مصانع للملابس في تركيا

مصانع للملابس في تركيا .. مقاسات تناسب جميع الأذواق من 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع للملابس في تركيا

 لاداعي للبحث عن أفضل مصانع للملابس في تركياسيكون بمقدور المستثمر التواصل سريعا مع أي مصنع من خلال الإطلاع على عناوين مصانع الملابس بشكل يخدم مشروعه وبشكل كبير عبر منصة أفضل يمكن التعرف على أفضل شركات وأسواق بيع الملابس الجاهزة لمختلف الفئات العمرية وبكل سهولة ويسر.
دليل مصانع الملابس في تركيا يوفر معلومات مختلفة حول هذه الصناعات وما هي انسب الأسعار عبر الفقرات التالية نستعرض مختلف هذه المعلومات كما نتعرف على كيفية إعداد دراسة جدوى مصنع للملابس في المملكة مع ذكر مختلف التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع بكل شرح وتوضيح.

عناوين مصانع الملابس في تركيا

حتى لايتوه المستثمر ويعرض وقته وجهده للهدر بالبحث عن عناوين وأمكنة توازع المصانع في اسطنبول أو مختلف مدن وضواحي تركيا نعرض في الفقرة التالية عناوين بعض من أفضل المصانع:
1ـ Dicle tesettür: أحسن  مصانع تركيا للملابس الجاهزة النسائية معاطف وفساتين وأطقم جميلة يقع هذا المصنع في أمينونو اسطنبول

ربما تفيدك قراءة : مشاريع عقارية في اسطنبول.. احصل عليها في مناطق مميزة مع 6 جهات

İmç.5blok no:5657 unkapanı Eminönü İstanbul
2ـ Tesettür giyim: ملابس نسائية للمحجبات للسهرات تصاميم مختلفة وأنيقة العنوان:
İöç 6986 unkapanı/İstanbul
3ـ Novaroma tdkstil : لصناعة الملابس في تركيا
Çaglayan ÇAGLAYAN/İstanbul..
4ـ Turgay giyim للملابس الجاهزة من أجود أنواع الأقمشة العنوان:
Hacı küçük şerifcamii çok:havuzlu han no:65/66 sultanhamam//İstanbul
 تسوق من تركيا عبر الانترنت سهل جدا مختلف هذه المصانع متوافرلها متاجر وإيميلات رقمية يمكن الإطلاع على منتجاتها وصناعتها في مجال الملابس الجاهزة.

اسعار الملابس في تركيا 2020
اسعار الملابس في تركيا 2020

اسعار الملابس في تركيا 2020

الملابس في تركيا متفاوتة الجودة والمتانة توجد انمنسوجات العالية الجودة والتحمل والمنسوجات العادية ذات الاستهلاك القصير تتفاوت الأسعار تبعا للجودة والماركة التي تحملها منها العالمية ومنها العادية جدا للفئات التي تبحث عن الأسعار الرخيصة أو المتوسطة.
ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا في سوق الفاتح هناك الأسواق الشعبية التي تبيع بالجملة يمكن التعامل معها وشراء أي كمية على أن لاتقل عن 2500$ يمكن بيع القطعة بسعر 10 أو 15 ريال سعودي بالقطاعي لمن يرغب بزيادة الكمية بإمكانه الشراء واستيراد أي موديلات ترضي وتلبي حاجة الأسواق المحلية.
شراء ملابس من تركيا متاح رقميا بحال رغب المستثمر زيارة الأسواق في تركيا سيكون بمقدوره اختيار الخامات الأجود والأفضل لتوريدها للمنطقة العربية للشتاء معاطف شتوية بأسعار معتدلة للربيع والصيف ملابس من القطن العضوي الناعم الوان مختلفة وموديلات أنيقة وعصرية.
 الاستيراد من تركيا متاح بأسعار متفاوتة حسب العلامة التجارية وجودة الأقمشة المستعملة في التفصيل الذي يعتبر من المستوى المتقدم جدا يستهوي العميل ويشجع على تكرار التعامل مع الجهات الموردة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : مصانع عبوات بلاستيك في تركيا .. مقاسات منوعة من 5 أماكن

شركات استيراد ملابس من تركيا
شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا

ترغب العديد من الشركات في التعامل مع مستثمرين وتجار عرب توسيعا لآفاق التعامل التجاري وتبادل البضائع والسلع والمنتجات بين الدول من شركات الملابس الجاهزة التي يمكن التعامل معها:
5ـ شركة Onur Tekstil: من الشركات التي تبيع الملابس النسائية الجاهزة بمختلف استعمالاتها أقمشة متفاوتة الجودة والنوعية وبأسعار متنوعة.. تجارة ملابس جملة تركيا بأفضل الأسعار وأنسب الشروط.

ربما تفيدك قراءة :مصانع ثلاجات في تركيا .. أفضل منتجات من 3 جهات

6ـ  Hicab giyim mağazası لإنتاج أرقى أنواع ملابس المحجبات وبمقاسات ومواصفات متنوعة ومختلفة..
7ـ Asyatesttürلإنتاج وتصنيع ملابس تركيا المحجبات للخروجات اليومية والسهرات أقمشة عالية الجودة..
8ـ Ympex من الشركات التي تقد أفضل تشكيلات من ملابس جاهزة تصاميم فرنسية متنوعةومتعددة..

دراسة جدوى مصنع ملابس

بحال رغب التاجر بإنشاء مشروع مصنع ملابس جاهزة عليه إعداد دراسة جدوى تحلل السوق المحلي وتوضه الهدف من هذا المشروع وهو إنتاج الملابس الجاهزة ليكون بديلا عن عملية الاستيراد من تركيا او غيرها من الدول المنتجة للملابس الجاهزة..
ـ اختيار المساحة والموقع ضمن المنطقة الصناعية وعمل الديكورات والمرافق الصحية واختيار اسم للمصنع  وإبراز نشاطه.
ـ تحديد العمالة والرواتب والأجور.
ـ شراء الآلات والمعدات من أدوات تفصيل وقص ودرزة وحبكة وتشطيب.
ـ التعر ف على موزعين ملابس جملة في المنطقة للتعامل معهم وتوزيع عينات عن الملابس المنتجة لعرضها للبيع.
ـ عمل دراية فنية للمشروع ودراسة مالية وافية توضح تكلفة المشروع.
ـ عمل دراسة تسويقية للمشروع للتعريف بمنتجاته مما يضاعف السرعة لبيعها وتوزيعها..
ـ  التواصل مع مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة لمزيد من الابتكار وتكوين فكرة عن المنتجات الأجنبية ومناقشة كيفية مواجهة المنافسة من قبل المشاريع المنافسة.

اسواق الملابس في تركيا

عديدة ومتنوعة هي أسواق ومحلات الملابس الجاهزة في تركيا تصاميم غاية في الروعة والوان عصرية جذابة منسوجات متفاوتة الجودة والملمس سادة ومشجر حرير صناعي وقطن عضوي وأصواف ناعمة لشتاء دافئ ملابس مريحة لمشاوير اليومية للمساء والسهرة..

1- أسواق عثمان

بيه أهم سوق ملابس الجملة في اسطنبول تصاميم لمختلف الفئات العمرية تحت إشراف نخبة من المصممين الأتراك ابتكار عصري بمختلف المقاسات ملابس جاهزة للأطفال والنساء للطبقة العصرية التي تبحث عن الفخامة والطبقة العادية والمتوسطة..

2- أسواق شيشلي ولالالي

ملابس جاهزة من مختلف المنسوجات والأقمشة للطبقات المتوسطة والتي ترغب بالأسعار المتوسطة للأطفال من الشهور الأولى ملابس ناعمة ومريحة والوان متنوعة للنساء المحجبات والفتيات الصغيرات للسهرات والمناسبات الخاصة والأعياد، أسعار رخيصة وتشجيعية للتعامل والاستمرار بالطلب من هذه الأسواق على الدوام.

ربما تفيدك قراءة :  مصانع في تركيا .. 6 أماكن شهيرة تخدمك بأبسط الإجراءات

3- سوق الفاتح

للملابس الجاهزة الرخيصة والمتوسطة تصاميم متنوعة للتصدير لمختلف المناطق العربية أسعار تشجيعية مع خدمتي الشحن والتسليم في أي ميناء بري أو بحري.
بعد هذه الجولة المفصلة في اسواق ومصانع إنتاج الملابس الجاهزة بمقدور التاجر أو المستثمر اختيا رالمصنع الأنسب للتعامل معه واستيراد أي كمية من الملابس الجاهزة للصغار والكبار.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=RmkzZ5gd0Ls

 

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى