شراء كنب من تركيا

شراء كنب من تركيا .. احصل عليه بسعر مميز من هذه المصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد كنب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء كنب من تركيا

إذا كنت ممن يخططون لـ شراء كنب من تركيا فهذا المقال موجه لك، حيث سنقدم لك نصائح هامة قبل الشراء ونعرفك أفضل الأماكن المضمونة للشراء منها أونلاين أو حتى الذهاب إلى متاجرهم في تركيا، والتي تقدم أسعارًا مميزة أيضًا.

طلب كنب من تركيا
طلب كنب من تركيا

طلب كنب من تركيا

إن شراء الكنب التركي خيار مميز جدًا، ولكن عليك أن تعرف أشياء هامة قبل شراء الكنب أو حتى قبل شراء الأثاث بشكل عام.

لابد من التأكد من خامات قطع الاثاث حيث قد يكون هناك بعض العيوب الفنية غير الظاهرة في الاثاث خاصة اذا كنت تحب شراء اثاث منزلي بعلامة تجارية مشهورة.

ربما تفيدك قراءة : طلب كنب من تركيا .. دليلك لخبراء أفضل أنواع الآثاث

عند اختيار أثاث الغرفة من غرف منزلك، يجب أن تبحث بعناية عن كل قطعة من أثاث الغرفة هل تناسب الغرفة، هل طرازها حديث أم موديل قديم؟

لا تفكر في شراء أثاث منزلي ينجذب إلى أشكاله المميزة، فمدينة الأثاث في تركيا تزودك بالأثاث الذي يتناسب مع ديكور وألوان منزلك مثل طقم كنب من تركيا وإلا سيفقد الأثاث كل أناقته عند وضعه في غرفة لا تناسبه، وهل يصلح الأثاث لمساحة الغرفة أم لا؟.

يجب أن تتناسب ألوان الأثاث المنزلي مع ألوان الأرضيات والجدران، بحيث تصبح ديكورات المنزل متناسقة مع بعضها البعض، واختيار الألوان من أهم العوامل عند اختيار أثاث المنزل.

عند اختيار كنب مستورد من تركيا  وخاصة غرف المعيشة يجب التحقق من نوع الأقمشة المستخدمة في الأثاث هل هي قابلة للتنظيف أم مقاومة للبقع أم يصعب تنظيفها؟.

ربما تفيدك قراءة : مصانع الكنب في تركيا .. خامات مميزة من هذه الشركات

مصانع الكنب في تركيا

يمكنك من خلال مكان واحد فقط أن تشتري كل أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي، وهو مدينة مودكو:

تأسست مودوكو كموقع لصناعة اثاث من تركيا  في منطقة العمرانية في اسطنبول الآسيوية عام 1969 بدعم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الوقت تطورت تلك المدينة وأصبحت واحدة من أهم المواقع الصناعية للأثاث في تركيا.

تحتوي هذه المنطقة على العديد من مصانع الأثاث والمعارض التي يمكن أن يزورها السائحون والمقيمون العرب لأن جميع المحلات التجارية هناك تحتوي على مترجم عربي وجميعها مسجلة لدى الإدارة الخاصة لمودوكو والغرفة التجارية ومعهد المواصفات التركية مما يجعل جميع المصانع والشركات ذات الخبرة والثقة المعتمدة.

يمكنك زيارة موقع Modoku أشهر  موقع تركي لبيع الاثاث المتميز بتنوع منتجاته ومناسب لجميع الأماكن والفئات الاجتماعية، بدءًا من الحصول على أثاث فاخر وبأسعار معقولة إلى أرخص الاحتمالات، ولا يضطر العميل إلى التجول في عدة أماكن في تركيا، إلا أنه يمكنك اختصار الطريق وزيارة Modoku للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

ربما تفيدك قراءة : كنب مستورد من تركيا .. أفضل 3  شركات لأعلى جودة

تعمل شركة مودوكو للأثاث على مدار الأسبوع على مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية وعالمية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من متانته. كما تحتوي مودوكو على العديد من الشركات المتميزة والمصانع الضخمة الحاصلة على شهادة الجودة من الغرف التجارية ومعهد المواصفات التركي، وبعضها معتمد من معهد المعايير الدولية لصناعة الأثاث.

تنتج الشركات في Modoku جميع أنواع الأثاث اللازم للتأثيث المنزلي والمؤسسي، تأكد أن تجربة شراء اثاث من تركيا من هناك مميزة، ويمكن ذكر هذه الصناعات على النحو التالي:

  • مجموعات الجلوس.
  • مجموعات غرفة الطعام.
  • مجموعات غرف النوم.
  • وحدات التلفزيون.
  • غرف الشباب أو حديثي الولادة.
  • أثاث المكاتب.
  • أطقم الدبابات.
  • أثاث المطبخ.
  • أثاث الحمام.
  • اكسسوارات تركية
  • أثاث الحدائق التركي
  • ستائر تركية وورق حائط
  • الإضاءة والسجاد.
  • تعمل على المساعدة في مشاريع التجهيز للفنادق والمستشفيات والمدارس والمؤسسات الأخرى.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد المواد الغذائية من تركيا .. حلول سريعة من أشهر 13 شركة

شراء اثاث من تركيا اون لاين
شراء اثاث من تركيا اون لاين

شراء اثاث من تركيا اون لاين

هل تعلم أن تركيا تحتل المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم إنتاجها من الأثاث وتصديرها للخارج؟

تشتهر تركيا بجودة الأثاث المصنوع من أجود وأجود أنواع الأخشاب، كما أنها استطاعت أن تغزو العالم من خلال تصميمات أثاث رائعة، سواء كانت ذات طراز تركي مميز وأنيق، أو تصاميم عصرية حديثة تواكب الوتيرة بأحدث خطوط الموضة في العالم والديكور والأثاث.

ما جعلها تنافس منتجاتها، مما جعل المستهلكين يتنافسون على الشراء والاستيراد من تركيا في بلدانهم حول العالم.

سبب قدرة الأثاث التركي على دخول المنافسة بهذه القوة هو احتواء تركيا على عدد كبير من المدن داخلها، وكل مدينة غنية بالمصانع والشركات التي تنافس بقوة لتقديم أفضل المنتجات، مع بيئة مشجعة التصنيع الذي توفره الدولة لهذه المصانع مما يشجع الاستثمار في هذا القطاع والتصدير فيه إلى خارج تركيا.

كما أن مبيعات الأثاث في محلات اثاث في بورصة تركيا وفي عموم تركيا تتم تحت رعاية الدولة من أجل تشجيع هذه الصناعة وزيادة حجمها، لذلك يتجه العالم كله إلى تركيا لشراء الأثاث من هناك، من خلال المواقع الإلكترونية المتاحة لكل متجر ومتجر ومصنع وشركة.

يتنافس التجار على تقديم أفضل الأسعار للعملاء، ومنتجات عالية الجودة وتصميمات مختلفة، وبالتالي أصبح هناك طلب قوي على المنتجات التركية، لذلك تجد جميع أسعار غرف النوم التركية في تركيا بما يتناسب مع ميزانية كل عميل للحصول عليها في النهاية ما يتمناه من الأثاث وبأفضل الأسعار.

ربما تفيدك قراءة : استيراد اقمشة من تركيا .. اجراءات سريعة من 4 شركات متخصصة

أفضل المتاجر فى تركيا

متجر 333 km

الحصول على أفضل التصميمات هو ما تجده في هذا المتجر، حيث لا تشتري قطع الأثاث الحالية ذات الشكل المكرر، لذا فإن هذا المتجر التركي الشهير مبني على مصمم تركي يدعى دنيز دورو، وهو اسم لامع في عالم تصميم الأثاث، وسبب شهرته أنه يبتكر تصاميم تجمع أكثر من أسلوب وأسلوب ما يميز أثاثه، فهو يصمم أثاث تركي عصري يجمع بين الطابع الألماني والفرنسي والعثماني في القطع التي يصممها ومفروشاته تميل إلى الألوان الداكنة، ويستخدم الخشب المصمت في صناعة الأثاث لضمان متانته وجودته العالية واسعار الاثاث في تركيا فيه معقول.

لا تتردد في اختيار الأثاث التركي إذا رغبت في شراء كنب تركي.

المصدر : أفضل

انتقل إلى أعلى