مشاريع اسطنبول الجديدة

مشاريع اسطنبول الجديدة .. أرقى الخدمات والاستشارات من 9 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص في المشاريع الجديدة في اسطنبول ؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع اسطنبول الجديدة

تعمل مشاريع اسطنبول الجديدة على فتح مجال كبير ومتنوع للأعمال المختلفة، فالتوسع في المشاريع يصاحبه طرح لفرص عمل كثيرة في مختلف المجالات، وتشجع تركيا جميع الأعمال الناجحة والمشروعات الحديثة التي تطور من الدولة، ولمساعدتك في اختيار أحدث المشروعات منصة “أفضل” ترشح لك بعض المكاتب المميزة في تقديم الاستشارات الاقتصادية، فتابع معنا..

مشروع اسطنبول الجديدة

تهتم الحكومة التركية بعمل المشروعات الكبيرة في تركيا عامة وفي إسطنبول خاصة، حيث أنها منطقة حيوية ومدينة كبيرة تحتوي على الكثير من المناطق السكنية والسياحية والزراعية والصناعية وكذلك الأسواق التجارية، لذلك فالحكومة تهتم بها وتقوم بعمل المشاريع الجديدة لتلبية المتطلبات المتعددة للمقيمين فيها والزوار كذلك، ومن المشرعات الضخمة التي تنوي الحكومة التركية إنشائها هي مدينة إسطنبول الجديدة وهي مدينة سكنية جديدة من المفروض إنشائها وحفر قناة إسطنبول فيها، وتحتاج هذه المشروعات إلى قوى عاملة كثيرة ومتعددة في التخصصات وكذلك تحتاج إلى ترتيبات وخطوات محددة للنجاح فيها.

وتوفر هذه المشروعات فرص للمستثمرين وصغار رجال الأعمال من أجل بدء مشروعات صغيرة تخدم هذه المناطق الحديثة وتوفر فيها جميع الخدمات المطلوبة من تعليم وصحة وترفيه وتسوق، فعلى المستثمر إنشاء المستشفيات والمتاجر والمولات والمدارس والجامعات والمحلات الصغيرة مثل المقاهي والبقالات والصيدليات ومحلات الملابس، وللتفوق في المشروع والنجاح فيه لابد من كتابة دراسة جدوى مشروع في تركيا.

قد تفيدك قراءة … مشاريع اسطنبول .. حلول مميزة مع أفضل خبراء تخطيط الاستثمارات

ودراسات الجدوى المميزة لا يمكنك الحصول عليها من أي مكان، فليس كل مكتب إداري أو استشاري يمكن الحصول منه على دراسة جدوى احترافيه ومتقنة، فلابد من البحث عن المكاتب المتخصصة في المجال وكذلك التي تتصف بالأمانة والإتقان في العمل، والصبر ودراسة السوق بجدية، ومساعدة الغير على النجاح، وهناك الكثير من الشركات الموجودة في تركيا وفي السعودية ولكن القليل منها المحترف والمتخصص في دراسات الجدوى، والمكتب المحترف لابد أن يقدم جميع أنواع دراسة الجدوى للمشروع الواحد لكي ينجح المشروع، وأنواع الدراسات التي يجب أن تقدم هي:

  • دراسات الجدوى المبدئية وهي تتضمن معلومات عامة عن فكرة المشروع وفيها المميزات والعيوب، وكيفية حل مشكلاتها وعليها توافق أو ترفض المشروع.
  • دراسات الجدوى التنفيذية وهي أن تضم جميع تفاصيل المشروع من تكاليف وأرباح متوقعة وخطوات التنفيذ وجميع المراحل المتضمنة في المشروع.
  • دراسات الجدوى التشغيلية وهي تدرس إمكانيات جميع أفراد فريق العمل للمشروع، وتوظف جميع الإمكانيات من أجل نجاح المشروع، كما تقوم بتقسيم العمل على الأفراد.

وسنرشح لكم بعض الشركات الموجودة في تركيا والسعودية، والتي يمكنك الحصول منهم على دراسات جدوى مشروع استثماري اسطنبول شاملة ومتضمنة لكل التفاصيل كما تجيب هذه الشركات على جميع الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بكم بصدر رحب، وإليكم هذه الشركات:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال ودراسات الجدوى في السعودية وتحديدا الرياض ويتميز المكتب بانه متقدم في مجال الأعمال، وإعداد الدراسات جدوى الاحترافية، ويتميز أيضا بأنه يضم فريق عمل محترف ومنظم ومتمكن من عمله، ويمكن عن طريق المكتب الحصول على دراسات جدوى تتماشى مع إمكانياتك المالية وتتناسب مع حجم مشروعك، كما يمكنها المتابعة باستمرار حتى ينجح مشروعك في كل مراحل عمله.
  • شركة سنابل الإبداع وتتميز الشركة بالخبرة الطويلة في مجال الأعمال الإدارية ودراسات الجدوى، حيث أن خبرة الشركة أكثر من عشر سنوات في مجالها، وتتميز بالمراقبة الواعية لسوق العمل والسوق المنافس للمشروع الذي تنوي تنفيذه للتعرف على نقاط القوة والضعف في المشروع، وتقوم بكتابة دراسات الجدوى مشروعات اسطنبول ويمكن التواصل معها بالضغط هنا.
  • مؤسسة رانو للاستشارات والتدريب في تركيا وهي من أفضل شركات كتابة دراسات الجدوى، وتقوم بعمل عروض على الأسعار مما يجعل تكلفة كتابة دراسة الجدوى أقل بكثير من العادي، وتتميز بالدقة والإتقان في العمل.
  • مؤسسة ارتقاء للأعمال والدراسات وكتابة دراسات الجدوى وتتميز بالإتقان الكبير في العمل، وأيضا تطوير الأعمال القديمة والمشروعات الماضية، كما تدمجها مع المشروعات الحديثة والبحث عن أفضل طرق لتطويرها.
  • مكتب تمكين للأعمال الإدارية ويقوم المكتب بكتابة دراسات الجدوى للمشاريع، ثم متابعتها في كل خطوة حتى يتم تنفيذها بشكل ناجح، ويتميز بالدقة والإتقان والإخلاص في العمل والحرص على نجاح المشروع.
  • شركة al hawa وهي شركة أعمال في تركيا تقدم خدماتها للمستثمرين من تركيا وخارجها من العرب والأجانب، وتقدم خدمات استثمار عقاري واقتصادي وأيضا إداري، كما تقوم بكتابة دراسات جدوى للمشروعات جميعها بكل الأنواع.
  • شركة مشروعك لدراسات الجدوى للمشاريع وهي شركة في السعودية تقوم بالعمل داخل المملكة وخارجها في دول العالم العربي، وتقوم بتقديم المساعدات لشباب المستثمرين وصغار رجال الأعمال، وتقوم بكتابة دراسات جدوى مشاريع في تركيا اسطنبول بأفضل الأسعار.
  • شركة INTERNATIONAL OFFICE GROUPE وتقوم الشركة بتخليص خطوات تنفيذ الأوراق الرسمية مثل السجل الضريبي وغيرها من الأوراق، وتتميز بالأمانة في تقديم كل التفاصيل للمستثمر، كما أنها لا تبخل بالمعلومات عن صغار رجال الأعمال.
  • شركة ok tamam وهي من الشركات الموجودة في تركيا، وتقوم بتأسيس الشركات الصغيرة والمبتدئة، وتعمل على تحديد المتطلبات الأساسية الخاصة بها، والأرباح المتوقعة.
مشروع اسطنبول الجديدة
مشروع اسطنبول الجديدة

قد تفيدك قراءة … مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

مشروع اسطنبول باشاك شهير

باشاك شهير من المدن التركية التي تقع في إسطنبول، وهي من المدن التي تقوم الحكومة فيها بعمل الكثير من المجمعات السكنية الحديثة وتقع باشاك شهير على بعد 20 دقيقة من منطقة الفاتح وسط إسطنبول، ويمكن الوصول إليها عن طريق الحافلة، السيارة أو القطار، حيث يقع فيها محطة رئيسية للقطار، كما يوجد حافلات على مدار الساعة من إسطنبول إليها والعكس، وهي من المدن الجميلة التي تحوي على كل الخدمات ولهذا تجد فيها الكثير من محلات للايجار اسطنبول باشاك شهير وذلك لوجود مدارس دولية ومحلية، وملاعب لكرة القدم، ملاهي، مستشفيات على أحدث مستوى، مولات شهيرة وحدائق ومتنزهات، ومن المجمعات السكنية بها مافيرا1، مافيرا2، مافيرا3، باشاك شكير، مساكن حديقة الرمح، ومساكن اسنيورت.

وتجد شركات كثيرة تقوم بالعمل في مجال الاستثمار العقاري، وذلك للثورة الكبيرة في مجال الإنشاء والتعمير في تركيا، فتقوم الحكومة التركية بعمل الكثير من المجمعات السكنية الحديثة في إسطنبول وذلك لاستيعاب الزيادة السكانية وكذلك الوافدين من الخارج سواء للاستثمار أو الدراسة أو اللجوء، وتساعدك هذه الشركات على العثور على ما تريده بكل سهولة، فما عليك سوا تلخيص طلباتك ومواصفات الشقة أو العقار أو الأرض أو المتجر الذي تبحث عنه، وهي تقوم بتوفيره لك بأفضل سعر ممكن ولكن احرص عند التعامل مع الشركات على اختيار الشركات التي تتصف بالأمانة والصدق في التعامل، وإليك البعض من أفضل شركات عقارية في أسطنبول وهي:

  • شركة Antalya homes وهي شركة معروفة وكبيرة في مجال الاستثمار العقاري في تركيا في إسطنبول وباقي المدن، وتقوم بعرض الكثير من العقارات والأراضي والمتاجر في مختلف الأنحاء التركية، ويوفر لك المكتب العديد من العقارات المتنوعة في المستوى العام وكذلك التكلفة لتجد ما يتناسب معك بكل يسر، وتتميز الشركة بالتقدم في العمل والإتقان والأمانة، لذلك فهي من الشركات الجيدة في مجال التسويق العقاري التركي.
  • شركة امتلاك العقارية وتعتبر شركة امتلاك من الشركات الممتازة جدا في مجال التسويق العقاري في تركيا، فهي توفر للجميع الكثير من المشروعات السكنية الحديثة التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك، وأيضا توفر الشقق السكنية والأراضي المتنوعة والمتاجر للإيجار في مناطق حيوية ومميزة وراقية مثل باشاك شهير ومجمعاتها كمساكن اسنيورت، كما تساعدك على إنهاء أوراقك الرسمية والإجراءات المطلوب تنفيذها، وأيضا تمتلك الشركة موقع إلكتروني مميز وشامل يمكن من خلاله التعرف على كل تفاصيل التمليك للعقارات في تركيا وكذلك الأراضي والمتاجر، وجميع التفاصيل الهامة الخاصة بذلك، كما أن الشركة تضم فريق عمل كبير ومتمكن يقوم بالرد على الاستشارات والاستفسارات طوال اليوم، وتوفر لك أفضل اسعار الاراضى في الفاتح إسطنبول.
  • شركة alyakut للعقارات وتحرص شركة الياقوت التركية على توفير العديد من العقارات المتنوعة في المساحات والمواصفات الخاصة والأسعار، وذلك ليجد الأشخاص ما يبحثون عنه دائما، وتتميز الشركة بالعمل الجاد وكذلك التعامل بأمانة وصدق مع العملاء، كما أنها تقوم بالرد على جميع الأسئلة الموجهة إليهم بكل سرور، وتصاحب العميل عن طريق موظف متخصص من الشركة من بداية اختيار العقار المناسب حتى الوصول إلى خطوة التملك وإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة.

مشاريع سكنية جديدة في اسطنبول

قامت الحكومة مؤخرا بافتتاح الكثير من المشروعات السكنية الجديدة في إسطنبول، حيث أن عليها إقبال كبير من الأتراك والأجانب للسكن والإقامة فيها وذلك لتنوعها الثقافي والاجتماعي وتنوع فرص العمل فيها، وسنعرض لكم بعض المشروعات الحديثة في إسطنبول والتي يتناسب سعر الوحدات السكنية فيها مع الميزانية المتوسطة، وإليكم أبرز المشاريع الناجحة في اسطنبول وهي:

  • مشروع ليف مرمرة ويقع المجمع في منطقة بيليك دوزو بالقرب من المرسى الغربي بإسطنبول، ويعتبر المشروع مناسب للجميع حيث انه يضم شقق تحتوي على غرفة واحدة وغرفتين، ويتوفر في أسفل المجمع صيدليات ومتاجر سوبر ماركت وخدمات متكاملة كما يقع بالقرب من مركز تسوق مرمرة.
  • مشروع بهجه شهير سويتز في مشروع بهجة شهير في الجانب الأوروبي من تركيا، ويضم المجمع الكثير من الخدمات الفخمة مثل المستشفيات، المولات الكبيرة وباقي الخدمات المتميزة، ويضم المشروع الكثير من الخدمات والمساكن المتميزة ويضم المجمع 107 شقق سكنية وتتنوع تقسيم الشقق بين غرفة واحدة وأكثر من ذلك.
  • مشروع يدي مافي فإذا كنت من محبي الهدوء والاستجمام والرقي فيمكنك تملك شقق في هذا المجمع حيث يطل على البحر وعلى طول ساحل مرمرة، ويتميز المشروع بأسعاره المميزة، ويضم المجمع أكثر من 800 شقة سكنية، وتجد المولات والمتاجر ذات العلامات التجارية المتطورة.
مشاريع سكنية جديدة في اسطنبول
مشاريع سكنية جديدة في اسطنبول

ويعتبر الاستثمار العقاري من أفضل المشروعات التي يمكنك القيام بها في تركيا، فالطلب على العقارات والأراضي والمتاجر كبير في إسطنبول تحديدا، ولهذا يمكنك شراء بعض العقارات من أجل الاستثمار في اسطنبول شقق للإيجار أو التمليك، وعليك الحرص على بعض النقاط عند شراء شقة للتمليك، وهي:

  • السفر إلى تركيا، والتجول في كل مكان لاختيار المنطقة المناسبة.
  • اختير شركة استثمار عقاري مضمونة في التعامل لتخليص الأوراق.
  • متابعة عملية البحث عن الأرض والعقار دائما.
  • إذا وجدت العقار الذي يناسبك قم بكتابة العقد فورا بحضور أحد من شركة العقارات.
  • عليك دفع جزء من ثمن العقار لحجزه وضمان الحصول عليه.
  • عليك إنهاء كافة أوراقك الرسمية، وتأكد من صحة أوراق الوحدة.
  • كتابة عقد نهائي بالعقار مع دفع باقي تكلفتها.

ومن أجل عمل مشروع عقاري في اسطنبول لابد أن تحقق كافة شروط الاستثمار في تركيا، وقد قامت الحكومة بالمساواة بين الأتراك والأجانب في شروط الاستثمار فيها، وذلك للتشجيع على الاستثمار الأجنبي، ومن الشروط أن تحصل على جواز سفر مترجم بالتركي، وفتح سجل تجاري، والحصول على رقم ضريبي، وعند تصميم المجمعات السكنية لابد من مراعاة جميع أسس المجمعات السكنية، فلابد أن تتوفر في المشروع بعض الخدمات ليكون مشروع متكامل، وإليكم أهم هذه الأسس:

  • توفير محلات تجارية مثل البقالات والمقاهي والصيدليات.
  • توفير الخدمات الصحية مثل المستشفيات والعيادات الطبية بكافة أنواعها على أعلى مستوى.
  • توفير الخدمات الترفيهية مثل الملاهي والحدائق والمتنزهات.
  • توفير المولات الكبيرة الفخمة التي تحتوي على المحلات والماركات العالية.
  • توفير محلات الألعاب والإكسسوارات والهدايا.
  • توفير الخدمات التعليمية كالمدارس والجامعات الخاصة والحكومية.

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

من أفضل مشاريع اسطنبول الجديدة هي المشروعات بضمان الحكومة وتعني أن قطعة الأرض تملكها الحكومة التركية، وتقوم بالاتفاق مع أحد الشركات أو مستثمرين المشاريع فى اسطنبول على بناء وتشييد المشروع، ومميزات ضمان الحكومة عدم الخوف من الإفلاس في أي وقت للمشروع، كما يقي المستثمر من مخاطر عدم الترخيص، كما يتسم تصميمات الحكومة بالرقي والأناقة، وسلامة التصميمات وجودتها.

ومن أجل عمل مشروع استثماري ناجح لابد لك أن تقوم بتأسيس شركة في تركيا لتستطيع أن تقوم بأخذ صفقات رابحة من الحكومة وتقوم ببناء المدن السكنية الجديدة بضمان من الحكومة، ولتستطيع تأسيس شركة عقارات في تركيا لابد من عمل بعض الخطوات الهامة التي عن طريقها تقوم بتأسيس شركة وتكون احسن مشروع في تركيا وهذه الخطوات هي:

  1. خطوات قبل تأسيس الشركة:

  • دراسة السوق العقاري والمنافس وتحديد المطلوب.
  • اختيار نوع المشروع العقاري الذي يتناسب مع إمكانياتك.
  • كتابة دراسة جدوى شاملة عن المكتب العقاري من مكتب متخصص.
  • تحديد رأس المال المتاح لمشروع الاستثمار العقاري.
  • التواصل مع الشركات المتخصصة في العقارات لأخذ الخبرة منها في مجال مشروعك.
  1. مرحلة تنفيذ الإجراءات القانونية:

  • تحضير الأوراق الرسمية لتأسيس المشروع العقاري.
  • كتابة العقود القانونية للشركة بحضور محاسب قانوني.
  • إصدار الرقم الضريبي لمشروع الشركة العقارية.
  • الذهاب إلى البنك، وإيداع مبلغ يناسب المشروع العقاري في حساب مصرفي باسم المشروع.
  • الحصول على سجل تجاري لمشروع العقارات.
  • الحصول على الموافقة من غرفة التجارة في تركيا على مشروع شركة العقارات.
  • أخذ اعتماد من الحكومة على عقد تأسيس شركة العقارات.
  • البحث عن مكان لشركة العقارات.
  1. خطوات بعد تأسيس المشروع:

  • البحث عن فريق عمل لشركة العقارات، ويتميز بأن يكون متخصص في المجال، وعمل إقامات لهم.
  • شراء التجهيزات والأثاث والديكورات المتطلبة لشركة الاستثمار العقاري.
  • تصميم صفحة احترافية لمشروع العقارات على شبكة الإنترنت.
  • البحث عن أفضل وأحدث طرق التسويق لشركة العقارات والبدء في تنفيذها.
  • تصميم وتنفيذ افتتاح كبير لشركة العقارات.
مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة
مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

لماذا الاستثمار في اسطنبول ؟ سؤال يطرحه الكثير من الشباب وصغار المستثمرين في الوطن العربي، وهنا نجيب على هذا السؤال بطرح مميزات الاستثمار في تركيا وخاصة إسطنبول، وهي:

  • التوجه الديني والطابع لعربي الذي يغلب على أجواء تركيا، مما يشجع المسلمين على الإقامة هناك.
  • التنوع الثقافي والاجتماعي مما يوفر فرص أكبر للاستثمار.
  • أن القانون التركي يتمتع بالمرونة والسهولة في التغيير لصالح المستثمر الأجنبي.
  • حق أخذ الجنسية التركية إذا قمت بشراء عقار يتعدى ثمنه 250000$.
  • الموقع الجغرافي المميز لتركيا بين الجانب الأوروبي والأسيوي.
  • زيادة معدل السكان والمقيمين يوميا بها.
  • منحت الحكومة التركية أكثر من 180 دول حق الاستثمار على أراضيها.
  • النشاط السياحي المنتشر على أراضي تركية مما دعا لإلي الحاجة إلى متطلبات جديدة.

ويمكنك استغلال مواهبك وقدراتك في عمل افضل مشروع صغير في اسطنبول فيمكن لمك أن تقوم بتوظيف مواهبك مثل الرسم أو الديكورات في عمل مشروع يمكن أن يكبر ويصبح مؤسسة كبيرة يوما ما، كما يمكن أن تبحث عن مشكلة قائمة من حولك وتجد لها الحل وتقوم بتعميمه على مستوى أرجاء تركيا، وأيضا يمكن البحث عن الأشياء المطلوبة من حولك وتوفيرها بأفضل سعر وأسرع طريقة، وهذه الأفكار تجعلك تقوم بعمل مشروع بدون الحاجة إلى تكلفة نهائيا.

قد تفيدك قراءة … مشاريع عقارية في اسطنبول .. فرص متعددة من أفضل 7 جهات

مشاريع صغيرة في إسطنبول

يبحث الكثير من الشباب عن أفكار لمشروعات صغيرة لا تكلف الكثير من المال ولكن تجني أرباح كبيرة وذلك لأن منهم الشباب المغترب ومنهم الطالب لذلك يسعون للحصول على مورد سريع للرزق دون دفع الكثير من الأموال، وهنا تتميز تركيا بأنه يمكنك بأي مبلغ تملكه عمل مشروع سواء كبير أو صغير، حسب إمكانياتك المتوفرة، وسوف نعرض لك بعض أفكار مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول للاختيار منها ما يتناسب مع إمكانياتك المادية، وهي:

  • تصميم وعمل عربة للطعام المتنوعة في الأسواق التركية الشعبية، فهناك يبحث الكثير من المتسوقين عن الطعام الجاهز أثناء عملية التسوق، لذلك فهي فرصة جاهزة لعرض طعام بلدك في مكان واسع، ويكون عليه إقبال كبير ولكن احرص على النظافة واختيار المواد الخام ذات الجودة الجيدة.
  • عمل مشروع ملابس فيمكنك التواصل مع مصانع الملابس والحصول على القطع بأسعار جيدة، وعمل عربة للملابس في أسواق الملابس الشعبية أو الأسواق السياحية.
  • العمل في مجال الترجمة كمترجم، فإذا استطعت تعلم اللغة التركية، ومعها أية لغات أخرى بجانب اللغة العربية يمكنك العمل في الترجمة في العديد من الأماكن مثل الأسواق والمحلات التجارية وكذلك مع السياح في الأماكن السياحية.
  • كما يمكن العمل في الهندسة والإنشاءات وهي من افضل استثمار في اسطنبول حيث أن تركيا تقوم بعمل مجمعات سكنية حديثة ومشروعات عمرانية كبيرة، لذلك فهي في أمس الحاجة إلى مهندسين ومتخصصين في البناء والتعمير.
  • فتح مطعم سواء تركي أو عربي في تركيا، وخاصة الأماكن التي تلاقي إقبالا كبيرا في حركة السياحة والترفيه، فالسياح يبحثون عن الطعام التركي الفاخر واحرص عند تصميم المطعم أن يكون بسيط وهادئ، واهتم بنوع المواد الخام للأكل ليكون بأعلى جودة واحرص على جعل الأسعار في متناول الجميع.
  • مشروع مقهى في اسطنبول يقدم المشروبات الساخنة الشهية والقهوة التركي والعصائر الطازجة المصنوعة من أفضل الفواكه التركية، بالإضافة إلى تقديم الحلويات التركية الفاخرة والمخبوزات الشهية الطازجة.
  • فتح مكتب سياحي لتأجير السيارات وعمل الرحلات الترفيهية والعلاجية والاستجمام في أماكن تركيا المتنوعة مثل جبال تركيا وضفاف الأنهار الرائعة، والسهول والوديان ويوجد رحلات صيفية ورحلات شتوية.
  • وإذا كنت تمتلك رأس مال ضخم فيمكنك شراء بعض الشقق السكنية في أماكن مختلفة وتأجيرها إلى شباب المغتربين من خلال تقديم خدمات عقارية لهم حيث أن معظم الملاك يرفض تأجير الشقق إلى الشباب منعا للاختلاط مع الأسر المقيمة في المكان.
  • العمل في مجال استيراد المنتجات فبالتجول في الأسواق التركية يمكنك أن تجد الناقص فيها وما تحتاج إليه من خارجها، أو من دولتك الأم، فالأسواق هناك بحاجة إلى بعض المنتجات المستوردة من الخارج مثل التمر من السعودية، البرتقال من مصر، والزيوت الطبيعية من المغرب.
  • تصدير المنتجات التركية إلى الخارج حيث أن الاستيراد من تركيا مربح جدا فبالتواصل مع المكاتب خراج تركيا يمكنك التعرف على المنتجات المطلوبة في الأسواق هناك، والبدء في البحث عن أفضل أنواعها وتصديرها إلى هناك بأحسن سعر.
مشاريع صغيرة في إسطنبول
مشاريع صغيرة في إسطنبول

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط من أفضل مميزات الاستثمار هناك، فبأي مبلغ يمكنك عمل مشروع مربح تجني من خلاله الأموال، فتركيا بيئة خصبة للعمل وتتنوع فيها المجالات حسب إمكانياتك، لذلك لا تتردد في الاستثمار فيها، خصوصا مع وجود عدد ضخم من مشاريع اسطنبول الجديدة التى تجعل فرص الاستثمار تنمو يوما تلو الآخر.

https://www.youtube.com/watch?v=98rMUBM-jkU

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى