مثالية لزيارة معظم الشركات والمصانع والأسواق وإلقاء نظرة فاحصة على المنتجات وبالتالي تقارن هذه الأسعار بين المنتجات المختلفة والتصميمات ومستويات الجودة وفي النهاية ستتمكن من اختيار أنسب المنتجات لسوقك المستهدف من مصدر التوريد الذي يقدم لك أفضل الأسعار ومع ذلك، فقد وجد أنه أغلى طرق الاستيراد من تركيا لذلك ستحتاج إلى تأشيرة دخول إلى تركيا (غير مطلوبة في بعض البلدان) وتذاكر العودة إلى الفندق والإقامة فيه لمدة 7 إلى 10 أيام.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

استيراد بضائع تركية اون لاين امر شائع ومكلف ومع ذلك، عليك توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيف مشترٍ مرتفع على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبيرة متخصصة في عدد من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات مثل Turkishexportal وTradekey وAlibaba.

الاستيراد من خلال الوسيط: تعتمد أسعار الاستيراد من تركيا بهذه الطريقة على شركة

 تركية مستوردة تشتري المنتجات المطلوبة بالمواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة باستيرادها وإعفائها من الجمارك مما يحقق الراحة.

أشهر المنتجات التركية: هناك العديد من المنتجات الفريدة التي يتم تصديرها إلى العديد من دول العالم، ومن منتجات للاستيراد من تركيا مثل التوريد التركي والأوشحة التركية ذات الذوق التركي التي يفضلها الكثيرون، وكذلك الجوارب ذات الجودة المحددة جوارب مستوردة من تركيا.

ما الذي يمكن استيراده من تركيا؟ يتزايد الطلب على الملابس التركية خاصة والدها التركي، وخاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية، حيث أن هذا كله يتعلق بمشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وحرفية.

 إليك بعض الأدوات والأجهزة على سبيل المثال: يمكنك العثور على أوعية من الصفيح التركي مطلوبة في السوق التجارية التي تشتريها العائلات والعرائس بفضل ألوانها وتصميماتها وجودتها الرائعة مقارنة بالأطباق المنزلية.

 الأثاث التركي المستورد لأنه من أكثر المنتجات التركية المستوردة رواجًا في السوق التجاري، مثل المفروشات المطرزة والمفارش واللحف، فضلًا عن مفارش المائدة التركية الرئيسية التي أصبحت من أكثر المنتجات التركية شهرة بين المستوردين السوق بتطريزه الرائع وروائعه المذهبة والتطريز اللامع بجودة الأقمشة والألوان المستخدمة لذلك لا داعي للقول إن الخريطة التركية ورد فعل الآخرين غير معروفين وهذا مشابه للخرائط الهندية.

منتجات تركية غذائية

يرغب العديد من تجار المواد الغذائية حول العالم في استيراد المنتجات التركية، لأن تركيا تتمتع بسمعة محترمة وجودة إنتاج عالية.

تعتبر المنتجات الغذائية من تركيا من أهم السلع والمنتجات المستوردة من تركيا إلى دول مختلفة في العالم، لذلك استطاعت المصانع التركية تقديم منتجاتها بجودة عالية وبأسعار مماثلة لتلك المنتجة خارج تركيا.

يمكن الحصول على المنتجات التركية بالجملة من عدة أماكن ومنها أسواق بيع المنتجات بالجملة ومنها:

سوق اسطنبول للأغذية بالجملة: Kadıköy Balık Pazarı هي واحدة من أهم الوجهات في آسيا لشراء الطعام من مختلف المتاجر بيع منتجات تركية بالجملة والتي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات اللذيذة مثل الأسماك الطازجة والخضروات الطازجة والمخللات والدواجن واللحوم والمكسرات والفواكه المجففة.

يعد سوق Beyoğlu Balık Pazarı Market من أفضل الوجهات في أوروبا المتخصصة في بيع المنتجات الطازجة سوف تجد منتجين: جبن، سمك، لحوم باردة، لحوم طازجة، طيور، دجاج، حلويات تركية لذيذة بأنواع مختلفة، مخللات تركية، بهارات وتوابل تركية.

السوق في Ziktas Pazari يفتح السوق أبوابه كل يوم سبت ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة في الهواء الطلق، ويقدم الفواكه المجففة وجميع أنواع المكسرات والمخللات الفاخرة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والحلويات التركية، بالإضافة إلى المخبز الذي يقدم جميع أنواع الخبز.

يعتبر Rami Market من أكبر أسواق الجملة للمنتجات الغذائية في اسطنبول تحتوي على العديد من شركات المواد الغذائية في تركيا، موزعة حسب خبرة كل تاجر من توابل وزيوت نباتية ومعلبات وشاي وحلويات.

ربما تفيدك قراءة: مشروع كافيه في اسطنبول .. خيارات رائعة من 3  أماكن متخصصة

ومن اهم اسماء منتجات غذائية تركية هي:

زيت الزيتون، زيت عباد الشمس، الذرة، الشوكولاتة، الحلويات، العصائر، دبس السكر، الطحينة، الحلاوة الطحينية، المربى، الكاكاو.

المشروبات المعدنية والبسكويت والكعك ومشروبات الطاقة والمشروبات الرياضية مثل عصير البرتقال والخوخ والمشمش والتفاح والعنب والأناناس والكرز والفراولة والليمون.

المواد الخام والحبوب والبقوليات ومشتقاتها مثل الدقيق والخميرة والسميد والمعكرونة والأرز والبرغل والسكر والقمح والذرة والفاصوليا والعدس والحمص والفول والبازلاء.

بهارات سماق، فلفل أسود، قرنفل، قرفة، يانسون، كمون، فلفل أحمر، زعفران.

الفواكه المجففة والحلويات مثل المكسرات وبذور اليقطين والبندق وبذور عباد الشمس والفستق.

بعض المنتجات المشتتة مثل: الحليب والجبن والزبدة والقشدة ومرق اللحم والبودينغ ومرق الدجاج والبسكويت والقشدة المخفوقة والشوربات الجاهزة والعسل.

اسعار المنتجات التركية

أسعار المواد الغذائية

بعد أشهر الصيف المزدهرة للإنتاج الزراعي، تتزايد المخاوف من احتمال ارتفاع أسعار المواد الغذائية بسبب الارتفاع التاريخي في سعر الصرف في ذلك الوقت، وعلى الرغم من أنه لم ينعكس انهيار الليرة التركية في تكاليف الإنتاج الزراعي ارتفع بشكل كبير، ارتفع مؤشر سعر المنتج بمقدار 13. 74٪. النسبة المئوية في آب 2020، مقارنة بمتوسط اثني عشر شهرًا، و17. 36٪ مقارنة بالشهر المقابل من العام الماضي، بحسب هيئة الإحصاء في تركيا، وشهدت أيضًا ارتفاعًا في أسعار المواد الغذائية في آب 2020 في الثالث عشر من الشهر. 51٪ مقارنة بالشهر المماثل من العام الماضي، بحسب الهيئة.

وفي سؤالنا للمصنعين والخبراء حول تأثير ارتفاع أسعار الصرف على أسعار المواد الغذائية في الخريف والشتاء ينتج المنتجون زيادة في تكاليف الإنتاج نتيجة ارتفاع أسعار المواد الغذائية والتغييرات وما يجب القيام به لمواصلة الإنتاج في إحداها من ناحية أخرى، يحذر الخبراء من أن الإنتاج الزراعي بحاجة إلى تغيير هيكلي وأن الأسعار قد ترتفع إلى مستويات غير مسبوقة في المستقبل القريب.

أن ارتفاع سعر الصرف يؤثر سلباً على القطاع الزراعي وجميع القطاعات، قائلاً: “ارتفاع سعر الصرف والعملة الأجنبية للمنتجين تعني ارتفاع الأسعار” المواد المستوردة مثل الديزل والأسمدة والمبيدات والجرارات والمعدات على سبيل المثال، عند مقارنة أسعار عام 2019، نرى أن الزيادة تصل إلى مائة بالمائة، خاصة في المعدات والآلات الزراعية، وهناك زيادة بنسبة 30 إلى 50 بالمائة في أسعار البذور والأسمدة وحتى أكثر من مائة بالمائة في أنواع معينة من المبيدات ومنتجات تغذية النباتات. المرتفعون. “

وأضاف أوسون: “عندما أنظر إلى محصولي كمزارع، أود أن أعبر عن أسفنا لأننا نفقد مدخراتنا باستمرار، وأننا سحق عقليًا بسبب الديون وغير قادرين على مواصلة الإنتاج” خلال موسم زراعة القمح 2019/2020، قمنا بشراء بذور القمح القاسي بسعر 3. 5 كيلو غرام وبذور القمح اللين لقد زرعنا 2. 5 جنيه، وعلى الرغم من موسمنا الاستثنائي بسبب الظروف المناخية المواتية، فقد استسلمنا لارتفاع تكاليف المدخلات، وأدى انخفاض المساحة المزروعة في السنوات الأخيرة إلى انخفاض أسعار الحبوب والبقوليات.

أسعار الملابس بالجملة في تركيا

تختلف أسعار الملابس التركية بنسب مختلفة، وقد تكون أعلى قليلاً مقارنة بالدول الأخرى لأنها ذات جودة عالية وقد يزداد الطلب على الملابس التركية لذلك يمكن أن تحقق المنتجات التركية أعلى ربح، وهناك العديد من المتاجر التي تبيع الملابس التركية، حيث تتراوح الأسعار في هذه المحلات من 20 إلى 300 ليرة، وقد يرتفع السعر أو ينخفض حسب نوع الملابس المختارة.

يمكننا العثور على معاطف وقمصان للسيدات تتراوح ما بين 200 ليرة إلى 350 ليرة، بينما يمكننا العثور على قمصان قطنية تتراوح من 50 ليرة إلى 90 ليرة.

أما بالنسبة لأسعار ملابس الأطفال في تركيا فهي تناسب جميع الفئات ولكن بأسعار مختلفة من قطعة إلى أخرى، إذ ليست كل الأجزاء بنفس السعر، فمثلاً البنطلون له سعر مختلف للتنورة والتنورة القصيرة، لكن لاحظ أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد الأسعار ليست باهظة، يعتقد البعض أنه يمكننا العثور على سلع مناسبة بأقل من 30 ليرة، وهناك العديد من المتاجر التي تبيع الملابس بأسعار لم يتوقعها البعض.

أسعار ملابس الأطفال في تركيا هي ما يبحث عنه الكثير من الراغبين في شرائها في تركيا، سواء للتسوق الشخصي أو للعمل، ويرجع ذلك إلى جودة المنتجات التركية التي تتميز بالجودة العالية، وتجمع بين الذوق الرفيع والذوق الراقي بسعر مناسب.

أسعار ملابس الأطفال في تركيا من الصعب تحديد سعر محدد لملابس الأطفال لأن كل قطعة لها سعر يختلف باختلاف المتجر الذي يبيعها، لأن النبات يختلف في مستواهم لكنهم جميعًا يشاركون في الأفضل.

لكن أسعار ماركات الجارية في تركيا أعلى من أسعار متاجر الجملة والأسواق والمتاجر العادية، لذلك يجب عليك الاتصال بالمتجر الذي ستشتري منه مباشرة لمعرفة الأسعار بدقة.

يختلف سعر ملابس الأطفال في تركيا عند شرائك لكميات كبيرة لأنك ستحصلين على خصومات هائلة تتناسب مع الكميات المشتراة فيما يتعلق بشراء كميات وأجزاء صغيرة، سوف تحصل عليها من المتجر أو المصنع.

يمكنك أيضًا الحصول على أسعار الملابس الشتوية في تركيا إذا قمت بشرائها في مواسم التخفيضات وموسم الشتاء الماضي لأن الأسعار تنخفض كثيراً وخصومات عالية تصل إلى 70٪ أو أحياناً يمكن أن تزيد وهذا من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا.

لذا، لمعرفة الأسعار بدقة، عليك الذهاب إلى المواقع التي تبيع الملابس ومشاهدة الأسعار لأن المواقع تعرض الأسعار بشفافية، وفي نفس الوقت متابعة الخصومات والعروض والشراء منها.

 

موقع بيع المنتجات التركية

تتمتع تركيا، هذه الدولة الواقعة بين قارتي آسيا وأوروبا، بتنوع ثقافي فريد من نوعه، حيث تلتقي الثقافة الأوروبية بالثقافات الشرق أوسطية والأوروبية الآسيوية على أرض هذا البلد، وهو مزيج رائع من الثقافات ساهم بدوره في تطوير تركيا لما نراه الآن وكان هذا الدور بارزًا ثقافيًا وتجاريًا وصناعيًا، والمكانة الخاصة التي اكتسبتها تركيا في إنتاج الملابس والغزل والنسيج والجلود والأثاث وغيرها من المنتجات عالية الجودة من المواد الخام.

وأداء نال استحسان الكثيرين حول العالم وخاصة في الوطن العربي وفي منتجات مثل الملابس والأحذية والمواد الغذائية في هذا المقال واستجابة لرغبات عشاق المنتجات التركية.

 اليوم سأجمع لكم أكبر مجموعة من مواقع تركية للبيع بالجملة بين مواقع التسوق التركية الرخيصة للملابس ومواقع التسوق لفئات المنتجات الأخرى بما في ذلك مواقع التسوق التركية باللغتين العربية والإنجليزية وغيرها بالتركية، حيث أنها مسجلة في مواقع التسوق التركية التي توفر الشحن الدولي، وغيرها التي ستقتصر على تركيا فقط سوف أرفقك ثم سيكون لدي بعض الأدوات التي تساعدك في الاستيراد من تركيا اون لاين.

مواقع التسوق التركية باللغة العربية

اللغة: لتجاوز حاجز اللغة، يمكنك استخدام مترجم Google لترجمة المواقع، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول وإضافة رابط المتجر وتحديد اللغة، وستقوم Google بترجمة الموقع بالكامل يرجى استبدال رابط موقعنا أولاً برابط الموقع الذي تريده ترجمته.

التوصيل – مواقع التسوق التركية مع التوصيل المباشر للدول العربية والعالم والدفع عند الاستلام

التسليم: لتجاوز حاجز التوصيل من المتاجر التي لا تدعم التوصيل خارج تركيا يمكنك استخدام خدمة التوصيل من المتاجر والسفن التي توفر لك عنوان بريدي في تركيا لشحن مشترياتك هناك احزمها وأرسلها إلى عنوانك الأصلي في غضون أيام قليلة.

حيث يوجد أيضا تطبيقات لتسويق وبيع الملابس مثل منتجات تركية استقرام لعرضها وتسويقيها على الأنترنت.

منتجات تركية بالجملة
منتجات تركية بالجملة

ربما تفيدك قراءة: وكالات مطاعم تركية … حلول مميزة توفرها لك 8 جهات

مواقع التسوق الملابس

 PATIRTI عربي + متوفر شحن دولي

TAKSIM PAZAR عربي + متوفر شحن دولي

VIP BRANDS عربي + متوفر شحن دولي

MODANISA عربي + متوفر شحن دولي

 IPEKYOL انجليزي + متوفر شحن دولي

MODGREY متوفر الشحن الدولي

LCWAIKIKI انجليزي – شحن مباشر

PIERRE CARDIN

CACHAREL

TRENDYOL

NETWORK

KOTON انجليزي

مواقع تسوق احذيه وحقائب

COQUET

SUPER STEP

AYAKKABDUNYASI

مواقع تسوق أطعمه وحلويات

KARAKOY GULLUOGLU

GRAND BAZAARIST

مواقع تسوق إلكترونيات

EPTTAVM

ROBOTISTAN

MEDIA MARKET

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم بعض المنتجات التركية التي يمكن أن تستورد منه وأهم المعلومات عن وكالة منتجات تركية .

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع بسكويت في تركيا

مشروع بسكويت في تركيا .. 6 مكاتب توفر لك أفضل فرص الاستثمار

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *