مشروع شقق فندقية في تركيا

مشروع شقق فندقية في تركيا … 3 جهات تدلك على طريق الاستثمار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع شقق فندقية في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع شقق فندقية في تركيا

هل تريد فتح مشروع شقق فندقية في تركيا ؟هل ترغب في شراء شقة من أشهر مشاريع الشقق الفندقية الحديثة في تركيا؟ في منصة “أفضل” نقدم لك أشهر المشاريع السكنية التركية الحديثة وأهم الشركات التي يمكنها أن تساعدم في بدأ مشروع العقارات الذي ترغب في بدءه.

شقق فندقية في اسطنبول للبيع

مشاريع ذات عائد إيجاري جيد وتضخم رأس مال جيد

مشروع مول RH-163 وادي اسطنبول

المشروع جاهز للسكن ويقع في منطقة مسلك بإطلالة ساحرة ومباشرة على غابات بلغراد ولن يتم منح أي رخصة بناء لأي مشروع بعده أمام غابات بلغراد لذلك سيبقى هذا المنظر الأسطوري محفوظاً لـ الحياة، كما أن المشروع يقع في منطقة سياحية فهو يشبه المنتجع الذي يضم كل ما تحتاجه، وبالتالي فإن له عائد إيجار جيد وأيضًا كونه آخر مشروع في منطقة غابات بلغراد، فإنه سيضمن تضخم رأس المال أيضًا.

ما الذي يميز شقق فندقية في اسطنبول شيشلي RH-163 عن المشاريع الأخرى في مسلك؟

المشروع الوحيد الذي يضم مول كبير بداخله ومحطة مترو مخصصة.

أقرب مشروع لغابة بلغراد، ولا توجد فرصة لبناء أي شيء بعده.

سعر المتر المربع أقل من أسعار المتر في المشاريع المجاورة التي لها نفس المواصفات.

مشروع RH-180 بإطلالة مباشرة على البحر في منطقة زيتين بورنو

المشاريع البحرية في منطقة زيتين بورنو وبكيركوي بين القديم والحديث كلها جاهزة للسكن باستثناء هذا المشروع الذي سيتم تسليمه قبل نهاية عام 2020، وهذا أحد الأسباب التي تضمن تدفق رؤوس الأموال فيما بعد. التصميم المعماري الذي يتميز بالذكاء الهندسي والحداثة يجذب الانتباه وفكرة عدم وجود جدران اسمنتية وبدلاً من ذلك يقدم الزجاج المزدوج عدة مزايا:

عرض بانورامي أوسع وأكثر جمالا.

تأكد من عدم تآكل الجدران بمرور الوقت بسبب الرطوبة.

أجمل منظر من الخارج يضفي على المشروع هيبة.

ما الذي يميز RH-180 شقق فندقية في اسطنبول ميدان تقسيم عن المشاريع البحرية الأخرى على بحر مرمرة؟

أفضل تصميم هندسي يوفر لجميع الشقق بدون استثناء إطلالة على البحر.

المشروع قيد الإنشاء مما يعني ربح مضمون عند التسليم وبعده.

سعر المتر المربع مقارنة بمشاريع مماثلة هو الأرخص.

ربما تفيدك قراءة: مشاريع كبيرة ناجحة في تركيا … هذه المكاتب تدلك على طريق الاستثمار

شقق فندقية في اسطنبول للبيع
شقق فندقية في اسطنبول للبيع

مشروع RH-134 للمكاتب وبرج الشركات في شيشلي

شيشلي هي منطقة راقية ومتطورة بالكامل تضم العديد من الأبراج الفخمة التي تضمن تميز عملك في حالة وجود مكتب فيها.

يقع هذا المشروع على الشارع الرئيسي بموقع استراتيجي على خط E5 مما يوفر سهولة الوصول إلى جسر اسطنبول الأول الذي يربط اسطنبول من الجانب الآسيوي والأوروبي.

لا داعي لذكر المناطق القريبة من شيشلي لأنها قريبة من كل شيء، وكذلك مراكز الخدمة والكثير من مراكز التسوق والدوائر الحكومية.

ما الذي يميز RH-134 عن المشاريع الأخرى في شيشلي؟

الأسعار في ازدياد دائمًا والخيارات المتبقية محدودة للغاية.

الموقع المركزي بالقرب من وسائل النقل العام هو أيضًا المترو والمتروباص.

عائد الإيجار مرتفع حيث أنه مناسب للمكاتب ومراكز الشركات.

يمكنك من خلال الشركات التالية البحث عن أفضل مشروع شقق فندقية للاستثمار أو السكن بها والتي يمكنها أن تقدم لك دراسة جدوى لمشاريع مميزة:

  • شركة امتلاك.
  • شركة فنار.
  • شركة أوكي تمام.

شقق للاستثمار في تركيا

مشاريع ذات عائد إيجاري منخفض وتضخم مرتفع في رأس المال

نعني بهذا النوع من المشاريع مشروع شقق فندقية في تركيا قيد الإنشاء، لذلك اعتبرنا أن العائد الإيجاري فيها ضئيل، على سبيل المثال استثمار بهدف الحصول على الجنسية التركية لمدة 3 سنوات إذا كان المشروع قيد الإنشاء في في السنتين الأولى والثانية، سيستفيد المستثمر من عائد الإيجار فقط في العام الماضي، لكن هذا لا يعني أن هذا النوع من المشاريع غير مربح، بل على العكس، ووفقًا لخبرتنا في المجال العقاري، فإننا لاحظوا أن تضخم رأس المال في المشاريع قيد الإنشاء أكثر جدوى من العائد الإيجاري في المشاريع الجاهزة لاستثمار قصير الأجل مناسب للجنسية التركية (3 سنوات).

مشروع شقق فندقية في الفاتح اسطنبول وشقق بومونتي RH-80 تحت إشراف روتانا

هو المشروع المفضل لدى المستثمرين الراغبين في الحصول على الجنسية التركية وإعادة بيع العقار بعد 3 سنوات لأن القسم الأول من المشروع سيتم تسليمه نهاية عام 2020 وهذا التاريخ قد يتأثر بآثار وباء كوفيد-19 وعلى أية حال فإن التأخير في موعد التسليم يعني زيادة أرباح المستثمرين.

 يعتبر موقع المشروع في منطقة شيشلي بومونتي ميزة كافية لأن هذه المنطقة المركزية مليئة بالخدمات والبنية التحتية، وهذا المشروع هو الوحيد تحت الإنشاء.

يتميز مشروع RH-80 عن باقي مشاريع شيشلي:

المشروع الوحيد قيد الإنشاء في هذه المنطقة المركزية.

إدارة المشاريع من قبل روتانا مقابل رسوم بسيطة للغاية.

مناظر رائعة على مضيق البوسفور والمدينة التاريخية والداخلية المتميزة للغاية.

مشروع RH-153 قيد الإنشاء في منطقة مسلك

المشروع الوحيد في منطقة مسلك بضمان الحكومة التركية قيد الإنشاء وبالتالي تسليم المشروع في الوقت المناسب وضمن المواصفات المتفق عليها هو أمر واضح. كما سيتم تسليم مباني المشروع على عدة مراحل، وهذا يتيح للمستثمر اختيار الوقت المناسب له في حال رغبته في الحصول على تضخم رأس المال فقط، يمكنه اختيار المرحلة الأخيرة، ولكن إذا كان ينوي السكن أو الإيجار يمكن اختيار المرحلة الأولى.

يتميز احسن مشروع في تركيا مشروع RH-153 عن باقي مشاريع مسلك:

أكبر مشروع قيد الانشاء في مسلك.

المشروع الوحيد بضمان الحكومة التركية.

يقع المشروع مباشرة على طريق TEM الدولي.

شقق RH-136 قيد الإنشاء في منطقة بيليك دوزو على المارينا

على الرغم من أننا ابتعدنا عن مركز اسطنبول، إلا أن الميزة الرئيسية لهذا المشروع هي أنه عند شراء الشقة يتم توقيع عقد ضمان البيع بعد 3 سنوات مع ضمان ربح بنسبة 40٪ وبالتالي فهو مناسب جدًا للجنسية التركية ويمكن المستثمر من يريد أن يمتلك شقة كبيرة أو اثنتين معها ليحصل على فرصة له هنا.

المشروع ذو تشطيب ممتاز وقريب من مارينا وبحر مرمرة، بالإضافة إلى أن سعر المتر المربع فيه مقارنة بالمشاريع الجاهزة المجاورة أرخص بكثير.

يتميز مشروع RH-136 عن مشاريع بيليك دوزو:

ضمان إعادة البيع مع ربح 40٪ خلال 3 سنوات.

مشروع قيد الانشاء وسند عقاري فيه جاهز وبالتالي مناسب للجنسية التركية.

تشطيبات فاخرة وأسعار منافسة في المنطقة.

فنادق للاستثمار في اسطنبول

فندق بوتيك جولدن هورن المطل على البحر في السلطان أحمد

السعر: 2،790،000 دولار أمريكي

يطل هذا الفندق البوتيك على Golden Horn بإطلالة رائعة من مطعم على السطح، ويحمل رخصة سياحة فندقية كاملة في مكانه وهو جاهز للمالكين الجدد- مؤثث بالكامل مع إرفاق سنوات من التاريخ.

لماذا شراء هذا العقار؟

فندق مشيد للبيع في منطقة السلطان أحمد التاريخية

يمكنك أخذ الاقامة في تركيا عن طريق شراء عقار.

مفروشة بالكامل وتشغيلها- الأعمال جاهزة

رخصة سياحة فندقية كاملة سارية للمالكين الجدد

مطعم على السطح مع إطلالة رائعة على جولدن هورن

قريب من قصر توبكابي والمسجد الأزرق وآيا صوفيا

المرافق والموقع:

كان هذا المبنى التاريخي قصرًا عثمانيًا في السابق وقد تم تجديده ليصبح فندقًا بوتيكيًا من قبل المالكين في عام 2009، الفندق الذي تتم إدارته وصيانته بشكل احترافي، يعد فرصة رائعة للمستثمر الذي يبحث عن عمل في تركيا.

بنيت على مدى أربعة طوابق، تم العثور على فندق في مؤامرة 300m2 700m2 والعروض من الفضاء الداخلي للضيوف. في المجموع، هناك 27 غرفة توفر 60 سريرًا لاستيعاب جميع أنواع المسافرين في إسطنبول، الغرف متاحة كأجنحة فردية أو مزدوجة أو ثنائية أو ثلاثية أو عائلية.

الفندق مؤثث بالكامل وجاهز وعملي- مكتمل بسنوات من التاريخ المرفقة والمسافرين المتكررين هذا نشاط تجاري راسخ وجاهز للمالكين الجدد للدخول فيه ونقله إلى المستوى التالي.

يوجد مطعم على السطح يتسع لـ 50 ضيفًا لتناول الطعام في أي وقت، من المطعم يمكنك الجلوس والاستمتاع بإطلالة رائعة على القرن الذهبي أثناء تناول الإفطار أو العشاء. يحتوي الفندق على الترخيص السياحي الكامل في المكان.

مطعم على السطح مطل

مكيفات سبليت في جميع الغرف

تدفئة مركزية في جميع الغرف

صندوق الأمانات

دخول الميني بار

TV LCD مع البرامج الفضائية

الإنترنت اللاسلكي متاح

مجفف شعر ولوازم استحمام

خدمة تنظيف يومية

إذا كنت تبحث عن شراء فندق في اسطنبول ويمكنك اختيار أي مكان تريده، فسيكون السلطان أحمد على رأس قائمتك، المركز التاريخي لمدينة اسطنبول، المدينة القديمة على بعد دقائق فقط من المعالم الشهيرة بما في ذلك قصر توبكابي والمسجد المهم الأزرق وآيا صوفيا. يضمن الموقع وحده ثروة من الفرص للمستثمر مع توافد السائحين باستمرار لمشاهدة بعض أشهر الأماكن السياحية والمعالم السياحية في المدن.

ستأخذك وصلات النقل العام الممتازة نحو تقسيم حيث ستجد المزيد من المعالم والمطاعم والأماكن التي يجب زيارتها في اسطنبول، مع مناظر رائعة عبر Golden Horn عبر شرفة على السطح، يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المرافق المحلية والمتاجر والمرافق، يمكن الوصول بسهولة إلى مطار أتاتورك لنزلاء الفندق الذين يبحثون عن سهولة الوصول من وإلى المطار.

مع إرفاق قاعدة العملاء والتاريخ، يجب أن يراه هذا الفندق للمستثمر الذي يبحث عن عمل جاهز في اسطنبول بالقرب من جميع مناطق الجذب في شبه الجزيرة القديمة.

شراء فندق في تركيا

فندق مطل على البوسفور في السلطان أحمد

اسعار الشقق في تركيا بالدولار: 6،750،000 دولار

بالنسبة لأي مستثمر يبحث عن فندق في اسطنبول، فإنه ليس أفضل بكثير من هذا الفندق الحائز على جائزة المطل على البوسفور في السلطان أحمد على بعد دقيقتين فقط من المسجد الأزرق مع تقييمات إشغال رائعة على مدار العام وكل شيء في مكانه لنجاح الأعمال في اسطنبول .

لماذا تشتري هذا العقار؟

  • رخصة فندق سارية وأسعار حجز رائعة
  • تقييمات وتعليقات ممتازة على مواقع مثل Trip Advisor
  • 50 مترًا من المسجد الأزرق و 100 متر من آيا صوفيا
  • مناظر جميلة من شرفة السطح المطلة على بحر البوسفور
  • 80٪ إشغال على مدار السنة
  • تم تجديده بالكامل في يناير 2010
  • ارخص فندق في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشاريع في تركيا .. استشارات احترافية من 4 مؤسسات

المرافق والموقع:

مع وجود رخصة فندق كاملة، يقع هذا الفندق في نقطة ساخنة للسياحة وله وصول ممتاز إلى جميع أنحاء المدينة مع وجود مرافق النقل العام على بعد أمتار فقط- نقطة انطلاق رائعة لضيوفك لاستكشاف المدينة.

يقدم هذا الفندق البوتيك الضيافة التركية التقليدية، وقد تم بناؤه في الأصل عام 1915 كقصر وصمد أمام اختبار الزمن لتقديم قطعة من التاريخ والثقافة التركية للمستثمر.

تم تجديد الفندق بالكامل في عام 2010 وفقًا لمعايير حديثة ويوفر 21 غرفة احترافية توفر إقامة مريحة في اسطنبول لأي شخص يزور المدينة، شهد التجديد ترقية كل شيء في الفندق بما في ذلك الأرضيات وأجهزة التلفزيون والحمامات وكل شيء.

يوجد في الطابق السفلي مطعم وبار حيث يمكنك الاسترخاء بعد يوم من السائح وتناول بعض العشاء أو أحد الكوكتيلات الشهيرة، يقدم مجموعة من المأكولات المحلية والعالمية المفضلة، المطعم محجوز على أساس يومي ويمكن أن يكون مزدحمًا إلى حد ما في أوقات الذروة.

يتم تقديم وجبة الإفطار للضيوف وتشمل الخبز الطازج والمعجنات والمربيات محلية الصنع والسلطة التركية والفواكه للحصول على طريقة رائعة لبدء اليوم.

خدمة الغرف بشكل يومي

تم توفير مكالمة إيقاظ

مكواة ولوح حديد حسب الطلب

مكتب استقبال واستعلامات على مدار 24 ساعة

غرفة الأمتعة

منظر رائع من شرفة السطح

حديقة جميلة ومريحة

إنترنت لاسلكي في جميع الأنحاء

تم تركيب مكيفات

تليفزيون ملون مع قنوات عالمية

ميني بار جيد التجهيز

مجفف شعر وهاتف

نظام أمان البطاقة الرئيسية

حمام خاص

يجب أن يكون الموقع هو أحد معالم USP الرئيسية لهذا الفندق- حيث يقع على بعد أمتار قليلة من المسجد الأزرق التاريخي وآيا صوفيا، وهما من أشهر المعالم في إسطنبول على عتبة داركم؛ لهذا السبب وحده لن تعاني أبدًا من نقص في عدد الضيوف الراغبين في الإقامة في فندقك و عائد الاستثمار العقاري في تركيا عند شراء هذا الفندق عالي.

يقع الفندق في قلب المدينة القديمة مباشرةً، ويوفر إطلالات رائعة على البحر والمدينة القديمة عبر تراس جميل على السطح، ويتمتع بموقع جيد لأي شخص يتطلع إلى بدء يومه في اسطنبول لاستكشاف أفضل المعالم المعروضة في هذه المدينة الوحشية، سوف تجد أيضًا مجموعة من المطاعم والمرافق المحلية على مسافة قريبة.

ستوصلك روابط النقل العام الجيدة إلى جميع المناطق الشعبية ونقاط الحديث في غضون لحظات، بينما يسهل أيضًا الوصول إلى مطار أتاتورك لضيوف الفندق.

شراء فندق في تركيا
شراء فندق في تركيا

فندق صغير للبيع في تركيا

في العام الماضي، جذبت تركيا حوالي 32 مليون زائر أجنبي إلى البلاد- مما يجعلها سادس أكثر وجهة سياحية شعبية في العالم من حيث أعداد المسافرين، سواء كان لديك تصميمات في فندق منتجع 5 نجوم من 400 غرفة مليء بالمرافق، أو فندق بوتيكي صغير من خمس غرف لتشغيله كعمل تجاري، فقد حان الوقت الآن لشراء فندق للبيع في تركيا والاستفادة من المال في تركيا، زيادة أعداد السائحين واستمرار جذب السياح على مدار العام.

تتزايد أعداد السياح في تركيا على أساس سنوي، لا سيما بفضل المطار الثالث الجديد في اسطنبول، أحد المطارات الجديدة الرائدة في العالم، والمطارات الجديدة الأخرى التي تم الإعلان عنها في مناطق بما في ذلك مدينة أنطاليا الشهيرة مما يجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى لأولئك الذين يتطلعون إلى السفر أو السفر إلى تركيا.

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق المعروضة للبيع في تركيا، في الطرف الأدنى من المقياس، يمكنك العثور على فنادق صغيرة للبيع في مناطق رخيصة ومبهجة في السوق بأقل من 500000 يورو وهو ما يجعل شراء فندق من أفضل مشاريع استثمارية ناجحة في تركيا.

هذه بها حمامات سباحة مشتركة ومرافق جيدة للأطفال والكبار لقضاء عطلاتهم في تركيا، هذه الفنادق مناسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى تركيا ولكنهم يرغبون في مواصلة العمل أو إدارة أعمالهم الخاصة.

في الطرف الأعلى من المقياس، توجد فندق في تركيا وفنادق ضخمة على شاطئ البحر بها مئات الغرف التي تقدم مرافق رائعة مثل العديد من حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية في الموقع، والساونا المريحة والمنتجعات الصحية، والملاعب، والحافلات المكوكية إلى الشاطئ ووسط المدينة، وحتى الوصول إلى الشواطئ الخاصة والأرصفة البحرية.

يمكن أن تصل هذه الفنادق التركية المعروضة للبيع إلى ملايين اليورو عند الحديث عن السعر. عدد كبير من الفنادق الموجودة حاليًا في السوق لها حضور راسخ ويكرر الضيوف عامًا بعد عام، مما يسمح بدخول سهل لأصحاب الفنادق المحتملين.

تكتسب الإقامة في فنادق للبيع في انطاليا والفنادق البوتيكية شعبية في تركيا، تركز هذه الفنادق الأصغر حجمًا على الفخامة المصممة حسب الطلب والتصميم الفريد، توجد هذه في كل ركن من أركان تركيا، ولكن بشكل خاص في وسط المدن.

ستظل الفنادق المعروضة للبيع في تركيا في مناطق مثل إسطنبول ومدينة أنطاليا وكيمير وبودروم مشهورة دائمًا في الواقع، غالبًا ما لا تستطيع الفنادق في هذه المناطق تلبية الطلب على الإقامة حيث يسافر المزيد والمزيد من السياح إلى مدن المنتجعات كل عام، لا سيما خلال ذروة أشهر الصيف.

 هذه المدن السياحية التي تم تأسيسها مذكورة بثبات على الخريطة للسياح الأجانب من دول تشمل: المملكة المتحدة، وألمانيا، وروسيا، وهولندا، وكذلك الزوار من مناطق أبعد.

فنادق خمس نجوم للبيع في اسطنبول

فندق فاخر ذو علامة تجارية في وسط تقسيم اسطنبول

السعر: 5637400 دولار

تم بناء هذا الفندق وفقًا لمعايير الفخامة في جميع الأنحاء، وهو فندق رائع للبيع في وسط مدينة اسطنبول، يقع في تقسيم على مسافة قريبة من ميدان تقسيم الشهير وشارع الاستقلال الذي يضم الآلاف من المحلات التجارية والمطاعم ومجموعة كبيرة من الأشياء اليومية السياح للقيام به.

لماذا تشتري فندق للبيع في تركيا اسطنبول؟

  • فندق فاخر التصميم للبيع في تقسيم
  • سبا ومسبح وغرف استرخاء في الموقع
  • 62 غرفة نوم للمجموعات الكبيرة والمناسبات
  • موقع تاريخي في وسط المدينة مباشرة
  • قريب من المطاعم والمحلات التجارية والمواصلات

ربما تفيدك قراءة: مشاريع جديدة في تركيا .. مكسبك مضمون 100 % مع هذه الأماكن

المرافق والموقع:

إنه  اجمل فندق في تركيا وأفضل الفنادق التي نقدمها حاليًا إنه يمثل مشروع شقق فندقية في تركيا استثنائي تم بناؤه وفقًا لمعايير الرفاهية قبل أربع سنوات فقط من قبل مجموعة مشهورة، تحتوي هذه القائمة على جميع مقومات الاستثمار الناجح في تركيا.

يوفر الفندق إجمالي 62 غرفة، حيث يمكن للمسافرين الاختيار من بين الغرف العادية أو الغرف المزدوجة أو غرف النخبة وهو مناسب للمسافرين الفرديين أو الأزواج أو حتى العائلات التي تتطلع لاستكشاف اسطنبول، تحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة ملحقة بها، ويتم توفير التنظيف يوميًا.

نظرًا لكونه افخم فندق في تركيا فقد تم تجهيزه بمرافق في الموقع لاستخدام الضيوف، بما في ذلك مسبح داخلي ومركز سبا وغرفة مساج وغير ذلك الكثير للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف المدينة، بالنسبة لأولئك الذين يسافرون للعمل تتوفر غرفة مؤتمرات ومركز أعمال.

يضمن موقع الفندق أن الغرف محجوزة بشكل كامل ومعدلات الإشغال مرتفعة طوال العام، يقع هذا الفندق في منطقة تقسيم ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن ميدان تقسيم، والذي يمكن القول أنه أشهر موقع في تركيا.

يمكن الوصول إلى شارع الاستقلال الشهير في غضون دقائق، ويوفر الآلاف من المتاجر والمطاعم ومحلات بيع التذكارات والأشياء التي يمكن للسياح القيام بها، يمكن أيضًا الوصول إلى برج جالاتا في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، تتوقف وسائل النقل العام بما في ذلك مترو الأنفاق وحافلة المطار في تقسيم للمسافرين للتنقل في جميع أنحاء المدينة بسهولة.

في هذا المقال قدمنا لكم أبرز مشروع شقق فندقية في تركيا التي يمكن شراءها لبدء مشروع فندق في تركيا.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى