اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي تجارية للبيع في اسطنبول ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

التجارة والربح في تركيا من الأشياء التي نشأت بينها علاقة وثيقة حتى أننا لا يمكننا التفريق بينهم فالربح من شراء اراضي تجارية للبيع في اسطنبول لإقامة مشاريع استثمارية واحد من أكثر المشاريع ربحية ومن خلال منصة أفضل نتعرف على هذا الموضوع بشكل أشمل.

 

ارض تجارية للبيع في اسطنبول

الحصول على أرض تجاري في تركيا يتطلب منك مجهود أكبر للحصول على قرصة جيدة، ومن خلال النقاط التالية ستضمن حصولك على فرصة جيدة:

تحديد الموقع والمساحة المطلوبة

 قبل البدء في مشروع تجارة الأراضي، يجب تحديد موقع وموقع الأرض المراد شراؤها والمتاجرة بها لاحقًا، حيث لا بد من اختيار الموقع الذي سيقام فيه المشروع التجاري أو الوحدات السكنية، أو شراء قطعة أرض في مكان مناسب للزراعة أو التحسين الزراعي يجب تحديد التطوير العقاري والمساحة المطلوبة لهذه الأراضي.

تسويق جيد للأراضي

 ويتم ذلك من خلال استخدام العديد من طرق التسويق المختلفة، مثل كتابة لافتات كبيرة حول خصائص قطعة الأرض ووضعها على الطرق الرئيسية أو استخدام المواقع الإلكترونية لتسويق هذه الأراضي، بينما يمكن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتجارة الأراضي التجارية، والوصول إلى المجموعات للمبيعات والتسويق من خلالها، بالإضافة إلى ذلك، يجب تحديد الجمهور المستهدف من هذه الإعلانات لتوفير الوقت والجهد في عملية التسويق.

اختيار شركاء الأعمال

يعتبر مشروع الاستثمار العقاري من المشاريع العملاقة التي تحتاج إلى رأس مال كبير وموارد بشرية مطلعة من أجل إدارته بشكل جيد. وهذا يعني اختيار شركاء للدعم المالي والتمويل لشراء أكبر مساحة من الأراضي التجارية في مختلف المناطق حيث من المتوقع أن تتطور في العقارات والتجارية، والشركاء الذين سيديرون هذا المشروع وكذلك الشركاء وكل هؤلاء، صاحب المشروع قادر على توسيع دائرة العلاقات ولديه معرفة جيدة بظروف السوق.

ربما تفيدك قراءه: اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول … خدمات عالية الجودة من 4 أماكن

شراء الأراضي في تركيا

شراء الأراضي بنفسك من خلال العروض المنتشرة على الإنترنت هو ما يقوم به أغلب الناس لكن لتتميز عنهم احصل على خبرات الشركات التالية:

ماركات نوفا

  NOVA BRANDS، شركة تركية معتمدة متخصصة في التسويق العقاري والوساطة العقارية، وفقًا لمعايير الجودة العالمية، تلبي تطلعات ومتطلبات عملائها في قطاع العقارات وقطاع الاستثمار.

تشمل المشاريع العقارية التي تقدمها شركة Nova Brands أنواعًا مختلفة من المجمعات السكنية العائلية والاستثمارية، والمتاجر التجارية، والأراضي الزراعية والتجارية، ومشاريع متنوعة بضمان الحكومة التركية.

الرافدين للسياحة والعقار

من بين أفضل شركات عقارية في أسطنبول  تضع بين يديك جوهرة مشاريعها العقارية والانشائية في اسطنبول: (أبراج، مجمعات، شقق، فيلات، أراضي زراعية) فئة خمس نجوم .. هي ثمرة تجاربها في مجال البناء العقاري على مدى مدة خمسة عشر عاما ..

شركة عقارات الخليج

شركة عقارات الخليج (HALİÇ PROPERTY) هي شركة تركية مقرها في اسطنبول عملت لمدة 7 سنوات من الخبرة لمساعدتك في اختيار أفضل العقارات المناسبة لك في تركيا.

بيتي العقارية

شركة متخصصة في التسويق العقاري في تركيا، مسجلة ومرخصة بموجب القانون التركي، اتخذت اسطنبول مركزها، حيث ركزت اهتمامها على المستثمرين العرب الراغبين في التملك في تركيا.

شراء الأراضي في تركيا
شراء الأراضي في تركيا

الاستثمار التجاري في تركيا

الاستثمار في تركيا غاية في الأهمية فأنت تستطيع بكل سهولة الحصول على الربح من مشروعك.

مميزات الاستثمار في تركيا:

الاقتصاد الناجح في عام 2002، 231 مليار دولار في الاقتصاد التركي، مع نمو 5.5٪ من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2018 بمقدار ثلاثة أضعاف، ومن المتوقع أن يكون 784 مليار دولار في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أحد أسرع الاقتصادات نموًا في تركيا يحتل الاستثمار في تركيا 2020 أيضًا المرتبة 13 في العالم والخامس في الاتحاد الأوروبي، والقطاع الخاص في البلاد ديناميكي وقوي للغاية.

التعداد السكاني تركيا، مقارنةً بالاتحاد الأوروبي، هي أكبر دولة من حيث عدد السكان ونصف السكان الشباب دون سن 32 عامًا وتعليم جيد، وتتميز بالتعددية الثقافية والحيوية.

كلما كانت قوة العمل أصغر سنا وتتسم بالمهارات والقدرة التنافسية، زادت إنتاجية العمل.

في تركيا أكثر من 800000 طالب جامعي وما يقرب من مليون شاب من المدارس الثانوية، نصفهم من خريجي التعليم المهني والتقني. الرابعة للاستثمار والإصلاح لجعل تركيا الحرية، لإنشاء edilir المتميز.

البنية التحتية، النقل، الاتصالات و تركيا متقدمة تقنيًا في مجال الطاقة الذي يربط مرافق الشحن منخفضة التكلفة في أوروبا الشرقية والوسطى، بالإضافة إلى السكك الحديدية وشبكات الطرق.

ضرائب وحوافز منخفضة: ضرائب دخول الشركات، مزايا ضريبية للمناطق الصناعية والتقنية و مشاريع استثمارية في تركيا، إعفاء كامل أو جزئي من ضريبة دخول الشركات، تخصيص الأراضي للمستثمرين، وقوانين تعزز التطوير والبحث والابتكار من 33٪ إلى 20٪ تم تخفيضه إلى. 7. سوق محلي ضخم يضم 72 مليون مشترك في الإنترنت و 80 مليون مشترك في بطاقة SIM و 66 مليون مستخدم لبطاقات الائتمان، فرصة الاستثمار مربحة.

 

مواصفات الأرض التجارية

مواصفات الأرض التي تحصل عليها هام جدا لتحقق نجاحك لذا دعنا نقدم لك بعض الخطوات التي يجب عليك الالتزام بها:

اختر موقعا

أهم ما يميز أي قطعة أرض هو موقعها الجغرافي، من حيث قربها أو بعدها عن المدن المجاورة، وتوافر الخدمات في المدينة مستقبلاً، والمخطط العمراني لها في السنوات القادمة.

إذا كنت ترغب في شراء قطعة أرض لغرض التجارة في اسطنبول، فعليك أن تعلم أن نجاح استثمارك يعتمد على اختيار الموقع، ولا يجب أن تلاحق الطموحات العريضة التي يغنيها البعض بمجرد طرحها الأراضي المعروضة للبيع، ومراجعة مخططات المدينة ومدى صدقها بنفسك.

تحقق من أسعار الأراضي في المنطقة

تختلف الأسعار بشكل طبيعي بين مدينة وأخرى، وكل منطقة ومنطقة، ولكن معرفة أسعار بيع وشراء قطع الأراضي في المنطقة، وخاصة الأراضي التي تشبه المواصفات التي تبحث عنها، أمر ضروري حتى لا يقوم أحد بالمزايدة عليك أسعار مبالغ فيها.

تحقق من الوضع القانوني للأرض

عادة، أول ما يبحث عنه أي مشترٍ قبل شراء قطعة أرض هو التأكد من سلامة الوضع القانوني، ولكن للأسف أحيانًا مع منح الثقة للناس، قد يجعلك تتسامح مع بعض الأمور المهمة.

في حين أنه يجب الاهتمام بكل تفاصيل تسجيلات الأراضي القانونية حتى لو كنت تشتري من صديق:

أولاً، اطلب التحقق من أوراق المالك الأصلي للأرض من خلال أوراقه المسجلة في السجل العقاري الحكومي.

وإذا كان شراء قطعة الأرض من وكيل المالك، فتأكد من صلاحية التوكيل المحدد لبيع قطعة الأرض.

بالإضافة إلى مراجعة مواصفات الأرض الفعلية على سندات الملكية بالتفصيل، من حيث الموقع والمساحة والأبعاد والمساحة، والتأكد من أن القطعة بها رخصة بناء.

تجنب أيضًا أي قطعة أرض بها نزاعات عائلية أو خلافات بين المالكين أو الورثة ؛ حتى لا تجد نفسك في مشاكل لا غنى عنها.

نصائح قبل شراء قطعة أرض في المدن الجديدة:

تعرف على نظام البناء في المنطقة

إذا كنت ترغب في شراء قطعة أرض للبناء والسكن، يجب أن تسأل عن نظام البناء في المنطقة ؛ لأن كل منطقة تلتزم بمجموعة من مواصفات البناء حسب تنظيم المدينة مثل عدد الطوابق والارتفاعات وعرض الشوارع وكذلك نسبة البناء بالنسبة لإجمالي مساحة قطعة الأرض .

على سبيل المثال، إذا قمت بشراء قطعة أرض مساحتها 300 متر مربع، فيسمح لك بالبناء، على سبيل المثال، 80٪ من الأرض، وفقًا لقانون كل منطقة كما يتم تحديد مساحة الشوارع حسب كل منطقة ويفضل أن يتراوح عرض الشارع بين 15 – 20 متر.

نظام البناء بالمدن الجديدة

تساعدك معرفة هذه المعلومات على التحقق من أنك اشتريت مساحة الأرض المناسبة للبناء الذي تتخيله، وفي نفس الوقت، تتناسب مع تطبيق قوانين المنطقة دون أن تتفاجأ بأي مشكلة.

استلام قطعة الأرض من أحد المختصين

تنشأ بعض المشاكل عند استلام الأراضي، خاصة في المدن الجديدة والمساحات الكبيرة من الأراضي غير المبنية، بما في ذلك التعدي العرضي على حدود الأرض، وتداخلها مع الأراضي المجاورة في حالة عدم دقة قياسات الأرض ؛ لذلك، يجب عليك طلب المساعدة من مساح للتأكد من القياسات الدقيقة لقطعة أرضك، وتجنب أي مشاكل قانونية تتعدى على أي مناطق أخرى، ولضمان حقوقك في مساحة أرضك أيضًا.

تعرف على الخدمات المتوفرة في المنطقة

تمثل المرافق الخدمية المحرك الرئيسي لكل منطقة ومؤشر للتحضر بوتيرة متسارعة تعتبر الخدمات أهم ما يميز المناطق السكنية بعد الموقع الجغرافي. يرجع اختلاف الأسعار وارتفاع أسعارها إلى الخدمات المتوفرة في المنطقة ومدى جودتها وتنوعها.

مثل محطات تنقية المياه ومحطات الكهرباء وشبكات الهاتف وشبكات الصرف الصحي وكذلك المدارس والمرافق الصحية والمرافق الحكومية مثل الحدائق والنوادي وغيرها.

 لذلك قبل شراء قطعة أرض عليك أن تسأل عن خطة للخدمات في المنطقة أو المدينة من مدارس ومستشفيات وأماكن تسوق وطرق معبدة وكل التفاصيل التي تؤثر على حياتك اليومية.

على الرغم من أن توفر الخدمات في المدينة يعد عاملاً قوياً لجذب الناس إليها، في حالة البحث عن الاستثمار، يصبح المشتري اعتبارًا آخر ؛ حيث يكون لقرب الخدمات من المناطق السكنية في نفس المنطقة تأثير سلبي، خاصة إذا كانت الخدمات تتسبب في عدم الهدوء والنظافة كالمدارس أو المجمعات التجارية أو شبكات الصرف الصحي أو محطات الوقود، حيث يكون لقطعة الأرض المجاورة سبب لخفض سعره.

تعيين مستشار عقاري مع عمل دراسة جدوى مشروع في تركيا

كلنا نرتكب أخطاء في الشراء بسبب قلة خبرتنا ؛ لذا يمكنك مرافقة شخص خبير في الأراضي والبناء يساعدك في اختيار الأرض الجيدة.

 

مشاريع في تركيا اسطنبول

يمكنك العمل على واحد من المشاريع التالية فهي من أنجح الأفكار:

السياحة

تحتل قائمة الإيرادات التي تجلبها السياحة المرتبة التاسعة في إحصائيات DB، حيث أنها من أفضل مشاريع مقترحة في تركيا بالنسبة لك للعمل في تركيا.

زراعة وتصدير البندق

تم اكتشاف تصدير المكسرات والحلويات بنكهة الجوز بسهولة في تركيا. إذا كنت ترغب في بدء مشروع ناجح في تركيا، القطاع الزراعي، زراعة الجوز الكامل وفرصة الاستثمار في قطاع التصدير، لأن تركيا تحتوي على بعض من أجمل الأراضي المناسبة لزراعة هذا النوع من المكسرات.

متجر للإلكترونيات والأجهزة

قطاع الإلكترونيات والسلع البيضاء في تركيا، حيث أثبتت علامات تجارية مثل Beko و Vestel أن تركيا في مجال مبيعات الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية في أي مدينة تنشئ فيها عملك الخاص، الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ويمكن أن تحقق ربحًا جيدًا بالتأكيد.

خدمات الاستشارات المالية

يساهم قطاع الخدمات بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي لتركيا، ويحتل القطاع المالي مكانة بارزة في هذا القطاع. إذا كنت متخصصًا في التمويل، فيمكنك إنشاء شركة استشارية مالية وجذب مجموعة متنوعة من العملاء من الشركات الصغيرة إلى التكتلات الصناعية الكبيرة، وستعتمد هذه الصناعة على خلفيتك ومهاراتك هذا النوع من العمل مربح للغاية في تركيا.

مكتب الصرف

تحتل تركيا المرتبة السادسة في قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، وتقديم الخدمات للسياح في تركيا يعني أن كل عمل تجاري سيتطور. “صرف العملات” في تركيا هي وظيفة يمكن تركيبها بسهولة بالغة ويمكن للكثيرين جني الأرباح بسهولة إذا كنت تفكر في إنشاء مكتب صرف عملات، فتأكد من تعيين شخص ما من مكتب بالقرب من المطار أو في أفضل الفنادق في تركيا.

شركة خدمات النظافة

قطاع البناء هو عامل رئيسي آخر يساهم في الناتج المحلي الإجمالي لتركيا إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال للاستثمار في العمل كمقاول إنشاءات، فيمكنك دخول الصناعة كوكالة متخصصة في التنظيف قبل وبعد البناء.

وإذا اشتريت معدات جيدة فستبقى معك لفترة طويلة. يمكنك إضافة عروض لخدمات التنظيف الأخرى مثل تنظيف المباني العامة وتنظيف الحدائق وغير ذلك.

شركة حجز الاجازات و تأجيرها

أقل مبلغ للاستثمار في تركيا إذا كنت ترغب في الحصول على نصيب من أرباح قطاع السياحة في تركيا، يمكنك إنشاء شركة حجز وتأجير شقق للعطلات إذا قمت ببناء سمعة جيدة لشركتك ويمكنك تقديم شقق بأسعار معقولة، فلن يكون لديك أدنى شك في أنك ستكسب عددًا كافيًا من العملاء.

 

انواع الاقامة في تركيا

الحصول على الإقامة في تركيا له الكثير من الأشكال، ومنها:

السكن السياحي

المستندات المطلوبة للإقامة السياحية:

  • أوراق إضافية لأعمار أقل من (18) سنة

الاقامة العقارية في تركيا

الاوراق المطلوبة للحصول على الاقامة العقارية في تركيا:

  • نسخة من جواز السفر مترجمة ومصدقة من كاتب العدل
  • نسخة من الطابو
  • يتم تسجيل الطابو والحصول عليه من قسم الطابو وتحديد اسعار العقارات في إسطنبول
  • تأمين صحي يغطي مدة الإقامة
  • موعد من دائرة الهجرة والجوازات التركية
  • خلفية بيضاء شخصية رقم 4
  • دفع أسعار الإقامة في تركيا عن الاقامة الجديدة
  • اقامة عائلية

ربما تفيدك قراءه: مشاريع مقترحة في تركيا .. احصل على أرباح عالية مع هذه المكاتب

المستندات المطلوبة للتقدم للحصول على إقامة عائلية في تركيا:

  • ورقة الموعد للمقابلة في إدارة الهجرة يتم حجز الموعد إلكترونيًا، ويقوم المتقدم بطباعته والاحتفاظ به حتى تاريخ المقابلة المحجوزة.
  • نسخة مترجمة ومطبوعة من الصفحات الأولى من جواز السفر.
  • عدد 4 صور شخصية.
  • تأمين صحي يغطي مدة الإقامة
  • ورقة غير محكوم عليها باسم المعيل (التركي أو الأجنبي الحاصل على إقامة في تركيا)
  • تسجيل السكن من دائرة النفوس.
  • نسخة من هوية الزوج (الهوية التركية، تصريح العمل).
  • بيان زواج مترجم ومكتوب.
  • كشف حساب بنكي.
  • بيان عائلي مترجم إلى التركية و Munuter (أو شهادات ميلاد للأطفال المطلوبين للحصول على إقامة عائلية، مترجم وإخطار أيضًا)، ويجب أن يتطابق مع الأسماء الموجودة على جوازات السفر.
  • عمل الاقامة

مزايا الإقامة في تركيا

  • المحافظة على حقوق العامل، وضمان حصوله على جميع امتيازاته.
  • العلاج المجاني في مستشفيات الدولة التركية على نفقة الدولة.
  • الضمان الصحي والاجتماعي للعامل وأسرته.
  • الحصول على معاش بعد سن الستين “سن التقاعد في تركيا”.
  • إمكانية التقدم للحصول على الجنسية التركية إذا استمرت إقامة العمل لأكثر من 5 سنوات.
  • سهولة التقدم للحصول على تأشيرة من دول أخرى.
  • يمكن لمن يرغب في الحصول على إقامة عمل عن طريق تأسيس شركة الحصول عليها أثناء تواجده خارج تركيا عن طريق السفارة التركية في البلد الذي تقيم فيه.

 

محلات تجارية للبيع في اسطنبول

من أفضل المحلات في تركيا المعروضة للبيع:

بهجة كنت فلورا IMT-310

هل تريد الاستثمار في تركيا؟ فرصة مميزة من امتلاك العقارية ضمن محلات تجارية للبيع في اسطنبول.

يساهم موقعه ومميزاته في توفير حياة تجارية عالية المستوى وحيوية اقتصادية.

بهجة شهير هو أحد الأماكن التي تؤدي إلى المطار الثالث في اسطنبول “أكبر مطار في العالم” وهو قريب من قناة اسطنبول الجديدة التي يتم افتتاحها.

يوجد بالقرب من المشروع العديد من وسائل المواصلات.

محلات ميدان باشاك شهير IMT-308

محلات للبيع في اسطنبول باشاك شهير. فرصة استثمارية مميزة بضمان حكومي وبأفضل الأسعار.

تقع المحلات التجارية في منطقة باشاك شهير، إحدى المناطق الواعدة للاستثمار في اسطنبول.

يقع بالقرب من الوادي الأخضر الذي سيحتوي على حديقة ضخمة بالقرب من مشروع المربع الحكومي الجديد الأكبر.

مجاور لمحطة مترو تربط بين مطار أتاتورك ومطار اسطنبول الثالث.

المخازن بضمان الحكومة.

Nivo Express IMT-305

تقع متاجر Nivo Express على طريق Basin Express، مع أعلى قيمة استثمارية، تستمر الآن.

سيغير مشروع Nivo المنطقة بهندستها المعمارية وتصميمها الأنيق وسيضيف قيمة جمالية واستثمارية ممتازة إليها.

يعد المشروع من أفضل الفرص الاستثمارية في اسطنبول نظرا لموقعه الفريد على طريق Basin Express الاستراتيجي الذي يربط بين الطريق السريع TEM والطريق السريع E5، وهما الشريانان الرئيسيان لإسطنبول، لذلك أينما كنت، يمكنك التنقل بسهولة وبسرعة إلى أي مكان داخل المدينة.

يتميز المشروع بنظام الشقق الذكية، مما يتيح التحكم في الشقق عن بعد.

مجمع خدمي متكامل، فكل ما تحتاجه سيكون بين يديك داخل الكمبوند، حيث يحتوي على مرافق خدمية ومحلات تجارية وكافيهات.

ستكون هناك محطة مترو بجوار المجمع مما يسهل استخدام شبكة المواصلات العامة.

في متاجر ومتاجر Nivo Express، تبدأ عملك بثقة وطمأنينة.

مشاريع في تركيا اسطنبول
مشاريع في تركيا اسطنبول

عقارات تجارية للبيع في اسطنبول

من أفضل الأمثلة المعروضة للعقارات التجارية:

باسن اكسبريس ستور (D2)

محلات للبيع في تركيا

معلومات عامة

الموقع: باسن اكسبريس – اسطنبول

المساحة: 250 م² (120 م² بدروم، +120 مدخل للطابق الأرضي)

السعر: 800.000 ليرة تركية

عدد الطوابق: 2 دور

نوع العنوان: محل تجاري

موقع المحل: في الشارع

الايرادات السنوية: 48 الف ليرة

مستقل / متضمن: قيد الإنشاء

نوع المحل: متجر مع مستودع

تفاصيل الموقع: يبعد 1 كم عن المركز – باسن اكسبرس 1.5 كم

عقد الإيجار: موجود لمدة سنتين

ربما تفيدك قراءه: مشاريع ناجحة في اسطنبول .. احصل على أرباح عالية مع 4 مؤسسات

 معلومات مفصلة

  • مستودع الهواء البارد – صالة إنتاج غرفة النار (الفرن)
  • يتوفر حمامان وحديقة
  • مستأجرة حاليا من شركة تصنيع أغذية
  • يمكن استثمارها كشركة
  • الإيجار السنوي والعائد الجيد
  • رخصة إنتاج غذائي
  • حاصلة على شهادة الأيزو
  • عقد مع وزارة الزراعة والريف

متجر في غازي عثمان باشا (D4)

 معلومات عامة

  • الموقع: افجلار – اسطنبول
  • المساحة: 1850 متر مربع
  • السعر: 12.500.00 TL
  • عدد الطوابق: 1 دور
  • العائد الشهري: 62 ألف ليرة
  • العائد السنوي: 745 الف ليرة
  • عقد الإيجار: لمدة 15 سنة

 معلومات مفصلة

  • تبلغ مساحة موقف السيارات 500 متر مربع وتتسع لـ 70 سيارة
  • 12 مترا واجه
  • نظام اطفاء حريق – ابواب اتوماتيكية – نظام مضاد للسرقة – كاميرات مراقبة
  • مساحة المحل بالداخل 1473 متر مع مخزن 550 متر اجمالي 2000 متر

والأن دعونا نتعرف على  الفرق بين الارض السكنية والتجارية

أ- العقارات التجارية: –

أي نوع من العقارات لا يشمل الإسكان لعائلة واحدة، لذلك فهو يشمل مباني المكاتب والمباني السكنية التي تحتوي على أكثر من خمس وحدات وعقارات صناعية وعقارات للبيع بالتجزئة.

ب- العقارات السكنية: –

هي عقارات تستخدم للأغراض السكنية فقط (شقق للايجار في تركيا، فيلات، دوبلكس، إلخ)

الشيء الوحيد الذي تمتلكه العقارات السكنية والتجارية هو أنها نوعان من العقارات وهذا كل شيء.

ومن هنا نكون قد أجمعنا على أن الأراضي التارية في تركيا هي أفضل استثمار.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى