ارض للبيع اسطنبول

 ارض للبيع اسطنبول .. قائمة بأشهر خبراء العقارات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في ارض للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 ارض للبيع اسطنبول

سوق العقارات في تركيا سوق حيوي وحركة البيع والشراء فيه ممتازة فستجد أفضل بلد تحصل فيه على  ارض للبيع اسطنبول وإنت مطمئن أن البناء في هذا البلد يضمن لك الربح الوفير ومن خلال منصة أفضل تعرف معنا على أفضل الشركات العقارية فقط تابعونا في المقال التالي

قطعة ارض للبيع في اسطنبول

للاختيار بين الأراضي المعروضة في اسطنبول تصيبك حيرة كبيرة لذا سنسهل عليكم هذه المهمة.

  • أرض استثمارية بمشروع سكني كبير في بورصة
  • السعر: 5،000،000 دولار
  • BRS-073
  • مناسبة لأغراض الاستثمار المربح
  • فرصة الحصول على أول مشروع كبير في المنطقة النامية
  • يمكن البدء في تقسيم المناطق والترخيص ومراحل المشروع بمجرد شراء المشروع.

أرض سكنية مناسبة للاستثمار المربح في أورهان غازي

  • تقع الأرض مع تصريح تقسيم المناطق في أورهان غازي، ويمكن لأورهان غازي الوصول بسهولة إلى أجزاء أخرى من المدينة بفضل موقعها بالقرب من طرق النقل الرئيسية بين مفترق بورصة يالوفا. إذا كنت ترغب في شراء أرض مناسبة للاستثمار المربح في البورصة التركية، فإن هذه الأرض ستكون الخيار الأمثل لك.
  • أهم ما يميز الأرض أنها تبعد 25 كم فقط عن مصنع TOGG للسيارات، والذي سيبدأ الإنتاج في غضون 1-2 سنوات هذا يعني أن الناس سيحتاجون إلى عقارات جديدة في المنطقة على مدى 2-3 سنوات القادمة بمزيد من التفصيل، الأرض للبيع 900 متر إلى مركز التسوق توكي، 2 كم عن مركز أورهان غازي ، 4.5 كم عن الشاطئ، 40 كم عن محطة الحافلات، 46 كم إلى مطار بورصة ينيشهر و 47 كم عن مركز بورصة.
  • مساحة الأرض 32000 متر مربع الأرض جاهزة لبناء مشروع سكني كبير في منطقة تطوير أورهان غازي في رسومات المشروع النموذجية، يمكن بناء 275 شقة و 50 فيلا على الأرض.

عقارات بأسعار معقولة لبناء فلل للايجار اسطنبول في طرابزون

  • السعر 354900 دولار
  • 200 متر مربع
  • 33 كم
  • 500 طن متري
  • تصلح لبناء 3 فلل ثلاثية
  • سعر معقول
  • منظر رائع على البحر

أرض مطلة على البحر بأسعار معقولة على الطريق السريع في طرابزون أراكلي

  • ارض للبيع في طرابزون منطقة اراكلي.
  • أراكلي هي منطقة ساحلية في طرابزون توفر حياة هادئة وخصوصية متشابكة مع الطبيعة.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى الأراضي ذات الأسعار المعقولة من الطريق السريع وهي على مسافة قريبة من الشاطئ. أرض للبيع 100 متر من أقرب سوق ، 350 متر من أقرب مطعم، 500 متر من أقرب شاطئ ، 1 كم من وسط أراكلي، 8 كم من سورميني، 25 كم من مطار طرابزون الدولي وجامعة طرابزون التقنية، 33 كم من وسط مدينة طرابزون.
  • الأرض مع رخصة البناء مقامة على مساحة 1.178 متر مربع. يمكن بناء 3 فلل ثلاثية في هذه المنطقة مع إطلالات رائعة على البحر والحديقة.

أرض استثمارية مع حديقة أفوكادو في كوناكلي ألانيا

  • السعر 785.800 دولار
  • 72000 متر مربع
  • مناسب للحصاد لمدة 12 شهرًا
  • فرصة لتقديم قسط أعلى بسبب قربها من المستشفى الجديد
  • جميع البنى التحتية (كهرباء ، مياه ، اتصالات ، طرق) جاهزة

أرض كبيرة بها 1600 شجرة أفوكادو في كوناكلي ، ألانيا

  • تقع الأرض في حي Yenice في كوناكلي والمنطقة تتطور بفضل المستشفى المشيد حديثًا. تتمتع المنطقة بوصلات طرق جيدة وتم الانتهاء من جميع مرافق البنية التحتية.
  • أرض للبيع في ألانيا تبعد 15 كم عن كوناكلي ، 19 كم عن البحر ، 30 كم من ألانيا و 76 كم من مطار غازي باشا.
  • أرض للبيع بمساحة إجمالية 60 ألف متر مربع. هناك 1600 شجرة أفوكادو مناسبة لمدة 12 شهرًا من الحصاد.

والأن يمكننا التعرف على مواقع لبيع العقارات في تركيا:

  1. شركة بوابة الأعمال

شركة متخصصة في بيع الاراضي الزراعية والسكنية والتجارية والاستثمارية  تقدم خدمات متنوعة من دراسات وجدوى اقتصادية وانشاء المشاريع.

  1. مفتاح المملكة

  شركة مفتاح المملكة للاستثمار العقاري والعقاري في تركيا تساعدك في الحصول على امتلاك شقق مفروشة للايجار اسطنبول وتحقيق استثمار آمن في تركيا.

  1. شركة تركي دار

تعتبر شركة تركي دار أكبر شركة عقارية في أنطاليا، وهي دائما الأولى في بيع العقارات في انطاليا واسطنبول.

  1. عقاري الذهبي

تم إطلاق “عقاري الذهبي” من قلب تركيا، في عام 2004 كان نشاطها العقاري محليًا إلى حد كبير في فلل للايجار في صبنجة تركيا ، وفي السنوات الأخيرة احتلت مكانة عالية.

  1. Estate For Istanbul

شركة عقارات اسطنبول من الشركات الرائدة في مجال العقارات، ولديها أيضًا أفضل مديري المبيعات القادرين على التحدث.

  1. عقارات تركيا الجديدة

توفر لك تركيا الجديدة للعقارات المعرفة والخبرة في قانون البناء في تركيا عبر السنوات التي شغل فيها فريقها مناصب قانونية.

  1. CCT Investments

CCT Investments هي شركة تسويق واستشارات للاستثمار العقاري في تركيا، والتي تمثل جسرًا بين المطورين الأتراك والمستثمرين الأجانب.

  1. ريست للعقارات

تأسست RestProperty في 15 مايو 2003 منذ إنشائها، حاولنا الجمع بين المعرفة باللغات والتشريعات من البيع والشراء وكذلك الإجراءات.

  1. شركة الخليج ترك للاستثمار العقاري

تقدم لكم شركة الخليج التركي أحدث وأشهر العقارات في تركيا. تتبنى شركة الخليج التركي مبدأ ضمان حياة يسودها الهدوء والسكينة.

  1. كيز هيد للعقارات

حققت Keys Head International إنجازات هائلة في قطاع الوساطة العقارية. كشركة رائدة في السوق في مجالها، يمكن لـ Keys Head International ضمان العقار.

  1. شركة رمزي العقارية تركيا

شقق للبيع والاستثمار في اسطنبول وطرابزون – شركة رمزي العقارية في تركيا.

ارض استثمارية للبيع في اسطنبول
ارض استثمارية للبيع في اسطنبول

ربما تفيدك:ارض للبيع في اسطنبول تركيا .. مساحات تناسب جميع الأغراض من 7 مكاتب

ارض استثمارية للبيع في اسطنبول

تجعلك الأراضي الزراعية تفكر بشكل أفضل للاستثمار في تركيا، يجب عليك شراء أرض في المنطقة الوسطى ذات قيمة متزايدة مع مرور الوقت لهذه الأراضي بسبب هذا الموقع، والإسكان، والمستشفيات، التي تسمح لك ببناء مبانٍ مثل مراكز التسوق وتبرز مثل هذا الاستخدام. أكثر التضاريس ربحية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر استخدام الأرض لبناء منزله الخاص أو بناء شقة أو مسكن وكسب دخل كبير عندما يمتلك المالك أرضه أو مسكنه.

يمكن أيضًا استئجار الأرض، ويشغل المستأجر الأرض وفقًا لنقاط تحديد المستثمر، مما يوفر على المستثمر الكثير من المال.

  • الأشياء الضرورية قبل شراء الأرض

وأهم ما تحتاج معرفته عن تصنيف الأراضي وحالتها العامة ، بعد ذكر شراء أرض في تركيا قبل أن نقدمها.

أولاً: أحصل على جميع المعلومات اللازمة عن قطعة الأرض من البلدية أو السلطة المسؤولة قبل اتخاذ أي إجراء أو اتخاذ أي قرار. على وجه الخصوص، من أهم الأمور في تركيا، من أجل أن تكون محاطًا بقضايا الأراضي القانونية وغير القانونية، شراء الأراضي حتى بعد قيام سلطات الأمر الواقع والمسؤولين بمراقبة سرية بشكل دائم.

يجب أيضًا الانتباه إلى نوع قطعة الأرض والموقع المحدد للمخطط. بما أن هذا خطأ شائع، فالأرض معدة لقضية معينة ، فلنتحرك ، على سبيل المثال، الزراعة ونشتريها لبناء شقة عليها. في هذه الحالة ، تعتبر الأرض غير صالحة وتدخلية، كما يجب الانتباه إلى حالة الأرض وكافة تفاصيلها في سند ملكية الأرض.

ثانيًا: يجب معرفة كل تفاصيل الأرض من صك الملكية وخاصة ما يتوقع المشتري امتلاكه على الأرض قبل شرائها.

ثالثاً: لا تشتري أقل من خمسة دونمات من الأراضي في المناطق الريفية حيث أن المساحة المسموح بها عادة ما تكون 5 بالمائة.

رابعًا: الامتناع شراء أراضٍ في منطقة محمية.

خامساً: الحرص على عدم شراء أرض لأكثر من مالك ، حيث أن تعدد الأراضي المملوكة للأفراد قد يجعل من الصعب التحدث وإقناع أصحاب شيء معين.

سادساً: يجب الانتباه إلى نسبة الأسهم أو الحصص في الأرض. نوصيك بتجنب الأراضي التي تكون فيها سندات الملكية حصصًا أو نسبة مئوية معينة وليست مملوكة بالكامل. هذا يعني أن شخصًا ما يشترك في ملكية الأرض.

سابعاً: سند الملكية وهو أهم شيء عند شراء الأرض. إذا كان نوع سند الملكية هو “الأرض” أو الأرض ، فهو مناسب لتقسيم المناطق ، ولكن الحقل “الحقل” صالح فقط للأغراض الزراعية. يجب أيضًا الانتباه إلى ما إذا كانت تجارية أم لا.

  • يجب الانتباه إلى الجوانب الأساسية لكل طابق مثل ارتفاع الأرضية، ومنحدرها، وخطر الانزلاق، وما إذا كانت في خط تيار كهربائي مرتفع.
  • ننصحك بالاستثمار في مناطق أخرى غير متطورة جدًا، أي بعيدًا عن وسط المدينة، حيث تكون التكلفة عالية جدًا وقد تواجه بعض العقبات من البلدية.
  • إذا تم اختيارك بالقرب من مشاريع الإسكان والطرق وما إلى ذلك، فستكون فرصة استثمارك في قطعة الأرض مربحة للغاية بحيث لا يكون المكان معزولًا تمامًا.
  • شراء أرض بأكبر مساحة ممكنة لك كلما كبر حجم الأرض ، زاد الربح.
  • أيضًا، على سبيل المثال، أحد الأشياء التي تزيد من أرباحك عند الاستثمار في الأرض التي تريد مسكنها هو التأكد من أن خطوط الصرف الصحي والكهرباء والمياه متصلة وقريبة من الطريق السريع.

ارض زراعية للبيع في اسطنبول

تشتهر تركيا بأكثر من 1600 نوع من المنتجات الزراعية التي تمكنت من غزو ما يقرب من 180 سوقًا حول العالم  نظرًا للجودة العالية لهذه المنتجات حتى وصولها إلى تلك الدول، يمكننا التحدث عن أبرز المناطق التي تشتهر بها تركيا من حيث الاستثمار في الأراضي الزراعية ، وأبرزها الأراضي الزراعية لزراعة الخضروات المختلفة ، والاستثمار في مزارع النباتات والزهور، والاستثمار في الأراضي لإنشاء مزارع وحقول للأغنام والأبقار وغيرها لإنتاج اللحوم والألبان والأسماك المزارع، والعديد من المنتجات الأخرى التي تشتهر بها الأراضي الخصبة في تركيا؛ يرغب العديد من المستثمرين حول العالم في استئجار أو شراء تلك الأراضي التي تمنح المشتري أرباحًا مضاعفة في غضون فترة زمنية قصيرة.

تسعى تركيا إلى أن تكون من بين أكبر خمس دول منتجة بالكامل في العالم، وذلك كجزء من أهدافها للقطاع الزراعي بحلول عام 2023.

يشترط قانون ملكية الأراضي في تركيا على الأفراد الراغبين في الاستثمار في الأراضي الزراعية التركية، أن يقام عليها مشروع في غضون عامين، وإلا ستسحب الدولة الأرض مباشرة، ويمكن مواجهة ذلك، بشرط أن يكون يتم تحويل الأرض إلى اسم شركة، وبعد هذا تقوم الشركة أو الفرد خلال سنتين بتقديم خطة حول الآلية التي يريد من خلالها استثمار الأرض، وذلك للوزارة حتى يتم تنفيذ المشاريع الزراعية، ويحق للأجنبي الحصول على 30 هكتارًا كحد أقصى أو امتلاكها ما لم تشعر الوزارة أن هذا الاستثمار للأراضي الزراعية جيد، وهنا يمكن مضاعفته إلى الضعف بحيث لا يحق للأجنبي امتلاك 10 ٪ من الأراضي في المدينة، بالإضافة إلى ذلك، لا يحق للأجنبي التملك للأرض المجاورة للمنطقة الأمنية والعسكرية التركية.

  • إجراءات بيع وشراء الأراضي في دائرة التسجيل العقاري

لا يمكن الاستحقاق القانوني لاستثمار الأراضي الزراعية إلا بعد تسجيلها لدى الدائرة الحكومية المعروفة باسم “دائرة التسجيل العقاري”، والتي بدونها لا يمكن للدولة أن تعترف بوقوع عملية بيع وشراء، وفي في حال تم البيع والشراء بعيدًا عن الدائرة الحكومية ، يتعين على الطرفين استكمال العقد بينهما وإثبات ذلك لكاتب العدل ، وبالتالي يكون الأمر مع كاتب العدل لإرسال الملف كاملاً إلى العقار الحكومي. قسم التسجيل العقاري، وفي هذه الحالة يقدر مبلغ 0.5٪ كرسوم مكتب كاتب العدل من ثمن الأرض.

  • سندات ارض زراعية للبيع صالحة لإعادة الإعمار

تنقسم سندات الأرض إلى نوعين حسب الاستخدام الذي ستشمله قطعة الأرض ، منها القسائم المسجلة كقطعة أرض صالحة للاستخدام أي يمكن البناء فيها ولكن قبل إتمام عملية الشراء عليك البحث لها في مخططات البلدية، يمكن أن تكون مناسبة للبناء، لكنها تقع داخل شارع عام أو حديقة عامة، والجزء الثاني من تلك السندات أراضي زراعية، وهذه الأراضي علينا التحقق من أهليتها للزراعة بالتأكد من أنها مسجلة في سند الملكية كأرض زراعية، ويمكن القيام بكل هذه الإجراءات بسهولة عند الذهاب إلى البلدية التي تقع فيها الأرض والاستفسار عنها.

ارض تجارية للبيع في اسطنبول

إليكم بعض الأمثلة على الأراضي:

  • ارض تجارية للبيع في اسطنبول الاوروبية – قطعة مميزة للاستثمار
  • قطعة أرض للبيع في اسطنبول الأوروبية على الطريق السريع E5 ومحطة المترو
  • المكان :- تقع الارض في اسطنبول الاوروبية بالقرب من مطار اتاتورك الدولي وتحديدا بين جامعة اسطنبول ايدين والطريق السريع E5
  • وهي قطعة رقم (3) من الطريق السريع وتبعد 30 ثانية فقط عن محطة المتروباص المعروفة باسم عصب اسطنبول ومحطة الباصات باتجاه الشرق والغرب.
  • تقع جامعة اسطنبول أيدين على بعد 3 دقائق فقط
  • ساحل فلوريا على بعد 5 دقائق فقط
  • المساحة: – 255 متر مربع
  • المساحة المسموح بالبناء عليها: – 170 م 2
  • واجهة الطريق: – 22 متر
  • ارتفاع المبنى المسموح به: 950 متر (3.5 طوابق أو دور واحد)
  • مسموح تحت الارض: – طابقين بدروم

ارض تجارية واستثمارية للبيع في تركيا

  • أرض تجارية للبيع في تركيا تقع على الطريق السريع الذي يربط أنطاليا – ألانيا. ألانيا هي جزء من مقاطعة أنطاليا.
  • ارض للبيع في الانيا، تركيا ، 1300 م من الشاطئ ، 10 كم من مركز مدينة الانيا ، 53 كم من مطار غازي باشا و 112 كم من مطار انطاليا الدولي.

ربما تفيدك :اراضي في اسطنبول للبيع .. 3 شركات تمنحك أفضل أراضي

ارض صناعية للبيع اسطنبول
ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول

الصناعات في تركيا في تطور مستمر وهو ما يجعل الكثير من المستثمرين يبحثون عن أراضي صناعية للبيع، ومنها:

أرض صناعية جاهزة للبناء في تركيا اسطنبول سيليفري

  • 000 ليرة تركية منذ 6 أشهر اسطنبول تركيا أراضي للبيع رقم
  • مساحة الأرض الصناعية: 3700 متر مربع
  • الأرض الصناعية: 0،50 ه: 12.50 م بدروم: 3.000 م 2 الطابق الأرضي: 1.550 م 2 1 الطابق: 1.550 م 2 مساحة الأرض بالكامل: 5100 م 2 يوجد مصانع بالقرب منه بالقرب من مركز سيليفري: 13 كم ، القرب من مطار جورلو: 20 كم ، القرب من الطريق السريع 500 كم

قطع اراضي صناعية للبيع في ساكاريا

  • تقع الأرض في منطقة إرينلار بولاية صقاريا ، وتبلغ مساحة الأرض 2200 متر مربع ، ويمكن أن تصل الخدمات مثل (الماء – الكهرباء – الاتصالات – الغاز الطبيعي) إلى الأرض عند الانتهاء من تراخيصها. تمتاز الارض بقربها من الطريق السريع (E5) مما يجعلها مناسبة لاقامة أي مشروع صناعي.

ربما تفيدك:اراضي للبيع في اسطنبول .. احصل عليها بسعر مميز من 4 خبراء

اسعار الاراضي في اسطنبول

الأسعار في تغير مستمر فلا يمكنك تحديد سعر محدد للأراضي، دعونا نتعرف على الأسعار :

1- ارض قابلة للبناء في ارناؤوط كوي

  • سعر الأرض: 1،127،690 دولار
  • سعر المتر في اسطنبول: 517 دولار
  • المساحة الإجمالية: 2.178 م 2
  • تقع الأرض على بعد كيلومترين فقط من مطار اسطنبول مما يجعل الأرض ذات قيمة كبيرة.

2- اراضي للبيع بالتقسيط في ارناؤوط كوي

  • سعر الأرض: 1،868،800 دولار
  • سعر متر الأرض: 120 دولاراً
  • المساحة الإجمالية: 15500 م 2

3- ارض تجارية للبيع في ارناؤوط كوي

  • سعر الأرض: 2067.130 دولار
  • سعر متر الأرض: 229 دولاراً
  • المساحة الإجمالية: 9،005 م 2
  • موقع الارض مميز جدا وكذلك تقسيمها السكني والتجاري.

4- اراضي للبيع في اسطنبول في ارناؤوط كوي

  • سعر الأرض: 2،994،150 دولار
  • سعر متر الأرض: 256 دولار
  • المساحة الإجمالية: 11700 م 2
  • إنها أرض محسنة ويمكنك بناء 4 أبنية عليها ، مع 130-170 شقة لكل قطعة.

5- للبيع ارض في اسطنبول بالقرب من مطار اسطنبول (أكبر مطار في العالم)

  • سعر الأرض: 4،702،360 دولار
  • سعر متر الأرض: 94 دولاراً
  • المساحة الإجمالية: 50،000 متر مربع
  • الأرض تطل على مطار اسطنبول وستزداد قيمتها.

6- ارض للبيع في اسطنبول ارناؤوط كوي

  • سعر الأرض: 18.885.300 دولار
  • سعر متر الأرض: 1389 دولار
  • المساحة الإجمالية: 13593
  • هذه الأرض القيمة على بعد 4 كم فقط من مطار اسطنبول.

فرصة استثمارية في أرقى مناطق اسطنبول ، بشكتاش ، حي بيبك

  • قطعة أرض بمساحة 120 م 2 مناسبة للبناء بإطلالة كاملة على مضيق البوسفور
  • مناسب لبناء منزل منفصل بمساحة 250 م 2 أو فندق صغير.
  • تكلفة سعر متر البناء في تركيا: 750.000 دولار
  • ملحوظة: سعر الطلب بالدولار

ماذا تنتظر الأن اختر الشركة المناسبة لك وابدء استثمارك الجديد.

ربما تفيدك:اراضي للبيع اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 مكاتب

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى