اسعار ملابس الاطفال بالجملة

اسعار ملابس الاطفال بالجملة | احصل على تكلفة مميزة من 8 أماكن

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال  جملة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار ملابس الاطفال بالجملة

ملابس الأطفال جميلة ورقيقة، ولذلك تبحث الكثير من الأمهات عن ملابس الأطفال التركية، مما أدى لانتشار مشاريع استيراد ملابس الأطفال من تركيا، ولابد من عمل دراسة جدوى لهذا المشروع ومعرفة اسعار ملابس الاطفال بالجملة ، من خلال دراسة عروض بعض الشركات، والمفاضلة بينهم ليس من خلال السعر فقط، ولكن من خلال الجودة، والخامة ونتعرف على كافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

 

تجارة ملابس الأطفال بالجملة

تعد من المشروعات المربحة نظرا لما تتمتع به الملابس التركية من سمعة جيدة وجودة عالية واسعار مناسبة وبالتالي فهي تضمن للتاجر أو المستورد هامش ربح كبير، وبالنسبة لدراسة السوق فإنها تنقسم إلى دراسة داخلية للسوق المحلي الذي سوف يتم تسويق الملابس التركية فيه عن طريق تجميع كافة المعلومات من اسعار الملابس من نفس الفئة السعرية والجودة والمنافسين واسعار الملابس لدى تسويقها وأهم الشركات المستوردة للملابس التركية ورسوم الجمارك.

وأيضا يمكن الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في تجميع المعلومات وعمل الاستبيانات من أجل وضع تصور عن السوق بالنسبة لتلك المنتجات التركية، وكذلك يتم دراسة السوق التركي من حيث معرفة أفضل المصدرين للملابس والأسعار وآلية الشحن و اسعار ملابس الاطفال بالجملة، ومن أفضل شركات ملابس الأطفال هي:-

  1. شركة أطفالنا التركيه لتجارة ملابس بي بي ديارة أطفال في تركيا.
  2. MINI MASS.
  3. Miss Lorin Kids.

ربما تفيدك قراءة :  ملابس مواليد جملة | خامات مميزة من 11 جهة متخصصة

تجارة ملابس الأطفال بالجملة
تجارة ملابس الأطفال بالجملة

ومن أفضل بضائع تركية للاستيراد هي:-

*الملابس التركية:  قد شهدت مؤخرا رواج كبير وخاصة الملابس الحريمي والعبايات.

*الأدوات المنزلية:  هي أحد المنتجات التي أصبح عليها الطلب كبير.

*المفروشات التركية: وتتميز هذه المفروشات بتنوع تصميماتها وجودتها العالية.

*الصابون التركي: أحد المنتجات التي أصبح الكثيرين مقبلين على شرائها.

ولمعرفة نسبة الربح في تجارة الملابس فإن الربح من تجارة الملابس يعتبر أكبر ربح يمكن تحقيقة من المشاريع التجارية، حيث أنك سوف تقوم ببيع  الملابس بضعف سعرها الذي قمت بشرائها منه،  و شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين تعتبر من أفضل المشاريع التي يمكن لأي فرد القيام بها، فهي لا تتطلب رأس مال كبير ويمكنك أن تبدأ بما تمتلكه  كما يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت مما يوفر عليك مصاريف السفر والنقل والشراء من هناك، ومن أشهر الأماكن التي يمكن منها الحصول على ملابس تركية بالجملة عبر الإنترنت:-

4.    فاترتي:

يعتبر من أرخص مواقع تسوق ملابس تركية بالجملة أون لاين، حيث يدعم اللغة العربية ولديه جميع أحتياجات الأسرة.

5.    مودانيسا:

هو محل لبيع الملابس المحجبات و فساتين المجبات ويحتوي على قسم كبير الحجم ويدعم اللغة العربية.

6.    ماركات VIP:

هو من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت حيث يدعم اللغة العربية، كما يوفر لك ماركات تركية شهيرة، والتي توفر لك الملابس والأحذية والفساتين والحقائب الرجالية الملابس بأفضل الاسعار.

7.    موقع علي بابا:

فهو من أشهر هذه المواقع، حيث يمكنك من خلاله التسوق من تركيا أون لاين لشراء ملابس تركية بالجملة اسطنبول وبدء مشروعك، وهو أكبر موقع للشراء بالجملة، وأيضا يوفر لك الشحن إلى المنزل وكميات محددة لكل منها يجب شراء السلعة المحددة بالموقع، و اسعار ملابس الاطفال بالجملة بالدولار.

8.    ترينديول:

هو من المواقع المميزة في تركيا، لكنه يتمتع بشهرة أكبر في الدول العربية ويوجد فيه منتجات رائعة ولا غنى عنها وتتميز منتجاته بالرقي والأناقة والاسعار فيه معقولة.

ولقد أصبحت تركيا واحدة من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام، لذلك يسعى جميع المستوردين من مختلف الجنسيات إلى شراء سلع من تركيا ومن ثم التجارة في هذه السلع في بلدانهم والتي تلقى رواجا كبيرا بها، خاصة وأن المنتجات التركية أصبحت علامة مميزة في الاسواق بسبب جودتها الرائعة واسعارها المميزة، ومن أشهر هذه المنتجات تجارة الملابس الجاهزة في تركيا، حيث تعتبر تركيا متخصصة في أفضل أنواع الملابس وخاماتها عالية الجودة.

 

*الاستيراد بالسفر إلى تركيا:

قبل أن تفكر في الاستيراد أون لاين لابد أن تتعرف على طريقة الاستيراد عن طريق السفر والذي يمنحك فرصة زيارة الكثير من الشركات والاسواق، مما يساعدك بطريقة رائعة على مقارنة الاسعار ومستويات الجودة المتاحة أمامك والتصميمات المناسبة للسوق المستهدف أيضا، مما يجعلك قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الاسعار، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل بالإضافة إلى الربح العالي، ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها الأغلى من بين الطرق الأخرى، حيث ستحتاج إلى الذهاب والرجوع وما يترتب عليه من شراء تذاكر الطيران، ودفع مصاريف الفندق للإقامة، وتكاليف الطعام والنقل والتسوق الشخصي، ولكننا ننصحك بهذه الطريقة التي لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تقليل التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران عندما تنخفض اسعارها في أوقات محددة والإقامة في نزل بدلاً من فندق.

*الاستيراد عبر الإنترنت:

لقد أصبح أمرا شائعا وهو الأكثر وفرة للمال، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركات ذات تقييمات عالية من قبل المشترين حتى لا تندم،  وعلى سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل Turkishexportal وكذلك موقع Tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الشهير والذي يضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

، ومن أشهر المواقع العالمية التي تشحن ملابس تركية بالجملة اون لاين إلى جميع أنحاء العالم، ومن تركيا:-

*شركة Alibaba Shopping Turkey :

هي شركة تجارية صينية تعمل في جميع أنحاء العالم، ويمكنك الطلب منها واستلام المنتج إلى باب المنزل، ويمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في الموقع.

*شركة أمازون:

افتتحت شركة أمازون الأمريكية مكتبًا لها في تركيا، وأصبح مكتبها الرسمي في اسطنبول، وبذلك سمحت أمازون للمنتجات التركية بالحركة والوصول إلى جميع أنحاء العالم، وأن هناك من الشركات ما تعد من أفضل الشركات التي تقوم بالشحن سواء الشحن البري أو الشحن الجوي ونموذج لها شركة أدوت، وغيرها والتي يمكنك الطلب من خلالها، يصل طلبك في الموعد المحدد، حيث تتمتع (أدوت) بالمصداقية والشفافية وأحترام المواعيد، حيث تتلقى الطلب في اليوم المحدد من قبل الشركة بدون تأخير.

 

 

مصانع ملابس أطفال بتركيا

وتعتبر تركيا وخاصة مدينة اسطنبول من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم، نظرا لتميز الملابس التركية  بالذوق الرفيع، مما ساعد على رواج  تجارة الملابس في تركيا، حيث تعتبر صناعة الملابس بشكل عام في تركيا واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في أقتصادها العام، وقد أزدهرت صناعة الملابس التركية بصورة ملحوظة بعد أن قررت الحكومة التركية الحرص والأهتمام بالإصلاح الإقتصادي، مما أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من الدول.

وإليك أفضل مصانع ملابس الأطفال هناك:-

*ميلاني وميتيني

Panço*

إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس أطفال تركية ومعرفة اسعار ملابس الاطفال بالجملة ، فهذا هو أفضل مصنع ملابس لجميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة وصولا إلى 12 عامًا، ولديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والتواصل معهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

ربما تفيدك قراءة :  ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 | أفضل الأسعار من 7 أماكن

*كيهان

إنه أحد أهم مصانع الملابس في إزمير، ومتخصص في جميع أنواع الملابس ويمكنك التصفح بالموقع مستخدما اللغة العربية للوصول للمنتجات بكل سهولة.

وبالنسبة لكيفية تسويق الملابس فذلك يكون من خلال:-

*أن تجعل العملاء جزء من البراند الخاصة بك

وهي واحدة من طرق التسويق الجديدة حالياً هي توفير تجربة مختلفة وشيقة لعملائك، بأن تجعلهم جزء من البراند الخاصة بك.

*قم بعمل جولة لعملائك داخل الكواليس

وبهذه الطريقة سيشعر العميل بثقة أكبر، فانت لا تخفي عليه شيئاً، وأيضاً سيساعدك ذلك على نشر البراند الخاصة بك في السوشيال ميديا بشكل مجاني تماماً وغير تقليدي.

*أجعل العميل هو من يصنع المنتج بنفسه

وبهذه الطريقة العميل يشعر أنه جزء من البراند، بأنه في بيته، وذلك يعزز من قوة البراند الخاصة بك، فلما لا تقوم بعمل نفس الشيء في المحل الخاص بك.

*قم بعمل تجميعات لمنتجاتك وخدماتك باسعار خاصة

وهي واحدة من طرق التسويق الجديدة التي أنتشرت مؤخراً هي عمل تجميعات للمنتجات والخدمات.

*قم بعمل تجميعات لأكثر من منتج في السوق في تجميعة خاصة لعملائك فقط، وفكرة مشروع بيع الملابس عن طريق النت هو يعتبر من أكثر المشروعات المنتشرة بشكل كبير، وذلك لأنه من المشاريع الناجحة، ويقوم المشروع على طريقتين هما عن طريق استئجار محل تجاري والترويج للملابس عن طريق الإنترنت، أو عن طريق ترويج الملابس والأحتفاظ بها في المنزل والتوصيل أون لاين.

محلات ملابس اطفال بالجملة

مع وجود محلات ومصانع ملابس أطفال في تركيا كثيرة جدا في جميع نواحي محافظات تركية المتنوعة إلا أنه تظل الصدارة لاسطنبول دائمًا فهي من أهم محافظات تركيا وهي أيقونة عالمية للجمال والموضة، وبالطبع تحتل ملابس البنات الصدارة في المبيعات فمن المعروف أن الفتيات أكثر اهتمامًا بالموضة والأزياء عن الرجال وهذا على صعيد المراهقين فقط وإنما بالنسبة للأطفال أيضًا، ومن أهم محلات ملابس الأطفال في اسطنبول في تركيا:-

*جواهر مول في اسطنبول -:

محلات الأطفال في جواهر مول تعتبر أيقونة الأناقة بالنسبة لملابس الأطفال فالمحلات هناك تعتمد على أهم وأشهر وأفضل الماركات التركية للأطفال كما أن المحلات تهتم  بتخفيضات اسعار ملابس الاطفال بالجملة دائمًا بما يتناسب مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت، وتعتبر أفضل نوعية ملابس في هذه المحلات هي ملابس اطفال شتوي تركي فملابس الأطفال الشتوية لها ذوق خاص رفيع في محلات جواهر مول.

 Civil Fatih*

Max Kids*

وهو من أروع محلات اطفال في تقسيم.

PAMİNA KIDS*

وهو من أفضل محلات الأطفال ومصانع ملابس أطفال في تركيا في تركيا بوجه عام وهذا المحل حاصل على خمسة نجوم على الإنترنت حيث أنه حاصل على إعجاب جميع العملاء.

ربما تفيدك قراءة :  ملابس اطفال بالجملة بالرياض | ماركات عالمية من هذه الأماكن

مصانع ملابس أطفال بتركيا

مصانع ملابس أطفال بتركيا

 Ribbon kids*

وهو  من محلات ملابس اطفال في تقسيم هذا أيضًا من المحلات المتميزة في اسطنبول وهو حاصل على 4 نجوم ونصف على الإنترنت من قبل العملاء.

 Silversun Kids *

وهم يطلقون عليه في تركيا وخاصة في الأحياء المجاورة له المتجر المدلل وهذا لساعات عمله القليلة مع يومين إجازة في الأسبوع وجودته العالية في الملابس.

Civil İsfanbul Avm*

وهو يمتاز هذا المحل بالاناقة في عالم التسوق للأطفال فهو لا يقتصر على ملابس الأطفال فقط بل يوجد كل ما يخص جميع المستلزمات الخاصة بهم وأهمها الألعاب.

وأيضآ يوجد  محلات بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا وهي:-

*اسواق زاده.

*سوق البازار الكبير.

ويعتبر من أشهر أسواق ملابس تركية بالجملة اسطنبول الأثرية في اسطنبول وأهمها، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية.

ولكن عند البحث عن محلات بيع الملابس بالجملة يفضل التوجه نحو شارع محمود باشا من هذا السوق حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الملابس في تركيا، والمصانع والمحلات التي تبيع بالجملة للملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory، بالإضافة إلى المفروشات التركية الرائعة، كل ذلك باسعار رخيصة، لكن كن حذرا عند البحث بعناية، حتى يتم حصولك على أفضل الملابس.

*شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

يعتبر من أفضل اسواق الجملة في اسطنبول للملابس، حيث يحتوي على مصانع ومخازن وبضائع متنوعة ومنتجات من البسة بالجملة من تركيا نسائية إلى ملابس رجالية وملابس رياضية وتجارة ملابس أطفال بالجملة.

وهناك قطاعات مثل مصنع كيمكس تريد، وقد أطلقت بعض الماركات والعلامات التجارية عدد من ملابس اولاد التي تكون مشابهة لملابس الأب مثل تى شيرتات ماركة غوتشى وأيضا دولتشي أند غابانا والتي صممت مجموعة من ملابس الاطفال الرائعة التي نالت إعجاب الكثير من الأمهات حيث أنها تناسب الطفل الرضيع والفتيات والفتيان أيضا.

وعند إختيارك  ملابس اطفال بنات  2020  فهناك  بعض الاسس للإختيار وهي:-

*جودة الملابس.

*شكل التصميم.

*تعدد أشكال وألوان الملابس.

*الأكسسورات والعطور.

ربما تفيدك قراءة :  تجارة ملابس الأطفال بالجملة | أفضل الأسعار من 5 محلات

شركات ملابس أطفال تركيا

فهي واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في أقتصادها العام، وازدهرت صناعة الملابس التركية، سواء كانت للرجال أو الفتيات أو الأطفال، بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن قررت الحكومة الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير للغاية وزيادة الصادرات إلى الكثير من البلدان.

*مصنع دينو كيدز

وهو مصنع متخصص في صناعة جميع ملابس الأطفال من سن سنة إلى 14 سنة، من بلوزات، جينز، تنانير وفساتين بجودة عالية واسعار ملابس الاطفال في تركيا مناسبة للغاية، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

*مصنع ايلينا كيدز

وهو مصنع متخصص في صناعة جميع ألبسة الأطفال من بلوزات وجينز وفساتين بجودة عالية واسعار معقولة، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

*مصنع ميني ستار:

وهو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال باسعار معقولة جدا، من الجينز للفتيات والفساتين ذات الجودة العالية، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.

وإليك أشهر مواقع الملابس للأطفال ماركات من أمريكا حيث أنها توفر عدد من الملابس الفخمة وملابس أطفال ماركات مخفضة التي يمكنك شرائها لأطفالك في الإجازة الصيفية التي أجبر الكثير عليها في ظل جائحة كورونا.

*موقع أمازون Amazon

فهو من المواقع التي يتخذ أمريكا مقراً لها حيث يتميز بالكثير من المزايا.

*موقع 6pm                                                              

وهو يتميز هذا الموقع بالمزايا التالية:

*يتوفر فيه الكثير من أفضل الماركات العالمية للأطفال والكبار.

*سهل الإستخدام.

*متاح فيه الكثير من وسائل الدفع الإلكترونية أهمها الفيزا كارد.

*أشكال متنوعة ومختلفة تناسب كل الأعمار.

ومن مواقع ملابس اطفال فخمة هي:-

*موقع بات بات

وهو موقع صيني يقدم جميع مستلزمات الأطفال في جميع الأعمار بـ اسعار ملابس الاطفال بالجملة معقولة، ويوفر أيضا أثاث مخصص للأطفال ويتم الدفع من خلال البطاقات البنكية.

*موقع نسناس العربي

وهو موقع سعودي يسهل من خلاله شراء ملابس الأطفال، كم أن هذا الموقع يوفر خدمات مميزة وشحن سريع لمستخدميه.

*موقع ماميز وورلد

والذي يقدم إحتياجات الأطفال من ملابس وأحذية وحقائب، وهو يقدم ملابس متنوعة حسب الطلب منها الرخيصة والغالية.

 

كيف اطلب ملابس اطفال من تركيا

إن فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة على السوق العربي، لكنها تظل واحدة من أعظم الأفكار التجارية للعمل في الملابس ذات الجودة العالية والتي تعد منتجات أساسية لا غنى للجميع عنها، والمنتجات التركية مناسبة بشكل خاص من حيث الجودة العالية وسعر الاستيراد المنخفض وهامش الربح الكبير بالإضافة إلى السمعة الجيدة للملابس التركية في أسواقنا المحلية،

وعند معرفتك لكيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا، فإن هناك أهم النصائح التي تجعلك بأن يجب مراعاة بعض الأمور عند الشراء من الإنترنت ومن المواقع التركية حيث يجب عليك-:

*اختيار المواقع الجيدة، هناك العديد من المواقع التركية للبيع بالجملة، اختر موقع جيد يوفر لك سلعة جيدة.

*التأكد من سلامة الموقع من خلال آراء العملاء والتجار، وهناك العديد من المواقع ذات السمعة الطيبة التي يمكن من خلالها بسهولة الاستيراد من تركيا.

ومن المهم الحصول على بطاقة دفع عندما تريد شراء منتجات عبر الإنترنت، و استيراد ملابس أطفال

من تركيا، لأنها تتميز بإحتوائها على تشكيلة واسعة من الموديلات ذات الذوق الرفيع جدًا، مما يجعل تجارة ملابس الأطفال من تركيا من التجارات الرائجة بشكل كبير.

*شركة الأنوار العالمية:

تقدم لكم كافة خدمات الشراء والاعتماد البنكي والضمان والشحن لأي بلد بأفضل اسعار ملابس الاطفال بالجملة مع توفير عروض من مجموعة شركات مصنعة للألبسة في اسطنبول عن طريق مكاتبها المختصة.

 

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

الكثير من أسواق الملابس تعثر عليها في تركيا نتعرف على أفضلها فيما يلي:

·       سوق مارتر:

يمكن اعتبار سوق الجملة في منطقة مارتر أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للتجار العرب.

·       سوق لالالي

سوق كبير يضم آلاف المتاجر وصالات العرض، معظمها شركات محلية.

ربما تفيدك قراءة :  ملابس اطفال للبيع بالجملة | كل ما تريد معرفته عن خبراء تجارة الملابس

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول
اسواق ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

اسعار ملابس الاطفال بالجملة

تعتمد اسعار الملابس المستوردة من تركيا على نوعها والموردين الذين تحصل منهم على الملابس سواء كانوا مصنع أم مكتب توزيع أو شركة لبيع الجملة، لكن يجب أن تعلم أن المشروع يحتاج إلى ميزانية كبيرة إذا كان الغرض العمل بمتجرخاص بك، أما إذا كان البيع أون لاين ستكون التكلفة أقل حسب الطلبات التي تحصل عليها من العملاء.

واسعار الملابس التركية مرتفعة قليلا مقارنة بغيرها من البلدان الأخرى، لكن جودتها هي سر ارتفاع ثمنها بهذا الشكل، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية وهو ما يجعلها فى مقدمة السلع التي تحقق أعلى الأرباح، وتجد توكيلات ملابس تركية عديدة تتراوح فيها الاسعار بين 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزيد السعر أو يقل على اساس القطعة المختارة، فيمكنك أن تجد الجواكيت والبالطوهات النسائية تتراوح بين الـ200 إلى الـ350 ليرة، بينما تجد البلوزات القطنية تتراوح بين الـ50 إلى الـ90 ليرة. أما بالنسبة للأحذية التركية تتراوح بين الـ30 إلى الـ100 ليرة، أما الحقائب فلا يتجاوز سعرها الـ200 ليرة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على محلات ملابس أطفال بالجملة، وأسعارها.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى