استيراد الملابس من تركيا

استيراد الملابس من تركيا.. 5 جهات توفر لك أجود الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد الملابس من تركيا

إن شراء الملابس التركية والإتجار بها من المشاريع المميزة التي عليك أن تفكر بها إذا كان لديك رأس مال وترغب في استثماره بدلًا من إيداعه في البنك، وأول خطوة للتجارة هي استيراد الملابس من تركيا ، تكثر في الأسواق العربية الملابس التركية، ليس هذا فحسب إنما تتمتع الملابس التركية بإقبال وتفضيل العديد من المشترين، فجودتها، أناقتها وسعرها البسيط مقارنة بالماركات الأخرى تشجع الكثيرين على تفضيلها واختيارها من بين عشرات الماركات والملابس المستوردة، وهو يعني وجود جمهور كبير لهذا النوع من التجارة، في هذا المقال سنساعدك على وضع خطواتك الأولى في عالم التجارة.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

إذا كنت تبحث عن موردي ملابس بالجملة في تركيا، فأنت في المكان الصحيح، سنعرض لك بعض الموردين المعروفين لملابس الجملة في تركيا والأسئلة المتداولة. كلنا نحب ارتداء الملابس العصرية في حياتنا اليومية، بدءًا من الرجال إلى النساء إلى الأطفال، أن الرغبة في ارتداء أفضل الملابس لا تقتصر على النساء فقط، وإنما يحب الجميع سواء نساء أطفال أو رجال في التأنق بأفضل الملابس. بالحديث عن صناعة الملابس.

إذا كنت تدير متجرًا للملابس أو نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت خاصة في تركيا، فإن أول ما تحتاجه هو مورد جيد للبيع بالجملة يمكنه تزويدك بجميع أنواع الملابس لكل موسم. إذا كنت ترغب في معرفة أفضل موردي الملابس بالجملة في تركيا، فعليك بالتأكيد قراءة هذه الفقرة والفقرات التالية، لقد أدرجنا هنا بعضًا من أفضل موردي الملابس بالجملة عبر الإنترنت في تركيا.

  • موقع Whocit

هذا واحد من أفضل مواقع استيراد الملابس من تركيا، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس لكل من السيدات، أفضل شيء في هذا الموقع هو  يقدم أفخم أنواع الملابس وأكثرها أناقة والتي تتميز بأنها  من جميع العلامات التجارية ومن الدرجة الأولى، هذا يعني في الأساس أنه يمكنك الحصول على جميع الملابس عالية الجودة من هذا الموقع. يتميز الموقع بتقديم أفضل الأسعار حيث تعد أسعار المنتجات فيه قليلة مقارنة ببقية المواقع الأخرى، وهي ميزة كبيرة للطلب بكميات كبيرة،  كل ما عليك فعله هو تسجيل نفسك على الموقع ثم البدء في الطلب.

  • موقع Wow-Wholesale

موقع رائع آخر لطلب الملابس بكميات كبيرة في تركيا هو Wow Wholesale Clothing.   لا تحصل فقط على أنواع مختلفة من الملابس مثل استيراد الملابس النسائية من تركيا ولكن يمكنك أيضًا طلب الإكسسوارات والأحذية أيضًا، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع الأشياء من موقع واحد، وبالتالي، لا يتعين عليك الانتقال من موقع إلى آخر من أجل الطلب. لهذا السبب، يعتبر هذا الموقع مثاليًا للأشخاص الذين لديهم أعمال ملابس، يمكنك الحصول على جميع الملابس عالية الجودة والأشياء الأخرى من موقع واحد، من خلال طلب الملابس بكميات كبيرة.

  • متجر فيمكا

إذا كنت تريد مجموعة متنوعة من مجموعات الملابس، فهذا هو الموقع الذي يجب استكشافه،  يمكنك الحصول على جميع الملابس العصرية التي تريدها، بدءًا من الفساتين إلى ملابس الحفلات، يمكنك الحصول عليها جميعًا على هذا الموقع وبسعر مناسب أيضًا. تم تصميم الموقع أيضًا بطريقة جذابة للغاية حيث يمكنك مشاهدة الصور المناسبة للملابس المختلفة قبل أن تطلبها، بخلاف ذلك يُعرف الموقع أيضًا بتقديم خصومات متنوعة لعملائه، لديهم أيضًا خيار الدردشة لعملائهم حيث يمكنك مسح جميع استفساراتك وأسئلتك التي قد تكون لديك.

  • موقع Clup Fashion

هذا موقع جملة رائع آخر لطلب وتجارة الملابس الجاهزة من تركيا من أجل عملك، يمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية الشهيرة في المخزون، إذا كنت ممن يرغبون في تعزيز علمهم ونقله نقلة نوعية أخرى فعليك اختيار هذا الموقع الذي يقدم منتجات عالية الجودة لعملاءه. أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه؛ لذلك إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر والطلب، فيمكنك استخدام هاتفك المحمول لتقديم طلبك، كما يمكنك الحصول على أحدث صيحات الموضة المتاحة، هذا الموقع هو كل شيء عن الموضة، بمجرد تسجيل الدخول ستتعرف عليه بنفسك.

  • توركوبت

ثاني أفضل مورد ملابس بالجملة من تركيا هو موقع توركبوت، ويمكنك أيضًا أن تجد فيه افضل البضائع للاستيراد من تركيا لديهم موقع جيد التنظيم مما يجعل عملية الطلب الخاصة بك أسهل، يتم تصنيف الملابس كلها تحت رؤوس مختلفة مما يسهل عليك تصفح الأنماط المختلفة. بدءًا من التنانير الفاخرة إلى الجينز الأنيق، يمكنك الحصول على كل شيء من هذا الموقع، يعد هذا أحد أفضل مواقع البيع بالجملة التي يجب البحث عنها إذا كنت ترغب توسيع تجارتك ونطاق عملك بأفضل الملابس العصرية فعليك الآن أن تختار من موقع توركوبت.

 

استيراد ملابس من تركيا

  • اتسم الاقتصاد التركي بالنمو والتطور في مختلف المجالات والقطاعات، حيث عملت الحكومة التركية بشكل مستمر على تطوير النهج الاقتصادي الذي تتبعه بطريقة تساعدها على تحقيق أهدافها في أن تصبح من أهم الدول الكبرى في 2023 وبناءً عليه، فقد قدمت تسهيلات للمستثمرين لإنشاء مصانع ومصانع لزيادة الإنتاج التركي من أجل خدمة متطلبات السوق المحلي والأسواق الخارجية التي اعتمدت على تركيا كسوق استيراد رئيسي لمختلف المنتجات والصناعات والمنتجات النسيجية، واستطاعت صناعات الأحذية أن تحتل المرتبة الأولى في سوق التصدير من تركيا.
  • حيث قدمت المصانع والمعامل في تركيا لتصنيع الملابس والأحذية منتجات بمواصفات عالية وضمن معايير محددة لخدمة احتياجات الأسواق المختلفة، لذلك قدمت منتجات ذات جودة عالية وتصميمات حديثة، ولعبت شركات الشحن في اسطنبول دورًا مهمًا في تقديم التسهيلات للمستثمرين والمصدرين من تركيا.
  •  استيراد الملابس من تركيا
    استيراد الملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة … من الخبراء: أحسن مكاتب استيراد فساتين زفاف من تركيا

كيفية الاستيراد من تركيا إلى دول العالم المختلفة

فتحت تركيا أسواقًا لتصدير الملابس والأحذية من تركيا، وشهدت إقبالًا كبيرًا من المستثمرين في مختلف البلدان، نظرًا للأرباح التي تجنيها هذه السلع والسلع في الأسواق التي يتم عرضها فيها نظرًا لجودتها العالية وشكلها بأسعار مناسبة، وأصبحت تجارة الملابس والملابس النسائية الرجالية وملابس الأطفال ذات الأصل التركي رائجة في العديد من الدول العربية وحتى الأوروبية، لذلك يمكنك استيراد الملابس من تركيا بالسفر إلى هناك أو بدون السفر إلى تركيا. عند اتخاذ قرار بدء تجارة الملابس والأحذية التركية والقيام بعملية الاستيراد، يجب تحديد بعض النقاط لضمان نجاح تجارتك، وذلك وفقًا لـ تجربتي في الاستيراد من تركيا:

  • دراسة مستفيضة وشاملة للسلع والبضائع المطلوبة في الدولة التي ستبدأ فيها التجارة، حيث يجب معرفة ما هو مطلوب في السوق التجاري في بلدك (ملابس نسائية- ملابس رجالية- ملابس أطفال) بحيث يجب عليك معرفة طلب السوق لتسهيل بيعه.
  • البحث عن شركات استيراد الملابس من تركيا ذات السمعة الممتازة، بحيث يمكنك البدء في البحث من خلال الدلائل التجارية على الإنترنت عن مصانع الملابس والأحذية والتواصل معها للحصول على عروض الأسعار، حيث يمكنك الاتصال بهم مبدئيًا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف في حالة عدم وجودك في تركيا، أو قم بزيارتهم لرؤية القطع على الأرض.
  • تحديد كمية البضائع المطلوب استيرادها من تركيا.
  • التواصل مع شركة شحن موثوقة.
  • معرفة الأوراق المطلوبة من بلدك والضرورية لعملية الاستيراد من تركيا، كما يجب عليك معرفة جميع الأوراق اللازمة في تركيا والتي تشمل:
  • شهادة المنشأ (بحيث يكون الأصل تركيًا).
  • سياسة الشحن.
  • فاتورة التصدير.
  • لوائح التعبئة والتغليف.
  • التخليص الجمركي.

أهم أسواق تجارة الجملة للاستيراد من اسطنبول لبيع الملابس والأحذية:

  • سوق عثمان بيه
  • سوق LALALAI

هذه الأسواق تحتوي على العديد من مراكز البيع بالجملة والتي تعتبر مناسبة للاستيراد من تركيا.

استيراد ملابس اطفال من تركيا

أول خطوة لتجارة ملابس الأطفال من تركيا هي البحث عن الموردين الأتراك، والآن يمكنك التجارة من خلال الإنترنت.

  • موقع Hepsiburada:

موقع التسوق عبر الإنترنت التركي هذا هو موقع التجارة الإلكترونية الرائد للبيع بالجملة ودروبشيبينغ في تركيا، مع وجود أكثر من 10000 مورد، فإنهم قادرون على تلبية احتياجات عملاءه الموجودين داخل أو خارج تركيا، كما أن هذا الموقع لديه أكثر من 22 مليون زائر في الشهر. لديهم تطبيق جوال به أكثر من 9 ملايين عملية تنزيل، يتيح لك التطبيق طلب المنتجات من موقعه على الويب مباشرة، مع أكثر من 36 فئة من المنتجات، تخصصوا في كل أنواع الملابس وخاصة ملابس الأطفال والنساء. نظام Hepsiburada للشحن والتوصيل فعال للغاية، وفي حالة وجود مشكلة في المنتج الذي تم تسليمه، فإن سياسة الإرجاع الخاصة بهم قد غطيت كل شيء.

  • com

لا يبدو هذا الاسم حتى وكأنه موقع تسوق، ولكن ثق بي فهو أحد أكثر متاجر التسوق عبر الإنترنت شهرة في تركيا، لديهم مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها، عندما يتعلق الأمر بالملابس والملابس، فإنهم يمتلكون الأفضل، تتراوح بين ملابس الرجال وملابس النساء وملابس الأطفال. لديهم إكسسوارات وأحذية ومنتجات أزياء أخرى، يقدمون منتجات الملابس العصرية التي تناسب ذوقك وتفضيلاتك بالتأكيد، يقدم الموقع اقتراحات مميزة تعتمد على القيمة وهو ما بُني على ثقة العملاء والدعم الفني المُقدم في المتجر.

  • بريشكا

يقع المكتب الرئيسي بريشكا في اسطنبول، تركيا، يركز الموقع على إنتاج وبيع منتجات الملابس التي تستهدف الشباب وكذلك التركيز على اهتمامات واحتياجات هذا الجمهور، ويمكنك من خلاله أيضًا استيراد ملابس محجبات من تركيا. تحتوي متاجرهم على مساحات مخصصة لخطوط المنتجات المختلفة التي تقدمها Breshka.  في كل قسم، يتم ترتيب المنتجات وفقًا لأسلوبها، كما يتم بشكل دوري بابتكار مجموعات واسعة من الملابس ما بين الملابس الرياضية والملابس الرسمية وغير الرسمية، وكلها عناصر تتمتع بالأناقة. يحتوي Breshka أيضًا على قسم محدد يحظى بأكبر قدر من الاهتمام، هذا هو القسم المخصص للملابس النسائية، يركز على أحدث الموضات ويتضمن الاتجاهات الرائدة، بصرف النظر عن مجموعة واسعة من الملابس، تقدم Breshka أيضًا مجموعة واسعة من الملحقات والأحذية.

 

تكلفة استيراد الملابس من تركيا

أشياء يجب معرفتها عن الرسوم والضرائب عند شحن شيء دوليًا، قد تخضع شحنتك لرسوم وضرائب الاستيراد، يتم احتساب هذه الرسوم الإضافية بناءً على نوع العنصر وقيمته، كل دولة تفرض الضرائب على العناصر بشكل مختلف.

الرسوم والضرائب:

لا تجعل الرسوم والضرائب غير المعروفة عائقًا أمام الشحن إلى جميع أنحاء العالم، يمكنك مع مكاتب الاستيراد والشحن بحساب هذه الأرقام حتى تعرف أنت وعميلك جميع التكاليف مقدمًا. الوجهة السعودية الضرائب والرسوم يدفعها المرسل المستلم

 

استيراد ملابس من تركيا الى السعودية:

25.90 دولارًا أمريكيًا

15.90 دولارًا أمريكيًا

10.00 دولارات أمريكية

قرر من يدفع الضرائب:

اختر تسليم الشحنات برسوم مدفوعة مسبقًا (DDP) أو برسوم غير مدفوعة (DDU) بنقرة زر واحدة، إذا كانت الرسوم مدفوعة مسبقًا، فلن تخضع لرسوم جمركية إضافية أو غير متوقعة وستمر عبر الجمارك بشكل أسرع.

ضريبة القيمة المضافة:

20٪

رسوم الاستيراد:

إن معرفة جميع التكاليف واسعار شركات الشحن في تركيا مقدمًا والتواصل الواضح مع عميلك بكيفية دفعها سيؤدي إلى تجربة شحن أكثر سلاسة.

 استيراد الملابس من تركيا
استيراد الملابس من تركيا

 

ربما تفيدك قراءة … قائمة بأفضل تجار ملابس الجملة في تركيا

مكاتب استيراد الملابس من تركيا

إليك أفضل شركات الاستيراد من تركيا:

  • شركة الأنوار العالمية

تعتبر الشركة رائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عاما في ميناء عروس البحر بجدة، وقد بدأت عملها في إنشاء الفيلات والمباني الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة تبدأ مجموعة من الاستثمارات التجارية والعقارية ومن ثم إلى الكويت وعمان والقاهرة وقطر وتركيا، بدأت الشركة في بناء فلل في اسطنبول وبورصة يلوا بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية والمهندسين ذوي الخبرة وكفاءة عالية. تقدم العديد من الخدمات للعملاء من اختيار مواقع لتشييد الفلل والمجمعات وانجاز العقد الكامل لعقود البناء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، تقدم لعملائها العديد من المشاريع السكنية وتختار أفضل العقارات المناسبة للعميل، تم إنشاء خمسة مكاتب في تركيا على عدة مستويات.

لا يقتصر عمل الشركة على العقارات فقط، ولكن أيضًا من بين أفضل مجالاتها المتميزة في الاستيراد من تركيا والتجارة العامة، وكذلك العقارات والاستيراد والتصدير بجميع أنواعها، والسياحة والسفر وتجهيز التأشيرات والإقامات السياحية. هناك عدة طرق يمكنك الاعتماد عليها عند استيراد الملابس من تركيا أو أي منتجات أخرى، وهذه الطرق معروضة أدناه ويمكنك الاختيار من بينها: طريقة الاستيراد من تركيا الأولى: السفر إلى تركيا: السفر إلى تركيا وزيارة الأسواق واختيار البضائع بعناية هي أفضل طريقة استيراد لكنها أغلى طريقة استيراد. الطريقة الثانية: استيراد تركيا عبر الإنترنت: الطريقة الأقل تكلفة والأسهل للاستيراد، ولكنها الأكثر خطورة، هي الشراء من تاجر عبر الإنترنت.

 يمكنك تقليل المخاطر إلى أدنى درجة من خلال تطبيق بعض النصائح مثل:

التعامل مع الموردين الموثوق بهم:

طلب إرسال عينات من المنتجات المراد استيرادها لعرضها على الأرض وبالتالي تحديد ما إذا كانت مناسبة للاستيراد أم لا، وستدفع مقابل تلك العينات وسعر شحنها إلى إحدى شركات الشحن السريع مثل FedEx أو Aramex أو DHL.

الطريقة الثالثة: تعيين مندوب لشراء الملابس التركية: يمكنك تعيين شخص موثوق به للتعامل مع المستوردين ويكون موثوقًا به لشراء ما تحتاجه من سلع ذات مواصفات محددة وأسعار مناسبة لشحنها إلى بلدك عبر الطريقة المختارة.

قائمة بأفضل مكاتب استيراد ملابس رجالى من تركيا

  • مكتب النور.
  • مكتب روائع.
  • مكتب الواحة.
  • مكتب جستوس للملابس الجاهزة لاستيراد الملابس المستوردة بالجملة.
  • مكتب يسرى للملابس الجاهزة.
  • مكتب موزع لمصنع لاندمارك للملابس.
  • مكتب الشندويلي.
  • مكتب الروضة.
  • مكتب الشيخ للملابس الجاهزة.
  • مكتب جيروم.
  • مكتب الكنز.

ستتعرف على ثلاث من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية:

  • شركة ماكس ميد للشحن والتجارة الخارجية

بعد سنوات عديدة من الخبرة، تطورت لتبني الأفكار الحديثة والحديثة وتقديم أرقى أنواع خدمات الشحن لعملائها أينما كانوا، وتسعى الشركة باستمرار لمواكبة كافة التطورات في مجلات الشحن سواء كانت جوية، الشحن البحري أو البري من خلال تعاونها مع شركات الشحن العالمية العملاقة، وتهدف الشركة إلى ريادة شركات الشحن في تركيا والشرق الأوسط من خلال الموثوقية والثقة والاهتمام بخصوصية العملاء الكاملة.

  • شركة المنارة للشحن هي شركة الشحن الرائدة في تركيا

مع سنوات من الخبرة الطويلة في مجال الشحن الدولي والعمل المستمر، استطاعت شركة المنارة أن تثبت وجودها كشركة رائدة بين شركات الشحن في تركيا وأن تتمتع بسمعة طيبة، ولأن إرضاء عملائها كان الهدف النهائي، فقد استطاعت كسب ثقة عملائها لأنها أدركت أن عملائها هم شركائها في النجاح. تسعى الشركة دائمًا لتقديم أفضل خدمات الشحن وأكثرها دقة وموثوقية وضمانًا، وتحرص على إرضاء عملائها حيث تحترم خصوصيتهم كراحة العميل وسلامة شحناته وسرعة إنهاء الإجراءات هي هدفها الأساسي.

في شركة المنارة للملاحة، تولي كل اهتمامها لتقديم خدمات الشحن الآمن للبضائع والممتلكات مثل ملابس النوم التركية والتأكد من وصول الشحنات إلى وجهات التسليم في أسرع وقت ودون تعريضها لأية مخاطر محتملة، ولضمان الخدمة الجودة، يتم اتباع نظام صارم وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية المستخدمة في الشحن ونظام تحليل المخاطر. كما تقدم حزمة متكاملة من الخدمات لعملائها تهدف من خلالها إلى إرضاء عملائها وتزويدهم بالراحة التامة والطمأنينة عن طريق شحن بضائعهم دون مجهود، تتمثل في نقل البضائع والشحنات من الباب إلى الباب بكافة الاستعدادات والتدقيق والمطابقة ومتابعة الإجراءات القانونية والتأمين الشامل على البضائع، مع إمكانية تتبع الشحنات عبر الإنترنت.

  • شركة ادويت اللوجستية

تقدم خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهي الشركة العربية الوحيدة في تركيا التي تقدم توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي بأسعار تنافسية، وكجزء من برنامجها الشامل فقد قامت أيضًا خصصت خدمة ربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال إفريقيا، لها صلات مع أهم شركات الملاحة الجوية والبحرية وتسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للعملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات اللوجستية وبأفضل الأسعار التي تنافس كبرى الشركات. تتميز الشركة بخدمات استيراد فساتين اطفال من تركيا الشحن البحري والجوي واستلام وتسليم البضائع مثل الملابس المستوردة من الباب إلى الباب، وخدمات توصيل البضائع في الجمارك إلى جميع الدول العربية. تقدم خدمات التأمين على البضائع والشحن الجزئي بحراً وجواً، كما تقوم بشحن الأغراض الشخصية والحاويات الكاملة لجميع أنواع البضائع والحاويات المبردة أيضًا.

  • شركة الشحن الدولية

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات لجميع عملائها من التجار والمصنعين، كمساهمة منهم في جلب أعمالهم وتجارتهم في الخارج، ومن أهم ميزاتها: تقدم هذه الشركة سلسلة من الخدمات المهمة، لتلبي كافة احتياجات العملاء الراغبين في شحن بضائعهم مثل الشراء من  مواقع لشراء الملابس من تركيا، وكذلك أن تعمل الشركة على مدار الأسبوع طوال اليوم دون توقف مما يساهم في توفير الوقت وضمان وصول الشحنات بسرعة. تقدم العديد من الخدمات اللوجستية بأسعار مناسبة، إذا ما قورنت بتلك الخدمات التي يمكن الحصول عليها عن طريق الشحن من خلالها.

يفتح آفاقا واسعة بين دولتي تركيا والمملكة العربية السعودية، من خلال عمليات التبادل التجاري. من خلاله يمكن شحن جميع أنواع البضائع وكذلك الوثائق الرسمية الهامة. مثل شهادات الميلاد وجوازات السفر والأوراق المتعلقة بالعقود والممتلكات. فضلا عن نقل الاثاث في خدمة جيدة مع مراعاة التغليف الجيد لكل ما هو هش. وكذلك المعدات والآلات الكهربائية والمواد التجارية الهامة. وكذلك مراعاة التسليم في وقت سريع وقصير مع توفير خدمة البريد السريع التي يمكن أن تصل العميل إلى بابه. في هذا المقال قدمنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بالاستيراد والتي تساعدك لبدأ تجارة مربحة.

المصدر | أفضل 

انتقل إلى أعلى