أخبار عاجلة
سعر المتر في اسطنبول
سعر المتر في اسطنبول

سعر المتر في اسطنبول ..  6 جهات متخصصة تخدمك بأفضل  التكاليف

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في سعر المتر في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سعر المتر في اسطنبول

هناك اعتقاد سائد بين أغلب المستثمرين الأجانب بأن سعر المتر في اسطنبول مرتفع عن غيرها من المدن في تركيا بشكل عام لكن دعونا نوضح بأن الأسعار مناسبة جدا لما تحصل عليه من مزايا، ومن خلال منصة أفضل نضع بين يديك أهم المعلومات حول هذا الموضوع.

سعر متر البناء في اسطنبول

سعر متر البناء مرتفع قليلا في اسطنبول عن غيرها من المدن لكن مع الشركات التالية تأكد من حصولك على أفضل سعر:

  1. رويال هوم

مهما كانت متطلبات عقارك، فلديهم فريق شامل ومؤهل في RoyalHomeIstanbul لمساعدتك في كل خطوة على الطريق، من وقت الاتصال حتى اللحظة الأخيرة لتسليم المفاتيح إلى منزلك الجديد

مع موقع مكتبها الرئيسي في موقع استراتيجي في قلب اسطنبول الجديد، نمت RoyalHomeIstanbul لتصبح العلامة التجارية الراسخة في تركيا للحصول على  مزارع للايجار اليومي في اسطنبول.

  1. I Can Buy

الاستثمار العقاري الدولي في تركيا، والذي تم إنشاؤه خصيصًا لتسهيل عملية البحث الصحيحة لك في اسطنبول وتكون سعيدًا  سياستها هي العمل مع فريق محترف وخبراء في مجال شقق للبيع في تركيا بالتقسيط.

يتكون فريق icanbuy من محترفين شباب ومديرين ذوي خبرة، ويقدمون المساعدة بعد البيع من خلال المحامين للتعامل مع القضايا الحساسة، وأهم ما يميز فريقه هو أن الفريق مكرس لرضا العملاء والتعامل الجيد وابتسامة دائمة في الرحلة التي يقوم بها المشتري للحصول على عقار أحلامه في تركيا.

  1. Porto Turkey

بورتو ترك هي مجموعة استثمارية لديها أكثر من جنسية مقرها في اسطنبول يركز نشاطها على الاستشارات العقارية وشقق للبيع في تركيا بالإضافة إلى أنها تهدف إلى إنشاء هيكل متين في عالم الاستشارات العقارية والخدمات الاستشارية لامتلاك العقارات الأكثر ملاءمة لك في اسطنبول وبعض المناطق المحيطة بها، وكذلك أهدافها بدورها، تأمين استثمارات ناجحة ومضمونة لعملائها تنوي تطوير حزمة خدماتها لتتميز بالجودة والرقي والمصداقية.

من أجل الحصول على الريادة في مجال العقارات، تم اختيار أكفأ المستشارين العقاريين الذين تتمثل مهمتهم في تأمين أفضل العروض التي تلبي طموحك كعميل، سواء كان هذا الطموح سكنيًا أو استثماريًا.

ربما تفيدك قراءة : قطع اراضي في اسطنبول .. حلول مبتكرة من أوثق 7 شركات

  1. Properties in Turkey

تعمل الشركة العقارية Buying Real Estate in Turkey منذ تسع سنوات ولديها الكثير من الخبرة. إنه لا يراك فقط كعميل، بل كشريك. يمكنك دائمًا الاتصال بها حتى الآن، فقد وصلت مبيعاتها إلى رقم ممتاز جدًا، وبعد الانتهاء من عملية البيع تعمل على إقامة علاقات جيدة مع العملاء بناءً على ثقة المشاريع المشتركة التي تتميز بالحداثة، ومشاريعها العقارية تقع على طول ساحل ألانيا.

  1. شركة تملك للتسويق العقاري

شركة تملك للتسويق العقاري وحلول الاستثمار هي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في غرفة تجارة اسطنبول تحت رقم 8170200740 مع سجل تجاري رقم 970785.

تقدم خدمات عقارية ممتازة وتزودك بمعلومات شاملة عن سوق العقارات لتحقيق حلم الراغبين في شراء شقة في تركيا، وتسعى لتأسيس أرضية استثمارية آمنة ومربحة للمستثمرين في هذا المجال.

  1. إيلاف العقارية

     شركة استثمار عقاري مسجلة ومرخصة في جمهورية تركيا ومملوكة بنسبة 100٪ لشركات تجارية سعودية كبيرة وعريقة. تمتلك إيلاف مشاريع استثمارية عقارية في جمهورية تركيا، تتراوح من الأبراج السكنية إلى الأراضي.

سعر متر الارض في اسطنبول
سعر متر الارض في اسطنبول

سعر متر الارض في اسطنبول

يعتمد سعر المتر المربع على عدة عوامل منها:

  • موقع الأرض:

من أبرز أسباب اختلاف أسعار الأراضي في تركيا عن بعضها موقعها، لأن الأرض التي تقع بالقرب من بحر أو نهر أو بحيرة تختلف عن سعر الأرض الداخلية التي تحيط بها الأراضي، والأرض التي يقع بالقرب من مشروع ضخم تم تنفيذه مثل قناة اسطنبول المائية أو مركز مدينة باشاك شهير الطبي أو مول اسطنبول أو مطار اسطنبول الجديد ويختلف عن الأرض التي لم ينفذ عليها أي مشروع في المنطقة التي فيها يقع.

ربما تفيدك قراءة : اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التسويق

 وبالمثل، تختلف الأرض في اسطنبول التي تربط آسيا بأوروبا، وهي الوجهة الأبرز للسياح، عن الأرض البعيدة عن اسطنبول، مثل تلك الموجودة في أقصى شرق تركيا على سبيل المثال، والأرض الواقعة بين مجموعة من الأراضي التي استثمرها أصحابها في أفضل استثمار وحققوا أرباحًا طائلة من بعدها، يختلف سعرها عن سعر الأرض المحاطة بمجموعة من الأراضي التي لم يتم استثمارها على الإطلاق، بل هي فارغة.

  • الطريق المؤدي إلى الارض:

من أهم أسباب اختلاف أسعار الأراضي في تركيا عن بعضها ما إذا كان هناك طريق متصل بالأرض أم لا، وأيضًا نوع الطريق نفسه الموجود، هل هو طريق سريع أم فرع أم طريق زراعي، لذلك لا يمكن توفير الراحة التي يوفرها هذا الطريق مجانًا.

  • الخدمات المتوفرة فيه:

إن وجود الكهرباء والمياه على الأرض يسهل على صاحب الأرض، أو حتى قربها من الكهرباء والماء وإمكانية إيصالها إلى الأرض، وبالتأكيد سيكون سعر هذه الأرض أكبر مما هو عليه، لا يمكن توصيله بالكهرباء والمياه.

  • طبيعة الأرض:

تختلف الأراضي في تركيا عن بعضها وفقًا لطبيعتها، وبالتالي تختلف أسعار الأراضي في تركيا وفقًا لهذا السبب.

نظام البناء في تركيا

هناك بعض الضوابط المعتمدة عند البدء في بناء مشروع أو منزل على قطعة أرض، لأنه ليست كل أرض مناسبة لأعمال البناء، لذلك يجب تضمين الأرض التي ستقام عليها الأعمال الإنشائية في تنظيم البناء أو نحو ذلك.

 يجب إيجاد خطة إعادة الإعمار المزعومة من أجل البناء عليها بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون هذه الأرض مسجلة تحت اسم “مساكن” في منطقة الموقع المعماري ذي الصلة، بالإضافة إلى الالتزام بالحصول على مستند بشأن حالة البناء من البلدية ذات الصلة، بما في ذلك جميع المعلومات حول قطعة الأرض أرض.

أما حقيقة أن الأرض تقع في مناطق غير منظمة مثل الريف أو في أي مكان آخر، فيمكن بناؤها في ظروف كثيرة مثل:

  • لا يسبب مشاكل جمالية وصحية في القطاع التنظيمي أو الوحدة التنظيمية.
  • ألا تزيد حصة المبنى عن 5٪ من مساحة القطاع التنظيمي الذي يقع فيه.
  • ألا تزيد مساحة البناء الإجمالية عن 250 متراً مربعاً على طابقين على الأكثر.
  • لا تقل المسافة عن الحدود التنظيمية للقطاعات والطرق عن 5 أمتار.
  • يُسمح بالبناء في المناطق غير المنظمة، مثل الأكواخ الصيفية للعائلات أو المرافق ذات الصلة بالسياحة والترفيهية التي تستوفي الشروط المذكورة أعلاه.

ما هو نظام البناء في قانون البناء في تركيا؟

يعتبر بناء الهياكل الخرسانية النظام الأكثر شيوعًا في تركيا، وله العديد من المزايا الأخرى من حيث الاستقرار الاقتصادي في العديد من دول العالم وفقًا لأنظمة البناء الأخرى وأيضًا يجلب بعض العيوب.

طريقة البناء في تركيا

تحتوي كل قطعة أرض في تركيا والبلدية التي تنتمي إليها على وثائق تحتوي على كافة المعلومات حول شكل المبنى في تركيا، مما يوضح الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذه الأرض والمبنية عليها من قبل دوائر البلدية و اللوائح التي تسمح بإظهار العوامل بالطريقة المناسبة في هذا المستند.

ربما تفيدك قراءة : اسعار الاراضى في اسنيورت اسطنبول .. احصل عليها بالتقسيط من 7 شركات

كما يجب الحصول على تراخيص البناء في تركيا المخصصة من حيث طريقة استخدام هذه الأرض وبنائها، لأن شروط البناء تؤكد الاختلاف حسب الاستخدامات ذات الصلة سواء السكنية أو التجارية.

ما هي  رخص البناء في تركيا؟ من أين يتم الحصول عليها؟

البناء على الأرض المراد بناؤها يتعلق بشكل أساسي بمراجعة وحدات البناء البلدية من أجل الحصول على تصاريح البناء وإعداد المخطط المعماري للمبنى، والمستندات المطلوبة للحصول على تصاريح البناء في تركيا هي كما يلي:

  • طلب الترخيص.
  • الحالة المعمارية (مطلوبة من قبل البلدية حيث يقع المبنى ضمن حدودها الإدارية).
  • وثيقة الوظيفة (توضح حدود القطاعات التي تم الحصول عليها من مديريات البحوث العقارية).
  • مخطط معماري (مصدق من غرفة المهندسين المعماريين).
  • شهادة تسجيل غرفة المهندسين المعماريين.
  • مخطط الخرسانة المسلحة (مصدق من غرفة المهندسين المعماريين).
  • شهادة قيد غرفة المهندسين الإنشائيين.
  • مخطط الأسلاك الكهربائية (غرفة معتمدة).
  • شهادة قيد غرفة المهندسين الكهربائيين.
  • مخطط السباكة (غرفة معتمدة).
  • شهادة قيد غرفة المهندسين الميكانيكيين.
  • تقرير مسح التربة.
  • مسؤول عن تنفيذ الخطة والتوثيق.
  • توثيق إنشاء البناء حيث تم تنفيذ التنفيذ من قبل مقاول معتمد.
  • توثيق شركة التفتيش الإنشائي وعقد فحص البناء.
  • استمارة معلومات البناء.
  • إيصال بنكي يفيد بسداد 20٪ من إيجار شركة تدقيق المباني لحسابها.
اسعار مواد البناء في تركيا
اسعار مواد البناء في تركيا

اسعار مواد البناء في تركيا

قفزت تكاليف البناء داخل السوق التركي بأكثر من 25٪ في أبريل الماضي على أساس سنوي وقال معهد الإحصاء التركي، في بيانات حديثة، إن مؤشر تكلفة البناء ارتفع بنسبة 26.41٪ .

ارتفاع تكاليف البناء تعمق جراح القطاع العقاري التركي وانهيار عدد “كبير” من المباني الجديدة يكشف الأزمة العقارية في تركيا ويعيش الاقتصاد التركي على تأثير أزمة عملته المحلية منذ أغسطس 2018، وسط عجز الحكومة المحلية والمؤسسات الرسمية عن وقف تدهورها، رغم الإجراءات والتشريعات المتخذة. تسببت أزمة هبوط الليرة التركية منذ ذلك الحين في انخفاض المؤشرات الاقتصادية مثل العقارات والسياحة والقوة الشرائية و  شقق للبيع في افجلار اسطنبول، في حين قفزت معدلات التضخم، في حين تراجعت ثقة المستثمرين والمستهلكين في الاقتصاد المحلي.

ربما تفيدك قراءة : اراضي للبيع اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 مكاتب

أفاد معهد الإحصاء التركي، أن مؤشر تكلفة تشييد المباني ارتفع بنسبة 1.39٪ في أبريل الماضي، مقارنة بالشهر السابق. وارتفع المؤشر ذاته بنسبة 26.59٪ مقارنة بنفس الشهر من العام السابق، فيما ارتفع مؤشر تكلفة العمالة بنسبة 26.75٪ على أساس سنوي، بحسب الأرقام الرسمية. في أعقاب أزمة العملة المحلية العام الماضي، انخفض الجنيه أمام الدولار بنسبة 30٪ وأصدر المعهد تقريرًا في وقت سابق من الشهر الجاري، أفاد فيه أن مبيعات العقارات في تركيا تراجعت خلال شهر مايو الماضي، وسط ضغوط من ارتفاع أسعار مواد البناء الأساسية، بعد تراجع سعر صرف العملة المحلية وارتفاع السلع المستوردة.

ويأتي الانخفاض في المبيعات على الرغم من موافقة تركيا على التسهيلات والحوافز لأصحاب العقارات في السوق المحلية، اعتبارًا من ديسمبر 2018. وقال المعهد في بيان الأسبوع الماضي، إن مبيعات العقارات داخل السوق المحلي التركي تراجعت بنسبة 31.3٪ في مايو 2019، مقارنة بنفس الشهر من العام السابق 2018. تراجع مؤشر الثقة بالاقتصاد التركي في مايو إلى أدنى مستوياته منذ أكتوبر 2018، متأثرا بالضغوط التي تعرضت لها مختلف القطاعات، نتيجة أزمة انهيار العملة التركية.

سعر ايجار شقة في اسطنبول
سعر ايجار شقة في اسطنبول

سعر ايجار شقة في اسطنبول

تختلف أسعار الإيجارات حسب المدينة والحي الذي تستأجره في تركيا وإليك بعض الأمثلة:

الأسعار في اسطنبول:

حي (ارنافوتكوي): Arnavutköy

  • إيجار شقة 1 + 1: بين 600 و 1600 ليرة.
  • شقق للايجار في اسطنبول 2020 1 + 2: يتراوح بين 800 و 2200 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 3: يتراوح بين 900 و 3000 ليرة.

المنطقة (بيبك): bebek

  • سعر إيجار شقة 1 + 1: يتراوح بين 600 و 1750 ليرة تركية.
  • شقق للايجار في تركيا 1 + 2: من 850 ليرة إلى 2500 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 3: يتراوح بين 1000 ليرة و 3500 ليرة.

اسعار الشقق في افجلار اسطنبول: avcılar

  • سعر إيجار شقة 1 + 1: يتراوح بين 600 و 1750 ليرة تركية.
  • الإيجار للشقق 1 + 2: من 850 ليرة إلى 2500 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 3: يتراوح بين 1000 ليرة و 3500 ليرة.

منطقة باهجيليفلر: Bahçelievler

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: من 600 ليرة إلى 1.500 ليرة.
  • الإيجار للشقق 1 + 2: من 850 ليرة إلى 2500 ليرة
  • إيجار شقة 1 + 3: يتراوح بين 1100 و 3600 ليرة.

منطقة باكيركوي: Bakırköy

  • يتراوح سعر إيجار شقة 1 + 1 بين 1500 و 3000 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 1.700 ليرة و 3.700 ليرة.
    • سعر إيجار الشقة 1 + 3: يتراوح بين 2.200 و 4.000 ليرة تركية.

منطقة باشاك شهير: başakşehir

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: من 1000 ليرة إلى 2000 ليرة.
  • سعر إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 1200 و 3700 ليرة.
  • 1 + 3 إيجار شقة: يتراوح بين 1500 و 4000 ليرة.

منطقة بيليك دوزو: beylikduzu

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: من 800 ليرة إلى 1800 ليرة.
  • الإيجار للشقق 1 + 2: من 1000 ليرة إلى 3200 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 3: يتراوح بين 1300 و 4000 ليرة.

منطقة اسنيورت: esenyurt

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: من 500 ليرة إلى 1.500 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 800 و 2500 ليرة.
  • 1 + 3 إيجار شقة: يتراوح بين 1100 و 4500 ليرة تركية.

منطقة زيتين بورنو: Zeytinburnu

  • إيجار شقة 1 + 1: من 1.000 ليرة إلى 3.000 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 1200 و 3200 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 3: يتراوح من 1800 ليرة إلى 4500 ليرة.

تجربتي في العيش في تركيا

في ضوء التقدم الفكري والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به تركيا، فقد أصبحت وجهة للكثيرين للإقامة والعيش في مدنها وأحيائها حيث أن الأسس التي قامت عليها النهضة الأوروبية والدول المتقدمة متوفرة، ووجد سكان تركيا – بالإضافة إلى ما سبق – أمنهم النفسي المنشود، حيث توجد العديد من الروابط المشتركة بين المجتمع العربي عامة والمجتمع التركي، لا سيما في جوانب الدين العام وما يترتب على ذلك احترام الطقوس، وهذا تحد كبير لكل عربي يتطلع للهجرة والإقامة في دولة متقدمة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المجتمع التركي، في جزء كبير منه، باحترام قواعد الحي والحفاظ عليها. هم يؤمنون بالحرية وتعدد الأفكار، بشكل يجعل المقيم أو المستثمر يشعر بتلك الطمأنينة، وهو أول ما يطلبه الطامح إلى الحياة فيه.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تميزت تركيا في العقدين الماضيين بتحول نوعي ملحوظ على جميع المستويات، مما جعلها وجهة للإقامة لمختلف الجنسيات والأمم بحثًا عن حياة كريمة، أو إضافة إلى هذه الحياة الكريمة نوع من الاستثمار المالي من خلال المشاريع التي ينشئونها ويستفيدون منها لمواصلة حياتهم بالطريقة التي يرغبون فيها.

الحياة في تركياومتطلبات الانتقال والعيش في تركيا:

يتساءل الكثير من الناس كيف يمكنهم القدوم إلى تركيا والعيش فيها، وسوف نبسط بالتفصيل كيف يمكن لأي شخص الانتقال إلى تركيا.

متطلبات العيش في تركيا:

الخطوة الأولى التي تضمن لصاحبها الانتقال إلى تركيا للعيش فيها تكمن في طلبه إلى السفارات التركية للحصول على تأشيرة دخول، وبعد الحصول عليها يجد أمامه أنواعًا عديدة من الإقامة إذا أراد الاستمرار في الإقامة على الأراضي التركية، لذلك تمكنه الإقامة من ممارسة حياته بشكل طبيعي، ولا يزال يشتري العقارات في تركيا في طليعة هذه الصفات.

 وهناك شروط الاقامة في تركيا قصيرة الأجل، تُعرف أيضًا باسم الإقامة السياحية، وهناك هي إقامة طويلة الأمد، أو ما يعرف بالإقامة الدائمة في تركيا، وهي تُمنح للمقيم على الأراضي التركية بشكل مستمر دون انقطاع لمدة ثماني سنوات وفق شروط محددة، وهناك تصريح عمل يمنح للأجانب العاملين في الشركات التركية، الإقامة الطلابية وتمنح للطلاب الذين يأتون إلى تركيا للدراسة في الجامعات التركية، وهناك أيضًا إقامة عائلية في حال تزوج الرجل من امرأة تركية، أو تزوجت المرأة من تركي، و يحق لصاحبها التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية بعد ثلاث سنوات بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على تصريح إقامة الأسرة لأفراد عائلة الموظف الذي حصل على تصريح العمل.

كما يوجد إقامة عن طريق شراء عقارات ويتم تجديدها كل عام الزوجة والأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا يحق لهم أيضًا أن يكونوا رفقاء.

مميزات الهجرة الى تركيا

لعل من أولى المزايا المهمة للعيش في تركيا ظاهرة يلمسها كل مقيم، وهي غياب التعقيد، اشتهر الشعب التركي ببساطته في حياته وطبيعة نظامه المعيشي، وسرعان ما انتقلت هذه المظاهر إلى دوائرهم الرسمية وترجمت إلى مرافق صحية وتعليمية وخدمية بشكل كبير، حتى في مطاعمهم ومشروباتهم، لذلك هناك لا توجد فروق طبقية ضخمة.

ربما تفيدك قراءة : اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري .. خدمات مميزة من 6 مؤسسات

على الصعيد التقني هناك تطبيقات بين يدي كل مقيم يستطيع من خلالها استخراج أوراقه الرسمية، وتركيا من الدول الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني، فكل ما تحتاجه هو في هذه التطبيقات، ويصل بسرعة مذهلة إلى باب منزلك.

كما تعد الدراسة من الجوانب المهمة التي تشغل ذهن المقيم أو المستثمر سواء على مستوى متابعة تعليم الأطفال أو على مستوى بدء الدراسة استقطبت تركيا من خلال نظام الابتعاث العديد من الطلاب حول العالم مما ساهم في تكوين وعي عربي إيجابي لمسه الطلاب. وأصبحوا سفراء لبلدهم في جذب المزيد، نظرًا لوفرة الجامعات التركية ذات المعايير الدولية المتقدمة، مما يمكّن الجميع من تحقيق الفرص لمتابعة تحصيلهم العلمي، نظرًا لجودة التعليم وسهولة التسجيل وانخفاض التكاليف وتنوع تخصصات في مختلف المجالات، وتشمل إلى جانب التعليم الحكومي العديد من مرافق التعليم الخاص.

كما أن للطبيعة الخلابة والطقس في اسطنبول دور مهم في تمييز الحياة في تركيا، حيث تعد تركيا من الدول الرائدة في جذب السياح كل عام، لما تتمتع به من مناخ مناسب، وكذلك لتوزيعها على مساحة جغرافية واسعة، في أكثر من ثمانين دولة.، كل منها يحتوي على مئات من مناطق الجذب الطبيعية. ومنشآت سياحية وحدائق عامة تطل على بحار عديدة ومتعددة.

كما أن فرص العمل في تركيا هي ما يميز طبيعة الحياة فيها، حيث تعد تركيا من الدول المتقدمة في مجال الصناعات والعمل الحر، وذلك بسبب ثراء المجتمع بالعناصر الأجنبية، وكثرة المصانع والتسهيلات، تم إنشاء العديد من الفرص من هذا للعديد من الأعمال، مثل العقارات والترجمة والأعمال الحرة والمحلات التجارية الصغيرة التجارة الخارجية والخدمات الطبية والجوانب التعليمية والسياحية، كل هذا يستند إلى قوانين تحمي المستثمر وتقدم له وسيلة للبقاء.

 

ومن هنا لا نستطيع إلا أن نقول بأن تركيا هي المكان المثالي للاستثمار في الأراضي.

 

 

 

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسعار الاراضي في اسطنبول

اسعار الاراضي في اسطنبول .. أفضل المزايا مع هذه الشركات

اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

من الخبراء : خريطة بأفضل اسعار الاراضي الزراعية في اسطنبول

 اراضي للبيع في تركيا اسطنبول

اراضي للبيع في تركيا اسطنبول .. 3 مؤسسات توفرها لك في مناطق مميزة

مشاريع للبيع في تركيا

مشاريع للبيع في تركيا .. خيارات فريدة من أشهر 3 خبراء

سعر متر الارض في اسطنبول

سعر متر الارض في اسطنبول من أشهر 3 خبراء تسويق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *