مواقع شراء ملابس من تركيا:

أفضل 4 اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل  اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبولتبحث عن وكيل يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

انتشرت اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول في كل مكان بعد ازدهار التصدير من تركيا إلى الوطن العربي والكير من الدول الأوروبية، وأصبحت الكثير من المصانع والمتاجر تسعى لصنع اسما جيدا في السوق هذا، وسمعة طيبة، فإذا كنت تاجرا جديدا تبحث عن تلك المتاجر تابع معنا.

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

الآن لا يمكنك اعتماد مكان آخر لشراء الملابس التركية ليكون أفضل من تركيا، فموردي الملابس من الأتراك هم الأفضل دائما، لذلك نقدم لكي أفضل أماكن بيع ملابس الجملة في مدينة اسطنبول.

 متحف الملابس الراقية:

يقدم متحف الملابس هذا تشكيلة رائعة من الشركات المصممة للأزياء التركية والتي تقدم مجموعة من التصميمات لملابس شيقة والعديد من القطع المميزة للمصمم أيدا غونغور، الذي بدأ علامته التجارية منذ عام 2010 فقط.

ويقدم العديد من سبل تجارة الملابس الجاهزة من تركيا بأحدث التصاميم الأنثوية ذات الطابع البسيط والحساس، حيث القمصان والبلوزات الحريرية ناعمة، وفيها قسم خاص لملابس الأطفال الكاجوال، كما يحتوي على العديد من العلامات التجارية المتميزة التي تضمن جودتها عند الشراء والتي يتميز أسلوبها بالشكل البسيط والأنماط الحادة والأقمشة عالية الجودة.

تحتوي هذه الشركات أيضًا على مصانع بدلات رجالية في تركيا، وتشتهر بمجموعتها المتميزة من النظارات الشمسية RVS والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير هوليوود، بالإضافة إلى مجموعة من الشموع والعطور المنزلية.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس تركي .. أفضل الخامات من هذه الأماكن

كما أن لديها قائمة من الماركات الشهيرة من حقائب اليد والمجوهرات وكذلك الملابس الرجالية.

هناك العديد من مواقع بيع الجملة في تركيا ، والشركات التي تصمم الأزياء في تركيا، بما في ذلك شركة Allegro لصناعة الأزياء الداخلية في تركيا، وشركة n-value لتجارة الملابس وتصميم الأزياء، وشركة Lindissima لشركة Sama لصناعة تصميم أزياء الأطفال للفتيات في تركيا، لصناعة تصميم الأزياء للملابس، والعديد من الأسماء الأخرى لشركات تصميم الأزياء في تركيا.

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول
اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

باختصارا لما سبق يمكننا القول في هذا المقال أن كيفية الاستيراد من تركيا سهلة للغاية، فتركيا من أهم الدول المصدرة للملابس بكافة أنواعها سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو ملابس أطفال مثل مصانع الملابس في أزمير ولديها سمعة كبيرة، لسمعتها في تسهيل طريقة الشحن ووجود شروط تضمن جميع الحقوق للمنتج والعميل، حيث استطاعت تحقيق شهرة واسعة في تصميماتها للملابس وزخارف الملابس حتى أسماء تصميم الأزياء أصبحت الشركات فيها من أكبر الشركات في العالم بأسعار مناسبة ومتفاوتة.

ربما تفيدك قراءة:استيراد ملابس محجبات من تركيا .. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

محلات بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا

نقدم لك عزيزي المشتري قائمة بأهم المحلات التي تبيع ملابس الأطفال في تركيا.

  • أسواق زاده:
  • تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب ظني أبدا، حيث تعتبر صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، ولهذا يوجد العديد من مصانع الملابس بالجملة في هذه المنطقة، مثل مصنع دومينيك ومصنع جان كاميلوت، حيث يوجد في هذه المنطقة سوق ملابس بالجملة في اسطنبول.

يعتبر هذا السوق أهم الأسواق في العالم حيث، يتم شراء بملايين الدولارات كل يوم منه، ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الكل، وأسعارها الرخيصة مقارنة بالسلع الأوروبية، لذلك لا يستغنى الكثير من التجار عن الاستيراد من تركيا.

تشتهر المصانع في هذا السوق بملابس المحجبات التركية وملابس الأطفال والملابس الرجالية، ولكن الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريد بجودة عالية وبسعر مناسب.

ربما تفيدك قراءة: مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. اجراءات مضمونة من أهم جهة

  • سوق البازار الكبير:

يعتبر من أشهر أسواق ملابس تركية بالجملة اسطنبول الأثرية في اسطنبول وأهمها، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، ولكن عند البحث عن محلات بيع الملابس بالجملة يفضل التوجه نحو شارع محمود باشا من هذا السوق حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الملابس في تركيا، والمصانع والمحلات التي تبيع بالجملة للملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory.

بالإضافة إلى المفروشات التركية الرائعة، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرا عند البحث بعناية، حتى يتم حصولك على أفضل الملابس.

  • شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

يعتبر من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس، حيث يحتوي على مصانع ومخازن وبضائع متنوعة ومنتجات من البسة بالجملة من تركيا نسائية إلى ملابس رجالية وملابس رياضية وتجارة ملابس أطفال بالجملة، وهناك قطاعات مثل مصنع كيمكس تريد.

 بالإضافة إلى المصانع والمتاجر التي تبيع الأحذية والحقائب

لديهم أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في تركيا ، لكن أسعار شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء، لذا كن حذرًا عند البحث بعناية، واستخدم مهارات الشراء التي يجب على المرء الحصول عليها للحصول على صفقة جيدة.

ربما تفيدك قراءة: تجارة البسة من تركيا .. أجود الخامات من 4 أماكن

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا
تجارة الملابس الجاهزة من تركيا
  • سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة:

وهي من أهم الأماكن التي  تحتوي على محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول ، وتوجد بها أسواق والتي يتزاحم الناس من جميع أنحاء تركيا عليها لشراء الملابس بالجملة، حيث يوجد العديد من المصانع التي تتعامل بالجملة مثل مصنع مونو امو، وهناك أيضا الأقمشة التي جعلهتا مشهورة جدًا، حيث تحتوي على محلات ملابس الجملة في اسطنبول والمصانع ومحلات بيع الملابس بالجملة في اسطنبول وكذلك المتاجر التي تبيع الملابس النسائية بالإضافة إلى فساتين الزفاف والسهرة. وغيرها من المناطق التي تحتوي على العديد من مصانع الملابس بالجملة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: أحسن أماكن لبيع البسة جملة في اسطنبول

شراء ملابس من تركيا بالجملة اون لاين

إن الشراء أون لاين من متاجر مدينة اسطنبول أمر شائع حقا، وإليك اسم تاجر جملة في اسطنبول للبيع أون لاين:-

  • MRAYA اشترِ الملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت من تلك المؤسسة، وهي أيضا وكالة تسويق في اسطنبول

شروط الاستيراد من تركيا

إن شروط الاستيراد من تركيا خاصة من الملابس ومصانعها تحظى بكثير من التسهيلات من الجنب التركي، والذي يعمل على جذب المستثمرين دائما.

يكفي أن تتعاقد مع شركة شحن جيدة لتحصل على كل البضائع التي تريدها.

استيراد البسة من تركيا من أفضل السبل لإنشاء مشروع سهل وبسيط من منزلك، حيث يمكنك الآن التواصل مع شرائحك من الزبائن عبر الإنترنت وشراء بضائعك أيضا من خلاله بكل سهولة وبأبسط خطوات.

`

مواقع بيع الجملة في تركيا
مواقع بيع الجملة في تركيا

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى