اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا .. تشكيلة مميزة من أفضل 22 جهة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

يقوم كثير من التجار بالمملكة والشرق الأوسط، بالقيام باستيراد ملابس من تركيا، نظرا لجودة الملابس وتنوع الموديلات وانخفاض اسعار الملابس بالجملة في تركيا ، وبالنسبة للأسعار المتداولة للملابس في الاسواق التركية سنتعرف عليها من خلال المقال، مع توضيح أفضل طرق الاستيراد من تركيا، وكثير من التفاصيل الأخرى سنقدمها من خلال منصة اأفضل، تابع معنا.

اسعار الملابس الجملة في تركيا

تنوع منافذ بيع الملابس بالجملة في تركيا ونفس الخدمة التي تقدمها العديد من المصانع وظهور الشركة، لذا تتنوع خدمات استيراد الملابس التركية بالجملة في اسطنبول، لذلك تختلف اسعار الملابس ، حيث تراوحت أسعار الملابس بالجملة من 30 ليرة تركية إلى 300 ليرة تركية ويزيد السعر المنتج أو الخصم وفقًا للشريحة المختارة.

 بعد التعرف على بعض أسعار الجاكيتات والبلوزات النسائية، والتي تصل أسعارها من 80 ليرة إلى 250 ليرة، يمكنك استيراد ملابس نسائية بالجملة من اسطنبول للبلوزات القطنية التي تتراوح أسعارها من 50 إلى 90 ليرة.

في قطاع الملابس الجاهزة الذي يسمى البيع بالتجزئة، نرى اختلافًا في الأسعار، لذلك عند شراء الجينز (Levis 501 أو أي نوع آخر)، يكون السعر 221 ليرة تركية.

اسعار الملابس لدى متجر هاي ستريت أو فستان صيفي عندما يتعلق الأمر بسعر 169 ليرة من أحد المتاجر التركية الشهيرة، ينتشر في نايكي أو أحذية أديداس الرياضية من اكسسوارات المتجر مثل دبل تيك عند البحث عن سعر 352 ليرة.

بينما تراوحت اسعار الملابس  بين 20-300 ليرة، ارتفع السعر حسب القطعة المختارة، وتراوحت أسعار الجاكيتات والمعاطف بين 200-350 ليرة، وتراوحت أسعار البلوزات القطنية بين 50 ليرة.

ربما تفيدك قراءة: تصدير البيض من تركيا … إجراءات مبسطة من أفضل 8 مكاتب

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

التجارة الإلكترونية،بالنسبة للملابس التركية هي أداة للانتقال إلى العالم وللاستفادة من تجربة شراء ملابسي لي ولأصدقائي، لقد اشتريت الموقع وكنت سعيدًا جدًا بالشراء، كما اشتريت أيضًا اذهب إلى المتجر منهم وأنت تخزن أمثلة من أرخص الأماكن للتسوق في تركيا يمكننا أن نظهر، وبهذه الطريقة يمكنك شراء الملابس من تركيا :

  1. مودانيسا

هو موقع نسائي تركي يبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات، مع الملابس الرجالية الرسمية والأحذية الأخرى، يحتوي المتجر على عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات، وهو أهم جزء في المتجر، ويقدم المتجر أفضل اسعار الملابس  والعديد من طرق الدفع. ادفع ببطاقة الائتمان و Paypal.

  1. شلالي الجديدة:

يضم المتجر، وهو موقع تسوق تركي، قائمة غنية بالأزياء والأكسسوارات التركية للرجال والنساء على حد سواء، وتشكيلة وحبال ملابس متطابقة وملابس كبيرة الحجم، بأسعار مخفضة تعادل 11 ريالًا سعوديًا من 20 ليرة تركية.

  1. العلامات التجارية:

منتجات نسائية ورائعة أكثر من الرجال، ملابس رجالية، أحذية، حقائب يد وإكسسوارات، بالإضافة إلى بليزرات تركية أنيقة، عطور، مستحضرات تجميل، لديها مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل المجوهرات وبعض المنتجات التركية، لذلك عليك إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت من تركيا وستجد أفضل اسعار الملابس.

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا
اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة: تجارة قطع غيار السيارات في تركيا … دليلك لأفضل 5 خبراء

  1. مودو:

الرجال الأتراك الجيدون بالإضافة إلى كونهم موقع ملابس كنساء ولبيع ملابس أطفال عربية صعدوا إلى العالم وهو أحد متاجر تركيا على الإنترنت وهذا المتجر من تركيا للتسوق مثل دفع الرقائق بجانب الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي له فوائد عديدة أساسية ولا غنى عنها، تعاون خليجي يقدم الدعم الكامل للغة العربية بسعر مناسب.

  1. شرق القلب:

هو محل تسوق ملابس بالجملة من تركيا اون لاين والأزياء بمختلف الأحجام والأسعار، المنتجات ذات قيمة والأسعار مناسبة لجميع الفئات العمرية للأطفال، ويحتوي هذا المتجر أيضًا على قسم به جميع أنواع الأزياء الإسلامية للرجال والنساء، يعرض متاجر من متاجر التسوق الإلكتروني تبرز كواحد.

  1. LC Waikiki:

ما يميز هذا المتجر هو أنه من أفضل المتاجر التي تبيع الملابس التركية لأنه موقع تسوق تركي لأزياء الرجال والنساء والأطفال والمراهقين، كما أن اسطنبول تعد من أفضل المتاجر في بائعي الملابس التركية بالجملة، تقدم خدمات الشحن إلى بلدانهم. كما يتميز هذا المتجر ببساطته عند التصفح، ومن حيث اسعار الملابس  نجد أن الأسعار بالفعل رخيصة جدًا مقارنة بالمتاجر الأخرى حيث يصل سعر فستان الطفل إلى 40 درهمًا.

  1. دليل:

موقع تسوق نسائي تركي، يقدم الموقع مجموعة رائعة من الملابس والإكسسوارات النسائية، ويتميز المتجر بتوفرها باللغتين الإنجليزية والتركية، حيث تتراوح اسعار الملابس  من حوالي 19 ليرة تركية إلى حوالي 5.14 دولارات ونحو 19.27 ريال سعودي، وفقًا للسعر الحالي، نحن نرى أنها تبدأ وتسدد مدفوعات آمنة عن طريق بطاقة الائتمان، من ناحية أخرى، يوفر الموقع شحنًا مجانيًا مع تتبع البضائع للمشتريات التي تزيد عن 150 ليرة تركية.

 

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

لتحقيق أكثر الشركات أمانًا لاستيراد البضائع، وعلى رأسها الملابس من تركيا، يجب اتباع ما يلي:

ادخل على الإنترنت، وابدأ في البحث عن الشركات التي تزود الملابس أو الملابس التركية المستوردة من تركيا والتي يمكن لكل دليل أعمال خاص بالشركات والمصانع أن يقوم بإدخال أسماء وعناوين الوكالات في الدليل التجاري.

تركيا تستورد الملابس ولديها العديد من الشركات العالمية لتوصيلها إلى دول أخرى ولكن لكل شركة عدد من المزايا التي تسمح للوهج من الشركات الأخرى وتشمل هذه الشركات الشركات العاملة في مجال استيراد الملابس إلى دول مختلفة حول العالم:

  1. AP Moller Maersk، لأنها تضم ​​بضائع منقولة إلى دول مجاورة مختلفة، أكثر من 561 سفينة، هي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد في تركيا.
  1. هذه الشركة DB Schenker، الشركة التركية الأكثر موثوقية وذات السمعة الطيبة في الشركات المستوردة لتصدير الملابس العالمية إلى مختلف البلدان من أجل أن تكون واحدة مع مكتب خاص في تركيا هي إحدى الشركات الألمانية.

شركة ستوكات ملابس من تركيا التي تزودك بكل الملابس المستعملة والجديدة التي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات، تجلب لك البضائع من كل مكان لك، تفصل وتصنف الملابس من الدرجة الأولى إلى الثالثة.

  1. شركة Rakitex هذه الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل مع جميع العملاء عن بعد، مما يساعدهم على شراء الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المواد الأخرى، بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع.
  2. تعد شركة PEBS Group واحدة من أكبر موردين ملابس من تركيا حيث أنها من أكبر الشركات المتخصصة في مجالها وواحدة من أهم الشركات البلجيكية وتنقل البضائع عن طريق القطارات والسفن والشاحنات. يسهل التعامل معها من الفروع حول العالم وفي أي وقت.
  3. شركة ABF العالمية هذه الشركة هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة حصريًا في شحن ملابس الأطفال والرجال والنساء المستعملة ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة وأيضًا تسهل عليك الطلب من خلال تزويدك بعينة من مجموعة الملابس حتى تتمكن من رؤيتها قبل اكتمال النقل.
  4. شركة النعمة هذه الشركة متخصصة في توريد الملابس المستعملة لكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأفضل حالة حتى تتمكن من التعامل معها بشكل مباشر ومن أي مكان في العالم.

بسبب شركات الشحن الخاصة والتركيا العابرة للقارات من استيراد الملابس الرجالية العاملة في مكتب ظهور ثم نشأت طريقة استيراد خاصة على الإنترنت، يعتبر النقل خطوة حاسمة في كل من التجارة الإلكترونية على التجارة البرية، وهذه الخطوة هي أكثر تخويف المشتري الخاص للعقار الآمن والرغبة في النقل بأسعار معقولة أكثر. .

في اغلب الاحيان لا يعرف المشتري طريقة الشحن المستخدمة ولكن شركات الشحن توفر لك كل ما تريد القيام به ومن افضل هذه الشركات شركة Atlas Shipping تركيا.

كما يوجد لدينا مجموعة من شركات شحن ملابس من تركيا أشهرها تركيا.

  1. شركة حلبلي اوغلو.
  2. شركة الشروق بيرل للشحن.
  3. شركة الباش للتجارة والشحن.
  4. شقروب والخدمات اللوجستية لك.
  5. شركة شحن عالمية.
  6. شركة المنارة.

 

هناك كثير من المتخصصون في مبيعات ملابس الجملة في تركيا، وقائمة بأرخص اسعار الملابس بالجملة في تركيا.

اسواق الجملة في اسطنبول

  1. سوق الملابس بالجملة بشارع الفاتح

تعد محلات الفاتح من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول، حيث تقع في شارع الفاتح كامي في حي الفاتح وتضم متاجر البيع بالتجزئة والجملة، ويعرف البازار بسوق الملابس بالجملة ويقع في شارع فايزي باشا في حي الفاتح.

يعتبر من أكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول، حيث يضم العديد من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف وحفلات الخطوبة وفساتين السهرة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الشعبية المختلفة والمقاهي والمحلات التجارية التي تبيع الملابس ذات العلامات التجارية التركية لجميع أفراد الأسرة.

  1. سوق عثمان بيه في اسطنبول

يقع Osman Paşa Bazaar بالقرب من شيشلي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، وفي أيام الأحد توجد أشهر المنتجات التركية بالجملة وكذلك المقاهي الشهيرة ومحلات العطور والهدايا التذكارية ومكاتب المصممين المشهورين والعديد من العلامات التجارية التي تبيع الملابس التركية والفاخرة.

كما تستورد مستحضرات التجميل والملابس الرجالية من تركيا والمكاتب ومراكز التسوق التي وجدت عثمان بك فقط، وليست منفصلة عن المصانع الدومينيكية في مراكز التسوق باي ستريت في تركيا وغير مقيدة في الشوارع.

  1. سوق مارتر

Marten Market أينما تريد، مع أكثر من 2000 صالة عرض حيث يمكنك شراء أي شيء، والعديد من المتاجر ومراكز التسوق.

يعد سوق ملابس الجملة في تركيا مارتر من أرخص أسواق الجملة في اسطنبول، حيث يشتري الكثير من الناس عددًا كبيرًا من السلع والمنتجات ولديهم العديد من مكاتب التخليص الجمركي.

  1. سوق لالي

سوق لال وتجارة الجملة وقطع الغيار في اسطنبول أفضل تركيا من العديد من محلات بيع الملابس بالجملة، يقع في المدينة القديمة في اسطنبول وهو من أكثر الأسواق العربية المحلية والبازار، الفرع الإداري لقطاع الفاتح والعلامات التجارية المحلية وبعض الماركات هناك الآلاف من المعارض التي تقدم ماركات عالمية مشهورة.

  1. بازار سنان باشا

افضل الاماكن ويعتبر من الزوار افضل الملابس باسعار مناسبة جدا والطريقة الوحيدة للتفكير بشكل مختلف ومن المستحيل العثور عليه في اي مكان واسطنبول من اشهر سوق الملابس الرخيصة في تركيا.

مع هذا النوع من الملابس يعرف بازار بشكتاش، أغلى ماركات الملابس في تركيا ويوفر وسيلة قوية سهلة للتعامل مع البائع من حيث الجودة وقد وصل إلى تمييز عدم التفاوض مع الزوار.

  1. بازار محمود باشا، اسطنبول

يقع بازار محمود باشا في منطقة امينونو بجوار بازار التوابل المصري، وهو أرخص اسواق ملابس الجملة في تركيا ، ويحتوي هذا السوق أيضًا على الملابس الرجالية التركية بالجملة، والإكسسوارات التقليدية، وحقائب اليد والأحذية، ويعد بازار محمود باشا الأكثر شعبية في اسطنبول هو أحد الأسواق.

يوجد في السوق العديد من المتاجر التي تبيع الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وملحقاتها، بالإضافة إلى العديد من المتاجر التي تبيع الملابس والأدوات المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المتاجر المتخصصة في بيع الإكسسوارات النسائية.

اسواق الجملة في اسطنبول
اسواق الجملة في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. أفضل 8 جهات تساعدك في الإجراءات

شروط استيراد ملابس من تركيا

قبل فترة وجيزة، كانت الطريقة الوحيدة للقيام بالاستيراد من تركيا هي السفر إلى تركيا، لأنه لم يكن هناك خيار بديل، ولكن مع أدوات التطوير الهائلة وانتشار وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي، والتطور الرهيب لوسائل النقل، والأهم من ذلك، تطوير طرق الدفع الإلكتروني الآمنة.

كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا

طريقة أخرى للاستيراد من تركيا جاءت من خلال وسيط.

خاصة بعد ظهور شركات الشحن الخاصة العابرة للقارات، حيث ظهرت طريقة الاستيراد عبر الإنترنت

مزايا وعيوب طرق الاستيراد من تركيا

أولاً: استيراد السفر عبر تركيا … واحدة من العديد من الشركات وأفضل طريقة لإجراء مقارنة على أرض الواقع في السوق، نوع المادة الخام وجودتها وسعرها، كما يمكنك تحديد تصميم أكثر دقة يتناسب مع السوق المستهدف، وهو في النهاية أفضل المنتجات وأقل سعر يسمح لك بإجراء عملية شراء بناءة. لذلك، تكون المبيعات أسهل وستكون هوامش الربح أعلى ولكن عيوبها هي أغلى طريقة لاستيراد عوامل السفر عبر تركيا وهذه الطرق لها رأس مال كبير جدًا، وهي سهلة إذا كان لديك ميزانية كبيرة.

ثانيًا: الاستيراد عن طريق الشراء الوسيط، أي أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير معينة لعملية الاستيراد نيابة عنك ودون أي تدخل منك.

تتمثل مزايا هذه الطريقة في أنك لن تقلق بشأن المنشور، لكنك ستدفع عمولة مقابل هذه المعاملة في المقابل.

ثالثًا: الاستيراد عن طريق شراء الملابس من تركيا عبر الانترنت وقد أصبحت هذه الطريقة شائعة وتعتبر أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة

ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الشراء من الشركات التي لديها نقاط مشترية عالية.

وبذلك نستنتج أن هناك خيارات متاحة لاستيراد الملابس التركية وحتى للاستيراد بشكل عام.

السفر عبر وسيط أو الاستيراد بالسفر أو الشراء عبر الإنترنت.

 

استيراد ملابس من تركيا

تتعدد شركات تصنيع الملابس الجاهزة في تركيا بجودة عالية ومجموعة كبيرة من الشركات تقدم خامات خاصة بأسعار مناسبة.

مصنع ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

  1. بانتشو:

إذا كنت ترغب في بيع ملابس الأطفال التركية، فإن Baby هو أفضل موقع لبيع الملابس بالجملة وتقريباً جميع الفروع والفروع وملابس الأطفال في biliyorsunuz.türkiye يمكن استيرادها من تركيا، يمكنك إرسالها من جميع الأعمار من 12 عامًا إلى حديثي الولادة.

  1. شركة كيهان:

تركيا من أفضل شركات ملابس الأطفال، المصنع الوحيد للأطفال وغير مخصص للملابس النسائية والرجال المخصصين للملابس وطريقة سهلة للتواصل عبر الموقع الرسمي، توفر اللغة الإنجليزية وظيفة ترجمة لتحقيق غير التركية وقد لا تعرف تفاصيل الموقع.

  1. كونسي:

Konsi هي مورد ملابس أطفال بالجملة ومقرها إزمير وتقدم مجموعة متنوعة من الملابس المحبوكة والمنسوجة من جميع الأحجام لجميع الأجناس، الصغار والكبار اليوم، البلوزات، وخاصة الملابس وقمصان الركض والجوارب والبيجامات والسلبية والمكلفة والمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على ملابس بالجملة عبر الإنترنت من تركيا، مصممة خصيصًا للقاء.

  1. قمصان الواحة:

    كشركة مصنعة وموردة للقمصان عالية الجودة لكل من الرجال والنساء، تقوم الواحة بتصنيع قمصان للملصقات الخاصة وتقدم أفضل اسعار الملابس  ، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

  1. تعتبر شركة Shirt Oasis Company مناسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو المبتدئين حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل عنصر.

دراسة جدوى مشروع ملابس جاهزة

هناك العديد من العوامل والعوامل المختلفة التي تساعد على نجاح المشروع، والتي نسلط الضوء عليها أدناه.

دراسة جدوى مشروع محل ملابس

    حدد رأس المال المناسب

قبل تنفيذ مشروع متجر الملابس، من المهم تحديد رأس المال المناسب للمشروع وتنفيذ المشروع، ولهذا من المهم إجراء دراسة لمشروع الملابس، وتحديد تكاليف الملابس الموردة إلى المتجر، سواء كانت المكان المناسب أو الملكية أو الإيجار، وعمل دراسة مالية لذلك، أسعار تشطيب المحل شاملة مستلزمات المحلات المتنوعة والدهان والكهرباء والمياه وغيرها.

    تحقق من السوق المناسب

بالإمكان إجراء دراسة مناسبة للسوق المحيط، ومعرفة أسعار المحلات والمتاجر المنافسة، كما تحتاج إلى معرفة مدى إقبال المشترين على المنتجات في هذه المتاجر وتحديد الأشكال التي يقبلها جميع المشترين.

    افحص العوامل التي تؤثر على مستوى الشراء

هناك عوامل مختلفة تؤثر على مستوى الشراء، وكثير منها يؤثر على المستهلك، وتشمل هذه العوامل تحديد المواسم والأوقات التي يزداد فيها الطلب على الشراء، وتحديد جودة المستهلكين، وكذلك تحديد الأنواع التي يفضل المستهلك شرائها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الإعلان والتسويق من أهم العوامل في زيادة الطلب على متجر الملابس وأيضًا تحديد طرق العطاءات الداخلية أو الخارجية التي تتناسب مع الجمهور المستهدف، بما يتناسب مع شكل المتجر، وكذلك أسلوب إعلان وتسويق أفضل لنجاح المشروع، تحديد طرق التعامل مع المستهلك وتقديم المنتجات التي تناسب احتياجات المشترين.

    عقد مع موردين للمخزن

في حالة إنشاء متجر للملابس الجاهزة، من المهم أيضًا توخي الحذر وتحديد العملاء المستهدفين القادمين إلى المتجر، وتحديد جودة المستهلك وتحديد متطلبات العميل، وإبرام العقود مع الموردين والتجار وتزويد المستهلك بمنتج عالي الجودة.

    تعرف على المنافسة بين المحلات التجارية

المنافسة بين متاجر الملابس كبيرة، لذلك من المهم أن تقدم أسعارًا معقولة لبقية المحلات في المكان، خاصة خلال مواسم الأعياد المختلفة والملابس التجارية الأخرى، كما أن شكل المتجر مهم أيضًا، مع تقديم عروض وأسعار تنافسية ميسورة التكلفة تنافس باقي المتاجر. وهي تختلف تمامًا عن تنسيقات المتاجر الأخرى من حيث التصميم وطريقة التعامل مع المستهلك، وكذلك من حيث الأسعار المعروضة مع توفير الدعاية والتسويق المناسبين للمتجر.

    الدراسة المالية للمشروع

لتسهيل تحديد معدل الربح، من المهم أن تقوم بالعمل المالي للمشروع قبل تنفيذ المشروع، وحساب تكلفة المواد الخام، وحساب تكاليف الديكور وعرض النوافذ، ومعرفة تكلفة الملابس المباعة في المتجر، وكذلك حساب رواتب موظفي المتجر.

يكون حساب الدخل الشهري للمخزن كالتالي:

    محاسبة تكاليف الملابس والبضائع والمصاريف الإدارية واستهلاك الأصول العاملة في المتجر.

    حساب مصاريف الكهرباء والماء والمصروفات الاخرى وايجار المحل ونفقات ما قبل التشغيل.

    لحساب نسبة الربح، يتم طرح التكاليف المذكورة أعلاه من إجمالي الإيرادات وتكون نسبة الربح بسيطة في البداية، ولكن لا داعي للقلق لأنها لا تغطي تكاليف المشروع ونفقات المشروع في البداية، ويزداد الطلب على المتجر مع إدخال أفضل المنتجات وتسويقها في المتجر، وبالتالي زيادة المعدل. الثلج.

    اختر نوعية الملابس

لكي ينجح مشروع الملابس، من المهم تحديد جودة الملابس المباعة في المتجر، وتحديد المنتجات وأجزاء المتجر المختلفة، بما في ذلك الملابس الرجالية والرحيمة، وملابس الأطفال، وغيرها، كما توجد متاجر تقدم أحذية مختلفة ومتاجر متخصصة في نوع معين من الملابس. يتم اختيار القسم بناءً على حجم الموقع ونوع التاجر المتعاقد ومورد المتجر، وكذلك الموقع نفسه.

    صنعة مناسبة في المتجر

عند تحديد أسعار الملابس وغيرها، من المهم التأكد من تعيين أخصائي المبيعات المناسب الذي يتمتع بمعرفة كافية للتعامل مع الجمهور، ويقوم العامل بإصدار فاتورة للمستهلك بعد الشراء، وكذلك تعيين محاسب للتعامل مع حسابات المتجر. يشرف صاحب المتجر على كل من العمال والمحل، ويتم تعيين عامل لتنظيف المحل.

 

يتضح مما سبق أن مشروع تجارة الملابس الجاهزة مشروع مربح ومميز، ويتجه كثير من تجار ملابس تركية ، لاستيراد الملابس من تركيا إلى  الاسواق العربية مع انخفاض اسعار الملابس بالجملة في تركيا.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين
شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

ربما تفيدك قراءة: تصدير ملابس من تركيا .. حسابات دقيقة لمشروعك مع 6 خبراء

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى