أخبار عاجلة
ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا
ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا

ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا .. 5 جهات توفرها لك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس جملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم ..

ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا …

تعد الأسواق التركية من أرخص الأماكن التي تقوم بيبع الملابس بأسعار زهيدة مقارنة بغيرها من دول أوربا، وإذا كنت تبحث عن  ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا فسوف تجدها في عدد من المصانع التي تقوم بتوريد هذه الملابس إلي تجار الجملة الموجودية في الأسواق، خاصة في الأسواق الموجودة في اسطنبول.

فأسواق الجملة للملابس في إسطنبول، من أكثر الأماكن التي يتوافد إليها السياح والتجار الذين يأتون إلي تركيا لشراء الملابس بمختلف أنواعها سواء للنساء أو الرجال، وخاصة الأطفال، فتعد الموديلات الموجودة في الأسواق التركية من أفضل أنواع الأقمشة وأحدث صيحات الموضة الموجودة في الأسواق الدولية.

سوق ملابس الجملة في اسطنبول

تعد السوق التركية من أفضل الأسواق التي يمكنك الحصول من خلالها علي الملابس الجيدة، من حيث الأقمشة والصناعة واللمسات النهائية للموديلات، وذلك دون خوف أو تردد، وليس للملابس فقط، بل يمكنك أيضًا الدخول في سوق الاكسسورات في تركيا، حيث أن الاكسسورات من الأشياء التي تهتم بها المرأة العربية وتحرص كل الحرص علي إقتناء الاكسسورات التي تكمل طلتها.

ويأتي التجار الراغبين في شراء الملابس التركية إلي اسواق اسطنبول للملابس، حيث أن تلك المنطقة وخاصة بجوار ميدان تقسيم بتركيا، من أفضل وأهم المناطق السياحية التي يتوافد إليها السياح والتجار الراغبين في شراء ملابس بأسعار الجملة، نظرًا لتوافر فيها كافة الموديلات الخاصة بالمصانع التركية، وأفضل أنواع الأقمشة بالاضافة أيضًا إلأي أقل أسعار موجودة في الاسواق التركية بشكل عام.

وهناك الكثير من التجار الذين يلجئون إلي شراء، ملابس تركية بالجملة اسطنبول، نظرًا للجودة العالية التي يحصلون عليها والموديلات التي تكون علي أحدث صيحات الموضة، ويرغبون النساء بشكل عام في أن يتبعون خطوط الموضة العالمية وهي ما يسير عليها المصانع التركية في صناعة الملابس التي تتم إستيردها وتوريدها للببلدان في الخارج.

تجار ملابس الجملة في تركيا
تجار ملابس الجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: دليلك لخبراء استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. أجود خدمة استيراد

 اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

هناك العديد من محلات الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول، ولكن لمعرفة الأفضل يجب أن تكون لديك الكثير من التعامل علي مستوي العمل في مجال الشراء والبيع والاستيراد من الخارج، لذلك فإن العمل علي استيراد ملابس أطفال يجب أن يكون من خلال السفر إلي تركيا أولًا للتعامل بشكل مباشر مع أصحاب المحال التجارية في أسواق بيع الجملة باسطنبول، ومن بعدها يمكنك بعد ذلك الشراء اونلاين، عن طريق حجز شحنات من الملابس بمختلف أنواعها خاصة ملابس الاطفال، وشحنها إلي المملكة بكل سهولة ويسر.

وعن أسباب زيادة نسب عملية شراء التجار من اسواق الجملة بتركيا هي أن اسعار الملابس في تركيا بالليرة، فتكون منخفضة تمامًا، ومن بعد شراءها بالعملة التركية، وبيع هذه الملابس داخل المملكة يكون السعر أعلي كثيرًا وهو ما يدفع التجار بالذهاب إلي تركيا والشراء منها، نظرًا للجودة العالية في الأقمشة المستخدمة، والأسعار الرخيصة مقارنة بنظريتها من الموديلات الخاصة ببعض البلدان الأخري التي تقوم بتصدير ملابسها أيضًا.

استيراد ملابس من تركيا الى تونس
استيراد ملابس من تركيا الى تونس

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

هناك الكثير من التجار الذين يبدأون في خوض تجربة البيع والشراء اونلاين من تركيا، نظرًا لجودة الملابس التي يتم استيردها منها، لذلك فنساعدك لتكون هذه المواقع الإلكترونية دليلك في شراء الملابس التركية بمختلف أنواعها نساء ورجال وأطفال ومن بين أفضل مواقع بيع الجملة في تركيا:

ربما تفيدك قراءة: ملابس ستوكات من تركيا.. أفضل 3 شركات توفرها لك

موقع Whocit

 هو واحد من أفضل مواقع الجملة لبيع الملابس، من خلاله يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية، ومعروف بأنه من أفضل المواقع التي تبيع أشهر الماركات العالمية.

موقع Wow Wholesale

    موقع رائع لبيع الملابس بالجملة في تركيا، يمكنك طلب أنواع مختلفة من الملابس، وذلك من خلال موقع واحد دون غيره، لذلك يعد من المواقع المثالية للشراء أونلاين.

متجر فيمكا

الخاص بالنساء والرجال وحتي الاطفال، في هذا الموقع يمكنك الحصول على جميع الملابس العصرية، بدءًا من الفساتين إلى الملابس الكاجوال.

Clup fashion

يعتبر كلوب فاشون من أشهر مواقع بيع الملابس بالجملة، يمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية الشعبية أفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك استخدامه.

Turkopt

ويسهل التعامل مع هذا الموقع لكونه لديه الكثير من الأشكال والأنواع الخاصة بالملابس المختلفة، ويعد من بين أفضل مواقع البيع بالجملة في تركيا.

وأكد أحد التجار الذين تعاملوا مع هذه المواقع قائلًا : “تجربتي في الاستيراد من تركيا” جاءت ناجحة بسبب أنني لم استطع السفر إلي تركيا، نظرًا لظروفي الصحية والمواقع الالكترونية لهذه المتاجر الخاصة بالبيع أونلاين وفرت كثيرًا، حيث قمت باختيار الملابس والموديلات التي أحتجاها وقامت الشركة بشحنها إلي المملكة خلال أسبوع واحد، لذلك فهذه من أفضل المواقع التي قمت بالتعامل معها وسهلت كثيرًا أمر السفر والتجارة بشكل أمن وسريع.

استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا
استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال تركية بالجملة 2020.. أحدث الموديلات من 5 متاجر

طريقة الاستيراد من تركيا

وعن  طريقة وشروط الاستيراد من تركيا، هناك العديد من الطرق الخاصة بالاستيراد من تركيا، والتي تعد سهلة وبسيطة، ولكن أفضلها هي ذهاب التاجر بنفسه إلي الاسواق الخاصة بالبيع بالجملة منوالموجودة أكثرها داخل اسطنبول العاصمة، واكتشاف الخامات والأقمشة التي يرغب في التعامل فيها وبيعها داخل دولته..

ومن الطرق الثانية هي مواقع الاستيراد من تركيا، هي الشراء أونلاين، حيث يقوم التاجر بالبحث عن المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع الملابس التي يرغب في الحصول عليها سواء رجالية أو نسائية أو أطفال، ويرسل إلي الشركة المصنعة لتلك الملابس رسائل إلكترونية ليجحز معهم الكمية المحددة وتفاصيل الشحنة التي من المقرر أن تصل إليه في المملكة.

أما عن الشروط، فتتمثل في  أن تكون السلع محددة بالوزن والشكل نظرا لحالات التفتيش القوية التي تقوم بها الجمارك داخل المملكة قبل دخول تلك السلع إلي الدولة، بالاضافة إلي كون الاوراق والوثائق يجب أن تكون موضحة بشكل رسمي للجهات التي تم استيراد تلك الملابس منها، وتوضيح السجل التجاري الخاص بالتاجر وذكر بلد المنشأ الخاص بالسلعة قبل دخلوها إلي الدولة، لتحديد هويتها.

وفي النهاية وبالرغم من تلك الإجراءات إلا أنها تعد بسيطة لكون الربح الذي سيعود علي التاجر المستورد للملابس لكونها تباع بسعر أعلي كثيرًا مما تم الشراء به من تركيا، وأسواق الجملة باسطنبول، فتعد هذه الطريقة في التوريد والاستيراد من تركيا يساعد كثيرًا التجار بشكل كبير في بيع الملابس ورغبة المواطنين في شراءها نظرًا لجودتها القوية وأسعارها الرخيصة مقابل جودتها العالية.

استيراد ملابس من تركيا
استيراد ملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة: ملابس نسائية تركية جملة .. أشهر 11 مكان للبيع

المصدر: أفضل

عن أفضل

شاهد أيضاً

مكتب ملابس اطفال جملة

مكتب ملابس اطفال جملة .. 5 جهات توفر لك كا ما تبحث عنه

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

محلات ملابس اطفال انستغرام

محلات ملابس اطفال انستغرام .. ماركات عالمية من 3 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …

محلات بيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

أفضل 4 محلات لبيع ملابس الاطفال بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

محلات ملابس أطفال جملة في جدة

محلات ملابس أطفال جملة في جدة .. موديلات عصرية من 4 أماكن

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

 ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض

 أفضل 5 أماكن لبيع ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

ملابس اطفال جملة من تركيا

ملابس اطفال جملة من تركيا .. أرقى الخامات من 7 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *