أخبار عاجلة
أسعار وكالة الملابس تركيا 2020
أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 .. لا تحمل عبء التكاليف مع 11 خبير

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الملابس في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

 يبحث العديد من التجار عن معرفة أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 ؛ وهو ما انتشر في الآونة الأخيرة بشكل كبيرة معرفة الأسعار التي يكون عليها وكلاء للملابس التركية؛ فمن المعروف هو الشعبية الكبيرة للملابس التركية في جميع أنحاء العالم؛ لذا سنقوم بتقديم لكم  على منصة أفضل في هذا المقال المعلومات التي ستحتاجونها في هذه الخطوة، لذا تابع معنا المقال إلي النهاية…

 أسعار وكالة الملابس تركيا

من المعروف والشائع جدا هو عدم وجود سعر محدد للوكالات بصفة عامة؛ فهذه وكالة مخصصة للملابس في تركيا وليست قطعة من الملابس فقط؛ والذي يعتبر أكثر أهمية وضرورة هو معرفة  اسعار الملابس في تركيا 2020؛ عند قيامك بأخذ جولة في أحد مركز التسوق في تركيا مركز مثل:

  1. مرمره بارك ( Marmara Park )
    في بيليك دوزو المتواجد في العاصمة إسطنبول ومن خلال هذه الجولة يتم التعرف على أسعار الماركات في تركيا في العديد من المتاجر المشهورة مثل متجر إلسي وايكيكي المشهور (LCWAIKIKI): وهو من أكثر المتاجر التركية شهرة في دولة تركيا.

 فتعتبر هذه المحلات المفضلة لدي معظم العملاء؛ لذلك يعتبر هذا المتجر المفضلة لدى العديد من التجار والمستوردين عند تجارة البسة من تركيا؛

  1. شركة LC Waikiki : تعد هذه الشركة اليوم ومنذ التسعينات هي أحد النماذج  المتميزة والناجحة بشكل كبير في مجال الملابس المستمر في دولة مثل تركيا وفي أيضا العديد من الدول في العالم. وهي من اهم الشركات التي تحدد أسعار وكالة الملابس تركيا 2020
    فهي الآن مستمرة بشكل كبير وعالي في نموها المتميز جدا في صناعة الملابس وفي خطوات تعد ثابتة ومتزايدة بشكل كبير نحو العالمية ومن الشائع أو المعتقد جدا أن تصبح هذه الشركة أحد أكبر وكالة للملابس في دولة تركيا بشكل خاص وفي العالم بشكل عام؛ وذلك في حالة ما إن سارت هذه الشركة على نفس النهج الرائع والمتميز الذي تسير عليه حتى هذه اللحظة.

لدى وكالة إلسي وايكيكي: موقع كبير ومتميز جدا على الانترنت وعلى معظم مواقع التواصل الاجتماعي؛ ومن خلاله يمكن أن تتم عملية شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين، كما هو موجود في العديد فروعها؛ ضمن أيضا وجود تشكيلة كبيرة وواسعة من الملابس  وتعتبر أحدث وأجمل وأرقي موديلات الألبسة و أيضا الأحذية النسائية والرجالية والشبابية أيضا والأطفال الرضع وأزياء خاصة للحوامل و الملابس القطنية والملابس الانجيري والحقائب والشنط والإكسسوارت وغيرها من أصناف الموضة المختلفة والمتنوعة.
كما تتميز أسعار وكالة الملابس تركيا مناسبة وتكاليف شحن إلى باب بيتك لا يتجاوز الشحن إلي 3 ليرة تركي ويكون هذا متواجد في داخل الأراضي التركية؛  وبشحن يكون مجاني حين تتجاوز مثلا الطلبيه المطلوبة فيه إلي قيمة سعر معين .

 ومن أكثر المميزات التي تتميز بها هذه الشركة هو تصدر دائما عروض متميزة وجذابة ومغرية أيضا بين الحين والآخر وتتعلق معظم هذه العروض أغلبها بالمناسبات الدولية والأعياد الخاصة أو بدء المواسم المناخية مثل موسم الصيف والشتاء وأيضا الخريف؛ ومن مميزاتها المشهورة هو أنها تكون مناسبة بشكل عالي للعديد من طبقات المجتمعات مثل الطبقة المتوسطة أيضا دون المتوسطة مما يجعل ملابسها أن تكون في متناول الجميع.

ربما تفيدك قراءه … أسعار وكالة الملابس تركيا .. أكثر من 30 مؤسسة تؤمن لك أفضل التكاليف

ملابس تركية بالجملة اسطنبول
ملابس تركية بالجملة اسطنبول

ملابس تركية بالجملة اسطنبول

يعتبر السوق التركي هو أفضل الأماكن في تركيا استيراد ملابس من تركيا ، و يعتبر السوق التركي من أشهر الأسواق لبيع الملابس في الشرق الأوسط بل يعتبر أيضا أفضلها جودة وخامة عالية، وتعتبر مثل القيام بعملية شراء ملابس تركية بالجملة من الأسواق والمتاجر والمولات في العاصمة إسطنبول عملية لا تحتاج إلي بذل أي نوع من أنواع الجهد فهي في غاية السهولة واليسر لأي مستورد عند القيام بعملية الاستيراد مثل استيراد ملابس محجبات من تركيا.  ويكون ذلك من خلال   القيام بعرض أهم الأسواق الجملة والتي تكون متواجدة في تركيا وعاصمتها أيضا إسطنبول،  وعرض أيضا أبرز الأسعار التي تكون متداولة في تلك الأسواق في تركيا.

 وتحديد كذلك مكان الأسواق فيها، مع أن يكون هناك حرص على معرفة أهم وأنواع الطرق التي تتم منها عملية الاستيراد من تركيا ؛ مع وجود ثلاث طرق رئيسية لعملية الاستيراد من تركيا والتي تختلف هذه الطرق عن بعضها من حيث الدقة والسرعة والتكاليف الموجودة في كل منها؛ والآن سنوضح لكم كل طريقة مثل:-

  • الطريقة الأولى:
    الاستيراد من خلال السفر إلي تركيا: من المعروف والشائع في التجارة من الدول والاستيراد منها أن السفر إلي الدولة التي ستقوم بالاستيراد منها هي الخيار الأضمن والأحسن من بين الطرق الثلاثة.  فمن خلاله يمكنك أن تزور العديد من المصانع والشركات والأسواق والمحلات عند مثلا عند  قيامك استيراد ملابس الاطفال من تركيا ، فمن خلال السفر يكون في إمكانك مقارنة ومعاينة المنتجات التي ستقوم باستيرادها عن قرب مثل مقارنة الأسعار وجودة المنتجات والخامات لها، وبذلك يكون لديك إمكانية كبيرة في اختبار المنتجات المطلوبة والتي تناسب السوق المستهدفة لديك.  ولكن من أكثر العيوب المتواجدة في السفر إلي تركيا هو الميزانية الكبيرة التي سوف تحتاجها وهي أن يكون لديك فيزا للسماح لك للسفر إليها ولكنها لا تشترط لبعض الدول وأيضا تذكرة ذهاب وعودة إلي تركيا؛ وأيضا أموال لتغطية الرحلات لزيارة أماكن المنتجات وفندق للإقامة فيه لمده تتراوح فيما بين سبعة إلي عشرة أيام على الأقل؛ لذلك تعتبر هذه الطريقة ليست في إمكانية الجميع.
  • الطريقة الثانية:
    الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط: يُطلق علي هذه الطريقة الاستيراد من تركيا لصالح الغير وهي شركة الاستيراد، ويعتمد في هذه الطريقة على أن يتم تكليف إحدى شركات المخصصة لعملية الاستيراد والتصدير وتعمل هذه الشركة بشكل خاص في المجال المخصص لعملية الاستيراد من دولة تركيا حيث يكون لهذه الشركة الخبرة الطويلة والواسعة عند رغبتك في شراء ما ترغب وما تحتاجه من منتجات من دولة مثل تركيا بالمواصفات المناسبة والمطلوبة، لتقوم هذه الشركة بالقيام بعملية الاستيراد من الدولة وفيما ذلك أيضا التخليص الجمركي.  وبذلك يكون قد ضمنت المنتجات بجودة عالية ودقة والسرعة والراحة أيضا، وفي  مقابل الخدمات التي تقدمها هذه الشركة للتاجر أو المستورد ستقوم بدفع المال مقابل ، وفي غالب الأوقات تكون المبالغ المقدمة والمدفوعة هي تكون عبارة عن نسبة مئوية تكون من إجمالي السعر للمنتجات والتي مثلا تكون حوالي عشرين في المئة من إجمالي التكاليف. ملحوظة في إمكانك أن على هذه الطريقة الاستيراد عبر الوسطاء من غير الشركات ولكن ذلك يكون في حال ما إن عدم تواجد أو امتلاك شركة مخصصة  للاستيراد والتصدير من تركيا، وفي حالة ما إن قمت بعملية الاستيراد للمرة الأولى. ولكن لا ننصح كثيرا بهذه الطريقة للاعتماد عليها بشكل دائم. فلابد عن القيام بهذه الخطوة أن يكون لديك التجارب الخاصة في عملية الاستيراد هذه وذلك لتوفر أكبر قدر ممكن من المال ليكون بذلك هامش ربحك مرتفع.
  • الطريقة الثالثة:
    الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت: تعتبر هذه الطريقة من أقل الطرق في الميزانية والتكلفة على الإطلاق؛ فالاستيراد من دولة مثل تركيا عبر الإنترنت هو أمر شائع ومنتشر بشكل كبير.  ولكن من الضروري والواجب الحرص على أن تتم عملية الشراء من شركة تكون عالية ومناسبة وتكون أيضا ذات تقييمات عالية ومرتفعة من قبل المشترين السابقين من هذه الشركة لضمان نجاح الترويج. فمع وجود العديد من المواقع التجارية الكبرى والتي تضم أعداد كبيرة من الشركات التركية وهذه الشركات تكون مخصصة في بيع أنواع السلع المختلفة مثل:
  1. موقعTurkish Exportal.
  2. موقع Tradekey .
  3. كذلك أيضا الموقع المشهور Alibaba والذي يضم أعداد ضخم وكبيرة من المصدرين الموجودين من مختلف وجميع أنحاء العالم ومن بينهم أيضا دولة تركيا.

يعتبر الشراء عبر الانترنت متشابه بشكل كبير من حيث الطريقة، فمثلا أنت تقوم  بالدخول إلي موقع ما بعد ذلك تقوم بالتسجيل في الموقع كمشترك جديد، وبعد ذلك تبدأ في عملية بحث وتصفح السلع وتقوم بإضافة منها ما تشاء إلي عملية الشراء(سلة الشراء). وبعد ذلك تقوم بالتأكد من أن هذا الموقع ذات تقييمات عالية ومصداقيته وذلك يكون عبر التقييمات والريفيوهات الجيدة المكتوبة من قبل المشترين السابقين من الموقع؛ وبعد ذلك تقوم بدفع الأموال عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بك لإتمام عملية الشراء، وعندما يقوم البائع بـعملية شحن للبضائع على الميناء المخصص الذي ستختاره أثناء القيام بعملية الشراء. لتصلك الشحنة المطلوبة خلال الفترة المحددة والتي تكون من قبل شركة الشحن، وفيما بعد سوف تقوم بتخليصها جمركيًا وذلك عن طريق تقديم كافة الأوراق المطلوبة و الخاصة بالشركة والشحنة أيضا، لتستلمها من الشركة ومن ذلك تبدأ في القيام بعملية البيع.

ربما تفيدك قراءه … وكالات تجاريه تركيه .. أشهر جهات توفر لك أفضل الأسعار

وكالة ملابس تركية
وكالة ملابس تركية

وكالة ملابس تركية

ما المقصود بالوكالة؟ تعتبر الوكالة هي المفهوم القانوني والذي يكون بواسطته تصرفات مثلا وأفعال شخصٍ ما يكون ذلك نيابة عن شخص آخر غيره مشروعه الخاص به مثل إدارة شركات موردة ملابس تركية. أو على سبيل المثال عند تحويل شخص ما بدلاً عن ذلك في القيام بذلك، وتمّ الاعتراف بالوكالة في العديد من المسائل المختلفة مثل مسائل الزواج والطلاق بين الزوجين. من المهم جدا عن الرغبة في التعامل مع وكالة مثلا أو عند مثل الرغبة في التعامل مع وكالة خاصة موردين ملابس اطفال من تركيا.

 ما هو تعريف الوكالة في القانون: المقصود بها هي تكون عبارة عن علاقة شغل تكون قائمة على فردين هما المدير والوكيل عنه؛ حيث يقوم مدير العمل بإرسال وكيل للقيام بالعمل نيابة عنه؛ وذلك يكون لعدة أسباب مختلفة ومنها هو أن يقوم الوكيل على سبيل المثال بعمل المدير الخاص أو إدارة أعمال المدير، أو بيع منتجات الوكالة؛ وذلك يكون من خلا التعامل مع فرد أو طرف آخر ثالث ويكون الوكيل في أغلب الأوقات قادرا على التعامل مع طرف آخر ثالث، وبالتالي يكون العقد بذلك العقد الموجود ينطوي على علاقة تكون مزدوجة.

 وهو يكون بذلك حاكم العلاقة بين المدير والوكيل وذلك من خلال تفويض الوكيل وأيضا فرض واجبات معينة تكون عليه تجاه مدير الوكالة، ولكن أيضا تبقى صلاحيات الوكيل تكون ضمن الشروط والعقد التي قد وقع عليها الوكيل عليها تجاه مدير الوكيل. وبالتالي تكون بذلك السلطة التي سوف يحصل عليها الوكيل للقيام بشؤون الموكل عنه وهي تكون عبارة فقط عن سلطة ظاهرية فقط ليس أكثر، وفي السنوات الأخيرة قد تم الاعتراف بالوكالة في تركيا في مختلف وجميع النظم القانونية والموجودة حديثا أيضا، لأنه تم أدراك أنه لا يمكن الاستغناء عنها، فمن مميزات الوكالة هو أنها تناسب بشكل كبير جميع القوانين الخاصة والعامة. وتساعد الوكالة بشكل كبير في تنظيم وأيضا تقسيم العمل في مختلف المجالات والأنشطة المختلفة، في مختلف أنواع الشركات؛ ومن مميزات الوكالة أيضا هو أنها تساعد الممثلين القانونيين للتحكم والتمكن من استطاعة إنجاز الأعمال المختلفة والتي تكون خاصة بأولئك القصر أيضا العاجزين على إدارة أعمالهم على أكمل وجه ممكن.

ربما تفيدك قراءه … مشاريع عملاقة في تركيا .. استثماراتك مضمونة مع أفضل 3 شركات

وإن كنت من الراغبين في استيراد ملابس من تركيا فالآن إليك أفضل شركات الملابس في تركيا:-

  1. شركة Elnema:
    هذه أحد الشركات التركية المتخصصة منذ فترة كبيرة في مجال الأزياء التركية، ولديها مختلف الأشكال من الملابس والتصاميم المختلفة والمتنوعة وتتميز هذه الشركة بميزة مختلفة عن معظم الشركات وهي أن هذه الشركة تقوم بعملية إعادة تدوير خاصة بأقمشة الملابس وبذلك يكون لديها توفير للملابس في أفضل حالة. ومن خلا ذلك يكون لديك إمكانية التعامل مع ذلك بشكل مباشر، وأيضا يمكنك التعامل معها في أي مكان في مختلف أنحاء العالم وهذا ليس فقط بل أيضا بجانب جميع المنتجات التي تقدمها لجميع أفراد عملائها وأيضا لديها موقع رسمي على ويب للاستيراد منها أون لاين.
  1. شركة :European used clothes
    تعتبر هذه الشركة من أفضل وأكبر الشركات التركية لعملية الاستيراد من تركيا، فهي تعتبر الخيار الأمثل لجميع المستوردين الصغار الذين يبدءون في وضع خطة عمل لهم لنجاح مشروعاتهم.
    فهذه الشركة توفر لك جميع قطع الملابس المختلفة من ملابس جديدة ومستعملة وتساعدك أيضا في الحصول على أفضل أنواع الملابس بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان في العالم.
    وتقوم الشركة بذلك بتوصيلها لكم وتقوم أيضا الشركة بفرز للملابس وتنصيفها بشكل دقيق من الدرجة الأولى وحتى أيضا الدرجة الثالثة من الملابس.

ربما تفيدك قراءه … مشاريع تجارية في تركيا .. 10 شركات تساعدك على استثمار أموالك

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة
مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

يوجد في تركيا العديد من المواقع التي توفر لك مختلف المنتجات المختلفة فمثلا إن كنت ترغب في تجارة فساتين السهرة من تركيا، فسيتواجد لك مختلف الأماكن والمحلات والشركات لشراء المنتجات المختلفة. مع الإقبال المتزايد في الفترة الأخيرة على الشراء من دولة تركيا لمعظم المنتجات، وأصبح في السنوات الأخيرة يتم الاتجاه نحو الخدمات التي تتوافر إلكترونيا؛ وذلك لسهولة ويسر الخدمة الإلكترونية. هذا ليس فقط بل ساعدت بشكل كبير على المستوردين والتجار على سهولة التجارة إراحتهم من السفر إلى تركيا وزيادة التكاليف وأيضا التعامل مع شركات الشحن؛ وأصبحت هذه المواقع توفر وتتيح للتجار عمليات الشراء بالجملة من الموقع مثل شراء فساتين سهرة من تركيا.  بالإضافة إلي توفير خدمة الشحن والتوصيل أيضا إلي العملاء بأسعار مناسبة وأقل كثيرا مقارنة بالشحن عن طريق شركات الشحن، ومن أشهر تلك المواقع:

  1. موقع whocit:
    وهو من أكثر الواقع التركية المشهورة على نطاق واسع وهو يعتبر المكان المناسب لشراء الملابس أون لاين، ومن خلال ذلك يمكنك بسهولة الحصول على تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الملابس المختلفة. ومن المميزات التي يتميز بها هذا الموقع هو أن لديه مجموعة متميزة من مختلفة الماركات العالمية والتجارية والراقية، هذا ليس فقط بل أيضا أسعار الملابس لديهم أقل نسبيا من مواقع الويب الأخرى فمن خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على أسعار متميزة ومناسبة لنجاح مشروعك التجاري.

9.   موقع Vatirte:
لا يقل هذا الموقع أهمية عن الموقع الذي تم ذكره في هذا المقال، هذا الموقع يعتبر من أشهر المواقع التركية والمخصصة لملابس المحجبات بالجملة فهذا الموقع لديه تشكيلة كبيرة وغنية وواسعة من الأزياء والإكسسوارات التركية لكل من النساء والرجال أيضا.
هذا ليس فقط بل أيضا بجانب وجود تشكيلة ملابس كابل متطابقة وذات أحجام كبيرة وصغيرة بأسعار تبدأ من عشرين ليرة تركية والتي تعادل أحد عشرة ريال سعودي.
ومن مميزات الموقع هو أنه يتوفر فريق دعم على نطاق واسع بالعربية مما يساعد بذلك على القدرة على تصفح الموقع باللغات متعددة وهي اللغات الثلاثة وهي العربية والتركية والانجليزية مع أيضا إتاحة الشحن إلي جميع بلدان العالم.

ربما تفيدك قراءه …  افضل مشروع ناجح في تركيا .. خطط استثماراتك عن بعد مع 7 شركات

وكلاء ملابس تركية

بعد أن قدمنا لكم في الفقرة السابقة أفضل المواقع للمستوردين لمعرفة طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا، ومن المفترض أن نقدم لكم الواجبات الخاصة بطرفي الوكالة:-

هناك واجبات موضوعة على كلا من طرف من طرفي توثيق الوكالة سواء كان الموكل أو الوكيل وهي:-

1-واجبات الوكيل اتجاه الموكل: من الواجب تنفيذ الأعمال المتفق عليها في العقد والبنود، ومن المهم جدا الإخطار بأن يبلغ الموكل بكل المعلومات التي تتعلق بالمال  بخصوص الوكالة عند الطرفين،ومن المفترض أن يوجد ولاء من قبل الوكيل بعدم قيامه بأي من الأعمال التنافسية لموكله أو على سبيل المثال يعمل ضده، وأن يكون صادق وأن لا يقوم  باستخدام المعلومات التي قد حصل عليها من قبل في خدمة الآخرين أو الأشخاص المقربين له بل يعامل الجميع بشكل واحد، وواجب الحساب أيضا ويكون ذلك عن طريق إبلاغ الموكل عن نتائج الأعمال لديه التي قد قام بها نيابة عنه.

2- واجبات الموكل اتجاه الوكيل: من الواجب تنفيذ الأمور المتفق عليها مع الوكيل الذي يطلق عليه في مصانع الملابس وسيط ملابس تركيا، وواجب أيضا القيام بالتعويض للجهود التي سوف يبذلها الوكيل وفقاً للاتفاق عليه بينهما، وأخيراً واجب التعاون مع الوكيل حيث يسمح له في التصرف بحرية نيابة عن الموكل.

ومن أشهر المصانع في تركيا لصناعة الملابس هي:-

  1. مصنع كييميتش للتجارة:
    هو أحد المصانع التركية التي لديها تاريخ طويل في مجال الأزياء فهي لديها ملابس نسائية وملابس رجالية بالإضافة إلي ملابس داخلية سواء كانت رجالية أو نسائية وملابس خاصة بالسباحة.
    ولديها تشكيلة حديثة دائما للملابس العصرية؛ فهذا المصنع لديه سمعة جيدة في الأسواق وعند الشراء، وأسعار الملابس لديه ليست بالكبيرة على الإطلاق، فأسعاره تعتبر مناسبة من قبل المشتريين وهي مناسبة للطبقات المتوسطة والأقل متوسطة مقارنة بغيرها.
    ويقع مقر مصنع كييميتش في العاصمة إسطنبول بمنطقة كاباتاش في دولة تركيا.
  2. مصنع مونو أمو:
    يعتبر هذا المصنع متخصص أكثر بالملابس الرجالية فهو فهو متخصص في صناعة الملابس الحديثة والعصرية بالإضافة إلي صناعة مختلف أنواع الأطقم الرجالية المختلفة والجواكيت المختلفة مثل الجيز أيضا.
    ولديه مجموعة كبيرة مخصصة في صناعة مختلفة القمصان الرجالي وتتميز هذه القمصان بأنها تكون ذات تشكيلة مختلفة ومتنوعة وواسعة ومميزة ذات الأشكال المختلفة من  الكم الطويل للقميص والقصير الصيفي والشتوي أيضا، ويقع هذا العاصمة إسطنبول في منطقة عثمان باشا في تركيا.

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال حول أسعار وكالة الملابس تركيا 2020 نرجو بأن نكون قد قدمنا إليكم المعلومات التي تحتاجونها لبدء مشروعكم الخاص أو كسب المعرفة عن هذا الموضوع المشوق، فالمعرفة أقوي كثيرا من المال، مع أطيب تمنياتنا لكم بالصحة والسلامة دائما إن شاء الله.

http://https://www.youtube.com/watch?v=GjTag3IJuUk

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مشروع الجوز في تركيا

مشروع الجوز في تركيا.. إجراءاتك بدون تعقيد مع 7 شركات

مشروع سكن شبابي في تركيا

مشروع سكن شبابي في تركيا.. 5 مؤسسات تدلك على طريق الاستثمار الصحيح

كراسي مكتب جمله

كراسي مكتب جمله .. هذه الجهات تخدمك بأسعار مميزة

كراسي جمله

كراسي جمله بأفضل الأسعار من 7 شركات متخصصة

شراء فساتين زفاف تركيا

شراء فساتين زفاف تركيا .. أشهر 10 جهات تساعدك في احتياجاتك

شركات بيع بالجملة في تركيا

شركات بيع بالجملة في تركيا .. خدمات مميزة من 6 أماكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *