مشروع قرطاسية في تركيا

مشروع قرطاسية في تركيا … مع 3 جهات مكسبك مضمون

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع قرطاسية في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع قرطاسية في تركيا

هل ترغب في عمل مشروع قرطاسية في تركيا ؟يعد الإتجار بالأدوات المكتبية أو ما يعرف بالقرطاسية من أنواع التجارات الشهيرة ولها إقبال كبير من الطلبة، في منصة “أفضل” نقدم لك معلومات عن كيفية بدء مثل هذا المشروع.

 

مشروع مكتبة

قد يحتاج أي شخص كبيرًا كان أم صغيرًا إلى القرطاسية في أي وقت، يتيح لك النظر إلى هذه الزاوية قبل وضع فكرة العمل موضع التنفيذ أن تنظر بإيجابية إلى العملية الجارية، قد تفكر بهذه الطريقة  يتم بيع هذه المواد الآن في الشركات الصغيرة والكبرى.

فتح مشروع قرطاسية في تركيا لا يحقق أي ربح بالطبع، أنت على حق، فقد بدأ بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحايات القلم الرصاص في العديد من المتاجر بالإضافة إلى القرطاسية، ولكن كل منتج له جودة، أليس كذلك؟ إذا احتفظت بالمواد التي ستبيعها بجودة متنوعة ومختلفة وعالية، فستكسب عملاءك في الاتجاه الذي تسعى إليه، حان الوقت الآن لطرح الأسئلة حول فتح القرطاسية.

ما هي ميزانية فتح القرطاسية؟

السؤال الأكثر شيوعًا عند إجراء البحث هو ما تكلفة هذه الوظيفة؟ تخطي هذا السؤال؛ لأنه لا يمكن لأحد أن يعطي إجابة صحيحة على ذلك، سوف تنفق من الوثائق المتعلقة بإنشاء الأعمال التجارية مثل الروحانية والضريبية التي تحتاج إلى الحصول عليها والميزانية التي تحتاجها للحصول على المواد.

 إذا كان افتتاح القرطاسية مفيدًا لك وهو افضل مشروع ناجح في تركيا بالنسبة لك إذا كنت تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك حقًا فتجاهل التكلفة، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 80 ألف ليرة تركية، قد تواجه بعض المشاكل حتى تقبل البيئة.

 أثناء التركيز على فوائد العمل لا تغفل عما يمكن أن يحدث، من المفيد التفكير بواقعية، إذا كنت تريد أن يعيش متجر القرطاسية الخاص بك فعليك أن تجعل ترويجك فعالاً وأن تختار منتجاتك بجودة عالية.

أهمية اماكن تجارية في تركيا والموقع في أعمال القرطاسية:

هناك شركات كبيرة أصبحت علامات تجارية للأدوات المكتبية، يتطلب الأمر شجاعة لاستئجار متجر بجوار هذه الأماكن مباشرة، في الواقع عندما تتصرف بشكل استراتيجي يمكنك التفوق على العلامات التجارية التي تنافسك.

 إذا كان المنتج A مكلفًا للغاية في أدوات مكتبية أخرى فيمكنك في البداية إحضار هذا المنتج إلى العميل بسعر أقل، من المهم بشكل خاص إعطاء الأولوية لمنتجات القرطاسية المفضلة وجعل أسعارها في المتناول.

على الرغم من أن محاولة فتح القرطاسية ليست فكرة جيدة جدًا عند اعتبارها عائدًا تجاريًا، إلا أنه يمكن تحسينها من خلال الخطط التي يتم تنفيذها في الإدارة، الموقع له دور مهم في مستقبل القرطاسية الخاصة بك، سيؤدي فتح متجر قرطاسية بالقرب من مواقع مثل المدارس وأماكن العمل حيث هناك حاجة ماسة إلى منتجات القرطاسية إلى تسريع تطوير الأعمال.

ربما تفيدك قراءة: مشروع قهوة في تركيا … أفضل 3 شركات تخطط لك استثماراتك

توقعات الربحية في القرطاسية:

فتح مشروع قرطاسية في تركيا هو الاختيار الصحيح لأولئك المهتمين بهذا العمل، إذا ركزت على توقعات الربح واختيار اسم مشروع مكتبة فلا ينبغي أن تظل التوقعات مرتفعة، إذا تقدمت في العمل إذا بدأت في بيع المزيد من المنتجات على أساس تفاوضي، فقد يرتفع معدل الربح.

 خلاف ذلك سيكون من الصعب تطوير القرطاسية الخاصة بك إذا لم تكن مفضلاً بشكل أساسي وتبقى دائمًا في الخلفية، لا تقترض المال لفتح القرطاسية، هذه الوظيفة ليست وظيفة مضمونة، كن منفتحًا على جميع أنواع المخاطر.

مشروع مكتبة
مشروع مكتبة

لماذا تدخل أعمال القرطاسية؟

إذا كنت متعاطفًا مع منتجات القرطاسية وإذا كنت تفهم البيع وإذا كانت لديك علاقات جيدة مع العملاء فحاول القيام بذلك، صناعة القرطاسية ممتعة إذا كنت ترغب في مواصلة هذا العمل كهواية فسيكون ذلك صحيحًا.

ومع ذلك من الصعب بعض الشيء أن تصبح ثريًا من مشروع قرطاسية في تركيا إلا إذا قدمت فكرة معجزة وهو مشروع لم يتم طرحه بعد، يبدو أن افتتاح القرطاسية يمثل نوعًا من الأعمال، نظرًا لظروف اليوم، والسبب في ذلك هو أن الاحتياجات التي يجب شراؤها من القرطاسية موجودة الآن حتى في الأماكن التي تبيع منتجات رخيصة، هناك أسماء قوية تقوم بأعمال القرطاسية وعندما يتم فحصها يتبين أنها تتصرف بمنطق المكتبات، إذا كان لديك مفهوم رائع للقرطاسية فلا تخف من استغلال فرصك.

يمكنك مع الجهات التالية أنتحصل على أفضل دراسة لمشروع قرطاسية الخاصة بك:

مكتب مستشار تطوير الأعمال

للتواصل مع المكتب اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع

للتواصل مع المكتب اضغط هنا .

مكتب ارتقاء.

مصانع قرطاسية في تركيا

يعد مصنع yilmazlar من أهم المصانع التركية المصنعة لمنتجات القرطاسية وطرحها في الأسواق، أسست في عام 1988 وتركت وراءها مغامرتها التي استمرت 30 عامًا وأصبحت علامة تجارية معترف بها على المستوى الوطني بشبكة توزيع واسعة وهيكل مالي قوي وموظفين خبراء.

تحقق معدلات نمو مصانع القرطاسية في تركيا المستهدفة كل عام على أساس حجم المبيعات وعدد التجار الذين تم الوصول إليهم، وذلك بفضل رؤيتها الواسعة وهيكلها الديناميكي.

تقدم خدمات لما يقرب من 2000 نقطة في 50 مدينة مختلفة مع 75 موظفًا و 30 مركبة توزيع على مساحة مغلقة تبلغ 10.000 متر مربع.

تفخر بتقديم أفضل الخدمات لشركائها التجاريين من خلال أسلوب العمل الموجه نحو الكفاءة والحل الخاص بها وتطلب التطوير المستمر وتتبع التطوير المستمر وتهدف إلى التطوير مع شركائها التجاريين.

في هذه الأيام، عندما شهدت أن الأحلام التي حلمت بها منذ سنوات قد تحققت، لديها العديد من الأحلام التي هي واثقة من أنها ستتحقق تشارك كل عام في معرض القرطاسية في تركيا.

فئات المنتجات:

قرطاسية يلماز، إحدى الشركات الرائدة في تركيا من حيث القرطاسية الاستهلاكية، خدمتك بـ 130،000 نوع من المنتجات في 250 فئة.

فئات قرطاسية في تركيا مميزة:

  • الورق والكرتون:

ورق قياسي وملون وثقيل. كرتون وورق كرتون للخلفية بجميع المقاسات والألوان.

  • المعدات المكتبية:

جميع المنتجات التي يحتاجها المكتب.

  • معدات التعليم:

جميع المنتجات وجميع معدات الفصول الدراسية التي سيحتاجها الطالب من روضة الأطفال إلى الجامعة.

  • الكتابة والرسم:

أدوات مكتبية، مدرسية، فنية، صناعية، هدايا فاخرة وأدوات رسم احترافية.

  • الايداع:

أدوات الأرشفة البلاستيكية والكرتون والمعدنية.

  • مواد فنية:

جميع الدهانات والفرش واللوحات والصنفرة اللازمة للرسم والنحت والهوايات وغير ذلك الكثير.

  • مواد التعبئة والتغليف:

مواد تغليف منقوشة ومعدنة ونايلون وورق وجاهزة ومغلفة.

  • حقائب:

رياض الأطفال، المدرسة، التغذية، الشباب، الحقائب الجلدية والرياضية.

تأتي بمنتجاتك إلى باب منزلك كل أسبوع بمركباتها الخاصة إلى مدينتك، إذا كنت ترغب في ذلك فإنها ترسل منتجاتها بسرعة عن طريق الشحن أو المستودعات في نفس اليوم.

الطلب عبر الإنترنت (B2B)

اطلب عبر الهاتف

من خلال مندوب المبيعات

اطلب في متاجرها

طلب من شركة الموزع

اطلب عبر الفاكس والبريد الإلكتروني

شركات قرطاسية في تركيا

شركة Tekiner عبارة عن منظمة تتكون من أشخاص مكرسين بمحبة لأعمالهم وتستمر مع 80 شخصًا في المكاتب ومرافق الإنتاج تغطي 15000 متر مربع، بدءًا من شخص واحد في متجر 9 أمتار مربعة.

تحاول خلق قيمة في صناعات القرطاسية والتغليف والمنسوجات الرقمية والساعات، تحرص بشدة على إحداث فرق من أجل خلق القيمة، وخلق الثقة لإحداث فرق، وعدم المساومة على الجودة من أجل خلق الثقة.

من أجل تحقيق الأفضل، تدعم محلات بيع أدوات الرسم في اسطنبول زملائها والأفراد والمنظمات التي تتعاون معها بشكل كامل، وتحاول التأكد من أنهم يمكن أن يكونوا الأفضل، تحتضن حقيقة أنه لا يمكن تحقيق أفضل ما لديها إلا من خلال أفضل من يعملون معها.

تأسست  Tekiner القلب التجاري لسوق القرطاسية في تركيا في عام 1979 وبدأت أنشطتها التجارية في متجر صغير واتبعت عملية نمو بطيئة ولكن ثابتة وتخصصت في مجالات الاستيراد والتوزيع.

تواصل العمل في Cağaloğlu و Beşiktaş و Mahmutbey على التوالي، وتواصل العمل في مقرها الرئيسي بمساحة مغلقة تبلغ 15000 متر مربع في إسنيورت.

في السوق حيث كان هناك عدد محدود من المنتجات الأجنبية في أوائل الثمانينيات، يوجد اليوم الكثير من المنتجات المحلية والأجنبية، أدى هذا الوضع إلى تفاقم ظروف المنافسة وأصبح السوق مفتوحًا بشكل متزايد للخارج.

 من أجل التغلب على الظروف التنافسية الشديدة، تهدف Tekinerالتي تعمل في بيع القرطاسية بالجملة في اسطنبول إلى إنتاج حلول دائمة بدلاً من الحلول المؤقتة وتحت هذا الهدف هناك مبدأ أن الحلول الدائمة فقط هي التي ستحقق نموًا مستقرًا، في هذا السياق منذ يوم تأسيسها قامت بتوزيع العلامات التجارية كل منها هي الرائدة عالميًا وأظهرت حساسية في هذا الصدد.

الالتزام غير المشروط بمبادئها منذ اليوم الأول لتأسيسها هو من أهم مهامها تقوم اليوم بتوزيع العشرات من العلامات التجارية من 22 دولة مختلفة، في الوقت نفسه تقوم بتصدير منتجاتها إلى 27 دولة مختلفة من خلال مرفق إنتاج مجموعة منتجات الملفات الذي أنشأته في عام 2009.

تتمثل رؤيتها في أن تكون الأفضل في كل قطاع تتواجد فيه، مع زيادة عدد الصناعات التي تعمل فيها؛ لهذا تحرص على العمل مع الأفضل وتبذل قصارى جهدها لرؤية الأفضل بينها، تعلم أنه لا يمكن تشكيل أفضل فريق إلا عندما يجتمع أفضل اللاعبين وأكثرهم حماسًا.

شراء قرطاسية من تركيا

مكتب كايا للقرطاسية والكمبيوتر والمواد الاستهلاكية:

تأسست عام 1989 احتلت مكانتها في القطاع من خلال سياسة البيع بالجملة لمنتجات الورق والقرطاسية، بعد وقت قصير من إنشائها استحوذت على وكلاء موزعين لشركات تصنيع/ مستورد رائدة في قطاع القرطاسية.

 من أجل زيادة جودة الخدمة وتنوع المنتجات، تم نقلها إلى İstoç Toptancılar Bazaar منذ عام 1999 وما زالت تقدم الخدمات في محلات تجارية للبيع في تركيا.

من أهدافها إنشاء أفضل توازن بين عملائها وشركات التصنيع/ المستورد وللمساعدة في إقامة علاقات تجارية أوثق، وتزويد عملائها بخدمة عالية الجودة وميزة سعرية معقولة وحملات، كشرط لكوننا الموزع الرئيسي.

في ظل ظروف السوق المتغيرة، يجب إبلاغ عملائها بهذه التغييرات السريعة أولاً والتأكد من أنهم يربحون من خلال عكس مزايا السعر المعقول، ولقبول عملائها ككيان للمؤسسة وتركيز جميع جهودها على إرضاء العملاء.

تهتم أن تولي أهمية للعمل الجماعي والإدارة التشاركية لتحقيق هدفها وتجنب العلاقات المؤقتة وحاول إقامة علاقات طويلة الأمد مع جميع المنظمات والأفراد على أسس متينة، تحاول الحصول على الأفضل في كل ما تقوم به لذلك هي أفضل شركة من أجل استيراد أدوات مكتبية من تركيا.

غيّر الناس عادات التسوق الخاصة بهم، في الماضي عندما حان وقت المدرسة امتلأت محلات القرطاسية بالطلاب الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر المدرسة وأولياء الأمور الذين كانوا يفخرون بإرسالهم إلى المدرسة.

ومع ذلك فإن المنتجات في هذه المتاجر لم تكن متوفرة على نطاق واسع، بدأ الناس في التسوق عبر الإنترنت اليوم، ليس غير مبال بالتطورات في هذا المجال يتيح لك Kaya Kırtasiye الاختيار من بين آلاف العناصر القرطاسية في عشرات الفئات على موقع المبيعات عبر الإنترنت.

 علاوة على ذلك يتم عرض جميع هذه المنتجات تقريبًا للبيع بخيارات أسعار وشروط دفع معقولة جدًا، يمكنك أيضًا شراء العلامات التجارية بأعلى جودة في العالم في عشرات الفئات بدءًا من أقلام الإبرة إلى أقلام التلوين، ومن مجموعة المكتب إلى مجموعة الأقلام، ومن الكتب النقدية إلى الورق A4، ومن الطلاء الجاف إلى أقلام Rapido ومنتجات اللوازم المكتبية.

علاوة على ذلك يمكنك العثور على جميع احتياجاتك على موقعها بفضل مجموعة المنتجات الواسعة وشبكة المبيعات.

ربما تفيدك قراءة: مشروع مغسلة سيارات في تركيا … خيارات متعددة من 3 شركات

قرطاسية بالجملة تركيا

يمكنك أن تجد أفضل منتجات بالجملة من أجل مشروع قرطاسية في تركيا من خلال شركة عادل للقرطاسية التي تقدم أفضل المنتجات على الإطلاق.

تم إنتاج عادل كاليمجيليك بواسطة أقلام ومنتجات قرطاسية عالية الجودة معروفة في جميع أنحاء تركيا، وقد حدث تطور مهم في الجيل التالي.

انتقلت الشركة إلى منشأة الإنتاج الجديدة في Çayırova في عام 2015 وأنتجت أقلام رصاص خشبية وأقلام تلوين وأقلام نسخ، وأقلام حبر جاف، وأقلام حبر سائل، وأقلام حبر، وأقلام فلوماستر، وأقلام تلوين، وألوان مائية، ومحايات، ومبرايات في هذه المنشأة، والتي تم إنشاؤها على مساحة 30 ألف متر مربع وتنتج دهانات الأصابع وعجينة اللعب وطلاء الغواش لذلك يمكنك من خلال هذه الشركة الاستيراد من تركيا.

أحدث مصنع للقرطاسية في أوروبا مع عادل باستثناء المنتجات الورقية سواء من حيث كميات الإنتاج، ومكانة تركيا من حيث كل من مجموعة المنتجات وهي أكبر مصنع لمنتجات القرطاسية في جغرافيا قريبة.

تم إنتاج تراث عادل الذي تبلغ مدته 50 عامًا في تركيا مع مجموعة من المنتجات تقترب من 3 آلاف 800 واستوردت فابر كاستل وجراف فون فابر كاستل وأديل وأديلاند أطلس وماكس، وأدركت تسويق ومبيعات ماركة Panfix. بالإضافة إلى ذلك، اعترفت الشركة بسوق أشرطة السليلوز بحلول عام 2019، حصلت العلامة التجارية Panfix على حقوق التوزيع في تركيا.

عادل كاليمجيليك، التي دخلت صناعة الألعاب في عام 2015 بخبرتها في قطاع التجزئة وشبكة الوكلاء الواسعة التابعة لها، تقوم ببيع وتسويق العلامات التجارية العالمية المرخصة الرائدة بالإضافة إلى العلامة التجارية أديلاند التي أنشأتها، مع اتفاقية الترخيص الموقعة مع TRT في عام 2018، يمتلك عادل كاليمجيليك أيضًا حقوق ترخيص الألعاب والقرطاسية لـ 11 رسمًا كرتونيًا.

منذ يوم تأسيسها، حاول عادل كاليمجيليك تنفيذ جميع أنشطته بهدف توفير الفوائد لأصحاب المصلحة والمجتمع ودعم المشاريع المستدامة، عادل كالمجيليك، الداعم الأكبر للتربية والإبداع في التعليم بقيمة “الخير” المتجسد في جوهره، يدير العديد من مشاريع الرعاية والمسؤولية الاجتماعية.

يتم تداول حصة 27.71٪ من عادل كلامجيليك واستيراد قرطاسية من تركيا التي تم طرحها للاكتتاب العام في عام 1996، في بورصة اسطنبول اليوم، عادل كاليمجيليك، الذي نما 6 مرات من حيث القيمة الدولارية في السنوات العشرين الماضية، هو من بين أفضل 25 شركة من حيث متوسط ​​كفاءة توزيع الأرباح في السنوات الخمس الماضية واحتفالًا بعيدها الخمسين في عام 2019، تصدر عادل إلى أكثر من 40 دولة.

شراء قرطاسية من تركيا
شراء قرطاسية من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مشروع مزرعة ابقار في تركيا … هذه الشركات تلبي جميع طلباتك

موقع لبيع المستلزمات المدرسية

تعد شركة أكار قرطاسية التركية هي من أفضل الشركات التي يمكنك شراء الأدوات المكتبية من خلال موقعها الإلكتروني.

دخلت شركة أكار القطاع في عام 1925 وبدأت الإنتاج في عام 1978 تماشياً مع مبادئ الجودة العالية والأسعار المعقولة ورضا العملاء غير المشروط، تنتج المواد المكتبية والقرطاسية المدرسية وتأسست برأس مال محلي 100٪ وتواصل أنشطتها بنفس الطريقة.

تعمل باستمرار على تحسين نفسها من أجل زيادة الكفاءة والتي كانت رائدة في الصناعة، لتكون منظمات موثوقة وذات سمعة طيبة في تركيا.

تتمثل رؤيتاها في تلبية طلبات العملاء وتوقعاتهم على أعلى مستوى من خلال التحسين المستمر لجودة منتجاتها وخدماتها وتقديم خدمة غير مشروطة لعملائها المحليين والأجانب.

هدفها الأساسي هو تحقيق جودة المنتج المطلوبة من خلال الجمع بين توقعات عملائها والابتكارات التكنولوجية، ولتحقيق هذا الهدف:

تطوير ثقافة نموذجية موجهة نحو العملاء.

الحفاظ على رضا العملاء قبل الأولويات الأخرى.

تعامل مع ملاحظات العملاء بجدية حقيقية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوفاء بالتزاماتها.

الالتزام بتوفير منتجات عالية الجودة وفعالة لعملائها.

تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة.

التعامل مع مشاكل العملاء باحتراف.

تلبية توقعات العملاء بشكل كامل، لتدريب موظفينا بطريقة لا تتم فيها مناقشة الجودة وتحسين كفاءاتهم.

تدريب موظفيها كأفراد مسؤولين وأكفاء.

التخطيط والرقابة والتحسين المستمر لعملياتنا التجارية باستخدام أدوات وأساليب التميز.

تأكيد وإثبات أفضل الممارسات والمواقف والسلوكيات.

 لقد اعتمدت من واجباتها تلبية احتياجات العملاء في الوقت المناسب وبطريقة كاملة، وقياس تصورات عملائها وتوقعاتهم على فترات منتظمة، وتحسين جودة الخدمة في إطار مواردنها واتخاذ تدابير لزيادة رضا العملاء.

 في هذا السياق تعمل بكل قوتها لتكون منظمة مثالية مع قيادتها من حيث الجودة في قطاع تصنيع منتجات القرطاسية من خلال إدارة أنشطتها.

اماكن بيع الأدوات المكتبية بالجملة

مجموعة شركات  TETAS تعمل بنجاح مع موظفيها كل منهم لديه خبرة في قطاعه الخاص مع عدد من الموظفين يقترب من 1500 شخص تغطي آلات النسيج والمواد الاستهلاكية وقطع الغيار، وآلات الأعمال والتكديس، والمكاتب والقرطاسية، وإنتاج المنسوجات، والتمويل والتأمين، والطباعة، وخدمات الطباعة والملصقات وهي تتألف من 9 شركات مختلفة ذات نطاق واسع، خلف النمو السريع لمجموعة شركات TETAŞ سياسة تحديد احتياجات السوق بشكل جيد، ومتابعة التطورات التكنولوجية عن كثب، وإعطاء الأهمية للموارد البشرية والموظفين ونشر المعلومات إلى القاعدة.

دخل صناعة القرطاسية عام 1997و بدأت في العمل كقسم مبيعات وتسويق في هيئة  TEMAT Kırtasiye A.Ş.  منذ أيامها الأولى في هذا القطاع، قامت بتوريد المنتجات للمنتجات المكتبية والمنتجات المدرسية تحت علامتها التجارية الخاصة من خلال التصنيع التعاقدي من تركيا والخارج.

 بالإضافة إلى ذلك فهي الموزع للعديد من العلامات التجارية الشهيرة بجودة مثبتة في صناعة القرطاسية الدولية، العنصر الأساسي في التقدم والتطوير لديها هو أن يكون لديها نطاق واسع من خلال تقييم طلبات شركائها في العمل وعن طريق إضافة منتجات جديدة باستمرار بسعر مناسب وتحسين الجودة إلى مجموعة المنتجات.

تحاول تقديم أفضل الخدمات وأكثرها جودة للقطاع منذ حوالي 5 سنوات مع منتجات Wired and Bag file التي تنتجها في هيكلها الخاص، هدفها هو تقديم مجموعة من المنتجات التي من شأنها توفير الراحة والتطبيق العملي من خلال نهج الخدمة الموجه نحو العملاء لتقديم خدمة أفضل وتحسين نفسها باستمرار.

 من خلال  تجربتي في فتح قرطاسية إذا كنت نويت تأسيس مشروع قرطاسية في تركيا، فمن المهم اتخاذ خطوات وإثبات نفسك وتقديم منتجاتك في الأيام التي ستجلب لك الكثير من الأرباح، ابذل قصارى جهدك لتكون أكثر من مجرد أدوات مكتبية ولكن أكثر من مجرد أدوات مكتبية، حاول مواكبة المتطلبات من حولك واتبع التكنولوجيا المتطورة سيزداد أداء مبيعاتك عندما تلاحظ فرقًا.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى