مشروع صيدلية في تركيا

مشروع صيدلية في تركيا … أفضل 8 جهات لنجاح استثماراتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع صيدلية في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع صيدلية في تركيا

المشروعات الطبية من المشروعات الرائعة التي لا غنى عنها في أي مكان، وخاصة مشروع صيدلية في تركيا فتركيا دولة كبيرة وعدد سكانها كبير، كما يزورها الكثير من السياح سنويا، مما يكون هناك دائما طلب على الأدوية والمستحضرات الدوائية، ومع منصة “أفضل سنتعرف على أشهر الشركات التي تساعدك على البدء في مشروعك بنجاح..

 

شروط فتح صيدلية في تركيا

بجانب كل المميزات الهائلة للاستثمار في تركيا، ولكن هناك بالتأكيد شروط الاستثمار للتحكم في حركة الاستثمارات المحلية، وكذلك لتسهيل المراقبة والمتابعة للأشخاص لضمان الجودة وضمان شرعية مشروع صيدلية في تركيا ، وتعامل تركيا المستثمر الأجنبي عنها نفس معاملة المستثمر التركي، فهو ينطبق عليه كافة الشروط المحلية للدولة، ويجب ألا يكون رأس المال للمشروع يقل عن 10 آلاف ليرة تركية.

ويوجد بعض الإجراءات التي عليك إتمامها من أجل الحصول على مشروع شرعي وهو فتح صيدلية في تركيا، وإليك هذه الإجراءات:

  • أن تحصل على جواز سفر مترجم إلى اللغة التركية.
  • التأكيد على الحصول على الموافقة الأمنية لتأسيس الشركة.
  • الذهاب إلى دائرة الضرائب لتحصل على الرقم الضريبي للشركة.

بداية أي مشروع بقالة ناجح هو كتابة دراسة جدوى مميزة، ودراسات الجدوى الجيدة لا يمكن أن تجدها في أي مكتب بسهولة، فدراسات الجدوى الاقتصادية تحتاج إلى مهارات عالية وطقم عمل متخصص ومتميز في الأعمال الإدارية، كما لابد وأن يكون المكتب على استعداد تام للرد على أي استشارات وأسئلة اقتصادية، ويمكنك أن تجد الكثير من مكاتب عمل دراسات الجدوى في المملكة وكذلك تركيا، حيث تنتشر هذه المكاتب في أرجاء البلاد، وتقوم بتوفير وقتك وجهدك الثمين، فهي تساعدك في تنسيق الأعمال الخاصة بك من تخطيطات للمشروع ودراسة متطلباته، وسوف نرشح لكم بعض المكاتب التي تساعدك في كتابة  دراسة جدوى مشروع صيدلية في المملكة العربية السعودية وتركيا، ومنهم:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

وهو من المكاتب الرسمية المتخصصة التي تقوم بإعداد دراسات الجدوى للمشروعات المميزة الاحترافية في السعودية، وتوفر لك الشركة تكاليف لدراسة الجدوى مناسبة للجميع، كما يعمل على مساعدتك على نجاح مشروعك الجديد وأن تتجنب الخسارة فيه، فهو يعتمد على إعداد الدراسات الدقيقة من أرض الواقع للعمل على نجاح أفكارك المستقبلية وتحقيق الأرباح المطلوبة، وكذلك يقوم بتدريبك على استعمال أساليب التسويق الحديثة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع شقق فندقية في تركيا … 3 جهات تدلك على طريق الاستثمار

للتواصل مع المكتب فضلا اضغط على الرابط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

تقوم الشركة بكتابة دراسات الجدوى المميزة في أسواق العمل، فهي تقوم بدراسة المنافسين لـ مشروع صيدلية في تركيا ، ودراسة سوق المشروع القادم، كما أنها تمتلك خبرة أكثر من عشرة سنوات في مجال كتابات دراسات الجدوى، لذلك فهي من الشركات المتفوقة في هذا المجال، كما أن أسعارها مميزة للجميع ويمكنك أخذ الرد على الاستشارات الاقتصادية في أي وقت، ومكانها في الرياض.

للتواصل مع المكتب فضلا اضغط على الرابط هنا .

مكتب تمكين لدراسات الجدوى

وهو من الشركات المتخصصة في كتابة دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات، ويحرص المكتب بإتقان على نجاح المشروع بكل الوسائل والطرق المتاحة، ويقوم المكتب بمتابعة استثماراتك والعمل على تحسينها وتطويرها وزيادة إنتاجها، وتجده في السعودية في الرياض.

شروط فتح صيدلية في تركيا
شروط فتح صيدلية في تركيا

شركة مشروعك لدراسات الجدوى

ويمكنك من خلالها الحصول على دراسة جدوى مميزة لمشروعك المستقبلي، وتتميز بالتعامل مع صغار المستثمرين، وكذلك الكبار، وتعمل الشركة في السعودية، كما أن لا فروع في الوطن العربي.

شركة h2otarim

وهي شركة تركية تقع في إسطنبول يمكنك من خلال زيارتها أن تجد الإجابة على كثير من الاستفسارات حول المشروعات في تركيا، كما تتعرف على احتياجات الأسواق هناك لتقرر أي المشروعات أفضل.

شركة INTERNATIONAL OFFICE GROUPE

وهي شركة تركية تقوم بكتابة دراسات الجدوى، كما يمكنك من خلالها تخليص أوراقك الرسمية من سجل ض1ريبي وغيره، كما تتميز الشركة بتقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة للعملاء كما أنها لا تبخل بمعلومات عن أي مستثمر عربي أو تركي.

شركة alhawa

يقع مكتب الهوا في تركيا، وهو يقدم خدماته للأتراك والأجانب والعرب من خدمات عقارية أو اقتصادية أو كتابة دراسات جدوى، كما يوجد له عدة مكاتب في أرجاء تركيا مما يسهل التواصل مع الجميع في أي وقت وأي مكان.

شركة oktamam

وهي من الشركات الشهيرة في تركيا، وتقوم بتأسيس الشركات الصغيرة والمشروعات الجديدة، كما يمكنها كتابة دراسة جدوى لمشروعك المستقبلي من أجل التعرف على المتطلبات والأرباح المتوقعة.

وتختلف التكلفة الفعلية لإعداد دراسات الجدوى من مكتب لآخر، لذلك عليك التواصل مع عدد من المكاتب السابقة والاستفسار عن التكلفة المطلوبة لدراسة الجدوى، وأيضا تختلف التكلفة حسب نوع المشروع وحجم المشروع ومكانه والمتطلبات والنتائج وجميع التفاصيل.

وللحصول على مشروع ناجح عليك أن تعرف أن هناك أكثر من نوع لدراسة الجدوى، وعليك كتابتها جميعا للحصول على مشروع ناجح ومميز، وإليك أنواع دراسات الجدوى:

دراسة الجدوى الأولية: هي دراسة أولية حول نوع المشروع الذي سيتم تنفيذه بجمع جميع النقاط التي تدور حوله، للتعرف على المشروع بالتفصيل والقرار حينها عن رفض أو القبول على المشروع بشكل مبدئي.

دراسة الجدوى التفصيلية: وتتم كتابة دراسة الجدوى التفصيلية بعد أخذ الموافقة على الدراسة المبدئية وتشمل كافة تفاصيل المشروع.

دراسة الجدوى التشغيلية: وفيها يتم اختيار طاقم العمل، ودراسة الأشخاص المناسبين للمناصب المختلفة والتعرف على إمكانياتهم.

 

معايير دراسة الجدوى الاقتصادية التي عليك عملها إذا كنت من الصيادلة المصريين في تركيا :

قرب مشروع الصيدلية من الأسواق وذلك لتسهيل النقل والتوزيع على التجار.

أماكن توافر العمالة وتوفير أماكن سكن بجانب مشروع الصيدلية إذا كان في مكان نائي.

أن تكون البيئة المحيطة بمشروع الصيدلية ملائمة للمعيشة الآدمية، وغير معرضة للتلوث.

أن يكون مشروع الصيدلية قريب من أماكن شراء المواد الخام الأولية، وكذلك أن يكون بالقرب منه مراكز للمواد التشغيلية التي يحتاج إليها.

أن تكون فروع مشروع الصيدلية أو المباني الملحقة به للإدارة في مكان موحد أو بالقرب من بعضها البعض.

توفر شبكة مواصلات مميزة تسهل وتساعد على التنقل حول موقع مشروع الصيدلية.

أن يكون مشروعك الصيدلية بالقرب من موقع الشركات المنافسة وذلك لسهولة متابعة السوق العام، ومتابعة البضائع المنافسة.

وتجد الكثير من أساسيات دراسة الجدوى والتي يجب أن تقوم عليها كل دراسة ناجحة، وإليك الأساسيات من أجل بدء مشروع في تركيا:

التكلفة: على المسئولين عن الصيدلية تحديد التكلفة التي تقوم بإنتاج أو تقديم الخدمة التي ترضي العميل، وكذلك ترضي صاحب مشروع البقالة.

الإنتاجية: فعلى صاحب مشروع الصيدلية توقع كمية المبيعات المتوقعة في مدة زمنية محددة، أو توقع الوقت اللازم للانتهاء من خدمة يطلبها العميل.

الجودة: وهي تقديم الخدمات أو بيع المنتجات بالجودة التي يتوقعها العميل لإرضاء رغباته.

المرونة: فعلى المسئولين عن مشروع الصيدلية التمتع بالمرونة الكافية للتوافق مع أي تغيرات تطرأ على سوق العمل.

الإنتاج والتسليم بسرعة: لابد من الالتزام بالوقت الزمني المحدد لتسليم الطلبات واستلام الأوردرات للعميل أو المستهلك، والانتهاء من تسليمه طلباته أو الانتهاء من الخدمة في الوقت المتفق عليه.

الكفاءة: على العاملين في مشروع الصيدلية أن يتمتعوا بكفاءة كبيرة، وكذلك التعلم باستمرار لمواكبة المتغيرات السريعة في سوق العمل.

العمل على متابعة آخر التطورات التكنولوجية للبرامج التجارية وتسخيرها لخدمة المشروع لنجاحه.

ترخيص صيدلية في تركيا

بعد أن تقوم بتطبيق وتحقيق كافة الشروط من أجل عمل مشروع في تركيا، وبعد الحصول على التراخيص اللازمة لفتح صيدلية يمكنك البدء في خطوات المشروع الناجح، حيث أن كل مشروع لكي يتم نجاحه عليك القيام بعدة خطوات للحصول على مشروع رائع يدر عليك الأرباح الكثيرة، مثل خطوات عمل مشروع مثل مشروع صيدلية الكترونية وهو من المشروعات الناجحة للغاية حيث أن الإقبال الكبير حاليا في كل مكان يقوم على الأون لاين فقط، ويمكن الوصول للدواء في أي وقت ممكن لهذا يكون هو الاتجاه السائر الآن في أنحاء العالم، وإليك خطوات عمل شركة رسمية:

أولا مرحلة قبل البدء فيمشروع صيدلية في تركيا :

دراسة السوق لمعرفة المطلوب والناقص حاليا.

اختيار الاستثمار الذي يتناسب مع إمكانياتك.

كتابة دراسة جدوى من شركة رائدة للتعرف على تفاصيل.

جمع وتحديد رأس المال، والذي عليه سيتم عمل المشروع.

التواصل مع الشركات المسئولة.

ثانيا مرحلة الإجراءات القانونية:

جهز الأوراق الرسمية المطلوبة للتأسيس.

قم بكتابة عقد قانوني عند محاسب قانوني.

إصدار الرقم الضريبي للشركة.

الذهاب إلى البنك وعمل حساب مصرفي وإيداع مبلغ فيه.

سجل تجاري ساري للشركة.

التوجه إلى غرفة التجارة التركية للموافقة على المشروع.

اعتماد رسمي على العقد الخاص بتأسيس الشركة المستقبلية.

البحث عن مكان مناسب كمقر يناسب طبيعة النشاط.

ثالثا خطوات بعد تأسيس الشركة:

قم بافتتاح كبير رسمي للمشروع.

طاقم عمل مناسب للمشروع، وعمل إقامات لهم.

العمل على تجهيز المكاتب.

عمل صفحة إلكترونية شاملة للمشروع.

البدء في التسويق الجيد للمشروع بأحدث الطرق لضمان نجاحه.

وتجد الكثير من صيدليات تركيا اون لاين حيث أنها تعتمد على الشراء والبيع عن بعد، وذلك لأن الصيدليات في تركيا لها موعد إغلاق محدد لابد أن تقوم بالإغلاق فيه، لذلك تجد فيها جميع الأدوية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية المسموحة، ومن أشهر الصيدليات الأون لاين في تركيا:

صيدلية eczane.

صيدلية dermoeczanem.

صيدلية uruncuecza.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع جديدة في تركيا .. مكسبك مضمون 100 % مع هذه الأماكن

وإليك خطوات العثور على متجر لصيدلية:

  • عليك إجراء بحث على الواقع وعلى المواقع المتخصصة لمقارنة وكلاء البيع.
  • عليك اختيار وكيل للبيع ليبحث لك عن مرادك.
  • عليك السفر وزيارة تركيا، والتجول في أنحائها للتعرف على طبيعة العقارات والمتاجر.
  • قم بدراسة الشروط الواجب عليك تحقيقها لشراء المتجر.
  • شاهد الكثير من المتاجر واستقر على ما تريد واحجزه فورا.
  • عليك أن تبحث عن محامي متميز لتخليص أوراق المتجر.
  • تحقق من صحة جميع أوراقك الرسمية وتحقيق كافة الشروط.
  • قم باستلام عقد الملكية، وقم بتسجيل المتجر باسمك.

تكلفة فتح صيدلية في تركيا

تختلف تكلفة فتح الصيدلية في تركيا، حيث أن فتح المحل مرتبط بعناصر كثيرة تختلف باختلاف الأشخاص واختلاف الأماكن، ولابد أن تقوم بحساب التكلفة في أي مكان تقوم فيه بعمل الصيدلية مثل تكلفة فتح صيدلية في مصر 2020 وإليكم بعض العناصر التي عليها يتم تقييم التكلفة الفعلية للمشروع:

حجم محل الصيدلية.

مكان المتجر وهل في قرية أم مدينة.

كمية البضاعة المطلوبة.

مستوى البضائع وأسعارها.

المنطقة التي يقع بها المتجر.

هل المتجر إيجار أم تمليك.

ديكورات الصيدلية.

المنتجات محلية فقط أم مستوردة؟

وعند البدء في مشروع عليك دراسة جميع تفاصيله قبل البدء به، ومنها أسباب خسارة الصيدلية حتى تستطيع تجنبها بكل سهولة، وللبحث لها عن حلول قبل الوقوع فيها، وكذلك تجنب الوقوع بها بأفضل شكل ممكن، وحتى تصل إلى دخل الصيدلية اليومي المتوقع والمكتوب في دراسة الجدوى، ومن هذه الأسباب:

عدم وجود طاقم عمل أمين قد يعرضك للسرقة وإهدار المال.

عدم متابعة المتجر بنفسك يوميا.

بيع أدوية غير شرعية.

التجارة في منتجات منتهية الصلاحية.

عدم التجديد في المنتجات والاستقرار على منتجات تقليدية.

عدم التعامل الودود مع الزبائن.

ألا تكون تتحدث اللغة التركية بطلاقة لتسهيل التفاهم.

ألا توفر المنتجات المطلوبة دائما بشكل دوري.

أن يكون المتجر متسخ وغير نظيف.

ألا يتم التجديد في الديكورات والإضاءة بشكل مستمر.

ويمكنك العثور على فرش صيدلية للبيع من خلال المواقع التي تبيع الأشياء المستعملة، وبهذا فإن تكلفة فرش صيدلية يكون أقل بكثير من شراء الأدوات جديدة، وعليك الحصول على عدد من المعدات والأجهزة من أجل فرش الصيدلية، ومن هذه الأساسيات:

أجهزة كمبيوتر.

نظام إلكتروني على أجهزة الحاسب.

رفوف معدنية لحمل الأدوية.

ميزان شخصي.

جهاز قياس الضغط.

جهاز قياس السكر.

كراسي مريحة للانتظار.

أجهزة تكييف وتنقية للهواء.

جهاز كاشف للحرارة ترمومتر.

ترخيص صيدلية في تركيا
ترخيص صيدلية في تركيا

صيدليات للبيع في تركيا

عند التفكير في عمل مشروع صيدلية في تركيا ، يمكنك أولا البحث عن متجر قائم ويعمل بالفعل للبيع، فذلك يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود فالمتجر له زبائنه وله الموردين الخاصين به، لذلك لن تجد صعوبة في التسويق أو البحث عن المنتجات كما أنه لا يحتاج إلى ديكورات وأعمال كثيرة قبل العمل، ويمكنك البحث عن محلات للبيع في اسطنبول تقسيم في الأسواق التجارية المختلفة التي تمتلأ إسطنبول بها، وتضم هذه الأسواق الكثير من المحلات والمتاجر التي تقوم بعمل كافة الأنشطة، وبيع جميع المنتجات المتنوعة، ولهذا عليك البحث فيها عن محلات معروضة للبيع أو الإيجار، ومن هذه الأسواق:

سوق مارتر وهو أكبر سوق جملة في تركيا وأوروبا جميعها ويتميز بوجود كافة أنواع المحلات للمنتجات التركية بسعر الجملة.

سوق الفاتح وهو سوق كبير يقع في المنطقة الأثرية حل مسجد الفاتح، ويتميز بالمكاتب الجملة التي تقوم بتصدير المنتجات حول العالم، ويحتوي على منتجات مستوردة وماركات غالية، وبه الكثير من محلات للبيع في الفاتح.

سوق لالالي وهو سوق كبير يقوم بعرض المنتجات التركية المتنوعة التي تتمتع بالجودة العالية.

أسواق الليرة الواحدة وتكون المنتجات فيها رخيصة للغاية، وهي أسواق أسبوعية مثل سوق الأربعاء وسوق الجمعة.

أسواق تقليد الماركات وفيها منتجات لتقليد الماركات العالمية والمحلية التركية، وتتميز بأسعارها الرخيصة مع حمل شعار أو علامة الماركة المميزة.

كما يمكنك الحصول على محلات للبيع لفتح مشروع صيدلية لغير الصيدلي من خلال التواصل مع شركات العقارات والتي توفر لك المتاجر بأشكال متنوعة لتختار ما يناسبك، ومن هذه الشركات:

شركة امتلاك العقارية وتعتبر شركة امتلاك من الشركات المميزة للغاية في مجال التسويق العقاري، حيث توفر لك الكثير من المشروعات الحديثة التي يمكنك الاختيار منها بكل سهولة، كما توفر الوحدات السكنية والأراضي المختلفة في مناطق حيوية ومميزة، كما تساعدك الشركة على تخليص أوراقك الرسمية وكذلك الإجراءات المطلوب تنفيذها، كما تمتلك الشركة موقع إلكتروني يمكنك من خلاله التعرف على كاف تفاصيل التملك للعقارات والأراضي في تركيا، وجميع التفاصيل الخاصة بذلك، كما تضم الشركة فريق عمل قوي يقوم بالرد على الأسئلة والاستفسارات على مدار الساعة لمساعدتك في العثور على محلات تجارية في اسطنبول.

شركة alyakut للعقارات تعمل شركة الياقوت التركية على توفير الكثير من العقارات المختلفة في المساحة والمواصفات والأسعار ليجد الجميع ما يبحث عنه، وتتميز الشركة بالعمل الجاد وكذلك التعامل بصدق وأمانة مع العملاء، كما تقوم بالرد على جميع الاستفسارات الموجهة إليهم بصدر رحب، كما تصاحب العميل من بداية مشاهدة واختيار العقار حتى الوصول إلى التملك وإنهاء كافة الإجراءات.

وتمتلك هذه الشركات مواقع لبيع العقارات في تركيا فيمكنك دخول المواقع والمشاهدة واختيار ما تريد.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع كبيرة ناجحة في تركيا … هذه المكاتب تدلك على طريق الاستثمار

الاستثمار الاجنبي في تركيا

تجد الكثير من الشباب وصغار المستثمرين العرب والأجانب يبحث عن أفكار من أجل عمل مشاريع صغيرة في إسطنبول فإسطنبول مدينة كبيرة وحيوية، وتحتوي على ثقافات متنوعة وأيضا أسواق كثيرة ومعالم سياحية متعددة تشجع على السياحة والاستثمار والتسوق، مما سهل العمل على الشباب لتنوع المشاريع والاحتياج لمعظمها، مما دفع الكثير إلى تجديد الاقامة في تركيا وعمل مشروعات وإليكم بعض الأفكار التي تساعدك في قرارك:

العمل في تأجير السكن للمغتربين حيث يوجد في تركيا أكثر من ثلاث ملايين مغترب، ويبحث الجميع هناك عن سكن للإيجار ولكن لا يرغب الكثير من ملاك الشقق في تسكين الشباب مع مساكن العائلات لذلك يمكنك تملك بعض العقارات وتأجيرها إلى المغتربين للحصول على إيرادات.

التصدير لخارج تركيا وخاصة إلى الدول العربية فالمنتجات التركية من الأشياء التي تلاقي رواجا كبيرا في السوق العربي دائما، حيث أن المنتجات التركية تتمتع بالجودة العالية والسعر المناسب، لذلك تجد الكثير من الزبائن يبحث عنها، ولابد عند التصدير أن تتعرف على أكثر المنتجات التي يطلبها الجميع في الدول العربية لتصديرها، وكذلك التعرف على أشهر المنتجات في تركيا التي تتمتع بجودة عالية.

الاستيراد من دولتك فكل دولة عربية مميزة بمنتجات لا تجدها عند غيرها من البلدان، فيمكنك استيراد المنتجات المشهورة في بلدك وتوزيعها في الأسواق التركية المنوعة، كما عليك التعرف على السوق التركي والمنتجات التي يفتقر إليها للحصول عليها مثل التمور السعودية والبرتقال المصري والزيوت المغربية.

البحث عن مواصفات أرض للبيع تصلح لعمل عربة للطعام المتنوع في الأسواق الشعبية حيث تجد الكثير من عربات الطعام المنتشرة في هذه الأسواق لتلبية طلبات المترددين على الأسواق المختلفة وخاصة السياح، ويمكنك حينها عمل طعام بلدك الأصلي لتوصيل نكهاته إلى باقي دول العالم.

تجميع الزيوت المستخدمة للمصانع حيث تنتشر في تركيا العديد من مصانع الصابون والكيماويات التي تحتاج إلى هذه الزيوت الكثيرة المستعملة، وتقوم البيوت التركية بتجميع الزيوت المستخدمة لبيعها إلى هذه المصانع فيمكنك أن تقوم تجميع هذه الزيوت وبيعها بنفسك.

تجارة الملابس المنوعة فالأسواق الشعبية تمتلئ بمتاجر وعربات الملابس بكل أنواعها، لذا يمكنك بدء مشروعك بعربة للملابس وتتطور يوميا لتصبح متجرا أو مصنع كبير.

ومن أكثر مشاريع تجارية في تركيا مطلوبة في مجال الإنشاءات والتعمير، فإذا كان لديك خلفية عن الهندسة ومشتقاتها والبناء فتجد لك فرص عمل كثيرة للغاية هناك.

العمل في السياحة فيمكنك بكل سهولة تعلم اللغة التركية والتعامل مع السائحين وإرشادهم في الأماكن السياحية المختلفة، كما يمكنك عمل شركة سياحة ورحلات منوعة تقوم من خلالها بتنظيم الرحلات السياحية والترفيهية وذلك بعد التعرف بدقة على تفاصيل أرض تركيا وأجزائها المختلفة.

عمل مطعم سياحي تركي أو عربي حيث أن تركيا من الدول السياحية التي تلاقي رواجا كبيرا في مجال المطاعم من السياح، لذلك يمكنك عمل مطعم كبير يتمتع بالذوق الراقي والطعم المميز والنظافة.

العمل في ترجمة اللغة التركية فإذا كنت تجيد اللغة التركية والعربية وأي لغات إضافية فيمكنك العمل كمترجم في الأسواق والمصانع والمتاجر الكبيرة وكذلك في الأماكن السياحية.

ويمكنك الاستيراد من تركيا بطرق كثيرة، فإذا قمت بزيارة تركيا وأعجبت بالمنتجات التركية فيمكنك حينها الاستيراد منها بعد العودة إلى وطنك، وإليك أسهل الطرق:

  • السفر إلى تركيا للحصول على المنتجات.
  • التواصل مع وسيط تركي لشراء المنتجات وشحنها.
  • الشراء من مكاتب الاستيراد في بلدك.
  • الشراء من مواقع التصدير التركية مثل علي بابا وأمازون.
  • التواصل إلكترونيا مع المصانع والاتفاق معها على الشحنات المطلوبة.

المشروعات في تركيا مثمرة ومربحة جدا، فتركيا دولة كبيرة ومتنوعة يمكنك العثور فيها على مشروع يناسبك، وخصوصا مشروع صيدلية في تركيا فهو من الأعمال الهامة التي تحتاج إليها أي منطقة، لذا بادر بدراسة المشروع وأبدأ فيه على بركة الله..

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى