استيراد حفاضات من تركيا

استيراد حفاضات من تركيا.. 10 نصائج من الخبراء تضمن لك النجاح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاضات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد حفاضات من تركيا

حفاضات الأطفال في غاية الأهمية لأي طفل منذ ولادته، وأن الشركات الأجنبية تبعها بأسعار مرتفعة، وهنا يمكنك استيراد حفاضات من تركيا بأسعار منخفضة جدا وبيعها بأسعار أقل من شركات المختلفة وإن تركيا أفضل الدول التي تصدر بأقل الأسعار مما يحقق لك الربح، كما أنه من المشاريع التي تدر ربحا كبيرا ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات من خلال المقال التالي…

مصانع الحفاضات في اسطنبول

ستتعرف على أفضل مصانع للحفاظات الاستيراد من تركيا:

  • MEMBA INSAAT SANAYI VE DIS TICARET LIMITED SIRKETI.
  • Jinhua Ohbaby Infant .
  • Tianjin Real Brave Albert.
  • Shanghai Ascentet Medical.
  • Sunkiss Healthcare.
  • Hebei Ruisite Technology.
  • Goodle gida dis ticaret.

إن تكلفة إنشاء معمل حفاضات اطفال للبيع ضخمة جداً ويمكن أن تتجاوز خمسة ملايين ريال، ويعتبر مشروع توزيع الحفاضات من المشاريع التي تدر أرباحاً عالية على صاحبها، وبالتالي نسبة يزداد ربح المشروع وخاصة في ظل وجود الأسواق المفتوحة والطلب على هذا المنتج بشكل كبير ومستمر لتلبية الحاجة التسويقية.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 9 نصائح من الخبراء

افضل انواع حفاضات الاطفال في تركيا

ستتعرف معنا على أنواع حفاضات اطفال جملة:

  • Pieima.
  • Huggies.
  • Molfix.
  • Canbebe.
  • Evy Baby.
  • Sleepy.
  • Jenny & Willy.
  • BabyStar,
  • komlil babek bezi.
  • soffio-A101 babek bezi.

مستوردين حفاضات اطفال من تركيا

لكي تتمكن من استيراد الحفاضات من تركيا وتكون من أكبر مستورديها يجب أن تعلم أنه تطلب السلطات السعودية الأوراق التي تتضمن شهادة المنشأ وكذلك الفاتورة التجارية حيث يوجد 3 نسخ مع ضرورة ذكر بلد المنشأ وكذلك اسم الناقل بالإضافة إلى العلامات التجارية المسجلة ووصف المنتج بما في ذلك القيمة والوزن.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد حلقوم من تركيا.. مكسبك مضمون مع هذه الشركات

استيراد الحفاضات من تركيا

من أجل استيراد البضائع وتصديرها بشكل قانوني، من الضروري إنشاء شركة استيراد وتصدير في المملكة العربية السعودية وإليكم المستندات المطلوبة.

إصدار البطاقة الضريبية وكذلك يجب أن يكون هناك وجود سجل ضريبي ويجب استخراج سجل تجاري وأخذ بطاقة استيراد واستخراج بطاقة تصدير وافتح حسابًا مصرفيًا بالعملة الأجنبية وافتح حسابًا لدى شركات البريد السريع الشهيرة.

مراحل الاستيراد من تركيا

  • ابحث إلكترونيا في المواقع لاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا “أن سنحت الأمور” عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدمه لك المنتجات التي ترغبها بأفضل سعر ممكن (لا تستعجل أبدا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع).
  • عند التواصل إلكترونيا مع أي من المصانع والشركات استيراد حفاضات اطفال من تركيا من الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس بصفة شخصية، فالتواصل باسم وإيميل الشركة يضمن لك جدية التعامل وبالتالي يمكنك الحصول على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.
  • أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، ومثلا إذا كنت تريد في استيراد حفاضات فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.
  • فعليك تحديد ميناء الشحن ليتم إرسالها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

ربما تفيدك قراءة: شراء كنب من تركيا .. احصل عليه بسعر مميز من هذه المصانع

اسعار حفاضات الاطفال في تركيا

ستتعرف على اسعار حفاضات الاطفال:

تكلفة خط إنتاج حفاضات الأطفال، الذي يستخدم آلة واحدة لصنع حفاضات الأطفال تلقائيًا، طراز HC-DP-HS، إذا تبلغ تكلفته من مليون دولار إلى 600000 دولار اما إن كنت تتسأل عن أسعار الحفاضة التركية فإن سعر الباكيه الواحد يتواح بين ٥ دولا إلى ١٠ دولار وبالطبع يمكن أن يقل السعر كلما كانت الكمية أكبر.

اسعار الشحن في تركيا

فكرة مشروع توزيع الحفاضات على بيعها من خلال التوزيع على منافذ مختلفة مثل مراكز التسوق ومتاجر مستلزمات الأطفال، ويمكن التعرف على متاجر حفاضات الأطفال بالجملة في تركيا من خلال البحث عنها عبر الإنترنت وهناك فرصة للحصول على خطوك إنتاج حفاضات الأطفال من خلال المواقع الإلكترونية, سعر شحن الطرود والبضائع التي تزيد عن اثنين وثلاثون كيلوغرام  ستة وستة من عشرة دولار أمريكي لكل كيلو.

سعر شحن الكونتينر ألف وثلاث مئة دولار أمريكي واصل لموانئ المملكة العربية السعودية.

مشروع تعبئة حفاضات الاطفال

إذا كانت تريد العمل متعلق في أحد المجالات المتعلقة بالطفولة، فستعرف جيدًا أنه يجب اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتحقيق درجة عالية من الأمان وعند إجراء دراسة جدوى اقتصادية لمشروع صناعي ستتعرف على احتياطات السلامة للعاملين في مجال الصناعة وكذلك للمستهلكين، ويتلخص ذلك في المواد والتي تدخل في عملية التصنيع والآلات وجودة التعقيم، لأن بشرة الأطفال وخاصة حديثي الولادة حساسة للغاية وبالتالي يجب أن يكون العلاج بالمنتجات التي يستخدمونها أمرًا رائعًا كمية التعقيم لضمان صحة الأطفال، فهناك حفاضات أطفال قابلة للغسيل وبالتالي تحتاج إلى استخدام أفضل المواد التي لا تسبب تهيجًا لبشرة الأطفال، خاصة أنها تتمتع بقدرة عالية على الامتصاص ليلاً، هذا سيزيد من ثقة الأمهات، حيث يجب أن تستهدف فئة الأمهات بشكل كبير لأنهن الأكثر استخدامًا ومعرفة بهن، ثم ما يهم معظم الأمهات أنهن لا يسببن الرائحة ولديهن قدرة عالية على الاستيعاب، ولكن ما يهم الوالدين هو الحصول على كميات كبيرة بأسعار معقولة، لذلك إذا تم استيفاء هذين الشرطين، فسيكون من السهل التوقف عن نسبة الأرباح من خلال دراسة الجدوى الاقتصادية.

ربما تفيدك قراءة: طلب كنب من تركيا .. دليلك لخبراء أفضل أنواع الآثاث

تكلفة الاستيراد من تركيا

تعتمد فكرة مشروع توزيع الحفاضات على بيعها من خلال التوزيع على منافذ مختلفة مثل مراكز التسوق ومتاجر مستلزمات الأطفال، ويمكن التعرف على متاجر حفاضات الأطفال بالجملة في تركيا من خلال البحث عنها عبر الإنترنت وهناك فرصة للحصول على خطوك إنتاج حفاضات الأطفال من خلال المواقع الإلكترونية مثل موقع علي بابا أو أكافي الصناعية هو موقع معترف به حيث تقوم بإنشاء مصانع لإنتاج الحفاضات بجميع أنواعها وأحجامها وتقدم أفضل خدمة في العالم في خدمة ما بعد البيع من خلال وجود فنيين متخصصين في تشغيل وصيانة الآلات على أعلى مستوى وأقصى كفاءة.

بالإضافة إلي لتوفير خامات الحفاضات بأفضل الأسعار وأعلى جودة مع توافر الخطوط وكذلك تصنيع حفاضات مستعملة للأطفال وكبار السن ومن الشائع جدا استئجارها مقابل الترتيب الذي سيتم الاتفاق عليه ويختلف سعر الاستيراد من تركيا حسب حجم وكمية الحفاضات التي ستستوردها ولكن أعلم أن الجميع يفكر في استيراد خط إنتاج للحفاضات من تركيا بدلا من استيراد الحفاضات فقط.

وفي الختام قد تعرفت معنا على أفضل المصانع والأنواع استيراد حفاضات من تركيا.

مصانع الحفاضات في اسطنبول
مصانع الحفاضات في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: مصانع الكنب في تركيا .. خامات مميزة من هذه الشركات

`

المصدر: أفضل 

انتقل إلى أعلى