استيراد ادوات صحية من تركيا 

استيراد ادوات صحية من تركيا.. أفضل 6 جهات تخدمك في الإجراءات

محتوى الموضوع

في بداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد ادوات صحية.

حيث سنضع لكم أرقام التواصل المباشر مع جهتين مختصصتين؛ المتخصص الأول متخصص في تصدير ادوات صحية من تركيا والمتخصص الثاني لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل ادوات صحية في بلده يتواصل مع المستشار طارق.

التصدير من تركيا 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
طلب وكالة المنتج👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

استيراد ادوات صحية من تركيا 

هل تريد أن تعرف ما هي أهم شركات استيراد ادوات صحية من تركيا ؟ وكيف يمكنك استيراد هذه المنتجات من تركيا بكل سهولة؟ في هذا المقال يمكننا أن نساعدك في الوصول إلى أفضل شركات الأدوات الصحية التركية لكى تحصل على أفضل المنتجات بما يضمن لك الربح.

استيراد الادوات الصحية من تركيا

يمكنك أن تجد قائمة بأفضل شركات الأدوات الصحية التي تخصص نسب كبيرة من إنتاجاتها للتصدير إلى دول العالم وخاصة دول الشرق الأوسط.

  1. شركة KROMEVYE:

تأسست في اسطنبول، تقوم الشركة بتصنيع أحواض المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ منذ عام 1979 الأكبر والأكثر تقدمًا في تركيا، كما أنها تشعر بالفخر لوجود خط تصنيع أحواض المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي من أولى الشركات التي  تتعامل مع مستوردين ادوات صحية من تركيا في الشرق الأوسط.

تقع على مساحة 23.000 متر مربع، ويعمل بها حوالي 250 شخصًا، لديها القدرة على تصنيع 100،000 حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ شهريًا، تم تسجيل جودة إنتاج  Kromevye  بشهادات ISO 9001: 2008، TSE، CE، Ghost.

يتم إنتاج جميع القوالب الرئيسية لأحواض المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تحمل كل منها علامة KROMEVYE التجارية، في آلات CNC في مصنعها، لقد أنشأت مصانع في مصر وروسيا وأوكرانيا والمغرب لتلبية الطلب الدولي، بالإضافة إلى هذه المصانع، تقوم بتصدير منتجاتها إلى ما يقرب من 50 دولة حول العالم.

  1. شركة DİZAYN TEKNİK BORU:

الجودة في الوصول إلى القارات لمدة 30 عامًا، اتخذت مجموعة Dizayn، التي تأسست في عام 1987 للقيام بأنشطة البحث والتطوير، الخطوات الأولى لهيكلتها الحالية من خلال إنتاج أنابيب ووصلات PPR ذات الهيكل الجزيئي المصمم خصيصًا، وهو أول إنتاج للبحث والتطوير في عام 1991.

 بمرور الوقت، تم وضع علامة Dizayn مصنع ادوات صحية التجارية كعلامة تجارية للأنابيب حيث أصبحت الأنابيب وعناصرها مرادفة للإنتاج والمبيعات، واكتسبت شركة البحث والتطوير الخاصة بنا بنية مستقلة باسم Mir AR-GE.

اجتمعت مجموعة Dizayn، جنبًا إلى جنب مع شركة Mir R & D والشركات التابعة الأخرى، تحت سقف Mir Holding اعتبارًا من عام 2010. 30 عامًا أنتجت الأول لتركيا، الرقم القياسي العالمي في أعلى وأسفل تلك الصناعة التي تم تحويلها إلى عشرات التصميمات، والتي أصبحت شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا مع مجموعة براءات الاختراع والخبرة والعالم أصبح علامة تجارية تصنع الصادرات إلى أكثر من 85 دولة ذات قدرة إنتاجية عالية.

مع افتتاح المصنع في روسيا في عام 2015 والاستثمار الذي قام به في أوروبا في عام 2016، فقد وضع معالم بارزة في أن يصبح العلامة التجارية المحلية للأسواق المهمة التي تحمل اسمها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حديد من تركيا.. قائمة شركات تساعدك في الإجراءات

  1. شركة TOPSAN MUSLUK

“توبسان” المحدودة تأسست شركته عام 1979 في اسطنبول، بدأت إنتاجها  لبيع ادوات صحية بالجملة بمنتج واحد في السنوات الأولى من العمل، وأضافت منتجات جديدة مع الأعمال التي قامت بها في السنوات التالية وأخذت مكانها في السوق، كان عام 1994 على وجه الخصوص بداية تغيير كبير لـ “توبسان” من أجل تلبية توقعات عملائها هذا العام، قامت  باستثمارات جديدة في أجهزتها، وزادت نطاق منتجاتها وعلقت أهمية كبيرة على دراسات الجودة، تم دفع هذا التغيير، وتم تحقيق زيادة كبيرة في محفظة العملاء وحجم الأعمال. تجدد نفسها كل يوم، وتزيد باستمرار من طاقتها الإنتاجية، وتعمل في انسجام مع موظفيها الإداريين وموظفيها ذوي الخبرة، من أجل تحمل الموقف الحالي للعلامة التجارية “TOPSAN” بشكل أكبر، وستواصل تطويرها بدعم من عملائها.

  1. شركة ZABIT INSAAT

شركة متخصصة في تصنيع مواد البناء والمواد الاستهلاكية السريعة، هي شركة تجارة خارجية تقوم باستيراد وتصدير منتجات المنسوجات، تأسست محلات الادوات الصحية في اسطنبول في مدينة كوجالي الصناعية التركية.

كانت جنبًا إلى جنب مع الشركات التي تقدم خدمات تجارية بحجم متزايد منذ إنشائها، تقدم شركة زابت للتجارة الخارجية خدمات دولية احترافية للشركات التي ترغب في تصدير منتجاتها.

 لديها شراكة مستقرة مع الشركات الكبيرة والمتوسطة على الصعيدين المحلي والدولي، ولديها علاقات تجارية مع أكثر من 30 دولة ومنطقة للتجارة الدولية، وتقوم بتصدير واستيراد مواد البناء والمواد الاستهلاكية السريعة والمنتجات الغذائية العامة، تخدم ما يقرب من 1000 من الشركات المصنعة المحلية والأجنبية والشركات اللوجستية المتوسطة والكبيرة.

نظرًا لزيادة حجم التجارة في Zabittrade، لديها شراكات في مالطا والبوسنة والهرسك وأوكرانيا، مواد البناء مجموعات منتجاتها الرئيسية الجبس، اللوح الجصي، لوح الأسمنت، مواد العزل، أنظمة الأبواب والنوافذ PVC، الصنابير، أنظمة الدش، ملحقات الحمام، الأدوات الصحية الخزفية، أنظمة البانيو والدش، بلاط السيراميك، خزانات المياه المريحة، أثاث الحمام والمطبخ، الصمامات، الجرانيت منتجات، منتجات سيراميك، مواد بناء ومعدات، منتجات خشبية، مستهلكات سريعة ورق تواليت، مناشف ورقية، مناديل، حفاضات، مناديل مبللة، منظفات، منتجات تنظيف أغذية عامة مياه نبع طبيعية، مشروبات، مسحوق الحليب، زيت عباد الشمس، منتجات اللحوم والطحين والمكسرات والفواكه والخضروات الطازجة منتجات المنسوجات الأخرى.

استيراد الادوات الصحية من تركيا
استيراد الادوات الصحية من تركيا
  1. شركة ŞUBAT GRUP

خبرة ومعرفة المنظمات التي تخدم قطاع البناء والتشييد والتهوية لسنوات عديدة، هي شركة تجارة خارجية تأسست على أنها انعكاس ديناميكي ومبتكر وخلاق بفضل الأهمية التي توليها للجودة والإصرار على تحقيق التحدي منذ إنشائها، فقد اكتسبت هيكلًا معروفًا في القطاع ولا يخل بهذه المبادئ، يتمثل مبدأها الثابت دائمًا في جودة الخدمة والتسليم في الوقت المناسب والسعر المعقول، ستواصل خدمتك اليوم وفي المستقبل.

  1. شركة TASARIM YAPI

ظهرت نتيجة لدراسات البحث والتطوير التي أجراها فريق يعمل في قطاع الأثاث حتى عام 1997، تصميم الأثاث وتقنيات الإنتاج من تخصصات المعرفة والمهارات وتصميم الهيكل يجمع بين الحرفية عالية الجودة.

تعمل منذ عام 1997 تحت اسم العلامة التجارية لتصميم حمامات الساونا المشهود لها في تركيا والعالم، أدت الفرص والتصميمات وإمكانيات التطبيق في قطاع الساونا بسرعة إلى إنشاء واحدة من العلامات التجارية الرائدة في هذا القطاع، “Juno Spa”، بعد أن وسعت مجموعة منتجاتها وتنوع الإنتاج (الخشب، الرخام، المعدن، ctp) اعتمادًا على تطور القطاع بمرور الوقت وأصبحت شريكًا في الحل لجميع متطلبات السبا، لا يزال لدى Juno فريق إنتاج وتجميع كبير يضم ما مجموعه 60-70 موظفًا فنيًا مؤهلًا ومساحة مفتوحة تبلغ 2500 متر مربع.

 تواصل المنطقة أنشطتها في مصنع مساحة مغلقة 3000 متر مربع، تمتلك العديد من العلامات التجارية حاليًا التوزيع في تركيا، حيث تحتاج مراكز Juno spa إلى جميع الوحدات الفنية، فضلاً عن كونها قادرة على إنتاج الحل الذي يتمتع بخبرة كبيرة في التصميم المعماري، والمشروع، والتصور، والاستشارات، وخدمات التصنيع الجاهزة التي تخدمها.

الشركة  هي اختيار أكثر المشاريع المرموقة في تركيا منذ عام 1997، حيث تقدم افضل البضائع للاستيراد من تركيا وتساهم أيضًا في اقتصاد البلد من خلال مشاريعها الخارجية، بعد أن أنجزت مشاريع مختلفة في 29 دولة في 4 قارات، أثبتت Juno خبرتها الدولية، تواصل Juno Spa استثماراتها في قطاعات مختلفة، حيث أنتجت أبواب خروج النار المعدنية اعتبارًا من عام 2007 مع علامة Juno Door التجارية.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حفاضات اطفال من تركيا.. أفضل 4 شركات لمنتجات الأطفال

معرض تركيا للادوات الصحية

تتميز تركيا باهتمامها بإقامة العديد من المعارض في مختلف المجالات سواء كانت معارض حرفية أو فنية أو ثقافية أو تعليمية، ولا نجد شهرًا في أشهر السنة إلا التي تقام في اسطنبول وتجد إقبالًا كبيرًا المواطنون الأتراك والمقيمون الأجانب أو الذين قدموا لأغراض العمل والسياحة، وعلى وجه الخصوص اسطنبول التي تعد العاصمة الثقافية والتجارية لتركيا، ولديها أكبر عدد من المعارض سنويًا، لذلك إذا كنت مهتمًا بحضور المعارض التي هي عقدت في اسطنبول، ستتاح لك فرصة جيدة كل عام   لحضور العديد من المعارض في مجموعة متنوعة من المجالات.

المعارض في اسطنبول، معرض الأثاث والحمام ومعدات المطابخ في اسطنبول KETCHEN TURKEY 2020:

يعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض في اسطنبول ومواقع الاستيراد من تركيا وثاني أكبر معارض في العالم يهتم بجميع منتجات المطبخ من الألف إلى الياء، وتضم أفضل الماركات التي تقدم الاجهزة الالكترونية والموانئ، أنظمة التهوية في المطبخ وأواني الطبخ والسيراميك وأغطية جدران المطبخ، ويقام المعرض في منطقة Yeşilköy في اسطنبول.

الشركة المنظمة: CNR EXPO Istanbul Expo Center

مصانع خلاطات المياه في تركيا

يمكنك أن تجد قائمة بأفضل مصانع خلاطات المياه والأدوات الصحية في هذه الفقرة.

  • مصنع ARTI BANYO

تأسس ليكون قادر على خدمة هذا الطلب عالي الجودة وقصير المواعيد النهائية، دخلت صناعة السياحة وقطاع البناء في عام 2004  وحصل على خبرة طويلة مدتها 15 عامًا تم تأسيسها في أنطاليا تركيا، مكتبان رئيسيان في إزمير وأنطاليا، بمساحة مستودع 8000 متر مربع وتركيا ودول أخرى في أونو مع أكثر من 400 نقطة بيع، قادة منطقة بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​هم موردون لإكسسوارات الحمامات وشراء ادوات صحية من تركيا كمبدأ للشركة، تقدم ملحقات الحمام المبتكرة المصممة من مواد عالية الجودة فقط من خلال شبكة الموزعين النخبة.

  • مصنع BILGE SU BASINC KONTROL VANALARI

يقوم بتصنيع صمامات التحكم الهيدروليكية المستخدمة في التحكم في منشآت المياه المضغوطة ضمن نطاق مشاريع التركيب التي تم إنشاؤها من خلال تطبيق مبادئ النظام الهيدروليكي في إزمير.

تشمل مجموعة منتجاته صمامات الملف اللولبي، ومخفضات الضغط، وصمامات تخفيف الضغط، وصمامات تخفيف الضغط، وصمامات منع المطرقة المائية، وصمامات التحكم في المضخة، وصمامات الفحص الهيدروليكي، وصمامات التحكم في النطاق والمستوى، والتحكم في معدل التدفق وصمامات التحكم، وصمامات التحكم في الإغلاق الطارئ لانفجارات الأنابيب، والهواء صمامات منع الإخلاء والفراغ، صنابير الري والحرائق، صمامات الغمر، صمامات فحص نوع التأرجح والرفع الميكانيكي، والمصافي.

 إن الأداء الوظيفي وعدم النفاذية وخصائص الأداء الفائقة التي تحدد جودة منتجاتها هي مجموع ونتائج درايتها الهيدروليكية وأنشطة البحث والتطوير (البحث والتطوير) التي تتجاوز ذلك.

 المنتجات الجديدة الناشئة نتيجة لأنشطة البحث والتطوير لديها ترفعها إلى موقع الريادة في قطاعها في جميع أنحاء تركيا وفي الأسواق الخارجية، تقدم لعملائها راحة العمل، والتي تضمن سنوات طويلة وخالية من المتاعب، من خلال تقنية طلاء النايلون الكهروستاتيكي، والتي تقاوم التآكل.

الموافقات التي لديها لإنتاجها وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي (EU): الامتثال لمعايير TS EN، والامتثال للجودة TSEK وشهادة نظام إدارة الجودة TS EN ISO 9001: 2000.

  • مصنع HOEK END

المصنع أفضل خيار الاستيراد من تركيا فهي شركة تعمل في قطاع البناء منذ عام 1980، كما تولت مهمة الموزع الإقليمي في أضنة لمجموعة Sika Group منذ بداية عام 2012، نمت بشكل مستمر مع مكانتها وموثوقيتها في السوق حتى اليوم، وتخطط الآن لتصبح المورد المفضل في الساحة الدولية؛ ولهذا السبب، توظف متخصص تصدير يجيد اللغتين الإنجليزية والروسية، نتيجة لعلاقاتها الوثيقة مع الشركات المصنعة على أساس سنوات من الخبرة وهيكلنا المالي القوي وشرائها المنتظم لكميات كبيرة من المنتجات.

 يمتازوا بكونهم قادرون على تقديم بدائل تنافسية لعملائهم بأسعار السوق، قادرون على إدارة المكونات المهمة مثل السعر وشروط التسليم والمواعيد النهائية من خلال خبرتها، هدفهم هو تحسين مكانتها في السوق الدولية من خلال سياستهم المتمثلة في التسليم في الوقت المناسب والسعر المعقول والجودة.

  • مصنع GPD DIS

استمرارًا لعمرها الإنتاجي منذ عام 1962 واستمرار أنشطتها تحت العلامة التجارية GPD منذ عام 1978، الشركة كأرز خام من أسطوانات الضغط والقولبة، ومجموعة متنوعة من صمامات الماء والغاز، وصمامات المبرد والتجهيزات، وتجهيزات الحمامات والمطبخ، والصنبور هو سوق مهم وراسخ مع مكان إنتاج في تركيا.

 تعمل الشركة في مبنى خاص بها مع منشأة إنتاج بمساحة إجمالية مغلقة تبلغ 12000 متر مربع في بيليك دوزو، اسطنبول، كما تمتلك الشركة أيضًا وحدات بيع وتسويق في بيليك دوزو، بعد حصولها على شهادات TS ISO 9001: 2008 للجودة وTS ISO 10002 لإدارة رضا العملاء، تقوم GPD باستمرار بتوسيع نطاق منتجاتها بتصميمات جديدة وبما يتماشى مع طلبات العملاء المتغيرة من خلال تحسين استثماراتها التكنولوجية وقدرتها الإنتاجية والجودة.

شعارها الرئيسي “الجودة الشاملة”  و”رضا العملاء” و”الحساسية البيئية”،  وتهدف إلى خلق شعور بالثقة المتبادلة مع الموارد البشرية الديناميكية وشركاء الأعمال والعملاء الذين يواكبون التغيير.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حلويات من تركيا.. أفضل الأسعار من 5 شركات

شروط الاستيراد في تركيا

شهد السوق التركي انتعاشًا ملحوظًا خلال السنوات الماضية في سوق الاستيراد والتصدير، الأمر الذي شجع التجار والصناعيين على تأسيس شركاتهم في تركيا سعيًا للمشاركة في سوق يحقق أرباحًا وعوائد كبيرة، حيث تعد تركيا وجهة مهمة البضائع المستوردة في العديد من الدول الكبرى مثل ألمانيا وروسيا وإيطاليا وفرنسا والصين.

من بين الوجهات الرئيسية للصادرات التركية: ألمانيا والمملكة المتحدة والعراق وإيطاليا وفرنسا، حيث يتم تصدير العديد من المنتجات المختلفة مثل النفط المكرر والسيارات وخام الحديد وقطع غيار المركبات والشاحنات كل عام.

حققت صادرات تركيا في تشرين الأول (أكتوبر) 2018 أعلى مستوى شهري في تاريخ تركيا، حيث بلغت قيمة الصادرات التركية الشهر الماضي 15.732.000 دولار، بزيادة قدرها 13.1٪ عن نفس الفترة من عام 2017، كما صرحت السيدة (روهسار بكجان) الوزيرة التجارة التركية في مؤتمر صحفي عقده بولاية أضنة الجنوبية.

في السياق ذاته، أوضحت وزارة التجارة وهيئة الإحصاء التركية أن الصادرات التركية ارتفعت خلال شهر سبتمبر بنسبة 22.4٪ على أساس سنوي مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، حيث ارتفعت قيمة صادرات تركيا خلال شهر سبتمبر بلغ 14 مليار دولار.

قد يبدو لك للوهلة الأولى أنك بحاجة إلى رأس مال كبير من أجل العمل في مجال الاستيراد والتصدير، ولكن يمكنك أن تبدأ مشروعك برأس مال كافٍ فقط لبدء عملك التجاري ثم توسيع نشاطك بعد دراسة السوق بشكل أفضل وبشكل أعمق من خلال التجربة وجمع المعلومات بحيث يمكنك الحصول على عروض استيراد من تركيا بأقل نفقات ممكنة.

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البدء في الاستيراد من تركيا:

يجب مراعاة معايير جودة المنتج ومطابقتها للمواصفات المحددة وعدم تلاعب بعض الشركات والمصانع بالجودة لضمان حضور جيد في السوق المستهدفة وإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية في الفحص وتفتيش البضائع المستوردة، يمكنك الاستعانة ببعض شركات التفتيش وفحص البضائع المستوردة.

أيضا من الأمور الهامة جدا التي قد يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ مما يؤدي إلى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك ويتم محاسبتك بغرامة مالية، لذلك عليك أن انتبه لهذه المسألة بعناية. على تركيا تجنب أي مشاكل أو عقوبات.

وتمثل الأرقام المذكورة أعلاه قفزة هائلة عما كان عليه الوضع قبل نحو 15 عاما، وهو ما يصب في مصلحة تحقيق الهدف الذي حددته الحكومة التركية لعام 2023 م لتكون تركيا من بين العشرة الأوائل اقتصاديا في العالم.

مستوردين ادوات صحية من تركيا
مستوردين ادوات صحية من تركيا

خدمات شركات الشحن في تركيا

في هذه الفقرة تجد أهم شركات الشحن من تركيا إلى كل دول الوطن العربي وأهم خدماتها:

  • شركة لؤلؤة الشرق للشحن في تركيا:

تعمل شركة اللؤلؤة الدولية للشحن والتخليص الجمركي التي تأسست عام 2012 ومنذ إنشائها على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي في المجالات التالية: البحري والجوي.

تعمل الشركة على تقديم أقوى وأفضل الخدمات من أجل إرضاء العميل والارتقاء به للوصول إلى المستوى المطلوب الذي يرضي جميع العملاء.

تقوم باستيراد وتصدير جميع السلع المختلفة من وإلى تركيا، كما تستورد وتصدر إلى دول أخرى أيضًا، كما تقوم بنقل جميع الشحنات مهما كان نوعها وكميتها في معظم الدول العربية وفقًا لـشروط شركات الشحن في تركيا.

  • شركة Adoit اللوجستية للشحن في تركيا:

هي شركة شحن جوي وبحري في تركيا، تسهل عليك الشركة كيفية الاستيراد من تركيا وتقدم الشركة هذه الخدمات بأسعار تنافسية من خلال خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال إفريقيا.

لديها الشحن الجوي والبحري مع استلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب مع خدمة التوصيل الجمركي للبضائع إلى جميع الدول العربية مع توفير خدمة تأمين البضائع مع الشحن الجزئي عن طريق البحر والجو.

من الممكن من خلال تلك الشركة شحن الأغراض الشخصية بحاويات كاملة لجميع أنواع البضائع مع حاويات مبردة وكذلك تعمل على الشحن البحري إلى جميع أنحاء العالم وخاصة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

يمكنهم أيضًا توفير حاويات الرف المسطحة “أسطح مفتوحة” ومجموعة من الخيارات الأخرى في الشحن مع توفير الخدمات الإضافية التالية: التأمين والتعبئة والتخزين والمستندات القنصلية وعمليات التفتيش والشهادات.

تقديم الخدمات عن طريق النقل الجوي في التعامل مع أي حجم أو وزن من المحتويات الصغيرة إلى الشحنات الكبيرة بعناية واهتمام كبيرين. كما أنها تعمل مع العديد من شركات الطيران الكبرى والعديد من شركات الطيران الصغيرة التي تخدم وجهات بعيدة صعبة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد جوز من تركيا.. إجراءات مضمونة من أشهر 5 خبرا

  • شركة أرامكس للشحن في تركيا:

إنها شركة الشحن الأولى والأكثر مرونة، وهي من الشركات الرائدة في تقديم حلول النقل المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية، حيث أنها أول شركة تأسست في الوطن العربي.

أيام العمل في تلك الشركة من الاثنين إلى الجمعة من الثامنة والنصف إلى السادسة والنصف مساءً، وتتوزع مكاتب الشركة وفروعها في العديد من المحافظات التركية.

حيث تنتشر في المحافظات التالية: أضنة، أنطاليا، بورصة، إزمير، أنقرة، قونية، مرسين، مانيسا وإسكيسهير، فهي توفر خدمات مريحة وآمنة.

  • شركة الشحن PTT في تركيا:

تتميز هذه الشركة بكونها شركة البريد السريع الحكومية الرسمية وحافظت على ريادتها بين الشركة بسبب تميز خدماتها بمواعيد تسليم دقيقة داخل وخارج تركيا، وهي من أهم الشركات المعتمدة من قبل الشركات الخاصة والحكومية .

يوفر الشحن المحلي والأجنبي من وإلى تركيا  واسعار الاستيراد من تركيا معه مميزة، مع مركز لتحويل الأموال وتحويل العملات. كما أن لديها مركزًا رئيسيًا لدفع الفواتير إلى الدوائر الحكومية.

تعمل هذه الشركة في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الخامسة والنصف مساءً ولديها إيفاد داخل تركيا مع إرسال خارج تركيا إلى دول أجنبية أخرى.

عليك قبل الاستيراد أن تقرأ عن تجربتي في الاستيراد من تركيا حتى تتجنب الأخطاء التي وقع فيها غيرك ولكن كن على ثقة بأن المنتجات التركية لها جمهورها الذى يبحث عنها.

مصنع ادوات صحية
مصنع ادوات صحية

ربما تفيدك قراءة: استيراد حفاضات من تركيا.. 10 نصائج من الخبراء تضمن لك النجاح

https://www.youtube.com/watch?v=CUULbtSKaHY

`

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى