أخبار عاجلة
اسعار الاحذية بالجملة في تركيا
اسعار الاحذية بالجملة في تركيا

اسعار الاحذية بالجملة في تركيا .. دليلك لأشهر متاجر الأحذية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأحذية بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار الاحذية بالجملة في تركيا

يتطلع تجار الأحذية بالشرق الاوسط لمعرفة اسعار الاحذية بالجملة في تركيا، حيث يتبادر لأسماعهم أن منتجات مصانع تركية جيدة الصنع والخامة مع انخفاض الاسعار نسبيا، ومن خلال المقال سنوضح لكم أفضل مصانع انتاج الاحذية، مع بيان أهم الاسعار المتداولة وتوضيح طرق الاستيراد من تركيا، كل ذلك من خلال منصة أفضل.

مصانع الأحذية في اسطنبول

يمكن للشركات والمصانع في تركيا ببساطة الشراء وتتميز العملية التي يمكن أن تتخذها بوجود الموقع الإلكتروني، يمكنك التواصل معهم بسهولة ويمكنك الشراء عن طريق الشحن عند المصانع مع موقعهم على الإنترنت ويمكن أن تقدم لك أفضل المصانع على مواقع الويب:

مصانع الأحذية في اسطنبول

  1. مصنع المنتجات الجلدية الرجالية

تأسس هذا المصنع عام 1976 وينتج هذا المصنع المنتجات الجلدية كالأحذية والحقائب كما يقوم بتصدير هذه المنتجات وعرضها في سوق الأحذية في اسطنبول بمجموعة كبيرة من المنتجات ويتم تصنيعها لمختلف دول العالم بما يتماشى مع الاحتياجات وشعاراتها دائما مختلفة التصميم، والراحة تظهر المثالية فالمصنع يعتني بصحة القدم ويكرر ذلك بالطرق التقليدية في كل مرحلة من مراحل إنتاج الأحذية، بحيث يتم تقديم المنتج دائمًا إلى أيدي الحرفيين ذوي الخبرة ويكون عالي الجودة ودائمًا، إنه المصنع حيث يمكنك التسوق والشراء بطريقة بسيطة على الموقع، الأحذية عالية الجودة مستوردة من تركيا بثلاثة أضعاف سعر السوق اسعار الاحذية بالجملة في تركيا.

فحص هذا الموقع بدون أن تحصل على أحذية أبدًا، لأن البيع بالتجزئة في تركيا التي تقدم خدمات لما يقرب من 35 متجرًا، لن تصدق السعر ضمن السعر، مريح ورخيص، ستندهش بسعر الجملة، إنه أحد أشهر متاجر الأحذية في تركيا.

  1. مصنع كمال طنجة

تركيا التي تعد من أفضل المصانع المتخصصة في صناعة الأحذية مصنع كمال مد، هي علامة تجارية عالمية وجودة وتصميمات أصلية لتركيا تصدر منتجاتها إلى العديد من الدول ومنها الدول العربية التي تصل إلى أي مكان etmektedir.kamal اجعل هذا القطاع لأول مرة 50 لقد ظهرت في ‘s. في القرن الماضي واليوم، اعتمدت أحذية كمال تانجا، المصنفة كرائدة في هذا القطاع كعلامة تجارية تتعاون مع أكبر العلامات التجارية في العالم وتحدث فرقًا مع خطها، جودة الأحذية من خلال معالجة الجلد الأصلي في جميع مجالات الحياة، وإعادة تفسير الجلد وإنشاء تصميمات أصلية وعالية الجودة في المنتجات. مثل الأحذية الرجالية التركية وكذلك السترات الجلدية والحقائب والأحزمة اسعار الاحذية بالجملة في تركيا .

  1. مصنع اوزل

مصنع أوزيل هو علامة تجارية تأخذ العلامة التجارية بالتوازي مع استمرارية عمل المتجر وتجلب الأناقة والأزياء الرجالية إلى روح أنثوية في موديلاتها مع فريق التصميم القوي الذي يقف وراءها، فهي ليست مجرد علامة تجارية للأحذية، إنها علامة تجارية تحدد الاتجاهات العالمية وتقدم أسلوب حياة بتصاميمها، واحدة من أطول العلامات التجارية لأحذية الجري في تركيا، وتنتج محليًا 90 ٪ من المستهلكين، وسياسة أفضل وبأفضل سعر لتقديم 160 متجرًا مشهور عالميًا إيطاليًا وفرنسيًا و 10 ٪ تضع متاجرهم في تصميم العلامة التجارية الإسبانية يمكننا أن نوصي بتجنب شراء الأحذية من العلامات التجارية. إنه مزيف في اسطنبول لأنه إذا كنت تريد مشروعًا حوله، فسيضر بسمعة مشروعك.

استيراد أحذية من تركيا

أحذية نسائية أو رجالية من تركيا، سنيكرز، كلاسيك أو حديث، حتى الأحذية المستوردة بأنماط وأشكال مختلفة بما في ذلك أحذية الأطفال، لقد وفرت السوق السعودية الحاجة لهذا المنتج، وتغذي الحركة التجارية والمواطنين بجودة عالية وتكلفة منخفضة لإنتاج افضل البضائع من تركيا المختلفة أنت تساعده على القيام بذلك، مما يمنحك الكثير من المال، خاصةً لأنه منتج كهذا مطلوب بشدة، لكن الواردات من هذه المنتجات من تركيا وهناك شيء تحتاجه لتعرف مدى ملاءمة خدمة شركة الشحن في تركيا لتتولى عليك:

أولاً، كيف شراء منتجات تركية للاستيراد ؟

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما استيراد الاحذية من تركيا وهما:

    التوجه مباشرة إلى تركيا والمصدرين مع الشركة أو مع المصانع مما يجعلك تتعامل بعد التحقق من المنتجات والأسعار المناسبة، والدفع عن طريق طلب المبلغ والمبلغ الذي تريده، ثم بالاتفاق مع شركة الشحن لنقل البضائع إلى الدولة.

    أو عن طريق الاتصال بالشركات والمصانع التي تقوم بتصدير منتجك، والوصول إلى عناوينهم الإلكترونية، والتواصل معهم وطلب المبلغ الذي تريده عن طريق البريد أو الفاكس، ثم تحويل الأموال المطلوبة عن طريق التحويل البنكي أو ويسترن يونيون وتحديد وقت وصول البضاعة، دون مجهود سفر، ثم الشركة التركية يتم تعيين شركة شحن لتوصيلها لك عن طريق البحر أو الجو، ثم تصل إلى الميناء الذي حددته البضائع وتفضل شركة تركيا بشكل ملحوظ العمل مع ليس مع المؤسسات والأفراد، لذلك عليك إنشاء شركة خاصة بك أو البحث عن شركات استيراد جيدة تليق بتركيا الأفضل.

ثانيًا، نصائح مهمة يجب أن تكون حذرًا أثناء الاستيراد من تركيا

عند توقيع العقد يجب ألا تتأخر عن وصول البضاعة مما سيكلفك نقوداً أخرى، ويجب تحديد وقت ووقت معينين، وتدفع لك الشركة غرامة في حالة التأخير في شحن البضاعة، وأيضاً تحتاج إلى تحديد ميزات المنتج الذي تريده خصيصاً للشركات الموردة حتى لا تغش وترسل لك بشكل مختلف يمكنك إرسال المواصفات وصور المنتج إلى الشركة، وإذا أرسلوا منتجات مختلفة يمكنهم إعادتها وإرسالها مقابل رسوم الشحن، كما يجب أن تطلب منهم عينات للتأكد من مطابقتها للمنتج الذي تريده قبل إرسال الشحنات الخاصة بك، وإذا كنت مبتدئًا، فلا يجب عليك طلب كميات كبيرة من العناصر في البداية. لكن بكميات محدودة، تكون عملية الاستيراد ناجحة، لتوفير التوزيع، والاستفادة منه، ومن ثم إعطاء الطلبات عندما تستطيع ذلك، من خلال مواقع الاستيراد من تركيا يمكن طلبها بكميات أكبر اسعار الاحذية بالجملة في تركيا.

سوق الأحذية في اسطنبول

أسواق اسطنبول، كان زوار المدينة من بين أكثر الأماكن التي تمت إضافتها إلى قائمة أهم المعالم السياحية في اسطنبول، لذلك اليوم جولتنا، المنسوجات والملابس في تركيا، فساتين السهرة، الأحذية الجلدية، الحقائب اليدوية، الأحذية بالجملة وما إلى ذلك. للمبيعات سيكون في سوق الجملة الأكثر شهرة في تركيا.

أسواق جملة الأحذية في اسطنبول

  1. سوق عثمان بيه في اسطنبول

سوق الجملة في Osman Bey Caddesi في اسطنبول، ملابس، حقائب، أحذية، مستحضرات تجميل، فساتين سهرة، إلخ. وهو أكثر خصوصية للنساء حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية، ويقع هذا السوق في قلب السوق بجوار ميدان تقسيم المليء بالسياح ليجدوا التسوق والترفيه في اسطنبول. والشوارع القديمة.

  1. فاتح بازار

كل أسبوع أشهى الفواكه و biridir.fatih Bazaar من سوق الجملة الحصري في اسطنبول حيث الخضار دون الحاجة للحديث يسمى السوق يوم الأربعاء والملابس من تركيا وشراء الأحذية ليوم الأربعاء، ليس فقط أحد أسواق الجملة في اسطنبول، إنه سوق يقع على شارع الفاتح. إلى جانب أشهر المعالم السياحية في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح، فهي وجهة سياحية تاريخية من الدرجة الأولى.

  1. اسطنبول لالالي بازار

يقع سوق لالالي، أحد أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، وهو من بين السياح المحليين والأجانب لأنه يقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة لكل ميزانية من خلال أكبر المتاجر والمتاجر. تحظى بشعبية كبيرة.

  1. سوق ملابس الجملة فاتح اسطنبول تركيا

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول والسكان المحليين، فالسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار أفضل استهلاك ومستلزمات منزلية ومواد غذائية وأقمشة والتي تنطبق على الآخرين وهي من أفضل وجهات التسوق في تركيا.

  1. سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول، مع العرب، يقدم العديد من المنتجات للحجاب والأطفال وملابس الرجال بأسعار رخيصة جدًا، أكثر من 2000 منتج تركي معروض في المعرض ويميز سوق الجملة في اسطنبول، تستضيف الشركات المتخصصة في التخليص الجمركي التي تساعد. لتسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

محلات احذية في تركيا

يوجد العديد من متاجر الأحذية في اسطنبول والتي تبيع أيضًا الملابس والإكسسوارات وهي:

  1. متجر (Au Pied de Polmak that) هو أحد أشهر الأسماء في تركيا ومتجر أحذية قديم الطراز من العهد العثماني، متخصص في بيع الملابس والحقائب.
  2. متجر (بيمنب أ)، لاحتوائه على مجموعة متنوعة من الماركات العالمية للأحذية والملابس الرجالية والنسائية، فهو من أشهر المتاجر في تركيا.

شراء أحذية من تركيا

يوجد بوتيك (كاتيا) الذي يعد من أفضل بائعي الأحذية في اسطنبول، بملابس من عصور مختلفة وفترات مختلفة، إلى جانب قبعات وفساتين وأحذية وحقائب رائعة على الطراز القديم تعود إلى الثلاثينيات والأربعينيات، إلى جانب صيحات أخرى ظهرت في الأيام الخوالي.

  1. ماركة Derimod هي أشهر العلامات التجارية للمنتجات الجلدية في العالم وتعمل في سوق Bulunmaktadır.türki (Dairy Mode)، والذي يتميز باستخدام الجلود الأصلية عالية الجودة للأحذية والحقائب والمعاطف بسعر منخفض، وتبيع المنتجات الجلدية مثل الأحزمة والإكسسوارات الجلدية.
  2. متجر Adidas في تركيا

40 إلى 44 في أحذية أديداس عالية الجودة والمشي لمسافات طويلة تُباع في الجسم، وفقًا للركض والاستخدام اليومي المريح وخفيف الوزن، أسعار أحذية Nike في تركيا 130-220 ما بين الريال، بها خصم 10٪ على طلبي الأحذية والفرص.

 تجار الأحذية في اسطنبول
تجار الأحذية في اسطنبول

اسعار الاحذية الجملة في تركيا

تختلف أسعار ماركة الأحذية في تركيا حسب الموقع والموردين والأسعار ومقاسات الأحذية في تركيا، تختلف أحذية الأطفال باختلاف الأحذية القديمة أو الأحذية الرجالية، لذا فإن السلالة تعرف السعر إذا قمت بشراء أحذية بالجملة من تركيا والمبلغ الذي يتعين تحديده مسبقًا، اتخذ هذه الخطوة، تختلف أسعار أحذية أديداس في تركيا عن غيرها.

تركيا من الدول المفضلة والمقيمين فيها يزورون كل عام عدد كبير من السياحة العربية أو العمل أو التعليم أو الإقامة من أجل القدوم إلى تركيا ونرى أن العيش في تركيا، وتكلفة المعيشة في تركيا، تكلفة المعيشة في أوروبا وأقل نسبيًا من معظم دول الخليج في الدول.

دراسة جدوى متجر الكتروني

مع دراسة جدوى مشروع متجر على الإنترنت، يجب أن نعرف أن هناك بعض الأساسيات المهمة التي يجب الوفاء بها من أجل تنفيذ مشروع متجر عبر الإنترنت:

  •     متجر يمكن أن يكون موجودًا في غرفة بمنزلك أو في مكان يجب توفير مرافق أمنية فيه لتخزين أي سلعة أو منتج وحمايته من أي ضرر أو سرقة.
  •     من الضروري تزويد العملاء بشركة شحن تتمتع بالموثوقية والسمعة والدقة في التسليم، وهي إحدى الشركات المعروفة بصيانة أي حزمة، وفي نفس الوقت غير مكلفة.
  •     سواء كانت بطاقة ائتمان أو دفع عند الاستلام، يجب توفير طريقة دفع خاصة توفر لك الأمان في علاقاتك المالية مع العملاء اسعار الاحذية بالجملة في تركيا .
  •     سوف تحتاج إلى تكوين فريق عمل معك إلكترونياً يتميز بالنشاط والخبرة، حيث يعتبر هذا هو الركيزة الأولى لنجاح مشروعك حيث أنهم الأشخاص الذين سيتواصلون مع العملاء ويشجعونهم على الشراء.

    في متجرك عبر الإنترنت، يجب أن تذكر سياستك الخاصة التي تحمي حق العميل وحقك كبائع إلكتروني.

    يجب عليك توفير نظام أمان كامل لحماية متجرك عبر الإنترنت وكذلك لحماية بيانات العملاء من الهجمات الإلكترونية التي تحدث لمثل هذه المواقع.

الأدوات اللازمة لإنشاء مشروع متجر على الإنترنت

هناك العديد من الأدوات التي يجب إيجادها من أجل تقييم متجرك الإلكتروني بشكل صحيح وتجنب ارتكاب أخطاء قد تهدد مشروعك بالفشل، وهذا كالتالي وفقًا لدراسة الجدوى لمشروع متجر إلكتروني:

    الخطوة الأولى في إنشاء مشروع متجر على الإنترنت هي القيام بأحد شيئين؛ اتصل بشركة تصميم لتصميم موقع أعمال احترافي فريد وأنيق ومدعوم بأنظمة أمان، أو يمكنك الحصول على هذا الموقع مجانًا تمامًا. هذا متوفر أيضًا في العديد من المواقع العربية والأجنبية.

  •     لحماية المتجر من الاختراق، يجب عليك شراء نظام أمان كامل وفعال، وهذه الحماية لا تنطبق فقط على المتجر، ولكن أيضًا على ما لديك لتقدمه من منتجات وحسابات العملاء.
  •     كما هو مذكور، يجب عليك التعاقد مع شركة شحن والاتفاق معها على طرق الدفع المختلفة.
  •     بعد شراء متجرك، يجب عليك فتح حسابات على مواقع الويب المتخصصة في الدفع عبر الإنترنت.
  •     لكي يقدم كل منكما السلع والمنتجات والخدمات للآخر، يجب عليك التواصل مع متاجر الإلكترونيات المختلفة وإبرام اتفاقيات بينها، وهذا أمر شائع.
  •     النقطة المهمة هي أنك تقدم ما ستبيعه في متجرك عبر الإنترنت، سواء كان ذلك الملابس أو أدوات التجميل أو أي سلعة تعتقد أنه يمكنك الترويج لها واكتساب العملاء وتحقيق ربح.
  •     يمكنك الاستيراد من الصين أو شراء بضاعتك من تجار الجملة في بلدك من خلال مواقع متخصصة أشهرها علي بابا.
  • نصيحة أساسية لنجاح مشروع متجر على الإنترنت

وفقًا لنقاط دراسة الجدوى لمشروع متجر إلكتروني، سنقدم لك أهم التوصيات التي ستفيدك في مشروعك في السطور التالية:

    بمجرد أن يتم تجهيز متجرك الإلكتروني وتخزين البضائع في المكان المخصص لذلك، وبعد الاتفاق مع شركة الشحن المتميزة وتوفير طرق الدفع، يجب على فريق العمل الخاص بك تشغيل حملات مكثفة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء، وهذا موجود على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة باسم متجرك، وهذا من متجرك سيبقي عددًا كبيرًا من العملاء مصطفين للشراء.

    يجب أن تفتح متجرك عبر الإنترنت من خلال إطلاق حملات ممولة ولا تنس أبدًا إنشاء خصومات تجذب العملاء للشراء.

    يجب عليك التأكد من أن متجرك متاح على نطاق واسع على محركات بحث Google وجميع المحركات الأخرى، ويجب على فريق العمل في متجرك التأكد من أنه متوافق تمامًا مع مظهر المتجر في محركات البحث.

    يجب أن تتأكد من أن متجرك الإلكتروني متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر حتى لا يجد أي عميل أو مستخدم عادي أي عقبات في متجرك.

استيراد الاحذية من تركيا
استيراد الاحذية من تركيا

 ربما تفيد القراءة… شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

مصانع احذية في تركيا

تعتبر مدينة إزمير أكبر ميناء تصدير في تركيا، وتعتبر التجارة من أشهر المدن لمن يرغب في ذلك ووجود مصانع أحذية وفيرة في إزمير بتصميمات وأحذية أنيقة وتصميمات فاخرة من بعضها البعض والإنتاج يعد من أهم مميزات مصانع الأحذية في ازمير ، هذه الفقرة تقدم بعض شركات الأحذية في تركيا :

  1. شركة أوزيل AYACPM:

أصبح مكانًا مشهورًا جدًا مؤخرًا لصناعة الأحذية، فالناس أكثر تحملًا لفترة طويلة وأكثر تعبًا بشكل أسرع وأكثر نشاطًا أصبح أسلوب الحياة أسلوبًا وأحد أهم أسباب تصدير الأحذية في تركيا وبالطبع مختلف ومتحرك تمامًا، إنهم يتحملون عبء الوقوف بينما يتبعون بعضهم البعض، عظيمًا، من المفيد جدًا للمستهلكين بدء أعمالهم من خلال تقديم أحذية الفتيات التركيات والأحذية المريحة، وتقديم أكثر من عرض، وتقدم الشركة عينة أحذية خاصة بأسعار مناسبة.

مصانع الأحذية الرجالية في تركيا

  1. أحذية Yavuzlar:

Yavuzlar Ayakkabı هي جزء من مجموعة شركات Yavuzlar مع 34 عامًا من الخبرة في العمل، بدأ مالك مجموعة شركات Yavuzlar، بدأ عرفان يافوز عمله في مجال الأحذية في سوق ملاطية اليمني في سن السابعة.

تقوم شركة Yavuz من الذكور والإناث والأطفال والرياضة بتوريد الأحذية الجلدية التركية الأصلية التي تلبي كل حاجة، وتلبية الحاجة إلى إنشاء جميع أنواع المتاجر في تركيا وإيطاليا في العامين الماضيين، سويسرا، ألمانيا، فتحت السوق إلى روسيا واليونان إنه أهم معرض أحذية في تركيا اسعار الاحذية بالجملة في تركيا.

مصانع الأحذية النسائية في تركيا

  1. شركة شاهينتورك للتسويق:

تعمل أشهر علامة تجارية للأحذية في تركيا، منذ عام 1986، في مناطق شرق الأناضول وبحر إيجة. وهي شركة لها صوت في منطقة شرق الأناضول في صناعة الأحذية بالتجزئة.

مواقع أحذية جملة في تركيا

الشركات والمصانع في تركيا، وجود مواقع الكترونية حيث يمكنك ببساطة معالجتها وشرائها وتتميز بالمواقع التالية:

  1. أحذية Cetins والمنتجات الجلدية:

تأسست عام 1976، بالإضافة إلى إنتاج المنتجات الجلدية كالأحذية والحقائب، وكذلك تصدير هذه المنتجات، فهي تعرض هذه المنتجات في مجموعة واسعة من منتجات صحة القدم في سوق الأحذية في اسطنبول، وبتكرار الأساليب التقليدية في جميع مراحل إنتاجها، إيمانًا منها بأن المنتج سيكون بأيدي حرفيين ذوي خبرة وجودة عالية. . ودائم.

  1. أحذية VHS

إنها شركة تعمل بفضول دائم ورغبة في إنشاء شيء جديد. هذه الشركة لديها 3 أجيال يجب أن تكون موجودة هنا قبل 3 أجيال محمية في نفس العائلة ودائمًا ما تساءلت عن أدلة واضحة حول شيء ما في تحقيق نتائج الأعمال والأمن هي شركة استيراد وتصدير في تركيا، وهي شركة مبتكرة تكاد تكون فريدة من نوعها في هذا القطاع. هذا هو أرخص مكان للتسوق في تركيا.

  1. UGG-

UGG Australia حذاء هو أشهر متاجر الأحذية في تركيا وشركة Deckers Outdoor Corporation في الولايات المتحدة، وهو من العلامات التجارية للملابس والإكسسوارات. أكثر منتجات UGG شعبية هي أحذية الفراء ذات النمط الكلاسيكي، لكن المجموعة توسعت لتشمل الأحذية والصنادل والأحذية الرياضية والنعال والقفازات والقبعات والسترات وغيرها من العناصر.

مصانع الأحذية النسائية في تركيا
مصانع الأحذية النسائية في تركيا

 ربما تفيد القراءة… أفضل 7 شركات توفر لك احذية رياضيه جملة تركية رجالية

ماركات أحذية تركية

لا توجد منازل يخلو من العلامات التجارية التركية ومن نواح كثيرة والعديد من الأحذية التركية بألوان تتكيف مع جميع اتجاهات الموضة بالإضافة إلى مجموعة 2020 والتي تتمتع بسمعة كبيرة خارج تركيا هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في تجارة الأحذية من تركيا. على النحو التالي:

  1. كينيتيكس

توفر ألوان نابضة بالحياة تعكس جمال تصميم الأحذية وتعتبر من أكبر العلامات التجارية الاقتصادية في تركيا وهي أفضل علامة تجارية للأحذية المستوردة من تركيا بينما نقدمها لك.

وبالمثل فهي من العلامات التجارية المشهورة بين الشباب حيث ستقدم أسعارًا تنافسية بالإضافة إلى الأحذية الرياضية المريحة والحديثة، وهي من أفضل الماركات التركية للأحذية وتباع هذه المنتجات في متاجر (Kintex) (فلو)، يعد المنشور في تركيا وخارج تركيا من أشهر الأسماء في متجر الأحذية.

  1. Hammer Jack

وهي من أفضل الماركات التركية ذات الميزات العالمية، وستجد هذه الماركة بكثرة في مواقع التسوق التركية.

وهي متخصصة في العديد من أنواع الأحذية، بما في ذلك الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الجلدية المختلفة، وهي أفضل علامة تجارية للأحذية التركية للنساء والفتيات والفتيان والأطفال.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الماركات من أحذية (Hummer Jack) موجودة خارج تركيا وهي من بين العديد من المتاجر وأيضًا موقع وكالات (Souq.co) الشهير تسوق من تركيا عبر الانترنت .

  1. بولاريس

Polaris (الجميع أحذية جيدة) تحت شعار أفضل العلامات التجارية المتاحة للشراء من حيث أفضل أسعار للأحذية ، والكبار من الأحذية المختلفة للشباب على حد سواء، الأذواق المختلفة ومنتجاتهم مع المتطلبات، عروض حسب وضعهم المالي.

تقع في 43 دولة خارج تركيا على غرار سلسلة متاجر المنتجات هذه (فلو) كونها أحد الفروع والعلامة التجارية التركية الأكثر شهرة والمتخصصة في بيع الأحذية ورجل تركي ينتج أحذية طبية.

  1. Hotiç

العلامات التجارية التركية الرائدة في تركيا بالإضافة إلى كونها واحدة من العلامات التجارية التركية الرائدة في تركيا مثل الأحذية في جانب التخصص بالإضافة إلى تخصص الحقائب الرجالية والنسائية، والتصاميم المختلفة وكذلك مجموعة الأحذية الرياضية الرائعة مع الصور الملونة وكذلك الأحذية مثل هذا العلامات التجارية هي أرخص الأسعار في تركيا لأحذية كرة القدم.

 كما أن جميع الأحذية الموجودة فيها تناسب أي مناسبة إلى جانب العمل وكذلك مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية.

  1. ديريمود

إنها أشهر وأهم علامة تجارية للمنتجات و بضائع تركية اون لاين، وأيضًا شركة (Dairy Mode) متخصصة في بيع ليس فقط الأحذية الجلدية ولكن أيضًا الحقائب وكذلك المعاطف والأحزمة، بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات الجلدية الأخرى.

وتتميز باستخدام المواد الجلدية الأصلية بجودة عالية جدا وأسعار منافسة مقارنة ببقية دول العالم.

يتبين من اسعار الاحذية بالجملة في تركيا، أنها سوق مميز للشراء والاستيراد للدول العربية، نظرا لجودة الخامات ويمكن شراء بضائع تركية بالجملة بسهولة اسعار الاحذية بالجملة في تركيا.

 ربما تفيد القراءة…مصانع الاحذية في تركيا .. أفضل تكاليف الشحن من 6 مكاتب

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

وكالة أحذية تركية

وكالة أحذية تركية .. 4 أماكن توفر لك طلباتك بجودة عالية

أحذية جملة في تركيا

أحذية جملة في تركيا … أفضل 3أماكن توفرها لك بأسعار مميزة

 أسعار أحذية أديداس في تركيا

 أسعار أحذية أديداس في تركيا .. أفضل التكاليف من 6 جهات

 استيراد الاحذية من تركيا

استيراد الاحذية من تركيا .. أبسط الإجراءات من 4 شركات

شركات احذية في تركيا 

شركات احذية في تركيا .. 6 مصانع تخدمك بأفضل الخامات

مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

دليلك الشامل لأفضل مصانع الاحذية الرياضية في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *