ارض استثمارية للبيع في اسطنبول

اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول … خدمات عالية الجودة من 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول

الكثير من المستثمرين يبحثون عن اراضي استثمارية للبيع في اسطنبول خاصة في الأونة الأخيرة بسب ما تقدمه تركيا من تسهيلات كبيرة للمستثمرين، جعل الكثير منهم يتهافتون على الاستيرد من تركيا، ومن خلال منصة أفضل نتعرف على أفضل الفرص الاستثمارية تابعونا…

 

ارض استثمارية للبيع في اسطنبول

حتى تتمكن من الحصول على أفضل أرض استثمارية بأفضل سعر وأفضل خدمات اعتمد على المساعدة من الشركات التالية:

عقارات تركيا

   مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في سوق العقارات التركي، فإن “عقارات تركيا” هي واحدة من أكثر وكلاء العقارات ودية واستقلالية وذوي الخبرة التي يسعدك التعامل معها بالنسبة لها، العملية لا تتعلق فقط بشراء منزل من الطوب والأسمنت، بل تتعلق بنمط حياة واستثمار.

ألتين ترك

شركة ألتين ترك العقارية هناك مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة لاستيعاب كل جانب من جوانب الاستثمارات العقارية.

لمساعدة المستثمرين الذين لم يتمكنوا في السابق من الوصول إلى هذا النوع من الخدمات بسبب نقص المعلومات أو الفرص المتاحة.

شركة مكسيموس العقارية

Maximus Real Estate، الشركة الرائدة في بيع العقارات في جميع أنحاء تركيا، تقدم لك أفضل العقارات في جميع أنحاء ومدن تركيا. فيها الكثير من العقارات الفاخرة وفرص الاستثمار الكبيرة في الشقق والفيلات والأراضي والمحلات التجارية.

شركة سمرهوم العقارية

شركة تركية رائدة في مجال العقارات المالك الرئيسي لـ Summerhome هو وسيط يعمل بترخيص في مجال العقارات ولديه خبرة ممتازة في سوق العقارات في تركيا ولديه سنوات عديدة من الالتزام مع عملائه، مما جعلها تحقق سمعة طيبة واكتسبت سمعة طيبة في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءه: مشاريع ناجحة في اسطنبول .. احصل على أرباح عالية مع 4 مؤسسات

انواع الاستثمار في تركيا

يلجأ إليها المستثمرون الأتراك والأجانب، حيث أنها من أنجح القطاعات الحيوية التي تحقق لهم أرباحًا مرضية، وهنا سوف الاستثمارًا في تركيا.

اولا – الاستثمار العقاري في تركيا:

يعتبر هذا النوع من الاستثمار الأكثر انتشارًا في مختلف المدن والمناطق التركية، وعلى الرغم من كونه استثمارًا طويل الأجل، إلا أنه من أكثر الاستثمارات ليس فقط في تركيا ولكن في مختلف دول العالم افضل انواع الاستثمار في تركيا لأنه آمن لأنه تحقق أرباحًا مضمونة سواء كان الاستثمار في عقارات قيد الإنشاء أو في عقارات جاهزة، وتتنوع معدلات الربح وفقًا لعدة عوامل، مثل مساحة العقار وموقعه وإطلالاته وقربه من الخدمات والمشاريع الحيوية الكبرى.

ثانياً – الاستثمار الصناعي في تركيا:

يميل بعض التجار والمستثمرين إلى العمل في مجال الصناعة لأن تركيا تمتلك مجالات إنتاج صناعية ضخمة وتعتبر من أكثر الدول الصناعية، لذلك يعتبر هذا النوع من الاستثمار استثمارًا ناجحًا ويأتي في المرتبة الثانية بعد الاستثمار العقاري حيث يحمل البعض على عكس الاستثمار العقاري الآمن، تتطلب الصناعة آلات ومعدات وعمال وتسويق، لكن الصناعة تحقق أرباحًا جيدة ترضي الصناعيين.

انواع الاستثمار في تركيا
انواع الاستثمار في تركيا

ثالثا – الاستثمار الصحي:

ولجأ كثير من المستثمرين إلى العمل في القطاع الصحي من خلال فتح مستشفيات خاصة وتعيين أطباء بمستويات علمية عالية من مدراء مستشفيات وأطباء متخصصين وممرضات، بالإضافة إلى الاستثمار في المختبرات الطبية والأشعة والتصوير المقطعي المحوري، بالإضافة إلى قطاع شركات التأمين الصحي ومصانع الأدوية ومصانع المعدات الطبية، حيث تعتبر تركيا من دول العالم التي تنتج أكثر أسرة العناية المركزة والمنتجات الطبية الأخرى، مما يجعل الاستثمار الصحي نوعًا مهمًا يجذب المستثمرين الأتراك والأجانب.

رابعا – الاستثمار السياحي:

تحتل تركيا موقع الصدارة بين دول العالم الجاذبة للسياح، خاصة وأن السنوات الماضية شهدت زيادة كبيرة في عدد السياح، خاصة أنه كان هناك العام الماضي أكثر من 48 مليون سائح إلى تركيا لزيارة متاحفها ومساجدها و المواقع الأثرية بهدف السياحة العلاجية مما يجعل قطاع السياحة من القطاعات التي تشجع المستثمرين على الدخول فيها وفتح وكالاتهم السياحية بالإضافة إلى الاستثمار الفندقي.

خامساً – الاستثمار التجاري:

تتنوع مجالات التجارة في تركيا ما بين الاستيراد والتصدير، بالإضافة إلى تجارة المواد الغذائية والمنظفات والملابس والإكسسوارات والأقمشة وغيرها مما يلفت انتباه المستثمرين للاستثمار فيها لأنها تحقق أرباحًا جيدة.

سادسا – الانتاج الحيواني:

يوجد في تركيا عدد كبير من الدواجن والمسالخ والأغنام والأغنام مما يجعل الاستثمار فيها مجديًا للغاية حيث تنتج البيض والحليب واللحوم بكميات ضخمة مع إمكانية تسويقها بسهولة نسبيًا عند التعامل مع تجارة الجملة والتجزئة لما لها من الاستهلاك الكبير بسبب تعداد السكان البالغ أكثر من 84 مليون نسمة حقق هذا القطاع أرباحاً جيدة.

سابعا- الاستثمار الزراعي في تركيا:

تمتلك تركيا أراض زراعية خصبة أعطتها لقب (تركيا جنة الأرض) لاحتوائها على مزارع وحقول بفضل مناخها وتنوع المواسم ووفرة الأمطار لتأخذ صفة دولة زراعية تنتج آلاف الأنواع الحمضيات والخضار والفاكهة، ليكون هذا القطاع قطاعا حيويا بامتياز والاستثمار فيه ناجح جدا.

 

اسعار الاراضي في اسطنبول

لنتعرف على أسعار الأراضي في اسطنبول دعونا نتعرف على بعض الأراضي المعروضة للبيع:

أرض استثمارية في اسطنبول سيليفري بالقرب من الطريق السريع D100

السعر 10.695.300 دولار

أهم 3 أسباب للشراء

  • فرصة استثمارية
  • تصريح التطوير
  • بالقرب من الطريق السريع D100

ارخص الاراضي في تركيا على مسافة قريبة من البحر في سيليفري، اسطنبول

ارض للبيع تقع في سيليفري، منطقة الاجازة او السكن الدائم في اسطنبول، على ساحل بحر مرمرة ارض للبيع في اسطنبول تبعد 800 م عن الشاطئ و 500 م عن مركز سيليفري للتسوق و 2 كم عن مركز سيليفري و 60 كم عن البوسفور وشبه الجزيرة التاريخية و 63 كم عن مطار اسطنبول.

أرض للبيع بمساحة 23.700 متر مربع في اسطنبول لديها تصريح تقسيم مناسب لوحدة تجارية أو فندق أو إقامة أو سينما أو مبنى مسرحي.

عقار تجاري في كاليسي مع جميع التصاريح اللازمة

السعر 208.700 دولار

أهم 3 أسباب للشراء

  • آخر أرض تجارية متبقية في كاليسي
  • جميع التراخيص التجارية اللازمة جاهزة
  • في مركز المدينة

آخر أرض تجارية مع التصاريح اللازمة تقع في كاليسي

تقع قطعة الأرض في وسط المدينة القديمة في أنطاليا، وهي جزء سياحي وتاريخي معروف باسم كاليسي. أرض للبيع في تركيا، أنطاليا، 500 متر من أقرب شاطئ، 1 كم من وسط المدينة، 3.8 كم بيتش بارك، مول ميغروس للتسوق، 5 كم، جامعة البحر المتوسط ​​و AVM Eraser 5.5 كم، تيرا سيتي للتسوق 7 كم من المركز، 12 كم من شاطئ لارا، 14 كم من مطار أنطاليا الدولي.

تحتوي الأرض على 2 سند ملكية بمساحة إجمالية قدرها 234 مترًا مربعًا وبها جميع التراخيص التجارية والبناء اللازمة. أرض تجارية تصلح لجميع أنواع الاستثمارات.

أرض بأسعار معقولة مناسبة لبناء فيلا في طرابزون

السعر 365200 دولار

أهم 3 أسباب للشراء

  • تصلح لبناء 3 فلل ثلاثية
  • سعر معقول
  • منظر رائع على البحر

أرض مطلة على البحر على الطريق السريع في طرابزون أراكلي بأسعار معقولة

يمكن الوصول بسهولة إلى اراضي في تركيا من الطريق السريع وعلى مسافة قريبة من الشاطئ. 100 متر من أقرب سوق، 350 متر من أقرب مطعم، 500 متر من أقرب شاطئ، 1 كم من مركز أراكلي، 8 كم إلى سورميني، 25 كم عن مطار طرابزون الدولي وجامعة طرابزون التقنية، 33 كم إلى مركز مدينة طرابزون.

أهم 3 أسباب للشراء

  • يمكن بناء 300 1 + 1 أو 140 3 + 1 غرفة فندقية.
  • عرض البحر دون عوائق
  • مناسب لبناء الفنادق ويمكن إضافة طوابق

ارض كبيرة مناسبة لبناء فندق في ارسين طرابزون

ارض للبيع في طرابزون تقع في منطقة ارسين في تركيا. مع سهولة الوصول إلى البحر الأسود، تقع المنطقة في منطقة هادئة وهادئة مع إطلالات جميلة على البحر والجبل.

ارض للبيع قريبة من البحر والطريق السريع تقع الأرض على بعد 3 كم من Yaliboyo Stream وعلى بعد 5 كم من مركز Arsin وعلى بعد 20 كم من مطار طرابزون الدولي وعلى بعد 23 كم من مركز Trabzon Forum للتسوق وعلى بعد 25 كم من وسط طرابزون.

تبلغ مساحة الأرض 16.500 متر مربع ومبنى الفندق الذي يمكن إضافته إلى العديد من الطوابق حسب الرغبة لديه رخصة بناء. يمكن بناء 300 من 1 + 1 و 140 من 3 + 1 مساكن.

 

شراء الأراضي في تركيا

هل تبحث عن أرض في تركيا وتفكر في الحصول على أرض للاستثمار؟ تعتبر الأرض استثمار طويل الأجل وهي الاستثمار الأكثر أهمية بين الاستثمارات العقارية، لذلك يجب على من يوافق على الاستثمار في الأرض معرفة مميزات الاستثمار في تركيا وأفضل مناطق الاستثمار، خاصة إذا كان الاستثمار في دولة أجنبية.

من العناصر الأساسية للحصول على استثمارات عقارية مهمة في تركيا شراء أراضٍ في تركيا حيث طالب المواطنون الأتراك باستثمار قوي ومستمر في الأرض، خاصة في إحدى المناطق الحكومية (مترو – جامعة – مطار … إلخ).

لذلك ترى أن أسعار الأراضي في المناطق التي شهدت فيها الحكومة مشاريع جديدة، خاصة في الدول سريعة النمو، تقفز بمعدل قد يتجاوز 1000٪.

زادت تركيا في الصف الثاني فقط من الدولة 111 في العالم والاقتصاد العالمي خلال 15 عامًا، وذلك بفضل نمو العديد من المشاريع الكبيرة التي أدت إلى تعزيز قيمة الأرض وظلت تتزايد باطراد.

لشراء أرض في تركيا بالتفكير في التفاصيل التي تحتاجها تنقسم الأرض المخصصة للبيع في تركيا مقسمة إلى عدة مناطق:

1- الأراضي البرية:

هي أرض زراعية لا تدخل في التخطيط العمراني لأنها تعرف بالتلال المحيطة والمنازل والجدران والوديان والأشجار.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط مع هذه الأراضي المناسبة للاستثمارات في تربية الحيوانات مثل تربية الأبقار وغيرها وتسمى أيضًا الحقول.

2- قطع الأراضي:

في تركيا (البلدية) هي المسؤولة عن التخطيط من حيث خطط تطوير الأراضي وتنظيمها.

ستكون حدود قطعة الأرض واضحة على الخريطة وسيتم تحديد نوع المبنى وأبعاده لهذا الغرض.

كما أن هناك اختلاف في أسعار أنواع الأراضي المختلفة، لذلك نرى أن أغلىها هو البناء الصحي إذا كنت تريد مشروع بناء، يفضل شراء أرض مع إعادة الهيكلة.

في حالة الاستثمارات طويلة الأجل (10 سنوات على الأقل)، يجب شراء الأراضي الزراعية القريبة من المناطق الحضرية مع زيادة أسعارها بمرور الوقت.

أرض في تركيا، أرض للبيع في اسطنبول، أرض للبيع في تركيا، أرض استثمارية، أرض زراعية

ربما تفيدك قراءه: مشاريع تجارية للبيع في تركيا .. أفضل مكتبين بتكلفة مميزة

ما هي أشكال استثمار الأراضي في تركيا؟

عندما تجعلك المشاريع الزراعية في تركيا تفكر بشكل أفضل للاستثمار في تركيا، يجب عليك شراء أرض في المنطقة الوسطى، التي تسمح لك ببناء مبانٍ مثل مراكز التسوق وتبرز بهذا الاستخدام. أكثر التضاريس ربحية.

أيضا، يمكن للمستثمر استخدام الأرض لبناء منزله الخاص، وبناء شقة أو مسكن، وكسب دخل كبير عندما يمتلك المالك أرضه أو مبناه السكني.

كما يمكن استئجار الأرض، ويشغل المستأجر الأرض حسب الموضوعات التي يحددها المستثمر، مما يوفر على المستثمر الكثير من المال.

تفاصيل الطابو التركي

سند الملكية هو وثيقة رسمية تحدد حقوق ملكية العقار للمالك وتثبت أنه الشخص الوحيد المخول بالتصرف في هذا العقار من الاستثمار والبيع والتأجير.

عند شراء منزل في تركيا أو أي نوع من العقارات غير المنقولة، تحصل على أنواع الطابو في تركيا، وهو وثيقة رسمية من دائرة الطابو التركية.

يتضمن سند الملكية المعلومات التالية: الموقع، صورة المالك، نوع العقار، المعلومات الإرشادية حول العقار.

ماذا يعني انواع الطابو التركي الأحمر والأزرق؟

يشير سند الملكية الأحمر إلى الملكية العامة: تحصل على سند الملكية الأحمر عند شراء شقة في مجمع سكني أو داخل مشروع يتكون من العديد من المنازل.

الطابو الأزرق: يدل على معاني قانونية مختلفة في موقع الطابو التركي

1- الأراضي الزراعية

2- أراضي سكنية

وبالتالي، فإن سند الملكية الأزرق لا يشير إلى الملك العام يحدد معظم سعر العقار، إلى جانب أولئك الذين يحصلون على عقارات في تركيا يحصلون على الطابو الأحمر.

شروط الاستثمار في تركيا لا تعتبر عقود البيع والشراء الموثقة من قبل كاتب العدل التركي عنوان سند الملكية، وبالتالي يتم منح سند الملكية أو سند الملكية النهائي فقط عن طريق إدارة سند الملكية والأراضي التركية. في دائرة السجل العقاري، يمكنك تسجيل “تعهد بالبيع” في حضور كاتب العدل. في حالة “الوعد بالبيع”، يجب على المشتري تحديد سعر العقار في العقد والتصديق على قسم الطابو وبالتالي، فإن هذا النوع من العقود له صفة قانونية في حالة المنازعات يمكن للمشتري إتمام عملية الشراء من خلال المحاكم التركية.

وثيقة الإسكان أو شهادة الإسكان: بعد إتمام المطور العقاري عملية بناء العقار تقوم البلدية بمعاينة العقار والتأكد من مطابقته للمواصفات الموثقة في رخصة البناء الممنوحة من قبلها (البلدية) بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى الشروط المتعلقة بالمواصفات الفنية لسلامة المباني. في حالة استيفاء جميع الشروط يتم منح شهادة سكن للمطور العقاري، وبناءً عليه يمكن القول مما تقدم أن شهادة الإسكان هي نموذج ووثيقة تمنح للمطور العقاري وتثبت أن المبنى يتوافق مع جميع الشروط الفنية والفنية والتنظيمية التي تحددها البلدية وعلى أساس هذه الوثيقة تمنح البلدية المطور العقاري الحق في الحصول على الكهرباء والمياه من الشبكات العامة للدولة التركية، إذا كنت ترغب في البيع العقار بدون سكن، يجب على البائع وضع قيمة منخفضة لسعر العقار في الأوراق الرسمية.

كيف يتم معالجة نقل الملكية في محكمة الطابو والحصول على الطابو؟

بعد استكمال عملية كتابة عقد عملية الشراء وتوقيع الطرفين ودفع الدفعة المقدمة المتفق عليها بين الأطراف المتعاقدة في عملية الشراء تبدأ إجراءات نقل الملكية تتم عملية نقل الملكية في تركيا من خلال محكمة الطابو، ويتم تلخيص هذه الإجراءات بتقديم طلب نقل الملكية مرفقًا بأوراق الهوية، والذي يتضمن نسخة من الإثبات الشخصي لكل من البائع والمشتري (الشخصية) هوية المواطن التركي – جواز سفر المواطن الأجنبي) ثلاث صور بيومترية للمشتري نسخة من الطابو من البائع وأوراق التخليص من البائع والحصول عليها من البلدية. بعد استكمال الأوراق اللازمة وتقديمها إلى محكمة الطابو، وهنا يوجد قضيتان من فترة الانتظار حتى صدور وثيقة الطابو:

الحالة الأولى: من ثلاثة أيام إلى مدة أقصاها أسبوع، وتتعلق هذه الفترة عادة بعدد الطلبات المقدمة في محكمة الطابو. عادة ما يتحقق هذا الوضع في حالة وجود عملية بيع لشخص أجنبي، أي غير تركي، خلال السنوات الثلاث الماضية في نفس المجمع السكني الذي تم فيه تقديم طلب نقل الملكية من قبل المشتري (غير – اللغة التركية).

الحالة الثانية: يمكن أن تكون فترة الانتظار من شهر إلى ثلاثة أشهر (في حالة عدم وجود بيع للأجنبي خلال السنوات الثلاث الماضية في نفس المجمع السكني الذي تقدم فيه المشتري للحصول على سند ملكية إحدى الوحدات السكنية فيه)، وذلك لضرورة الحصول على موافقة أمنية من الجيش التركي لضمان عدم وقوع الممتلكات ضمن أي منطقة قد تشكل تهديدًا للأمن القومي التركي. عادة لا يتم الحصول على هذه الموافقة في بعض الأماكن الواقعة داخل القرى المتطرفة والمواقع الأثرية من الدرجة صفر والدرجة الأولى، وفي العقارات المجاورة للوحدات العسكرية أو المطارات العسكرية أو المدنية، والأمان.

اسعار الاراضي في اسطنبول
اسعار الاراضي في اسطنبول

المشاريع الناجحة في تركيا

والأن لم يتبقى لنا إلا التعرف على بعض أفكار المشاريع الناجحة:

أعمال بناء

يعد قطاع البناء من أهم القطاعات في تركيا، وهو أحد القوى الدافعة الرئيسية لاستثمارات القطاعين العام والخاص في البلاد. في حين، لا تزال هناك فجوات عديدة في البنية التحتية البيئية والطاقة.

لذلك هناك فرص كبيرة للعمل في قطاع البناء للمستثمرين، وإذا كانت لديك خلفية قوية في الهندسة أو البناء، يمكنك بسهولة البدء في العمل في تركيا أو إنشاء شركة تبيع المواد الخام المستخدمة في مجال البناء.

ربما تفيدك قراءه: مشاريع مقترحة في تركيا .. احصل على أرباح عالية مع هذه المكاتب

السيارات والمعادن

تمتلك تركيا سيارة 25٪ فقط من السكان، لكن البعد الاستهلاكي للطبقة الوسطى ينمو منذ عام 2000، وبالتالي من المتوقع أن تحقق نموًا هائلاً في الاستخدام المحلي. علاوة على ذلك، هناك نقص كبير في الموردين في صناعة قطع غيار السيارات المتنوعة. بعد ذلك يمكنك البدء في بيع السيارات أو قطع الغيار في تركيا، يمكنك تحقيق أرباح كبيرة.

الطاقة

من  المشاريع التجارية الناجحة في تركيا  على وجه الخصوص، الإجراءات المختلفة التي اتخذتها الحكومة التركية في السنوات الأخيرة، أصبحت مكانًا مثاليًا لتطبيق القيود والتدابير القانونية والمحلية للتخفيف من خصخصة الطاقة المعتمدة لزيادة الطلب على الاستثمار في الطاقة بعد الاستراتيجيات. قطاع الطاقة في تركيا، والمستقبلات الحكومية الجديدة هي واحدة من القطاعات القليلة التي قوبلت بأذرع مفتوحة أعلنت الحكومة أن الصناعة بحاجة إلى استثمارات تقارب 130 مليار دولار الاستثمار في تركيا 2020.

الوجبات السريعة المعلبة

مع زيادة عدد النساء العاملات بدوام كامل، يزداد الطلب على الوجبات المجهزة والمعبأة والأطعمة المجمدة والوجبات الخفيفة.

المنسوجات

تعتبر صناعة النسيج من أهم الصناعات في تركيا، حيث تمثل 10.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي، وهي معروفة بكونها واحدة من أكبر مصنعي المنسوجات في تركيا وترحب دائمًا بالمستثمرين. قطاع المنسوجات؛ الاستثمار والتوظيف والإنتاج من بين المؤشرات الاقتصادية الرائدة الشاملة من حيث القطاع وارتفاع الطلب على منتجات المنسوجات في تركيا.

السياحة

تركيا، وفقًا لإحصاءات عام 2011 في قائمة سادس أكثر دول العالم زيارةً في العالم، بينما تحتل قائمة الإيرادات التي تجلبها السياحة المرتبة التاسعة في إحصائيات DB، نظرًا لاقتصاد السياحة في البلاد، قطاع مهم جدًا ويثبت الجمال الطبيعي أن المزيد من التطورات في هذا القطاع.

زراعة وتصدير البندق

الإحصاءات، تركيا مسؤولة عن حوالي 80٪ من إنتاج البندق العالمي، وتم اكتشاف تصدير المكسرات والحلويات بنكهة الجوز بسهولة في تركيا. إذا كنت ترغب في بدء مشروع ناجح في تركيا، القطاع الزراعي، زراعة الجوز الكامل وفرصة الاستثمار في قطاع التصدير، لأن تركيا تحتوي على بعض من أجمل الأراضي المناسبة لزراعة هذا النوع من المكسرات.

وهنا يكون حديثنا قد اكتمل حول فرص الاستثمار العقارية في تركيا.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى