اسعار حديد التسليح في تركيا

مصانع حديد البناء في تركيا .. 3 جهات تساعدك في إجراءات الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مصانع حديد البناء في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع حديد البناء في تركيا

تنفرد مصانع حديد البناء في تركيا بإنتاج أفخر وأجود انواع الحديد المعد للبناء حديد مسلح وحديد سلك آلة سحب ومختلف الأنواع والأصناف الأخرى متانة ومقاومة للعوامل الجوية مما جعلها تحتل مراتب متقدمة في مجال تصدير الحديد إلى مختلف دول العالم في منصة الأفضل نتعرف على كيفية استيراد حديد البناء إلى المملكة وما هي انسب الأسعار التي يمكن التعامل بها. كما نتعرف على أهم مصانع حديد البناء في تركيا يمكنها أن تقدم أفضل إنتاجية كما نتعرف على أماكن بيعه وما هي أحسن شركات تصدير لحديد البناء يمكن التعامل بها مع ذكر مختلف التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع والتي تهم المستثمرين في هذه المجالات بكل شرح وتوضيح..

استيراد حديد من تركيا

تصدير منتجات الصلب التركية إلى دول الخليج العربي بلغت ما يقارب 10.2 مليون طن مما جعل عدد شركات توريد الحديد وتصديره يرتفع لجعل الحديد سلعة يمكن الحصول عليها سريعا بمجرد طلبها..وعلى الرغم من إضافة الضرائب على المنتجات المستوردة لحماية صناعة الصلب المحلية تستمر تركيا في التصدير من اهم شركات استيراد حديد في تركيا: 1ـ Aygünsan  تقديم أفضل أنواع  الحديد التركي من خلال فريق عمالة فني يديرالإنتاج بجودة وبطاقة إنتاجية كبيرة ومرافق سحب آلي كاملة وفقا للمعايير بالجودة والأبعاد.
2ـ  Trade Atlas: تصدير إلى دول العالم من أنسب شركات تصدير الحديد تنوع في الإنتاج وبأنسب الأسعار يمكن العثور على معلومات من الشركة المستوردة من قاعدة البيانات من tradeatlas.com  من سجلات الجمارك.
يمكن الاسيتراد من تركيا الكترونيا عبر موقع علي بابا الذي لديه الكثير من منتجات حديد البناء بمختلف انواعه وأشكاله
تعمل مختلف مصانع الحديد على تطوير صناعة حديد البناء لتلبية كافة الاحتياجات العمرانية وتطويرها..التزام بالتسليم وفق المتفق عليه مع خدمتي الشحن والتخليص الجمركي.
مصنع الصلب العصري تركيا
من المصانع التي تورد منتجاتها من الحديد إلى أكثر من 100دولة في العالم له ثلاثة فروع لصناعة الحديد الصلب وحديد البناء تصدر منه نسبة 70% إلى الأسواق الخارجية.
فخر الصناعة التركية التي تشهد تطورا ملحوظا في مجالات متنوعة..
 اسعار استيراد الحديد من تركيا مناسبة لدول مجلس التعاون الخليجي تعتبر اقتصادية ومنافسة للأسواق الأوربية متوافر مكاتب شحن بحري وبري التسليم خلال أسابيع قليلة بعد إنهاء إجراءات التخليص الجمركي والتاكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة..

استيراد حديد من تركيا
استيراد حديد من تركيا

قد تفيدك قراءة … مصانع الخرسانة في تركيا .. 6 أماكن تلبي جميع الاحتياجات المختلفة

اسعار حديد البناء في تركيا

تشهد مواد البناء ارتفاعا بالأسعار في تركيا لكن رغم هذا تلقى رواجا وتزايدا في نسبة المبيعات يبلغ ثمن الطن الواحد من أسياخ الحديد المسلح 300$..حن خلال عدة أيام يمكن طلب عينات للشراء والإطلاع..
يشار إلى أن سعر طن الحديد يختلف باختلاف استعمالاته وجودته التي غالبا ما تكون عالية ومتينة صنع خصيصا لتحمل مختلف العوامل الجوية القاسية.
يشهد سعر الحديد التركي في تركيا ارتفاعا نتيجة عوامل متعددة أهمها تراجع الطلب على استيراد كميات كبيرة من الحديد التركي نتيجة فرض رسوم بنسبة 6.8% ليرتفع سعر طن الحديد في تركيا 5500$ في لحظة استيراده..

مصانع حديد التسليح في تركيا

فيما يلي نتعرف على أهم مصانع حديد مسلح في تركيا تقدم أرقى الأنواع المصدرة للأسواق المختلفة:

1ـ مصانع Mutli-category/Korfez Polimer: من أبرز مصانع الحديد في تركيا تعمل بنشاط متميز لتصدير أفضل أنواع الحديد إلى مختلف الدول لاستعمالات متعددة إضافة لإعادة تصنيع حتات الحديد وصنع المنتجات البتروكيميائية مقرها في اسطنبول.
2ـ مؤسسة ومصانع ekstek xp تأسست في 2003 لصناعة قوالب الحديد والصلب للأصباغ تعمل في قطاع جلخ الفولاذ والمعادن..
3ـ FLENDER-STAHL GMBH&CO KG من أفضل مصانع في تركيا للاستيراد تنتج الحديد الصلب وحديد البناء إنتاج الفولاذ المصلد وغيرالمصلد إنتاج الفولاذ الشريطي الملفوف على البارد ـ فولاذ شريطي ملفوف على الساخن صناعة الصلب الخالص، فولاذ مقسى السطح.
4ـ شركة OTTO-JUNKER EDELSTAHLGIE GMBH إنتاج السبائك عل أساس من الحديد والنيكل والكوبالت تتوفر في منتجاتها سبائك مقاومة للتآكل وسبائك مقاومة للسخونة وسبائك غير قابلة للمغنطة وسبائك مقاومة للتآكل وعدد كبير من السبائك الاستثنائية.. متوافر خدمة  الشحن من تركيا بأفضل شروط وأنسب الأسعار..
وماتزال تشهد المصانع الكثير من الطلبات على مواد البناء من الحديد للبناء بمختلف أنواعه وأشكاله.

مصانع حديد التسليح في تركيا
مصانع حديد التسليح في تركيا

اماكن بيع الحديد في تركيا

متتبع أسواق الحديد في تركيا لاشك على علم بأماكن بيعها مختلف مصانع إنتاج وبيع الحديد المسلح والصلب يمكن استيراد وشراء أي كمية من الحديد عبرها بطريقة تقليدية أو الكترونية..
سعر الحديد التركي اليوم يعتبر مشجع لشراء  كميات للاستيراد شركة دما من شركات إنتاج الحديد ومواد البناء.
مجموعة إعمار للاستيراد والتصدير..
شركة Borcelik لصناعة الحديد ومواد البناء…

قد تفيدك قراءة … افكار مشاريع مربحة في تركيا … 3 مكاتب تدلك على طريق الاستثمار الناجح

شركات تصدير الحديد في تركيا

في الفقرة التالية نتعرف على بعض شركات تصدير الحديد للعالم جودة عالية وطاقة إنتاجية كبيرة تسليم خلال أسابيع بخدمات شحن سريع:

ـ شركة مورات تفخر هذه الشركة بصناعة أفضل وأجود أنواع حديد البناء ـ حديد صناعي ـ رول وحديد بناء عملها لمن يريد إنشاء مصنع حديد هذه لاشركة تصنع الالات التي تصنع الحديد..الواح تبريد وأفران توريد بأفضل  طرق الاستيراد من تركيا.
ـ  WALTER FÖRSTER GMBH METALL WARENFABRIK: إنتاج الحديد الصلب بخبرة تمتد لسنوات طويلة ـ تشكيل الهيدروميكانيكي على استعداد للتعاون مع شركاء مؤهلين لتصنيع منتجاتهم من الطرائق الكلاسيكية إلى اللحام بالليزر..
ـ ELESA-GANTER AUSTRIA GMBHELESA  من أنسب شركات حديد التسليح لتوريد الواح مباعدة من الحديد الصلب وألواح ملولية من الحديد الصلب، مفصلات، وصلات بلاستيكية..
حديد البناء مادة هامة لحركة الإعمار التجارة به مشروع مربح وعوائده مضمونة يمكن مباشرة استثمار مصنع حديد بالحصول على دراسة جدوى جاهزة لمصنع حديد مسلح تقدير التكاليف والنفقات وتجهيز المرافق والمكاتب الإدراية الملحقة وعمل دراسة تسويقية للترويج للمنتجات المصنعة التواصل مع منتجي هذه المواد هام للغاية للتبادل التجاري والتعريف بالمنتجات المحلية بهدف تصريفها وتوزيعها..
تشير الدراسات إلى تحسن بورصة الحديد في تركيا مما يعني الوقت مهيئ لاستثمار مشروع صناعي خدمي يهدف إلى ضخ السوق بمواد البناء عالية الجودة متينة وذات مقاومة عالية..يمكن إنشاء متجر الكتروني يتم التعريف بمنتجات المصنع  من خلال الصور عبر متصفح أنيق وسريع.

تشير زاوية “ تجربتي في الاستيراد من تركياإلى سرور ورضا العملاء والمستثمرين الذين لهم تجارب في شراء الحديد من تركيا.

المصدر | أفضل

انتقل إلى أعلى