مصانع ثلاجات في تركيا

مصانع ثلاجات في تركيا .. أفضل منتجات من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ثلاجات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع ثلاجات في تركيا

يميل الكثير من تجار مصانع ثلاجات في تركيا إلى الشراء من السوق التركي، وفي هذا المقال سنتناول كيفية استيراد الثلاجات من تركيا، وما هي شركات الثلاجات التركية، وما هي أشهر مكاتب استيراد تركي والماركات في تركيا، ومن أجل ضمان نجاح مشروعك وزيادة الربح يجب عليك اتباع بعض المعلومات والنصائح، سنخبرك بها في منصة “أفضل “ ونتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي.

مصانع الثلاجات في تركيا

تتميز تركيا باهتمامها بتصنيع الأجهزة الكهربائية المختلفة بما في ذلك صناعة الثلاجات في تركيا، وسنعرض لكم أفضل المصانع في تركيا:

  1. مصنع UGUR SOGUTMA MAK.
  2. كوناسيا اسيتما المحدودة.
  3. DIS TIC DE GUVENCBENLI. تمتاز شركات تصنيع الثلاجات في تركيا بتعدد منتجاتها وتميزها عن كثير من البلدان الأخرى في جودة التصنيع، ولعل أبرز تلك الشركات:

 

  • كاراجومروك IC DIS TIC:

الذي يقدم جميع أنواع الأجهزة الكهربائية مثل تلفزيون، تلفزيون LED، أنظمة تبريد، مبرد، ثلاجات، ريسيفر HD أو ستالايت أو فل اتش دي، ثلاجات سوبر ماركت في تركيا.

 

  • CAGLAYAN SOGUTMA LTD:

تشمل منتجاتها الفريزر والثلاجة وفريزر العرض ومجمد العرض الأفقي ومبردات المعجنات ومبردات الخضروات رايون وغرف التبريد وثلاجات عرض الآيس كريم في تركيا ومكيفات الهواء المنفصلة ووحدات التبريد المركزية والمجمدات ومبردات الآيس كريم ومبردات الألبان.

 

  • SENOL SOGUTMA LTD:

تمتلك أنظمة التبريد والثلاجات والثلاجات ونظام التبريد والثلاجة والفريزر والفريزر وغرف التبريد وتبريد المياه والفريزر والمجمدات وثلاجات العرض وثلاجات العرض وثلاجات تخزين الطعام وثلاجات العرض والتخزين الجنائزي وأنظمة الجثث.

 

اسعار الثلاجات في تركيا
اسعار الثلاجات في تركيا

ربما تفيدك قراءة | استيراد اطارات من تركيا .. 6 جهات تساعدك في الإجراءات

اسعار الثلاجات في تركيا

لابد أن نلاحظ أبرز سعر البرادات في تركيا والتي يقدمها السوق التركي، وفيما يلي بعض أسعار الثلاجات في تركيا:

ثلاجة بيكو 18 قدم 430 لتر نوفروست سيلفر 2760 ليرة.

سعر بيكو 2 باب 400 لتر نو فروست 1899 ليرة.

ثلاجة مينى بار وايت ويل – 4.5 قدم، فضى WR-R4KW666 ليرة.

سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم 3 باب 1380 ليرة.

ثلاجة فريش مع ميني بار، 4.5 قدم، فضي – FBM-B125 718 ليرة.

سعر ثلاجة زانوسي جراند نو فروست 2 باب سعة 14 قدم فضي  1195 ليرة. افضل انواع البرادات التركية تعتمد بشكل أساسي على وجود الفريزر في الثلاجة وكذلك طريقة فتح الأبواب مما يبرز أن كل نوع من هذه الأنواع متوفر بأحجام وأحجام مختلفة  وهي:

    ثلاجات بفريزر علوي:

هو النوع التقليدي من الثلاجات، وهو الأكثر انتشارًا وانتشارًا في منازلنا، حيث يعلو الثلاجة مجمدات أو مجمدات، ويتم استيراد ثلاجات من تركيا ولكن مع باب منفصل لكل منها، وطريقة فتح الباب يختلف من علامة تجارية إلى أخرى.

    ثلاجات متجاورة:

يتميز هذا النوع من الثلاجات بوجود بابين بدلاً من باب واحد وفي كثير من الحالات تفتح الأبواب من المنتصف. ما يمكن استيراده من تركيا: تشكل السيارات ثلاثة عشر بالمئة من إجمالي صادرات تركيا, تمثل الآلات، وكذلك أيضا أجهزة الكمبيوتر ،ثمانية بالمئة من إجمالي الصادرات التركية, الأحجار الكريمة والمعادن, الملابس والإكسسوارات والحرف اليدوية, الأجهزة والمعدات الكهربائية, حديد وفولاذ.

 

ربما تفيد القراءة … أشهر 3 اماكن بيع ‎ستوكات في تركيا .. بأعلى جودة

 

ماركات الثلاجات التركية

هناك العديد من ماركات الثلاجات التي ستعرف عنها:

  1. النو فروست
  2. Inverter Technology
  3. ثلاجات سامسونج
  4. ثلاجات إل جي
  5. ثلاجات بوش
  6. ثلاجات توشيبا
  7. ثلاجة بيكو

 

منتجات للاستيراد من تركيا:

يمكن استيراد المواد الخام والحبوب والبقوليات ومشتقاتها وهي: طحين، خميرة، سميد، مكرونة، أرز، برغل، سكر، قمح، ذرة، فاصوليا، عدس، حمص، فاصوليا، بازلاء، بهارات سماق، فلفل أسود، سماق، فلفل أسود، قرنفل، قرفة، يانسون، كمون، فلفل أحمر، زعفران.

 

استيراد ثلاجات من تركيا

هنالك ثلاث طرق الاستيراد من تركيا:

  1. الاستيراد من تركيا بالسفر الى إليها.
  2. الاستيراد من خلال الانترنت.
  3. الاستيراد عن طريق وسيط.

 

ثلاجات حلوانى تركيا
ثلاجات حلوانى تركيا

ربما تفيد القراءة …مصانع في تركيا للملابس..أفضل 6 جهات توفر لك أجود الخامات

 

دراسة جدوى مشروع الثلاجات

قبل البدء في هذا المشروع  ثلاجات صناعة تركية يجب على المستثمر دراسة ومعرفة عدة عوامل مهمة وهي:يجب عمل دراسة مالية دقيقة بحيث تكون جميع التكاليف المطلوبة ضمن مشروع التبريد والتجميد معروفة. يجب معرفة جميع المواد الغذائية ذات الاستهلاك العالي لاستخدامها في التخزين. يجب إجراء دراسة تسويقية ل تجاره الثلاجات بطريقة منظمة للمنتج. يجب عمل مساحة دقيقة ومفصلة بعد أعمال العزل بحيث تترك مسافة حوالي خمسين سنتيمترا من سطح الغرفة وهذا من الأسفل ولكن عند عمل المراوح داخل الغرفة تترك عشرة سنتيمترات بين الجدران والمخزن، لذلك تم عمل كارادور للوحدة بمتر واحد، بحيث تم تحديد الموقع، وكذلك تم تحديد السعة التخزينية للمكان بشكل نهائي.

نفذ جميع المعدات الميكانيكية المطلوبة إذا كان عرض كل غرفة أربعة ونصف وعرض ستة ملليمترات. يجب عمل لوحة كهربائية في  ثلاجة تركية للتحكم بكافة العوامل الميكانيكية للثلاجة والفريزر في حالة حدوث أي عطل أو ماس كهربائي لا قدر الله.يجب ألا تكون نسبة الأحمال الحرارية منخفضة، حتى لا تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الغرف. يحتاج هذا المشروع إلى إجراء دراسة عن كيفية تصريف المياه الخارجة من المعامل، بحيث لا تتجمد بسبب انخفاض درجة الحرارة، وقد يتسبب ذلك في حدوث انسداد داخل أنابيب غاز التبريد، كما يتسبب في تسرب المياه.

عمل ستائر هوائية داخل الثلاجات حتى لا يتسرب الهواء من الثلاجة للخارج ويسبب عطل أو تلف المواد الغذائية. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا في تلك المقالة  ثلاجات من تركيا، أفضل وأجود الأنواع التي يتم استيرادها، ولديها الكثير من الأشخاص الراغبين في شرائها على وجه الخصوص، لذلك كانت الشركات والمصانع المذكورة من أفضل المصانع التي يجب أن نصل إليها لشراء فحم منها، ونأمل أن نكون قد ساعدناك في ترتيب الأفكار التي يجب التعامل معها بكل سهولة.

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى