ارض للبيع في اسطنبول تركيا

ارض للبيع في اسطنبول تركيا ..  مساحات تناسب جميع الأغراض من 7 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في ارض للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 ارض للبيع في اسطنبول تركيا

استثمر في العقارات وتمكن من شراء ارض للبيع في اسطنبول تركيا للبناء عليها وبيع الوحدات منفصلة أو تأجيرها لتتمكن من جني ربح وفير في فترة قصيرة جدا ومن خلال منصة أفضل نتعرف على أحسن  الأراضي المعروضة فقط تابعوا معنا المقال التالي

ارض للبيع في تركيا اسطنبول

للحصول على أرض للبيع في تركيا تأكد من اختيار أحسن شركة عقارية في تركيا، ومنهم:

  1. شركة امتلاك العقارية

من الشركات التركية واسعة النطاق الاستشارات العقارية مهمتها الأولى والوساطة العقارية، ومقرها في تركيا واسطنبول، ولها تعاملات في أغلب مدن تركيا الأخرى، وكذلك لديها وكلاء في أغلب المدن العربية، والكثير من الاتفاقيات مع أغلب الإنشاءات الكبرى وشركات في اسطنبول تركز اهتمامها مع المستثمرين العقاريين الأجانب والراغبين في التمليك في تركيا.

حققت امتلاك نجاحات متتالية في سوق العقارات التركي خلال مسيرتها الطويلة، واكتسبت خبرة عملية واسعة وسمعة طيبة محلياً وإقليمياً، وبالتالي كسبت ثقة المستثمرين الأجانب وشركات المقاولات التركية.

تعمل امتلاك العقارية مع “مجموعة امتلاك الكبرى” والتي تشمل شركة السفر خاصتك، وعلاجك الطبي، ومنصة الدراسة، وتشمل كذلك فعاليات IMT لتنظيم مؤتمرات ومعارض وفعاليات.

  1. ماج العقارية:

 هي أفضل مكان للعثور على  أراضي للبيع في تركيا، وتركز على المشاريع التي تمنح فوائد طويلة الأجل للمستثمر والعميل وتعد شركة ماج للتطوير العقاري من أحسن الأسماء في قطاع العقارات المحلي، حيث تقدر قيم مشاريعها الحالية بمليار دولار أمريكي.

حصلت ماج للتطوير العقاري على الشهادة ISO 9001: 2008 في مجال أنظمة إدارة الجودة، والتي تركز على الاستثمار والعوائد طويلة الأجل.

تقدم شركة ماج للتطوير العقاري العديد من المشاريع التي تطور مفاهيم التطوير والابتكار لمجموعة ماج، وتنفذ استراتيجيتها التي تهدف إلى أن تكون رائدة ورائدة في عالم التطوير العقاري.

تم إطلاق “جولدن للعقارات” من مدينة تركيا كان نشاطها العقاري في عام 2004 محليًا إلى حد كبير، وفي السنوات الأخيرة ذهبت أكثر باتجاه النشاط العقاري الخارجي لتقديم احتياجات عملائها في كل مكان خبرتها الواسعة في مجال العقارات في تركيا، خبرائها المؤهلين في الجامعات التركية الحاصلين على دبلومات في مجال الاستثمار والعقار وتراخيصها الرسمية من الجهات الحكومية التركية وعلاقاتها الداخلية والخارجية والكثير من العوامل ساعدت الشركة لتحتل أعلى المراتب في سوق العقارات التركي في فترة قصيرة.

  1. الفنار العقارية

الفنار العقارية هي شركة رائدة في مجال التسويق والاستشارات العقارية في تركيا، وتتميز بعلاقاتها الجيدة مع أحسن شركات المقاولات، مما يمنحها عروض عقارية حصرية تنتمي الفنار العقارية إلى مجموعة الفنار التي تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العرب والأجانب في تركيا.

بدأت الفنار عملها في مجال الخدمات العامة منذ عام 2000 ودخلت السوق التركي في أغسطس 2012 عندما افتتحت الفنار لخدمات التأمين والإقامة لتكون أول شركة للخدمات والاستشارات في الكثير من المجالات التي تهم العرب في تركيا بعد فترة وجيزة من إنشائها، احتلت الفنار مكانة متقدمة ورائدة على مستوى تركيا، بسبب تجاربها السابقة، وتعدد مجالات خدماتها، واعتمادها على مبدأ إرضاء العملاء وكسب ثقتهم يقدم فرع الفنار ما بين 7000 – 10000 خدمة تأمين صحي شهريًا، وهذا يعكس مدى ثقة العملاء به توسعت الفنار لتمتلك الآن عدة فروع للتأمين الصحي والإقامات والعقارات، وتتطلع إلى تقديم جميع الخدمات المطلوبة من الأجانب في تركيا.

ويوجد مجموعة من مواقع لبيع العقارات في تركيا:

1- كولدويل بانكر تركيا:

تأسس الموقع كشركة وعلامة تجارية للاستشارات العقارية عام 1906 تقدم الشركة خدماتها العقارية في أكثر من 3000 مكتب عقاري في 49 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 120 ألف مستشار عقاري، حقق الموقع نجاحا ملحوظا في بيع وشراء العقارات في تركيا.

2- ريماكس:

ريماكس هو واحد من أفضل المواقع العقارية في تركيا وله فروع عديدة في دول أخرى بالعالم أكثر من 97 دولة حول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، تأسس الموقع كشركة متخصصة في تقديم الخدمات العقارية عام 1973، وتم اختيار الموقع في عام 2019 كثاني أفضل موقع لتقديم الخدمات العقارية في تركيا، يمتلك الموقع مشاريعه العقارية في العاصمة التركية انقرة.

3- مجموعة دلتا:

الموقع هو أشهر مزود للخدمات العقارية في تركيا الموقع له مشاريعه الخاصة في اسطنبول، وكذلك العديد من المدن التركية الأخرى، مثل مشروع دلتا ديلوكس اسطنبول تتوفر على الموقع إمكانية استخدام اللغة العربية كلغة للبحث عن العقارات على الموقع.

4- موقع SAHIBINDEN التركي:

هو موقع تركي لبيع وشراء وتأجير المنقولات والعقارات يحتوي الموقع أيضًا على منصة لعرض وطلب المهن والوظائف، ويتميز الموقع بكونه يشمل بيع وشراء العقارات والسيارات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وجميع المنقولات التي يمكن شراؤها وبيعها وتأجيرها، ويحظى الموقع بإقبال كبير حول العالم.

سعر المتر في اسطنبول

يختلف سعر متر الأراضي وفقا لعدد كبير من العوامل أهمها منطقة الأرض المراد شرائها، لذا نقدم لك بعض أسعار الأراضي في مناطق مختلفة:

  • منطقة اسنيورت: في المرتبة الأولى كأرخص سعر للمتر المربع في اسطنبول بمتوسط سعر 2.204 ليرة تركية للمتر المربع.
  • منطقة شاتالجا: احتلت المرتبة الثانية بعد إسنيورت، بمتوسط سعر 2.213 ليرة تركية للمتر المربع.
  • اسعار الاراضي في تركيا يلوا: جائت في المركز الثالث بمتوسط سعر 2.378 ليرة تركية للمتر المربع.
  • منطقة سيليفري: أما المركز الرابع من نصيب سيلفيري بمتوسط سعر 2460 ليرة تركية للمتر المربع.
  • منطقة أرناؤوط كوي: بالمركز الخامس بمتوسط تكلفة سعر متر البناء في تركيا 466 ليرة تركية للمتر المربع.
  • بينما جائت منطقة بشكتاش المرتبة الأولى من حيث الزيادة في سعر المتر المربع للعقار فيها بمتوسط سعر 11.409 ليرة تركية، تليها منطقة سارير بمتوسط سعر 9.925 ليرة تركية، ثم منطقة كاديكوي في القسم الآسيوي من اسطنبول بسعر 7.062 ليرة تركية ارض للبيع في اسطنبول تركيا .

اراضي زراعية للبيع في يلوا تركيا

موقع يلوا يجذب المستثمرين بشكل مثير للاهتمام  حيث دفع موقع يلوا الممتاز المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال نحو البحث عن أراضي للبيع في يلوا.

وفيما يخص أسعار الأراضي في يلوا، والأراضي المعروضة للبيع في يلوا، بهدف استثمارها في العديد من أشكال الاستثمار يمكننا توضيح بعض الأمثلة:

  1. سعر الأرض: 156.400 دولار
  2. سعر متر الأرض: 15 دولار
  3. المساحة الإجمالية: 10347

الأرض منبسطة وخصبة، وتقع داخل قرية بجوار طريق الإسفلت، وهي صالحة للزراعة في منطقة مشمسة تقع الأرض في يالوفا وتبعد نصف ساعة فقط عن اسطنبول.

  • ارض للبيع في يلوا – ارض 60 دونم في يلوا

ارض للبيع في يلوا تركيا، 60 دونما مطلة على البحر، مناسبة جدا للاستثمار. يقع في منطقة راقية محاطة بالفيلات والمجمعات السكنية.

الأرض تطل مباشرة على بحر مرمرة تبعد مسافة 9 كم عن جسر ازميت الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى وسط اسطنبول في ساعة واحدة فقط.

يقع على بعد 800 متر فقط من الطريق السريع الذي يربط بين مدينة إزميت ويلوا، حيث يمكن الوصول إلى وسط مدينة يلوا في غضون 20 دقيقة.

  • تقع الارض في منطقة كارا مرسال – يلوا.
  • مساحة الأرض 60 ألف متر مربع.
  • محاط بالفيلات السكنية وإطلالة رائعة على البحر.
  • الهواء منعش جدا في المنطقة.
  • رخصة البناء متاحة حاليا بنسبة 25٪.
شراء في اسطنبول
شراء في اسطنبول

ربما تفيد القراءة… مشاريع في تركيا اسطنبول .. خطط استثمار ناجحة من 7 مؤسسات

أراضي للبيع في ألانيا تركيا

ألانيا هي مدينة في تركيا مليئة بالحياة داخل منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وتقع على الساحل الجنوبي لتركيا، شرق أنطاليا تتميز ألانيا بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​المعتدل في جميع فصول السنة وتسمى مدينة الشمس بسبب ظهور الشمس على مدار العام في المدينة، وفي الشتاء لا ترى المدينة ثلوجًا أو بردًا متجمدًا، طوروس الجبال القريبة من البحر تسبب الضباب في الصباح.

في الصيف تكون درجات الحرارة معتدلة في الغالب ماعدا في الشهر السابع والثامن حيث ترتفع درجات الحرارة إلى 35 درجة مئوية ومعتدلة ليلاً يعتبر الطقس فيها نظيفاً للغاية لعدم وجود مصانع هناك.

يوجد في ألانيا جميع الخدمات من مدارس وجامعات ومستشفيات ووسائل نقل ومناطق ترفيهية وفنادق خمس نجوم وبنوك ومراكز تسوق ومتطلبات أخرى للمعيشة، بالإضافة إلى مطار غازي باشا الذي يستقبل رحلات دولية مباشرة من 14 دولة أوروبية بالإضافة إلى للرحلات الداخلية، ونقدم بعض الأمثلة على أراضي رخيصة للبيع المتواجدة بها:

  • ارض استثمارية بالقرب من الطريق السريع:

مزاياها

  • فرصة استثمارية
  • تصريح تقسيم المناطق
  • قريبة من الطريق السريع

أرض مربحة على مسافة قريبة من البحر في سيليفري أرض للبيع تقع في سيليفري، منطقة العطلات أو الإقامة الدائمة في اسطنبول على طول بحر مرمرة ارض للبيع في اسطنبول تبعد 800 م عن الشاطئ، 500 م عن مركز سيليفري للتسوق، 2 كم عن مركز سيليفري، 60 كم من البوسفور وشبه الجزيرة التاريخية، و 63 كم من مطار اسطنبول.

أرض للبيع في اسطنبول بمساحة 23.700 متر مربع بها تصريح إعادة إعمار مناسب لوحدة تجارية أو فندق أو إقامة أو سينما أو مبنى مسرحي ارض للبيع في اسطنبول تركيا .

أهم 3 أسباب للشراء

  • آخر أرض تجارية متبقية في كاليسي
  • جميع التراخيص التجارية اللازمة جاهزة
  • في مركز المدينة
  • أرض تجارية متاحة بالتراخيص اللازمة في كاليسي

تقع الأرض في وسط المدينة القديمة في أنطاليا وهي جزء سياحي وتاريخي معروف باسم كاليسي أرض للبيع في تركيا، أنطاليا، 500 متر من أقرب شاطئ، 1 كم من وسط المدينة، 3.8 كم إلى بيتش بارك، 5 كم إلى مركز ميغروس للتسوق 5 كم، 5.5 كم إلى جامعة أكدنيز ومركز إراستا للتسوق، 7 كيلومتر إلى مركز تيرا سيتي للتسوق، و 12 كيلومترًا عن شاطئ لارا، و 14 كيلومترًا عن مطار أنطاليا الدولي.

  • تقع الأرض في ألانيا – أنطاليا
  • الأرض صالحة للزراعة ومناسبة لزراعة العديد من الخضار والفواكه الاستوائية فيها
  • يوجد نظام ري متكامل عن طريق الري بالرش
  • يمكن زراعة الزيتون والطماطم والفاصوليا والأفوكادو من الفاكهة
  • مساحة الارض: 6000 متر مربع
  • سعر الأرض: 110 ألف دولار

فرصة لا تعوض للاستثمار في المجال العقاري والزراعي في تركيا وتحديداً في أجمل مدن تركيا، أنطاليا التي تعتبر من أفضل المدن السياحية في العالم.

اراضي سكنية للبيع في اسطنبول
اراضي سكنية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة…مشروع في تركيا … احصل على أرباح مميزة مع 3 شركات

اسعار الايجار في تركيا اسطنبول

الإيجار فرصة للكثير من يرغبون في قضاء وقت مميز في تركيا لفترة طويلة ولمعرفة الأسعار في اسطنبول تابعوا معنا السطور التالية:

 المنطقة (Arnavutkoy):

المنطقة (أفجلار):

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: من 600 ليرة وحتى 1750 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 850 ليرة و 2500 ليرة.
  • سعر تأجير الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1000 ليرة و 3500 ليرة.

منطقة باغلر (باججلار):

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: من 600 ليرة وحتى 1750 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 850 ليرة و 2500 ليرة.
  • سعر تأجير الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1000 ليرة و 3500 ليرة.

منطقة باهجيليفلر أفضل شقق للبيع في اسطنبول تركيا:

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: يتراوح بين 600 ليرة وحتى 1500 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 850 ليرة و 2500 ليرة
  • سعر تأجير الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1100 و 3600 ليرة.

منطقة بكركوي:

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: يتراوح بين 1500 ليرة وحتى 3000 ليرة.
  • إيجار الشقة 1 + 2: يتراوح بين 1700 ليرة و 3700 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1 + 3: يتراوح بين 2200 ليرة وحتى 4000 ليرة.

حي باشاك شهير:

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: يتراوح بين 1000 ليرة و 2000 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 1200 ليرة و 3700 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1500 ليرة وحتى 4000 ليرة.

منطقة بيليك دوزو:

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: يتراوح بين 800 ليرة وحتى 1800 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: من 1000 ليرة إلى 3200 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1300 ليرة و 4000 ليرة.

منطقة اسنيورت:

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: يتراوح بين 500 ليرة و 1500 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: يتراوح بين 800 ليرة وحتى 2500 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1100 ليرة وحتى 4500 ليرة.

منطقة زيتين بورنو:

  • سعر إيجار الشقة 1 + 1: يتراوح بين 1000 ليرة و 3000 ليرة.
  • إيجار شقة 1 + 2: من 1200 ليرة وحتى 3200 ليرة.
  • سعر إيجار الشقة 1 + 3: يتراوح بين 1800 ليرة و 4500 ليرة.

وبعد شرائك للأرض المناسبة يمكنك التفكير في أحسن مشروع مربح في تركيا، مثل:

  • إسكان السوريين:

مع اللجوء في تركيا، هناك أكثر من 3 ملايين سوري، العديد من الشباب يذهبون بمفردهم دون تضمين العائلات وهؤلاء الشباب كثير منهم يجدون صعوبة في العثور على مأوى، لذا فإن فكرة بناء إسكان شبابي للسوريين بأسعار رخيصة فكرة ممتازة ويمكن أن تدر أرباحًا جيدة لصاحب المشروع، وفي المقابل فإن تنفيذ هذه الفكرة ميدانيًا يتطلب القليل من رأس المال ولكن يمكن تنفيذها بأقل من 10000 ليرة.

  • أعمال البناء.

يعد قطاع البناء قطاعًا مهمًا في تركيا وهو أحد القوى الدافعة الرئيسية لاستثمارات القطاعين العام والخاص في البلاد في حين أنه من الصحيح أن عددًا كبيرًا في تركيا يتعاقد مع الشركات، لا يزال هناك العديد من الفجوات في البنية التحتية للبيئة والطاقة.

وبالتالي، هناك فرص كبيرة للمستثمرين للعمل في صناعة البناء ولديك خلفية قوية في الهندسة أو البناء يمكنك بسهولة بدء العمل في تركيا أو إنشاء شركة تعمل في مجال بيع المواد الخام المستخدمة في مجال البناء. 

وبعد التعرف على أفضل الأراضي يمكننا التعرف على عناصر القوى في اسطنبول التي تجذب السياح والمستثمرين:

أولا: الطبيعة في تركيا اسطنبول

  • بحيرة أبانت: وهي بحيرة جميلة تتميز بامتداد الأشجار الخضراء على طول طريقها مثل أشجار الصنوبر والتنوب، ويوجد حولها العديد من الحدائق المتميزة، ويذهب إليها السائحون للاسترخاء، وأيضًا لممارسة تتوفر هواية ركوب الدراجات هناك، وللوصول إليها يحتاج الزائر إلى ساعتين بالسيارة من مدينة أنقرة.
  • أنطاليا: هي مدينة كبيرة تقع بين جبال طوروس والبحر الأبيض المتوسط ​​، لذلك اكتسبت طبيعتين ممزوجتين مع بعضهما البعض وهما الطبيعة الجبلية والساحلية، وتم إنشاء العديد من المطاعم والمقاهي والمنتجعات الشاطئية في المدينة وبالتالي تزايدت جمالها وجذب عدد أكبر من الزوار إليها.
  • تلال باموكالي: وهي تلال مغطاة بالجليد والمياه الزرقاء، ورغم أنها مليئة بالجليد، إلا أنها تحتوي على برك دافئة غنية بالمعادن والعناصر المفيدة، لذلك فهي تعتبر مكانًا سياحيًا للاستجمام والعلاج على حدٍ سواء.
  • جبل أولوداغ: وهو جبل مرتفع جدا يصل ارتفاعه إلى 2543 مترًا، ويتميز الجبل بتغطيته بالثلوج في الشتاء، لذلك يمارس فيه هواية التزلج، بينما يعود في الصيف إلى طبيعته.

ثانيا: التسوق في تركيا اسطنبول

مول فيالاند

يعتبر المول من أفضل المولات في اسطنبول بسمائه المفتوحة في الهواء الطلق، ويحتوي على أكثر من 250 محل تجاري، ويقع في منطقة أيوب، بجوار مدينة فيالاند اسطنبول، وهي أكبر مدينة ترفيهية.

مجمع إستيني بارك

من أهم وأكبر مراكز التسوق في اسطنبول الأوروبية في منطقة ساريير، فهو يحتوي على أكثر من 300 متجر، ويجمع أشهر الماركات العالمية.

أوزدليك بارك

من أرقى مجمعات التسوق في منطقة ليفنت في اسطنبول الأوروبية، ويتمتع بموقع ممتاز.

شراء شقة في تركيا
شراء شقة في تركيا

ربما تفيد القراءة…سعر متر الارض في اسطنبول من أشهر 3 خبراء تسويق

فنادق في اسطنبول تركيا

رافلز اسطنبول

 الفندق ممتاز من حيث الخدمة والمعاملة والاستقبال، الغرف ممتازة ونظيفة، مطاعم الفندق ممتازة، تعرفت عليها خلال  تجربتي بالعيش في تركيا خاصة بوفيه الإفطار في الصباح يحتوي الفندق على مركز تسوق كبير

فندق مارتي اسطنبول

قريب جدا من ميدان تقسيم، 4 دقائق سيرا على الأقدام، معاملة الموظفين أنيقة، بالإضافة إلى خدمة فحص الكورونا التي تقدم بسعر رمزي في الفندق، مع حجز مسبق قبل موعد السفر إلى وطنك. جميع الخدمات ممتازة.

السياحة في اسطنبول تركيا

آيا صوفيا

من أشهر المعالم في تركيا التي يحرص الجميع على زيارتها خلال الجولات السياحية في اسطنبول، هي أجمل مدن تركيا وأكثرها شعبية وجاذبة للأنظار.

قصر توبكابي

يُنصح بزيارتها من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول للتعرف على كيفية إدارة شؤون الحياة والحكم في ظل الخلافة العثمانية في تركيا لمدة 4 قرون.

صهريج بازيليكا بازيليكا

عندما تزور صهريج البازيليك الذي تأسس في القرن السادس عشر في عهد الإمبراطور البيزنطي جستنيان الأول، على طراز المقابر الباريسية الشهيرة، يمكنك مشاهدة رأس ميدوسا بنقوشه المعقدة والشهيرة، وتأخذ اروع صور الاعمدة الفخمة حيث تنعكس على سطح الارضيات مصنوعة من البلاط الناعم جدا بشكل يأسر العقول والعيون.

وبعد قرائتك لهذا المقال تكون قد تعرفت على أحسن الأراضي في تركيا ارض للبيع في اسطنبول تركيا.

ربما تفيد القراءة…بدء مشروع في تركيا .. 3 شركات توفر لك فرص متعددة لبدء أعمالك

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى