أخبار عاجلة
ارض صناعية للبيع اسطنبول
ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في ارض صناعية للبيع اسطنبول ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ارض صناعية للبيع اسطنبول

البدء في تنفيذ مصنع خاص بك في تركيا يجعلك دائما تبحث عن أفضل  ارض صناعية للبيع اسطنبول لتتمكن من بدء حلمك على أرض الواقع وهذا يتم من خلال شركات العقارات الشهيرة في تركيا، ومن خلال منصة أفضل نطلعك على الأفضل من بينها.

 

شروط الحصول على أرض صناعية

حتى تمكن من الحصول على قطعة أرض للاستثمار عليها في تركيا هنلاك بعض الشروط الواجب اتباعها، ومنها:

عدم الإضرار بطبيعة (الأراضي الصالحة للزراعة)

على الأراضي الزراعية في تركيا، يسمح بشرط اتخاذ جميع الإجراءات والإجراءات اللازمة لتلافي الإضرار بالبيئة ومراعاة جميع الشروط العامة المذكورة، وإنشاء الأنشطة التالية:

الطرق السريعة والسكك الحديدية والطرق التي تربط القرى ونحوها.

السدود ومراكز توليد الطاقة وآبار المياه والمرافق المرتبطة بها. لتوفير المياه وتوليد الكهرباء. المرافق والمرافق ذات الصلة لاستكشاف واستخراج وتخزين وإنتاج النفط والغاز الطبيعي.

منشآت الصناعة الدفاعية الوطنية والمطارات وما في حكمها

التنقيب عن المعادن

البيوت البلاستيكية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن جميع هذه القضايا تتم مراجعتها بشكل نهائي مع البلدية وإعطاء الرد المناسب بحيث يتم إعطاء شرعية إنشاء مشروع في المنطقة المحددة وغيرها ويمكن للبلدية رفض طلب البناء إذا كان هناك أرض بديلة أخرى مناسبة لهذا الغرض.

الراغبين في الاستثمار في تركيا خاصة إذا كنت ممن يرغبون في القيام باستثمارات عقارية أو عقارية فيجب أن تكون على دراية بالقوانين والإجراءات في الدولة، وهذه الوثيقة المحرمة وتنظيم العقارات تتمثل في إزالة الإقامة.

طرح أراضي الهيئة العامة للتنمية الصناعية والتي تعتبر من أهم مزايا الاستثمار في تركيا في المستثمرين المحليين القادمين بمعدل معاملات يصل إلى 100٪ يتعاملون بشكل عام مع المستثمرين الأجانب.

يجب أن يكون الحد الأدنى لرأس مال أي شركة 10 آلاف ليرة تركية لشركة مساهمة.

فوائد تأسيس شركة في تركيا

يجب على المستثمر الذي يرغب في تأسيس شركة في تركيا أن يعرف مزايا تلك الخطوة، ولكن يجب أولاً معرفة إجراءات تأسيس الشركات في قانون التنمية الصناعية.

استلام الرقم الضريبي من دائرة الضرائب في يوم واحد.

عندما يتعلق الأمر بفوائد تأسيس الشركات، فإن الاستفادة من الاقتصاد التركي بشكل كبير ومربح دائمًا، نظرًا للمنافسة الشديدة، فإن سوق الاستثمار في مختلف القطاعات يجعله أكثر أمانًا وعملية.

ربما تفيدك قراءه: اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

اسعار الاراضي في اسطنبول

نظرا لاختلاف اسعار الأراضي من مدينة لأخرى داخل تركيا يمكننا أن نقدم لكم شركات تحصل منخلالها على أفضل سعر:

يورك تاورز

يورك تاورز هي شركة تطوير عقاري عالمية رائدة لها استثمارات متعددة في أوروبا والشرق الأوسط ولا تزال تمتد لتشمل جميع الخدمات الاستثمارية والعقارية.

شروط الحصول على أرض صناعية
شروط الحصول على أرض صناعية

شركة عقارات الخليج

شركة عقارات الخليج (HALİÇ PROPERTY) هي شركة تركية مقرها في اسطنبول خبرة 7 سنوات في هذا المجال مع فريق تسويق محترف لمساعدتك في اختيار أفضل ارض صناعية للبيع في تركيا.

ليفل اب

شركة تركية واسعة النطاق متخصصة في البناء والاستشارات العقارية في تركيا، ومقرها اسطنبول، ولها تعاملات في المدن الصناعية في تركيا مثل (بورصة – طرابزون – أنقرة – بودروم – أنطاليا) ولديها العديد من الاتفاقيات مع معظمهم شركات المقاولات، مع التركيز على المستثمرين العقاريين الأجانب، والراغبين في التملك في تركيا

ماركات نوفا

NOVA BRANDS، شركة تركية معتمدة متخصصة في التسويق العقاري والوساطة العقارية، وفقًا لمعايير الجودة العالمية، تلبي تطلعات ومتطلبات عملائها في قطاع العقارات وقطاع الاستثمار.

تشمل المشاريع العقارية التي تقدمها شركة Nova Brands أنواعًا مختلفة من المجمعات السكنية العائلية والاستثمارية، والمتاجر التجارية، والأراضي الزراعية والتجارية، ومشاريع متنوعة بضمان الحكومة التركية.

ترتيب المدن الصناعية في تركيا

يمكننا ترتيب المدن الصناعية وفقا لأهميتها:

المنطقة الصناعية اوستيم

اسم “مركز الشرق الأوسط للصناعة والتجارة” هو اختصار لاسم منطقة أوستيم، من حيث المدن الصناعية في تركيا، بعد تسع سنوات من تأسيسها عام 1975 والمعترف بها على أنها أكبر منطقة صناعية في دليل المناطق الصناعية في اسطنبول.

تضم منطقة أوستم عدة صناعات، مما يجعلها أكبر المصانع في أنقرة وعلى رأس هذه الصناعات:

يشمل قطاع الصناعة الفنية مصانع المعادن ومصانع قطع غيار السيارات والمصانع الكيماوية ومصانع المعدات الطبية ومصانع النسيج والجلود وغيرها.

قطاع الصناعات الغذائية، مع أنواع مختلفة من المواد الغذائية ومناطق إنتاج المواد الغذائية بالجملة في تركيا يتم تغطيتها بالمصنع، ويتم تصدير المنتجات إلى المصانع في تركيا والخارج.

المنطقة الصناعية USP

تعتبر تركيا من أقدم المناطق الصناعية، وتقع في محافظة ساكاريا في شمال غرب البلاد، وتأسست عام 1993 وتطورت عام 2005.

يوجد بالمنطقة عدة مصانع أهمها:

مصانع المعادن.

الصناعات التركية الثقيلة

مصانع مواد البناء.

مصانع بلاستيك.

مصانع الأدوات المنزلية.

مصانع أخرى.

المنطقة الصناعية الرئيسية ايتوسب

هي منطقة صناعية في اسطنبول تبلغ مساحتها حوالي 640 ألف متر مربع وهي قريبة من مطار صبيحة اسطنبول.

توجد مصانع تركية في مختلف مجالات الخبرة في المنطقة، من أهمها:

مصانع الكيماويات.

مصانع الأدوات المنزلية.

مصانع الآلات.

مصانع الحديد.

مصانع كهربائية.

مصانع الورق والمكابس.

مصانع الأثاث بجميع أنواعها.

مصانع المعدات الطبية.

مصانع النسيج.

مصانع المعدات والتجهيزات الرياضية.

مصانع أخرى.

المنطقة الصناعية المنظمة المنظمة

تقع في الجزء الأوسط من محافظة قيصري المنطقة الصناعية المنظمة، وهي واحدة من أهم المصانع في خريطة الاستثمار الصناعي بسبب استضافة مصنع الأثاث في تركيا.

ما يقرب من 2000 إلى 3000 في موقع المصنع الذي يستضيف العديد من هذه المصانع، وكذلك في تركيا، تعمل صادرات تركيا إلى الخارج لتوزيعها على أجزاء مختلفة من الأثاث في صناعة الأثاث الفاخر.

منطقة توساب الصناعية

المنطقة الصناعية المنظمة توساب، الواقعة في شمال غرب ولاية بورصة، هي واحدة من أشهر المناطق الصناعية في مجال النسيج التركي.

تعمل في هذه المنطقة معظم أنشطة المصانع في المنطقة في قطاع النسيج في مصانع النسيج في yoğunlaşmıştır.türkiye في منطقة تقدر بنحو مليون و 940 ألف متر مربع.

يوجد الكثير في قطاع النسيج في تركيا صناعة توساب ومن أهمها:

صناعة الستائر.

صناعة النسيج.

صنع الغزل.

إنتاج الأكياس القماشية.

أشهر الصناعات في تركيا

يتواجد في تركيا الكثير من الصناعات ومنها:

الصناعة الكيماوية في تركيا

في العقد الماضي، تضاعفت المبيعات الكيميائية العالمية تقريبًا الاقتصادات الناشئة مثل تركيا، فإن الطاقة الإنتاجية الجديدة في الصناعة الكيميائية لأنها تساهم بنحو 80٪ لعبت الدور الأكبر في تحقيق هذه الزيادة.

أما بالنسبة لشركات الكيماويات، فإن تركيا، التي اشتعلت في السوق الاستهلاكية على أساس السوق، أصبحت مكانًا جذابًا للاستثمارات التي توفر تكاليف النمو والإنتاج بفضل الدولة التنافسية.

الصناعة الكيماوية

في مجال الكيمياء، يبرز قطاع صناعة البلاستيك كواحد من أنجح جوانب الاستثمار الصناعي في تركيا بالميزات التالية:

  • تساهم الصناعة بحوالي 3٪ من إنتاج المنتجات البلاستيكية في جميع أنحاء العالم.
  • تركيا هي سابع أكبر مصنعي المنتجات البلاستيكية في العالم.
  • تركيا هي خامس أكبر مصنعي الدهانات في أوروبا.
  • تركيا هي ثاني أكبر مستورد للبتروكيماويات في العالم بعد الصين.
  • عوامل النمو الاقتصادي، والسوق المحلي الكبير، والبنية التحتية المتقدمة، والعمالة المهرة والتنافسية، ومزيج من التشريعات الداعمة للمستثمرين، وكلها تضمن فرصة الربح على المدى الطويل للمصنعين في قطاع المواد الكيميائية في تركيا.

صناعة السيارات في تركيا

يعود تاريخ صناعة السيارات التركية إلى أوائل الستينيات، وبين عامي 2000 و 2017، بلغت قيمة الاستثمارات في إنتاج السيارات التركية 14 مليار دولار.

نظرًا لأن صناعة السيارات التركية تلبي معايير الجودة والسلامة الدولية، فهي تتميز اليوم بالكفاءة العالية والقدرة التنافسية العالمية.

مثل Ford و Fiat و Daimler و AVL SEGULA ومن خلال تطوير التصميمات المتميزة، تمتلك تركيا العديد من الأمثلة المهمة للعلامات التجارية العالمية العاملة فيها.

 يعد مركز البحث والتطوير التابع لشركة Ford Otosan أحد أكبر مراكز البحث والتطوير التابعة لشركة Ford على مستوى العالم، في حين أن مركز البحث والتطوير التابع لشركة Fiat في بورصة هو المركز الوحيد للشركة الإيطالية الذي يخدم السوق الأوروبية خارج بلدها الأصلي.

ربما تفيدك قراءه: مشاريع ناجحة في اسطنبول .. احصل على أرباح عالية مع 4 مؤسسات

فيما يلي بعض مزايا صناعة السيارات التي تُعد من ركائز الاستثمارات الصناعية في تركيا:

  • تحتل تركيا المرتبة الرابعة عشرة في صناعة السيارات في العالم.
  • تركيا هي خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا بنهاية عام 2017.
  • أكثر من 250 موردًا عالميًا يستخدمون تركيا كقاعدة إنتاج.
  • في تركيا، يتم توجيه حوالي 80٪ من الإنتاج إلى الأسواق الخارجية.
  • في عام 2017، تم تصدير أكثر من 1.3 مليون سيارة إلى الأسواق الخارجية من تركيا.
  • تركيا في عام 2017، 986000 كانت أول مصدر للسيارات مع تصدير السيارات إلى الأسواق الأوروبية.

صناعة المواد الغذائية في تركيا

يُظهر تنوع المناطق المناخية في تركيا، ويتم توزيع منتجات الفاكهة والخضروات الزراعية وفقًا لذلك من قبل شركة ماكينزي وشركاه من قبل تركيا، ومعالجة الفواكه والخضروات، والأعلاف الحيوانية، والماشية، والدواجن، والقطاعات الفرعية للأعمال التجارية الزراعية الكبيرة مثل منتجات الألبان، والأغذية الوظيفية يقدم فرص استثمارية، مصايد الأسماك والعوامل المشتركة (خاصة أجهزة التبريد والصوبات الزراعية والري وتوزيع سلاسل الأسمدة) تستضيف اسطنبول سنويًا قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي للأغذية والزراعة والتجهيزات الفندقية لدعم هذا التبادل الاقتصادي الحيوي للخبرة والاستثمار.

الاستثمار الصناعي في تركيا

مستثمر صناعي في تركيا يستفيد الكثير من الحوافز التي تقدمها الحكومة نحن نتحدث عنها.

نظام الحوافز العام، حوافز الاستثمار الإقليمية، حوافز الاستثمار على نطاق واسع، حوافز العمالة، حوافز المناطق الصناعية تتميز بالاستثمار الصناعي والخبرة والقوى العاملة الماهرة وتوافر المواد الخام أو شبه الخام والمعدات المتطورة والآلات والبنية التحتية للمياه والكهرباء ووجود سوق استهلاكي واسع وإمكانية التصدير إلى مختلف البلدان بسهولة وبدون أي مشاكل … الخ

يحفزك على الاستثمار في تركيا الأسباب:

الاستقرار السياسي والاجتماعي الذي تتمتع به تركيا في الشرق الأوسط.

أصحاب العقارات في تركيا الذين يريدون أن يكونوا في الحياة بعد أن يمتلك الأجانب عقارات في تركيا (يتم تجديدها كل عام) لتسهيل الحصول على الحقوق إلى درجة ضمان القانون.

القرب من تركيا في الوطن العربي، والمشترك في جميع المدن العربية في الالتزام بالطابع الإسلامي وجبال طرابزون الخضراء ذات الطبيعة الجميلة، ومياه البوسفور الزرقاء، وشلالات اسطنبول وصيفًا وشتاءًا، بمناخ معتدل رائع، ناهيك عن الطبيعة الخلابة.

إحصاءات من وزارة البيئة والتحضر، اشترت العقارات التركية العام الماضي 14600 13.5 ألف مستثمر عقاري أجنبي في تركيا تظهر ذلك حتى مايو 2013. كبار المستثمرين الأجانب هم من الروس والبريطانيين والكويت والمملكة العربية السعودية.

ربما تفيدك قراءه: اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول … خدمات عالية الجودة من 4 أماكن

المناطق الصناعية في اسطنبول

تم تصميم المناطق الصناعية المنظمة لغرض الاستثمار الصناعي في تركيا للسماح للشركات بالعمل في بيئة مواتية للاستثمار، من خلال توفير بنية تحتية تشمل كل ما هو ضروري، بما في ذلك المرافق الاجتماعية.

تشمل البنية التحتية المتوفرة في تخصيص الأراضي الصناعية المنظمة أيضًا الطرق والمياه والغاز الطبيعي والكهرباء والاتصالات ومعالجة النفايات وغيرها من الخدمات.

322 منطقة صناعية منظمة موزعة في جميع أنحاء تركيا في 80 منطقة، وجاري العمل حاليًا في 255 منها، بينما لا تزال 67 منطقة صناعية منظمة قيد الإنشاء.

تسعى الحكومة التركية دائمًا إلى تقديم المساعدة والدعم لصناعة المنتجات وتحث المستهلك على استخدامها مما أدى إلى زيادة كبيرة في الاستثمارات المحلية والأجنبية، وبالتالي تبذل الحكومة الآن جهودًا لفتح أكثر من 10 صناعات جديدة مناطق للمهن المختلفة في جميع المحافظات التركية مثل اسطنبول وملاطية وإزمير والعديد من الولايات.

 وقد أدى ذلك إلى الحد من الركود واندفاع المستثمرين لتخصيص الأموال للاستثمار في الاراضي الصناعيه، خاصة في هذه المناطق الصناعية المنظمة الجديدة، من أجل زيادة القوى العاملة المحلية وتقليل الواردات إلى تركيا.

 بالإضافة إلى ذلك، أصبحت الجهود المبذولة لبدء إنشاء هذه المناطق التي تعتمد بشكل أساسي على الزراعة مصدر جذب للمستثمرين، بدعم من وزارة الزراعة والغابات، التي أنشأت 17 منطقة صناعية منظمة وتدعم الآن مشاريع المناطق الجديدة هذه من المتوقع أن يتم افتتاحه جزئيًا في أوائل العام.

 يتم توزيع هذه المناطق الصناعية الجديدة على جميع اراضى المناطق الصناعية بشكل منظم، حيث تشمل القائمة جوموش هاني، أضنة – كيرتاس، كوروم – ألاجا، كهرمان مرعش – البستان، بالاك إسير – إدرميت، إزمير – ديكيلي ومندريس، أيدين – إيفيلار، فان، إلازيغ، ملاطية.

في الوقت نفسه، أكملت المناطق حجز الأراضي الصناعية سريعة التشغيل في ولايات يالوفا وإيموس وكراسو وديليكلي كايا بالفعل الأعمال التمهيدية التي سبقت البنية التحتية وتم الحصول على جميع الموافقات والتصاريح اللازمة في منطقة أميس، حيث سيكون المشروع. مقام على مساحة 5000 متر مربع، وسيحتوي على أكثر من 300 مصنع. إنه مصنع وسيوفر فرص عمل لأكثر من 15000 موظف.

 أما بالنسبة للمنطقة الصناعية التي تقع في منطقة Hademköy فقد جذبت اهتماما كبيرا من أهم المصانع في تركيا وخاصة تلك الموجودة في ولاية اسطنبول حيث تم تصميمها بما يتناسب مع احتياجاتها وستوفر فرص عمل لأكثر من 30 ألف موظف وموظف، وسيصل متوسط ​​إنتاجها الاقتصادي إلى قرابة 60 مليار دولار. تم بالفعل الانتهاء من أعمال البنية التحتية المصممة خصيصًا لتتناسب مع إنتاجية المصانع الذكية.

 ومن المناطق الصناعية الواعدة أيضًا منطقة كورسو، نظرًا لقربها من مشاريع النقل الجارية حاليًا، ويبدأ سعر المتر المربع للأراضي الزراعية فيها من 10 ليرات تركية، حيث سيقلص الطريق السريع الذي يربط شلا واسطنبول من المسافة. بين كراسو واسطنبول إلى أقل من 110 كيلومترات، وستكون هذه المنطقة الصناعية نقطة جذب كبيرة للشركات العاملة في الصناعات المتعلقة بالحديد والمعادن، وستكون بالتأكيد فرصة استثمارية ممتازة.

بشكل عام، يوجد اليوم أكثر من 330 منطقة صناعية نشطة ومتكاملة في تركيا موزعة على جميع الولايات دون استثناء، وتوفر هذه المشاريع والمناطق الصناعية فرص عمل لأكثر من 2 مليون عامل، وتسعى الحكومة التركية لزيادة هذا العدد من خلال نهاية عام 2023 إلى أكثر من 2.5 مليون حيث تقدم الحكومة الكثير من المساعدات والحوافز الحقيقية لأصحاب رؤوس الأموال، مثل الإعفاء من ضريبة الأملاك، والإعفاء من ضريبة الدمغة، بالإضافة إلى التخفيضات في فواتير الكهرباء والحصص، والعديد من التسهيلات في حزم الحوافز العامة حسب منطقة التشغيل.

أشهر الصناعات في تركيا
أشهر الصناعات في تركيا

من أهم المصانع:

Arçelik

العلامة التجارية التركية المعروفة باسم “The Love Brand”، بسبب سمعتها الرائدة واسمها العريق في مجالها، جعلتها تدخل سوق الإلكترونيات المنزلية وأنظمة تكييف الهواء والمنتجات المدمجة. تتفوق Archilic بسبب مزيجها من التكنولوجيا الحديثة والتصميم الأنيق، وتحتل مصانع Arcelik Turkey نقطة بارزة بين أقوى شبكة مصانع في تركيا لدعم الطبقة الاقتصادية والأسر ذات الدخل المتوسط​، أطلقت Arcelik خط إنتاج اقتصادي يسمى ALTUS لتوسيع قاعدة العملاء داخل تركيا وخارجها.

تأسست الشركة عام 1955 م، وعمرها أكثر من 65 عامًا  واليوم يعمل أكثر من 30 ألف موظف ضمن شبكة Arcelik، وتضم الشركة 11 علامة تجارية مختلفة وتخدم أكثر من 145 دولة حول العالم بإجمالي مبيعات تجاوزت 16 ألف مليون ليرة تركية. رسميًا، تعد Arcelique ثالث أكبر صانع للمنتجات “البيضاء” أو الأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا، وفقًا للمبيعات العالمية.

شركة “ETI”

تتميز شركة “ETI” بإنتاج سلاسل من المنتجات الغذائية مثل البسكويت والخبز والكعك والشوكولاتة والفطائر. وبرزت فيه بقوة حيث كانت الشركة الوحيدة التي أنتجت أول بسكويت دايجستيف في تركيا والمعروف باسم “بركاك”. كان أول خبز مقرمش جاهز لللف، وأول كعكة صناعية محلاة بالزبيب، وأول فطيرة معلبة تسمى “Turti”، وأول علامة تجارية تركية للمنتجات. طعام خالي من الغلوتين وغيرها من المنتجات المميزة التي دخلت حياة الشعب التركي وأصبحت غذاء لا غنى عنه في وقت قصير جدا.

تتربع العلامة التجارية “إيتي” على عرش الحب في نفوس الصغار والكبار على حد سواء، حتى نالت العديد من الجوائز المحلية والدولية بسبب مبادرات ملهمة ومنتجات مميزة ضمن نهج إداري صحيح مليء بالحب والعاطفة لهذه العلامة التجارية اليوم، أكثر من 7000 موظف يعملون في الشركة من جميع أنحاء تركيا ضمن منظور مبتكر والقدرة على إنتاج وتطوير منتجاتهم للمنافسة في الأسواق العالمية كواحدة من أفضل 100 صناعة غذائية حول العالم.

توفاش

واحدة من أكبر الشركات التركية المحلية في صناعة المركبات الشخصية والتجارية، وقد تم تأسيسها في عام 1968 نتيجة للتعاون المشترك بين Koç Holding و Fiat. Tufas هي خامس أكبر صناعة في تركيا بطاقة إنتاجية تزيد عن 450 ألف مركبة ضمن منطقة عمل تبلغ مليون متر مربع!

نظرًا للإضافات القوية للاقتصاد التركي، تم اختيار Tovas كـ “أفضل مركز بحث وتطوير في صناعة السيارات” في عامي 2016 و 2017 على التوالي. كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز الأخرى من قبل الاتحاد الأوروبي ومركز الأبحاث المشترك التابع للمفوضية الأوروبية.

في عام 2015، أطلقت “Tovach” النسخة الأولى من “السيدان” في السوق العالمية. واصلت “Tufas” إنتاج سلاسل سيارات “Fiat” وعائلاتها والموديلات الأخرى التي تصدرت السوق التركي في فترة وجيزة، بنموذجها المناسب للأغراض العائلية والتجارية. يضم Tovache العديد من العلامات التجارية الفرعية، من أهمها فيات، وألفا روميو، وجيب، وأوبار.

الصناعة في تركيا في تطور مستمر فحاول أن تغتنم الفرصة وتبدأ مشروعك الجديد.

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس شركة في تركيا من الخارج ..  3  جهات تجنبك تعقيد الإجراءات

وكالة منظفات تركية

وكالة منظفات تركية .. أشهر 4 جهات تؤمن لك جميع احتياجاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *