دليل مصانع الملابس في تركيا

دليل مصانع الملابس في تركيا.. أحدث التصميمات من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

دليل مصانع الملابس في تركيا

نظرا لتعدد مصانع الملابس المتواجدة بتركيا والإقبال الشديد عليهم من المستوردين، نقدم لكم دليل مصانع الملابس في تركيا ، مع توضيح كل نقاط الاستيراد من هناك، وما هي الأسعار المتداولة للملابس بشكل عام، تابع معنا.

دليل مصانع الملابس تركيا
دليل مصانع الملابس تركيا

دليل مصانع الملابس تركيا

تعتبر صناعة الملابس الجاهزة بكافة أنواعها، رجالاً ونساءً وأطفالاً، من أكبر الصناعات التحويلية في تركيا، وتتركز هذه الصناعة في اسطنبول وإزمير وبورصة وأضنة وقيصري. مصنع دومنيك في تركيا للملابس:

  1. رقم الهاتف للاستعلام باللغة العربية: 00905340645241
  2. البريد الإلكتروني للمصنع: info@do-minik.com

الموقع الرسمي لمصنع ملابس دومينيك

يقع المصنع في حي زيتين بورنو وعنوان المصنع بالتفصيل كالتالي:

Gulmek Tekstil Konfeksiyon San.Tic.LTD.STI

Bestelsiz Mah. 105/2 سوك. لا: 23

زيتين بورنو / اسطنبول / تركيا

مصنع ملابس جين كاميلوت:

هاتف: 02125195110

رقم الفاكس: 05356835634

بريد مصنع جان كاميلوت

الموقع الرسمي لمصنع جان كاميلوت

يقع المصنع في منطقة لالالي

وصف المصنع: مصنع لجميع أنواع الملابس الرجالية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا .. 4 متاجر توفرها لك “أونلاين”

كونسي من مصانع الملابس في ازمير ، تركيا يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار وفي الوقت الحاضر، تشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه، كونسي مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

الخصائص الرئيسية

تقع في إزمير، تركيا

مصانع الجينز في تركيا

هناك كثير من مصانع الملابس في تركيا ولكن منها ما يتميز في إنتاج الجينز ولعل أفضلهم.

  •  Altinyildiz: عنوان الفخامة في تركيا، حيث تتميز بملابس رجالية فاخرة تناسب الطبقة الراقية والأشخاص الراغبين في إنفاق الأموال.
  •  LTB: LTB هي أيضًا من العلامات التجارية التي استحقت أن تكون ضمن قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية ، حيث تتميز بموديلاتها الحديثة وأسعارها المعقولة وخاماتها المميزة.
  •  Colins: هذه الماركة تتفوق في إنتاج الملابس عالية الجودة وخاصة الجينز.
  • LC Waikiki: أرخص علامة تجارية في قائمة أشهر الماركات التركية الرخيصة، وهي ماركة LC Waikiki، فهي تقريبًا الأكثر انتشارًا في تركيا ولأن سعرها منخفض جدًا.
  • Kigili: تحتل كيجيلي المرتبة الأخيرة في قائمة أشهر ماركات الملابس التركية، حيث أنها غير معروفة في المجتمع العربي، على العكس من ذلك، فهي مشهورة جدًا في تركيا.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد حقائب نسائية من تركيا .. أسعار خاصة من 3 متاجر

كل من هذه الماركات لها خاصية مميزة تميزها عن غيرها من الماركات، لذلك ستجد العلامة التجارية المتخصصة في صناعة الجينز في تركيا، الماركات المتخصصة في الملابس الرخيصة، العلامة التجارية التي تتميز بالفخامة، والأخرى هي يتميز بملابس الشباب وغيرها.

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية التجارة في الملابس الجاهزة من تركيا, والتى يمكنهم من خلالها تحقيق أعلى الأرباح الممكنة التي تفوق توقعاتك, وأماكن وأسماء المصانع, والشركات المتخصصة في أنواع الملابس المختلفة في تركيا, وهى ليست بالأمر الصعب حيث توجد الكثير من الشركات في تركيا  التي تقم خدمات اختيار الملابس وشحنها عن طريق الإنترنت, بالإضافة إلى التعرف علي شركات الشحن التي يمكنك من خلالها استيراد الملابس إلى السعودية بكل سهولة ويسر.

ربما تفيدك قراءة : استيراد جاكيتات من تركيا .. 18 مكان يوفرها لك “اونلاين”

اسماء شركات تصميم الازياء في تركيا

هناك العديد من الشركات التي يمكنك التعامل معها، والمتخصصة في تصميم الأزياء، حيث أنها تقدم لك أحدث الموديلات، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وتنافس عواصم الموضة العالمية، وتمكنك من جذب الكثير من العملاء بشكل أسرع، وهذا هي مجموعة أسماء وعناوين الشركات الموردة للملابس التركية في سوق ملابس الجملة في اسطنبول:

  • minik

هي شركة تصنيع ملابس تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التالية (ملابس بنات، بيجامات بنات، ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، بيجامات بنات قطنية، ملابس أطفال، ملابس بنات جاهزة) ويمكن أن تكون تم الاتصال به على رقم الهاتف.

  • المصمم Örme San.ve Tic.A.Ş:

هي شركة متخصصة في مجال الألبسة الرجالية والنسائية المصنوعة من الصوف وهي من أحدث صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة على بريد إلكتروني: أضغط هنا وعنوان الشركة بالعربية هو: اسطنبول ساريار.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بيجامات من تركيا من أشهر 8 متاجر

تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا

قال أحد الأشخاص إنه قبل فترة أراد الحصول على الأوراق المطلوبة، وتمكن من استخراج سجله التجاري الخاص به اليوم، والذي أشار فيه إلى إمكانية الاستيراد من تركيا ملابس أطفال ورجالية ونسائية للبيع بالجملة والتجزئة، ووافق على ذلك، مكاتب الشحن في تركيا للتخليص الجمركي ونقل البضائع.

ثم حجز تذكرة سفر إلى تركيا، ومكانًا للعيش فيه، وقرر التعامل مع وسيط يتولى جميع العمليات المتعلقة بالتعامل مع شركات الملابس التركية، ويقول إنه فضل شراء البضائع من كل نوع ولكن بكميات قليلة، وحاولوا شراء بضائع بلغت نسبة الربح فيها 100٪.

ربما تفيدك قراءة : استيراد العاب ملاهي من الصين .. أفضل 5 جهات تساعدك في المشروع

شروط الاستيراد من تركيا

أما شراء البضائع من تركيا وبيعها في السعودية، فهذا يتطلب منك الالتزام ببعض الشروط. تطلب السلطات السعودية بعض الأوراق، حتى تتمكن من شراء الملابس التركية بكميات كبيرة، والتي تشمل ما يلي:

  1. شهادة المنشأ .
  2. 3 نسخ من الفاتورة التجارية.
  3. بالإضافة إلى العلامة التجارية وكمية السلعة.
  4. مع وصف كامل للمنتج بما في ذلك القيمة والوزن.
  5. يجب أن تتضمن المستندات بوليصة الشحن.

كيفية الاستيراد من تركيا

هناك بعض البنود التي يجب الالتزام بها قبل إبرام أي عقود شحن:

  1. يجب أن ينص العقد على بند يلزم الشركة التي تم استيرادها منها بتصدير منتجات مماثلة للعينات التي صنعتها بإرساله وفي حالة المخالفة يتم إلغاء العقد فوراً.
  2. وضع بند خاص بمواعيد الشحن والتسليم وفي حالة التأخير تلتزم الشركة بدفع الغرامات المالية.
  3. تحديد طريقة الشحن إذا كان جواً أو براً أو بحراً، وطريقة الدفع.

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى