مشاريع للبيع في اسطنبول

مشاريع للبيع في اسطنبول … خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 7 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في مشاريع للبيع في اسطنبول ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع للبيع في اسطنبول

 العقارات واحدة من أهم العوامل التي ساعدت على النمو الاقتصادي التى تتمتع بها تركيا مع وجود بيئة رائعة ومساحات فارغة وفرص ممتازة للاستثمار، لذا أنت كمستثمر إبدأ العمل على مشاريع للبيع في اسطنبول بأقل أسعار ومن خلال منصة أفضل سوف نقدم لك كافة الشركات التى تخدمك.

 

مشروع شقق للبيع في اسطنبول

هناك الكثير من الاستثمارات التجارية في تركيا، ومعظمها يجب أن يكون مقره في اسطنبول، ولعل أكثر ما تم الحديث عنه مؤخرًا هو الاستثمار العقاري في اسطنبول وشراء شقق في تركيا من الأمور التي يتواجد بها العديد من المستثمرين مهتمين بما إذا كانوا ينتمون إلى الشعوب الأصلية في البلاد وتتوفر شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020 في مجمعات سكنية راقية برفاهية مميزة والتي تلبي أفضل الشروط والمواصفات على النحو التالي:

يضم حدائق ومساحات خضراء توفر أجواء منعشة وإطلالات مميزة.

يضم أماكن للراحة والاسترخاء، وبه مسارات للمشي وركوب الدراجات.

شقق في مجمعات سكنية مع ملاعب وحدائق خاصة للأطفال على أعلى المعايير العالمية وأعلى درجات الأمان.

تحتوي المجمعات السكنية على ملاعب لكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة.

توجد مرافق تنس وبلياردو وصالات خاصة لممارسة ألعاب الفيديو.

شقق للبيع في باشاك شهير

أصبحت منطقة باشاك شهير إحدى أهم مناطق مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة وذلك نظراً لموقع باشاك شهير المميز على خط ال TEM  الدولي مما يسهل الوصول إلى كافة أنحاء اسطنبول، كما أن هناك شبكة مواصلات ضخمة تغذي المشاريع السكنية في باشاك شهير، بالإضافة إلى منطقة باشاك شهير وهي من أقرب المناطق للمطار وقد ركزت الحكومة التركية على إقامة مشاريع سكنية في باشاك شهير والتي تتمتع بأفضل مستويات التشطيب، ازداد الطلب على شقق للبيع في باشاك شهير في الفترة الأخيرة وأصبح سوق العقارات في باشاك شهير هو الأول للمستثمرين الأتراك والأجانب وذلك بسبب قوة البنية التحتية لمنطقة باشاك شهير والمشاريع الاستثمارية الضخمة التي تقوم بها الحكومة التركية.

شقق للبيع في بيليك دوزو

تقع منطقة بيليك دوزو في القسم الأوروبي من اسطنبول يحدها بحر مرمرة من الجهة الجنوبية والخط الدولي  من الجهة الشمالية مما جعلها من أفضل المشاريع السكنية في اسطنبول للراغبين في السكن والاستقرار و التمتع بجمال البحر في آن واحد يتم الوصول إلى بيليك دوزو بواسطة المتروباص الذي يربطها بجميع مناطق اسطنبول وهذا يميز المستوى العالي للكسوة والتشطيب المشاريع السكنية في بيليك دوزو وشهد قطاع العقارات في بيليك دوزو زيادة ملحوظة في القرن الماضي بسبب الفرص التي توفرها للشقق للبيع أو الفلل المطلة على البحر.

ربما تفيدك قراءه: ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

مشروع شقق للبيع في اسطنبول
مشروع شقق للبيع في اسطنبول

شقق للبيع في منطقة بهجه شهير

أصبح اسم بهجة شهير مكانًا شهيرًا لأي شخص يفكر في شراء عقار في اسطنبول، حيث تتميز بطبيعتها الجميلة ووفرة المساحات الخضراء فيها وتقع في القسم الأوروبي من اسطنبول وهي أقرب منطقة سكنية في المطار الثالث وتتميز المشاريع السكنية في بهجة شهير بتصاميمها المميزة ذات الجودة العالية وبإطلالاتها على المساحات الخضراء ازداد الطلب على سعر متر الارض في اسطنبول وفي بهتشه شهير بشكل خاص في السنوات الأخيرة وذلك بعد الإعلان عن افتتاح خط المترو الذي سيدخل بهجيشهير في جميع مناطق اسطنبول وعقارات بهجة شهير، إرتفعت الأسعار بشكل كبير.

شقق للبيع في منطقة غازي عثمان باشا

هي من الأماكن في وسط اسطنبول والتي تتميز المشاريع السكنية في غازي عثمان باشا بموقعها المميز على خط TEM ووجود محطة مترو أنفاق تسهل الوصول إلى جميع أنحاء اسطنبول ولا سيما المناطق المركزية مثل الفاتح وتقسيم والأزمة التي تؤثر على الليرة التركية سعر الصرف.

 

دراسة جدوى مشروع في تركيا

في مجال العمل، يعتبر تحليل الجدوى مهم للغاية حيث أنه من الشائع جدًا بدء مشاريع ومبادرات جديدة مع القليل من البحث حول جدواها من أجل تتويج مشروعك بالنجاح، ويجب أن تكون رائدًا لمشروعك والتعامل معه بسهولة وكل ذلك يتم من خلال دراسة جدوى لمشروعك سيسمح لك تحليل الجدوى بتحديد أهدافك والجوانب الأساسية لمشروعك، لتوضيح حجم مزاياه والآثار المحتملة على النتيجة النهائية.

مشروع مصنع تعبئة المياه المعدنية

هو أحد المشاريع الإنتاجية التي تحتاج إلى دراسة جدوى مشروع في تركيا واستثمر فيها عدد كبير من صغار المستثمرين أموالهم بسبب الطلب الكبير على المنتجات التي يوفرها بالإضافة إلى هامش الربح الجيد الذي يمكن تحقيقه من هذا المشروع الاستثماري.

أيضا مشروع تربية أبقار الألبان فكرة مشروع تربية أبقار الألبان هي نشاط يعمل فيه كثير من الناس بسبب ربحيته وإمكانية تطويره ورفع نسبة الأرباح بسرعة وهو مصنف ضمن المشاريع الناجحة يكفي تغطية مصاريف المزرعة التي تتكون اساسا من علف لتغذية الابقار والعمالة والمصروفات الاخرى مع تحقيق الفائض طبعا وهو ربح صاف للمستثمر.

أفضل مكاتب دراسة الجدوى

وفيما يلي سنعرفك على أكثر مكاتب دراسة جدوي قد تخدمك لإيجاد مشروعك براحة تامة ومنها:

  1. مكتب مستشار لتطوير الأعمال

هي من المؤسسات الرسمية الكبيرة التي تختص بإعداد دراسات الجدوى المميزة وتوفر لك افضل دراسات الجدوى كما أنها تساعدك على النجاح في المشروع الجديد وتجنب الخسائر فيه ويمكنك التواصل فيه من خلال الرابط من هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال دراسات الجدوى فهي تعمل منذ أكثر من عشر سنوات، لذا فهي توفر خبراء ومتخصصين في هذا المجال وتقوم بدراسة جدوى لمشروع لتعبئة المكرونة ولجميع المشاريع كما تتميز المؤسسة بدراسة المنافس في السوق المحلي لمشروع معين وإبتكار طرق جديدة للتغلب عليه، ويمكنك التواصل فيه من خلال الرابط من هنا .

مكتب تمكين

هو أحد المكاتب التي تتخصص بشكل تام في كتابة دراسات الجدوى الإقتصادية ويحرص المكتب على نجاح المشروع بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

خاصة لمن يعيش خارج تركيا حيث يقارن سعر العقار بالدولار الأمريكي ويتضح لهم مدى ملاءمة سعر العقار للشراء وقد ذهب غالبية المستثمرين إلى اسطنبول دون مدن أخرى في تركيا لأنها تمتد على مساحة كبيرة وبها بنى تحتية قوية كالمواصلات والمطارات والمستشفيات كما أنها تمتد بين آسيا وأوروبا وبالتالي، هناك فرص متعددة للاستثمار العقاري يوجد العديد من عروض بيع العقارات وبأسعار مختلفة نتيجة لذلك، يمكن لكل مستثمر شراء عقار في اسطنبول بما يتناسب مع إمكانياته ولكن هناك بعض العوامل المؤثرة على اسعار الشقق في اسطنبول ومن بينها ما يلي:-

موقعك يجب أن يكون سعر العقار الذي يتمتع بإطلالة مميزة، مثل: إطلالة على البحر أو إطلالة على موقع أثري، أغلى من عقار يكون موقعه عاديًا ويطل فقط على شارع مزدحم بالسيارات.

توفر المواصلات للمواصلات تأثير كبير على أسعار العقارات فكلما إقتربت وسائل المواصلات وخطوط النقل العام من العقار زاد سعره وبالتالي زاد الربح.

المشاريع المحيطة ما يزيد الطلب على عقار حصريًا في اسطنبول هو قربها من المشاريع الحيوية مثل المطار وجسر البوسفور وقناة اسطنبول.

مراكز الخدمة ما يساهم في تباين أسعار العقارات في اسطنبول من مراكز الخدمة المحيطة العقارات القريبة من مراكز التسوق والمتنزهات وأماكن الترفيه والمطاعم لها سعر أعلى من العقارات البعيدة عن مراكز الخدمة هذه.

 

أفضل شركات الاستثمار العقارى فى تركيا

ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من شركات الاستثمار في تركيا التي تساعدك على تنفيذ مشروعك واستثمار أموالك بشكل صحيح ومنها:

شركة اعمار العقارية تركيا

واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمةً واحتراماً في العالم والتي تقدم الخدمات العقارية في تركيا وتمتلك الشركة خبرات استثنائية في قطاعات التطوير العقاري والسياحي ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه فهي شركة مختصة في الاستثمار والتملك العقاري والخدمات الاستشارية والتسويق والاستشارات العقارية والمبيعات وخدمات ما بعد البيع للأراضي واستثمار الشقق في تركيا والمحلات التجارية والفلل والمزارع والشقق الفندقية والمقاولات ومشاريع الانشاء والكثير من خدمات.

شركة امتلاك العقارية

هي شركة تركية كبيرة الحجم، مصنفة في طليعة الشركات العقارية في تركيا، مقرها الرئيسي في اسطنبول، ولها مكتب في طرابزون ولها تعاملات في مدن أخرى داخل تركيا، وكذلك وكلاء في عدة مدن عربية وحققت امتلاك نجاحات كبيرة في سوق العقارات في تركيا خلال مسيرتها الطويلة وإكتسبت خبرة عملية واسعة جعلتها في طليعة الشركات العقارية في تركيا. بالإضافة إلى الشهرة والسمعة الطيبة، فقد نالت ثقة المستثمرين العقاريين وشركات المقاولات التركية.

شركة Portoturkia

هي شركة استثمار عقاري رائدة مع التركيز بشكل رئيسي على تركيا والأردن والبوسنة وألمانيا والعراق وإعتماد استراتيجيات النمو وفرص الاستثمار العقاري للأفراد والشركات في الأسواق الحالية والجديدة.

ماج للعقارات

تركز شركة ماج للتطوير العقاري ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج على المشاريع التي تقدم فوائد لعملائها وتعد شركة ماج للتطوير العقاري من أشهر الأسماء في قطاع العقارات المحلي حيث تقدر قيمة مشاريعها الحالية بمليار دولار أمريكي.

بيت عقاري تركي

 هي شركة عربية ذات مسؤولية محدودة مقرها في اسطنبول. تأسست رسميًا في عام 2015، تحت إشراف كادر محترف متخصص في قطاع العقارات التركي، لتصبح واحدة من الشركات العقارية الرائدة في تركيا والمنطقة.

تركيا للاستشارات العقارية

 توفر لك الشركة الدعم القانوني اللازم لتقديم المشورة والنصائح القانونية خطوة بخطوة والتي تساعد العملاء على اختيار العقار الأفضل واستكمال الإجراءات بالطريقة الصحيحة كما توضح كافة النقاط القانونية قبل وبعد عملية الشراء وحقوق وامتيازات استثمار عقار في تركيا.

شركة بورتو تركيا للاستشارات العقارية

هي شركة استثمار عقاري رائدة أسسها السيد محمد حامد مع التركيز بشكل رئيسي على تركيا والأردن والبوسنة وألمانيا والعراق اعتماد استراتيجيات النمو وفرص الاستثمار العقاري للأفراد والشركات في الأسواق الحالية والجديدة.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

نظرًا للمعاملة العادلة بين المستثمر التركي والمستثمر الأجنبي من حيث شروط الاستثمار، فإن الاستثمار العقاري في إسطنبول له السبق في تركيا وحول العالم وتشجع قوة البنية التحتية في تركيا الاستثمار مع تقليل ضرائب دخل الشركة وتحقيق مكاسب إعفاء كلي أو جزئي في المناطق الصناعية والحرة.

سيكون الاستثمار العقاري من أكثر المشاريع الاستثمارية الواعدة في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص، حيث تشير جميع المؤشرات إلى هذا الموضوع على وجه الخصوص المشاريع الجديدة التي تعمل الحكومة التركية على إقامتها، خاصة بعد الزيادة في عدد الجاليات العربية المشاركة.

يجب تحديد ميزانية الشراء المخصصة للفيلا المرغوبة للسكن أو الاستثمار مع الابتعاد قدر الإمكان عن قروض البنوك السكنية بفائدة إضافية عند شراء فلل للبيع في اسطنبول على البسفور من هذا النوع وفيما يلي بعض المناطق المميزة في الجانب الأوروبي من اسطنبول حيث يمكنك البحث عن فيلات مناسبة لك سواء لغرض السكن العائلي أو لغرض تأجيرها كمشروع استثماري آمن، وسوف تجد فيها ما يناسبك فيلات مثل زاكاراكوي التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط الطبيعة الخلابة، وفي نفس الوقت قريبة من المرافق والخدمات الهامة.

ربما تفيدك قراءه: اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

افضل مناطق الاستثمار في اسطنبول

باعتبارها العاصمة السياحية لتركيا والوجهة الأولى للمستثمرين منذ مئات السنين، فقد شهدت اسطنبول ازدهارًا كبيرًا من حيث المرافق والمباني وتم إنشاء مشاريع استثمارية ضخمة، وقد حاولت هذه المدينة، شريان تركيا، أن تكون أنسب وجهة للاستثمار في العقارات.

يشهد سوق العقارات في اسطنبول منافسة قوية وتكثر المضاربات ولكن بعد صدور القانون التركي الذي يمنح الجنسية التركية مقابل امتلاك عقار بقيمة 250 ألف دولار أمريكي، أصبح الحصول على عقار بقيمة هذا المبلغ دون رفع الأسعار أمر صعب.

اسنيورت

على الرغم من أن إسنيورت منطقة شهيرة إلا أنها تشهد إقبالًا كبيرًا على العقارات وفي غضون أسبوع من الطرح، تم بيع جميع العقارات المتاحة مما جعل إسنيورت محط أنظار المستثمرين الأجانب وتقع إسنيورت بالقرب من مطار أتاتورك فهو يبعد عن المطار بحوالي 20 دقيقة ولكن يجب الاستمتاع به مع استشارة عقارية من خبير قبل الشروع في عملية الاستثمار بحيث يكون من خارج الشركة التي تريد شراء عقار منها.

شيشلي

 من أحياء إسطنبول القديمة وأكبرها وتشهد زيادة في عدد المشاريع العقارية كما تربط هذه المنطقة جميع أجزاء اسطنبول ببعضها البعض وفيها العديد من مراكز التسوق وبما أن المنطقة تقع في وسط اسطنبول، تتواجد وسائل النقل العام في جميع أنحاء شيشلي وتجمع شيشلي بين الشقق والشقق السكنية التقليدية مع الهندسة المعمارية الحديثة أسلوب.

دورة

 هي من مناطق السكن الراقي في تركيا واستثمار عقاري مربح وتسمى محليًا وجهة الاستثمار العقاري في اسطنبول حيث يحتوي المسار على منازل وشقق كبيرة وفاخرة بمواصفات عالية وبها العديد من العقارات الحديثة أبراج مُصممة ومنطقة مسلك قريبة من المواصلات العامة وتمر بها محطتان للمترو ومسلك من المناطق الهامة والحيوية والاستثمارية وهي الوجهة الأولى للأثرياء والباحثين عن حياة فاخرة.

بيوغلو

 تقع في القسم الأوروبي من المدينة بالقرب من القرن الذهبي وتعد منطقة بيوغلو من المناطق المرغوبة والمحبوبة محليًا فهي تجمع بين حضارة الماضي وتقدم الحاضر وتكثر فيها وسائل النقل العام وهذه المنطقة وجهة للكثيرين من تركيا وخارجها.

أتاشهير

تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في اسطنبول، وساهمت التطورات الحضرية في المنطقة في إضافة المزيد من الرفاهية إلى الحي. حيث تزخر بالعقارات الفخمة والفيلات الراقية والمتنزهات والمراكز الرياضية والترفيهية المميزة كما أن أكبر ما يميزه أنه يتحول باستمرار إلى مغناطيس لجذب الاستثمار الأجنبي حيث يعد سوق العمل في المنطقة من أكثر مؤشرات تطوره نشاطا ويذكر أن هناك أكثر من 45 ألف موظف، ولها مراكز وبنوك عالمية ومحلية، مثل البنك المركزي التركي ومن أبرز المعالم السياحية فيها قصر أتاشهير بالإضافة إلى الأبراج السكنية التي اكتسبت في فترة قصيرة جدًا أهمية كبيرة وأصبحت منافسة للعديد من الأحياء الأوروبية حيث كسرت أتاشهير الصورة النمطية عن القسم الآسيوي من اسطنبول و أنه كان أقل أهمية من القسم الأوروبي وثبت في فترة وجيزة منذ عام 2010 وحتى اليوم، تعتبر المناطق من بين أحدث المناطق السكنية، وفرص الاستثمار من بين أنجحها.

أما بالنسبة لأسعار المنازل في هذه المنطقة فهي أغلى من غيرها من المناطق الآسيوية حيث يبلغ متوسط ​​سعر عقار سكني مساحته 150 مترًا مربعًا حوالي 640 ألف ليرة تركية بينما تتراوح الإيجارات في المنطقة لنفس العقار المذكور بين 3000 و 3750 ليرة تركية حسب نوع العقار وموقعه ومواصفات البناء.

يظل الاستثمار العقاري في اسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام من أفضل وجهات الاستثمار العقاري العالمية ولكن يجب الحصول على مشورة عقارية شفافة بعيدة عن المضاربة في السوق، حيث تستغل العديد من الشركات اليوم قلة المستثمرين العقاريين المعرفة ورفع الأسعار أو بيع العقارات في منطقة ليست استثمارًا نشطًا.

دراسة جدوى مشروع في تركيا
دراسة جدوى مشروع في تركيا

مشاريع ناجحة في اسطنبول

أصحاب الأعمال الصغيرة لديهم العديد من الفرص لاكتشاف كل ما يحتاجونه من خلال تنفيذ فكرة رائعة للأعمال الصغيرة وفي كثير من الأحيان لا تحتاج جميع الأفكار التجارية الجيدة إلى استثمار المزيد من الأموال ولكن قبل أن تغرق في العمل، فإنها تحتاج بالتأكيد إلى تحليل شامل ومع ذلك تأكد من أنك تمنح وقتك وأن يكون لديك بعض خطط التسويق الذكية للحصول على بداية جيدة.

شروط فتح مشروع في تركيا

وفيما يلي أهم الشروط التي تحتاج إليها من أجل فتح مشروع بتركيا: –

  • إعداد النظام الأساسي لتأسيس الشركة والتصديق عليه من النوتر.
  • إيداع 25٪ من قيمة رأس المال في البنك، لذلك يوصى دائمًا أن يكون رأس المال على الأقل 100000 ليرة تركية أو أكثر مما يسهل الحصول على سكن تجاري لأصحاب وموظفي الشركة، ومزايا أخرى مهمة.
  • يتم إيداع رأس المال في حساب مصرفي للشركة قيد الإنشاء وتتلقى الشركة من البنك وديعة بقيمة رأس المال، وبعد ذلك الحصول على موافقة غرفة التجارة التركية والحصول على السجل العقاري وأي إجراءات أخرى.
  • تسليم أصل عقد تأسيس الشركة بالإضافة إلى نسختين مصدقتين منه إلى مكتب السجل التجاري خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ التوثيق.
  • يجب على الشركات الإمتثال للمادة 279 من القانون التجاري التركي.

ربما تفيدك قراءه: ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

مشاريع تركية ممتازة

هناك العديد من المشاريع التي يمكنك أن تحقق فيها المزيد من النجاح بتركيا ولعل ابرزها الأتي:-

خبيرة تجميل

ابتكرت شركات من جميع أنحاء العالم منتجات تجميل مبتكرة بدأت في منح المزيد من الثقة ليس فقط للإناث وبالطبع إن كنت تتملك موهبة التجميل سيكون هذا المشروع هو واحد من أنجح مشاريع اسطنبول الجديدة حيث إنها أكثر الأعمال المربحة التي توفر المرونة ومقاومة الركود والأسواق غير الموسمية إذا كنت تعرف كيفية إنشاء السحر باستخدام المساحيق وأحمر الشفاه والظلال، فقد يكون هذا هو العمل المناسب لك.

اعمال الديكور

إذا كنت ترغب في تأسيس شركتك الناشئة والبحث عن افكار مشاريع في اسطنبول إبداعية للأعمال الصغيرة فقد يكون هذا خيارًا رائعًا بالنسبة لك يمكنك إما إختيار عمل ديكور منزلي أو عمل ديكور مكتبي وكلاهما لهما نطاق كبير في السوق الحالية والمستقبل أيضًا اعمال الديكور يمكن تشغيل الأعمال التجارية إما عبر الإنترنت أو من مكتب فعلي وهذه أحد الأشياء المهمة في هذا العمل هو التصميمات الفريدة، يمكنك إما إنشاء تصميماتك الخاصة أو إنجازها من البائعين وبيعها باسمك الخاص.

مشروع الحضانة

يعتبر مشروع الحضانة من أنجح مشاريع مربحة في اسطنبول والمناسبة لعمل المرأة ويمكن للرجل أيضًا إنشاء مثل هذا المشروع واستقدام موظفات للعمل ويعتبر المشروع مربح وناجح بالنظر إلى أن هناك الكثير من النساء يجدن صعوبة في ترك أطفالهن في المنزل ويضطررن للخروج إلى العمل، هل خطرتك فكرة إنشاء حضانة من قبل؟ خاصة لأنه مشروع مربح كما قلنا بقليل من رأس المال وقدرات محدودة.

في الختام نكون قد قدمنا لك كل ماتحتاجة عن أفضل المشاريع التى يمكنك أن تبدأ بها مشروعك كمستثمر فسارع إلى إنشاء عملك سريعا.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى