أخبار عاجلة
تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجربتي في الاستيراد من تركيا

أكد العديد من العاملين في عالم التجارة والمشاريع أن الاستيراد من تركيا سهل للغاية وأن المنتجات التركية من بين أفضل المنتجات وسأوضح لكم ذلك من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا  بمختلف طرقه والشركات المتخصصة في تجارة الملابس والكثير من المعلومات الأخرى من خلال هذا المقال.

شركات استيراد ملابس من تركيا

أصبحت تركيا الآن واحدة من أفضل الدول اقتصادياً  حيث تمتلك أفضل السلع والمنتجات عالية الجودة التي تجذب أكبر المستوردين، بل توفر عليهم أيضًا الكثير من الأموال التي اعتادوا دفعها أثناء الاستيراد من دول أوروبا  أو الدول الآسيوية

هناك خطوتان يمكنك من خلالهما البدء في تجارة الملابس الجاهزة من تركيا بسهولة والطريقتين مختلفتين تمامًا

  • الطريقة الأولى التعامل مع شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا ودفعها دون أي مجهود أو مشقة وتحصل عليها وأنت في مكانك وهذا مقابل المال وهي الطريقة الأكثر انتشارًا
  • الطريقة الثانية وهي السفر إلى تركيا والحصول على الملابس التي تريدها وشحنها إلى بلدك والعودة من أجل استلامها، لكن تكلفتها ستكون أقل وهي إحدى الطرق العديدة غير المستخدمة ونقدم هنا أفضل مواقع الاستيراد من تركيا:
  • توركوبت: عامل الجذب الرئيسي في هذا الموقع هو تصميمه، فهو موقع جيد التنظيم مما يجعل عملية الطلب أسهل
  • علي بابا: يحتوي الموقع على خدمة ورعاية العملاء بطريقة جدية جيدة  ويقدمون منتجاتهم في 190 دولة.
    الاستيراد من تركيا
    الاستيراد من تركيا

طرق الاستيراد من تركيا

الاستيراد من تركيا بالتأكيد عمل مربح، لكن لمن يعرف جيداً كيف يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وأفضل الأسعار وإذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة التي تجلب لك الربح، فمن الضروري أولاً دراسة الأسواق المحلية  ومعرفة أفضل طريقة الاستيراد من تركيا

السفر إلى تركيا يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أو الاستيراد من تركيا اون لاين هو أمر شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين

الاستيراد عن طريق وسيط وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة.

ربما تفيدك قراءة: اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. 6 متاحر توفر لك أفضل الموديلات

 

شروط الاستيراد من تركيا

قبل أن تبدأ خطوة الاستيراد من تركيا نقدم لكم الشروط الواجب توافرها وفقا لما ينصح به الخبراء:

  1. يجب ألا تشتري كمية كبيرة من البضائع حتى لا تفقدها بالإضافة إلى ضرورة التحقق من دقتها جيدًا قبل شرائها من الشركات والتأكد من جودة المواد.
  2. يجب عليك تحديد نوع البضائع التي ستقوم باستيرادها والكمية المناسبة لك.
  3. الاتصال بإحدى الشركات ويفضل الشركات الكبرى المعروفة في السوق وذلك من خلال دليل التجارة في تركيا
  4. احصل على العروض المناسبة لك وشاهد صور المنتجات التي سترسلها الشركة.
  5. عليك أن تتعرف على شروط العقد المرسل إليك قبل التوقيع عليه.
  6. معرفة قوانين الجمارك في بلدك قبل البدء في عملية الاستيراد من تركيا
  7. قبل الاستيراد من تركيا أو من أي دولة لا بد من تحديد المعايير الجمركية في بلدك،حتى لا تتفاجأ عند محاولة إدخال بعض السلع التركية ذات التعريفات الجمركية المرتفعة، فإنها تصبح عبئًا على تكلفة المنتج وتزيد من سعره الذي يصل إلى المستهلك.
  8. تأكد من أن المنتجات لا تتطلب تصاريح من وزارة الصحة حتى لا يتم رفض دخول المنتج من الجمارك في بلدك.
  9. تحديد طريقة الدفع والتحصيل لمعرفة وتحديد عنصر المخاطرة

ونوضح لكم جانب آخر وهو كيفيه الاستيراد من تركيا إلى الكويت

تعتبر شركة المنارة أفضل شركة شحن في تركيا وتقدم خدمات لوجستية لعملائها الكرام، ويتم توصيل خدمات الشحن من تركيا إلى الكويت على مدار اليوم، سبعة أيام في الأسبوع  وتشمل

شحن جميع أنواع البضائع وحقائب الشحن والأمتعة الشخصية والأوراق والمستندات والأثاث وأثاث الشحن وخدمة البريد السريع من تركيا إلى الكويت.

ربما تفيدك قراءة: مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة .. أفضل الأسعار من 9 جهات

الاستيراد من تركيا إلى السعودية

تعتبر عملية الاستيراد من تركيا إلى السعودية من الأشياء التي تتطلب عدد من الإجراءات وكذلك مجموعة من الأوراق الخاصة بالمملكة العربيه السعودية والتي تفرضها على كل الواردات

يجب مراعاة معايير جودة المنتج ومطابقتها للمواصفات المحددة وعدم التلاعب بها من قبل بعض الشركات والمصانع في الجودة لضمان التواجد الجيد في السوق المستهدفة.

من الأمور المهمة جدا التي قد يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ مما يؤدي إلى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك وتحصيلك غرامة مالية، لذلك عليك الانتباه لهذا الأمر بعناية.

كيفية الاستيراد من تركيا

البدء في الاستيراد من تركيا يتطلب منك تحديد الشركة التي يمكنك التعامل معها حتى لا تتعرض للغش أو الحصول على أسعار مبالغ فيها فتحرى الدقة جيدا لتتأكد من حصولك على أفضل سعر، ونقدم لكم اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا:

  • شركة الملابس الأوروبية المستعملة هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات، إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك وتقوم بفرز وتصنيف الملابس من الدرجة الأولى إلى الثالثة.
  • شركةRakitex هذه الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء، حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.

وإلى هنا قد إنتهينا من تقديم كافة المعلومات عن تجربتي في الاستيراد من تركيا.

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع ايجار فساتين زفاف

مشروع ايجار فساتين زفاف.. احصل على ما تريده “”أونلاين”” من هذه الشركات

مشروع تاجير فساتين زفاف

مشروع تاجير فساتين زفاف.. أبدأ استثماراتك مع أفضل 7 مكاتب

صاج موديلات غرف نوم عراقية

موديلات غرف نوم صاج عراقي.. تشكيلة مميزة من 6 جهات

جربايه اطفال طابقين في بغداد

جربايه اطفال طابقين في بغداد.. أفضل 4 أماكن تؤمن لك طلباتك

 اسعار غرف نوم في بغداد

شركة غرف نوم في بغداد.. أفضل التصاميم توفرها لك 4 معارض

محلات اثاث في السيدية

محلات اثاث في السيدية.. الخريطة الشاملة لأفضل 3 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *