استيراد حديد من تركيا

استيراد حديد من تركيا.. قائمة شركات تساعدك في الإجراءات

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حديد من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد حديد من تركيا

تبحث عن تفاصيل حول مشروع استيراد الحديد من تركيا ولكن لم تتوصل إلى ما تبحث عنه، في هذا المقال نذكر لك أهم التفاصيل حول استيراد حديد من تركيا مع اهم شركات تصنيع الحديد وتصديره لخارج تركيا.

استيراد الحديد من تركيا

تعتبر مواد البناء في تركيا بأنواعها وانواع حديد التسليح من أهم المواد التي يتم تصديرها للعالم ومن هنا اشتهرت تركيا على سبيل المثال بالرخام وغيرها من مواد البناء ومن المعروف أن تركيا من أكبر منتجي حديد التسليح في العالم ولذا يتم استيراد حديد تسليح من تركيا حيث يبلغ إنتاجها السنوي 24 مليون طن  وتستهلك حوالي 13 مليون طن وتصدر 11 مليون طن.

شهد السوق التركي انتعاشاً ملحوظاً خلال السنوات الماضية في سوق الاستيراد والتصدير، الأمر الذي شجع التجار والصناعيين على تأسيس شركاتهم في تركيا سعياً وراء المشاركة في سوق يحقق أرباحاً وعوائد كبيرة، حيث تعد تركيا وجهة مهمة البضائع المستوردة في العديد من الدول الكبرى مثل ألمانيا وروسيا وإيطاليا وفرنسا والصين.

نسرد في هذا المقال أهم الصناعات التي برعت فيها تركيا لتقريبك من القطاع الاقتصادي الصناعي في تركيا وبعض من أسماء مصانع حديد في تركيا فالصناعة في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية التي تعتمد عليها الدولة في ناتجها الإجمالي  ومن أهم الصناعات التركية صناعة الحديد والصلب.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

  • أمثلة لبعض البضائع التي تصدرها تركيا للخارج

المعادن: النحاس والحديد والزئبق والمنغنيز.

مجال الزراعة والغذاء: القطن والتين والعنب والزيتون ودقيق القمح والشعير والطماطم والتفاح والخضروات.

في مجال الصناعة: المنسوجات والزيوت الحيوانية والنباتية والبلاستيك والخشب الخام ومنتجاته والأدوات المنزلية ومستلزماتها بجميع أنواعها والسكر والأسمنت والإطارات وقطع غيار السيارات.

منذ عام 1995 وقعت تركيا اتفاقية اتحاد جمركي مع دول الاتحاد الأوروبي  ووفقًا للاتفاقية في الاستيراد من تركيا فإنه يجب أن تتوافق المنتجات التركية مع المواصفات مع الحيازات المشتركة بينها وبين الاتحاد الأوروبي  وهذا ينطبق على السلع الصناعية والمنتجات الزراعية المصنعة .

  • شركات حديد تركي

تستمر صناعات الحديد والصلب التركية في الارتفاع بشكل ملحوظ، خاصة أنها دولة مصدرة لهذه الصناعات وتحتل تركيا المرتبة الثامنة في العالم بين الدول التي تصنع وتصدر الحديد والصلب.

أحد مصانع الحديد في تركيا “مصنع الحديد  العصري ” متخصص في  بيع حديد في تركيا في ولاية كارابوك يقوم بتصدير الحديد إلى حوالي 20 دولة أجنبية سنويًا  ويتم استهلاك 30٪ فقط من إنتاجه داخل السوق التركي، بينما يتم تصدير النسبة المتبقية كلها للخارج .

تركيا مُصدِّر رئيسي للحديد وهذا ما يدفع بعض الدول أحيانًا إلى استخدام رسوم مبالغ فيها بحجة مكافحة الإغراق، أي بحيث لا يفوق الحديد التركي منتجات الحديد المحلية في البلاد.

استيراد الحديد من تركيا
استيراد الحديد من تركيا

متطلبات الاستيراد من تركيا

ترغب في استيراد حديد من تركيا إذن يلزم عليك أن تعرف كيفية الاستيراد من تركيا وطرق الاستيراد هي:

1- السفر إلى تركيا

أيضًا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن قرب وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الاسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير بإمكانك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يوفر لك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة الى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما أنك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة إلى فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ الى ١٠ ايام.

ربما تفيدك قراءة: استيراد منتجات تركية.. كل ما تريد معرفته عن خبراء الاستيراد

٢- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت :-

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أمر شائع وهو الاوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وأيضًا موقع tradekey بالاضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

٣- الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل هذه الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمالي السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

ولكي تتم عملية استيرادك يلزم معرفة أهم الاوراق المطلوبة من أجل الاستيراد من تركيا وهي:

– سجل تجاري أو صناعي

– بطاقة استيراد (رخصة استيراد)

– بطاقة ضريبية

– وثيقة الدفع من قبل البنك (وثيقة تثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج بلد المستورد)

– تفويض عام للمخلص الجمركي مصدق من غرفة التجارة أو الصناعة

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البدء في مراحل الاستيراد من تركيا ومن أهمها:

يجب مراعاة معايير جودة المنتج ومطابقتها للمواصفات المحددة وعدم تلاعب بعض الشركات والمصانع بالجودة لضمان التواجد الجيد في السوق المستهدف وإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية في فحص وفحص البضائع المستوردة الخاصة بك، يمكنك الاستعانة ببعض شركات التفتيش وفحص البضائع المستوردة.

اليوم يعد الحديد من أهم المنتجات في أي دولة ولا يمكن لأي دولة الاستغناء عنها من خلال خطة التوسع في البناء والتطوير، كما أن الحديد الآن هو إنتاجه وسنقدم لكم أهم شركات الحديد في تركيا:

  • مجموعة إعمار

تحتل مجموعة إعمار تركيا للاستثمار والمقاولات والسياحة العلاجية والاستيراد والتصدير مكانة بارزة بين شركات البناء في تركيا حيث تتمتع بمعرفة واسعة في مجال الهندسة المدنية ويعود سبب نجاح مجموعة إعمار إلى التعاملات الموثوقة بين الطرفين أي بين صاحب العمل والعمل الذي ينجزه.

ومن أهم شركات تصنيع الحديد في تركيا تقدم مجموعة إعمار في تركيا أفضل اسعار الحديد السكراب في تركيا وضمانة لاستكمال المشروع وتسليمه في الوقت المحدد ودون تأخير في كل مرحلة من مراحل إنجاز المشروع حيث تعتمد مجموعة إعمار في تعاملاتها في كافة مجالات اختصاصها وعملها على أسلوب الاحترام المتبادل من ممثليها سواء في تقديم الخدمات أو ضمن أعمال المشاريع الجارية والمنفذة سواء داخل الدولة أو خارجها في بالإضافة إلى الالتزام بمبادئ المؤسسة وإثبات الأداء المتكامل في جميع تخصصات الشركة  والمتمثل في أعمال النقل والبنية التحتية والزراعة والطاقة والبناء والإسكان ومشاريع التأسيس الصناعي.

لا شك أن سبب نجاح مجموعة إعمار يعود إلى مبادئ العمل والإنجاز المتبعة في جميع المشاريع الـ 93 المنجزة بالإضافة إلى 28 مشروعاً قيد التنفيذ سواء داخل الدولة أو خارجها تعتمد مجموعة إعمار على أسس أعمالها منذ اليوم الأول لتأسيسها وحتى يومنا هذا على توافق مرن دون أي مقابل في جودة العمل وعلى أساس مبدأ (هدف تسليم المشروع في الوقت المحدد وبالأفضل الجودة بغض النظر عن الشروط والمبالغ المخصصة للشركة في إطار المشروع) وعلى الرغم من أن هذا المبدأ قد وضع مسؤوليات كبيرة ومكثفة على عاتق الشركة، فقد حقق باستمرار فوائد كبيرة لشركتنا على المدى الطويل.

وقد احتلت الشركة مكانة بارزة وموثوقة ليس فقط في إطار المشاريع المنفذة داخل تركيا ولكن أيضًا خارج البلاد من خلال الاعتماد على مبادئ وأسس عملنا في المشاريع التي أنجزناها وفي مقدمة العوامل التي تضافرت من أجل نجاح شركتنا على المستوى العالمي يأتي مبدأ الالتزام الكامل بالتعاقد المنوط بها والاعتماد على “أسلوب الصدق تجاه الممثلين بمن فيهم أصحاب المشروع، خاصة بعد استلام المشروع وفهم مفهوم الشفافية والصدق في استمرارية العلاقات وانجاز المشروع بعد اكتماله بجودة عالية مهما كان “.

تبذل الشركة مجهودًا كبيرًا لإنجاز الأعمال بجودة عالية وتسليمها في الوقت المحدد وتذليل الصعوبات التي قد تواجهها أثناء تنفيذ المشاريع ذات التخصصات الصعبة والتعامل مع المتخصصين والأشخاص ذوي الخبرة و الجودة والقدرة على تنفيذ المشاريع في الأراضي الكبيرة والواسعة مع ظروف الطقس القاسي والاعتماد على الأسس والمبادئ المرتبطة بالعمل لتحقيق الأفضل والأجودوالنجاح الذي حققته مجموعة إعمار ليس نتيجة مصادفة، بل تراكم خبرات وعمل صعب للغاية استغرق سنوات من العمل الجاد لتحقيقه و من ناحية أخرى  وعلى الرغم من أهمية الخبرة التقنية والتعاقدية، فإن العامل البشري الذي يتم التعامل معه أهم بكثير من الخبرات العملية في مجالات المقاولات والتكنولوجيا المتقدمة.

يتم تنفيذ العمل من قبل عدد صحيح فريق مصنّف يبدأ من مدير المشروع إلى العامل الموجود في أدنى مستوى، اعتمادًا على التفاعل البشري المتأصل للكوادر المتعلمة المطلعة على جميع الأعمال المتعلقة بالمشروع وعلى الرغم من التطورات والتغيرات الطارئة مع مرور الوقت

 تعد مجموعة إعمار تركيا من الشركات المتميزة عالمياً في كافة مجالاتها، اعتماداً على قدرتها المالية والمعلوماتيه  واليوم تواصل مجموعة إعمار مسيرتها لتحقيق هدفها المتمثل في تمهيد طريقها للوصول إلى المراتب الأولى ضمن التسلسل الهرمي للشركات العالمية حيث تعزز من صفاتها من حيث الثقة والاحترام وتذليل الصعوبات.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حفاضات اطفال من تركيا.. أفضل 4 شركات لمنتجات الأطفال

اسعار استيراد الحديد من تركيا

ارتفعت اسعار مواد البناء في تركيا وحديد التسليح في السوق بين 400 و 450 ليرة  للطن على مستوى جميع الشركات المحلية نتيجة لعدة عوامل منها تراجع الطلب على استيراد كميات كبيرة من الحديد التركي بعد فرض رسوم بنسبة 6.8٪  وتم رفع متوسط ​​ سعر طن الحديد في تركيا إلى 5500 ليرة للمستهلك لحظة استيراده، ليسجل أسعار أعلى من أسعار حديد التسليح في السوق المحلي، أن الحديد المستورد يحقق الانضباط في قطاع حديد التسليح كما يحقق أرباحًا مربحة لمن يوزعه.

وفقا للأسعار المعلنة فى أسواق الصلب العالمية بلغت اسعار الحديد الخردة اليوم في تركيا294 دولار / طن فيما تراوحت أسعار مربعات الصلب – البيلت – ما بين 420 – 445 دولار للطن و سعر الحديد التركي في تركيا ما بين 465 – 480 دولار / طن .

أن دخول الحديد التركي إلى السوق المحلي يحد من احتكار الشركات المحلية المنتجة لحديد التسليح

بعض شركات الحديد يضاربون على الأسعار، بسبب ارتفاع أسعار المصانع الاستثمارية، والأسعار المحلية ستنخفض بشدة في حال استيراد كميات كبيرة من الحديد التركي  وأن نشاط سوق الحديد يعتمد على على ارتفاع الطلب من المستهلك النهائي.

خفض الاتحاد الأوروبي بشكل كبير حصة تركيا من واردات الحديد، كجزء من تطبيق نظام الحصص على الدول المصدرة للحديد إلى أوروبا، في خطوة قد تثير أزمة جديدة بين أنقرة وبروكسل.

اعتادت تركيا على تصدير 2.5 مليون طن من الحديد إلى الاتحاد سنويًا، وبعد تطبيق نظام الحصص ستنخفض صادراتها إلى 1.3 مليون طن سنويًا.

  • اسعار الشحن من تركيا الى السعودية

تقدم المنارة أفضل عروض أسعار الشحن وتكلفة الاستيراد من تركيا إلى المملكة العربية السعودية حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، ولكن بشكل عام أسعار الشحن لدينا ضمن الآتي:

– سعر الشحن للطرود والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كجم هو 5.5 دولار أمريكي للكيلوجرام.

– يبلغ سعر شحن الحاوية 1200 دولار أمريكي وتوجهت إلى موانئ المملكة العربية السعودية

– ويعتبر الاستيراد من الدول الأوروبية والصين وتركيا

– الشحن مع شركات الشحن الدولي السريع بأسعار مميزة جدا.

– تقديم تسهيلات خاصة للراغبين في الاستيراد من الصين وأوروبا بسبب الطلب الكبير على هذه الخدمة.

– لدى الشركة فريق كامل من الخبراء والمتخصصين في مجال الاستيراد والتصدير مما يسهل خدمة العملاء بأفضل طريقة.

شركات تصدير الحديد في تركيا

أيضا من الأمور الهامة جدا التي قد يغفل عنها البعض هى أهم شركات الاستيراد من تركيا ولكن قبل كل ذلك لابد من  ذكر مصدر المنشأ لذلك عليك أن تنتبه جيدًا لهذا الأمر  وإذا كانت بضاعتك مصنعة في تركيا، فلا بد من وجود عبارة مصنوعة في تركيا لتجنب أي مشاكل أو عقوبات.

انواع حديد التسليح
انواع حديد التسليح

ومن أهم تلك الشركات

  • الفارس لوجيستك:

انطلاقا من تجربة الفارس لوجستيك في الشحن من تركيا فقد عملت على توفير خدمات الشحن البحري والجوي والبري للمستوردين بما يتناسب مع حجم أعمالهم مهما كانت وتطلعاتهم من حيث التكلفة ووقت الوصول  ولديهم سعى إلى تسهيل سلسلة التوريد في جميع مراحلها من المصنع إلى مستودع العملاء المستورد.

  • مزايا شحن مواد البناء من تركيا في الفارس لوجستيك

اختيار الفارس لوجستيك لخدمة شحن مواد البناء وحديد تركي للبيع من اسطنبول وتركيا إلى جميع أنحاء العالم يوفر لك العديد من المزايا المهنية في خدمة الشحن وتوفير سلسلة مستمرة ومستمرة بين الصانع والمستورد دون عناء المتابعة أو القلق بشأن وقت الانتهاء، وقد وفرت شركة الفارس لوجستيك هذه المزايا لتسهيل عملك في الاستيراد والشحن من تركيا:

– تتبع الشحنات حتى تصل إلى وجهتها.

– خدمات التخلص من الجمارك للتصدير والاستيراد.

– خدمة الشحن من الباب الى الباب للعديد من الدول العربية ودول العالم.

– سرعة في تسليم واستلام وتسليم الشحنات وفق جدول زمني خاص دون تأخير.

– متابعة استلام الطلبات من المصانع والشركات وتزويد العميل بالمعلومات والصور الكاملة للطلب.

– تأمين البضائع ضد مخاطر الشحن، إذا رغبت في ذلك.

– تقديم المستندات والمستندات المطلوبة للتصدير من تركيا وإتمام عملية التخليص الجمركي في بلد المقصد.

– كادر ذو خبرة في التعامل مع كافة أنواع الشحنات وتنفيذ عمليات التعبئة والتغليف المناسبة.

  • راكان المطرودي

تقدم أفضل خدمات الاستيراد والتصدير لحساب الغير لتلبية طلبات العديد من العملاء، ومساهمتنا في نمو السوق السعودي و نقدم هذه الخدمة على أيدي خبراء في مجال الاستيراد والتصدير يحرصون دائمًا على إرضاء العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم

  • شركة الأسمري:

 تقدم الشركة خدمات التخليص الجمركي وجميع خدمات الشحن كما تقدم الشركة المزيد من الخدمات اللوجستية لعملائها بالإضافة إلى بعض الخدمات المساندة مثل خدمات شحن السيارات وخدمات التخزين.

  • شركة الدريعى لصناعه الحديد:

 يتم بيع منتجاتها إلى 130 دولة، كونها المعدات الشعبية في صناعة التكسير والطحن العالمية وتعتبر كشركة  متحدة لصناعة الحديد والصلب

بدأت الشركة بتوسع وتقديم مختلف أنواع حديد تسليح من تركيا والصلب وبذلك بدأت بكسب رضا وإعجاب الزبائن  ويتم تخزين كافة أنواع وقياسات الحديد.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حلويات من تركيا.. أفضل الأسعار من 5 شركات

مصانع الحديد في تركيا

تلعب مصانع حديد البناء في تركيا دورًا بارزًا في مجال إنشاءات البنية التحتية، والتي تمر حاليًا بمرحلة تطور سريع في تركيا، من أجل تكوين أساس عالي الجودة لخدمة الحياة وحياة أفضل في تركيا، حيث نقوم دائمًا بتوسيع وتجديد معلوماتنا ومتابعة التطور التكنولوجي من أجل إعطاء أفضل النتائج للاحتياجات المتزايدة في بلدنا والعالم بأسره، مع تحمل مسؤولية تنفيذ هذه الإجراءات، حيث أن الهدف الأساسي هو البحث والتعلم والتطوير والوصول إلى المعلومات لاستخدامها الكامل في المجالات العملية. وهذا يعني التجديد الدائم ومواكبة عملية التطوير المستمر.

سنقدم لكم بعض من التفاصيل حول شركات تصنيع الحديد في تركيا:

شركة أراس للشحن وفي عام 2003 بدأت الشركة في تقديم خدماتها تحت مسمى ميت باي لتصنيع المكائن واقامة المشاريع والمباني الحديدية  وبسبب استخدام ماكينات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة وكفاءة وخبرة موظفيها. بسبب تلبية رغبات وطلبات عملائنا، أصبحنا الخيار الأول في هذا المجالويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة أنقرة في منطقة يني المحلة

الاقتصاد التركي متعدد الموارد ومتعدد الإيرادات  وبالتالي يتأثر الناتج المحلي الإجمالي للبلاد بشكل إيجابي سنويًا  وينمو بشكل متزايد وملحوظ، لأنه يعتمد على عدة قطاعات اقتصادية متقدمة  ومن بين هذه القطاعات القطاع الصناعي، كما فعلت تركيا أحرزت تركيا تقدمًا هائلاً على المستوى الصناعي والتقني  و الحكومة التركية أولت اهتمامًا خاصًا لهذا القطاع وشجعته ودعمته، حتى حققت تركيا في وقت قصير مراتب متقدمة في مختلف المجالات الصناعية.

  • شركة داما للحديد في تركيا:

 تأسست عام 1974 في اسطنبول بالقرب من ميناء امبارلي. وتعتبر من كبرى الشركات المتخصصة في إنتاج وتصدير جميع أنواع الشباك الحديدية

والأسلاك الحديدية الملحومة  ومنتجاتنا تواكب العصر والتطور التكنولوجي العالمي. الأساسات والجدران الداعمة وغير المساحات ويمكن معالجتها مجلفنة ومصبوغة بالبوليسترأسلاك السياج وتستخدم في تطبيقات الأسوار حول المنازل والحدائق والمزارع والمخازن والمجمعات الرياضية والطرق السريعة.

هناك أنواع وأحجام ثابتة أو مقاسات حديد التسليح مختلفة حسب طلب العميل وتوفر لهم ملحقات التثبيت الكاملة.

قضبان قفصية مجلفنة وغير مجلفنة، تستخدم في أقفاص الحيوانات وأرفف الأسواق والمخازن وقنوات الكابلات الكهربائية أو كقفص حجري وستارة أو عزل أرضي.

met-bay لصناعة حديد البناء الصلب في تركيا و اكبر مصنع حديد في تركيا حيث تأسس في عام 1990 ومنذ ذلك اليوم بدأت الشركة في تقديم خدماتها في إنشاء المباني الفولاذية لشركات ميكا للصناعات الخرسانية وتصنيع الرافعات وتصنيع الماكينات والمركبات الخاصة.

  • شركة kaptandemir لصناعة الحديد الصلب في تركيا

تأسس أول مصنع للحدادة في منطقة كارابوك عام 1964  واليوم تقدم المجموعة ومصانعها في مدينة تراكيا منتجات الحديد ومشتقاتها وفق المواصفات والمعايير العالمية،وتنتج مصانعها سنويًا 1400000 طن من منتجات الحديد و مليون طن من الحديد المستخدمة في البناء والتشييد.

يقع مصنعها في مدينة مرمرة،والذي تأسس عام 2002  وينتج سنويًا 1400000 طن من الفولاذ. يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول في منطقة سكودار.

  • معرض الحديد في تركيا

تقام العديد من المعارض التجارية في تركيا وفي قلب الاقتصاد التركي اسطنبول، حيث هناك العديد من المعارض في مختلف المجالات لتناسب اهتمامات الزوار والسياح والمستثمرين على حد سواء ومن المعروف أنه تقام العديد من المعارض عرض وتقنيات مواد البناء وحديد تركي للبيع في اسطنبول والمعرض المتخصص بمواد البناء وهو من أقوى معارض تركيا ويقام في المعرض في اسطنبول وكل سنة تزداد المجالات والاقسام في المعرض وذلك مع زيادة عدد المشاركين من ناحية الشركات الاجنبية والمحلية .

يقدم المعرض خدماته تبعًا للمواصفات العالمية وهو في ذروة المعارض العالمية من ناحية مستلزمات البناء وتكنولوجيا البناء.

 ويتم عمل عدد من الندوات خلال المعارض حيث يتحدث فيها المشاركون عن العمارة واللوحات الموجهة للأعمال  وجلسات الشراكة  وأدوات التصميم والتكنولوجيا الجديدة فيها، وندوات مباشرة للمنتجات والتقنيات الجديدة  مع التركيز على الابتكار في مجال البناء.

أقسام المعرض:

العزل والكمياويات ومواد البناء والطلاء والاسقف

اساسات البناء والمحيط والمصاعد

الكهرباء والطاقة  وأنظمة التدفئة والتبريد والتهوية

القوالب والدعائم والأبواب والنوافذ والواجهات والابواب الالية

الحوائط ومعدات التغليف , معدات المطابخ والحمامات

الابواب واكسسوارتها  والكهرباء والإضاءة وآلات ومعدات البناء والمواد المستعملة في البناء

  • معرض كابي تركيا

معرض خاص بمواد البناء بجميع أنواعها مثل الأسمنت والخشب والأثاث والأبواب بجميع أنواعها وأحجامها والفولاذ والحديد والعديد من مواد البناء الأخرى  وينظم المعرض في الفترة من 14 إلى 17 يناير من كل عام في منطقة ياسيلكوي في اسطنبول عن طريق شركة داموس للخدمات التنظيمية، ويمكنك الوصول إلى مزيد من المعلومات حول المعرض والفنادق المحيطة به.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم كلفة المعلومات في حين التفكير في استيراد الحديد من تركيا مع أهم وأفضل الشركات في تركيا لتصنيع الحديد.

متطلبات الاستيراد من تركيا
متطلبات الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد جوز من تركيا.. إجراءات مضمونة من أشهر 5 خبراء

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

`

المصدر: أفضل

انتقل إلى أعلى