أخبار عاجلة
وكالات غذائية تركية
وكالات غذائية تركية

وكالات غذائية تركية … مكسبك مضمون مع هذه الأماكن

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالات غذائية تركية في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالات غذائية تركية

تجارة المواد الغذائية تعد من أكثر أنواع التجارة ربحًا على الإطلاق، كما أنها من أكثرها سهولة وسرعة في عملية تدوير رأس المال وبالطبع تعتبر وكالات غذائية تركية هي واحدة من أقل أنواع التجارة مخاطرةً وأكثرها امانًا، وكل ذلك لسبب واحد فقط، وهو أن المواد الغذائية هي أكثر السلع طلبًا على الإطلاق ولا يجوز مقارنتها بأي سلع أخرى، فلو تخلى الإنسان عن جميع السلع الأخرى فلن يتخلى عن غذائه، وبالطبع يتم تداول تلك المواد بملايين الدولارات يوميًا في جميع أنحاء العالم، لذلك، أنت أيضا يمكن أن يكون لك نصيب من تلك الدولارات الكثيرة وذلك من خلال الانخراط في تجارة المواد الغذائية التي لا تتطلب خبرات تجارية كبيرة ولا مهارات إدارية معينة ولا رأس مال كبير،  فإن كنت مهتمًا بتلك التجارة وترغب في الانخراط بها فمن الجيد أن تقرأ السطور التالية جيدًا وعبر منصة أفضل نوضح كافة المتطلبات وكل ما تحتاجه لتكون صاحب تجارة مربحة وناجحة.

 

شركات مواد غذائية في تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول المصنعة للاغذيه، أضافه لكون اسطنبول هي احدي عواصم الذوقين في العالم، وقد ازدادت في الفترة الاخيره الطلبات بشكل كبير على المنتجات الغذائية وذلك نظرا للجودة العالية للمنتجات، وهناك العديد من الشركات و وكالات غذائية تركية التي تخصصت في صناعه المواد الغذائية التركية، وتتمثل أشهر وأفضل الشركات في الأتي:

Ak Gıda

Aka The food  هي أكبر شركة منتجات غذائية في تركيا لتصنيع منتجات الألبان في العالم وتقع في Lactalis Group ضمن أكبر شركة لتصنيع الألبان ومنتجات الألبان في تركيا قامت Groupe Lactalis بتأسيس Ak Gıda في عام 2015 İçim هي ثالث أكبر علامة تجارية بين العلامات التجارية الأوروبية للمجموعة.

تأسست Ak Gida في عام 1996، وتقدم 5 مرافق إنتاج وأكثر من 2500 موظف بمنتجات ألبان صحية ولذيذة للمستهلكين في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: وكالات مطاعم تركية … حلول مميزة توفرها لك 8 جهات

Augsburg  :2

نشطت شركة Otto Franck Import في تجارة المواد الغذائية عالية الجودة غير القابلة للتلف منذ 100 عام. يتعامل خبرائنا، الذين يدرسون ذاتيًا بشكل عام، مع عملية الاستيراد بأكملها، بدءًا من اختيار مورد السلعة التالية أغذية تركية | خضار محفوظة | أسماك معلبة | فواكه محفوظة | الأطعمة المجمدة والمجمدة.

شركات مواد غذائية في تركيا
شركات مواد غذائية في تركيا

3: اسطنبول للأغذية المحدودة.

اسطنبول – تركيا

العديد من الخيارات. لدينا خبرة واسعة حول الأطعمة التركية ومنتجات السلع الاستهلاكية حيث نتبع المعايير الدولية لمنح عملائنا منتجات عالية الجودة مع سهولة التوفر تقوم شركة اسطنبول للأغذية بشحن الطلبات في الوقت المناسب مورد السلعة التالية أغذية، استيراد وتصدير | ألبان | العسل | أغذية معلبة | دواجن.

NMT:4  اللوجستية والتجارة الخارجية المحدودة

اسطنبول – تركيا

ذات جودة عالية تركية (TURQUALITY) في أسواق المواد الغذائية والخضروات ، منتجاتنا مطلوبة بشكل كبير في أسواق التصدير في الاتحاد الأوروبي ، لقد عملنا مع السوق الأوروبية وأيضًا في أوكرانيا.

مورد السلعة التالية فواكه | فواكه حمضيات | طعام عضوي | المكسرات | استيراد وتصدير – أغذية وزراعة.

Destan Fod:6 هي شركة تركية متخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية ، مقرها في اسطنبول ، يتركز عملنا على تصدير المنتجات الغذائية التركية عالية الجودة إلى الدول العربية وجميع أنحاء العالم.

مورد السلعة التالية استيراد وتصدير، منتجات غذائية | ديك رومي طازج | دجاج | رقائق | والشوكولاتة.

Bandirma :7 – تركيا

النمو في الصناعة التركية والصناعات الغذائية، تُعرف بأنها إحدى العلامات التجارية المتميزة في تركيا من خلال تحويل أرباحها بشكل مستمر إلى استثمارات من خلال إجراءات مناسبة.

MUTLUKAL GIDA A.Ş :8

شوروم ، تركيا – تركيا

خبز تركي، لافاس، متلوكال جيدا ، قطاع طعام ، قسم أغذية، بائع خبز، مخبوزات، معجنات، رغيف خبز، خبز التركي، مصنع للخبز، مصنع للرغيف، لواش خبز، لواش رغيف، صانع خبز.

مورد السلعة التالية منتجات المخابز الآلية (خبز) | خبز | قسم التصدير.

AKPINAR GIDA PAZARLAMA TIC :9 المحدودة، STI.

اسطنبول – تركيا

حليب الأغنام والأبقار منذ عام 1957، نحن ننتج وفقًا لمعايير TSE و Turkish Food Codex و ISO 9001 و HACCP في ظل ظروف صحية في المرافق الحديثة مورد السلعة التالية أجبان | الجبن | جبن الضأن.

Hata:10 – تركيا

تنتج وتصدر منتجات غذائية تركية تقليدية عالية الجودة، مجموعة منتجات الشركة تحتوي على التين المجفف، المشمش المجفف، المكسرات (جميع الأنواع) ، المكرونة / السباغيتي، البسكويت، مورد السلعة التالية فواكه، مجففة | المكسرات | معجون الطماطم

 :11مترويال

اسطنبول – تركيا

نحن شركة تركية تعمل على المنتجات الغذائية وخاصة منتجات الكاكاو. كما نقدم منتجات الزيتون وكذلك الزيت أو البذور، مورد السلعة التالية كاكاو وشو كولاته | مسحوق الكاكاو | زيت زيتون | منتجات الكاكاو.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول

اسطنبول هي واحدة من أكبر وأشهر المدن السياحية في تركيا وأكثرها شعبية ويزارها السياح العرب، لما تتمتع به من مباني عتيقة وسحر جذب الأنظار كالمتاحف والقصور والمساجد ذات التاريخ العريق، بعدد لا حصر له من المناظر الخلابة مناطق الجذب الطبيعية مثل الحدائق والأنهار والمتنزهات وكذلك مطاعم اسطنبول الشهيرة.

كما تضاف أسواق اسطنبول إلى قائمة أهم المعالم السياحية في اسطنبول الأكثر طلبا بين زوار المدينة لذلك جولتنا اليوم ستكون في اشهر أسواق الجملة في تركيا اسطنبول لبيع المنسوجات والملابس الجاهزة وملابس السهرة، والجلود للأحذية والحقائب، وما إلى ذلك، وكذلك نوصيك بمجموعة مختارة من أفضل الفنادق في تركيا في اسطنبول مجربة وذات تصنيف عالي كما تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة واحده من اكبر تجارة المواد الغذائية في تركيا، ويعتبر سوق اسطنبول من أكثرا لأسواق شعبية وأفضل وجهات التسوق في تركيا حيث يأتي السكان المحليون والسائحون لزيارة المدينة وحتى التجار للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها، اختارنا لك أفضل وأشهر أسواق اسطنبول المجربة والمختبرة:

1: سوق الفتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع وهو أحد أسواق الجملة المميزة في اسطنبول، وتضم أجود أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها بأسعار الجملة، سوق الفاتح ليس مجرد سوق جملة في اسطنبول. جعلتها الفاتح من المعالم السياحية التاريخية من الدرجة الأولى، حيث تقع بجوار أشهر المعالم السياحية في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح

 :2سوق زيتين بورنو العضوي العام

يقع هذا السوق بجوار مسجد Topkapı Merkezefendi.

يحفظ من العديد من الفواكه مثل البرتقال والتفاح، يمكنك أن تجد كل شيء هنا، من البنجر إلى الأسمدة الطبيعية، وأوراق الشاي المنبتة، والخضروات غير المفقودة من ثلاجتك.

:3 سوق فريكوي في اسطنبول، أسواق المنتجات العضوية في اسطنبول

Ekosupazar – سوق فريكوي في اسطنبول – أسواق المنتجات العضوية في اسطنبول

تقضي عطلة نهاية الأسبوع في فيريكوي تقريبًا، نظرًا لأنه يقع أيضًا على مسافة قريبة من منزلي، لا يسعني إلا زيارة السوق العضوي الذي يفتح أيام السبت وسوق التحف يوم الأحد.

من حيث الموقع، فهو أكثر مركزية من العديد من الأسواق، عندما تنزل عند محطة Osmanbey في المترو وتخرج من مخرج Pangaltı، تصل إلى السوق في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام، بعد ذلك، لن تقوم بالدردشة على المنضدة لساعات، وشراء المنتجات العضوية الطازجة، وفي بعض الأحيان تتبع المشاهير الذين تراهم بزاوية عينك.

تم إنشاء هذا السوق بالتعاون مع بلدية شيشلي وجمعية Buğday لدعم الحياة البيئية؛ يمكنك العثور على أي شيء من مشمش Malatya إلى طماطم Hatay.

 :4السوق العضوي العام لبلدية كاديكوي

يقام هذا السوق كل يوم أربعاء في فريدوم بارك، بصرف النظر عن الخضار والفواكه المعتمدة  فإن المنتجات المجففة والبيض والعسل ومعجون الطماطم وزيوت الزيتون البكر ودقيق قمح الذرة معروضة للبيع أيضًا منتجات أنقرة، نيجده، نفسهير، إزمير، كاناكالي تجلب مثل تركيا.

  :5سوق بيليك دوزو العضوي

هذا السوق، الذي يقام كل يوم سبت في المكان الذي يسمونه السوق، حديث للغاية، نظرًا لأنه مغلق، فلن تهتز ولا تتأثر بالمطر في أيام الشتاء.

بصرف النظر عن الفواكه والخضروات المعتمدة والبقوليات والشامبو ومنتجات الألبان وأطعمة الإفطار والقطن والمعكرونة ومواد التنظيف هي بعض المنتجات التي تباع في السوق.

 :6سوق باكيركوي العضوي العام

بالإضافة إلى الفواكه والخضروات، فإن القطن المعتمد بيئيًا والمعكرونة والخبز ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل من بين المنتجات التي يمكنك العثور عليها في السوق.

إذا كان ذلك ممكنًا، فكل ماعليك فعله هو الاستيقاظ في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة (لا أحد يعرف الحشد المجنون في باكيركوي) والذهاب إلى موقف السيارات المفتوح خلف مركز التسوق في المطار.

Küçükçekmec:7 سوق بيئي 100 ٪

لقد جئنا إلى سوق آخر حيث يوفركم هائل من أفضل مواد غذائية للبيع في تركيا والمنتجات العضوية المعتمدة، يتكون السوق بشكل رئيسي من المنتجين، يمكنك العثور على أي شيء يخطر ببالك، مثل الفواكه والخضروات واللحوم ومنتجات الألبان والفواكه المجففة والمكسرات وزيت الزيتون والعسل والحبوب والبقول ومستحضرات التجميل.

 :8السوق البيئي لبلدية كارتال

هذا المكان مختلف مقارنة بأماكن السوق الأخرى، في الخيمة المزودة بنظام تسخين للتبريد، لا تُباع المنتجات العضوية فحسب، بل تُجرى أيضًا محادثات بيئية وورش عمل.

من بين المنتجات التي يمكنك العثور عليها ألعاب خشبية لإرضاء الطفل الباكي، وفواكه وخضروات، وزيوت نباتية، ومنتجات العناية.

ربما تفيدك قراءة: مشروع صيدلية في تركيا … أفضل 8 جهات لنجاح استثماراتك

استيراد مواد غذائية من تركيا

تركيا تفتح الباب لعصر جديد في  افضل المنتجات للاستيراد من تركيا والصادرات، حيث استحوذت التجارة الخارجية لتركيا على زخم كبير منذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تنمو عام 2023 كل عام باعتبارها خطوة تدريجية تقترب من الهوية للتنافس مع عمالقة العالم، على مدى السنوات إل 17 الماضية  الوصول إلى 157 مليار دولار من 30 مليار دولار، تعد تركيا واحدة من أكبر حصة من حجم التجارة الخارجية لصناعة المواد الغذائية، وبلغ حجم الصدرات الزراعية 14.9 مليار دولار، فيما وصلت الصادرات إلى مستوى، ويمكنك معرفه خطوات استيراد مواد غذائية من تركيا، يشتري المستهلكون المنتجات مقابل الفوائد التي يتوقعون الحصول عليها من خلال شرائها أو استخدامها، قبل عملية شراء منتجات تركية للاستيراد يجب العلم بأن هناك العديد من المنتجات التركية التي يمكن استيرادها في الأسواق، ولكن الأهم هو أن يقوم صاحب المشروع بعمل دراسة جدوى لعدد من المنتجات التي يرى أنها تناسب السوق  في هذه المرحلة قبل أن يقوم بالاتفاق مع الشركات والمصانع التركية حول هذه الصدد، ومن خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا على سبيل المثال، قد يشترون الفيتامينات لتكون صحية ومستحضرات التجميل لتبدو جذابة، الفائدة التي تتوقعها الشركات من المنتج هي مدة صلاحية أطول، والتغليف المناسب للتخزين، قد تشمل أشياء مثل، سواء كانت حقيقية أو متصورة، فهذه الميزة مهمة للعميل لاختيار المنتج أو البائع، إذا حددت فائدة أو مزايا مشتركة تتوقعها مجموعة في سوق محدد، فإنها تخلق شريحة من الاستيراد من تركيا

عادات الشراء يمكن أن تساعدك عادات الشراء لدى المستهلكين وأنماط استخدام المنتج على تقسيم السوق، يمكنك وضع نفسك من خلال مراعاة كيف وأين وفي أي حالة يشتري العملاء وكيف يستخدمون المنتج، يشتريه بعض الناس لاستهلاكهم الخاص، بينما يشتريه آخرون لاستهلاك الآخرين، يفضل البعض متاجر التخفيضات، على سبيل المثال، أنشأت Amazon Book Business شريحة سوق جديدة تشتري الكتب عبر الإنترنت، متجاهلة الشريحة التي تشتري الكتب من المكتبات (كيفية الشراء) على سبيل المثال، تتراوح أولويات مشتري المواد الغذائية، مهما كانت الأولوية التي ترضيها الشركة المصنعة، كما يمكنك عمل دراسة جدوى تعبئة وتغليف المواد الغذائية، من أساسيات نجاح أي مشروع عمل دراسات وسنقدم لكم أهم المكاتب الموثوقه:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

 ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

 ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط هنا .

منتجات تركية للاستيراد تجعل المستثمرين يحصدون الأرباح بشكل مضمون في وكالات غذائية تركية ، فتعد عملية الاستيراد من دولة تركيا أحد العمليات التجارية التي قد اشتهرت في الآونة الأخيرة لما تقدمه من العديد من المميزات التي تخص الجانب الاقتصادي أو المالي، حيث يوجد شركات تخصصت في هذا المجال وأصبحت على رأس أشهر شركات الاستيراد من تركيا ومن خلالها يمكن شراء بضائع من تركيا بكل سهولة.

ويمكن حاليا من خلال التصفح على مواقع الإنترنت البحث عن دليل التجارة في تركيا لمعرفة كل ما هو جديد عن شركات استيراد من تركيا في مصر أو فيما يخص التجارة التي سوف تقوم بالإقبال عليها والعمل في مجالها، وسوف تجد الكثير من المعلومات عنها

ويمكن الآن وبكل سهولة الحصول على عناوين معرض مواد غذائية في تركيا أو أماكن شراء منتجات تركية للاستيراد من شركات شهيرة  تخصصت فى هذه المجالات، كما يمكن التفكير أيضا في التصدير إلى تركيا.

كيفية البدء في مشروع شحن مواد غذائية من تركيا، لكل من يبدأ في البحث حول منتجات تركية للاستيراد من خلال وكالات غذائية تركية يجب في البداية أن يعلم أنه يعتمد الاقتصاد التركي بشكل كبير على عملية الاستيراد، لذا يوجد داخل دولة تركيا العديد من الشركات والمصانع التي يسعدها التعامل مع الدول الأخرى وتوريد كميات كبيرة لهم بأسعار مخفضة، و من جهة أخرى، يجب في البداية معرفه نوع المنتج الذي يرغب شرائه من تركية، ومعرفة إمكانية تسويقه.

حيث يوجد شركات استيراد من تركيا فى مصر وفي العديد من الدول العربية والأجنبية أيضا على سبيل المثال، يمكن من خلال الوقوف على حالة البيع والشراء في الأسواق االسوريه والكشف عن كافة التفاصيل  التي تخص مواد غذائية سورية في تركيا والخطوات اللازمة، كما يمكن تطبيق هذا على كل البضائع والمنتجات التي يرغب شرائها من تركيا.

ولكن يشترط في البداية عمل دراسة جدوى حول المشروع ومعرفة أهم منتجات تركية للاستيراد يمكن الحصول عليها بحيث تكون الدراسة شاملة حالة السوق وكيفية تسويقها فيه أيضا، ومدى احتياجه للبضاعة، وما هي أفضل منتجات تركية للاستيراد التي يمكن التعامل معها، والمبلغ المالي المتاح لبدء هذا المشروع، وإمكانية نجاحه وكافة التفاصيل اللازمة.

يمكن أيضا فعل هذا عن طريق البحث عن منتجات تركية للاستيراد وجود بعض الشركات التركية ومصانعها التي يمكنها أن تقدم العديد من المنتجات ذات جودة مختلفة على حسب رغبة العميل، حيث هناك شركات  كثيرة تعمل في العديد من المجالات المختلفة، وهي مثلا على ذالك تعمل في مجالات:

المواد الغذائية مثل  وزيت عباد الشمس والذرة، زيت زيتون

عسل أسود، طحينة ، شوكلاتة، سكاكر،  عصائر، حلاوة طحينية، مربى، كاكاو.

 بسكويت، ومشروب الطاقة مشروبات معدنية،  كيك، و الرياضة مثل عصير برتقال، خوخ، مشمش، تفاح، عنب، أناناس، كرز، فراولة، ليمون.

المواد الأولية والحبوب والبقوليات ومشتقاتهم مثل طحين، خميرة، سميد، معكرونة، أرز، برغل، سكر، قمح، عدس، حمص، فول، بازلاء ذرة، فاصوليا،

بهارات سماق، ، فلفل أسود، قرنفل، قرفة، ينسون،  كمون، فلفل أحمر،  فلفل أسود، سماق زعفران.

التركية ومصانعها التي يمكنها أن تقدم العديد من المنتجات ذات جودة مختلفة على حسب رغبة العميل، حيث هناك شركات  كثيرة تعمل في العديد من المجالات المختلفة، وهي مثلا على ذالك تعمل في مجالات:

المواد الغذائية مثل  وزيت عباد الشمس والذرة، زيت زيتون

عسل أسود، طحينة ، شوكلاتة، سكاكر،  عصائر، حلاوة طحينية، مربى، كاكاو.

 بسكويت، ومشروب الطاقة مشروبات معدنية،  كيك، و الرياضة مثل عصير برتقال، خوخ، مشمش، تفاح، عنب، أناناس، كرز، فراولة، ليمون.

المواد الأولية والحبوب والبقوليات ومشتقاتهم مثل طحين، خميرة، سميد، معكرونة، أرز، برغل، سكر، قمح، عدس، حمص، فول، بازلاء ذرة، فاصوليا،

بهارات سماق، فلفل أسود، قرنفل، قرفة، ينسون،  كمون، فلفل أحمر،  فلفل أسود، سماق زعفران.

 بذور القرع، بندق، بذور عباد الشمس، فستق، فواكه مجففة وحلويات، مكسرات.

بعض المنتجات المختلفة مثل: حليب، أجبان، مرقة لحم، بودينج، مرقة دجاج، بسكويت، زبده، كريمة قشطه، شوربة جاهزة، عسل.

مثل مكسرات، بذور القرع، بندق، بذور عباد الشمس، فستق

بعض المنتجات المختلفة مثل: حليب، أجبان، مرقة لحم، بودينج، مرقة دجاج، بسكويت، زبده، كريمة قشطه، شوربة جاهزة، عسل.

وكالات مواد غذائية تركية

وهناك العديد من الوكالات التي تخصصت في صناعه المواد الغذائية التركية، وتتمثل أشهرها وأفضلها في الأتي:

SAM GLOBAL TRADING LTD:1

تعمل شركةSAM GLOBAL TRADING LTD  فى الإنتاج والتصدير في تركيا، وتقوم بتصدير مجموعات المنتجات المدرجة، وهى من بين كبرى شركات مواد غذائية بالجملة تركيا ويمكنها أن تقدم لك أفضل الأسعار والجودة المثلى، تعمل شركة SAM GLOBAL TRADING، وهي عضو في شركة TurkishExporter، في الإنتاج والتجارة في تركيا، المنتجات المصنوعة في تركيا التي نقوم بتوريدها.

ربما تفيدك قراءة: مشروع كافيه في اسطنبول .. خيارات رائعة من 3  أماكن متخصصة

 :2بورتار Bortar Group

زعيم الغذاء والتموين الشامل في تركيا

بدأت Bortar Group حياتها التجارية في قطاع الأغذية وكانت تهدف دائمًا إلى أن تكون الشركة التي تضع أعلى مستويات الجودة، تضع Bortar Group معايير الجودة في كل وجبة تعدها، جعلت هذه الرؤية مجموعة بورتا، أكبر مصانع مواد غذائية في تركيا بسعة جلوس تصل إلى 100000 شخص، بفضل أسطولها الضخم من المركبات، تقدم خدمات التموين لآلاف المصانع والشركات والأفراد دخلت Bortar أيضًا في مجالات أخرى لجعل خدمات إنتاج الغذاء أفضل، بينما نتعرف على القطاعات التي توفر المواد الخام لإنتاج الغذاء في حياتنا التجارية لمدة ربع قرن، قررنا القضاء على أوجه القصور والقصور في تلك القطاعات وتقديم منتجات وخدمات أفضل، لهذا السبب، أنشأت مجموعة بورتار مزرعة تربية خاصة بها لتزويد بساتين اللحوم والزيتون لإنتاج زيت الزيتون وزيت الزيتون الخاصين بها، لقد أنشأنا أحدث المرافق في إنتاج زيت الزيتون وقدمنا ​​علامتنا التجارية المشهود لها للغاية من بورتار، نتيجة لذلك، أصبح Bortar مالكًا للمؤسسات التي سرعان ما أصبحت رائدة في قطاعي الزراعة والتربية

كان المجال الأول لنشاط مجموعة بورتار هو الإنتاج الضخم للغذاء بعد إنشائها. بعد عملنا الناجح في قطاع الإنتاج الغذائي الضخم ، حددنا قطاعي خدمات المطاعم والتنظيم على أنهما تطور طبيعي.

نظرًا لزيادة قدرتنا على إنتاج المواد الغذائية كل عام لتلبية المطالب، فقد قمنا بتجديد وتوسيع مقرنا الرئيسي في Işıkkent، أزمير وقمنا بإنشاء أكبر مصنع للمواد الغذائية في تركيا.

أصبحت Bortar Group الشركة التركية الأولى في مجال إنتاج المواد الغذائية بكميات كبيرة في قطاع المائدة وقطاع إنتاج الغذاء المناسب بسعة 100000 فرد يوميًا بمبناه الجديد ، حققنا منطقة نشاط حصرية وكبيرة حيث يمكننا تقديم خدمات المطاعم والتنظيم. مع زيادة خبرتنا وانضمام الموظف الموهوب إلى الشركة، لقد قمنا بتوسيع مجالات نشاطنا لتشمل قطاعات معدات سلامة العمل وتوريد.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول
أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول

أهم المنتجات الغذائية التركية

تعتبر المواد الغذائية إحدى أهم البضائع و المنتجات التي يتم استيرادها من خلال وكالات غذائية تركية إلى جميع إنحاء العالم، بحيث حققت المصانع التركية أن توفر أفضل جودة عالية لمنتجاتها وبأسعار تنافس المنتجات المصنعة خارج تركيا.

تمثل صناعة الأغذية والزراعة التركية أكثر من 7 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي، وهي منطقة نابضة بالحياة بها الكثير من المزارعين والأراضي الصالحة للزراعة. علاوة على ذلك، فإن تركيا هي المصدر الرئيسي لمنتجات الأغذية الزراعية إلى الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، على وجه التحديد، هي أكبر منتج في العالم للبندق والتين والمشمش والزبيب، وأصبحت تربية الأحياء المائية الآن على نحو متزايد قطاعًا فرعيًا هامًا في اقتصاد الزراعة الغذائية.

زيادة عدد السكان وتنامي الاقتصاد ، تشهد نسبة واردات تركيا من المنتجات الغذائية نسبة صادراتها لذلك، من المتوقع أن ينمو سوق الاستيراد ، الذي تقدر قيمته حاليًا بنحو 5 مليارات دولار سنويًا ، وستمكنك WorldFood Istanbul من التواصل مع التجار الذين يبحثون عن موردين في صناعة الأغذية والمشروبات

المكسرات والبهارات التركية

العسل الطبيعي، فقد اشتهر العسل التركي مؤخراً و خاصة في دول الخليج.

الفاكهة المجففة.

الخضراوات والفاكهة.

 زيت عباد الشمس وزيت الزيتون و الذرة.

المواد الأولية والحبوب.

المعلبات، الأجبان والألبان.

وبعد قراءة هذا المقال تكون قد تعرفت على كل ما يخص وكالات غذائية تركية .

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس شركة في تركيا من الخارج ..  3  جهات تجنبك تعقيد الإجراءات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *