ما هو افضل مشروع في تركيا

ماهو افضل مشروع في تركيا .. أفكار استثمار مضمونة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في معرفه ما هو افضل مشروع في تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ما هو افضل مشروع في تركيا

هل تتساءل ما هو افضل مشروع في تركيا للبدء؟ هل أنت مغترب إلى اسطنبول وتبحث عن مشروع استثماري مضمون؟ توفر لك منصة “أفضل” كل المعلومات التي تحتاجها عن أفضل المشاريع الاستثمارية من أجل ضمان اختيارك لأحد المشاريع الناجحة في تركيا.

افضل مشروع تجاري في تركيا

إذا كنت مقيمًا في تركيا أو إذا كنت تفكر في الذهاب إلى تركيا من أجل العثور على المشاريع الأكثر ربحية في تركيا و  معرفه ما هو افضل مشروع في تركيا وتبحث عن مشروع مناسب للتنفيذ، تابعنا على:

١-توفير السكن للسوريين:

هناك أكثر من 3 ملايين سوري لهم حق اللجوء في تركيا، وهناك الكثير من الشباب يسافرون بمفردهم دون إشراك العائلات والشباب في كثير من الصعوبات في العثور على سكن، لأن معظمهم يجب أن يدرك أنهم يفضل عدم استيعاب صاحب العقار الا للعائلات الشابة التي تفضل الان السعر الرخيص مع مشاريع اسكان الشباب في تركيا للسوريين وكيف الاقامة في تركيا، يمكن للسوريين توفير ارباح جيدة للسوريين بفكرة رائعة والعمل في تركيا والبعض لا يحتاج لرأس مال للتنفيذ هذه الفكرة في الميدان في المقابل.

ربما تفيدك قراءة … جملة طاولات تلفزيون .. أسعار مميزة توفرها لك 6 متاجر

٢-أسواق التصدير العربية:

تركيا دولة صناعية، ولأن هذه الدولة من مختلف أنواع السلع التي يصدرها العالم إلى أسواق مختلفة من دول غير صناعية وتعتمد على الواردات لتلبية حجم الطلب، من تركيا والدول العربية. يجب ملاحظة أن معظم الدول تستورد البضائع في سن مبكرة من مختلف السلع المقيمة في تركيا.

يمكن للأسواق والشركات والمعارض التعرف على السلع المختلفة وأسعار تصدير العلامة التجارية في تركيا من خلال الزيارة، ثم يمكنك البحث عن فرص لتصدير البضائع التي تعتقد أنها أكثر ربحية لبلدك  أي منتج واحد أو أكثر.

 يمكنك اختيار مجموعة متنوعة يمكنك بيعها بسهولة بسعر معقول في بلدك والبحث على الإنترنت وفي المدونات التي يدور محتواها حول الاستيراد من تركيا والتصدير بالإضافة إلى الإعلانات المبوبة وطرق أخرى لتزويد المستوردين بالخدمة لتزويدهم بها السلع التي يحتاجونها، وفي المقابل يمكنك الحصول على عمولة من الشركة التي باعتها مقابل الخدمة التي تقدمها له.

 يمكنك أيضًا تحصيل رسوم ولكن من الأفضل التعامل مع الشركات والعمل على تسويق منتجاتها والمساعدة في التصدير مقابل عمولة جيدة.

٣-عربات الطعام:

هناك العديد من عربات الطعام التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التركية أو العربية اللذيذة في الأسواق الشعبية والساحات والمناطق التجارية، ومن المؤكد أن أصحاب هذه المركبات يكسبون الكثير بشكل يومي.

 جهزها بعربة طعام ومعدات صناعة الأغذية اللازمة، وبعد ذلك يمكنك توفير رأس المال اللازم عن طريق استثمار بعض أموالك أو عن طريق أخذ ديون جيدة أو مشاركة صديق أو عدد قليل من الأصدقاء، ثم ابدأ العمل وتقديم الطعام اللذيذ للعملاء لكسب المال في المقابل.

٤-تاجر الملابس والأقمشة:

 تشتهر تركيا بصناعة النسيج والملابس والتجارة بكمية واحدة أو سوق شعبي، أحد الشوارع وإن كان على نطاق صغير، مع تركيب سيارة صغيرة أو ملابس أو قماش، إنه أمر رائع ومشروع مربح في تركيا للغاية، يمكنك كسب مبلغ جيد من المال كل يوم عمل ومن المؤكد أنه قد تطور على مر السنين لامتلاك سوبر ماركت أو شركة ملابس.

٥-العمل على الإنترنت:

لا يتطلب العمل على الإنترنت أن تكون في بلد معين، ولا يتطلب شروطًا معينة، فهو يحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر محمول، وإنترنت جيد، ومعرفة وخبرة في أحد مجالات العمل على الإنترنت (مثل التصميم والإعلان والتسويق والمبيعات التابعة والمدونات) إذا كنت تبحث عن راتب مستقل عن مشروع التوظيف من قبل الآخرين أو عن وظيفة لا ترضيك في تركيا، لتبدأ في تعلم أحد هذه المجالات ومن الجيد أن تبدأ العمل، لأن الكثير من الناس يمكن أن يكونوا ناجحين ولا تقلق إذا فشلت وأعدك أنني أحاول أن أكون ناجحًا.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع مربحة في اسطنبول .. 7 مكاتب  توفر لك أفكار ناجحة للاستثمار

٦-استخدام جمع الدهون:

 أربعة في تركيا قاموا بتفريق العديد من المصانع للصابون والمنظفات واحتياجات المصانع بكميات كبيرة من زيت الطهي المستخدم، ويتجمعون في حاويات بلاستيكية كبيرة ويمكنهم العمل بشكل طبيعي لتزويد هذه المصانع بالمقابل.

افضل مشروع لكل السوريين في تركيا

أعلن الاتحاد الأوروبي عن إطلاق مشروع اقتصادي في تركيا، يقدم من خلاله الدعم للمستثمرين السوريين المتواجدين على الأراضي التركية، وذكر أن البدء بمشروع في تركيا ومعرفه ما هو افضل مشروع في تركيا يهدف إلى دمج السوريين في سوق العمل في تركيا، مبينًا الشروط التي ستدعمهم.

 يجب تحقيقه من أجل الاستفادة من هذا المشروع، للمشروع دور كبير في موضوع دمج السوريين الحاملين لبطاقات الحماية المؤقتة “المالك” في الاقتصاد التركي بشكل عام، والدول التي يقيمون فيها بشكل خاص، حيث سيساعد مشاريع في تركيا للسوريين على تأسيس شركاتهم الخاصة، ومن بين هذه المشاريع هي كالتالي:

١-مشروع بقالة في تركيا

يعتبر مشروع إنشاء سوبر ماركت في تركيا من المشاريع الناجحة التي يرغب الكثير من العرب في تنفيذها عند السؤال ما هو افضل مشروع في تركيا .

 هو يعتبر أفضل تجارة من تركيا يحقق مبيعات يومية وبالتالي أرباح جيدة ويتميز بحقيقة أن نسبة الخسائر محدودة للغاية بشرط إجراء دراسة جدوى تفصيلية للمشروع لتحديد المكان المناسب واختيار الأكثر طلبًا – بعد السلع وتنفيذ المشروع بشكل صحيح لتحقيق أهدافه المرجوة.

٢-مشروع صناعي في تركيا

يحتل الاقتصاد التركي المرتبة 16 في العالم، وهو حاليًا سادس أكبر اقتصاد في أوروبا.

 لذلك، تعد تركيا سوقًا عالي النمو مع الكثير من الاستثمارات والأعمال، سجل النمو في تركيا والقوى العاملة الشابة والموهوبة وموقعها الممتاز بين آسيا وأوروبا يجعلها وجهة نمو جذابة للغاية.

تُعرف تركيا بأنها صاحبة 80٪ من صادرات الجوز في العالم، ويحتل ناتجها المحلي الإجمالي المرتبة 17 في العالم وفقًا لتعادل القوة الشرائية.

 التصدير هو القطاع التوجيهي الرئيسي للاقتصاد التركي، وتأتي صناعة السيارات في طليعة هذا القطاع في تركيا و و اول مشروع عند التساؤل عن ما هو افضل مشروع في تركيا ، تشمل الصادرات الأولية أيضًا البندق والسفن والزيوت والحاويات الكيميائية والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية (العلامات التجارية مثل Beko و Vestel من بين أفضل العلامات التجارية الحالية) والمنتجات البتروكيماوية والمنسوجات والأطعمة العلاج أو العلاج.

٣-مشروع مقهى في تركيا

يقبل الكثير من الشباب العربي إقامة مشاريع في تركيا اسطنبول، خاصة المشاريع التي تعتمد على قطاع السياحة المتنامي والذي يتزايد حجمه كل عام، فتركيا بلد سياحي من الدرجة الأولى، وفيها العديد من المدن الساحرة التي تستقطب أعدادًا كبيرة من السائحين على وجه الخصوص اسطنبول.

أهم مدينة في تركيا ومركز التجارة والسياحة والاقتصاد فيها، ومشروع الكافيه في تركيا من المشاريع الاستثمارية التي تحقق نجاحًا كبيرًا وأرباحًا جيدة مقارنة بالعديد من المشاريع الأخرى، وهذا المشروع لا يحتاج إلى صاحب خبرات ومؤهلات معينة على عكس العديد من المشاريع.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع صغيرة مربحة في اسطنبول .. تكاليفك مدروسة مع هؤلاء الخبراء

يهدف مشروع المقهى في اسطنبول إلى تقديم خدمة جيدة ترضي عملاء السياح من اسطنبول والأتراك والأجانب المقيمين في تركيا من جميع الجنسيات.

افضل مشروع استثماري في تركيا
افضل مشروع استثماري في تركيا

افضل مشروع استثماري في تركيا

تحد تركيا سوريا والعراق وإيران واليونان وبلغاريا وأذربيجان وجورجيا، مساحتها 783 ألف كيلومتر مربع وعدد سكانها 82 مليون نسمة، يبلغ إجمالي ناتجها المحلي 784 مليار دولار، بمعدل تضخم 20٪، وقيمة صادراتها 168 مليار دولار، معظمها إلى أوروبا، بينما تبلغ وارداتها 223 مليار دولار، معظمها من روسيا والصين، الهند وأوروبا وإيران، بعائدات سياحية تصل إلى 25 مليار دولار، بواقع 39 مليون سائح سنويًا، واستثمارات أجنبية مباشرة تبلغ 13 مليار دولار، وهناك هيئة ترويج الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط.

١-قطاع السيارات

يقع مقر العديد من كبرى شركات السيارات العالمية في تركيا لخطوط التصنيع والإنتاج الخاصة بها، وخاصة في منطقة مرمرة.

 على رأس تلك الشركات Toyota التي تمتلك أكثر سيارات Corolla الأكثر مبيعًا في العالم، يمكنك الاستثمار في قطع غيار السيارات أو مراكز الصيانة، حتى استيراد وتصدير قطع الغيار، كما تقوم تركيا أيضًا بتصنيع سياراتها المحلية مثل أنتجت Temsa و TEMSA و Otokar و BMC وتركيا أكثر من مليون سيارة، في عام 201٢.

٢-السياحة

اهتمت الحكومات التركية منذ التسعينيات بقطاع السياحة، لا سيما أن لها تاريخ طويل وشراكات تاريخية مع المنطقة العربية والإسلامية خلال الحكم العثماني، وتضم العديد من المعالم السياحية مثل قصر توبكابي، ومسجد الفاتح سلطان. والجامة وبورصة الكبرى والعديد من المعابد والمناطق الأثرية أقدم من ذلك. السياحة الشاطئية من أهم أنواع السياحة، وقد استثمرت تركيا في سياحة الشواطئ الإسلامية التي توفر شاطئًا خاصًا لكل أسرة، وهذا ما أدى إلى تنشيط قطاع السياحة.

٣-تقديم الخدمات

يمكنك إنشاء شركة خدمية مثل تخليص الأوراق الجمركية أو شركات الخدمات اللغوية، مثل كتابة المحتوى أو الترجمة أو شركات التوظيف أو التسويق أو التدريب أو التدريس أو مكاتب دراسة جدوي مشروع في تركيا.

Real Estate Real Estate استثمار ناجح في العديد من البلدان، حيث يمكنك شراء وبناء الأراضي أو تطوير مجتمعات عمرانية جديدة.

مواقع بيع موبايلات في تركيا
مواقع بيع موبايلات في تركيا

مواقع بيع موبايلات في تركيا

عند شراء أي منتج عبر الإنترنت، سواء كان هاتف محمول أو غير ذلك، نوصيك دائمًا باتباع الخطوات التالية:

اختر مواقع التسوق الضخمة التي لديها الكثير من البائعين وكذلك لديها عدد كبير من الزوار والتي لها تصنيف عالمي، وسنذكر أشهرها في هذا المقال.

اختر بائعًا جيدًا حصل على تصنيف عالٍ من الجمهور.

 يمكنك العثور على هذا في صفحة كل منتج، والذي بدوره سيقلل من أي مشاكل قد تحدث لك.

إذا كنت تستخدم مواقع تسوق جديدة لم تسمع عنها من قبل، مثل “مواقع التسوق الصينية”، فننصحك بالشراء والدفع عبر Paypal لأنها توفر أمانًا عاليًا في المعاملات المالية مع إمكانية رفع نزاع ضد البائع داخل مائة وثمانين يومًا من تاريخ الدفع واسترداد أموالك مرة أخرى إذا تلقيت منتجًا آخر أو منتجًا تالفًا أو منتجًا غير أصلي.

استخدم طريقة الدفع عند الاستلام، إن وجدت تحميك هذه الطريقة وتحمي أموالك في حال كنت تفضل عدم الكشف عن معلومات بطاقتك الائتمانية.

اختر طريقة شحن سريعة وموثوقة وبأسعار معقولة لشراء موبايلات مستعملة للبيع في تركيا، مثل الشحن عبر UPS و Aramex و DHL و FedEX، حيث تقدم هذه الشركات خدمة شحن سريعة وعالية الجودة مع إمكانية تتبع شحناتك بسهولة وتجنب اللجوء إلى خدمات الشحن عبر النظام العادي نظام البريد، حيث أن خدمة الشحن بطيئة وسيئة.

نقدم لكم أفضل مواقع الجوال العربية والعالمية التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين:

١-موقع صالة المحمول موقع ويب Mobihall Mobile Hall.

٢-موقع الكتروني Unliit-tech نقص التكنولوجيا.

٣-موقع أندرويد عربي andrid4ar.

٤-موقع المحمول الخاص بك.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع اعمار في اسطنبول .. أفضل مناطق الاستثمار مع هذه الشركات

اسعار موبايلات في تركيا

جاءت أسعار هواتف سامسونج لعام 2020 بعلامة سامسونج على النحو التالي: –

١-هاتف Samsung Galaxy Z Flip

أول جوال نسلط الضوء عليه في تقرير أسعار الموبايل في تركيا، والذي أنتجته الشركة العالمية في العام الجديد 2020، Samsung Galaxy Z Flip، والذي يأتي بمظهر استثنائي، مع بطارية 3300 mAh و 6.7- عرض بوصة.

كما تأتي الشاشة بدقة 2636 × 1080 بكسل ومعالج ثماني النوى مع ذاكرة وصول عشوائية “رام” بسعة 8 جيجا بايت، فيما تصل السعة التخزينية للهاتف إلى 256 جيجا بايت.

يأتي هاتف الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغا بيكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميغا بيكسل، ونظام تشغيلها هو Android 10 | واجهة مستخدم واحدة 2

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip في تركيا 15.232 ليرة أي ما يعادل 1840 دولارًا أمريكيًا.

٢- Samsung Galaxy S20 Ultra

من أفضل الأجهزة التي كشفت عنها إحدى الشركات والذي يأتي بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بكسل مع معالج ثماني النواة ونظام تشغيل أندرويد 10 | واجهة مستخدم واحدة 2

في المقابل، يأتي هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra بشاشة كبيرة بحجم 6.9 بوصة، ودقة 3200 × 1440 بكسل، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

كما يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت وبطاريته تأتي بسعة 5000 مللي أمبير يمكنها البقاء بدون شحن لمدة 15 ساعة متواصلة مع خاصية الشحن السريع واللاسلكي.

سعر Samsung Galaxy S20 Ultra في تركيا 14.677 ليرة أي ما يعادل 1550 دولار أمريكي.

٣-هاتف Samsung Galaxy Note10 Plus

وقد لقي ردود فعل مميزة من عشاق التكنولوجيا، حيث يأتي بأداء مميز للغاية بفضل معالج سناب دراجون 855 بدقة كبيرة تبلغ 6.8 بوصة ودقة 3040 × 1440 بكسل ومعالج ثماني النواة.

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note10 Plus بنظام Android 9.0 Pie | قابل للترقية إلى Android 10 | كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وواجهة مستخدم واحدة بدقة 16 ميجابكسل.

تبلغ السعة التخزينية للجهاز 512 جيجا بايت، بينما تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجا بايت، ويدعم راديو FM، وبطارية قوية 4300 مللي أمبير، ودعم الشحن اللاسلكي، وكذلك الشحن السريع.

كيفية استخراج اذن العمل في تركيا للسوريين
كيفية استخراج اذن العمل في تركيا للسوريين

كيفية استخراج اذن العمل في تركيا للسوريين

في الآونة الأخيرة، استفسر العديد من اللاجئين السوريين عن طريقة الحصول على تصريح عمل، والذي يخول حامله ممارسة عمله بشكل قانوني ومسجل، ويمنحه عدة حقوق تحت غطاء قانون الضمان الاجتماعي، مثل التأمين الصحي والحوادث والتعويض وتأمين الأمومة.

اليوم، رصد لكم موقع “بريدج تورك” التفاصيل الكاملة لطرق إخراج اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا بموجب بند الحماية المؤقتة، أو ما يعرف باسم كيمليك لتصريح العمل وقانون الاقامة في اسطنبول.

لمن يرغبون في الحصول على تصريح عمل مع أصحاب العمل

* الشروط الواجب توافرها:

1- بطاقة حماية مؤقتة (كملكية) / وثيقة هوية أجنبية ورقم هوية أجنبي.

2- أن يكون السوري حاصلاً على بطاقة الحماية المؤقتة (كامليك) لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

3- العمل بموجب عقد نظامي موقع من الطرفين (العامل السوري وصاحب العمل).

4- تقديم الطلب من داخل الدولة الممنوحة لبطاقة الحماية المؤقتة.

** طريقة الاستخراج:

في البداية يجب على صاحب العمل تسجيل الدخول إلى حسابه عبر بوابة الحكومة الإلكترونية (E-Devlet)، وإدخال بيانات بطاقة الحماية المؤقتة للعامل السوري، ومن ثم تقديم طلب مبدئي إلى الوزارة التي ينتمي إليها العمل، وزارة الصحة هي المسؤولة عن وزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم هي المسؤولة عن التعليم.

بعد تقديم الطلب الأولي، يجب على صاحب العمل إضافة عقد العمل الموقع إلى نظام التسجيل الإلكتروني السابق، وإرفاق صورة شخصية للعامل السوري لاستكمال الطلب.

عند استكمال الطلب تدخل الأوراق مرحلة المراجعة الوزارية ويتم إبلاغ المالك بالنتيجة عبر البريد الإلكتروني.

بعد الموافقة تمنح الوزارة لمقدم الطلب 15 يومًا لدفع الرسوم البالغة 761.10 ليرة تركية لمدة عام واحد.

يتم إرسال بطاقة تصريح العمل بالبريد إلى عنوان صاحب العمل المسجل.

يمكن للسوريين الراغبين في الحصول على تصريح عمل زيارة المراكز الاجتماعية للهلال الأحمر التركي برفقة أرباب عملهم، حيث تتأكد المراكز من مساعدتهم في الحصول على تصاريح ودفع رسومهم بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين.

لمن يرغب في الحصول على تصريح عمل بشكل مستقل

* الشروط الواجب توافرها:

1- الرقم الضريبي.

2- أن يكون السوري حاصلاً على بطاقة الحماية المؤقتة (كامليك) لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

3- إتمام الأعمال المتعلقة بتأسيس الشركة أو تأسيسها المستقل.

4- سجل تجاري “حقيقي” (خاص بالشركات فقط).

** طريقة الاستخراج:

طريقة الحصول على تصريح عمل مستقل لا تختلف عن الطريقة السابقة إلا أن السوري هنا هو صاحب العمل، وبعد استكمال الأوراق الخاصة بافتتاح شركته أو مؤسسته المستقلة عليه بعمل دراسة الجدوي التسويقية وتسجيل نفسه عبر البوابة الإلكترونية (E -دفلت).

على مقدم الطلب إرفاق رقمه الضريبي وسجله التجاري والمستندات الخاصة بمؤسسته لعمله المستقل.

تصريح العمل المستقل في تركيا ليس له صلاحية، والرسوم 7612.70 ليرة تركية تدفع مرة واحدة.

للراغبين في العمل في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية الموسمية

في بداية العام الجاري، أعفت الحكومة التركية السوريين العاملين أو الراغبين في العمل في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية الموسمية من شرط الحصول على تصريح عمل، لكن الإعفاء لا يسمح للسوريين بالعمل في هذين القطاعين دون الحصول على الإذن الرسمي للإعفاء.

الشروط الواجب توافرها للحصول على إعفاء من تصريح العمل:

1- بطاقة حماية مؤقتة (كملكية) / وثيقة هوية أجنبية ورقم هوية أجنبي.

2- أن يكون السوري حاصلاً على بطاقة الحماية المؤقتة (كامليك) لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

** طريقة الاستخراج:

على السوريين أن يتقدموا بطلب إلى مكتب الدولة التابعين له، بحسب بطاقة الحماية المؤقتة التي يمتلكونها، حتى تضمن الدولة بعد ذلك أن الطلبات المقدمة إلى وزارة العمل والضمان الاجتماعي هي المسؤولة عن تحديد الاحتياجات.

 لكل ولاية للعاملين في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية، وتوزيع السوريين حسب احتياجاتهم.

اسعار المحلات التجارية في تركيا

لشراء محل تجاري نتسأل ما هو افضل مشروع في تركيا و يجب أن تعرف شروط فتح محل في تركيا:

أما بالنسبة للاجئين السوريين ، فعندما بحثنا عن متجر لشروط الافتتاح في تركيا، حيث تجاهل المسؤولون الأتراك مشروع السوريين، ولا يحتاج إلى شهادات وترخيص، رأينا أن الحكومة التركية تعامل السوريين بشكل استثنائي عند إقامة مشاريع صغيرة في مختلف المدن التركية.

إلا أن إهمال السلطات التركية للمحلات السورية في تركيا ليس مطلقًا، لأن أحد الأتراك أو الحي يطالب بأوراق الشكوى، وفي هذه الحالة طالبت تركيا بترخيص المحل لأخذ المالك أو المحل.

العديد من المستندات للحصول على رخصة مشروع محل موبايلات في تركيا، يجب القيام بالتوثيق والإجراءات، لأن رخصة العمل لتأسيس شركة تجارية،  وبعدها تحتاج إلى إقامة سياحية، والدولة ليس لديها إقامة قانونية لسوري. المهاجرين، يجب أن تغادر مع غرامة كبيرة.

الأماكن التجارية في تركيا: اسطنبول بشكل عام تمارس سلطة قانونية ضعيفة للمستثمرين الأجانب، وهذا ما أجبرهم على تأسيس شركة تجارية للقيام بنشاطها الاقتصادي أو مشروعها، أو للراغبين في فتح محل صغير يبني سوريين، إجبار صغار المستثمرين.

 بما أن افتتاح محل صغير لن يتجاوز 5000، يقارن برأس المال الطبيعي الذي يريد المهاجر السوري تنفيذه.

1- نجد أن أسعار المحلات في اسطنبول رخيصة ومن أهم المناطق التي تجذب المستثمرين ايضا وبولاواي وأنطاليا.

2- محل تجاري للبيع بكافة محتوياته في اسطنبول منطقة اسنيورت يمكن ان يكون مشروع مطعم في تركيا

سعر مناسب يبدأ من 130 ألف دولار.

3- مشروع مطعم بتركيا للبيع في اسطنبول في بيليك دوزو سعره 200.000 ليرة.

4- متجر تجاري في انطاليا يقع المحل في شارع جولوك وهو من مراكز التسوق الرئيسية في انطاليا، سعر الطلب 1700000 ليرة تركية.

5- محل تجاري للبيع في كيبيز فارسات، أنطاليا، تركيا، يقع مباشرة على الشارع ويمكن استخدامه في مشروع كافيه في تركيا، حوالي 3 طوابق، السعر 285 ألف دولار.

ربما تفيدك قراءة : مشاريع للبيع في اسطنبول … خدمات ممتازة بأفضل الأسعار من 7 مكاتب

وهكذا تكونوا على أفضل أفكار المشاريع.

 

http://http://https://www.youtube.com/watch?v=iwKgEhK9G40

 

 

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى