أخبار عاجلة
شراء ملابس بالجملة من تركيا
شراء ملابس بالجملة من تركيا

 شراء ملابس بالجملة من تركيا.. 5 جهات نوفرها لك “اونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء ملابس بالجملة من تركيا

فكرة شراء ملابس بالجملة من تركيا كمشروع فكرة جيدة، لكنها يمكن أن تكون فكرة غبية أو طائشة إذا لم يتم تنفيذها وفق دراسة وبحث وفي هذا الموضوع سنشرح هذا الموضوع من لحظة ولادة الفكرة حتى يتم تنفيذها وتحقيق ربح ونجاح هذا المشروع.

طريقة الاستيراد من تركيا

السبب الأول الذي يدفعك لاستيراد الملابس هو: عندما تكون تكلفة التصنيع في بلدك مرتفعة مقارنة بما إذا كان بإمكانك استيراد هذه الملابس بتكلفة أقل ومن ثم يمكنك تحقيق هامش ربح معقول بعد حساب جميع التكاليف المتضمنة لعملية الاستيراد حتى يصل المنتج إلى المستهلك، إما على أساس فردي أو بالجملة هذه هي الوحدة الأساسية والمنطقية الأولى لعملية الاستيراد.

السبب الثاني للاستيراد هو: عدم وجود منتج معين أو حتى وجوده المنخفض مع طلب سيء السمعة عليه، واستيراده سيسمح له بالمنافسة فيه وتحقيق هامش ربح معقول كمنتج يرتفع الطلب عليه من قبل المستهلكين.

السبب الثالث: الحصول على وكالة لماركة مشهورة (علامة تجارية) وهي رخصة من مالك هذه الماركة لبيع منتجاتها حصرياً تحت اسم هذه الماركة وشروطها.

لذلك، فإن أهم ثلاثة أسباب للاستيراد هي:

(تكلفة الاستيراد أقل من تكلفة التصنيع، نقص المعروض في السوق لمنتج معين، الحصول على وكالة).

ربما تفيدك قراءة: طريقة استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 4 جهات تخدمك في الإجراءات

سنقسم هذا المشروع إلى مراحل:

المرحلة الأولى من مشروع استيراد الملابس: التخطيط وأبحاث السوق

وحيث أن فكرة الاستيراد لا تذهب سدى، فمن الضروري دراسة السوق الذي ستذهب إليه أولاً قبل مجيئك لتنفيذ هذه الفكرة، وقبل كل شيء من الضروري تحديد المنتج أو المنتجات التي ستستوردها من أجل دراسة السوق فيها وفيما يتعلق بإمكانية المنافسة فيه، وكذلك ما هي شروط الاستيراد من تركيا  وما هي الجوانب التي تستطيع تميزك عن منافسيك.

أسواق اسطنبول
أسواق اسطنبول

بناءً على كل ما سبق، يتم تحديد الميزانية المطلوبة لهذا العمل بعناية حتى لا يتم الوقوع في منتصف الطريق بناءً على أرقام واقعية وليس مجرد رغبات، على سبيل المثال، يجب حساب تكلفة البيع، مثل الإيجار من المخزن أو المستودع، رواتب العمال وهنا، يجب التمييز بين شخص يعمل بالفعل في هذا المجال ويفهم أسراره وألغازه، وبين شخص يحتاج لبدء هذا المشروع من نقطة الصفر  فالشخص الذي عمل سابقًا في هذا المشروع سيحصل حتماً على معلوماتك وحساباتك من هذه التكاليف الدقيقة مقارنة بالمبتدئ الذي ليس خبيرًا لكن يجب على الأقل الوصول إلى تكلفة دقيقة إلى أقصى الحدود، خاصة بالنسبة لهذه التكاليف التي يتم دفعها بشكل مستمر وشهري، مثل الإيجار وأجور العمال، لأنها في النهاية ستحدد صافي ربح المشروع ولأنها كذلك سيتم تحميلها على التكلفة النهائية للمنتج، وكلما انخفضت هذه التكلفة، انخفضت تكلفة المنتج النهائي، وبالتالي سيزداد صافي ربح هذا المشروع، وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى:

كيف ستصل إلى جمهورك المستهدف؟ ( خطة التسويق )

هل تبيع عبر الإنترنت أم على الأرض أم تبيع كلا الاتجاهين؟

الاستيراد من تركيا

بعد الانتهاء من هذه المرحلة التي هي أساس هذا المشروع، وسيتم اتخاذ جميع الخطوات التالية وفق هذه المرحلة، ونلخصها في هذه البنود:

تحديد المنتج أو المنتجات المراد استيرادها، وادرس السوق والمنافسة بشكل جيد، ومن الضروري أن تحدد أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تمييز نفسك عن منافسيك، ويجب وضع خطة تسويق جيدة وأفضل طريقة للوصول إلى جمهورك، وضع الميزانية المناسبة بعد تحديد تكلفة البيع والتشغيل وتحديد آلية البيع.

ربما تفيدك قراءة: ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا .. 5 جهات توفرها لك “أونلاين”

المرحلة الثانية من شراء الملابس بالجملة من تركيا:

  • تحديد وجهة الاستيراد

هذه المرحلة لا تقل أهمية عن المرحلة السابقة وهي مرتبطة بها بشكل كامل وتكاد تكون تابعة لها وفيها يتم تحديد المكان المناسب الذي ستستورد منه بناءً على شيئين مهمين وأساسيين وهما: أن يكون المصدر تسليم المنتج بسعر مناسب بحيث يتيح لك السعر النهائي لهذا المنتج تحقيق هامش ربح معقول بعد حساب جميع التكاليف، والأمر المهم الآخر هو أن المنتج يتمتع بالجودة المناسبة التي يمكنه منافستها في السوق المستهدف في الوطن العربي، هناك ثلاثة أماكن رئيسية يذهب إليها معظم المستوردين وهي الصين وتركيا وأوروبا، وكما اتفقنا يجب أن يكون المنتج  مطلوبًا وبالسعر والجودة التي تسمح له بالمنافسة.

تجربة شراء ملابس جملة من تركيا

وفقا للتجارب الاشخاص فمن الضروري معرفة جميع طرق استيراد الملابس حتى تتمكن من تحديد ما هي أفضل الطرق بالنسبة لك وفقًا لميزانيتك والسوق الذي تستهدفه وجودة المنتجات التي تريد استيرادها، وتختلف كل طريقة عن الأخرى، ونوضح أهم الفروق بين الطرق الثلاث.

  • الطريقة الأولى: الاستيراد عبر الرحلة

هذه الطريقة هي الأفضل على الإطلاق إذا كانت لديك ميزانية كافية وأيضًا إذا كانت لديك خبرة جيدة في هذا المشروع من حيث إلمامك بأنواع المواد والاختلافات بينها من حيث الجودة والسعر.

دليل التجارة في تركيا
دليل التجارة في تركيا
  • مميزات هذه الطريقة:

فحص البضائع بنفسك على الأرض وإيجاد بديل مناسب لنوع المنتج الذي تحتاجه.

قدرة أفضل على التفاوض على السعر.

ربما تفيدك قراءة: سوق ملابس الجملة فاتح اسطنبول تركيا .. خبراء الأناقة

  • عيوب هذه الطريقة:

أنت بحاجة إلى ميزانية كبيرة مقارنة بالطرق الأخرى، وتحميل تكلفة الرحلة على السعر النهائي للمنتج مما يرفع سعره وبالتالي يقلل من هامش الربح.

 باختصار: هذه الطريقة مناسبة إذا كنت بحاجة إلى كميات كبيرة بميزانية أكبر من غيرها وتكون أكثر فاعلية إذا كانت رحلتك الأولى هي الاتفاق مع المورد على تفاصيل ومواصفات الطلبات التالية والاتفاق على عمليات الاستيراد التالية حتى لا تفعل ذلك، ويجب أن تسافر في كل مرة تحتاج فيها إلى طلب.

  • الطريقة الثانية: الاستيراد عن طريق وسيط

يتم تعيين شخص أو كيان أو مكتب للاستيراد بدلاً منك، وقد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها بعد التطور الهائل لطرق الدفع الآمنة، فضلاً عن الانتشار الواسع لمكاتب الوسيط ونشرها على نطاق واسع مكاتب الشحن، والتي أصبح العديد منها عابرة للقارات.

لا تهتم بالبحث عن المصانع إذا أوكلت المهمة بأكملها إلى هذا الوسيط.

عدم تحمل أعباء ومعاناة شحن وتسليم البضائع.

لا تتطلب هذه الطريقة عمومًا ميزانية كبيرة مقارنة بطريقة الاستيراد لكل رحلة.

  • عيوب هذه الطريقة:

تحمل تكاليف الوكالة للمكتب أو السمسار.

احتمال التعرض للاحتيال إذا كان المكتب سيئ السمعة.

يمكنك أن تخسر جزءًا كبيرًا من رأس المال الخاص بك إذا لم تصل البضائع إليك بالجودة المتفق عليها.

 الخلاصة: هذه الطريقة مناسبة للميزانيات المتوسطة، وأيضًا إذا كنت تتعامل مع وسيط موثوق ولديك خبرة في استيراد الملابس، وأيضًا هذه الطريقة فعالة جدًا إذا كنت تتعامل بالفعل مع مورد، في هذه الحالة المهمة وسيتولى الوسيط إنهاء إجراءات الشحن والجمارك والتسليم فقط، لكنك ستدفع عمولة الوسيط في المقابل.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

انتشرت هذه الطريقة بشكل كبير في الآونة الأخيرة بعد التطور الكبير في التجارة الإلكترونية وإمكانية الشراء عن بعد، وذلك بعد تطوير أدوات الدفع الإلكتروني الآمنة وتطور وسائل النقل والتسليم الدولية، وأصبح الاستيراد من خلال هذه الطريقة عند شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت.

  • مميزات هذه الطريقة:

تنجح تلك الطريقة مع الميزانيات الصغيرة، أن هذه الطريقة مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الخيار الأفضل لبدء هذا المشروع، أو اختبار السوق ودراسة إمكانية المنافسة فيه بدلاً من المغامرة برأس مال كبير كما في الطريقتين السابقتين، هذه الطريقة مناسبة للاستيراد للاستخدام الشخصي.

ربما تفيدك قراءة:  اشهر 3 اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

عادة ما يكون سعر المنتج النهائي بهذه الطريقة مرتفعًا مقارنة بالطريقتين السابقتين ويزيد مع انخفاض الكمية المطلوبة والعكس صحيح.

في بعض الأحيان يصل المنتج بطريقة لا تتطابق مع ما شوهد عند الشراء، والسبب هنا هو أنك تشتري بناءً على الصور المعروضة، ومن الأفضل أن تتحقق من الدقة أو تطلب من المورد صورًا إضافية منتج عالي الجودة قبل إتمام الشراء، أو شراء عينة بسيطة قبل شراء كميات كبيرة.

وبذلك نكون قد قدمنا لك خطوات شراء ملابس تركية بالجملة اسطنبول والذي يعد من أفضل المشاريع على الاطلاق.

ربما تفيدك قراءة: أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا.. 6 جهات تخدمك عن بعد

شروط الاستيراد من تركيا
شروط الاستيراد من تركيا

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مكتب ملابس اطفال جملة

مكتب ملابس اطفال جملة .. 5 جهات توفر لك كا ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

محلات ملابس اطفال انستغرام

محلات ملابس اطفال انستغرام .. ماركات عالمية من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أفضل 4 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

محلات ملابس أطفال جملة في جدة

محلات ملابس أطفال جملة في جدة .. موديلات عصرية من 4 أماكن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

 ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض

 أفضل 5 أماكن لبيع ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

ملابس اطفال جملة من تركيا

ملابس اطفال جملة من تركيا .. أرقى الخامات من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *