أخبار عاجلة
اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية
اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية

اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التسويق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في اراضي في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية

بيع الأراضي في اسطنبول حقق أرباح كبيرة لمرتاديه في الفترة الأخيرة وهو ما دفع العديد من المستثمرين إلى البحث عن اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية ومن خلال منصة أفضل نتعرف سويا على أفضل الفرص الاستثمارية فقط تابعوا معنا المقال التالي.

أراضي للبيع في تركيا

احصل على أفضل عرض للأراضي في تركيا من الشركات العقارية التالية:

  1. عقار ماب تركيا

تسهل هذه الشركة عملية البيع والشراء وكذلك تزويد العملاء بالمعلومات الأساسية لاتخاذ أهم القرارات بشأن العقار المطلوب، ومن أهم الخدمات العقارية التي تقدمها:

  1. شركة إعمار العقارية

تقع مجموعة إعمار العقارية للسياحة، منطقة اسطنبول الأوروبية في تركيا، في منطقة بيليك دوزو، وهي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في العالم والتطوير العقاري والسياحي ومراكز التسوق، ولديها خبرة استثنائية في مجال الضيافة والترفيه في شقق فندقية في اسطنبول الاسيوية، وأيضًا خدمات ما بعد البيع أيضًا للشقق والمحلات التجارية والمزارع والفيلات.

  1. موقع Odette Estate التركي

هو أحد أشهر مواقع تركيا ومن بين أهم الخدمات التي يقدمها الموقع:

  • عروض الشراء والبيع والإيجار من قبل العملاء.
  • عروض بيع او ايجار المنازل والمكاتب والشاليهات والمحلات التجارية.
  1. شركة بورتو تركيا للاستشارات العقارية

يقع مركز بورنو تركيا الرئيسي في اسطنبول، تعمل في مجال الاستثمار العقاري تقدم خدمات الشراء من الأراضي المعروضة للبيع في جميع أنحاء العالم، كما تقدم هذه المنطقة أحدث التقنيات المبتكرة فيه؛ لقد طورت استراتيجيات ومفاهيم استثمارية فريدة ضمن مجموعتها في جميع القطاعات اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

  1. شركة جولد العقارية للخدمات العقارية

شركة عقارية تركية متخصصة في بيع الأراضي والفلل والمنازل والمحلات التجارية مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال يشار إلى أن أعضاء هذه الشركة هم الشركة الوحيدة التي تتحدث اللغة العربية بطلاقة مما يسهل التجارة والاستعلام بينما موظفو هذه الشركة هم أيضًا الخبرة والأسلوب الجيد والهدف من إرضاء العملاء وليس العمولة.

  1. شركة سارة للاستثمار والتطوير العقاري

شركة سارة هي إحدى الشركات المتخصصة في التسويق والاستثمار العقاري، وتقوم تركيا بتقديم العقار داخل وخارج العقار ولها عدة شراكات مع شركة تسويق دولية.

  1. شركة عقارات تركية

تأسست هذه الشركة في عام 1987، وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية في تركيا، وتعتبر من أهم قاطرات الاقتصاد التركي برأس مال يبلغ حوالي 3.8 مليار أملاك التي أنشأت قرابة 130 ألف وحدة سكنية بأرض مملوكة للشركة تبلغ قرابة 10 ملايين متر مربع بقيمة 3.8 مليار دولار، وتم تنفيذ 6 مساجد، وتم تنفيذ 4985 محل تجاري، وتم تنفيذ 22 مدرسة.

اسواق شعبية في اسطنبول الاسيوية

تعرف معنا على أفضل الأسواق:

  • فيا بورت مول أوتليت

يقع بالقرب من مطار صبيحة وبجوار فندق كراون بلازا يضم متاجر صغيرة، بالإضافة إلى مدينة ترفيهية للكبار والصغار.

تنتشر المطاعم حول البحيرة وقاعة سينما ثلاثية الأبعاد وصالة بولينغ ويحتوي على بازار تركي صغير يحتوي على منتجات تراثية تركية رائعة.

  • أراستا بازار

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في اسطنبول وهي منطقة السلطان أحمد أحد اماكن سياحية في اسطنبول الاسيوية والتي تأتي لزيارتها السياح من مختلف الأماكن، فهي تعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية التي تحتوي على الكثير أشهر الأماكن السياحية، وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود الآن للحرف اليدوية مثل التحف والرسومات والخرائط.

  • السوق المصري في اسطنبول

يقع السوق في منطقة إمينونو بإسطنبول في القسم الأوروبي والمدخل الرئيسي يقع مقابل المسجد الجديد، يمكنك الذهاب إلى السوق المصري في اسطنبول باستخدام الترام والذهاب إلى محطة إمينونو، ويضم العديد من المحلات التي تبيع البهارات والتوابل والأعشاب الطبيعية ومحلات اللقم.

يحمل السوق المصري في اسطنبول عدة أسماء أشهرها سوق التوابل أو سوق العطارين، فهو السلعة الأكثر شهرة في السوق عبر تاريخه، ومن أحسن الأماكن في اسطنبول التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء.

  • مركز أعمال البلاديوم

طابق يحتوي على 32 مركز تجاري بالديوم. يحتوي هذا المجمع على برج من حوالي 190 طابقا.

يوجد جراج للسيارات يحتوي على حوالي 5 مراكز تجارية وفيه ماركات معروفة لجميع احتياجات الملابس الرجالية والنسائية والاكسسوارات بالإضافة إلى المطاعم والعديد من الكافيهات وصالات السينما.

سوق النحاسين (سوق بايزيد العام)

تقع في منطقة بيازيت بين منطقة لالالي ومنطقة السلطان أحمد افضل منطقة للسكن في اسطنبول الاسيوية، يختص هذا السوق ببيع الأدوات النحاسية المنزلية والمشغولات اليدوية، ويستقطب السوق الزوار من مختلف دول العالم، حيث يقع في منطقة حيوية، حتى في فصل الشتاء البارد لا يخلو من الحركة في السوق، حيث تستقبل اسطنبول الزوار والسياح في جميع فصول السنة اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

يحتوي السوق على متاجر رائعة للذهب والفضة ومحلات الجلود، وفي أزقته الضيقة توجد محلات رخيصة للنساء والرجال والأطفال، ينصح بزيارتها من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً ما عدا يوم الأحد وأيام العطل فهو مغلق.

افضل المطاعم في اسطنبول الاسيوية

تناول وجبات تركية شهية وساخنة في المطاعم التالية:

  • مطعم رجب

من المطاعم الفاخرة، يقدم المطعم قائمة متنوعة، غنية ولذيذة، يمكنك أن تجد فيها جميع المشاوي.

أنواعه، أكل تركي، لحم خروف محشي، دجاج محشي، سلطات، حلويات مميزة المكان واسع

  • كوفتسيسي – بدور فوتجي سلطان أحمد

مطعم شهير اعتاد الناس على القول إن عام 1920 في اسطنبول على وجه التحديد، وقبل عام كانوا يقصدونه من أجل الحصول على وجبة مميزة تكمل أجواء الراحة والمتعة في مدينة البوسفور سلطان أحمد كفتجي

لطالما اشتهر هذا المطعم بالكفتة ذات المذاق الخاص والمصنوعة من اللحوم التي تنتجها المزرعة خاصة أنها لا تقدم لحومها الطازجة إلا لهذا المطعم الذي اشتهر في أجزاء كثيرة من تركيا وأجزاء كثيرة من البلاد.

  • بورصة اسكندر – بورصة اسكندر

مطعم اسكندر التاريخي، وهو مطعم الإسكندر الشهير مع الشاورما المفرومة مع صلصة الطماطم هو طبق مشهور في تركيا.

  • هالو كيتي – مطعم هالو كيتي

مطعم هالو كيتي المطعم الذي تم تزيينه باللون الوردي برسومات هالو كيتي يستمتع الأطفال عادة بتناول الطعام في مثل هذه البيئات.

مقهى بالون – مقهى بالون

يقع مقهى Balloon Seaside على مضيق البوسفور في Kadikoy Tourist يتيح لك ارتفاع 200 متر الاستمتاع بإطلالة على مضيق البوسفور.

  • مطعم بلدية بيكوز الساحل – ساحل بيكوز

مطعم البلدية على ساحل بيكوس مطاعم البلدية من بين المطاعم الأكثر شهرة في تركيا من حيث الموقع والسعر والجودة، يقع على ساحل بيكوز.

  • بيكوز كورو – بيكوز كورو

مطعم البلدية في بيتش كورو تعد مطاعم البلدية من أشهر المطاعم في تركيا من حيث الموقع والسعر والجودة، يقع في بيكوز كورو بارك.

  • كاديكوي

على ساحل كاديكوي، تعد مطاعم البلدية من أشهر المطاعم في كاديكوي يقع في تركيا من حيث الموقع والسعر والجودة في منطقة كاديكوي الساحلية.

  • فناربخشه – فنار بفرح

فرح مطعم البلدية في حديقة الفنار مطاعم البلدية من أشهر المطاعم يحظى بشعبية كبيرة في تركيا من حيث الموقع والسعر والجودة، ويقع في مكان مناسب في حديقة الفنار.

Safa Tepesi – وصف Tepesi

في صفا تبليسي، تعد مطاعم البلدية من أشهر المطاعم في تركيا من حيث الموقع والسعر والجودة يقع في تل سنجق.

مطعم توجرا

يقع مطعم توجرا داخل قصر سيراجان الفاخر في اسطنبول، يأخذ زواره في رحلة ملكية استعدادًا لتناول الطعام مثل الملوك كما لو كنت تعيش أيام الإمبراطورية العثمانية، بما في ذلك قائمة فاخرة وأنيقة من أجمل الأطباق، مع خدمة ممتازة على مستوى عالمي فلا تشعر بالملل من الجلوس في هذا المكان الذي يتمتع بأجمل الأجواء التركية الأصيلة بين الأعمدة الرخامية القديمة التي تقف بفخر مع إطلالة رائعة على مضيق البوسفور ومشاهد لا تضاهى من الشاطئ الآسيوي عبر المضيق.

مطعم ليب دريا اسطنبول

تقع بعض أفضل المطاعم الفاخرة في اسطنبول على أسطح المنازل المرتفعة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الملهمة للمدينة ذات المناخ المثالي المميز، ويُعتقد أن مطعم Lib Derya من تلك المطاعم التي تتيح لك ذلك تناول الطعام في أجواء خارجية مميزة، وعلى الرغم من المنافسة التي يشتهر بها العديد من المنافسين، إلا أن هذا المطعم لا يزال يبرز كأحد أفضل المطاعم في المدينة.

يقدم Lib Derya قائمة طعام ممتازة مع مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تناسب جميع أذواق السائحين، بما في ذلك الأطباق التركية الشهية، مثل شيش الضأن مع الخوخ، ودبس الرمان، والزعتر الطازج والأرز المتبل مع المكسرات والصنوبر، وكذلك المأكولات البحرية والسلمون، كاليماري والروبيان وصلصة الطماطم والنعناع الطازج، وتشمل القائمة أيضًا السلطات المنعشة مثل سلطة الدجاج المشوي مع الفلفل الأحمر الأصفر المحمص اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

ميكلا

يقع مطعم ميكلا في فندق مرمرة، على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع الاستقلال، وهو شارع المشاة الرئيسي في اسطنبول، وإذا وصلت بسيارة الأجرة، وجه السائق إلى فندق مرمرة بيرا أو استقل المترو إلى محطة تقسيم.

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول
اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة…ارض للبيع في اسطنبول تركيا .. مساحات تناسب جميع الأغراض من 7 مكاتب

شراء الأراضي في تركيا

تعرف على أفضل الأراضي المعروضة للبيع:

  • قطعة أرض استثمارية بالقرب من الطريق السريع في سيليفري

أرض مربحة قريبة من البحر في سيليفري، اسطنبول منطقة العطلات أو الإقامة الدائمة في اسطنبول على طول بحر مرمرة ارض للبيع في اسطنبول تبعد 800 م عن الشاطئ، 500 م عن مركز سيليفري للتسوق، 2 كم عن مركز سيليفري، 60 كم من البوسفور وشبه الجزيرة التاريخية، و 63 كم من مطار اسطنبول.

تقع الأرض في وسط المدينة القديمة في أنطاليا وهي جزء سياحي وتاريخي معروف باسم كاليسي أرض للبيع في تركيا، أنطاليا، 500 متر من أقرب شاطئ، 1 كم من وسط المدينة، 3.8 كم إلى بيتش بارك، 5 كم إلى مركز ميغروس للتسوق 5 كم، 5.5 كم إلى جامعة أكدنيز ومركز إراستا للتسوق، 7 كيلومتر إلى مركز تيرا سيتي للتسوق، و 12 كيلومترًا عن شاطئ لارا، و 14 كيلومترًا عن مطار أنطاليا الدولي.

تقع الأرض المزروعة بأشجار الأفوكادو في غازي باشا في ألانيا. المنطقة محاطة بالطبيعة والغابات. المنطقة مناسبة تمامًا للأنشطة الزراعية بفضل الطرق الجيدة والتوصيلات الكهربائية والمياه.

تقع الأرض في غازي باشا على بعد 12 كم من البحر و 15 كم من المركز و 21 كم من مطار غازي باشا.

تبلغ مساحة الارض 55 الف متر مربع بها اشجار افوكادو يمكن قطفها لمدة 12 شهر كما توجد مياه عين وبئر في باطن الأرض إذا كنت ترغب في شراء أرض في غازي باشا تركيا، فأنت بالتأكيد تعتبر هذا خيارًا مناسبًا.

  • اراضي زراعيه للبيع في اسطنبول

تقع الأراضي الزراعية في منطقة يازير في كوملوكا، أنطاليا. المنطقة قريبة من وجهات العطلات الشهيرة مثل أوليمبوس وسييرا وأدراسان. يجعل هذه المنطقة مناسبة جدًا للاستثمار من نواح كثيرة المنطقة محاطة أيضًا بالطبيعة والفنادق البوتيك.

تقع الأرض في أنطاليا، على بعد 6 كيلومترات من البحر، و 7 كيلومترات من أوليمبوس، و 22 كيلومتر من كوملوكا وسيرالي، و 42 كيلومترًا من كيمير، و 97 كيلومترًا من مطار أنطاليا الدولي.

مشروع في تركيا
مشروع في تركيا

ربما تفيد القراءة…اراضي في اسطنبول للبيع .. 3 شركات تمنحك أفضل أراضي

تكلفة سعر متر البناء في تركيا

ارتفعت أسعار المنازل في تركيا هذا العام بمتوسط ​​معدل يزيد عن 10٪ مقارنة بإحصاءات وبيانات العام الماضي 2017.

النسب والإحصاءات:

هذه الفترة الزمنية المقدرة هي ستة أشهر فقط، أظهرت خلالها العقارات التركية زيادة طفيفة في الأسعار وصلت إلى 10.62٪ في المتوسط ​​، وزادت قيم الإيجارات السكنية بمتوسط ​​معدل 7.26٪، حيث بلغ متوسط ​​سعر منازل للبيع في اسطنبول الاسيوية في تركيا كان حوالي 2083 ليرة تركية، في حين يبلغ متوسط ​​إيجار المتر المربع 9 ليرات تركية، مما يعني أن العقارات في تركيا يمكن أن تحقق استرداد رأس المال من خلال التأجير في فترة تتراوح بين 19 و 21 عامًا.

في سياق متصل، كانت الدولة التركية الأغلى من حيث أسعار العقارات فيها هي ولاية أماسيا القديمة، والتي تعتبر من المدن السياحية المهمة في شمال تركيا، حيث معدل الزيادة السنوية في أسعار العقارات حوالي 14٪ وهي النسبة السنوية الأكبر مقارنة بالدول التركية الأخرى بينما لم يكن هناك تأثير كبير على أسعار قطع اراضي في اسطنبول، بينما ارتفعت أسعار العقارات في العاصمة التركية أنقرة بنحو 3٪، فيما بلغت أسعار العقارات في إزمير نحو 4٪.

* اسعار المساكن في اسطنبول

على الرغم من وجود معدلات جيدة من الزيادة في أسعار العقارات في اسطنبول في بعض الأحياء، من ناحية أخرى، شهدت أحياء أخرى نوعًا من الركود أثر بشكل كبير على متوسط ​​معدل تغير أسعار العقارات، حيث لا يوجد فرق كبير بين السعر لكل متر مربع في خريطة اسطنبول الاسيوية بين أبريل وسبتمبر بلغ متوسط ​​سعر المتر المربع في شهر نيسان حوالي 4،513 ليرة تركية، بينما في شهر أيلول كان متوسط ​​سعر المتر المربع 4،502 ليرة تركية.

شروط شراء ارض
شروط شراء ارض

ربما تفيد القراءة… اراضي للبيع في اسطنبول .. احصل عليها بسعر مميز من 4 خبراء

انواع الاراضي في تركيا

تعتبر تركيا من أفضل الدول للاستثمار الزراعي، حيث تتوزع المناطق الزراعية في تركيا بين الولايات التركية المختلفة. لكن قبل الشروع في عملية شراء الأراضي في تركيا، من الضروري معرفة تفاصيل أنواع قانون البناء في تركيا، حيث تنقسم إلى نوعين رئيسيين:

  1. سندات الأرض المناسبة للبناء – سندات إعادة إعمار الأراضي

وهي رابطة الأرض السكنية، وتسمى باللغة التركية: “Arsa” يُمنح هذا النوع من السندات للأراضي التي تم ترخيص بناء عقار عليها من قبل البلدية التي ينتمي إليها علما أن الأراضي التي لا تحمل هذه الخاصية لا يمكن البناء فوقها، وإذا تم البناء على أرض زراعية فإن هذا البناء سيكون مخالفا للتشريعات الخاصة بأنواع سندات الملكية الزراعية وملكية الأراضي في تركيا يتعرض الملاك في هذه الحالة للمساءلة القانونية، ويفقدون أي حقوق في المطالبة بالملكية، لذا فإن التأكد من أن هذا الأمر حساس للغاية قبل وأثناء عملية شراء اراضي تجارية للبيع في اسطنبول، سواء كان ذلك لغرض تملك الأرض، أو تملك العقارات غير المنقولة كالفلل والشقق والمباني على سبيل المثال.

وهكذا نجد أن المسؤولية تقع بالكامل على عاتق المشتري، للتأكد من نوع الأرض التي ينوي امتلاكها، والغرض الذي ينوي شرائه من شراء العقار على سبيل المثال إذا أراد شخص شراء فيلا في تركيا فعليه التأكد من أن الأرض التي بنيت عليها هذه الفيلا مصنفة على أنها أرض سكنية لدى البلدية وليس أرض ميدان وإلا سيكون ضحية جهله. من القانون. هناك العديد من حالات الاحتيال العقاري التي حدثت نتيجة الخلط بين الأراضي الحقلية والأراضي السكنية.

إذًا، فإن أراضي البناء هي الأراضي التي تم تسجيلها على أنها اراضي في اسطنبول فارغة صالحة أو غير صالحة للبناء يجب أن تقع هذه الأرض ضمن منطقة مشمولة بخطة إعادة الإعمار لاكتساب الخاصية (أرض مناسبة للبناء)، لكن الحصول على الأرض لهذه الخاصية لا يعني أنه من الممكن بناء مبنى عليها أو تنظيم مشروع والحصول على رخصة بناء على هذه الأرض ؛ يجب أن يكون هناك دراسة وتدقيق من قبل البلدية المعنية فيما يتعلق بوضع المنطقة وإدراجها في خطة إعادة الإعمار، حيث قد تكون قطعة الأرض المعنية على الطريق أو مخصصة لحديقة عامة ومنطقة خضراء وما شابه ذلك.

  1. سندات الأراضي الزراعية – صك ملكية الأرض

النوع الثاني من سندات ملكية الأراضي (سندات الأراضي الزراعية) هو سند ملكية الأراضي الزراعية في تركيا، والمعروف أيضًا باسم الأراضي الحقلية، ويسمى باللغة التركية: تارلا.

وعندما تأخذ الأرض خاصية الأرض الحقلية، فهذا يعني أنه يُسمح بإقامة أنواع أخرى من المشاريع الزراعية في تركيا عليها، مثل الزراعة والحرث وتربية المواشي والدواجن وما إلى ذلك. في حالة استخدام أرض الحقل ضمن نطاقات واستخدامات أخرى غير المناطق المحددة لها، فهذا استخدام غير قانوني سيحاسبه القانون في تركيا بسبب انتهاكه للبيانات والاستخدامات المحددة لكل نوع من أنواع سند ملكية زراعي.

الجدير بالذكر، قبل بدء البحث عن أراض زراعية رخيصة للبيع في تركيا، أنه يجب التحقق من حالة الأرض بشكل دوري، حيث يمكن تصنيف الأرض أو قطعة الأرض المسجلة في السجل العقاري التركي كأرض زراعية، والتي حصل على حالة إعادة الإعمار نتيجة تغيير في خطة إعادة الإعمار في المنطقة، مع بقاءه ضمن السند باسم (أرض زراعية) أو ما يعرف بسند الملكية الزراعي، لأن جنس العقار لم يتغير وهذه الحالات شائعة، لذلك من الضروري أولاً الحصول على معلومات من البلديات المعنية قبل اتخاذ أي قرار استثماري، خاصة إذا لوحظت فروق غير عادية في أسعار الأراضي الزراعية في تركيا.

ومن هنا نكون قد وضعنا بين يديك أفضل فرص الاستثمار اختر الأفضل لك والتي توفر انواع الاقامات في تركيا اراضي للبيع في اسطنبول الاسيوية.

ربما تفيد القراءة…اراضي للبيع اسطنبول .. أفضل الأسعار توفرها لك 9 مكاتب

 

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

مشاريع فلل في اسطنبول

مشاريع فلل في اسطنبول .. إطلالات مميزة مع أشهر 3 مكاتب متخصصة

تأسيس شركة في تركيا من الخارج

تأسيس شركة في تركيا من الخارج ..  3  جهات تجنبك تعقيد الإجراءات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *