استيراد ملابس محجبات

استيراد ملابس محجبات من تركيا .. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس محجبات  من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

استيراد ملابس محجبات

استيراد ملابس محجبات من تركيا أولى خطواتك كتاجر مبتدئ نحو النجاح، وذلك لأن ملابس المحجبات هي الأفضل في الترويج لها في البلدان العربية، نظرا لقلة هذا الصنف من الملابس وإقبال الكثيرات عليه، ونعرض معا في مقالنا التالي أهم طرق الاستيراد من تركيا وأسماء المانع التي يمكنك التعامل معها.

استيراد ملابس محجبات من تركيا

ازدهرت صناعة الملابس التركية بعد أن أزال الاتحاد الأوروبي حصصه من واردات المنسوجات والملابس وبعد أن انضمت الجمهورية التركية إلى الاتحاد الجمركي الأوروبي، مما أدى إلى زيادة مصانع الألبسة في تركيا بالملابس التركية، والتصاميم من أرقى وأشهر الملابس وخاصة الملابس الإسلامية حول العالم.

 وقد أدى ذلك إلى قيام التجار من الدول الإسلامية بعمل  الاستيراد من تركيا ، وحققت صادرات تركيا من المنسوجات والملابس، ولا سيما اسطنبول، رقما تاريخيا غير مسبوق بلغ نحو 939 مليون دولار.

نجد أن حصيلة صادرات اسطنبول منذ بداية العام بلغت 8.8 مليار دولار، وهو ما يشكل نحو ثلث إجمالي صادرات تركيا من المنسوجات، وهو رقم كبير في هذه الصناعة، مما زاد من توافر مصانع الألبسة.

ربما تفيدك قراءة: مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. اجراءات مضمونة من أهم جهة

ارتفعت نسبة شراء البسة من تركيا بنحو 5.4٪ منذ بداية العام الحالي مقارنة بالفترة السابقة، وكان هذا واضحًا في أسعار الملابس في تركيا 2019، وخلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام ارتفعت صادرات المنسوجات التركية إلى وزادت ألمانيا بنسبة 3٪، حيث بلغت قيمتها 726 مليون دولار، وبنسبة 2.2٪ للولايات المتحدة الأمريكية التي بلغت مشترياتها 501 مليون دولار، و 1.5٪ لإيطاليا التي استوردت ما قيمته 747 مليون دولار من المنسوجات التركية.

كل هذه المبالغ نتج عنها إنشاء العديد من المصانع الرجالية والنسائية والأطفال مما أدى إلى ارتفاع أسعار الملابس في تركيا بالليرة.

شراء البسة من تركيا
شراء البسة من تركيا

شركات الملابس الجاهزة في تركيا

الشركات الموجودة في تركيا لتوريد الملابس للمحجبات أصبحت منتشرة بكثرة وتستهدف السوق العربي ومنها:-

  • مصنع صانسيرف:

هو مصنع يتخصص في صناعة ملابس السباحة بمقاسات وأعمار مختلفة للنساء والرجال ومقر هذا المصنع موجود في اسطنبول بمنطقة كونكورن.

  • مجموعة لالي للتجارة الخارجية:

تعتبر مجموعة متخصصة في صناعة الملابس النسائية بكافة أنواعها، كما أنها تهتم بصناعة القمصان الرجالية أيضا، التي تتميز بتنوعها الواسع والمميز بأكمام طويلة وقصيرة صيفاً وشتاءً، ومقر هذا المصنع في اسطنبول في منطقة Esenlar، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تهتم بصناعة الملابس النسائية والرجالية وكذلك ملابس الأطفال.

ربما يفيدك قراءة … ملابس تركية بالجملة في اسطنبول .. جودة عالية من 9 أماكن

  • شارع عثمان بك:

حيث يحتوي هذا الشارع على العديد من المصانع والمحلات التي تبيع ملابس المحجبات بالجملة، فهناك ما يمكن أن يعجب الإنسان حقًا، سواء من الملابس المصنعة من قبل الشركات الكبرى أو محلات النسيج أو الملابس الجاهزة التي تباع في الأزقة.

شارع عثمان بك يعتبر من أكبر الأسواق التي تضم المصانع والشركات الكبيرة والصغيرة لبيع و  استيراد فساتين من تركيا التي لها اسمها وسمعتها في مجال صناعة الألبسة، حيث يوجد أكثر من 50 مصنعا وشركة منها مصانع وشركات تقوم بالفعل بتصدير إنتاجها إلى أجزاء من العالم وحتى إلى روسيا ودول آسيا بالإضافة إلى العالم العربي ودول البلقان.

  • منطقة لا لي:

لا لي هي أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول ، وهي منطقة أثرية من حيث تاريخها القديم، وفي نفس الوقت تعد من المناطق الحيوية في تركيا اليوم، حيث تضم العديد من المصانع ومحلات البيع بالجملة على طول خط الترام لبيع ملابس المحجبات التركية، بالإضافة إلى مصانع للمحلات التي تتفرع من الشوارع الرئيسية في الشوارع الداخلية.

قد يكون هناك استغراب من التناقض الكبير في الأسعار بين كل متجر والأذواق التي يقدمها كل مصنع ومتجر، حيث توجد أيضًا متاجر للأحذية والحقائب الجلدية بأسعار مبهرة للغاية ومن الأفضل شرائها بفضل جودتها العالية وشرائها.

  • سوق مارتر التركي في اسطنبول

وهي من المناطق التي تبيع ملابس المحجبات بسعر الجملة وفقا لـ تجربتي في الاستيراد من تركيا وما يجعلها مميزة أيضا أنها قريبة من المنطقة الصناعية في اسطنبول وهي من أهم الأسواق التي يوجد بها محلات ومتاجر يتزاحم عليها الناس من جميع أنحاء تركيا لشراء ملابس وأقمشة المحجبات وما يجعلها مشهورة جدا باحتوائها أفضل محلات ملابس المحجبات في اسطنبول والمتاجر التي تبيع الملابس النسائية، بالإضافة إلى فساتين الزفاف والسهرة.

شروط الاستيراد من تركيا

هناك عدد من الشروط التي يجب أن تتبعها من أجل الاستيراد والتي تساهم في نجاح مشروعاتك.

  • دراسة الاسواق المحلية: –

الاستيراد من تركيا لـ تجارة الملابس الجاهزة من تركيا عملاً مربحًا بالطبع، لكن لمن يعرف جيدًا كيفية اختيار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة تضمن بيعها بأعلى هامش ربح.

لذلك، إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة التي تجلب لك الربح، فمن الضروري أولاً دراسة الأسواق المحلية لمعرفة ما تحتاجه بالضبط من المنتجات.

ملاحظة: – يفضل إجراء دراسة أو بحث عن السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال أبحاث السوق للحصول على نتائج دقيقة وسريعة حتى لو كلفك ذلك بضع مئات من الدولارات.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا
  • تأسيس شركة استيراد وتصدير: –

الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني، وتسهيل إخلائها من الموانئ من خلال سداد المستحقات الجمركية عليها.

ربما يفيدك قراة …. طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لخبراء التسوق

طريقة الاستيراد من تركيا

لا تتوقف طرق الاستيراد من تركيا على السبل التقليدية، لكن لشركات تركيا طرقها الخاصة وأهمها ما سنستعرضه معا، لان تلك الطرق تتميز بأنها مثالية للكثيرين وتتوافق مع مختلف أوضاعهم.

  • السفر إلى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والمثالي حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي أيضا يمكنك إجراء مقارنة بين تجارة البسة من تركيا ومنتجاتها المختلفة من حيث تصميمات الأسعار ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه على هذه الطريقة لـتحديد افضل البضائع للاستيراد من تركيا أنها الأغلى بين كل طرق الاستيراد من تركيا.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع من خلال مكاتب استيراد ملابس محجبات وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal وtradekey وAlibaba، والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد وشراء جملة من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات المطلوبة، بحيث تقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها جمركياً وبذلك تحقق الراحة، ولكن في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات.

الاستيراد من تركيا من أهم الخطوات التي يقبل عليها الكثير من التجار، وهي الخطوة التي تضعهم على طريق كبير من التجارة لأفضل المنتجات التي تباع سريعا في كل البلدان العربية.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 مكاتب استيراد تين مجفف

استيراد ملابس محجبات من تركيا
استيراد ملابس محجبات من تركيا

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى