مصانع في تركيا

 مصانع في تركيا .. 6 أماكن شهيرة تخدمك بأبسط الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع في تركيا

تعتبر الصناعة في تركيا من أكثر المجالات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل كبير، لذلك نقدم دليل مصانع في تركيا في تركيا مما ساعد الدول العربية على استيراد الملابس التركية بشكل كبير، ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة الربح يجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة “موقع أفضل ” ونتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي.

دليل مصانع في تركيا

تشتهر العديد من مصانع فساتين زفاف في تركيا بسلسلة متاجرها في اسطنبول إلى جانب البيع عبر الإنترنت لتسهيل عملية الاستيراد للعملاء، حيث يقدمون أحدث موديلات فساتين الزفاف التركية الفاخرة على مواقعهم الخاصة أو مواقعهم الإلكترونية لفساتين الزفاف بشكل عام حول العالم وسنعرض لكم هذا القسم عبارة عن مجموعة من أفضل وأشهر مصانع الفساتين في تركيا:

  1. مصانع في تركيا للاستيراد أكايا: يشتهر مصنع وعلامة أكايا بإنتاج فساتين الزفاف التركية الفاخرة المطرزة يدويًا، فضلاً عن أنه ينتج أفضل موديلات فساتين الزفاف التركية 2020 في تركيا.
  2. مصنع توركوبت: هو مصنع مشهور بين مصانع الملابس في تركيا، ما يجذب معظم رجال الأعمال حول العالم هو تصميمهم، فهو يسهل عليك استكشاف منتجاتهم من خلال الأنماط المتنوعة والفريدة من نوعها.

مصانع فلاتر المياه في تركيا:

  1. Aqua Pure Solutions مصنع فلاتر مياه.
  2. GREEN LAKE.
  3. PANTUREX GLOBAL TRADE COMPANY.

مصانع قطع غيار مرسيدس في تركيا:

  1. مؤسسة LOYAL AUTO: هي وكيل ممثل، تعمل في قطاع قطع غيار السيارات كما أنها تعمل في قطاعات قطع غيار السيارات وأجزاء الحافلات والمستودعات يقع مقرها الرئيسي في كارتال اسطنبول تركيا.

    مصانع الجملة في تركيا
    مصانع الجملة في تركيا

مصانع الجملة في تركيا

هناك العديد من مصانع للبيع في تركيا المتخصصة في صناعة الملابس في تركيا ، ومن أشهرها وأفضلها ما يلي:

  1. مصنع جان كاميلوت.
  2. مصنع ستيليست للأزياء.
  3. مصنع كييميكس للتجارة.
  4. مصنع مونو أمو.
  5. مؤسسة أرتانش لألبسة العمل.
  6. مصنع محمد لطيف كوغوش للملابس.

منتجات تركية للاستيراد

الملابس والاكسسوارات والحرف اليدوية والأحجار الكريمة والمعادن، وكذلك السيارات، حيث تشكل 13.9٪ من إجمالي الصادرات التركية, والآلات، وخاصة أجهزة الكمبيوتر، والتي تمثل 8.7٪ من إجمالي صادرات تركيا، والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة من بين المنتجات التي نمت أكثر خلال السنوات الماضية وزادت صادراتها بنسبة 110٪ يدخل البلاستيك المرحلة الثانية، ثم السيارات، ثم الآلات، بما في ذلك الأجهزة المنزلية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد جاكيتات من تركيا .. 18 مكان يوفرها لك “اونلاين”

أشهر المنتجات التركية

الأحذية من أهم المنتجات التركية التي يزداد الطلب عليها في سوق التصدير، والتي تمثل تجارة مربحة اليوم بسبب جودتها العالية وتنوع مصادرها.

الملابس بشكل عام، والملابس النسائية بشكل خاص، تحظى بشعبية كبيرة في أسواق التصدير، حيث تمثل استيراد فساتين السهرة وملابس النوم والجلباب الجزء الأكبر من هذه الاستيراد، حيث تعتبر من أرخص المنتجات التركية.

شركات الاستيراد من تركيا

تعتبر تركيا من الدول التي تتمتع بسمعة كبيرة في مجال الملابس والمنسوجات، وهناك العديد من الشركات التي تستورد الملابس من تركيا إلى الدول العربية، خاصة وأن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية، لذلك فإن أسماء الشركات التي تستورد الملابس منها تعمل تركيا في مجال الشحن عبر مختلف دول العالم لتسهيل عملية النقل مع سهولة استخراج الإجراءات اللازمة، ونتعرف عليها من خلال المقال التالي:

  1. شركة حلبلي أوغلو.
  2. شركة شحن لؤلؤة الشروق.
  3. شركة الباش للتجارة والشحن.
  4. شركة إتش كي أفريكا.
  5. سنا شجروب وخدمات اللوجيستيك.
  6. شركة شحن العالمية.
  7. شركة المنارة.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد حقائب نسائية من تركيا .. أسعار خاصة من 3 متاجر

مواقع تركية للبيع بالجملة:

  1. پاتيرتي.
  2. مودانيسا.
  3. ڤي أيبي براندز.
  4. تقسيم بازار.
  5. است إسنس.
  6. أدل.
  7. ترند يول.
  8. إل سي وايكيكي.

دراسة جدوى مشاريع في تركيا

يعد استيراد الملابس من تركيا من أفضل وأفكار العمل، وبالتأكيد أحد أهم قرارات الاستثمار التي قد تتخذها في حياتك العملية في شراء بضائع من تركيا.

الملابس من المنتجات الأساسية المطلوبة من الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص، الملابس التركية للأطفال هي الأنسب من حيث الجودة العالية وانخفاض سعر الاستيراد وهامش الربح المرتفع.

هذا بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي تتمتع بها الملابس التركية في التسوق من تركيا بالجملة المحلية، لذلك إذا كنت تنوي دخول عالم الاستيراد، فإن فكرة شحن البضائع من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث التوزيع السريع للمخاطر النسبة والأهم من ذلك، الربحية العالية وعوامل أخرى.
ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا .. 4 متاجر توفرها لك “أونلاين”

كيفية الاستيراد من تركيا

منذ وقت ليس ببعيد، كانت الطريقة الوحيدة الاستيراد من تركيا هي السفر إلى تركيا ، حيث لم تكن هناك خيارات بديلة، ولكن مع التطور الهائل لوسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع وتطور النقل بشكل رهيب، والأهم من ذلك كله كان تطوير طرق دفع إلكترونية آمنة مما ساعد في ظهور طرق أخرى للاستيراد من تركيا والاستيراد بشكل عام.

أولاً: الاستيراد بالشراء عن طريق وسيط:

أي أنك تقوم بتعيين شركات استيراد وتصدير معينة لمعالجة الاستيراد نيابة عنك، دون تدخل منك تتمثل مزايا هذه الطريقة في أنك لن تهتم بالشحنة ولكن في المقابل ستدفع عمولة مقابل هذه العملية ومن خلالها تستطيع التجارة في تركيا.

ثانياً: استيراد الملابس من تركيا للسفر إليها:

استيراد الملابس من تركيا والسفر إليها، لابد من معرفة الأوراق والمستندات المطلوبة للاستيراد وجواز السفر.

ثالثا: الاستيراد عن طريق الشراء الإلكتروني:

أصبحت هذه الطريقة شائعة لأنها الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت فكرة ممتازة وليست مبتكرة لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في حياتي لأن المنتج التركي منتج ضروري ولا غنى عنه في كل دولة في العالم لأن جميع المنتجات التركية أصلية، والسعر معقول والجودة عالية، بجانب الربح كبير للأشخاص الذين يريدون المتاجرة به.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة على منتجات تركية انستقرام التركية، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، وجودة المصانع المذكورة التي يجب أن نصل إليها لشراء فساتين منها، نتمنى أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي ينبغي العمل بها بسهولة.

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى