أخبار عاجلة
مشاريع تجارية ناجحة في تركيا
مشاريع تجارية ناجحة في تركيا

مشاريع تجارية ناجحة في تركيا .. خدمات مميزة من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشاريع تجارية ناجحة في تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشاريع تجارية ناجحة في تركيا

يسعى كثير من المستثمرين العرب لإقامة مشاريع تجارية ناجحة في تركيا لتحقيق الربح المنشود، وهناك خطوات وشروط لازمة من أجل إقامة المشاريع التجارية في تركيا.

 وسوف نتحدث من خلال منصة أفضل عن كثير من التفاصيل الخاصة بأهم أفكار المشاريع في تركيا، والتكاليف المنتظرة لتنفيذ تلك المشاريع واهم شركات الجدوى المتواجدة في تركيا والتي تعمل على مساعدة المستثمر في إقامة المشاريع المختلفة.

مشاريع تجارية في تركيا

قانون الاستثمار في تركيا يشترط السجل التجاري للحصول على الموافقة ويشجع المجلس على إقامة أي مشروع بناء أعلى أسطح المنازل أو يمكن إنشاء برج سكني في المطاعم أو المقاهي في أي طابق.

وهذا المشروع سواء تم شراؤه أو تأجيره حسب المهارات، يحتاج إلى موقع مناسب، والاهتمام باختيار الكفاءات للتعامل مع العملاء ذوي الخبرة في هذا المجال، فإذا كنت متمرسًا في فنون الإدارة ولديك إتقان جيد للغة التركية، يمكنك إدارة المشروع بنفسك أو الاستعانة بشخص موثوق به ذو خبرة في هذا المجال، أما أن تكون شريكًا في الإدارة أو تحصل على أجر مناسب وفقًا للعقد، ولا تنسى النظافة الكاملة للمطعم أو المقهى، وتقديم أفضل وأشهر الأطباق، مع مراعاة تنوع الأطباق المقدمة، بحيث لا تركز على جذب دول معينة دون غيرها.

شركات دراسة جدوى في تركيا
شركات دراسة جدوى في تركيا

شركات دراسة جدوى في تركيا

مؤسسة سنابل للإبداع

مؤسسة سنابل للإبداع، من أفضل مكاتب دراسة الجدوى في المملكة العربية السعودية، تقدم المساعدة لعشاق المشاريع وتقوم بإعداد دراسات جدوى متميزة توفر عوامل النجاح للمشاريع الناجحة برأس مال صغير، ما يمكنك من عمل أفضل مشاريع تجارية ناجحة في تركيا.

لها عدة مزايا:

  •      خبرة طويلة.
  •      نصائح وإرشادات مجانية.
  •      إدارة المشاريع.
  •      التخطيط الإبداعي.
  •      ظهور أفكار لمشاريع الترميم
  •      الاستشارات المالية.
  •       اتبع المنافسين.

لتواصل اضغط هنا   

المستشار لدراسات الجدوى

من أفضل مكاتب ومؤسسات دراسة الجدوى في تركيا يهتم بدراسة جدوى المشروع وشعاراته حيث أن الأفكار الإبداعية تحتاج لأن تكون أكبر أو أغلى ثمناً وأحياناً تكون بسيطة كما نتخيل.

لتواصل اضغط هنا   

شركة مشروعك

    الاستيراد من تركيا : –

تركيا دولة صناعية ومختلفة في أنواع البضائع التي يتم تصديرها إلى أسواق العالم المختلفة ولا ينبغي أن ننسى أن الدول العربية هي الدول الأكثر تكلفة في الاستيراد من تركيا، لأن معظمها دول غير صناعية تعتمد على الواردات لتلبية حجم الطلب على ما يمكن استيراده من تركيا.

 يمكن من خلال الشركات والمعارض مشاهدة معالم المدينة معرفة أسعار تصدير سلع مختلفة قد تبحث بعد ذلك عن فرص لتصدير السلع التي تعتقد أنها أكثر ربحية لبلدك، والتي يتم بيع منتج واحد أو أكثر بسهولة في بلدك مما يعني أنه يمكنك تحديد السعر الدخل:

 هذا شيء جيد، عمليات البحث والتعليقات عبر الإنترنت على المدونات التي يدور محتواها حول الاستيراد والتصدير، وكذلك الإعلانات المبوبة وطرق أخرى لتزويد المستوردين بخدمة الحصول على السلع التي يحتاجون إليها، وفي المقابل يمكنك الحصول على عمولة من الشركة التي تبيعها وكذلك تحصيل رسوم من المستورد، في مقابل مقدار الخدمات المقدمة لها ولكن الأفضل التعامل مع الشركات وتسويق منتجاتها والمساعدة في تصديرها مقابل عمولة جيدة.

افضل المشاريع التجارية في تركيا

مشروع الزيوت لصناعة الصابون: –

يوجد في تركيا العديد من مصانع الصابون والمنظفات المنتشرة في جميع أنحاء وتحتاج المصانع إلى كميات كبيرة تستخدم في زيت الطعام وبالطبع قد يحاول تجميعها في عبوات بلاستيكية كبيرة تزويد هذه المصانع وستحصل على ربح جيد في المقابل.

وجبات سريعة.

 يزداد الطلب على الوجبات المصنعة والمعلبة والأطعمة المجمدة والوجبات الخفيفة. شهدت صناعة المواد الغذائية في تركيا في السنوات الأخيرة نموًا ثابتًا وتغيرات في اتجاهات السوق، ويسمح السوق بنمو أسرع.

. الغزل والنسيج.

يمثل قطاع المنسوجات، الذي يُعد أحد أهم القطاعات في تركيا، 10.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي ويُعرف باسم مصنع المنسوجات المنزلية في تركيا ويرحب دائمًا بالمستثمرين. الاستثمار في قطاع النسيج والتوظيف والإنتاج، المؤشرات الاقتصادية الرائدة في القطاع في تركيا ومنتجات النسيج الشاملة التي يرتفع الطلب عليها.

إذا كنت تبحث عن أفضل مشاريع تجارية مربحة وتفكر في دخول السوق كمستثمر رئيسي في تركيا، تم إنتاجه في تركيا لتلبية سوق المنسوجات الكبير وفرص العمل الجديدة، فعليك التفكير في إنشاء شركة تصنيع المنسوجات الخاصة بك

    العمل على الانترنت: –

لا ينبغي للعمل على الإنترنت أن تكون في بلد معين ولا يتطلب شروطًا محددة، فقط جهاز كمبيوتر محمول وإنترنت جيد ومعرفة وخبرة في أحد مجالات العمل على الإنترنت (التصميم، والإعلان، والتسويق، وبيع العمولة، وما إلى ذلك)، التدوين والترجمة والمقالات البحثية وما إلى ذلك).

إذا كنت تبحث عن مشروع أو عمل مستقل في تركيا بدون راتب موظفين آخرين لا يرضيك، ابدأ في تعلم أحد هذه المجالات ومن الجيد أن تبدأ العمل، لأن الكثير من الناس يمكن أن يكونوا ناجحين ولا تقلق إذا فشلت ووعدت بالمحاولة حتى تنجح.

دراسة جدوى الاستثمار في تركيا
دراسة جدوى الاستثمار في تركيا

ربما تفيدك: مشروع قهوة في تركيا … أفضل 3 شركات تخطط لك استثماراتك

دراسة جدوى الاستثمار في تركيا

لإنشاء مشروع صغير، يجب عليك اختيار أفضل المناطق المشهورة جدًا للعمل، مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وأنطاليا، حيث تتمتع هذه المناطق بالحيوية والنشاط التجاري المستمر، فضلاً عن المناطق السياحية التي تضم العديد من المعالم السياحية والسياحية بالإضافة إلى الأسواق التجارية، واماكن صناعية بها مصانع تنتج كافة المنتجات التركية لتصديرها للخارج.

كيف افتح مشروع في تركيا

وإذا كنت ترغب في بناء مشروع مربح برأس مال ضئيل، فعليك التحلي بالصبر، والمتين، وطويل الأمد، لأن المشروعات الصغيرة تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والترويج والاستمرار في نشر وتطوير المشروع والبحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال، فلا تفقد صبرك و خذ بعض الوقت. أن تكون ناجحًا في المشروع.

الخطوات اللازمة لبدء مشروع في تركيا كيفية الإجابة على العديد من الأسئلة حول كيفية بدء مشروع ناجح:

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لكي يكون لديك مشروع ناجح، يمكنك أن تثق وتكسب لتحصل على أرباحك المتوقعة، وهناك خطوات قبل تأسيس شركة، ثم خطوات قانونية، ثم خطوات بعد تأسيس الشركة، وسنتخذ كل عنصر لمعرفة خطواته بشكل صحيح:

الخطوات الأولى قبل تأسيس الشركة:

  •     ادرس السوق بعناية لتجد ما هو مطلوب وما هو مفقود حاليًا.
  •     اختر نوع الشركة أو العمل الذي يناسب قدراتك.
  •     كتابة دراسة جدوى من شركة متخصصة لمعرفة تفاصيل المشروع.
  •     تحديد رأس المال المتاح الذي سيتم تنفيذ المشروع به.
  •     تواصل مع الشركات المتخصصة لبدء المشروع.

ثانياً: مرحلة الإجراءات القانونية:

  •     إعداد المستندات الرسمية اللازمة لتأسيس الشركة.
  •     كتابة عقد قانوني لبدء الشركة بمحاسب مؤهل.
  •     تجهيز ورقة للرقم الضريبي للشركة.
  •     الذهاب إلى البنك وفتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع رأس المال.
  •     الحصول على سجل أعمال ساري المفعول للشركة.
  •     التوجه إلى غرفة التجارة التركية والحصول على الموافقة على المشروع.
  •     الحصول على الموافقة الرسمية على النظام الأساسي للشركة المستقبلية.
  •     البحث عن مكان كمقر للشركة يتناسب مع طبيعة النشاط.

ثلاث خطوات بعد تأسيس الشركة:

  •     فتح المشروع رسميا.
  •     اختيار الموظفين المناسبين وإقامة إقامة رسمية لهم.
  •     العمل على المعدات المكتبية بما في ذلك الأثاث والديكور والضروريات.
  •     قم بإنشاء صفحة ويب للمشروع الحالي.
  •     ابدأ تسويق المشروع بأحدث الطرق لضمان نجاحه

 

شروط الاستثمار في تركيا

الشروط اللازمة لتلقي دعم الدولة للاستثمارات الزراعية للأجانب في تركيا:

  •   لتأسيس شركة قانونية محدودة برأس مال لا يقل عن 100.000 ليرة تركية وتسجيل المشروع نيابة عن الشركة، هذا هو الشرط الأساسي للحصول على موافقة الحكومة التركية لدعم النشاط الزراعي المنشود.
  •   مع العلم أن المدة تساوي 1000 متر مربع، فإن أقل مساحة لتلقي الدعم الحكومي هي 10 أفدنة أو أكثر.
  •  يجب أن يكون موقع الأرض المشتراه ضمن حدود مدن معينة يحددها القانون التركي من أجل الحصول على دعم حكومي، وهي:
  • أفيون، أكساراي، أماسيا، أنقرة، أردهان، أيدين، باليكسير، بوردو، بورصة بورصا، سيليكالي، كانكايا، كورو، دنيزلي، ديار بكر

 

كيفية الاستثمار في تركيا

يحظى الاستثمار التركي بمميزات كبيرة لإنجاز مشاريع معظم المستثمرين في المملكة نيابة عنهم؛ هذه هي الطريقة الصحيحة لتأسيس المشروع الأول والمقال التالي بمنصة أفضل لتوفير أرباح مضمونة وقد أتيحت الفرصة لتركيا للاستثمار بمساعدة مكتب دراسات جدوى الاستثمار في تركيا.

تنوع المشاريع التي يمكن للمستثمر القيام بها هو أكبر عامل جذب للقدرة على العمل في المجال الصناعي أو الزراعي، وإنشاء المشاريع المتقدمة والصغيرة، للقيام بذلك لن تحتاج إلى رأس مال كبير، أفضل استثمار يمكن تثبيته كمستثمر أجنبي في تركيا، ما هو:

ربما تفيدك: مشروع قرطاسية في تركيا … مع 3 جهات مكسبك مضمون

أفضل مناطق الاستثمار في تركيا

  •  الاستثمار في مجال الاستثمار الزراعي ولكن قبل أن تبدأ يجب أن تعرف كل تفاصيل الاستثمار الزراعي في الزراعة وأهم وأنجح الاستثمارات في تركيا.
  •  تشمل مزارع الماشية والخضروات تربية الأغنام والأبقار، والتي تشمل إنتاج اللحوم ومنتجات الألبان ومشتقاتها، لا ينبغي أن ننسى أن الحكومة التركية حريصة للغاية على إصلاح وتشجيع المستثمرين بشكل دائم.
  • الاستثمارات السياحية في تركيا، لأن تركيا من أفضل المدن التي تساعد على إنجاح الاستثمار السياحي، لأن مناطق الجذب يزورها ملايين السائحين كل عام وأيضاً أفضل مدن الاستثمار السياحي في تركيا (أنطاليا، اسطنبول، بورصة، طرابزون.، موغلا).
  • الاستثمارات الصناعية في تركيا، ينجذب العديد من رواد الأعمال إلى الاستثمار الصناعي، وبالتالي فإن المناطق الصناعية في تركيا مصممة للسماح للشركات بالعمل في بيئة صديقة للاستثمار. البنية التحتية القائمة والمرافق الاجتماعية من حيث المياه والكهرباء.
  •  من أهم مصادر الربح للواردات والصادرات، لأن تركيا بلد مناسب جدًا لتأسيس شركات استيراد وتصدير ويفضل المستثمرون من جميع أنحاء العالم أماكن مختلفة. الأرض التي بدأت عليها الشركات التركية الاستثمار في الواردات والصادرات، ويرجع ذلك لأسباب متنوعة منها أن السوق التركي يرحب بهذا النوع. تعد المنتجات المتنوعة للمستثمرين من تركيا واحدة من العديد من الاستثمارات التي يمكن أن تحقق فوائد اقتصادية من خلال التصدير إلى أسواق البلدان الأخرى لشراء نوعية جيدة وسعر معقول.
  • لمعرفة أفضل المشاريع الصغيرة التي يمكن القيام بها في تركيا، يمكن لأصحاب شاحنات الطعام في الأحياء الشعبية في تركيا، وخاصة في السيارة المخصصة لبيع الأطباق التركية الشعبية، الحصول على أرباح ضخمة، كما يمكنهم العمل عبر الإنترنت. في الواقع، كل ما تحتاجه هو كمبيوتر محمول متصل بالإنترنت يعمل بشكل مثالي.

مشروع كافيه في تركيا :

تم تسجيله في كل مكان في قانون الاستثمار المعتمد في تركيا والمجلس يشجع على إقامة سقوف في أي مشروع إنشائي أو أي من المطاعم أو المقاهي يمكن تشييدها بأرضية برج سكني.

هذا المشروع الذي تم شراؤه أو تأجيره وفقًا لقدراتك يحتاج إلى موقع مناسب، يمكنك إدارته إذا كنت خبيرًا في الفنون الإدارية ولديك إتقان جيد للغة التركية، مع الحرص على اختيار المهارات للتعامل مع العملاء ذوي الخبرة في هذا المجال. قم بتوظيف المشروع بنفسك أو أي شخص تثق به. . لديها خبرة في هذا المجال، كونها شريكة في الإدارة أو تحصل على راتب كافٍ حسب العقد، فهي لا تنسى النظافة الكاملة للمطعم أو الكافيتريا، وتقديم أفضل وأشهر الأطباق، مع مراعاة التنوع، الطعام والوجبات المقدمة بحيث لا تركز على جذب دول معينة دون غيرها.

افكار مشاريع تجارية في تركيا

مشاريع السيارات العائلية لنقل السياح والبضائع:

افضل المشاريع في مشروع النقل السياحي في تركيا حيث انتشر كمشروع تجاري ناجح في تركيا.

والطلب في السوق نتيجة اكتشاف الحاجة إليه، بالنسبة لمعظم العائلات الخليجية التي تأتي إلى تركيا، تحتاج تركيا سيارة عند وصولها إلى اسطنبول وإسطنبول لأداء مختلف المدن خارج النقل السياحي.

متطلبات المشروع:

  • الاحتمالات هي أنه يمكنك شراء سيارة جديدة أو مستعملة بحالة جيدة أو مشاركة السيارة لتقليل التكلفة.
  • يمكن أيضًا استخدام السيارة خلال الموسم المنخفض لنقل البضائع من التجار أو لنقل الطلبات إلى المطاعم والمحلات التجارية.

ربما تفيدك: مشروع مزرعة ابقار في تركيا … هذه الشركات تلبي جميع طلباتك

شروط فتح مشروع في تركيا

دائمًا ما تكون نقطة البداية هي أصعب مرحلة بالنسبة للمستثمرين، لذلك يجب أن تدرس مشروعك بعناية شديدة ومن جميع الجهات، من الواقع الذي يحيط بك أو من نقطة البداية التي تريد البدء منها والمتطلبات واحتياجات المجتمع.

ممولين مشاريع في تركيا

سنقدم لك بعض النصائح لمساعدتك في العثور على أفكار تجارية صغيرة مربحة في تركيا:

  •  حول هواياتك المتنوعة إلى مشروع استثماري

يعتبر تحويل الهواية إلى مشروع استثماري من أنجح الوظائف، لذلك كل ما عليك فعله هو تطوير الهواية أو الموهبة اللازمة لتصبح عملاً بارزًا ثم البدء بمشروع ناجح ومربح يمكن أن يساعدك.

  • حل المشكلات التي يواجهها المجتمع

أبحث عن المشاكل التي يواجهها الناس كل يوم وتحليلها، مهما كانت صغيرة، لأن المشاكل الصغيرة تتحول بسرعة إلى مشاكل تصيب المجتمع بأسره، وأتأكد من تصغير هذه المشاكل من خلال البحث عن حلول. أفضل وأقل تكلفة، تتحول فكرة حل مشكلة ما إلى مشروع دخل كبير. أنت بحاجة إلى مكاسب مالية كبيرة أحد أفضل الأمثلة هو أوبر.

مشاريع صغيرة مربحة

في تركيا الخيار الأكثر ربحًا والأرخص للمشاريع الصغيرة التي يمكنك البدء بها، سنتحدث عن عدد صغير من بعض المشاريع الاستثمارية في تركيا:

مشروع تأجير شقق للوافدين في تركيا

من أكثر المشاريع ربحاً في تركيا هو تأجير الشقق للوافدين والسبب في ذلك وخاصة سوريا والعراق والأردن ولبنان، مشاريع تجارية ناجحة في تركيا ومجموع السياحة لجميع الدول العربية وتعليم أو إقامة المواطنين العرب التدفق الكبير للناس.

نظرًا لأن معظم أصحاب الشقق لا يوافقون على تأجير شققهم للشباب فقط، فهم يبحثون عن أماكن مناسبة للعيش فيها، وخاصة الشباب وحدهم.

قد يبدو هذا المشروع باهظ الثمن بعض الشيء، لكنه أفضل مشروع لأنك تدفع مبلغًا جيدًا شهريًا، يمكن للعديد من الشباب استئجار الشقة وأسعار الشقق ليست باهظة جدًا مقارنة بالدول المجاورة لتركيا وأوروبا.

نوصيك باختيار اسطنبول، المدينة التي تعيش فيها الجاليات العربية، وأنطاليا وألانيا بها عدد كبير من العرب.

تكلفة المشروع في تركيا
تكلفة المشروع في تركيا

تكلفة المشروع في تركيا

قبل مناقشة تكاليف بعض المشاريع الناجحة في تركيا، من الضروري أن تتعرف على أهم مكاتب دراسة الجدوى في تركيا، والتي لها دور مهم في نجاح أي مشروع هناك.

شروط فتح سجل تجاري في تركيا

    نسخة من البسبور مترجم للغة التركية ومصدقة من كاتب العدل.

    احصل على رقم التعريف الضريبي للشركة من خلال الذهاب إلى أقرب مركز ضرائب في منطقتك.

    يجب إعداد جميع المستندات والنماذج المطلوبة وتصديق عقد تأسيس الشركة من قبل كاتب عدل.

    تسجيل الشركة في السجل التجاري بالذهاب إلى أقرب سجل تجاري وتقديم أصل ونسختين من النظام الأساسي للشركة خلال مدة لا تتجاوز 15 يومًا من تاريخ توثيق الشركة أمام كاتب العدل.

    يقوم السجل التجاري بإبلاغ وزارة العمل والضمان الاجتماعي بتأسيس الشركة وبالتالي سيتم تسجيل جميع موظفي ومديري الشركة في الضمان الاجتماعي.

    تم نشر الشركة في الجريدة الرسمية للسجل التجاري

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

ان كنت تفكر في القيام بمشروع استثماري في تركيا و لكن العائق المادي يقف في طريقك، فلا تدع هذا العائق يحبط من معنوياتك ففي تركيا لست بحاجة مبالغ ضخمة و كبيرة للقيام بالمشاريع التي تفكر بها، حيث يوجد عدد كبير من المشاريع الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط و سوف تدخل عليك ارباح عالية و ممتازة.

شركات التسويق الالكتروني

العديد من المزايا التي يقدمها التسويق الرقمي، ومنها:

  •     يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم اهتمامات الشركات الكبيرة والناشئة.
  •     يتيح التسويق الإلكتروني إمكانية فتح أسواق جديدة واستهداف العملاء.
  •     يساعد التسويق الرقمي على انتشار السلع والخدمات بسرعة كبيرة.
  •     يسمح بالوصول إلى الأسواق العالمية.
  •     يعمل على توفير السلع والخدمات التي تتناسب مع احتياجات جميع العملاء.
  •     خلق أشكال جديدة لتوزيع السلع والمنتجات.
  •     كما يعتمد على استخدام طرق جديدة للتفاعل مع العملاء.
  •     يوفر ميزة تنافسية بالإضافة إلى موقع استراتيجي في السوق.
  •     القدرة على تحديد نقاط القوة والضعف في عمليات التسويق.
  •     امكانية الحصول على البضائع عن طريق الانترنت.
  •     كما يعتبر التسويق بالعمولة من أهم وكالات التسويق الإذاعي، مشاريع تجارية ناجحة في تركيا حيث يمكن تحقيق الربح من خلال الإنترنت، ويعتبر من خدمات التسويق الإلكتروني في تركيا التي تبحث عنها مجموعة كبيرة.

ربما تفيدك:مشاريع للاستثمار في تركيا .. اختيارك الأمثل للتجارة مع هذه المكاتب

خطوات عمل مشروع تجاري الكتروني

شركات البرمجة في اسطنبول

نظرًا لظهور العديد من شركات البرمجة في اسطنبول، فقد حير الكثير من الناس حول أي من هذه الشركات يجب التعامل معها، لذلك نلخص أهم المزايا التي يجب توفرها في شركات تصميم المواقع والتسويق عبر الإنترنت، وهي ما يلي:

  •     الشركة التي تقدم خدمات تصميم المواقع سواء داخل تركيا أو خارجها.
  •     الشركة التي تقدم خدمات الاستضافة والبريد الإلكتروني.
  •     الشركة التي تسمح بتصميم مواقع احترافية ومتوافقة مع محركات البحث.
  •     الشركة التي تسعى إلى تقديم حلول كاملة للعملاء في جميع مجالات البرمجيات، مع سرعة الامتثال لما يطلبه العملاء.
  •     تلك الشركة التي تقدم خدمات الفيديو والصوت التجارية

تقدم مكاتب دراسات الجدوى التركية عدة مشاريع تجارية ناجحة في تركيا، ويقدمون دراسة جدوى للإستثمار المتوسط ، من خلال تنفيذ كل الخطط المميزة المتبعة في إقامة المشاريع في تركيا.

 

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع تربية الارانب في تركيا

مشروع تربية الارانب في تركيا .. اضمن الربح في تجارتك مع 5 مكاتب

مشروع زيت الزيتون في تركيا

من الخبراء: دليلك لأفضل مشروع زيت الزيتون في تركيا

مشروع مطعم في تركيا .. خريطة جهات تخدمك باحترافية

مشاريع سكنية في تركيا 

مشاريع سكنية في تركيا .. 3 شركات تقدم لك خيارات رائعة

مشاريع شقق في تركيا 

مشاريع شقق في تركيا .. 4 جهات توفرها لك في أفضل المواقع

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2020

مشاريع سكنية في اسطنبول .. دليلك الكامل لخبراء بيع وشراء العقارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *