مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

الخريطة الشاملة لأشهر مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجمله من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا تنتج أفضل أنواع الملابس التي يتم استيرادها إلى مختلف دول العالم مصنعة من أفضل انواع الأقمشة المعالجة والعضوية لمختلف المقاسات للسيدات والرجال للصغار والكبار ناعمة الملمس لمختلف أنواع البشرة عبر منصة افضل يمكن التعرف على هذه المصانع واختيار الأفضل للتعامل معه..
في الفقرات التالية نتعرف على أفضل مصانع بيع ملابس جملة في تركيا وما هي أنسب أسعار يمكن التعامل معها كما نتعرف على كيفية استيراد الملابس بالجملة  وما هي أحسن شركات استيراد يمكن التعامل معها وشراء الملابس الجاهزة منها سبورات وداخليات مع ذكر مختلف التفاصيل حول هذا الموضوع بكل شرح وتوضيح..

مصانع ملابس بالجملة في تركيا

التواصل مع المصانع المنتجة للألبسة الجاهزة عملية هامة جدا يمكن التعرف على اتجاه الأذواق في تركيا ومدى ملائمته للأسواق المحلية من المصانع التي يمكن التعامل معها:

1ـ مصنع ملابس جاهزة Stitist Örme san ve Tıc.A.S

من المصانع التي تنتج أفضل أن ملابس تركية بالجملة اسطنبول معاطف شتوية والألبسة الصوفية  للرجال والنساء عروض وتخفيضات مذهلة على مدار المواسم..

2ـ مصنع للملابس الجاهزة مونو أمو

من المصانع التي اختصت بإنتاج الملابس العصرية نسائية ورجالية كما يقدم أفخر معاطف شتوية بكل إتقان.

3ـ Pijama Deposu

لإنتاج وتصنيع البيجامات وملابس النوم يوفر العديد من الماركات التي يمكن شراءها عالية الجودة مصنعة من افضل مواد عضوية مريحة وعملية.. بيع ملابس بالجملة بأفضل وأنسب الأسعار.

4ـ مصنع SUNSURF

من المصانع التي تهتم بإنتاج أفضل أنواع ملابس السباحة والبحر مقاومة للبلل والحرارة والرطوبة مصنعة من أفضل أنواع الأنسجة.

ربما تفيدك قراءة :ملابس تركية بالجملة اونلاين .. أجود الأنواع من هذه الجهات

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا
شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا

تلعب شركات بيع الملابس الجاهزة الدور الكبير والهام في مبيع مختلف انواع الملابس في السطور التالية نتعرف على أفضل شركات يمكن التعامل معها في هذه المجالات:

1ـ  شركة أولي:

إحدى أهم شركات استيراد ملابس من تركيا تضم عدة أقسام للإنتاج والعينات أحجام وأصناف متنوعة من مختلف انواع الملابس عالية الجودة وبأفضل الأسعار.

2ـ شركة EKN FKN TEXTILE

إحدى الشركات المصنعة لمختلف أنواع الملابس المصنوعة من أفضل وأجود انواع الأقمشة للشتاء صوفية وناعمة وتتحمل الغسل المكرر للصيف قطنية ومريحة وتدعم حركة الجسم..

3ـ شركة سنمان

لديها افضل  موردين ملابس من تركيا من مختلف الأصناف بالإمكان المشاركة في تصنيع وتصميم أي مجموعة من الملابس من مختلف أنواع الأقمشة ولكافة الأعمار.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

توفيرا للوقت والمال بإمكان المستثمر شراء واستيراد الملابس الجاهزة بالجملة اون لاين هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تقدم أفضل أنواع الملابس الجاهزة ملابس جملة اون لاين

1ـ CLUP FASHION

أحد أشهر المواقع الالكترونية التي توفر مبيع ملابس جاهزة بالجملة يمكن شراء أي كمية مع خدمتي الشحن والتسليم.

2ـ متجر فيمكا

من المتاجر التي توفر التسوق الآمن والمريح وبأنسب الأسعار يمكن الحصول على مختلف أنوع الملابس الجاهزة واختيار الأنسب بكل راحة تامة.

ربما تفيدك قراءة :  مصانع في تركيا .. 6 أماكن شهيرة تخدمك بأبسط الإجراءات

3ـ موقع Turkopt

من أحسن مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة ذات التصميم الجذاب والغني بمختلف أنواع الملابس من أحدث التصاميم أنماط مختلفة وتصاميم رائعة ترضي الجميع..

أسعار الملابس بالجملة في تركيا
أسعار الملابس بالجملة في تركيا

أسعار الملابس بالجملة في تركيا

لايوجد سعر موحد للملابس الجاهزة الاستيراد متاح لكل من يتقن فن البيع ودخوله في هذه المجالات مضمون وناجح رغم ما يحف هذه المهنة من مخاطر، شراء الملابس الجاهزة من تركية يمكن ان يكون بالكيلو هناك كمية معينة يجب أن تباع بالجملة ولايقبل التفاوض على السعر أبجا وهي 2500ـ 3000$ وما فوق.
 تجارة الملابس الجاهزة من تركيا عملية مربحة لما للملابس من أهمية في الحياة اليومية للجميع لاغنى عنها وتركيا إحدى اهم الدول التي تتصدر قائمة التصدير للعالم لجودة إنتاجها من الملابس الجاهزة حيث الاهتمام الكبير بكل قطعة من بداية تصميم الموديل حتى التشطيب النهائي لها..
يمكن التعامل مع مختلف أنواع أسواق الجملة في تركيا اسطنبول متاح للجميع يمكن زيارة هذه الأسواق والاتفاق على أي كمية من الملابس للشراء والتوريد بأنسب وأفضل الشروط فساتين وسترات وأطقم مع الاتفاق على السحن والتسليم..لمفضلي السفر بإمكانهم شراء الملابس بالجملة والاتفاق مع شركات الشحن لشحن الكمية ومرافقتها إلى أسواق المملكة لتوزيعها وعرضها على البيع بعد تحديد الأسعار النهائية لها.
تساعد مكاتب استيراد ملابس من تركيا المستثمر على الشراء وشحن البضاعة مع الالتزام بتسليمها في الميناء المتفق عليه بري أو بحري مع إنهاء إجراءات التخليص الجمركي.

ربما تفيدك قراءة :ملابس اطفال بنات مستورده | تشكيلة مميزة تناسب جميع الأذواق

استيراد ملابس بالجملة من تركيا

شراء الملابس الجاهزة عملية مسلية حقا تتبع اذوق العام والسعي لإرضئائه من الامور التي تخدم هذا النوع من التجارة المستثمر الذي يمتلفك هذه الخاصية بإمكانه استيراد أي نوعية من الملابس الجاهزة وعرضها في الأسواق المحلية للبيع الاستيراد من تركيا يتم ضمن شروط محددة وضعها القانون في المملكة ميسرة وآمنة.
قبل علمية الاستيراد يجب تحليل وتقييم السوق المحلي والتعرف على الذوق السائد وما هي التصاميم والموديلات المطلوبة ليتم جلبها إلى هذه الأسوق يجب رصد رأسمال كافي يمكن خلاله شراء أي كمية من البضاعة لبيعها مع تحضير دراسة تسويقية لتصريف كافة السلع المستوردة بأسرع مدة.
التعامل مع محلات ملابس بالجملة في تركيا عملية هامة ايضا يمكن تبادل الرأي وتبادل التجارة بحيث يمكن تصريف المنتج السعودي في الأسواق الأجنبية.
إعداد دراسة جدوى أحد المواضيع الهامة التي يجب التقيد بها في كل مشروع المؤهل واللغة غير مطلوبين لهذه المشاريع يكفي الإلمام ب كيفية استيراد ملابس من تركيا لتتم صفقة شراء أي كمية منها وشحنها إلى السوق الوطني بكل ثقة وأمان.

ربما تفيدك  قراءة:فساتين اطفال استيراد .. أفخم الأقمشة والتصاميم من 3 محلات

وصلنا إلى نهاية سردنا حول هذا الموضوع الهام وتعرفنا على أفضل مصانع لإنتاج الملابس الجاهزة يمكن التعامل معا لمزيد من الازدهار في مختلف الأسواق.

 

https://www.youtube.com/watch?v=wyeDj4wURuM

 

 

 

 المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى