شركات تصدير ملابس من تركيا

القائمة الكاملة لأفضل شركات تصدير ملابس من تركيا

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل شركات تصدير ملابس من تركياتبحث عن وكيل يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تصدير ملابس من تركيا

بعد التطور والانفتاح على العالم، زادت عمليات تصدير واستيراد البضائع المختلفة من تركيا خاصة الملابس ومن هنا طرحت فكرة استيراد ملابس من خلال شركات تصدير ملابس من تركيا وخاصة أن لديها نوعية وشكل مختلف من الملابس بل وتمثل الأسواق التركية  أهم الأسواق الواعدة، وهذا ماسنشرحه لكم من خلال منصة أفضل تابعوا معنا المقال التالي.

 

استيراد ملابس من تركيا

فكرة استيراد الملابس كمشروع فكرة صحيحة لكنها قد تكون فكرة طائشة إذا لم يتم تنفيذها وفق دراسة والسبب الأول الذي يدفعك لاستيراد الملابس من تركيا هو عندما تكون تكلفة التصنيع في بلدك مرتفعة مقارنة بإمكانية استيراد هذه الملابس بتكلفة أقل ومن ثم يمكنك تحقيق هامش ربح معقول بعد حساب جميع التكاليف التي ينطوي عليها استيراد ملابس جملة من تركيا حتى يصل المنتج إلى المستهلك سواء بشكل منفرد أو بالجملة هذا هو المحرك الأول والأساسي والمنطقي لعملية الاستيراد أوعدم وجود منتج معين أو حتى تواجده المنخفض مع وجود طلب ملحوظ عليه وسيسمح لك استيرادك بالمنافسة فيه وتحقيق هامش ربح معقول حيث أنه منتج ذو طلب مرتفع من المستهلكين.

المرحلة الأولى من مشروع استيراد الملابس تتم وفق دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا، فمن الضروري دراسة السوق الذي تستهدفه أولاً قبل القدوم لتنفيذ هذه الفكرة  وقبل كل هذا من الضروري تحديد المنتج أو المنتجات التي ستستوردها بهدف دراسة السوق من حيث احتمالية المنافسة فيه، وما هي الجوانب التي يمكنك تمييزها عن منافسيك.

  1. تحديد المنتج أو المنتجات المراد استيرادها.
  2. ادرس السوق والمنافسين جيدًا.
  3. حدد ما يمكنك التميز فيه عن منافسيك.
  4. ضع خطة تسويق جيدة وكيف ستصل إلى الجمهور على أفضل وجه.
  5. وضع الميزانية المناسبة بعد تحديد تكلفة البيع والتشغيل وتحديد آلية البيع.

ولذا قبل الشروع في التفكير في كيف ابدأ مشروع ملابس، يجب عمل دراسة جدوى واضحة لجميع جوانب المشروع لضمان النجاح والربح بنسبة كبيرة، لذلك يجب اتباع خطوات بسيطة لإجراء دراسة الجدوى،  وهي:

  • يجب عليك تحديد المبلغ الذي سيتم استخدامه كعاصمة للمشروع.
  • حدد المكان المناسب للمشروع مثل غرفة لمنزلك أو أي مكان تعتقد أنه مناسب للمشروع.
  • حساب تكاليف المعدات الخاصة بموقع المشروع من الدهانات والأرفف وأماكن تخزين الملابس.
  • قم بالبحث عن معلومات عن استيراد الملابس من تركياوأماكن البيع المحيطة والأسعار وأفضل المواد المتاحة.
  • التخطيط الجيد والمعرفة بالسلع المناسبة.
  • البحث عن افضل تجار الجملة والمصانع.
  • يعد استخدام طرق الإعلان المختلفة من أهم أسس التسويق الجيد.
  • حساب تكاليف المعدات وخصمها من رأس المال لمعرفة مقدار البضاعة.

ربما تفيدك قراءة: تصدير البيض من تركيا … إجراءات مبسطة من أفضل 8 مكاتب

ولعمل دراسة جدوى ناجحة استعن بمكاتب دراسات الجدوى التالية:

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

هو مكتب يمتلك خبرة كبيرة في عمل دراسات الجدوى لمختلف المجالات ولديه خبراء متخصصيين قادرون على إعداد دراسة جدوى ممتازة، ويقوم المكتب بتحليل المشاريع بطريقة ممتازة ولديه القدرة على معرفة مدى المنافسة ومن هم المنافسين المحتملين للمشروع ومن أشهر مكاتب دراسات الجدوى.

مكتب سنابل الإبداع:

من أشهر وأهم المكاتب في المملكة التي تجري دراسات الجدوى وتساعدك في إجابة سؤالك كيف ابدأ مشروع ملابس اطفال حيث يمتلك خبرة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع من جميع الجهات  ولديه القدرة على تجنب وتحديد مخاطر المشروع، تساعد في تذليل العقبات التي تواجه المستثمر، ويقدم المكتب أفكاراً للمشاريع الصغيرة الناجحة والربحية برأس مال صغير.

مكتب دراسة الجدوى المعتمد Yoctomax:

هي مؤسسة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم حلول أعمال متكاملة لخدمة رجال الأعمال وتقدم دراسات جدوى لشركات التسويق وتهيئتها بأسلوب احترافي.

إنماء:

 أفضل شركات دراسات الجدوى في الرياض تقدم أفكار إبداعية مع شركات دراسة الجدوى في المملكة العربية السعودية وهي شركة دراسة جدوى معتمدة بالرياض.

مكتب تمكين:

 يقدم دراسات الجدوى المقدمة للجهات الحكومية وصناديق تمويل حكومية وكذلك جهات تشريعية وتنفيذية.

تأتي مرحلة تحديد طريقة استيراد ملابس من تركيا بعد دراسة شاملة للسوق وتحديد الأهداف والخطط وأيضاً تحديد وجهة الاستيراد ولكي تبدأ عملية استيراد الملابس من الضروري معرفة جميع طرق استيراد الملابس حتى تتمكن من تحديد الطرق التي تناسبك حسب ميزانيتك والسوق الذي تستهدفه وجودة المنتجات التي تريد استيرادها تختلف كل طريقة عن الأخرى  وسنشرح أهم الفروق بين الطرق الثلاث:

الاستيراد عن طريق السفر

أفضل طريقة استيراد ملابس اطفال من تركياعلى الإطلاق، ومميزات هذه الطريقة:

  1. افحص البضائع بنفسك على الأرض وابحث عن بديل مناسب لنوع المنتج الذي تحتاجه
  2. قدرة أفضل على التفاوض على السعر

عيوب هذه الطريقة:

  1. ميزانية السفر كبيرة.
  2. تحميل تكلفة السفر على السعر النهائي للمنتج مما يرفع سعره وبالتالي يقلل من هامش الربح

الاستيراد عبر وسيط

هو قيامك بتعيين شخص أو كيان ومكتب استيراد ملابس تركية بدلاً منك  وقد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها بعد التطور الهائل في طرق الدفع الآمنة، فضلاً عن الانتشار الواسع لهذه المكاتب الوسيطة والانتشار الواسع لمكاتب الشحن، أصبح العديد منها عابرًا للقارات، ومن مميزات هذه الطريقة:

  • عدم تحمل عناء البحث عن المصانع إذا أوكلت المهمة برمتها إلى ذلك الوسيط
  • عدم تحمل أعباء ومعاناة شحن وتسليم البضائع
  • لا تحتاج هذه الطريقة عادة إلى ميزانية كبيرة مقارنة بطريقة الاستيراد عن طريق السفر

عيوب هذه الطريقة:

  • تحمل تكاليف الوكالة للمكتب أو السمسار
  • احتمال التعرض للاحتيال إذا كنت تتعامل مع مكتب سيء السمعة
  • قد تخسر جزءًا كبيرًا من رأس مالك إذا لم تصل البضائع إليك بالجودة المتفق عليها

الاستيراد عن طريق الشراء عبر الإنترنت

انتشرت هذه الطريقة كثيرًا مؤخرًا بعد التطور الكبير في التجارة الإلكترونيةمع إمكانية الشراءعن بُعد وذلك بعد تطوير أدوات الدفع الإلكتروني الآمنة وتطوير وسائل النقل والتسليم الدولية ويتم الاستيراد من خلال هذه الطريقة عند الشراء عبر الإنترنت

مميزات هذه الطريقة:

  • تعمل هذه الطريقة مع الميزانيات الصغيرة
  • مكاتب التسويق الالكتروني مناسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهي الخيار الأفضل لبدء هذا المشروع أو اختبار السوق ودراسة إمكانية المنافسة فيه بدلاً من المغامرة برأس مال كبير كما في الطريقتين السابقتين
  • هذه الطريقة مناسبة للاستيراد للاستخدام الشخصي

عيوب هذه الطريقة:

  • غالبًا ما يكون سعر المنتج النهائي بهذه الطريقة مرتفعًا مقارنة بالطريقتين السابقتين، ويزداد مع انخفاض الكمية المطلوبة والعكس صحيح
  • في بعض الأحيان يصل المنتج بطريقة غير مطابقة لما شوهد عند الشراء والسبب هنا أنك تشتري بناءً على الصور المعروضة ومن الأفضل لك أن تتحقق من الدقة أو تطلب من المورد جودة إضافية إضافية صور المنتج قبل اتمام الشراء أو شراء عينة بسيطة قبل شراء كميات كبيرة
  • إمكانية التعرض للاحتيال عند التعامل مع موردين غير موثوقين

ربما تفيدك قراءة: تصدير البيض من تركيا.. إجراءات مبسطة من أفضل 8 مكاتب

استيراد ملابس من تركيا
استيراد ملابس من تركيا

اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الملابس وتسليمها إلى دول أخرى ولكن لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى ومن بين هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم.

شركة الملابس الأوروبية المستعملة هذه الشركة من الشركات التركية التي تزودك بكافة الملابس المستعملة والجديدة مما يساعدك في الحصول على استيراد ملابس الاطفال من تركيا مع أفضل الماركات، إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها منهم من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

شركة Rakitex هذه الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى، بحيث تكون أسعارها مناسبة في متناول الجميع.

شركة PEBS Group من كبرى الشركات المتخصصة في المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها ينقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات والتي لها العديد من الفروع حول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

شركة ABF العالمية هذه الشركة هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في شحن ملابس الأطفال والرجالية وكذلك البسة جملة في اسطنبول المستعملة فقط ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة كما توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل عملية النقل.

شركة النعمة تخصصت هذه الشركة في توريد الملابس المستعملة ولكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب ذلك المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

شركة Comindusa هي إحدى الشركات التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا للمغرب أوتوصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب توريد الملابس والمفروشات والأحذية والجلود، حيث أن أسعارها في متناول الجميع وهي من الشركات المعروفة عالمياً الشركات.

تعرف على أفضل مكاتب استيراد ملابس تركي وكذلك أفضل شركات الشحن الموثوقة التي ستسهم في تسهيل عملك ونقل البضائع بشكل احترافي وآمن، بعد معرفة هذه المعلومات يمكنك البدء مشروع وتحقيق الاستقرار المالي:

شركة الأنوار العالمية: تعتبر الشركة رائدة في مجال الاستيراد من تركيا منذ عشرين عاما في ميناء عروس البحر بجدة وقد بدأت عملها في إنشاء الفيلات والمباني الصغيرة والمتوسطة بدأت الشركة في بناء فلل في اسطنبول وبورصة يلوا بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية والمهندسين ذوي الخبرة وكفاءة عالية.

شركة Cargo من أفضل شركات شحن ملابس استيراد تركيا لتقوم بمهام الشحن بشكل متكامل ومن بينها خدمات شحن الملابس لأن تركيا تشتهر بعلاماتها التجارية الشهيرة ومنتجاتها عالية الجودة بأسعار تتناسب مع جميع الفئات الشعبية.

شركة (MaxMed) للشحن الدولي في تركيا لعملائها الكرام خدمات تحديد الهوية والمشورة والتوجيه لسوق الملابس في تركيا مجانًا دون فرض أي رسوم إضافية مقابل ذلك.

 

مصانع ملابس في تركيا

دولة تركيا تعتبر رائدة في مجال الملابس، نظرًا لجودة الأقمشة التي يتم تصنيعها داخل الدولة والجودة أيضًا في الأشكال النهائية التي تخرج بها قطعة الملابس، لذا فإن تجارة الملابس التركية، أصبحت الأفضل في مجال التجارة، لذلك يلجأ التجار إلى شراء الملابس التركية بسبب جودتها ولا مقارنة بينها وبين نظرائهم في الملابس في البلدان الأخرى.

كونسي هو من أشهر موردين ملابس أطفال من تركيا يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة بجميع المقاسات لجميع الأجناس.

أولي هو من بين موردي الملابس منخفضة السعر من تركيا وتقع الشركة في اسطنبول وهدفهم هو صنع منتجات مختلفة ومجموعات الحجم والتسليم في الوقت المناسب وتتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي ضمان الأمانتم إنشاء الأولي لمقدار الطلبات المتوسطة والمنخفضة حتى يتمكنوا من حل مشكلة الجودة والتسليم وإنهم ينتجون عينات مع مراعاة عينات الملابس التي يتلقونها من عملائهم.

مصنع مونوهو مصنع متخصص في صناعة الملابس الحديثة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية.

مؤسسة ارتانش ووركوير وهي مؤسسة متخصصة في صناعة الملابس الموحدة التي تستخدم في معظم الشركات التركية وكذلك ملابس المختبرات الطبية.

مصنع دومينيك متخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية.

مصنع جان كاميلوت هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة.

مصنع أزياء الستايلستهو مصنع متخصص في منتجات الأزياء المصنوعة من معاطف الصوف للنساء والرجال، بالإضافة إلى المعاطف الصيفية كذلك.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

هناك الكثير من المواقع على الانترنت التي تعمل على تقديم منتجات عالية الجودة وخيارات لطيفة لأصحاب البوتيكات خارج تركيا، إذا كنت تبحث عن أفضل الملابس، فهنا أهم وأشهر مواقع تركيا للتسوق المناسبة لك:

توركوبت

هو من بين أفضل مواقع استيراد ملابس الاطفال من تركيا يقدم مجموعة كبيرة من الملابس للنساء والأطفال والسادة تختلف اتجاهات الموضة لديهم من ملابس مريحة وتجمع الطلبات السريعة في آن واحد إذا كنت تبحث عن تسوق رخيص عبر الإنترنت.

واوبالجملة

إذا كنت تبحث عن شراء ملابس بالجملة هو أحد أهم مواقع تركيا للملابسيقومون بتوزيع الملابس بالجملة في جميع أنحاء تركيا ولديهم منتجات بالجملة التي تحمل علامات تجارية في الأصل ومتوفرة بأسعار الجملة الرخيصة يتم توريد الملابس بالجملة في خلطات حسب المواسم والفئات والعلامات التجارية.

Whocit

أهم مواقع البيع بالجملة في تركياهذا فرصة لشراء منتجات الملابس الخاصة بهم بسعر أقل نسبيًا من أي موقع آخر ويمكنك أيضًا طلب الملابس بكميات كبيرة وتحتاج فقط إلى تسجيل نفسك على موقعهم والبدء.

Hepsiburada

من أفضل مواقع البيع بالجملة في تركياهذا هو موقع التجارة الإلكترونية الرائد للبيع بالجملة أى يعد من ضمن مواقع تركية رخيصة يتيح لك التطبيق طلب المنتجات من موقعه على الويب مباشرة.

N11

من مواقع البيع بالجملة في تركيا لديهم مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالملابس والملابس، فإنهم يمتلكون الأفضلتتراوح بين ملابس الرجال وملابس النساء وملابس الأطفال وليس فقط هذا لديهم إكسسوارات وأحذية ومنتجات أزياء أخرى يقدمون منتجات الملابس العصرية التي تناسب ذوقك وتفضيلاتك بالتأكيد يقدم موقع com  اقتراحات تستند إلى القيمة بناءً على ثقة العملاء والراحة والاهتمام والدعم في متجرهم عبر الإنترنت.

DDFS

هو متجرمن أفضل مواقع ملابس تركية للاطفالعلى الإنترنت يقع في اسطنبول يقدم المتجر فئة مختلفة من الملابس التي تشمل الملابس الرجالية والملابس النسائية وملابس الأطفال والإكسسوارات والأحذية لقد ركزوا بشكل رئيسي على ملابس النساء.

بريشكا

من مواقع البيع بالجملة في تركيا يركز الموقع على إنتاج وبيع منتجات الملابس التي تستهدف الشباب وكذلك التركيز على اهتمامات واحتياجات هذا الجمهور وتحتوي متاجرهم على مساحات مخصصة لخطوط المنتجات المختلفة التي تقدمها ويحتوي Breshka أيضًا على قسم محدد يحظى بأكبر قدر من الاهتمام هذا هو القسم المخصص للملابس النسائية يركز على أحدث الموضات ويتضمن الاتجاهات الرائدة بصرف النظر عن مجموعة واسعة من الملابس.

متجر رومان

يعد واحداً من المتاجر الشهيره الخاصه ببيع ملابس واكسسوارات واحذيه النساء بتركيا حيث يتواجد له عدة افرع بعدة اماكن داخل تركيا بالاضافة الى ذلك واتباعا لطرق البيع الحديثة اصبحت تتوفر نسخة إلكترونيه من المتجر هدفها الرئيسي هوبيع ملابس بالجملة في تركياومساعدة المتسوقين داخل تركيا وخارجها في الوصول الى المنتجات الفاخره التي يوفرها متجر رومان من ملابس واكسسوارات نسائية, بالاسعار الحقيقيه التي تبدأ من 5.53$ للقطعه مع توفر الشحن السريع لكافة بلدان العالم والدفع بأكثر من وسيلة مع توفر تصفح الموقع باللغتين الانجليزية والتركية.

اوكازيون

موقع تسوق تركي خاص ببيع الاكسسوارات الرجاليه والنسائيه الفاخره وكذا بيع ملابس بالجملة في تركيالمجموعه متنوعه لاشهر الماركات العالميه اضافة الى ماركات تركيه محليه والمتجر يوفر الشحن داخل تركيا فقط يوفر لك طريقة دفع واحده وهي عبر البطاقات الائتمانيه كما يتيح امكانية استرجاع واستبدال المشترايات بالإضافة لشحن سريع خلال من 1 إلى 5 ايام وهذا حسب ما جاء على لسان المتجر.

يارجيسي

موقع تسوق تركي نسائي مخصص لبيع الازياء وبيع ملابس بالجملة في تركيا والديكورات المنزليه ومستحضرات التجميل والعنايه بالجسم والبشره وهو متوفر باللغتين الانجليزيه والتركيه يوفر منتجات بأسعار مناسبه وشحن مجاني داخل الأراضي التركيه يوفر المتجر الشحن داخل تركيا فقط.

كوكيت موقع تسوق تركي نسائي خاص ببيع نوع محدد من المنتجات وهي الاكسسوارات النسائيه تتضمنها الحقائب، النظارات، المجوهرات ومناسبه لكل من النساء والفتيات الصغيرات والمتجر يوفر عدة طرق دفع تتضمنها الدفع عبر البطاقات الائتمانيه وهي مفيده لمن هم خارج الدوله التركيه.

الموقع : Vatirt

هو موقع تسوق تركي آخر لا يقل أهمية عن نظرائه من مواقع التسوق التركية المدرجة في هذا المقال وكما هو مطلوب فهو أشهر موقع لبيع الملابس التركية للمحجبات بالجملة وبيع ملابس بالجملة في تركيا يحتوي المتجر على قائمة غنية بالأزياء والأكسسوارات التركية لكل من النساء والرجال، إلى جانب ملابس وملابس كبل متطابقة، أحجام كبيرة بأسعار تبدأ من 20 ليرة تركية أي ما يعادل 11 ريال سعودي مع توافر فريق دعم يتحدث العربية والقدرة على تصفح الموقع بثلاث لغات العربية والتركية والإنجليزية مع توفر الشحن لجميع الدول تقريبًا.

متجر فيمكا

يمكنك في هذا الموقع استيراد ملابس جملة من تركياجميع الملابس العصرية، من الفساتين إلى الملابس الكاجوال بأسعار مناسبة، حيث أنه أحد أسماء مواقع الملابس التركية الشهيرة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على أفضل السلع، الموقع مصمم بطريقة جذابة للغاية يمكنك مشاهدة الصور المناسبة لملابس مختلفة قبل الطلب.

ربما تفيدك قراءة: تجارة قطع غيار السيارات في تركيا … دليلك لأفضل 5 خبراء

Modanisa

هو أشهر موقع نسائي تركي لبيع أزياء المحجبات، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الإكسسوارات والأحذية، ويضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر ومن خلال الموقع يمكنك شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت لأشهر وأجمل الأزياء التركية.

أسعار الملابس بالجملة في تركيا

يوجد في تركيا العديد من وكالات الملابس التركية، حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة المختارة ويمكنك أن تجد جاكيتات وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد البلوزات القطنية تتراوح من من 50 إلى 90 ليرة.

وقد كشفنا لكم الكثير من أسرار شركات الملابس التركية وطرق الاستيراد منها.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى