أخبار عاجلة
افكار مشاريع في اسطنبول
افكار مشاريع في اسطنبول

افكار مشاريع في اسطنبول ..  أشهر 5  في تخطيط الاستثمارات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع في اسطنبول؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

افكار مشاريع في اسطنبول

أغلبية المستثمرين يبحثون عن أفكار مختلفة للمشاريع لتنفيذها فيمكنك أن تجد افكار مشاريع في اسطنبول لكثرة الأراضي بها والتي تتيح لك تنفيذ المشاريع المختلفة بضمان الحكومة ولكن بناء على ما ينص عليه القانون التركي.

ومن خلال منصة أفضل   سنقدم لك أشهر مكاتب الاستثمار التي يمكنك زيارتها للبدء في مشروعك.

مشاريع في اسطنبول

إذا كنت تبحث عن طرق تساعدك في إقامة مشروع في اسطنبول، فهناك مكاتب كثيرة للاستثمار يمكنك اللجوء إليها، كما إن اسطنبول من المدن التي ينجح فيها الاستثمار.

 ولذلك سنعرض لك تلك المكاتب وأيضا أفضل أفكار مشاريع في اسطنبول ومنها:

أولا: مكاتب استثمار عقاري:

  1. شركة عقار تركيا

 تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك المبيعات والتأجير للعقارات التجارية والسكنية، ومبيعات الاستثمار والتملك والتسويق، والاستشارات العقارية.

عبر طاقم متخصص في السوق العقاري التركي والاستثمارات العقارية في تركيا لتساعدك على اختيار افضل استثمار في اسطنبول لذلك تضع كافة الخيارات اللازمة من أجل تقديم الحلول المتكاملة لتضمن لك شراء العقار الأنسب لاحتياجك إن كان عقار للاستثمار أو عقار لقضاء العطل والسكن.

فستقدم لك النصائح والتفاصيل قبل اتخاذ قرار الشراء، وتقوم بتسهيل كافة الإجراءات القانونية لشراء وتملك العقار دون أي صعوبات عبر مختصين في الشؤون القانونية.

الفريق الاستشاري للشركة يتكلم العربية، الإنكليزية، الفرنسية، والتركية.

  1. شركة الخليج للعقارات (HALİÇ PROPERTY)

هي شركة تركية مقرها الرئيسي في إسطنبول بخبرة تمتد لما يزيد عن 7 سنوات بفريق تسويق احترافي واستشاريين عقاريين ليساعدوكم في اختيار افكار مشاريع في اسطنبول.

  1. شركة الهوا العقارية

كخبير استشاري عقاري، تقدم شركة الهوا العقارية لعملائها  كافة الاستشارات الاستثمارية العقارية بما يضمن لهم طريق الحرية المالية.

وتسعى الشركة لتوفير منازل الأحلام ومفاهيم العيش الفريد.

مشاريع سكنية في اسطنبول
مشاريع سكنية في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تسمين العجول في تركيا .. حسابات دقيقة لتجارتك مع  مؤسستان

  1. شركة فور عقار للاستشارات العقارية في تركيا

تقدم لكم فرصة للاستثمار العقاري عن طريق الاستثمار في (مشاريع استثمارية سكنية وتجارية -أراضي زراعية-أراضي معدة للبناء ) تسعى دائما لخدمة عملائها من خلال:

  • توثيق عمليات البيع في السجلات العقارية
  • متابعة الدفعات الشهرية حتى تسليم الشقة للعميل
  • إجراء معاملات تسجيل العقار في الطابو
  • إخراج أوراق الجنسية في فترة وجيزة
  • إعادة بيع وتأجير العقار في حال رغبة العميل
  • أعمال الديكور والتشطيب للشقق
  1. شركة بيتي العقارية

تعمل على إيجاد أفضل العروض المناسبة وتوفير كافة شروط فتح مشروع في تركيا وإظهار النقاط السلبية لأي مشروع قبل الإيجابية.

مما جعل لديهم مجموعة ضخمة من المشاريع التي تلبي جميع الرغبات والأذواق ( مجمعات سكنية، تجارية، استثمارية، شقق مكتبية وغيرها …) ومختلفة الأنواع ( شقق في قلب المدينة، شقق على البحر، فلل سياحية …..).

حسب القانون التركي، وقد اتخذت من مدينة إسطنبول مركزاً لها، وتركز اهتمامها على المستثمرين العرب الراغبين بالتملك في تركيا، ومن هنا فقد تم التعاقد مع أهم شركات الإنشاء في تركيا والتي لها خبرة في هذا المجال وقد اعتمدت في تعاقداتها على المشاريع الموثوقة دون الاقتراب من المشاريع الغير موثوق فيها من قبل الحكومة التركية.

ثانيا: لتطبيق مشروع ناجح في تركيا يجب اتباع  دراسة جدوى مشروع :

  • تحديد المكان المناسب وحساب تكلفته
  • معرفة احتياجات المشروع كافة
  • حساب الأرباح المتوقعة
  • عمل السجل التجاري ورخصة البلدية
  • التأكد من صلاحية المكان المستأجر
  • حساب رواتب العمال
  • شخص يتحدث باللغة التركية
  • الإنشاء والتجهيز من الداخل والخارج من حيث التكلفة

ثالثا: أفضل المشاريع في تركيا:

  • مشروع مقهى في اسطنبول : فهو من المشاريع الاستثمارية التي تحقق نجاح هائل وأرباح مناسبة مقارنة بالكثير من المشاريع الأخرى، ولا يتطلب هذا المشروع من مالكه خبرات ومؤهلات محددة على عكس العديد من المشاريع.
  • مشروع مطعم في اسطنبول: حيث تدخل تركيا ضمن قائمة أفضل بلدان العالم للسياحة لكثرة السواح الذين يأتون إليها خلال السنة مما يجعل مشروع المطاعم من أنجح المشاريع.

وتكون أفضل المناطق لهذا المشروع جانب الجامعات أو المدارس ولكن فتح المشروع بشكل عام في أي مكان في إسطنبول يكون مناسب، ويجب أن يكون المطعم ذو منظر جيد لجذب الزبائن.

رابعا: أهم المشاريع التي تقام في إسطنبول تلك المشاريع:

  • مشاريع البنية التحتية

تصنف إسطنبول من ضمن أكبر المدن في العالم والتي تحتوي على أكثر من 15 مليون نسمة وتمتد على مساحة 5461 كيلومتر وتتميز ببنية تحتية عالية الجودة، ومازالت إسطنبول تعمل على تقوية بنيتها التحتية عن طريق إنشاء مشاريع ضخمة تقلل تكلفة ووقت التنقل داخلها وخارجها.

  • قناة إسطنبول الجديدة

تعتبر قناة إسطنبول حلم تركيا والذي كثر انتظاره، وقد أعلنت الحكومة التركية انطلاق مشروع قناة إسطنبول التي ستوصل البحر الأسود ببحر مرمرة وبحر آيجة بالبحر الأبيض المتوسط.

والقناة ستقسم الجانب الأوروبي لإسطنبول لتتشكل جزيرة مستقلة لها شواطئ علي بحر مرمرة والبحر الأسود.

قناة اسطنبول ستدفع بإسطنبول سنوات إلى الأمام وخصوصا في مجال الملاحة البحرية حيث إن القناة ستعتبر متنفسا لمضيق البوسفور الذي يستقبل 59 ألف سفينة سنويا وستكون للقناة دورا كبيرا في تطور الاستثمارات العقارية بمنطقة أرناؤوط كوي.

  • مركز إسطنبول المالي الدولي

هو من مشاريع تحت الانشاء في اسطنبول فتعتمد خطة تركيا لجعل اقتصادها واحدًا من أضخم عشر اقتصادات في العالم معتمدًا، وهو ما يحتويه برنامج تركيا 2023، على جعل تركيا مركزًا مَالِيًّا عَالَمِيًّا.

تقوم شركة هوك إنترناشيونال بتصميمه وتنفيذه على مساحة 170 فدان على الجانب الآسيوي من المدينة، في منطقة أتاسيهير.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية ناجحة في تركيا .. خدمات مميزة من 3 جهات

مشاريع سكنية في اسطنبول

نظرا لكثرة العقارات في تركيا، فيمكنك الاستثمار في المشاريع السكنية في مدينة إسطنبول.

فمن  مشاريع في تركيا اسطنبول الآتي:

  1. ليف مرمرة

يقع مشروع ليف مرمرة في منطقة بيليك دورو بالقرب من مارينا إسطنبول الغربية، وتم تسليم المشروع في ديسمبر 2019 ولا تزال بعض الشقق الفارغة جاهزة للبيع.

يمكننا القول إن هذا المشروع هو الأنسب في بيليك دورو لأنه يحتوي على الكثير من وسائل الراحة، فيتكون المشروع من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على شكل حرف V.

مشروع ليف مرمرة احد افكار مشاريع في اسطنبول، فهو عبارة عن مجمع سكني بوتيكي به عدد متناسب من المتاجر الواقعة تحت المبنى السكني، والسوبر ماركت والصيدلية ومتجر الأثاث والمقهى المتواجد في المساحة التجارية يخدم المجمع بأكمله.

مركز تسوق مرمرة وتوريوم على بعد 15 دقيقة فقط، وبالتالي يمكنك الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن المركزية باستخدام وسائل النقل العام.

تعتبر غرف السينما الخاصة وغرف الضيوف والتراس وملعب كرة القدم ومركز اللياقة البدنية جزءًا من وسائل الراحة المقدمة للمقيمين في المشروع، نصف الشقق تطل على بحر مرمرة.

لذلك تستطيع اختيار شقة مطلة على البحر بسعر مناسب، حيث إن الأسعار أقل بنسبة 15٪ من المشاريع الأخرى الموجودة في نفس المنطقة.

وبالتالي، يمكننا القول إن ليف مرمرة تقدم مميزات رائعة يتمتع بها سكان بيليك دورو عن الآخرين، ولكن بأسعار معقولة.

وللإجابة على سؤال المستثمرين  ماهو افضل مشروع في تركيا تابع الفقرة الأتية:

  1. بوليفارد أتاكن

بوليفارد أتاكن هو أفضل افكار مشاريع في اسطنبول، فهو مجمع سكني من 391 وحدة سكنية في أتاكن، كوتشوك شكمجة، ويقع على بعد كيلومترين فقط من بحيرة Kucukcekmece.

كما تعلم، فإن حي أتاكن مليء بالمجمعات السكنية وسيضيف مشروع بوليفارد أتاكن قيمة إلى المنطقة.

تم تصميم مشروع بوليفارد أتاكن وفقًا لمفهوم الأسرة، لذلك هناك شقق 2 1 و 3 1 و 4 1 في المجمع، ويتكون المجمع من 4 أبنية بمساحة 22.274 متر مربع، وتقع العديد من المدارس الخاصة والعامة على مسافة قريبة من المشروع.

سيتم فتح محطة مترو أمام المشروع في نهاية عام 2020، ويقع Bulvar Atakent أيضًا بالقرب من Basin Express التي تعد واحدة من أكثر المناطق تطوراً في إسطنبول.

عند المقارنة مع المشاريع على Basin Express، فإن Bulvar Atakent هو مشروع رخيص إلى حد ما، ميزة أخرى مهمة في المشروع هي قربه من مطار إسطنبول.

باختصار، تتميز Boulevard Atakent بموقع استراتيجي من حيث الاحتياجات اليومية وشبكات النقل، ستصبح لديك قدرة على ممارسة أنشطة الاجتماعية والرياضية داخل المجمع؛ اللياقة البدنية وحمامات السباحة الداخلية وغرف اللعب والمقاهي هي بعض المرافق المخصصة لسكان Boulevard Atakent.

إذا كنت مُهْتَمّاً بمنطقة هالكالي، فقد يكون هذا المجمع خيارًا مناسب لك ولعائلتك.

 

مشاريع في اسطنبول بضمان الحكومة

ماذا يعني المشروع العقاري بضمان الحكومة التركية؟

بكل بساطة هذا يعني أن ملكية أرض هذا المشروع تعود للحكومة، وأن الحكومة تضمن إتمام بناء هذا المشروع.

الحكومة هي المالكة لقطعة الأرض التي يقام عليها المشروع العقاري وتخصص الأرض لشركة المقاولات من أجل تنفيذ افكار مشاريع في اسطنبول وتطويرها، حيث تكون شركة الإنشاءات مسؤولة عن بناء وتطوير المشروع العقاري إلى جانب الحكومة والحكومة مسؤولة عن بيع المشروع.

الأشخاص الذين يمتلكون عقارات في أحد هذه المشاريع يبرمون عقد شراء مع شركة مملوكة للدولة، ويتم سداد جميع المدفوعات للحكومة من خلال البنك، جميع الأشخاص الذين يمتلكون هذه المشاريع يخضعون بنسبة 100٪ بضمان الحكومة التركية.

حسب القانون الصادر عام 2013، يسمح للأجانب بامتلاك مشاريع طويلة الأجل تحت ضمان الحكومة، مما أدى إلى إقبال كبير على الأشقاء العرب لتملك واستثمار العقارات في تركيا، وتلك شروط الاستثمار في تركيا بضمان الحكومة.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع تجارية للبيع في تركيا .. أفضل مكتبين بتكلفة مميزة

ومن المشاريع التي تقام بضمان الحكومة هذا المشروع:

  • مشروع إسبارطة كوله

إطلالة ساحرة على الوادي، الموقع ممتاز للمشروع، في منطقة إسبارطة كوله قرب بهجة شهير، بإطلالة مناسبة على الوادي المزمع تجهيزه، إضافة إلى أتاحه مراكز تسوق، ومدارس ومطاعم ومقاهٍ، فالمشروع يلبي طموحك للتميز.

المشروع مساحته 41100 م2، ويتكون من 9 أبراج ذات ارتفاعات متنوعة، بين 4 و28 طابقاً، وينفذ بإشراف الدولة التركية.

يضم المشروع 724 شقة بنماذج متنوعة 1+2/1+3/1+4، ومساحات مختلفة تبدأ من 128 م2، مع تشطيبات جميلة.

مشاريع في اسطنبول
مشاريع في اسطنبول

مشاريع عقارية في اسطنبول

إسطنبول مدينة جميلة محاطة بالبحر الأزرق الرائع، وهي من المدن التي يفضل الناس العيش فيها حيث توفر فرصة رائعة للاستمتاع بالبحر من خلال المنظر الجميل من شرفة منازلها.

وهناك العديد من مشاريع تركية ناجحة التي توفر لك إطلالة رائعة على البحر ومضيق البوسفور، تعرف هذه المشاريع بالشقق البحرية في إسطنبول.

كما يوجد الشقق البحرية التي يمكنك الاختيار من بينها ويعشق الأشخاص الذين يحبون البحار والمحيطات المنظر الذي يشاهدونه من منازلهم.

وتعد اسطنبول مكان رائع حيث يمكنك أن تجد العديد من هذه المواقع، فهناك الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم يرغبون في شراء عقار يطل على البحر ويمكنهم الاستثمار في مستقبلهم؛ لذلك يفضلون شراء أماكن بالقرب من البحر

توفر الشقق المطلة على البحر مفتاح الحياة الفاخرة، فيمكنك العيش مع أصدقائك وعائلتك بسلام وراحة.

إذا كنت مُهْتّمًا بمشاريع مماثلة، يمكنك الاختيار من بين مشاريع مختلفة مطلة على البحر مثل بيليك دورو وزيتين بورنو والبوسفور التي تضمن لك حياة هادئة.

تعتبر هذه الشقق أحد مميزات الاستثمار في تركيا والأفضل من ذلك كله، حتى لو كنت شخصًا لا يحب البحر، فسوف تقع في حب هذا المكان بسبب جماله الطبيعي.

  1. مشروع Pruva 34 Bakirkoy بإطلالة بحرية:

يقع مشروع بروفة 34 على الطريق الساحلي في منطقة باكيركوي، وهي مجهزة تماما بمواد عالية التقنية، فهو أفضل افكار مشاريع في اسطنبول.

تم تصميم مجمع Pruva 34 وفقًا لمفهوم الأسرة، يتكون المشروع من 7 وحدات سكنية، وفندقين، ومبنى سكني فندقي بإجمالي 10 مباني، 7 أبنية فيها 239 شقة، على عكس معظم المشاريع الأخرى، فإن المساحات المسطحة واسعة إلى حد ما، وأصغر الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة تبلغ 85 مترًا مربعًا.

إنه مجمع حديث مما يعني أنك ستجد مناطق اجتماعية ومركز لياقة بدنية يلبي احتياجاتك اليومية ويستمتع مع أسرتك.

مشروع بروفة 34 المطل على بحر مرمرة ينتظر أصحابه بوسائل الراحة الفاخرة والمميزة.

ستكون أيضًا قريبًا جِدّاً من الأماكن التاريخية في إسطنبول مثل تقسيم وبشيكتاش وإمينونو، وستتمكن من استخدام أنواع مختلفة من وسائل النقل في الحياة اليومية، نفق Avrasya الذي يربط بين آسيا وأوروبا للسيارات وخط مترو مرمريا والعبارات التي تذهب إلى وأوسكودار وكاديكوي في منطقتك أيضًا.

من جميع النواحي، سيضمن Pruva 34 توقعاتك واحتياجاتك، فأثناء الاستمتاع بإطلالة على البحر من شقتك الراقية، لن تكون بعيدًا عن وسائل الراحة في المدينة، وسيكون خيارًا رائعًا لمن يريدون شققًا مطلة على البحر.

ربما تفيدك قراءة : افكار مشاريع تجارية في تركيا .. مزايا عديدة مع 3 خبراء

  1. دنيز إسطنبول:

 دنيز إسطنبول هو أكبر تنفيذ لافكار مشاريع في اسطنبول على شاطئ البحر.

جذب التطوير الذي يشمل الفلل والشقق والفنادق والمباني السكنية والمحلات التجارية ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمارينا الفخمة التي جذبت الانتباه منذ إطلاقها.

تتميز جميع الوحدات بإطلالات جزئية أو كاملة على البحر.

المجمع يشبه مدينة ساحلية مع جميع المرافق على حدود الموقع، من حيث أنواع الشقق، هناك الكثير من الخيارات المختلفة وكذلك مراحل الاختيار المختلفة.

بدأت الحياة في المرحلتين الأولى والثانية بينما ما زالت المراحل الأخرى قيد الإنشاء، لذلك تعد تكلفة مشروع في تركيا مرتفعة جدا إذا كان ضخم.

يوجد به نادي صحي فاخر وحمامات سباحة داخلية وخارجية وإطلالات رائعة على البحر ومناظر طبيعية وحافلات إلى المطار هي بعض الامتيازات التي تتمتع بها في دنيز إسطنبول.

سوف يفاجئك تصميم وجمال الفلل بجودتها وجمالها، فيتكون المجمع من مواقع صغيرة مختلفة، وعند دخولك البوابة الرئيسية، يكون لكل موقع صغير بوابة ونقطة تحكم أمنية خاصة به، أيضًا، لكل موقع صغير مناطقه الاجتماعية الخاصة به.

حقيقة أن المباني منخفضة الارتفاع تجعل هيكل المشروع متوافقًا مع البيئة.

يضم دنيز إسطنبول 5،100 وحدة سكنية وهذا المشروع الضخم يرتفع على مساحة أرض تبلغ 1،200،000 متر مربع.

إذا كنت مُهْتَمّاً بمشروع ساحلي، فسيكون دنيز إسطنبول خيارًا متاحًا لك، إنه لا يوفر فقط إطلالة جيدة على البحر والمرافق العادية ولكنه يضمن حياة ممتعة، يمكنك إلقاء نظرة على المشروع، إذا كنت مُهْتَمّاً بدينيز اسطنبول.

 

افضل مناطق الاستثمار في اسطنبول

اسطنبول أفضل مدينة في تركيا يمكنك الاستثمار فيها، وكثرة المناطق التي تساعد على نجاح الاستثمار.

فمن تلك المناطق:

  1. كوتشوك جكمجة Küçükçekmece

تقع منطقة كوتشوك جكمجة في الطرف الغربي من إسطنبول الأوربية وتمتاز بأنها قريبة من بحر مرمرة مما أعطاها جانباً سياحياً هاماً لإقامة مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول وتضم العديد من مراكز التسوق منها 4 مراكز مهمة ومشهورة على مستوى إسطنبول كما تحتوي العديد من المتاجر الفاخرة والمراكز الصناعية المتنوعة، وفيها ثلاثة دور ثقافية.

كما أنّ قرب المنطقة من مطار أتاتورك الدولي أحد أشهر المطارات الأوربية أعطى المنطقة أهمية إضافية ل الاستيراد من تركيا وزاد من جاذبية فنادق المنطقة وعقاراتها السياحية، بالإضافة إلى قربها من الطريقين السريعين TEM  و E5 هذا الأمر أيضاً شكّل عاملاً تشجيعياً لتطور افكار مشاريع في اسطنبول ونمو وحيوية المنطقة لكونها اتصالها بباقي مناطق اسطنبول يعتبر ميسّراً، إلى جانب وجود محطة متروبوس في كوتشوك جكمجة.

ويمكن منها الوصول إلى مركز المدينة عبر مترو يني بوسنة أقرب محطة مترو إلي كوتشوك جكمجة، وبالنسبة للمواصلات الأخرى وحافلات النقل الداخلي فهي كثيرة وتساهم في وصل المنطقة بأحياء عديدة من إسطنبول.

بالنسبة لأسعار العقارات في كوتشوك جكمجة فمتوسط سعر بيت فيها بمساحة 150 متر مربع هو 425 ألف ليرة تركية تقريباً، أما إيجار الشقق بذات المساحة في كوتشوك جكمجة فتكون بين 2000 و2500 ليرة تركية تبعاً لمواصفات الشقة.

  1. اسنيورت Esenyurt

تقع اسنيورت غربي إسطنبول يحدها من جانبها الشرقي بحيرة كوتشوك جكمجة، وتتصل بالعديد من الأحياء الواعدة كأفجلار وبيليك دورو وباهتشي شهير، كما تمتاز بقربها من الطريقين السريعين TEM و E5.

وقد كانت هذه المنطقة حتي وقت قريب منطقة مهمشة إلى حداً ما، وعانت من الإهمال، إلا أنه بسبب زيادة إقبال السائح إليها وخاصة من قبل الجاليات العربية فقد ارتفعت أهمية المنطقة، وبدأت العديد من شركات البناء إلى بناء مشاريع صغيرة في تركيا بتلك المنطقة.

اسنيورت اليوم هي إحدى أهم مناطق التحول الحضري في إسطنبول وخاصة أنّ خط المترو الحديث سيمر من ميدان اسنيورت ويتصل بمنطقة باشاك شهير، إلى جانب مرور خط المتروبوس السريع حالياً من منطقتي سعدات ديري وحرامي ديري على أطراف اسنيورت الشرقية الجنوبية.

كما تمتاز اسنيورت بحدائقها الخضراء والتي تصلح لقضاء أوقات العطلة فيها والشواء ولعب الأطفال والترفيه عنهم، وزاد من أهمية المنطقة قربها من مول توريوم أحد أهم المولاة التسويقية الشهيرة، وكذلك مدينة المعارض توياب التي تفصل بين بيليك دورو واسنيورت.

لا زالت المنطقة تحتاج إلى المزيد من التنظيم والاهتمام بافكار مشاريع في اسطنبول وهي تمضي نحو ذلك على قدم وساق، وتعد الآن من أفضل المناطق التي يمكن أن تجد فيها عقارات رخيصة في إسطنبول وتعدّ حالياً واحدة من أفضل المناطق لشراء شقة في إسطنبول نظراً للأسعار المقبولة والمستقبل الواعد.

تعد ثاني أفضل افكار مشاريع في اسطنبول لمنطقة سكن العرب واستثماراتهم التجارية بعد مركز المدينة الفاتح، وقد زاد بشكل واضح في السنتين الأخيرتين توافد العرب إلى اسنيورت حتى صارت بعض الأبنية والشوارع تكاد لا تجد فيها إلا العرب.

يصل متوسط سعر المنزل في اسنيورت الذي مساحته 150 متر مربع حوالي 260 ألف ليرة تركية، بينما إيجار مثل هذا البيت يكون تقريباً بين 1000 و 1600 ليرة تركية شهرياً أيضاً تبعاً لمواصفات المنزل وخدماته.

 

أنت كمستثمر يمكنك تحقيق أفكار مشاريع في اسطنبول

كثيرة فبادر باختيار أفضل المناطق بها وابدأ في مشروعك الآن.

مشروع مقهى في اسطنبول
مشروع مقهى في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة : افكار مشاريع الكترونية في تركيا ..أفكار مبتكرة من 3 جهات

المصدر: أفضل 

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع تربية الارانب في تركيا

مشروع تربية الارانب في تركيا .. اضمن الربح في تجارتك مع 5 مكاتب

مشروع زيت الزيتون في تركيا

من الخبراء: دليلك لأفضل مشروع زيت الزيتون في تركيا

مشروع مطعم في تركيا .. خريطة جهات تخدمك باحترافية

مشاريع سكنية في تركيا 

مشاريع سكنية في تركيا .. 3 شركات تقدم لك خيارات رائعة

مشاريع شقق في تركيا 

مشاريع شقق في تركيا .. 4 جهات توفرها لك في أفضل المواقع

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *