بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

 اشهر 3 اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس جملة اطفال من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

 رواد الأعمال يدخلون مجال بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا ويبحثون عن أفضل واجهة من خلال استيراد ملابس الأطفال حيث تمتلك تركيا أفضل الملابس المصنوعة من أفضل الخامات وأنواع الملابس ولكن قبل الشروع في ذلك يجب إكمال هذا المشروع وتحليل احتياجات السوق والأوراق المطلوبة وشركات الشحن المناسبة، سنتعرف في هذه المقالة على استيراد الملابس وطرقها.

بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا

تبدأ رحلة رجال الأعمال لشراء ملابس الأطفال التركية بسعر التجزئة بالبحث عن شركات الملابس والأسواق والمصانع التركية، وتضم تركيا مجموعة كبيرة من أسواق الجملة والمتاجر الشهيرة، وهذه أسماء شركات استيراد الملابس من تركيا:-

شارع عثمان بك، وفي هذا الشارع في منطقة عثمان بك يوجد عدد من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال جملة وتفصيلا، ويوجد على جوانب الشارع عدد من شركات تصنيع ألبسة الأطفال ويصل عدد الشركات التي تبيع ملابس الأطفال إلى حوالي 55 شركة، وتصدر هذه الشركات منتجاتها وتباع للعالم، وتعمل في استيراد ملابس اطفال وتعتبر أسعارها مرتفعة نسبيًا لكونها من العلامات التجارية المنتجات التركية الراقية التي تتميز بتنوعها وجودة موادها الأولية.

ربما تفيدك قراءة: أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا.. 6 جهات تخدمك عن بعد

متاجر الملابس بالجملة في لا لي، وتقع هذه المحلات في منطقة البلدة القديمة في اسطنبول، وتحتوي على مجموعة من متاجر الجملة على جوانبها وفي الشوارع الداخلية، وتتميز هذه المحلات ب تنوع موديلات ملابس الأطفال، بالإضافة إلى أسعارها المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية.

متاجر مارتر التي تبيع ملابس الأطفال بالجملة، وتتميز منطقة مارتر باحتوائها على أسواق ملابس بالجملة في تركيا وعدد من المتاجر المتخصصة ببيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، كما أنها قريبة من المنطقة الصناعية في اسطنبول.

محلات الفاتح لبيع ألبسة الأطفال، وتضم هذه المنطقة أهم أسواق الجملة في اسطنبول، وتضم عددًا كبيرًا من المحلات التي تبيع الملابس بأسعار الجملة بخامات رائعة وتطريز رائع.

دليل التجارة في تركيا
دليل التجارة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: طريقة استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 4 جهات تخدمك في الإجراءات

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

هناك عدد من معارض الأزياء في تركيا لجميع الفئات، بما في ذلك معرض أزياء الأطفال 2020 في اسطنبول – معرض Max Medhool، ومعرض اسطنبول هو أكبر معرض عالمي في تركيا في قطاع ملابس الأطفال حديثي الولادة وفي تركيا، ويتم تنظيم المعرض مرتين في السنة، والذي يقام في شهر يناير تحت اسم معرض منتجات الأم والطفل الدولي، يقدم المعرض أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا.

يتم تنظيم المعرض في يونيو تحت اسم معرض اسطنبول لملابس الأطفال، ويحضر المعرض موزعو ملابس أطفال بالجملة ويتم تنظيم المعرض على أرض مركز اسطنبول للمعارض و يعرض المعرض المجموعات الجديدة من الشركات المحلية والتركية العاملة في مجال ملابس الأطفال.

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

يقدم تجار الجملة التركيون لملابس الأطفال: ملابس حديثي الولادة، ملابس أطفال، ملابس شباب، فساتين للأطفال وحديثي الولادة، أحذية، جوارب، ملابس داخلية للأطفال وحديثي الولادة وإكسسوارات، منسوجات منزلية لحديثي الولادة، ملابس وإكسسوارات للنساء الحوامل، وغيرها من منتجات الأطفال، وهذه المنتجات من إنتاج مصنع ملابس الأطفال في تركيا.

يقدم مصنع (بانكو) الملابس الشتوية بكل سرور، فهو أفضل مصنع لملابس الأطفال من سن حديثي الولادة إلى 12 سنة. لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا كما يبيع مصنع بانكو ملابس الأطفال والنسائية والرجالية، ومن أشهر منتجاته ملابس الفتيات التركيات.

ربما تفيدك قراءة: ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا .. 5 جهات توفرها لك “أونلاين”

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

هناك العديد من مواقع ملابس الأطفال التركية التي تساعد الآباء على شراء ملابس الأطفال من خلال التسوق عبر الإنترنت، ويمكن شراء الملابس في تركيا عبر الإنترنت، حيث تشتهر تركيا بصناعة الملابس و هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تبيع ملابس اطفال بالجملة تركيا

يوجد موقع مدني وهو من المواقع المتخصصة في شراء ملابس الاطفال ويوجد منتجات مناسبة من عربات اطفال مزدوجة وثلاثية للاطفال وملابس للاطفال الصغار والرضع ويوجد ايضا موقع ادويت الذي يقدم مجموعة ملابس عصرية للبنات يمكنكم الاختيار من خلال الموقع ما يناسب ملابس البنات من بين العديد من أنواع الملابس والبيجامات، ملابس التنزه والنزهات، ملابس المناسبات المسائية وفساتين الزفاف، وتتراوح أسعار ملابس الأطفال في تركيا من 20- 100 ريال حسب نوع الثوب إذا كان فستان أو بنطلون وفي الأقمشة والتطريز.

شروط الاستيراد من تركيا
شروط الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: ملابس الأطفال بالجملة .. أحدث الموديلات من 7 متاجر

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

هناك المحلات تبيع ملابس الاطفال التي تندرج تحت مجموعة شركات تركية خاصة مع جودة وطعم الملابس التركية التي تناسب جميع الفئات العمرية، ويمكن استيراد الملابس من تركيا الى السعودية حيث توجد شركة “maranda tekstil ltd” وهي شركة مصنعة وموزعة بالجملة للملابس التي تنتجها، وهناك ايضا شركة Giyimx Ticaret وهي اكبر شركة متخصصة في مجال الموضة للملابس وكذلك الأحذية والساعات بأحدث صيحات الموضة الحديثة.

هناك عدة أسماء لشركات تصميم الأزياء في تركيا، وهي شركات يمكنك التعامل معها في تصميم الأزياء بأحدث الموديلات، ومنها Dominique: do minik، وهي شركة ملابس اطفال بالجملة في تركيا، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات (ملابس للبنات، بيجامات بنات، ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، قطن، بيجامات بنات، ملابس أولاد، ملابس بنات جاهزة للارتداء) ويمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف لتوفير ملابس أطفال مباشرة.

كيفية الاستيراد من تركيا
كيفية الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: اسواق ملابس الجملة في تركيا .. أفضل 4 أماكن توفر لك ما تريد

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى