أخبار عاجلة
مشاريع تجارية في اسطنبول
مشاريع تجارية في اسطنبول

مشاريع تجارية في اسطنبول .. ابدأ استثماراتك بأفضل التكاليف مع 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء المشاريع تجاربة فى اسطنبول ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع تجارية في اسطنبول

يمكنك الحصول على الكثير من الإيرادات وتحقيق الشهرة والنجاح ومواكبة التطور الإقتصادى فالكل من يبحث عن فكرة مشروع مربحة بتكاليف محدودة لتنفيذها سنقدم لكم العديد من مشاريع تجارية في اسطنبول في شتلى المجالات باعتبارها من أهم الدول الصناعية والاقتصادي على مستوى العالم بسبب جودة منتجاتها التي ذاع صيتها في كل مكان وسنتعرف على كل ذلك من خلال منصة أفضل.

مشاريع تجارية في تركيا

بحث العديد من الأشخاص على الإنترنت وببعض الوسائل الأخرى، مثل التواصل مع خبراء السوق ومنفذي المشاريع والأصدقاء وشركات الاستثمار والتمويل والصناديق الاجتماعية وغيرها عن أفكار لمشاريع الأعمال الصغيرة للعمل على تنفيذ المناسب بهدف كسب المال من خلالهم إذا كنت تبحث عن فكرة مشروع بالمواصفات، فمن الجيد متابعتنا في السطور التالية:

يعتبر مشروع مقهى للبيع في اسطنبول  من أنجح المشاريع وأكثرها ربحًا في تركيا، لأنه يضم عددًا كبيرًا جدًا من العملاء مقارنة ببقية المشاريع الأخرى، هو أن سعر المنتج يباع هناك أعلى بكثير من السعر الفعلي  وبالنسبة لمؤسس المشروع فهو لا يحتاج إلى خبرة أو مؤهلات معينة على عكس بعض المشاريع الأخرى، ويمكن تنفيذ المشروع في أي منطقة منزلية ومن السهل جدًا إدارتها، على عكس المشاريع الأخرى.

ولأن مشروع  سوبر ماركت للبيع في تركيا يوفر سلعًا لا يستطيع الناس الاستغناء عنها، فهذا يعني عدة أشياء أنه مشروع يحقق مبيعات بشكل يومي ما دام هناك مشترون والجميع يبيعون ويربحون لأن الأسعار ثابتة والعملاء كثيرون ولا يهتمون بالشراء من مكان معين طالما أن الأسعار متماثلة ورابعها مشروع مضمون ومعدل خسارته ضئيل للغاية مما يعني أنه مناسب للجميع حتى لو كانوا مبتدئين في عالم التجارة والمشاريع.

  • شركة ادويت للتجارة العامة هي شركة تجارية في اسطنبول مسجلة في الدوائر الرسمية لجمهورية تركيا تعمل كوسيط تجاري بين المشتري والشركة المصنعة مباشرة وبناء شبكة علاقات كبيرة مع الشركات الصغيرة والكبيرة في تركيا وتقديم أفضل عروض الأسعار ومن مهامها:
  • الإشراف والدقة عند استلام وفحص الطلبات.
  • إعادة تعبئة وتجهيز أوامر الشحن الجوي أو البحري.
  • تجهيز جميع الاوراق اللازمة للتصدير خارج تركيا وارسالها لبلد المستلم.
  • تقديم أفضل أسعار الشحن.
  • اثاث وجميع انواع الاثاث المكتبي والمنزلي.
  • الملابس والمنسوجات المنزلية والصناعية والأحذية والاكسسوارات.
  • الآلات والمعدات الصناعية الثقيلة.
  • خطوط انتاج ومعامل تصنيع.
  • منتجات الأغذية والمشروبات.
  • أواني منزلية – تجهيزات مطبخ – الصمديات.
  • شركة Ocean Trading Company من أشهر مكاتب وساطة تجارية في تركيا منذ بدء العمل والشركة تعمل على تقديم أفضل الخدمات وأسرعها، حفاظاً على رضا العملاء وفق دراسات وخبرات في مجال التجارة والأسواق المالية وتوفر لك جميع الخدمات التجارية والمصرفية، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركتنا عددًا من العلاقات النوعية والاستراتيجية في الأسواق العربية والدولية تقدم الشركتنا مجموعة من خدمات الاستثمار التجاري منها:
  • تصدير من تركيا.
  • تقدم شركتنا لعملائها خدمة الاستيراد من تركيا دون القدوم إليها.
  • يتم ذلك عن طريق إرسال معلومات أو نماذج أو كتالوجات حول نوع البضائع.
  • سيتم تصديرها خارج تركيا، بغض النظر عن البلد.
  • حيث توفر الشركة فريقها الخاص لخدمة عملائها من خلال الذهاب إلى المصانع والشركات.
  • حيث يقومون بالبحث والتحري عن البضائع المطلوبة واختيار أفضل جودة.
  • والاسعار في السوق التركي.
  • شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق العقاري الداخلي والخارجي ولها العديد من الشراكات الإستراتيجية مع العديد من شركات التسويق العالمية وشركات التطوير العقاري التركية والأجنبية على الأراضي التركية.
  • شركة الفاتح للاستثمار العقاري التطوير العقاري الاحترافي الرائد في عقارات تجارية للبيع في اسطنبول الذي يضمن جودة المنتجات العقارية والسياحية التي تقدمها الشركة ورضا العملاء وتحقيق بيئة استثمارية مثالية ورفاهية بطرق إبداعية تهدف الشركة من خلال توسيع أعمالها إلى تحويل الفرص التجارية الواعدة إلى مشاريع ناجحة.
  • الفنار العقارية هي شركة رائدة في مجال التسويق والاستشارات العقارية في تركيا وتتميز بعلاقاتها الجيدة مع أشهر شركات المقاولات، مما يمنحها عروض عقارية حصرية والفنار العقارية لمجموعة الفنار والتي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها العرب والأجانب في تركيا.
  • مجموعة إعمار العقارية في تركيا، اسطنبول الأوروبية بيليك دوزو، تعد شركة إعمار العقارية واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمة واحترامًا في العالم تتمتع الشركة بخبرات استثنائية في قطاعات التطوير العقاري والسياحة ومراكز التسوق تجارة اراضي تجارية للبيع في اسطنبول والضيافة والترفيه، حيث أنها شركة متخصصة في الاستثمار وتملك العقارات والخدمات الاستشارية والتسويق والاستشارات العقارية والمبيعات شركة داماس العقارية.

دراسة جدوى مشروع في تركيا

تخضع دراسة الجدوى لكل مشروع لعدة أمور أولية يتعلق بتحديد القوى التي تدعم نجاح المشروع وتلك التي تمنع نجاح عندما تفوق القوى التي تدعم النجاح القوى المعارضة الأخرى، وفقًا لشدة تأثيرها، فمن المرجح أن تحدث فرصة النجاح، كلما زادت دقة التعامل مع جميع القوى المؤثرة في المشروع ودقة تنفيذ العمل في البحث

دراسة جدوى أي مشروع تعني رؤية واضحة لفرصة تحقيق أهدافه تختلف الأهداف حسب الغرض من المشروع وطبيعة أدائه والبيئة المحيطة ومدى تأثير الاقتصاد المحلي والعالمي عليه.

تختلف المشاريع حسب الغرض منها بعضها مربح مالياً، والبعض الآخر يعتمد على تقديم خدمات معينة أقام بعض الأشخاص مشاريع ناجحة في تركيا ذات طبيعة فكرية أو سياسية لجذب أفراد المجتمع إلى فكرة أو حزب معين.

تشتمل مدخلات أي مشروع لدراسة جدواه على أربعة عناصر رئيسية  وقد يجمع كل عنصر تحته عدة مكونات فرعية الخطة وعمليات التنفيذ والأشخاص المرتبطين بالمشروع  بما في ذلك العمال بأجر  وأخيراً القوى المؤثرة.

من المهم عند دراسة الجدوى فهم الروابط بين هذه العناصر الأربعة ودرجة تأثيرها على جدوى المشروع والتي تختلف من مشروع إلى آخر حسب مكونات هذه العناصر عندما يستوعب المستشار هذه العناصر ويفهم الروابط بينها، يكون قادرًا على تقديم دراسة جدوى أقرب إلى الواقع. ولا يمكن معالجة أي عنصر بمفرده.

هذه العناصر ليست حرة في التأثير على نجاح المشروع، بل إنها مقيدة بثلاثة قيود: الفترة الزمنية المقررة لتنفيذ المشروع أثناء الدورة وتكلفة التنفيذ وجودة التنفيذ.

ذهب بعض الباحثين لتصنيف المشاريع بشكل عام إلى المشاريع التي تخدم الناس للتواصل مع بعضهم البعض والمشاريع التي تشمل وسائل النقل والمشاريع التي تركز على إنتاج وبيع الملابس وأخرى للترفيه والرياضة والمشاريع التي تعنى بها الطعام والشراب والمشاريع التي تخدم الصحة ولذا نقدم لكم بعض من الشركات الاستشارية التي تقدم خدماتها لعملائها في مجال التدريب دراسة جدوى المشاريع وخاصة المشاريع التعليمية وكذلك المشاريع الفنية والخدمية.

  1. مكتب دراسة الجدوى المستشار لتطوير الأعمال هو مكتب لديه خبرة في عمل دراسات الجدوى في مختلف المجالات ولديه متخصصين قادرين على اعداد دراسة جدوى ممتازة ويقوم المكتب بتحليل المشاريع بطريقة جيدة ولديه القدرة على معرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسين المحتملين للمشروع.
  2. مكتب سنابل الإبداع من أشهر وأفضل المكاتب التي تجري دراسات الجدوى في جميع المجالات، حيث يمتلك خبرة تمتد لمدة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع من جميع الجهات ولديه القدرة على تجنب وتحديد مخاطر المشروع، وكذلك تذليل العقبات التي قد تواجه المستثمر ويقدم المكتب العديد من الأفكارا للمشاريع الصغيرة الناجحة والربحية برأس مال صغير.
  1. مكتب دراسة الجدوى المعتمد Yoctomax هي مؤسسة رسمية رائدة في المجال التكنولوجي تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئتها بشكل احترافي مشاريع تجارية في اسطنبول.
 مشروع ناجح في تركيا
مشروع ناجح في تركيا

ربما تفيد القراءة …مشاريع للبيع في تركيا .. خيارات فريدة من أشهر 3 خبراء

مشاريع ناجحة في اسطنبول

توسعت تركيا في السنوات الأخيرة وأجرت العديد من التغييرات بعدة طرق، مما يجعلها دولة رائدة وتنافسية نظرًا لأكبر المراكز الاقتصادية في العالم وهذا التطور العظيم في هذا البلد القديم، فقد كانت واحدة من أفضل الوجهات للأجانب للإقامة فيها لذلك سنقدم لكم في هذا المقال الحصري كل ما يتعلق بموضوع إقامة العمل في تركيا وأهم مميزاته وفوائده.

قامت الدولة التركية بعدة تغييرات قانونية في إطار الإقامة، بحيث يتمتع العامل الأجنبي في أي مجال على الأراضي التركية بعدة مزايا ولعل أهمها وأبرزها الاستفادة من إمكانية التقدم للحصول على الجنسية التركية وكذلك القدرة على السفر إلى دول أخرى بحرية وسهولة.

تصريح العمل في تركيا مقدم من الشركة التركية التي تعمل على جمع أوراق العميل الأجنبي وتقديمها إلى وزارة العمل في تركيا لذا فإن الإقامة في تركيا ليست مسألة معقدة، كما أن الأخيرة تساعد الأجانب كثيرًا في الحصول على إقامة مؤقتة أو دائمة على أراضيها عند تقديم المستندات المطلوبة، وبعد ذلك تخصص الوزارة له نفس المزايا التي يتمتع بها العامل التركي وفق القاعدة الجديدة في القوانين التركية.

العمل في تركيا له مزايا عديدة منها حصول العامل الأجنبي على تأمين العمل في حال حدوث أي مشكلة صحية أو غير ذلك من هذه الأمور، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الأجنبي المقيم في تركيا بميزة السفر إلى دول أخرى بما في ذلك الدول الأوروبية بكل سهولة، والجدير بالذكر أن العميل الأجنبي مقيم على الأراضي التركية، يمكنه أيضًا التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية والتمتع بحقوق وقوانين هذا البلد وبالتالي فإن الإقامة في تركيا لها مزايا عديدة قد لا نراها في أي دولة أخرى إلا في حالات نادرة ويرجع ذلك إلى الراحة التي توفرها القوانين التركية للعامل الأجنبي الذي يريد الإقامة على أراضيها وعدم وضع أي عقبات تعيق مسيرته المهنية في تركيا.

من المؤكد أن الدولة التركية توفر لعمالها الأجانب مزايا عديدة يتمتعون بها، ولعل ما نراه بارزًا في هذه المزايا ويحصل العميل الأجنبي على إمكانية تعريف أفراد عائلته بالمدارس والجامعات والمعاهد التركية، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي للعميل ولجميع أفراد أسرته، حيث يمكن للمقيم في العمل الحصول على تأشيرة شنغن أو تأشيرة دخول إلى الصين بسهولة ومن المزايا التي لا يمكن إخفاؤها عنا، ومن مزايا عمل الإقامة في تركيا، أن الأجنبي المقيم في الدولة التركية يمكنه التقدم للحصول على الجنسية التركية

وبالتالي أصبح السوق التركي من أكثر الأسواق جاذبية للمستثمرين العرب، بسبب التسهيلات الحكومية للأجانب، لأن تركيا تتعامل مع الأجانب كتجارته مع الأتراك وإذا كنت تفكر في الاستثمار في تركيا، لكن العقبة المالية تقف في طريقك، فلا تدع هذا العائق يغرق في مزاجك، ففي تركيا لا تحتاج لمبالغ ضخمة وكبيرة للقيام بالمشاريع التي تفكر بها. نظرًا لوجود عدد كبير من المشاريع الاستثمارية في تركيا بمبلغ صغير، ستحصل على الكثير من الأرباح العالية والممتازة وفي هذا التقرير سنذكر بعض المشاريع الاستثمارية في تركيا بمبلغ صغير وأرباح عالية.

مشروع إيجار الشقق للمغتربين في تركيا من أكثر المشاريع ربحًا في تركيا هو تأجير الشقق للمغتربين، وذلك بسبب التدفق الكبير لتركيا من الجنسيات العربية، وخاصة من سوريا والعراق والأردن ولبنان وجميع الدول العربية بشكل عام، للسياحة أو الدراسة أو الإقامة.

هؤلاء الأشخاص يبحثون عن سكن مناسب، وخاصة الشباب بمفردهم، لأن معظم أصحاب المنازل لا يؤجرون شققهم للشباب فقط.

قد يبدو هذا المشروع باهظ الثمن بعض الشيء، لكنه أفضل مشروع، لأنه يمكنك استئجار الشقة لعدد من الشباب سيدفعون لك مبلغًا شهريًا جيدًا، وأسعار الشقق في تركيا ليست باهظة الثمن بشكل خاص مقارنة بالدول المجاورة وأوروبا.

الاستثمار في تركيا
الاستثمار في تركيا

ربما تفيد القراءة …افكار مشاريع مربحة في تركيا … 3 مكاتب تدلك على طريق الاستثمار الناجح

مجمعات تجارية في اسطنبول

تشتهر اسطنبول بالتسوق، حيث تضم العديد من المولات ومراكز التسوق الفاخرة التي جعلت منها وجهة فريدة تجذب السياح من العديد من وجهات التسوق من مختلف أنحاء العالم، وفي هذا التقرير نقدم حزمة فريدة من أرقى المولات في اسطنبول التي ننصح بزيارتها والتي تعتبر من الوجهات المختلفة خلال الرحلة.

  1. مول وادي اسطنبول من أشهر اسواق تجاريه في اسطنبول، تم افتتاحه في عام 2017 في ساريير ويضم أكثر من 270 متجراً حيث تبيع المتاجر مختلف السلع والبضائع الممتازة والعلامات التجارية العالمية.
  2. مركز التسوق Forum Istanbul هو أكبر مركز تجاري في اسطنبول بمساحة 176.380 مترًا مربعًا، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين السياح منطقة بيرم باشا ويحتوي على العديد من المتاجر التي تضم أكثر من 290 علامة تجارية تركية وعالمية.
  3. مول إستينيا بارك الضخم في اسطنبول وتركيا هو واحد من أفضل وأرقى مناطق تجاريه في اسطنبول على الجانب الأوروبي في منطقة ساريير ويحتوي على أكثر من 300 متجر في أربعة طوابق ويجمع أشهر الماركات العالمية مثل شانيل وكارتييه وماركات تركية فاخرة مثل Vakko و Gizia بأسعار مناسبة.
  4. أوزدليك بارك من أجمل مجمعات التسوق في اسطنبول ومن أشهر مولات التجارة في اسطنبول، يقع في منطقة ليفنت في الجانب الأوروبي ويتميز مول اوزدليك بموقع ممتاز بجوار فندق ويندام جراند ويتكون المول من 4 طوابق وأكثر من 140 متجرًا متنوعًا ويتميز المول بالعلامات التجارية التركية الشهيرة التي ليس لها فروع في اسطنبول مثل matmazel، تسوق أكياس الماركات العالمية بأسعار منخفضة.
  5. أكوا فلوريا مول أحد مراكز التسوق العملاقة التي تجذب انتباه العائلات العربية في بكيركوي ويحتل مرتبة عالية بين مولات إسطنبول الأوروبية بمختلف السلع الراقية والأنشطة الترفيهية التي تنفرد بوجودها في مبنى التسوق.

ومن المعروف أنه يقام معارض تجارية في اسطنبول ويهدف المعرض إلى دعم وتحسين قطاعات التجارة بشكل مستمر ومستمر، بحيث يحتضن الابتكارات وأولئك الذين يتابعون أحدث الاتجاهات العالمية وبالتالي يشهد المعرض دعمًا وطلبًا كبيرين في جميع أنحاء العالم، كل عام يزداد عدد المشاركين في قطاع التجارة ويزداد حجم القطاع. سيتم استضافة مشاركين من عدة قطاعات تجارية مختلفة، بحيث يتم إقامة مناقشات واجتماعات ثنائية مع العلاقات التجارية فيما يتعلق بتركيا وزيادة نشاطها في الأسواق العالمية مشاريع تجارية في اسطنبول.

افضل مشروع مربح في تركيا
افضل مشروع مربح في تركيا

ربما تفيد القراءة …المشاريع فى اسطنبول … 3 جهات خبرة تخدمك في استثماراتك

محلات تجارية للبيع في اسطنبول

اكتسبت محلات اسطنبول شهرة عبر التاريخ لموقعها الاستراتيجي وحافظت اسطنبول على حيويتها كمركز اقتصادي مهم في نقطة مركزية في العالم، مما جعل موقعها جسرًا لا بد من عبوره لنقل البضائع بين الشرق و الغرب حافظت اسطنبول على مكانتها التجارية حتى يومنا هذا، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت نهضة استثنائية في مجالها التجاري، مما وفر بيئة استثمارية جذابة.

بعد أن تحولت تركيا إلى بوابة للشرق والغرب وجذبت العديد من الاستثمارات الذكية وكذلك العديد من الأعمال الاقتصادية من الشرق والغرب، أصبحت وجهة لمن يبحثون عن مكان ممتاز لممارسة الأنشطة التجارية والاستثمارية وإنها تعتبر من الخيارات المفضلة لمن يبحثون عن متاجر للبيع في تركيا.

عند البحث عن شراء محلات تجارية في اسطنبول أو مكاتب للبيع في تركيا نوصي بمراعاة بعض عناصر الجودة عند اختيار عقار تجاري  ومن أهمها:

  • يجب أن يكون المتجر قريبًا من الطرق الرئيسية في المدينة وخاصة في المدن الكبرى مثل اسطنبول.
  • يجب أن يكون المكتب أو المتجر بالقرب من وسط المدينة بالقرب من خطوط النقل العام والمترو.
  • يفضل أن تكون المنطقة التجارية منطقة سوق مركزية بها مارة.
  • يجب وجود مواقف سيارات كافية بالقرب من المحل التجاري أو المكتب، يفضل أن يكون المتجر أو المكتب بالقرب من مراكز الصراف الآلي.
  • تعتبر خدمات التدفئة والتهوية ذات أهمية كبيرة خاصة في المحلات والمكاتب التجارية.
  • توفير نظام أمني للمراقبة على مدار اليوم باستخدام تقنيات حديثة مثل كاميرات المراقبة.

وكل تلك العوامل تؤثر على أسعار المحلات في اسطنبول فالمحلات التجارية هي

عقارات تسمح لمالك الجنسية التركية كباقي العقارات في حال امتلك الأجنبي عقارات بقيمة 250 ألف دولار أمريكي مما يعني إمكانية التحصيل  في نفس الوقت الجنسية التركية  وربح تجاري بتشغيل المحل أو تأجيره بعائد جيد.

في ختام رحلتنا حول أفكار مشاريع تجارية في تركيا مع دراسات جدوى، أتمنى أن نكون قد نجحنا في تقديم أفضل المشاريع التي يستهدفونها لتحقيق ربح وفير مشاريع تجارية في اسطنبول.

ربما تفيد القراءة … اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من6 جهات

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع اتيليه فساتين افراح

مشروع اتيليه فساتين افراح .. تشكيلة مميزة تؤمنها لك 5 شركات

دراسة جدوى مشروع اتيليه فساتين افراح

متجر فساتين زفاف .. أشهر 9 أماكن خبرة جاهزة لمساعدتك

مشروع بيع فساتين زفاف

مشروع بيع فساتين زفاف .. أفضل 5 مؤسسات تؤمن طلبك بأحدث التصاميم

مشروع محل تاجير فساتين افراح

مشروع محل تاجير فساتين افراح .. هذه الأماكن تساعدك في تجارتك

مشروع محل تاجير فساتين افراح

مشروع محل فساتين افراح .. تكاليف مدروسة مع أفضل 10 شركات

متجر فساتين زفاف

مشروع فساتين افراح .. إجراءات مبسطة توفرها لك هذه المؤسسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *