أخبار عاجلة
وكالات تجاريه تركيه
وكالات تجاريه تركيه

وكالات تجاريه تركيه .. أشهر جهات توفر لك أفضل الأسعار

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة تجاريه في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالات تجاريه تركيه

هل تبحث عن وكالات تجاريه تركيه ؟ هل تريد أن تعرف بعض من شركات التجارية في تركية؟ لدي كل شركة موقعها الخاص بها كما أنها لديها العلامة التجارية الخاص بها، وسوف نتعرف في تقريرنا على منصة أفضل على بعض من تلك الوكالات التجارية وبعض من الماركات والعلامات التجارية الموجودة في تركيا كما سوف نعرض بعض من أهم شركات التجارة الموجودة في دليل الشركات التركية.

وكالات تجارية تركيا

هل تبحث عن وكالات تجارية في تركيا تقوم بتوزيع منتج ما أو هي شركة من  شركات وساطة تجارية تركيا فيمكنك التعرف على بعض الشركات التي لديها وكيل ما لمنتجها، ومن تلك الشركات هي:

  1. شركة IMPEX BUSINESS:

هي وكيل لشركة تأسست في 2019 وتعمل في قطاع استيراد وتصدير – وكلاء . كما تعمل في قطاعات استشارات الوساطة التجارية و خدمات الوكالة والتمثيل التجاري، ويمكن التعرف عن التعامل مع الشركة على طرق الاستيراد من تركيا

  1. شركة AL PANDA DIS TICARET LTD.STI:

هي وكيل وممثّل, تعمل في قطاع استيراد وتصدير – وكلاء، كما تعمل الشركة  في قطاعات و استشارات الوساطة التجارية.

  1. شركة ELDIYAR INTERNATIONAL TRADE LTD.CO.:

 هي Multi-Category تأسست في 2014 وتعمل الشركة في قطاع تجارة دولية واستشارات  كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير نسيج والثياب استيراد وتصدير ولديها أثاث للشحن دولي و تجارة دولية.

علامات تجاريه تركيه

تتواجد العديد من ماركات والعلامات التجارية في تركيا ولكن الأن سوف نتحدث عن أهم عشر ماركات للملابس والأحذية في تركيا وتتواجد مصانع تلك الماركات داخل دليل مصانع تركيا للملابس ومن تلك العلامات التجارية هي.

  1. أل سي واكيكي LC Waikiki

في عام 1985في فرنسا  تم إنشاء هذه الشركة الشهيرة من قبل المصمم الفرنسي جورج أموال وشريكه واستمر العمل كعلامة تجارية تركية بعد عام 1988. وافتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى في عام 2009، وتعرض شركة Waikiki الآن بضائعها في 567 متجرًا في 27 دولة،  وشعار الشركة “كل شخص يستحق ملابس جيدة” ويتميز هذا المحل ببضائعه ذات الجودة العالية والأسعار العادلة وكالات تجاريه تركيه .

  1. كوليزيوني Collezione

تأسست الشركة عام 1987 على يد مديرها أكرم آق يجيت في منطقة بكر كوي بإسطنبول، و تُعد Colizione في شركات تجارية في تركيا من أفضل العلامات التجارية في السوق التجاري، من خلال فتح متاجر تبيع الملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية عالية الجودة حول العالم، تواصل المنظمة الاستثمار.

  1. هوتيج Hotiç

في عام 1938 في منطقة كاديكوي في اسطنبول ظهرت شركة Hoteg في تركيا، وهي من أقدم المتاجر في تركيا بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات ذات الأنماط الحصرية والجودة العالية، تقدم العلامة التجارية ملابس عصرية للرجال والنساء تناسب أسلوب الحياة المعاصر، ولديها  135 متجراً داخل تركيا وخارجها، تبيع الشركة بضائعها، من أجل إنتاج سلعها تستخدم الشركة الجلود الأصلية والمواد الطبيعية، لكن التكاليف ليست رخيصة.

  1. إبيك يول İpekyol

تأسست Ipekyol في تركيا عام 1986 وتشتهر الشركة بملابسها النسائية الرائعة والعصرية. المنظمة هي علامة تجارية شهيرة في جميع أنحاء العالم. في تركيا ، تبيع الشركة بضائعها في 130 متجرًا.

  1. واككو Vakko

في عام 1934 تم تأسيس واككو Vakko اليوم  بجهود الشركات الأجنبية المصنعة للأقمشة والأزياء تشارك المنظمة في تصنيع الملابس الرجالية والنسائية، والتي تتميز بأحدث الأساليب.

  1. كوتون Kotton

وهي من وكالات تجاريه تركيه الشهيرة حيث تأسست هذه الشركة في اسطنبول عام 1988 وافتتحت الشركة أول متجر لها في ألمانيا خارج تركيا في عام 1996، وصلت الشركة إلى الشرق الأوسط وروسيا والبلقان في عام 2002. في 293 متجرًا في تركيا و 100 متجر خارج تركيا ، تعرض شركة القطن بضائعها.

 شركات تركيه
شركات تركيه

ربما تفيد القراءة…اسعار الملابس بالجملة في تركيا .. تشكيلة مميزة من أفضل 22 جهة

مواقع تجارية تركيا

إليكم دليلكم لأفضل مواقع التسوق التركية سواء للملابس أو الإلكترونيات، حيث سنقوم بإدراج أفضل مواقع التسوق التركية، وسأعطيك أيضًا تجربتي العظيمة التي تبلغ 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال فيوجد الأن على الهواتف الذكية موقع تليجرام يوجد به قنوات تيليجرام تجارية تركيا، ولكن من أهم المواقع التركية الموجودة على الإنترنت  والتي سأقدمها لكم في الأسطر القليلة القادمة وكالات تجاريه تركيه.

أهم مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا:

  1. Modo هي واحدة من أفضل صفحات التسوق التركية ، MUDO هي منصة رائعة وواحدة من أفضل مواقع التسوق التركية ، حيث أن هذا الموقع يوفر حتى للرجال والنساء الجمال والأحذية ، وحتى الإكسسوارات، موقع اللغات لـ MUDO يتحدث فقط باللغة التركية، استبدال في موقع MUDO تتضمن المنصة ميزة للاستبدال وكذلك استرداد الأموال في غضون 15 يومًا من الاستقبال، ويتعامل الموقع اسماء تجاريه تركيه لعرض منتجاته على الموقع.

الشحن عن طريق MUDO، الشحن متاح فقط داخل تركيا، وتتراوح مدة الشحن بين 2 و 5 أيام ويتم دفعها، وعلى منصة MUDO  طرق الدفع هي عن طريق استخدامها مع بطاقة الائتمان.، وباي بال.

  1. N11 :

N11 هي واحدة من أكبر بوابات التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حيث تقدم خصومات على مجموعة من السلع بما في ذلك الملابس والأجهزة وأدوات المطبخ وغيرها من المنتجات وقد تمكنت من تقديم صفقات حصرية من حيث التكلفة.

  1. Hepsiburda :

تبيع منصة Hepsiburda  كل شيء من العديد من العناصر التي يريدها العميل، وفي بعض الأحيان تقدم عروض حصرية للعميل، ويتميز الموقع بعدة علامات تجارية تركية وأجنبية، بيع الألبسة النسائية والملابس الرجالية و ألبسة الأطفال.

  1. Trendyol :
  2. يعتبر موقع ترانديول من المواقع الرئيسية المتخصصة في بيع الملابس النسائية والذي يتميز أيضًا بأشياء مثل الأحذية وديكور المنزل وغيرها من الأدوات المنزلية فيتسابق مصانع تركيا للادوات المنزلية في عرض منتجاتها علي موقع  ترانديول.
  3. Modanisa :

يم قدم  الموقع العديد من الخيارات لملابس المحجبات من خلال موقع Modanisa  الشهير، ويزور هذا الموقع ما لا يقل عن 25 مليون شخص شهريًا.

  1. Gittigidyor :

أتاحت المنصة Gittigidyor  لمستخدميها فرصة التعرف على المبيعات الجديدة المتوفرة على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمفروشات المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى.

نظرًا لانفتاح العالم بأسره على هذا النمط من التسوق، فقد قدمت معظم العلامات التجارية التركية أيضًا خدمات التسوق الإلكتروني على صفحاتها الخاصة فبدأت مشوار الـ منتجات تركية للتصدير، مثل:

  1. ويكيكي Lc:

يوفر ملابس مختلفة الملابس للنساء والرجال وملابس للبنات وكذلك اكسسوارات منزلية، ومن المعروف أن موقع إل سي وكيكي من أهم المواقع التجارية المعروفة في الوطن العربي.

  1. Koton :

موقع القطن هو موقع تركي يبيع الملابس والملابس الرجالية والنسائية ، حيث يوفر شريحة خاصة للأطفال الصغار، حيث أن هذا الموقع يقدم خدماته داخل تركيا فقط ومن الجميل خدمة “التسوق والشحن” التي تقدمها “أرامكس” “يساعدك على التسوق بسهولة من هذا الموقع ، حيث يتميز هذا الموقع بأسعاره الرخيصة والمغرية للغاية المتاحة لعملائه.

  1. موقع صفامروه:

من أفضل مواقع التسوق في تركيا ، لكن ما الذي يفصل هذا الموقع عن غيره؟

هو موقع تركي استثنائي فريد من نوعه لملابس وأزياء المحجبات، كما أنه يقدم الإكسسوارات ، فهو ليس بعيدًا عن مودانيسا ، حيث يقدم مجموعة كبيرة والعديد من عارضات الأزياء.

  1. موقع أوكازيون OCCASION

موقع  أوكازيون من أفضل مواقع التسوق في تركيا، فما الذي يجعله كذلك؟ OCCASION هو موقع وسوق متخصص في بيع الملابس والملابس وحتى الإكسسوارات للرجال والنساء ، حيث يوفر أفضل وأرقى الأساليب الأجنبية والمنتجات المعروفة ، لغات OCCASION ، فقط اللغة التركية.

كما يوفر لموقع OCCASION الاستبدال الإلكتروني ميزة الاستبدال والإرجاع في غضون 30 يومًا من الاستلام، والشحن على موقع OCCASION، الشحن داخل تركيا فقط التوصيل مجاني وهو ما بين يوم إلى 5 أيام، أما عن وسائل الدفع بموقع أوكازيون OCCASION،عن طريق بطاقة الائتمان.

  1. موقع كوكيت COQUET

كوكيت هي واحدة من أفضل مواقع التسوق في تركيا فما الذي يجعل COQUET أحد أفضل مواقع التسوق في تركيا؟ كوكيت هو موقع نسائي بامتياز، يعرض الملابس والأزياء ومستحضرات التجميل للسيدات، بالإضافة إلى الأمتعة والقبعات والنظارات وأيضًا للفتيات الصغيرات ولغات موقع COQUETهي التركية فقط لذا عن استيراد بضائع من تركيا بالجملة من الموقع لابد من استخدام مترجم أو التعاون مع مكتب مترجم في تركيا، ومدة الاستبدال بموقع كوكيت  الإرجاع وهذا خلال 15 يوم من الاستلام، أما عن الشحن والتوصيل بموقع كوكيت فالشحن داخل تركيا، التوصيل مجانا وهذا ما بين يومين إلى 7 أيام، أما عن وسائل الدفع بموقع كوكيت هي عن طريق بطاقة الائتمان، أو Paypal، أو بالتحول المصرفي.

وكان سوق المبيعات من هذه المواقع رائعًا بسبب العناصر عالية الجودة التي تقدمها مواقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في تركيا وبموجب متطلبات وإرشادات محددة. تركيا، حيث يمكنك شراء ما تحتاجه الآن واستلامه في مصنعنا ليتم تسليمه إلى دول ودول مختلفة بعد ذلك.

المصانع في تركيا
المصانع في تركيا

ربما تفيد القراءة…مشاريع تجارية مربحة في تركيا … مكسبك مضمون مع أشهر خبراء

دليل الشركات في تركيا

هل أن مستثمر وتبحث عن دليل شامل لشركات تركيا، فمن المعروف أن تركيا من الدول العالمية في اقتصادها وفي صناعاتها، فنجد أن تركيا تمتلك أكثر من شركة تقوم بإنتاج نفس المنتج ولكن بمواصفات مختلفة، ومن هنا سوف نتعرف على بعض اسماء شركات تجارية تركيا في العقارات والأدوية، ومن تلك الشركات هي”

  • ليفيل اب:

شركة تركية واسعة النطاق متخصصة في استشارات البناء والعقارات في تركيا ، ومقرها في اسطنبول ، ولها صفقات في مدن أخرى داخل تركيا وهي مناطق تجارية في تركيا مهمة مثل (بورصة – طرابزون – أنقرة – بودروم – أنطاليا) ، ولديها عدة اتفاقيات مع معظم شركات المقاولات الكبرى ، مع التركيز على المطورين العقاريين الأجانب والراغبين في شراء العقارات في تركيا.

  • نوفا براندس NOVA BRANDS:

امتثالاً لمتطلبات الجودة العالمية  نجد أن شركة نوفا عبارة عن مؤسسة تركية مرخصة متخصصة في التسويق العقاري وتجارة العقارات وتلبي توقعات ومطالب عملائها في قطاعي العقارات والاستثمار، وتشمل المشاريع العقارية التي تقدمها Nova Brands أنواعًا مختلفة من المجمعات السكنية العائلية والاستثمارية، والمتاجر التجارية، والمواقع الزراعية والتجارية، والمشاريع المتنوعة التي تضمنها الحكومة التركية وكالات تجاريه تركيه.

  • عيادات الشام التخصصية:

تعد العيادة  من اكثر المراكز الصحية تطورا للسوريين في اسطنبول , حيث انه يقدم معظم الخدمات الصحية اللازمة للسوريين القاطنين في اسطنبول بأرخص الاسعار كما تقدم الادوية بشكل مجاني . حيث أن ادارة المستوصف تسعى لخدمة السوريين ورفع المستوى الصحي لديهم لأغراض غير ربحية.

ومن شركات أدوية تركية تبحث عن وكيل هي كالتالي:

  • شركة وسط تركية للرعاية الطبية:

تمتد أعمال وخدمات الشركة إلى الراغبين في الخضوع للرعاية في تركيا، حيث تدعم عملية التشخيص الأولية بالحصول على المراجعات الأولية ودراستها مجانًا من خلال أطباء مؤهلين ، لذلك نقوم بحجز المستشفى والطبيب المناسبين ، وتحديد جدول زمني للزيارات ، نقل المريض من والى المطار وحجز السكن المناسب ومراقبة حالته.

  • شركة إيفي لين كوزماتك:

 لمستحضرات التجميل والصحة شركة لبيع مستلزمات التجميل والصحة مقرها في إسطنبول ولديها وكلاء في تركيا والعراق والجزائر، وتبحث عن وكلاء اخرى، ولديها وكيل معتمد لدي شركة فوريفير الأمريكية، والشركة هي شركة تسويق أمريكية مقرها في سكوتسديل، أريزونا، وتقوم  الشركة بتصنيع وتسويق الأعشاب الطبية ومستحضرات التجميل المشتقة من النحل والمكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية، تأسست الشركة في عام 1978

  • شركة دام ميديكال للمكملات الغذائية:

تأسست شركة دام ميديكال كومباني في مدينة مرسين في تركيا في عام 2017 ، وبدأت عملية الإنتاج في عام 2018. تم بناء البناء وفرضه وفقًا لقواعد ممارسات التصنيع الجيدة GMP ويتوافق مع المعايير الدولية والمعالجة والتصنيع والتخزين والتوزيع العمليات التي تنظمها هيئة الغذاء التركية وأقسام التصنيع والمكملات الغذائية عالية الجودة والكفاءة:

يتم اختيار كل جزء من المكملات الغذائية بطريقة علمية بحتة، ويتم اختيار جميع المكونات من أجود المكونات، ويشتمل مختبر دام الطبي على خطوط إنتاج مثل خط الشراب ، وخط المياه المعلقة، وخطوط إنتاج العسل تم تجهيز خطوط الإنتاج هذه بأحدث التقنيات والأجهزة ، ويعمل معظمها تلقائيًا وبقدرات ممتازة، وتشمل لائحة منتجات شركة دام ميديكال على مجال واسع من الأصناف وهي تزداد وتتوسع كل عام.

  • شركة abdiibrahim لصناعة الدواء الطبي في تركيا:

تأسست الشركة في بداياتها كصيدلية في عام 1912 وبعد ما يقرب من 100 عام من الخبرة ، تأسست شركة عبادي إبراهيم لتصنيع وصناعة المستحضرات الصيدلانية في عام 2003 ، وهي تعتبر من الشركات الرائدة في منطقتها ، وبدأت الشركة في وضع ثقلها على التجارة الخارجية بتوجيه من إدارتها، وفي سنة 2013 بلغت نسبة الصادرات لشركة abdiibrahim لصناعة الدواء الطبي في تركيا 52 مليون دولار أمريكي لأكثر من 30 دولة في العالم، وتمتلك الشركة أكبر كادر من الموظفين يبلغ عددهم 2800 فرد، ويقع مقر الرئيسي لشركة في مدينة إسطنبول منطقة ساري ير.

بضائع من تركيا
بضائع من تركيا

ربما تفيد القراءة…افكار مشاريع تجارية في تركيا .. مزايا عديدة مع 3 خبراء

الاستثمار التجاري في تركيا

تميز الاستثمار في تركيا بسوق استثماري تجاري واسع النطاق في مختلف الصناعات ، والتي توجهت بتعدد المشاريع الاستثمارية التي تركز على القوة الاقتصادية لتركيا ، بالإضافة إلى وجود التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين في جميع القطاعات ، مثل كاستثمار في التصنيع والتجارة العامة والزراعة ، وكذلك العقارات والغذاء والاتصالات والملابس، والأحذية، والأمتعة، وفي النهاية الاستثمارات المالية وأكثر من ذلك بكثير مما يجعل حكم الخيار من أكثر الأمور تعقيدًا وشاقة للمالك.

قد نعترف بالطفرة التي شهدها قطاع الاستثمار التجاري في تركيا منذ وقت ليس ببعيد، فبعد حوالي عام 2007، حيث حققت تركيا مكاسب في المرة الأخيرة وتعتبر مستقرة منذ ما يقرب من 16 عامًا ، سواء كانت سياسية أو اقتصادية ، ووفقًا لهذا الاستقرار بدأ السوق التجاري التركي بالازدهار، مما جعله من أكثر الأماكن والمراكز الاستثمارية جاذبية وأحد الدول الجاذبة للدول والمستثمرين حيث يوجد مستثمرون، عربا ومن دول عديدة أخرى حيث بدأ رجال أعمال من دول عديدة أخرى  وأجانب على حد سواء، بدخول السوق التركية للاستثمار التجاري وكالات تجاريه تركيه.

كل ما سبق هو التفسير الأساسي الذي جعل مركز الأعمال الاستثمارية في تركيا ، ليس فقط على مستوى تركيا ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم ، مركزًا اقتصاديًا للسوق نتيجة القفزة في المرافق والمزايا التي تم فتحها لجميع المشترين ، دون استثناء ، في جميع مجالات التجارة.

أفضل خمسة مجالات استثمار والتجارة في تركيا

يجب أن نتذكر أنه بسبب القفزة الاستثمارية التي حققتها تركيا مؤخرًا والازدهار في  والاستثمارية ، حيث يحاول الكثير من الناس شراء العقارات في تركيا ، هناك بلا شك أفضل الأماكن التي ميزت فيها تركيا نفسها وحققت أعلى معدلات النمو مقارنة بالدول الأخرى. سيتم عرض أفضل خمسة مجالات استثمارية في تركيا لك على النحو التالي: –

. الاستثمارات المصرفية

استثمارات من البنوك والخدمات المصرفية الاستثمارية هي واحدة من أكثر القطاعات انتشارًا والأكثر طلبًا في تركيا. يتمتع هذا القطاع بالاستثمار في العديد من أنواع الأسهم التركية ، مثل أسهم شركات الطيران وكذلك أسهم التصنيع والسيارات والإلكترونيات ، حيث أثبت فعاليته الجديرة وأصبح أحد أكثر الأشياء ربحية في تركيا.

ومؤخرا نتيجة لارتفاع الطلب على صناعة العقارات، ولمن يبحث عن  فرص تجارية في تركيا فلقد  انضمت أسهم العقارات التركية إلى قطاع الأوراق المالية والتمويل ومنذ عام تقريبا حصل سوق الأسهم التركي على ارتفاع واضح في التقييم والبيع، وهو ما إلى منصة السوق المالية الأوروبية.

الاستثمار الصناعي والتجاري

في تركيا تكثر المناطق الصناعية ، حيث تنتشر حوالي 300 منطقة في أكثر من 80 مدينة ومنطقة. تتميز هذه المناطق بحقيقة أنه لمدة خمس سنوات ، يتم استبعاد جميع الأعمال الموجودة فيها من ضرائب الملكية ، ولا ينبغي أن ننسى التوفير الهائل في التكاليف الذي تتمتع به هذه الشركات عند استخدام بعض المرافق ، مما يجعل إنها فرصة جيدة للعديد من المستثمرين بالإضافة إلى التسهيلات المتاحة لجميع المستثمرين عند تنفيذ أي من المشاريع المقدمة أو عند إنشاء شركات خاصة أو شركات تضامن أو شركات مساهمة.

استثمارات في العقارات

الاستثمار العقاري هو أهم وأوسع قطاع استثماري في تركيا نظرًا لوجوده طويل الأمد ، ويمكن الحصول على أعلى معدل دخل ومكاسب من وراء هذه المنطقة الاستثمارية نظرًا لاحتمالية التملك الأجنبي ونتيجة لذلك ، العقارات ارتفع الاستثمار في تركيا بالإضافة إلى تفعيل الإعفاءات الضريبية على العقارات ، والسبب الرئيسي لذلك هو أنه الموقع الاستراتيجي لتركيا يقوم  بالربط بين أهم وأكبر قارتين وهما الأوروبية والآسيوية.

الاستثمار في الأجهزة الكهربائية

تم إدراج قطاع المعدات بشكل عام والعديد من الأجهزة الكهربائية مثل (الكابلات والأسلاك وأدوات الإضاءة وغيرها الكثير كواحد من صناعات الحيوية والاستعادة في الصناعة التجارية التركية ، حيث بلغت الصادرات من قطاع المعدات إلى تركيا 8 مليارات بالإضافة إلى الاستهلاك المحلي العام الماضي.

استثمار في السلع البلاستيكية

نظرًا للتطبيقات المختلفة للبلاستيك في كلٍ من أشكاله وأنماطه ، فقد نمت نسبة صادرات المواد البلاستيكية خلال العام الماضي، لتصل إلى 5 مليارات دولار وأصبحت المواد البلاستيكية هدفًا استثماريًا رئيسيًا في تركيا.

وفي النهاية بعض أن تعرفنا على كل من وكالات تجاريه تركيه وماركات التجارية المشهورة في تركيا وشركات صناعة الأدوية في تركيا، يمكن للمستثمر عمل مشروع في تركيا والإقامة فيها وهو ما يسمى بـ اقامة تجارية في تركيا وكالات تجاريه تركيه.

ربما تفيد القراءة…ملابس اطفال للبيع بالجملة | كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

 

المصدر | أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

ترخيص انشاء متجر الكتروني 

ترخيص انشاء متجر الكتروني .. لا تحمل عبء التكاليف مع هذه الجهات

مشروع بسكويت في تركيا

مشروع بسكويت في تركيا .. 6 مكاتب توفر لك أفضل فرص الاستثمار

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج …  أفضل 8 مكاتب توفرها لك

ارض صناعية للبيع اسطنبول

ارض صناعية للبيع اسطنبول … أوثق 6 مكاتب عقارية توفرها لك

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول

اراضي تجارية للبيع في اسطنبول … أوثق 6 مكاتب تساعدك في البحث

 شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020

شركات تركيه تبحث عن وكيل 2020 .. استثماراتك مضمونة مع هذه الجهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *