أخبار عاجلة
 أسعار وكالة الملابس تركيا
 أسعار وكالة الملابس تركيا

أسعار وكالة الملابس تركيا .. أكثر من 30 مؤسسة تؤمن لك أفضل التكاليف

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة الملابس في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

تعرف معنا على أسعار وكالة الملابس تركيا 

تتنوع أسعار وكالة الملابس تركيا وفقا للشركة التي قررت التعامل معها، ولكن يمكنك الحصول على أفضل الأسعار باختيار الوكالات ذات الأعمال المشهورة والتي تلقى منتجاتها رواجا كبيرا جدا، ولذلك تقدم منصة أفضل أهم المعلومات عن تلك الوكالات في مختلف أنحاء تركيا.

وكالات الملابس في تركيا

  1. كونسي.
  2. Torcopt.
  3. سونمان للتصدير.
  4. أولي.
  5. FKN FKN Textile.
  6. قميص الواحة.

ليس من المستغرب أن صناعة الملابس هي إحدى الشركات الرائدة في العالم، وهي من أكثر الأشياء شعبية ومع ذلك، لتطوير أعمال الملابس الخاصة بك بنجاح (مثل بيع الملابس عن طريق التجارة الإلكترونية)، تحتاج إلى إجراء بحث متكامل واختيار تاجر جملة من التجار المشهورين.

  • تعتمد أعمال مصانع قميص رجالي في تركيا ذات طابع النجاح على المورد الذي تقوم باختياره، لأن المورد يمكن أن يوفر لك سلع مرتفعة الجودة أو منخفضة الجودة.
  • سيحدد تاجر الجملة نوع خدمة العملاء التي تريد تقديمها لعملاؤك ونوعية الملابس.
  • إذا كنت ترغب في إنشاء ماركتك للملابس خاصة بك أو تريد العثور على مصانع ملابس في تركيا، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.
  • في هذه الأعمدة، سأدرج لك أفضل من يصنع الملابس في تركيا بأسعار منخفضة للغاية، مما يؤدي إلى تقديم ملابس مرتفعة الجودة لعملك.
  • لذلك، إذا كان في إمكانك الاستعانة بمصادر خارجية لأدوات الملابس من مصانع الملابس للأتراك لإفادة عملك، فقد ينمو عملك، وستعرف كيفية العثور على علامتك التجارية الخاصة لكل من يصنع الملابس في تركيا.
  • لإنتاج ماركة ملابس خاصة بك، يجب مراعاة العناصر المختلفة وجودة الملابس، لذلك يجب أن تفكر في مصنعي الملابس في تركيا الذين يمكنهم تزويدك بجودة عالية وكمية عالية وجودة عالية.

يمكنك العثور على أفضل مصانع الملابس للأتراك بالطرق التالية:

تتبع جهات الاتصال الخاصة – يمكنك استعمال جهات الاتصال التي تخصك كي تعثر على أفضل منافذ تجارة الملابس الجاهزة من تركيا ، إذا كان بالإمكان، حاول استخدام شبكتك وهناك أيضا لينكد إن LinkedIn هو رابط مفيد حيث يمكنك أن تعثر على مصنعي الملابس الأتراك بملصقات خاصة.

المنصات المختلفة – يمكنك أن تعثر على مصنعي الملابس الأتراك على منصات المختلفة، ومن بينها  Sqetch عبارة عن منصة لا تحتاج إلا إلى تحميل مشاريعك التي تخصك عليها بعد ذلك، يمكنك أن تفتتح مصنع ملابس أو تستورد كوكيل وفقًا لتفضيلاتك لفهم الجودة ووقت الإنتاج والنسيج وبلد إقامتك أو البلد والمنطقة التي يوجد بها المتجر.

الوكلاء – في حالات أخرى، قد تفكر في أن تعثر أنت كمصنع على وكيل كشركة تصنيع ملابس تركية محددة، والعيب الوحيد لاستخدام هذه العوامل هو أنها باهظة الثمن مقارنة بالطرق الأخرى وهذا بالنسبة للوكلاء.

أفضل مصانع للملابس الجاهزة في تركيا: –

7- كونسي

  • Konsi هي أهم شركة لتصنيع الملابس في تركيا ومورد للملابس المنسوجة ويقع مقرها في إزمير، تركيا.
  • يقدمون عدد مختلف من المقاسات من الملابس المنسوجة والتي تم حياكتها بشكل يناسب الرجال والنساء من جميع الأعمار.
  •  في الوقت الحاضر، تشمل الملابس التي ينتجونها بشكل أساسي القمصان وملابس  الركض والجوارب الثقيلة والبيجامات وقمصان بوليبكوه، والتي تعتبر مثالية.
  • الأسعارمناسبة للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل التكلفة العالية.
  • تقع مميزاتها في أنها تتواجد في إزمير، تركيا، مع انخفاض تكاليف الإنتاج والمبيعات وتجار الجملة المستقلين.

8- قميص الواحة

تعتبر شركة معروفة وموردة للقمصان مرتفعة الجودة للأطفال والرجال وحتى النساء، وتوفر لك أفضل الأسعار لعمليات البيع بالجملة في معظم أنحاء العالم، وتنتج شركة الواحة القمصان ذات العلامات التجارية الخاصة مما يعني أنه يمكنك تلبية متطلباتك استخدم الشعار، يعتبر Shirt Oasis مناسبًا لأصحاب الأعمال الصغيرة أو الشركات الناشئة لأنه يمكنهم طلب كل قطعة بكميات صغيرة.

الخصائص الرئيسية:

الحد الأدنى لكمية الطلب حوالي 200 قطعة، وهي توفر ملابس بأسعار معقولة.

9- سونمان للتصدير

يقع مقر شركة التصدير في اسطنبول، تركيا، يسمح للتجار بتخصيص الملابس وفقًا لأذواقهم الخاصة، بينما يبلغ الطلب المنخفض على منتجات الملابس التي تنتجها Sunman حوالي 50 لكل موديل مختلف.

أنها توفر الملابس لصناعة الملابس والمبتدئين، كما أنه لديهم عدد كبير من ملفات النماذج ويمكنهم إنتاج 500 جهاز كمبيوتر محمول قياسي مستدام كل أسبوع إنه من أفضل مصنعي الملابس في تركيا ويوصى به للمبتدئين الذين ليس لديهم الكثير من رأس المال.

الخصائص الرئيسية:

  1. يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، تركيا وسهل الوصول لها.
  2. الترتيب يبدأ بحوالي 50 قطعة.
  3. مناسبة للمبتدئين لبيع الملابس.

4- أولي

  • أولي هي إحدى الشركات المصنعة للملابس ذات الجودة العالية في تركيا، وتقع الشركة في اسطنبول، تركيا.
  • تمتلك أفضل المنظمات التجارية التركية قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج بأعلى جهد ، كما أن هدفهم هو إنتاج منتجات وأحجام مختلفة، وتسليمها في الوقت المحدد.
  • يضمنون لك إنتاج منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمتطلبات العملاء المختلفة، وفي Oli، تكون كل معاملة تجارية مصحوبة بوثائق رسمية هامة، لذلك يمكن ضمان السلامة.
  • تم إنشاؤه في الأصل للكميات ذات الطلبات المنخفضة والمتوسطة بحيث يمكنهم حل مشكلات الجودة والتسليم، بحد أدنى لكمية الطلب يبلغ 200 قطعة.
  • يجب عليهم الانتباه إلى عينات الملابس التي يتلقونها من العملاء عند إنتاج العينات. من المستحسن أن تقدم الشركة المشورة للمبتدئين في صناعة الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لشراء منتجات عالية الجودة.

الخصائص الرئيسية:

  • الحد الأدنى لكمية الطلب هو 200 قطعة أو أقل.
  • يقع المكتب الرئيسي في اسطنبول، تركيا.
  • ضمان أمن المعاملات.

11- FKN FKN Textile

تتمتع FKN Textiles بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الملابس.

12- صباحا الملابس

صباحا تعد واحدة من أفضل الشركات المصنعة للملابس التركية في تركيا، كما تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس والقمصان المحبوكة صنعا والمنسوجة، فضلاً عن الكثير من البيجامات وبدلات الركض وقمصان البولو، يصنعون التنانير والسراويل القصيرة والقمصان وملابس بالحمالات عند الخياطة، كما أنهم ينتجون الملابس والعلامات التجارية المتخصصة للملابس في تركيا، وهم أفضل موزعي الملابس المخصصة لأفراد بعينهم أسعار وكالة الملابس تركيا .

الخصائص الرئيسية:

موزعين للملابس الخاصة والملابس ذات العلامات التجارية الخاصة.

13- Torcopt

  1. تركزيبت هي شركة مصنعة شهيرة أخرى في مصانع الملابس التركية، وقد جذبت تصاميمها العديد من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.
  2. لدىيهم نظاما أساسيا جيد التنظيم يبسط عملية الطلب، وجميع فئات الملابس لها عناوين مختلفة.
  3. هذا يجعل من السهل عليك تصفح مجموعة متنوعة من الأنماط الفريدة للسلع ويوصي المستثمرين الذين يرغبون في التجارة في أنماط متميزة من الملابس.

الخصائص الرئيسية:-

  1. أنتج هذا النمط الجديد، وتصميمه جميل.
  2. باختصار، يجب أن تعلم أن عملية الاستيراد من بلد إلى آخر مختلفة، ويعتمد كل بلد على لوائح الاستيراد في منطقتك أو بلدك (منطقتك).
  3. ومع ذلك، عند البيع بالجملة من تجارة البسة من تركيا فأنت بحاجة إلى إعداد بعض المستندات التجارية، والتي قد تتضمن هذه المستندات شهادات المنشأ وإيصالات التعبئة والفواتير.
  4. باستخدام كل هذه الملفات، يمكنك استخدام أكثر من  طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا المناسبة لأعمالك من العديد من مصنعي الملابس في تركيا.

شركات تركية للملابس تبحث عن وكلاء

يمكنك العثور على مصنعي الملابس التركية الخاصة وقد تفكر في الذهاب إلى وكيل للعثور على مصنع ملابس خاص في تركيا، ولكن إذا أردت أنت أن تكون هذا الوكيل فيمكنك التعرف على أفضل مورد ملابس تركية:

  1. متجر ملابس زيادة الوزن في اسطنبول.
  2. متجر ملابس راقٍ في اسطنبول.
  3. نسج الأحلام على يد الأتراك.
  4. فيمكا.

اسطنبول مولوبه الكثير من المتاجر وهي من أفضل أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا .

  1. وكالة تسويق اسطنبول.
  2. دومينيك جوكوك جيم.
  3. تاجر الجملة بدر النعيمي كل ما تطلبه تجده لديه.

تصدير الملابس من تركيا

تعتبر الأزياء والتصميم التركي هدف  التسوق بالجملة من تركيا ومن أشهر الموضات في العالم، والتي أثارت اهتمامًا كبيرًا بواردات الملابس التركية من الدول العربية؛ حيث تحتل تركيا المرتبة الثامنة عالميًا في صادرات المنسوجات والمرتبة الرابعة في صادرات الملابس المختلفة.

من أشهر ماركات الملابس التركية التي تلبي احتياجات الدول العربية هي ديفاكتو وقطن وإل سي وايكيكي. لذلك أنت على دراية بأفضل سوق للملابس في اسطنبول وكيفية شراء الملابس من اسطنبول والحصول على أفضل الخامات.

شركات موردة ملابس تركية

وأيضا هناك الكثير من موردي الملابس للشرق الأوسط ومنهم الشركات التالية:

14- شركة Rakitex

تعمل الشركة في هذا المجال منذ فترة طويلة وقادرة على إجراء المعاملات عن بعد مع جميع العملاء لأنها يمكن أن تساعدهم في أن يحصل على الإكسسوارات والملابس من تركيا والعديد من المتطلبات الأخرى، حتى يتمكن الجميع من تحمل الأسعار، كما توفر فرص استيراد ملابس من تركيا  .

15- دي بي شينك

تعتبر الشركة من الشركات الموثوقة بها التي حصلت على لقب أفضل شركة استيراد ألبسة أطفال في تركيا.

 مصانع ملابس رجالي في تركيا
مصانع ملابس رجالي في تركيا

ربما تفيد القراءة… اسعار الملابس بالجملة في تركيا .. تشكيلة مميزة من أفضل 22 جهة

اسعار وكالة الملابس تركيا بالجملة

  1. مجموعة PEBS.
  2. Trendyol.
  3. مصنع صانسيرف.
  4. إليك تفاصيل تلك المجموعات من الشركات المختلفة..
  5. مجموعة PEBS.

يمكنك بسهولة الحصول على الملابس المستعملة لأنها إحدى الشركات الرئيسية في هذا المجال وواحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وأحد موردي الملابس الرئيسيين في العالم لأنها محمولة بواسطة القطارات والسفن والشاحنات البضائع، وهذه القطارات والسفن والشاحنات لها فروع في بلدان مختلفة حول العالم ويمكن التعامل معها بسهولة في أي وقت أسعار وكالة الملابس تركيا.

مواقع شراء الملابس الرخيصة من تركيا

لا شك أن المتاجر التركية عبر الإنترنت حازت على نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، حيث أدى ذلك إلى ظهور العديد من المتاجر في تركيا الجديدة في المنطقة، بما في ذلك تركيا.

تتمتع Trendyol بموقع جغرافي متميز في تركيا لكنها أكثر شهرة في الدول / المناطق العربية ومنتجاتها متميزة ولا يمكن الاستغناء عنها، وتشتهر منتجاتها بروعتها وأناقتها وأسعارها المعقولة.

الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية Markafone Fone هو أيضا أحد المواقع الفريدة من نوعها، حيث أن نطاق منتجاته مثير للإعجاب والأسعار مواتية، وننصح بشدة بزيارة هذا الموقع والاطلاع على مجموعته الخاصة.

تجارة الالبسة في تركيا
تجارة الالبسة في تركيا

ربما تفيد القراءة…مشاريع تجارية مربحة في تركيا … مكسبك مضمون مع أشهر خبراء

أسعار وكالة الملابس تركيا 2020

لأولئك الذين يسعون وراء التميز والأنماط الفاخرة سعرا وجودة والتصميمات التركية الأنيقة وفساتين السهرة، يجب على Morhipo زيارة موقع Morehypo، وهو موقع متخصص في بيع الملابس، والذي يحتوي على العديد منها المباعة بأسعار معقولة جدًا الماركات الغربية الكبرى.

16- مصنع الملابس التركي وأفضل مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا :

تقع مصانع الملابس الجاهزة في تركيا وتعتزم الحكومة تبسيط اجراءات هذه المصانع ولكي يجد رجل الاعمال ما يحتاجه لا بد من عبور عدة مصانع لذلك نوفر لك اسم المصنع والعنوان أدناه.

17- مصنع صانسيرف للملابس الجاهزة:

  • يقع المصنع في منطقة ميرتر في اسطنبول.
  • وصف المصنع: ينتج المصنع جميع أنواع ملابس السباحة للرجال والنساء.

18- Pirlanta Etiket San. تيك. Şti “:

  • يتواجد المصنع في منطقة تدعى ين بوسنة في اسطنبول.
  • وصف المصنع: مصنع عريق أنتج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 2000.

19- مصنع moda للملابس الجاهزة:

  • يقع المصنع في حي الفاتح في اسطنبول ويوفر شراء ملابس بالجملة من تركيا .
  • وصف المصنع: يختص هذا المصنع بإنتاج ملابس المطر المظلات من عباءات وأردية ومعاطف وأغطية تحمي رأس السيدات المحجبات.

أسعار الجملة للملابس التركية

بالطبع أسعار الملابس التركية مختلفة، لكن قد تجد أنها أعلى قليلاً من الأسعار في البلدان الأخرى، لكن إذا قورنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى زيادة الطلب على الملابس التركية، فستضعها أيضًا في في طليعة المنتجات الأكثر ربحية.

في تركيا تبيع العديد من الشركات الملابس الجاهزة في تركيا، ويتراوح سعرها من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينقص حسب الصنف المختار، ويمكن العثور على ملابس علوية وقمصان نسائية من 200 إلى 350 ليرة.

تعتمد تجارة الملابس في العديد من البلدان على موردي الملابس الأتراك، ويستخدمون شركات الشحن لشحن البضائع إلى بلادهم. يُنصح التجار بزيارة سوق الملابس في تركيا.

 اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا
اماكن شراء الملابس بالجملة في تركيا

ربما تفيد القراءة…ملابس اطفال للبيع بالجملة | كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

دراسة جدوي مشروع محل ملابس

ربح محل الملابس ضخم ولهذا فهو من أفضل المشاريع التجارية مطلقا لذلك سوف نقدم لكم دراسة جدوى لمشروع محل ملابس وتفاصيلها: الديكور والربح والعمالة والمنتجات ورأس المال وغيرها.

من المهم قبل البدء في التنفيذ في مشروع مصنع ملابس في تركيا، إجراء دراسة جدوى كاملة على المشروع، لأنها يمكن أن تساعدك على فهم السوق بشكل كامل، وتحديد الأموال المناسبة وتحديد العملاء بشكل صحيح. كل هذه العوامل ستمكنك من البدء بمشروع جيد بطريقة ناجحة، ولكن في كل الأحوال هذا من المشروعات الناجحة التي يمكن للكثير من الناس تحقيق أرباح طائلة من خلالها، وفتح الكثير من المتاجر والفروع في عدد من مناطق مختلفة، والتي قد تكون سبب نجاح المشروع.

في الشرح التالي سوف نشرح المشروع من أرض الواقع حسب التكلفة المطلوبة ويمكنك التحكم فيه حسب المنطقة والجمهور المستهدف.

إذا لم يكن لديك مال كافي يمكنك البدء في المشروع بطريقة بسيطة من الصفر حتى تتمكن من عمل تجارة الملابس حتى في المنزل الآن، أصبح هذا النوع من المعاملات أسهل نظرًا لوجود الكثير من الطرق لإجراء تسويق العناصر عبر الإنترنت في المنزل، وأهمها الشبكات الاجتماعية خاصة فيس بوك، مما زاد من أهمية مشروع كهذا، لذلك دعونا الآن ندخل المناقشة حول المقدمة الكاملة لهذا المشروع.

تكلفة عناصر متجر الملابس لمنتجات مصانع الالبسة النسائية في تركيا:

على حد علمنا يتم تجميع التكلفة حسب احتياجات بدء المشروع، وتعتمد على عدة عوامل منها فئة العميل، والمنطقة المستهدفة، ونوع وشكل المنتج، والديكورات الخاصة بالمشروع وتسويقه، وبشكل عام، فيما يلي متطلبات بدء مشروع متجر لبيع الملابس في مصر:

المتجر: في المتوسط ​​يحتاج متجر الملابس إلى مساحة 40 إلى 60 مترًا مربعًا، ولكن لأننا معتادون على توضيح أنه كلما كبرت المساحة كلما كان ذلك أفضل، لأن متجر الملابس يتيح لك زيادة المعروضات وتحسين تدفق العملاء في المتجر.

تحسين وإضافة منتجات وأنواع جديدة إلى المتجر باستمرار. العرض والمتجر المختار يحب الاستمتاع بالأشياء المهمة التالية:

  • الموقع: اختر موقعًا فريدًا للمتجر، ويفضل أن يكون في منطقة التسوق، أو استهداف العملاء، أو بجوار متجر كبير أو مشهور في المنطقة.
  • المساحة: ذكرنا أن متوسط ​​مساحة المتجر يمكن أن يكون 50 مترًا، ولكن يجب أن يكون للمحل الموجود أمامه مساحة عرض جيدة.
  • التسهيلات: متجر الملابس يحتاج بشكل أساسي إلى الكهرباء، ومن الأفضل أن يكون لديك منطقة جيدة بها شبكة هاتف وانترنت.
  • المؤسسات العامة: التنظيم العام للمخزن من قبلك كـ وسيط ملابس تركيا مهم جدا مثل الأماكن المفتوحة والشوارع الجيدة والأراضي المرتفعة لمنع هطول الأمطار في الشتاء والغبار في الصيف، والمتجر مهم جدا للجميع.
  • الترخيص: عندما ينضم متجر الملابس التي تأتي من خلال الاستيراد من تركيا إلى المؤسسة التجارية، ستحتاج إلى إنهاء الترخيص لتشغيل المتجر التجاري.
  • الزخرفة: نحتاج إلى مناقشة الزخرفة، لذلك سنناقش الزخرفة مباشرة في الفقرة التالية من هذه الفقرة.
  • السلع: يجب أن تجد مصادر جيدة للسلع وأن تحصل على مصادر متعددة وبأسعار مناسبة، وفي هذه الصفحة يمكنك أن تجد العديد من الطرق للحصول على السلع.
  • التوظيف: يعتمد ترتيب التوظيف على حجم المشروع.
  • الإعلان: يجب تسويق مشروعك بشكل جيد والإعلان عن وجوده بكافة الطرق والطرق المتاحة أسعار وكالة الملابس تركيا.

تزيين متجر الملابس

تختلف زخرفة متجر الملابس من مكان إلى آخر، لكن النصيحة الأهم في هذا الصدد هي أنه بالإضافة إلى قربك الشديد من المحلات التجارية في نفس المنطقة، فإن الديكور الخاص بك يناسب الفئة المستهدفة، ربما أفضل قليلاً، لكن يمكن مقارنتها بالمتاجر الموجودة. أما متطلبات الديكور فهي كالتالي:

  • الأرضيات والجدران: أرضيات المحل من الأفضل صنعها من السيراميك، ويجب دهان الحوائط بدهان مناسب ومناسب لجميع الأسواق، لذلك يفضل اختيار لون فاتح خاصة إذا كان موجهاً للسيدات.
  • الواجهة: بالنسبة لمعظم متاجر الملابس، يفضل استخدام الواجهات الزجاجية للعرض في الأمام ومناطق معينة، وفي مناطق معينة ومناطق أخرى معينة، قد تكون الواجهة مفتوحة بالكامل بحيث يمكنك رؤية الجزء الداخلي من المتجر مباشرة.
  • الشعار الإعلاني: من الأفضل تركيب لافتة إعلانية كبيرة على واجهة المحل والتي يجب أن تتضمن اسم المتجر وشعاره بالإضافة إلى أنواع الملابس المتوفرة في المتجر، ويمكن أن تأخذ أشكالاً مختلفة مثل الأشياء البسيطة أو الأشياء ذات الإضاءة. انتظر.
  • بروفة الملابس: من الأفضل أن يكون لديك بروفة في متجر لبيع الملابس، حتى تتمكن من تجربة الملابس قبل الشراء، بالطبع يجب أن تكون مجهزًا أيضًا بمرايا وشماعات.
  • ركن المعاملة المالية: يفضل أن يكون لدى المتجر ركن معاملات فعلي، ويفضل أن يكون مكتبًا، يدير المكتب من خلاله ويراقب المبنى بأكمله.

أدوات العرض لعمل منفذ بيع مصانع ملابس رجاليه في تركيا : سوف تحتاج إلى أدوات العرض، والتي تشمل نماذج العرض، وكذلك أدوات لتجهيز المتجر بأرفف خشبية ومستندات لعرض البضائع الخفيفة. يوجد أيضًا العديد من أدوات العرض، مثل جدار شبكي (شبكة عرض) مصنوع من أسلاك وسلاسل حديدية.

توزيع الكهرباء: يجب توزيع الكهرباء الجيدة في المخزن، وعرض المعروضات بأفضل طريقة، وأثناء المعرض وداخل المتجر وأثناء البروفات.

أسعار الماركات في تركيا من أرخص الأسعار على مستوى العالم، لذلك يمكنك استغلال هذا الأمر والعثور على أفضل الموردين لتكون وكيلا لهم كما أوضحنا أسعار وكالة الملابس تركيا.

ربما تفيد القراءة…افكار مشاريع تجارية في تركيا .. مزايا عديدة مع 3 خبراء

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا

اسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا .. خامات عالية الجودة من 4 جهات

اماكن بيع ايشاربات جملة

اماكن بيع ايشاربات جملة .. كل ما تريد معرفته عن خبراء الموضة

 وكالات الملابس في تركيا

وكالات الملابس في تركيا .. 6 أماكن توفر لك منتجات عالية الجودة

 وكالة ملابس اطفال تركية

وكالة ملابس اطفال تركية .. أفضل 6 مكاتب توفر لك جميع طلباتك

وكالة ملابس تركية

وكالات ملابس تركية .. 5 شركات تؤمن لك احتياجاتك عن بعد

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا … أرقى التصاميم من 4 جهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *