مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء المشاريع فلل فى اسطنبول ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع فلل في اسطنبول

بعد النهضة الأخيرة في تركيا لجأ العديد من المستثمرين إلى بناء مجمعات سكنية في تركيا خاصة أنها من  أكثر المشاريع ربحية في العالم ومن المعروف أن قطاع مشاريع فلل في اسطنبول ليس له خسائر بل يحقق الكثير من الأرباح، هذا إلى جانب الحصول على متعة الحياة من خلال إطلالات ساحرة وجذابه نتيجة العيش في تركيا وسنتعرف على كل ذلك من خلال منصة أفضل مع ذكر أهم وأفضل الشركات العقارية التي تستطيع الإعتماد عليها بكل ثقة.

مشروع انشاء فلل في اسطنبول

في فكرة البحث عن إنشاء فلل في اسطنبول وامتلاكها واستثمارها يمكنك عمل استثمار مستقبلي جميل وتشير الدراسات إلى أن اختيار اسطنبول هو الخيار الأفضل للخصائص التالية لديها الآلاف من المعالم التاريخية التي تجذب ملايين الزوار من خلال موقع المدينة المميز والاستراتيجي بين القارتين الأوروبية والآسيوية وكذلك سهولة تنفيذ الخطط والمشاريع التنموية للحكومة التركية في المدينة مع سهولة شراء العقارات ونتيجة الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به الدولة مع التسهيلات الكبيرة للمستثمرين الأجانب.

تعتبر بناء فلل في تركيا مناسبة أكثر للعائلات الكبيرة التي ترغب في الاستمتاع بالهدوء والاستقلال بل هي الخيار الصحيح للأفراد أو العائلات الصغيرة، الذين يرغبون في الاستفادة من الجانب الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لتركيا

فلل للبيع في بيليك دوزو اسطنبول الجانب الاوروبي على البحر والجودة ذات جودة عالية من جودة الحياة في الرفاهية، البيع بالتقسيط على مساحة 9000 متر مربع وتتكون من 20 فيلا مستقلة بمساحة 730 متر مربع

حصل مشروع مجمعات فلل في اسطنبول على تصنيف 7 نجوم بشكل ملائم لموقعه المتميز.

العمارة المدنية والقيمة السوقية العالية، وتكنولوجيا التصميم الذكية، وطبيعة المحيط، كما تحتوي كل فيلا على مسبح خاص بها.

المواصفات الداخلية

Autopark  مغلق بجهاز تحكم عن بعد، نظام باب إيطالي PVT، خزان مياه، محرك كهربائي، التدفئة والتكييف وجميع المعدات المنزلية الأساسية اللازمة على أحدث مستوى تكنولوجي.

المواصفات الخارجية

يمكنك التحكم بالكامل في الفيلا الخاصة بك من الخارج باستخدام أنظمة Android أو iOS الإلكترونية.

سواء من خلال قيمته الشرائية أو قيمته المعمارية أو مشروع بناء فلل للايجار في تركيا يتسارع المشروع لزيادة قيمته الشرائية يومًا بعد يوم نظرًا لموقعه الذي يزيد بشكل سريع من حصته بين مناطق الاستثمار العقاري في تركيا.

  • يقع المشروع مطار اسطنبول وجود المشروع على شاطئ بحر مرمرة وقربه دقائق من الطريق السريع الذي يعتبره عصب مدينة اسطنبول يجعل منه فرصة استثمارية وشقق سكنية وفلل بمردود استثماري عالي.
  • قرب المشروع من أتاتورك يمكن الوصول للمطار بما يزيد عن 25 دقيقة.
  • قربه من مارينا غرب إسطنبول
  • وجود الفندق والمراكز التجارية والتعليمية.
  • طريقة الدفع وتفصيل الأسعار
  • طريقة الدفع: 50٪ والباقي تقسيط لمدة 24 شهر.

فيلل ذكية وتصاميم راقية واطلالة على البسفور ضمن فلل للبيع في اسطنبول “فلل إستينيا كنت” بيع بالتقسيط وخدمات متكاملة.

  • لأنه جمع معاني الجمال ومفاهيم الحداثة وفخامة الموقع، وسحر الإطلالة في آن واحد.
  • يجب إطلالته على البوسفور يجعله في خانة المشاريع الحديثة النادرة.
  • حيث أن المجمع مؤلف من فلل دوبلكس تفترش حلقة من الأشجار الخضراء، يزينها البحر، وشيء من الارتفاع الذي يزيد الإطلالة جمالاً.
  • أنة قريب من حديقة إستينيا الساحرة، ومارينا إستنيا ومول إستنيا الأكثر فخامة.
  • صلته بطريق TEM وجسر السلطان محمد الفاتح، بالإضافة إلى جسر البوسفور، يزيد الحسن أهمية.
  • منطقته إستنيا تقع في صاريير قرب منطقة مكاتب مسلك ومدارس Enka، ويمكن الوصول إلى المجمع بسهولة عن طريق المترو، والطريق البحري ووسائل النقل العام.
  • المجمع يحترم الطبيعة! ويعتبر المشروعاً من أفضل مشاريع عقارية اسطنبول سكنياً حديثاً ونادراً في تركيا يحترم ويتضمن كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.
  • في هذا المجمع الواسع ثلاث بنايات منخفضة الارتفاع تتمكن فيها من الاستفادة القصوى من أشعة الشمس والمناظر الطبيعية.
  • تم تصميم المجمع من قبل المصمم المعماريTabanlıoğlu، صاحب العديد من الجوائز الوطنية والدولية، وذي الفهم المعماري المبتكر.
  • حيث يتم تخطيط المباني لخلق مناظر بانورامية على المدينة والبحر.
  • في المجمع السكان يتمتعون بمساحات مفتوحة ومغلقة، وبنظام المنزل الذكي حيث نظام التحكم والذين يرغبون في الحصول على لياقتهم في مركز اللياقة البدنية، والذين يرغبون ايضا في الاستمتاع بالبرودة في المسبح أو الدردشة مع أصدقائهم وتذوق الأطعمة والمشروبات الصحية اللذيذة… سيكون لهم ذلك في المجمع.
  • طريقة الدفع وتفصيل الأسعار
  • 50٪ دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 24 شهراً
  1. سوق تركيا المفتوح للعقار لمن يرغب في تملك شقة أو عقار أو قطعة أرض للاستثمار في تركيا بشكل عام وفي أنطاليا وألانيا، توفر لك الشركة عروض ممتازة وبأسعار مناسبة.
  2. شركة داماس العقارية شاهد أجمل شقق للبيع في تركيا، عقارات في تركيا، منازل، مكاتب، منازل بأسعار رخيصة ومناسبة للاستثمار العقاري. يوفر لك خدمات متكاملة عند شراء عقار.
  3. شركة امتلاك للتسويق العقاري شركة تركية واسعة النطاق، مصنفة في مقدمة الشركات العقارية في تركيا، مقرها الرئيسي في اسطنبول، ولها مكتب في طرابزون، ولها تعاملات في مدن أخرى داخل تركيا، وكذلك وكلاء في عدة مدن عربية.

شركات البناء في اسطنبول

إن وجود العديد من شركات المقاولات العقارية يميز طابع العقارات في تركيا وتكتسب الشركات أهميتها وشهرتها لعملها منها بالإضافة إلى العديد من العوامل التي تجعل الأعمال مهمة وتحظى باهتمام المستثمرين الراغبين في التملك فيها مشروع مشاريع فلل في اسطنبول

يستثمر الكثير في الفرص العقارية بالدخول إلى الأراضي الخام كمستثمرين لإعداد الدراسات اللازمة للأرض من أجل استثمار تلك الأرض بأفضل الأساليب الحديثة والأفكار الواعدة ومن ثم إصدار التراخيص اللازمة والقيام بالتطوير، كما تقوم باستثمار الاراضي التجارية من خلال اعداد دراسات جدوى مجمع سكني أو منازل أو فلل وعمل الدراسات المالية والفنية اللازمة لتلك الاراضي ثم اقامة مشاريع فندقية او مكتبية او تجارية عليها ثم بيعها بعد تشغيلها او تأجيرها.

ليس هناك شك في أن الدخول في العقارات هو قرار مهم، لذا تأكد من أنك مستعد عاطفيًا وماليًا من المهم أن يكون لديك دافع قوي للشراء وفهم كيفية البحث عن العقارات التي تلبي احتياجاتك.

وخاصة يعد قطاع البناء في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية فاعلية حيث يوفر فرص العمل للقوى العاملة ويمنح القطاعات الأخرى فرصة للإنتاج حيث أن نجاح قطاع البناء في تركيا لا يقتصر على على المستوى المحلي فقط، بل امتد ليشمل المستويين الإقليمي والعالمي.

احصل على مستشار عقاري جيد بمجرد تحديد أولوياتك عند التفكير في شراء عقار اسطنبول، سيحين الوقت لاختيار وكيل عقارات سيعمل معك طوال العملية والذي يفهم جيدًا كيف يعمل سوق العقارات في اسطنبول  يرجى التأكد من اختيار وكيل عقارات بحذر، لأن الطريقة التي يعمل بها ستؤثر بشكل كبير على النتيجة النهائية.

  1. مجموعة اوغلو من خلال شركة أكدنيز العاملة في مجال البناء، بدأت مجموعة شركات Agaoglu  العمل في عام 1981 واستمرت في العمل حتى أصبحت نشطة في مجال البناء والعقارات غير المنقولة والسياحة والطاقة يتمثل العمل الأساسي لهذه المجموعة في مجال البناء حيث قامت بالبناء فى كثير من مجال المقاولات.
  1. شركة كالاش أوغلو هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في تركيا مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة، حيث فازت بجوائز دولية لبناء العديد من مشاريع الإسكان الفاخر ومباني المكاتب ومراكز التسوق وتتميز مشاريع هذه الشركة بتوفير الربح للمستثمر وجودة حياة عالية وتصميمات معمارية تحافظ على جمال ونظافة البيئة.
  1. تعتبر شركة sinpas-yapi-logo من أهم وأقدم شركات المقاولات والعقارات في تركيا، حيث تأسست منذ عام 1974 في مدينة أنقرة، والتي أضافت خلال 42 عامًا جودة عالية للمعيشة وطوّرت العديد من العقارات مشاريع ووسعت أنشطتها من أنقرة إلى اسطنبول في العام 1986
  1. انشاءات بيما تم إنشاء bema-insaat-logo Bema من قبل اثنين من المهندسين المدنيين في عام 1987 بهدف تقديم الخدمات للأشخاص من خلال تقديم خبراتهم المكتسبة خلال السنوات السابقة. وفي الوقت الحاضر تواصل شركة بيما تقديم خدماتها في كل ما يتعلق بأعمال البناء مثل المصانع والمجمعات الصناعية ومراكز التسوق وتشييد الفيلات.
  2. منشآت المنزل اليسرى تأسست شركة بيت ترك وفقاً لالتزامات عام 1980، حيث تعمل هذه الشركة في مجال العقارات وتعتبر من الشركات الرائدة في قطاع المقاولات لما تتمتع به من خبرات وطنية ودولية يهدف بيت ترك إلى المساهمة في مشاريع التنمية في البلاد وإضافة قيمة للاقتصاد التركي.
  3. باكيرج يابي تم وضع خطوتها الأولى في قطاع البناء في عام 1981 وقدمت 35 عامًا من الإنتاج عالي الجودة وخدمات ما قبل البيع وما بعد البيع، كل ذلك وفقًا لمبدأ إرضاء العملاء، مما أدى إلى كسبت الشركة ثقة آلاف العائلات.
فلل في اسطنبول
فلل في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …افكار مشاريع مربحة في تركيا … 3 مكاتب تدلك على طريق الاستثمار الناجح

اسعار فلل في اسطنبول

عندما يسمع الناس مصطلح العقارات، يفكر بعضهم في الأرض والمنازل وغيرها من الهياكل والهياكل ومع ذلك تقدم عقارات اسطنبول واحدة من أفضل عوائد الإيجار في العالم، خاصة في المجمعات الجديدة التي تقدم أرباحًا أفضل من معظم المدن الكبرى في العالم مشاريع فلل في اسطنبول.

تعتبر اسعار العقارات في إسطنبول من أهم المعلومات التي يحتاجها الراغبون في شراء فلل في اسطنبول، بالإضافة إلى متوسط  أسعار العقارات في أهم أحياء اسطنبول  ومعايير أسعار العقارات العالية والمنخفضة في اسطنبول أشهر الأحياء التي ارتفعت فيها أسعار العقارات في اسطنبول، وكيف يمكنك زيادة قيمة عقارك أو شقتك في اسطنبول.

قد يصل سعر الفيلا في اسطنبول حوالي 800 الف ليرة وقد تصل سعر الفيلا في المناطق الخارجية من اسطنبول ل 300 الف درهم.

وأيضا قد تختلف أسعار الفلل على حسب المناطق التي ارتفعت فيها أسعارفلل اسطنبول.

  • حيث أن المناطق القريبة من مطار إسطنبول الجديد هي الأكثر حيث أنها تصل إلى حوالي 116٪ في بعض المناطق المحيطة بالمطار.
  • مناطق قريبة من الطريقين السريعين، باسين اكسبريس وشمال مرمرة
  • في Basin Express، ارتفعت الأسعار بنسبة 300٪ خلال عامين.
  • منطقة شالجا، ارتفعت أسعار العقارات في عامين فقط، حوالي 16٪
  • في منطقة حضرية على الجانب الآسيوي، ارتفعت أسعار العقارات بنحو 4٪.

فلل للبيع في اسطنبول

تعتبر الفيلا خيارًا مثاليًا للعائلات الكبيرة التي تحتاج إلى مساحة إضافية سيكون لديك حديقتك الخاصة، حيث يمكن للأطفال والحيوانات الأليفة الاستمتاع بأمان يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشرفة والمسبح لقضاء أيام جميلة مع عائلتك وأصدقائك ميزة أخرى للعيش في فلل في اسطنبول هي حرية تجديد وتغيير الفيلا لتلبي احتياجاتك وتعكس ذوقك وأسلوبك، حيث أنك المتصرف الوحيد في الممتلكات الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالهدوء والسكينة، فهذا هو الخيار المثالي باختيار إحدى الفيلات في اسطنبول، ستكون بعيدًا عن صخب وسط المدينة ليست هناك حاجة لتذكيرك بأن العيب الرئيسي للفيلا هو السعر الأعلى الذي يتعين عليك دفعه بالإضافة إلى تكاليف الصيانة وفواتير الخدمات التي سيتعين عليك تحمل المسؤولية الكاملة عنها، بصفتك المالك الوحيد بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تكون الفلل بعيدة عن وسط المدينة يجب عليك أيضًا مراعاة نفقات السفر اليومية قبل اتخاذ قرارك. في الواقع، ستكون أكثر اعتمادًا على سيارتك إذا كنت بحاجة إلى القيام برحلات منتظمة إلى وسط المدينة.

من بين الخيارات العديدة للمستثمرين العقاريين في اسطنبول، يمكنك العثور على فلل للبيع في تركيا بإطلالات ساحرة على البحر والاستفادة من العروض العديدة للمباني الموزعة والمواقع الغريبة وطرق الدفع السهلة للغاية.

هذا التنوع في العروض والأسعار كان أيضًا من أهم العوامل التي جذبت المستثمرين لامتلاك فلل في اسطنبول، لذلك على المستثمر الاختيار من بين:

  • العديد من التصاميم الداخلية والخارجية المتميزة للفيلات، بالإضافة إلى عدد من الغرف المختلفة عند الطلب.
  • مناظر خلابة مختلفة ومناظر أخرى للبحر.
  • مرافق وخدمات ممتازة محاطة بالفيلات.
  • مواقع رئيسية هادئة بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة.
  • اختلاف أسعار الفلل حيث يمكنك البحث عما يناسب ميزانيتك وقدراتك المالية.
  • فلل للبيع في اسطنبول على البحر – بيليك دوزو، بكيركوي ومناطق أخرى

إليك بعض المواقع المميزة حيث يمكنك البحث عن فيلات مناسبة لك، سواء لأغراض الإقامة العائلية أو لأغراض الإيجار كمشروع استثماري آمن.

  • البوسفور حيث توجد فلل للبيع في اسطنبول على البسفور فيلات تاريخية وقصور مصممة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي.
  • بيليك دوزو، مركز جديد في اسطنبول، يقدم إطلالة رائعة على البحر مثل الفيلات في المنطقة.
  • زاكاراكوي التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط الطبيعة الخلابة، مع قربها من المرافق والخدمات الهامة.
  • منطقة بهجة شهير قريبة من المرافق الاجتماعية ويسهل الوصول إليها وسط اسطنبول.
  • لاتقتصر المجالات المذكورة أعلاه على، على سبيل المثال، العروض والميزات والمواقع الاستراتيجية للفلل في اسطنبول متنوعة للغاية والخيارات كثيرة للمستثمرين.
أرض سكنية للبيع في اسطنبول
أرض سكنية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …مشاريع للبيع في تركيا .. خيارات فريدة من أشهر 3 خبراء

اراضي للبيع في اسطنبول

الاستثمار في أراضٍ ذات مواقع إستراتيجية أو مشاريع بناء عليها هو عرض مربح للغاية يفضله المستثمرون عادةً في اسطنبول وخاصة العقارات التي قد تكون مدرجة في خطط الشركات بالقرب من المشاريع الكبيرة مثل مشروع قناة اسطنبول مع خيار بناء مجمعات سكنية عليها لاحقًا ثم بيعها عدة مرات.

تعتبر الأراضي والمزارع الزراعية في اسطنبول من أفضل الاستثمارات حيث تتمتع الدولة، بالإضافة إلى خلفيتها التاريخية، بفوائد إيجابية من حيث الطقس والمناخ والتربة  وفي منطقة الأناضول، المحاصيل الموسمية مثل الحبوب والحمضيات والورود والزهور ومحاصيل أخرى متنوعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شراء الأراضي في اسطنبول يمنحك تلقائيًا تسهيلات خاصة بالمستثمر مقدمة من الحكومة التركية، بالإضافة إلى سهولة الحصول على الإقامة والأهلية للحصول على الجنسية التركية وفق معايير خاصة.

إذا كنت تبحث عن أرض سكنية للبيع في اسطنبول بمساحات كبيرة وأراضي زراعية ومزارع خصبة، وترغب في الحصول عليها بسعر مناسب، فإن امتلاك العقارية يمكن أن تساعدك في العثور على أراضي ومزارع فاخرة للبيع في اسطنبول، مع عوائد جيدة على الاستثمار ويعتبر العائد على استثمار الأراضي في اسطنبول من أكثر العوائد ربحية في صناعة العقارات ويمكن تقديره حسب موقع الأرض ونوع الفاتورة هل هي زراعية أم معدة للبناء في ظل إقبال المستثمرين على أرض سكنية في اسطنبول مشاريع فلل في اسطنبول.

بناء فلل في تركيا
بناء فلل في تركيا

ربما تفيد القراءة … اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من6 جهات

تراخيص البناء في تركيا

يعد بناء الفيلا الخاصة بك والإقامة في تركيا استثمارًا مربحًا للغاية ومجديًا نظرًا لنمو المؤشر الاقتصادي في تركيا تتمتع تركيا بظروف مناخية مميزة ومناسبة جدًا للحياة والتكيف مع المتعة وهذا يمنحك الفرصة الأكثر جاذبية مشاريع فلل في اسطنبول

فيما يتعلق بموضوع بناء فلل في تركيا، هناك بعض اللوائح التي يتم اعتمادها عند البدء في بناء مشروع أو منزل على أرض، حيث لا تصلح كل أرض لللأعمال، لذا فإن الأرض التي ستقام عليها أعمال البناء يجب أن تكون مدرجة في تنظيم البناء أو ما يسمى خطة الأعمار، لذلك قم بالبناء عليها.

يجب أن تكون هذه الأرض مسجلة تحت عنوان مسكن في مجال الحالة المعمارية المتعلقة بالأرض من البلدية المعنية.

أما عن وجود الأرض في مناطق غير منظمة كالريف فتعتبر طريقة بناء المنازل في تركيا لها مجموعة من الشروط.

  • حصة البناء لا تزيد عن 5٪ من مساحة القطاع التنظيمي الذي يقع فيه.
  • لا تزيد مساحة البناء الإجمالية عن 250 متر مربع على طابقين كحد أقصى.
  • لا يزيد الارتفاع بالمبنى عن 6.5 متر من مستوى الأرضية.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى للمسافة من الحدود التنظيمية للقطاعات ومن الطرق حوالي 5 أمتار.
  • يتم بناء البيوت المخصصة للعائلات والمنشأت الترفيهية بطرق غير منتظمة.

يجب الحصول على رخصة نظام البناء في تركيا، حيث أن شروط البناء تختلف على حسب سواء كانت سكني أو تجاري ومن أجل تشييد مبنى على الأرض لا بد في المقام الأول من إعداد المخطط المعماري للمبنى وكذلك مراجعة الوحدات الإنشائية في البلدية المعنية من أجل الحصول على تراخيص البناء وكذلك المستندات اللازمة للحصول علي  تصاريح البناء بتركيا كالتالي:

  • تقديم طلب للحصول على التراخيص.
  • يقدم قسم الطابو في تركيا العديد من المزايا والتسهيلات التي جعلت من تركيا واحدة من

أهم الوجهات للعقارات والاستثمار في جميع أنحاء العالم ويشمل ذلك إمكانية التقدم للحصول على إقامة عقارية مباشرة بعد استلام سند الملكية، وحتى الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا، للجنسيات المختلفة على أراضيها ومن المستندات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار

  1. جواز سفر يكون ساري المفعول.
  2. رقم التعريف الضريبي.
  3. تقرير لتقييم الخدمة المساحية.

هناك مستندات أخرى يعدها المحامي ويرفق حزمة طلب الجنسية.

  • الوضع المعماري المطلوب من قبل البلدية الذي يوضح حدود المبنى .
  • الوثيقة الوظيفة التي توضح حدود القطاعات مأخوذة من مديريات المسح العقاري
  • المخطط المعماري يكون مصدق من غرفة المهندسين المعماريين
  • وثيقة سجل خاصة بغرفة المهندسين المعماريين.
  • الخطة المعتمدة.
  • وثيقة سجل غرفة خاصة بالمهندسين الإنشائيين.
  • مخطط الأسلاك الكهربائية.

 ولكن السؤال هو كم تكلفة بناء بيت في تركيا فهو المحور الرئيسي للأشخاص الذين يتعاملون مع صناعة البناء، حيث تشمل تكاليف البناء سعر مواد البناء والمستلزمات اللازمة للبناء، بالإضافة إلى رسوم البناء أو التعهد، والتي يتم حسابها حسب المتر المربع من البناء ويتغير حسب النظام المستخدم في البناء أعلنت وزارة البيئة التركية عن تكاليف بناء المتر المربع لعام 2020  ونشرت أسعار الوحدات الإنشائية للمتر المربع.

وقد قدمنا لكم كل ماتحتاجة حول مشروع فلل في تركيا مع أهم الشركات التي تساعدك في إنجاز مشروعك مشاريع فلل في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة …المشاريع فى اسطنبول … 3 جهات خبرة تخدمك في استثماراتك

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى